المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : واخرتها معاك؟؟؟؟

abusultan707
13-02-2006, 07:22 PM
ما تلاحظون اخواني
ان كل ما قلنا السوق بيرد يعلنون عن شي يوقف السوق او ينزلةاخر خبر عن كيوتل احنا منتظرين السيولة المرتجعة من مصرف الريان وقبل و بنفس اليوم الي بترجع يعلنون ان كيوتل لا تمانع من المنافسة شركة جديدة ليشششششششششششششششش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وحدث هذا شي من قبل كم مرة ؟؟؟ ولا انا غلطان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الراكد
13-02-2006, 07:26 PM
تركيع

الراكد
13-02-2006, 07:28 PM
وان شاء الله الفرج قريب

السوق طالع
13-02-2006, 07:28 PM
ما تلاحظون اخواني
ان كل ما قلنا السوق بيرد يعلنون عن شي يوقف السوق او ينزلةاخر خبر عن كيوتل احنا منتظرين السيولة المرتجعة من مصرف الريان وقبل و بنفس اليوم الي بترجع يعلنون ان كيوتل لا تمانع من المنافسة شركة جديدة ليشششششششششششششششش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وحدث هذا شي من قبل كم مرة ؟؟؟ ولا انا غلطان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ياخي انت ليش اتقص على نفسك؟
ابذمتك اخوي وشدخل الخبر في نزول السوق؟؟

الخبر يقول كيوتل لاتمانع من منافسة شركة جديدة
زين وبعدين؟؟ وشصار؟
يعني تبي اتفهمنا ابخبرتك وبحنكتك ان الناس بتسيل يعني علشان الخبر؟
ترى ياجماعة والله احنا صرنا مهابيل , كل ماشفنا السوق ينزل قلنا اكيد خبر طرح مادري شنو وخبر نزول مادري من
يعني اي خبر متعلق باي شركة في العالم احنا نقول ينزل السوق
ياخوفي بكرة يعلنون نجاح العملية الجراحية لشارون وتجينا وتكتب ان سبب النزول هو الخبر هذا

ياخي والله اللي يكتب مثل هالكلام ماعنده سالفة ويبي يبلفيت يثبت انها فاهم وهو مايدري شالطبخة
الخبر يقول كيوتل لاتمانع ماقال شركة جديدة ولا قال متى بتنطرح ولا قال راس المال

خلك نايم انت

khaleel
13-02-2006, 07:38 PM
يا اخوان الفرج قريب وصدقوني حتى لو ياخذ السوق سنه كامله لو رجع السوق الى 13000 الف نقطه صدقوني اللي صبر بيكون دبل ارباحه والموضوع مش قمار في يوم وليله متوقع تصير مليونير السالفه يبيلها صبر ومنذكركم في يوم قريب ان شاء الله

abusultan707
13-02-2006, 07:42 PM
اول شي ياخوي فية اسلوب للنقاش افضل من الاسلوب اللي تفضلت فيه...ولكن...شوف ...اانا برد عليك بطريقه ارقى و تعلم يا سوق....و تعال نحسبها....بروة والبنك التجاري كان كلام ؟؟؟ يا خوي كلامك يعني انك ما تقرى بين السطور و ما تاخذ من التجارب والظاهر انك خسران في السوق ...........بس ياخوي خل السوق لاهله ...و الظاهر انك كنت نايم عن اخبار السوق في الماضي فأحس يكون اسمك سوق نايم مع ان الاسم الحالي ينفع للتفأل و لكن للمبتدئين من امثالك .......

