المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل هناك اكتتاب جديد ؟؟

qatar25
13-02-2006, 08:19 PM
لا اقصد الترويج لاشاعه او لاي شي ,, ولكن لا اريد ان نكون دائما اخر من يعلم ,,

هناك امور تثير الريبه والشك ,,,
1) معلوم ان سهم بروه ينتظره الهوامير والكبار ليصل الى سعر مناسب ليبدأو في التجميع
وهذا طبيعي ,, فهناك الشرائح التي تبيع السهم لانه مالها في سوالف الاسهم وراضيه
بالربح البسيط الي جاب لها السهم ,, او هناك من يحب ان يبيع اول يوم لانه رأى السيناريوهات
السابقه للبيع في اول يوم ,, وهناك فئة المضاربيه ,, الذين اشترو في اول يوم باسعار رخيصه
لا تقل عن 32 وبيعهم ثاني او ثالث يوم يحقق لهم ربح ,, ولكن غدا لن يحقق لهم ربح ,,
فالمفروض ان الشرائح هذه تنقرض وينتقل السهم الى من يعرف قيمته من الكبار
لكن الغير طبيعي
ان حضرتهم يعلمون ايضا ان فائض الريان بدأ في الرجوع منذ الامس ,, معنى الكلام ان
هذا قد يحد نزول بروه وسيبدأالسهم في الطلوع ,, خصوصا بعد التصريحات القويه,,,
ولكن حضراتهم لم يشترو وفضلو الانتظار؟؟؟؟ وكأنهم يعلمون ايضا انهم سيحصلون على السهم
بسعر اقل ,,

2) مع ان الفائض بدأ في العوده ,, ومجرد قرب العوده يجعل جميع الاسهم تقفز الى اللون الاخضر
خاصه الاسهم التي بها توزيعات طيبه مثل المصرف والدولي,, ولكن ذلك لم يحدث حتى الان

3) هناك اشاعه تم تناقلها من اكثر من طرف ,, بان هناك اكتتاب تاريخ 26 فبراير,,
للاسف هذا الكلام منطقي جدا ,, فلو رجعنا للوراء قليلا لوجدنا ان بداية اكتتاب الريان كانت
بالضبط بعد اربعه اسابيع من انتهاء اكتتاب بروه ,
وتلك اقل فتره زمنيه ممكن تكون بين اكتتابين , خاصه ان الدوله تتجنب ان يكون هناك اكتتاب
قبل عودة فائض الاكتتاب السابق.. وكأن الاكتتابات صافه وناطره الدور
ولو نظرنا للاشاعة لوجدنا ان تاريخها ايضا يصادف بعد اربعه اسابيع "بالضبط" منذ انتهاء الريان
وذلك ايضا يعطي وقت كافي لان يعود الفائض لكي تكتتب اخي المواطن في الاسمنت,,

الامر المريح هو انه ليس هناك اكتتاب الا وكان قد اعلن عنه بفتره تسبق الموعد على الاقل عشره ايام الى اسبوعين,, مثل ماحدث في الريان ,, فقد اعلن عنه اسبوعين قبل الموعد ,
وابتداءا من الغد يبقى لدينا تقريبا 12 يوم الى الموعد المحدد في الاشاعه,,

وجهة نظري الشخصيه ,, انه اذا بدأ التجميع على سهم بروه ,, وباقي الاسهم ابتداءا من الغد,,
فهذه مجرد اشاعة و ان شالله ليس هناك اكتتاب قبل الاسمنت ,, وسيبدا ان شالله السوق بالارتفاع ,,
اما اذا استمرت العروض الكبيره والطلبات الصفريه ,, فاانصح من لديه سيوله بالانتظار,, لانه ليس هناك مايبرر الطلبات الصفريه الا انه اصحاب السيوله الكبيره متوقعين الحصول على هذه الاسهم باسعار اقل من الاسعار الحاليه وهذا لن يحدث الا اذا كان هناك اكتتاب

