المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاجل للي يحبون الخير للاسلام ويسعون لنشره

aljar
10-12-2009, 02:19 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شخباركم عساكم طيبين ,,,
بصراحه انا احب ادخل بالموضوع على طول عندي ربع فالمكسيك مسيحين ودايم يستفسرون عن الاسلام وعن دينا والحين عندي شخص منهم تقريبا 90% يبي يسلم بس تفاجت انه مالقى اي مكان يروح له ويتعلم الاسسلام فيه او مركز دعوه للاسلام وهو خاطره يتعلم اكثر وانا ماقدر اتصرف بموضوع مثل هذا لحالي فقلت احط لكم الموضوع اهني واشوف همتكم معاي وناخذ الاجر كلنا وكل الي يساهم في زياده عدد المسلمين ونشر الاسلام وابي همتكم وقتراحاتكم واتمنى اذا في حد منكم يعرف شخص في يده قرار او علاقه باحد المشايخ ومنهم واهم واحد واسلوبه حلو الي هو محمد العريفي يتواصل معاي على الخاص
واشكركم

عتيج الصوف
10-12-2009, 02:41 AM
جزاك الله كل خير وجعله في ميزان حسناتك

http://www.gov.qa/wps/portal/!ut/p/c0/04_SB8K8xLLM9MSSzPy8xBz9CP0os3gjAwsDA39311BjPy8jAy NTP-MAkxBLQwMDA_2CbEdFANrsQYM!/?WCM_PORTLET=PC_7_20800OGEU3NJ2025N3P4T91003_WCM&WCM_GLOBAL_CONTEXT=/wps/wcm/connect/cnt/ar/2_home/24_ministries_and_authorities/moeia_ar/a-zgov-moeaia-d04-v3-ar-oo/moeaia_dawa_and_guidance_department_dept

الاختصاصات

تنظيم العديد من الدورات الدينية الدعوية في العديد من مناطق الدولة من خلال القوافل الدعوية والدورات والمحاضرات الدينية التي تقام في مؤسسات الدولة المختلفة.
تنظيم الدورات الدينية التي تقام بمدارس الدولة باختلاف مراحلها، وجامعات الدولة المختلفة.
إصدار الكتيبات والمطويات والاسطوانات الدعوية والمجلات الحائطية.
إصدار الشريط الإسلامي الدعوي.
تنظيم العديد من المهرجانات الدعوية والمسابقات الدينية بمدارس الدولة.

هدهد سليمان
10-12-2009, 02:57 AM
شخباركم عساكم طيبين ,,,
بصراحه انا احب ادخل بالموضوع على طول عندي ربع فالمكسيك مسيحين ودايم يستفسرون عن الاسلام وعن دينا والحين عندي شخص منهم تقريبا 90% يبي يسلم بس تفاجت انه مالقى اي مكان يروح له ويتعلم الاسسلام فيه او مركز دعوه للاسلام وهو خاطره يتعلم اكثر وانا ماقدر اتصرف بموضوع مثل هذا لحالي فقلت احط لكم الموضوع اهني واشوف همتكم معاي وناخذ الاجر كلنا وكل الي يساهم في زياده عدد المسلمين ونشر الاسلام وابي همتكم وقتراحاتكم واتمنى اذا في حد منكم يعرف شخص في يده قرار او علاقه باحد المشايخ ومنهم واهم واحد واسلوبه حلو الي هو محمد العريفي يتواصل معاي على الخاص
واشكركم

الشخص عربي ولا مكسيكي ما اخابر ان العريفي يتكلم مكسيكي؟!

Me&OnLy
10-12-2009, 03:03 AM
اخوي هذا موقع محمد العريفي الشخصي تقدر تراسله انت بنفسك وتقدر تقول له عن اصل الشخص لعل وعسى شيخنا محمد العريفي يشوف له شخص يقدر يفهمه دينا الحنيف

تفضل

www.arefe.com

(الفيصل)
10-12-2009, 03:58 AM
شخباركم عساكم طيبين ,,,
واشكركم

أقرب مسجد الله لايهينك (كخطوة اولى) ومنها سوف تجد مبتغاك ان شاء الله بالتعرف على الامام ومن به من مصليين لاسيما (اهل المكسيك) وهم ادرى بشعابها
والله أنني أغبطك على هذه الفرصة
(تنال ماتريد أن شاء الله)
وأكثر الله من أمثالك