السوق طالع
13-02-2006, 07:45 PM
اول شي ياخوي فية اسلوب للنقاش افضل من الاسلوب اللي تفضلت فيه...ولكن...شوف ...اانا برد عليك بطريقه ارقى و تعلم يا سوق....و تعال نحسبها....بروة والبنك التجاري كان كلام ؟؟؟ يا خوي كلامك يعني انك ما تقرى بين السطور و ما تاخذ من التجارب والظاهر انك خسران في السوق ...........بس ياخوي خل السوق لاهله ...و الظاهر انك كنت نايم عن اخبار السوق في الماضي فأحس يكون اسمك سوق نايم مع ان الاسم الحالي ينفع للتفأل و لكن للمبتدئين من امثالك .......
بل بل بل بل بل

وشفيك عصبت؟
ياخي هذا نقاش صحي

واحنا دولة ديم و قراطية

يعني لازم تتقبل الراي الاخر

اسمعني

انا ليش رديت عليك؟
لاان ياخي الخبر ماله علاقة بنزول السوق

تقدر تقول لي وشتاثيره؟

هذا اول شي
ثاني شي ياخي يعني تبي عجلة الاقتصاد اتوقف علشان المؤشر يرتفع؟؟

وقتها والله بتقولون ليش الاقتصاد يمر بحالة كساد

ياخي الاقتصاد في نمو متزايد وانتوا مب عاجبكم؟؟

وبعد\ين ايه انا خسران حالي حال غيري

لكني احمد الله على كل حال

المراقب
13-02-2006, 07:48 PM
لا تأثير لمثل هذا الخبر على الإطلاق، وربما التأثير يكون على سهم
كيوتل، ولكنا رأينا السهم إرتفع.

h2004
13-02-2006, 07:50 PM
لا تأثير لمثل هذا الخبر على الإطلاق، وربما التأثير يكون على سهم
كيوتل، ولكنا رأينا السهم إرتفع.

وهذا هو الصحيح مع سوقنا عكس التوقعات :con2:

abusultan707
13-02-2006, 07:53 PM
انا ما عصبت انت الي ردك كان حاد انا مقدر النفسيات كلها محبطة من السوق والضاهر انت عندك النفسية لمت داون مع السوق والحذر واجب وكل ما ضنينها بتنفرج ويطلع السوق يطلع كلاام يحبط المساهمين ويخلي الواحد يتردد في الشراء لكي يتاكد ويش السالفة والتجارب الي فاتت اكبر دليل وشوفت عينك كل يوم تحت الى متى --------- اللة واعلم-----------

الراكد
13-02-2006, 07:57 PM
51 PM #1
الراكد
مساهم جديد

تاريخ التّسجيل: Oct 2005

بصيص امل قد يقتل

--------------------------------------------------------------------------------

بصيص الا مل ان طرح اسمنت الخليج بعد اربعة اشهر وان الحد الا دنى قليل ولن ينوقف السوق ويهبط كل هذه الفتره ولا كن اذا تفاجائنا باعلان او اشاعة اكتتاب اخرى شبه مؤكده فا ن الا مل با رتفاع السوق سيمووووووووووووووت

الدوحة
13-02-2006, 08:54 PM
ما تلاحظون اخواني
انت تبي تسوي اشاعه بس مب عارف اشلون وبعدين اول شي تعلم اشلون تكتب عربي وعقب تعال اكتب

abusultan707
13-02-2006, 10:15 PM
انا يالدوحة سالت سؤال ياترد اذا كان عندك رد مو تعطينا درس في اللغة العربيةاذا كنت لديك ثقافة عاليةخلهالك معلوم ولا مافيةمعلوم؟؟؟؟

السوق طالع
14-02-2006, 12:31 AM
انا يالدوحة سالت سؤال ياترد اذا كان عندك رد مو تعطينا درس في اللغة العربيةاذا كنت لديك ثقافة عاليةخلهالك معلوم ولا مافيةمعلوم؟؟؟؟

بيلكول تيكي
نمبر واهد

قناص قطر
14-02-2006, 12:37 AM
شالسالفه يالربع

الهوشات هالايام على كل موضوع

الهدوء زين

الحمدلله على كل حال

الخليفي
14-02-2006, 08:41 AM
عفواً شباب بوسلطان طرح وجهة نظر في الموضوع والكل اعرف ان اي خبر يطلع من اي مصدر يمكن إثر ويمكن لا

وشكراً

واتمنى التوفيق للجميع