لا اريد التخويف او نشر الاشاعة , ,ولكن اريد الحذر ,, خصوصا ان معظم مرتادي المنتدى من صغار المستثمرين ,, والذين لن تصلهم الاخبار بالخش مسبقا كم تصل بعض الهوامير للاسف
ومن لديه راي ,, فلا يبخل علينا برأيه ,,

ارجو من المشرفين عدم حذف الموضوع , لاني ما اضفت جديد

كويتي تداول
13-02-2006, 08:26 PM
سعيد جدا اني اشوف كتابتك صديقي قطر 25
بنسبه للاكتتاب فهو خير لمواطن القطري
اما بنسبه السوق فهو جدا واضح وضوح الشمس... تاكد اذا بداء الانطلاقه لان يتوقف ...ولاكن ننتظر كسر المؤشر الترند النازل الي الاعلا وبعدها اركب الباص معاهم ولا تنزل مهما سو من حركات ;)

Analyzer
13-02-2006, 08:30 PM
كفيت ووفيت والترقب سيد الموقف

فلان
13-02-2006, 08:35 PM

1) معلوم ان سهم بروه ينتظره الهوامير والكبار ليصل الى سعر مناسب ليبدأو في التجميع
بالربح البسيط الي جاب لها السهم ,, او هناك من يحب ان يبيع اول يوم لانه رأى السيناريوهات
السابقه للبيع في اول يوم ,, وهناك فئة المضاربيه ,, الذين اشترو في اول يوم باسعار رخيصه
لا تقل عن 32 وبيعهم ثاني او ثالث يوم يحقق لهم ربح ,, ولكن غدا لن يحقق لهم ربح ,,
لكن الغير طبيعي
ولكن حضراتهم لم يشترو وفضلو الانتظار؟؟؟؟ وكأنهم يعلمون ايضا انهم سيحصلون على السهم
بسعر اقل ,,

2) مع ان الفائض بدأ في العوده ,, ومجرد قرب العوده يجعل جميع الاسهم تقفز الى اللون الاخضر
خاصه الاسهم التي بها توزيعات طيبه مثل المصرف والدولي,, ولكن ذلك لم يحدث حتى الان

للاسف هذا الكلام منطقي جدا ,, فلو رجعنا للوراء قليلا لوجدنا ان بداية اكتتاب الريان كانت
وتلك اقل فتره زمنيه ممكن تكون بين اكتتابين , خاصه ان الدوله تتجنب ان يكون هناك اكتتاب
ولو نظرنا للاشاعة لوجدنا ان تاريخها ايضا يصادف بعد اربعه اسابيع "بالضبط" منذ انتهاء الريان

الامر المريح هو انه ليس هناك اكتتاب الا وكان قد اعلن عنه بفتره تسبق الموعد على الاقل عشره ايام الى اسبوعين,, مثل ماحدث في الريان ,, فقد اعلن عنه اسبوعين قبل الموعد ,

وجهة نظري الشخصيه ,, انه اذا بدأ التجميع على سهم بروه ,, وباقي الاسهم ابتداءا من الغد,,
فهذه مجرد اشاعة و ان شالله ليس هناك اكتتاب قبل الاسمنت ,, وسيبدا ان شالله السوق بالارتفاع ,,
اما اذا استمرت العروض الكبيره والطلبات الصفريه ,, فاانصح من لديه سيوله بالانتظار,, لانه ليس هناك مايبرر الطلبات الصفريه الا انه اصحاب السيوله الكبيره متوقعين الحصول على هذه الاسهم باسعار اقل من الاسعار الحاليه وهذا لن يحدث الا اذا كان هناك اكتتاب

لا اريد التخويف او نشر الاشاعة , ,ولكن اريد الحذر ,, خصوصا ان معظم مرتادي المنتدى من صغار المستثمرين ,, والذين لن تصلهم الاخبار بالخش مسبقا كم تصل بعض الهوامير للاسف