هذلان
10-12-2009, 04:03 AM
السلام عليكم

عندك مركز التعريف بالاسلام اطلب رقمهم
و عندك الله يسلمك و انت ماخذ دوار التلفزيون اول اشاره الي عند محطه البترول خذها يمين و امش شوي بتشوف مركز سابقا خذت منه كتب للتعريف بالاسلام و قران بالانجليزي و بالفلبيني .
٤٨٧١١٨١ الافتاء اكيد بيفيدونك اذا احتجت .
والله يكتب لك الاجر

كروشيه
10-12-2009, 07:08 AM
بالفعل مركز التعريف بالاسلام وعندهم قسم لغير المتحدثين بلغة العربية وعندهم كتب للتعريف بمعظم اللغات على طول ودة المركز بنفسك ولا تتأخر ابدا ، المركز في منطقة الاسواق وفاتحين صبح ومسا ، وفي ميزان حسنات الجميع

moonبنتnight
10-12-2009, 07:18 AM
جزاك الله خير 00 والله يثوبك أجره 00

khalid-qtr
10-12-2009, 07:43 AM
الله يجزاك خير ويعطيك على حسن نيتك والله يهدي من يشاء واحنا واجب علينا لو كان عندنا صديق من ما تفضلت بموضوعك ابسط شي ارسل لة كتب عن الاسلام وان شاء الله بتكون سويت الي عليك ...

امس والله كنت اتابع قناة Peace channel وكان شخص جزاة الله خير هندي مسلم يجيب عن اسئلة الهندوس وسئالة احدهم عن انة كيف في الاسلام تقولون انة هناك حياة بعد الموت
وكيف تؤمنون بالجنة

ورد على سؤالة وكان ردة عجيب واسلوبة مقنع وضرب لة مثال انة لو مسؤالك قال لك بعطيك مشروع تسوية في خلال اسبوع واذا لما تفعل المشروع سوف افصلك من الوظيفة ما هو دافعك الي ان تعمل المشروع في خلال اسبوع عندما تكون فعلا مهتم بوظيفتك وتؤمن انك تستطيع عمل المشروع في خلال اسبوع سوف تكملة واذا لست مقتنع لن تعمل المشروع
وعلى طول بعد كلام الشيخ الهندي رفع ايدة الهندوسي وقال اشهد ان لا الله الا الله وان محمد رسول الله

ونعلم انة قليل وليس هناك منظمات كبيرة تدعوا للسلام كما يفعل المسيحين في دعوتهم لتنصير ولكن الحمدلله هناك كثير من يدخل دين الاسلام لنة يكون قناعة بالعقل وليس بالمال او الاغراء { إنك لا تهدي من أحببت ، ولكن الله يهدي من يشاء }

B7r_QTR
10-12-2009, 09:22 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قال الرسول صلى الله عليه وسلم
"لأن يهدي الله بك رجلا واحدا خير لك من حمر النعم"

اخوي بيض الله وجهك

عندك مركز التعريف بالاسلام روح لهم بنفسك.. لاتكلمهم واشرح لهم
وهم بإذن الله بيرشدونك وعندهم طرق كثيرة لمثل هالامور بحكم خبرتهم

وماوصيك وانا اخوك ثابر في الموضوع فلك اجر عظيم

والله يوفقك ان شاءلله دنيا واخرة

شبح الصمت
10-12-2009, 09:25 AM
شخباركم عساكم طيبين ,,,
واشكركم

اخوي جزاك الله الف خير والله انك تحاول قد ما تقدر انك تساعدهم .. حاول انك تكلم احد في مركز فنار عن الموضوع وقوله قصتهم ،، او حاول تكلم الدكتور احمد الحمادي ( جزاه الله الف خير ) لانه يحب السفر ويحب يهدي الناس للاسلام قوله انا عندي ناس كذا وكذا وابي احد يحاول يروح لهم ويعرفهم بالاسلام ورتب مع ربعك اذا في امكانية انك تضغط على نفسك وتروح معاه سفره طيبه مع هالوجه الطيب ..
والله يجزاكم الف خير .. اقتراح من اخوك الصغير

كازانوفا
10-12-2009, 10:20 AM
الله يقوي عزيمة المسلمين يا رب العالمين

doha1
10-12-2009, 10:38 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قال الرسول صلى الله عليه وسلم
"لأن يهدي الله بك رجلا واحدا خير لك من حمر النعم"

اخوي بيض الله وجهك

عندك مركز التعريف بالاسلام روح لهم بنفسك.. لاتكلمهم واشرح لهم
وهم بإذن الله بيرشدونك وعندهم طرق كثيرة لمثل هالامور بحكم خبرتهم

وماوصيك وانا اخوك ثابر في الموضوع فلك اجر عظيم

والله يوفقك ان شاءلله دنيا واخرة

:):):nice:

aljar
10-12-2009, 11:18 PM
الشخص عربي ولا مكسيكي ما اخابر ان العريفي يتكلم مكسيكي؟!