كلام واعي وعقلاني الله يستر من اللي جاي بس :looking:

qatar25
13-02-2006, 08:36 PM
سعيد جدا اني اشوف كتابتك صديقي قطر 25
بنسبه للاكتتاب فهو خير لمواطن القطري
اما بنسبه السوق فهو جدا واضح وضوح الشمس... تاكد اذا بداء الانطلاقه لان يتوقف ...ولاكن ننتظر كسر المؤشر الترند النازل الي الاعلا وبعدها اركب الباص معاهم ولا تنزل مهما سو من حركات ;)

وانا اسعد بشوفك الله يسلمك ,,

من ناحية لن يتوقف فانا معاك , فالمقومات كلها موجوده
السعر جدا مغري
"خاصه بعد سحب سيوله لم يتم سحبها من سوق قطر في تاريخها كله"

التوزيعات جدا قويه ,,

الفتره الباقيه على التوزيع قليله ,, من ما يعني ارتفاع متواصل ,, وقد يكون مبالغ فيه حتى في نظري,,

وبالنسبه للباص,,
انا من زمان راكب , وحاط الي جدامي والي وراي ,, وقاعد يم السواق,,
الله يستر

ويجيب الي فيه الخير

qatar25
13-02-2006, 08:37 PM
كفيت ووفيت والترقب سيد الموقف

ماعليك زود

اما بالنسبه للترقب ,, فكما قلت ,, هو سيد الموقف,, وغدا اخر موعد للترقب في نظري,,
يا فوووووووق
يا تحتتتتت

لاداعي
13-02-2006, 08:45 PM
كلام جميل اخوي وراح ننتظر وربك كريم انشاء الله

الدوحة
13-02-2006, 08:47 PM

لكن الغير طبيعي
بسعر اقل ,,

الاكتتابات هي شركة الاسمنت شهر 4 وعقبها البنك التجاري وغيرهم كله اشاعات وبس
وارجو حذف الموضوع لانه اشاعه

بويوسف-قطر
13-02-2006, 08:52 PM

لكن الغير طبيعي
بسعر اقل ,,

السلام عليكم اخوي قطر

الصراحة نقلت اللي يدور في عقول كثير من الناس في السوق
لغاية اليوم هذا الكلام يتردد في السوق وانت طرحته بشكل صريح والثقة معدومة بالمرة بادارة السوق

يعطيك العافية :nice:

qatar25
13-02-2006, 08:53 PM
الاكتتابات هي شركة الاسمنت شهر 4 وعقبها البنك التجاري وغيرهم كله اشاعات وبس
وارجو حذف الموضوع لانه اشاعه

يا أخي الكريم ,, ليست هناك اشاعه ,, ونقاش مثل هذا الموضوع لن يضر,,

اولا ,, فالقارئ للموضوع لن يبيع اذا فهم الموضوع ,, وانما سيتقرب ,, ومدى الترقب هو يوم واحد فقط ,,

ولو صدقت الاشاعه المنتشره ,, فنكون بهذا النقاش ساعدنا الكثير واوقفنا خسائر الكثير,,

سلطان زماني
13-02-2006, 08:53 PM
اماااااا انا صراااحه مستغرب من المت داون

qatar25
13-02-2006, 08:54 PM
كلام جميل اخوي وراح ننتظر وربك كريم انشاء الله

انت اجمل,,

ومالنا الا الانتظار

qatar25
13-02-2006, 09:19 PM
اماااااا انا صراااحه مستغرب من المت داون

ابتسم :D :D

انت في سوق الدوحه :eek2: :eek2:

:app: :app:

qatar25
13-02-2006, 10:01 PM
السلام عليكم اخوي قطر

الصراحة نقلت اللي يدور في عقول كثير من الناس في السوق
لغاية اليوم هذا الكلام يتردد في السوق وانت طرحته بشكل صريح والثقة معدومة بالمرة بادارة السوق

يعطيك العافية :nice:

الله يعافيك

شكرا واسعدني مرورك

ROSE
13-02-2006, 10:04 PM
كل الشكر والتقدير اخوي على هذا الطرح الرائع

عدم الثقة بالسوق والترقب هما سيدا الموقف في الوقت الحالي

سهم الدوحة
13-02-2006, 10:20 PM
.