للعلم الشخص مكسيكي واويتكلمون انجليزي وبرتغالي ولو كان يتكلم اي لغه مش مشكله انا ودي اساعده والعرفي فيه البركه ان شاء الله

msd313
10-12-2009, 11:29 PM
عندك موقع اسلام ويب فيه موقع خاص باللغة الاسبانية وهي اللغه الرسمية لامريكا الجنوبية عموما واكيد راح يستفيد منه كثير وهذا موقعهم باللغة الاسبانية

http://www.islamweb.net.qa/esp/

هدهد سليمان
10-12-2009, 11:31 PM
للعلم الشخص مكسيكي واويتكلمون انجليزي وبرتغالي ولو كان يتكلم اي لغه مش مشكله انا ودي اساعده والعرفي فيه البركه ان شاء الله

فيه البركه ان شاء الله ما قلنا شي .. لكن هل تعتقد ان اسلوب الشيخ العريفي سيكون نفسه بالطريقه الانجليزيه؟!

هناك الشيخ الدكتور / بلال فيليبس ان اردت مساعدته فهو داعيه معروف ولك ان تقرأ عنه في غوغل وان اردت المساعده عن طريقه فسوف احاول الحصول على رقمه !

aljar
11-12-2009, 12:52 AM
اشكركم كلكم يا جماعه الخير وان شاء الله الله يوفقنا للي فيه الخير ويرضاه واشكركممره ثانيه علىالمرور والردود

aljar
11-12-2009, 12:57 AM
فيه البركه ان شاء الله ما قلنا شي .. لكن هل تعتقد ان اسلوب الشيخ العريفي سيكون نفسه بالطريقه الانجليزيه؟!

هناك الشيخ الدكتور / بلال فيليبس ان اردت مساعدته فهو داعيه معروف ولك ان تقرأ عنه في غوغل وان اردت المساعده عن طريقه فسوف احاول الحصول على رقمه !

اخوي الغالي هدهد سليمان اشكرك وماتقصر والمشكله ومافيها ان الشخص من ذول او الجداد على الاسلام يوم يبحثون عن الاسلام فالنت مايلقون الا التهديد والوعيد والعقاب ودينهم يقولهم اعملوااي شي والله غافر لكم ذنوبكم فيقول في نفسه انا ليش اسلم اذا بدخل النار و وبعض المشايخ عندنا الله يهديهم ان شاء الله اسلوبهم جاف لابعد حد ونظراتهم وطريقة كلامهم تشرد المسلم فكيف الي غير مسلم وعشان جذي انا ابي شخص عالم وفي نقس الوقت رحيم ويبين رحمه الاسلام مب عذابه واغلب الايميلات تتكلم عن عذاب مب عن رحمه واسمحلي على الاطاله واذا عندك شخص مناسب او معلومات ممكن تفيد ليت تترك لي رقمك على الخاص وبتصلك ونشوف وانا بصراحه اتمنى انه يكون في مدارس تعلم الاسلام وبطريقه حلوه مب صعبه
اشكرك

biz-qtr
13-12-2009, 03:30 AM
ودي افيد لكن ما عندي فكره ...

بس جزاك الله خير وجعله ف ميزان حسناتك

بوحارب
13-12-2009, 04:24 AM
جزاك الله خير

مالي ومال الناس
13-12-2009, 04:37 AM
تفضل ايميل الدكتور محمد العريفي ورقمه الشخصي على الخاص

جزاك الله خير

جوال 11
13-12-2009, 04:46 AM
صاحب الموضوع ممكن ترسل رقمك وسأوصلك بمدير معهد مركزالتعريف بالأسلام (فنار) وستجد ما يسرك أن شاء الله

العلم الوكاد
13-12-2009, 10:54 AM
جزاك الله خير

عندك مركز التعريف بالاسلام

مارسيلا
13-12-2009, 11:23 AM
بارك الله فيك و الله يوفقك

بوعمير
13-12-2009, 11:42 AM
جزاك الله الف خير بمثلك تحيا الامم، بارك الله فيك.

جوال 11
15-12-2009, 01:32 PM
شخباركم عساكم طيبين ,,,
واشكركم

أن شاء حصلت ما تريد
أو ترسل رقمك وسأوصلك بمدير معهد فنار