شكرا لك على ملاحظاتك ونصائحك لصغار المستثمرين

.

المراقب
13-02-2006, 10:44 PM
هذه الإشاعة فعلا منشورة بين وسط المستثمريين.

لصالح من؟

الله أعلم

Qa6ar
13-02-2006, 11:18 PM
نتمنى التوفيق للجميع واشكر اخي قطر 25

poor
13-02-2006, 11:31 PM
السلام عليكم
اخي العزيز قطر25 :) اعتقد انك راح ستوي ازمه لإدارة المنتدى لأنك ضد الإشاعات وكلامك منطقي

تعودنا أن لا نقرأ إلا إشاعات وتحاليل وجبتها الدسمة هو المستثمر الصغير :app:

لا يسعني إلا ان اقول لك صح لسانك على هذا الكلام المنطقي
وكثر الله من امثالك

والله يقطع كل حاسد :funny:

PoBox
13-02-2006, 11:41 PM
[b]طرح جميل..
وكثرة الاشاعات مثل ما تفضلت تخلي الحليم حيران ..
ومانقول الا ...
حبة فووووووووووووووق وحبة تحت ...
بس الظاهر سوقنا يقول لا لعادل امام ويقول

حبة تاااااااااااااااااااااااااحت وحبة فوق : :D

بـوصـالـح
13-02-2006, 11:54 PM
كلام سليم ومنطقي

يعطيك العافيه

وبالنسبه لل 32 (( ترا مب كل الهوامير شروااا على 32 )) عجل الي شراء على 45 (( شنقول عنه ))

32 انزلت دقيقه دقيقتين وردت لل 35

qatar25
14-02-2006, 04:59 AM

اسعدني مروركي ,,

qatar25
14-02-2006, 05:00 AM
هذه الإشاعة فعلا منشورة بين وسط المستثمريين.

لصالح من؟

الله أعلم

لو كانت اشاعه ,, فالمستفيد الوحيد هو الي حاط في باله يجمع باقل سعر

الخوف انها ماتكون اشاعه ,,

qatar25
14-02-2006, 05:01 AM
نتمنى التوفيق للجميع واشكر اخي قطر 25

لا شكر على واجب

azaz147
14-02-2006, 05:54 AM

كلام واقعي وعين العقل والصبر زين

qatar25
14-02-2006, 11:37 AM
فاااااتحة خير يا جماعه ,,

بما انه لم يتم اعلان شركه جديده ,,

بما انه هناك نيه لزياده النسبه في الارتفاع والانخفاض,,

فهذا يدل على انه ليست هناك شركه جديده ان شالله ,, و على ان الاداره على علم
ان السوق مقبل على ارتفاعات و الا لما سمحت بالعشره في الميه

خاصه انها تعرف انه لو في شركه جديده بيصاحبها انهيار للسوق,,

فسماحها بالعشره في الميه فاتحة خير ,, ومبروك مقدما,

بـوصـالـح
14-02-2006, 11:43 AM
المفروض هي هذا الوقت

يطلع احد المسؤولين بالسوق (( وينفي كل الاشاعات ))

علشان السوق يتحسن

اما كذا (( شوفوا اشلون حال السوق اليوم )) مافي طلبات شرا

لان الكل خايف

qatar25
14-02-2006, 11:49 AM
فاااااتحة خير يا جماعه ,,

بما انه لم يتم اعلان شركه جديده ,,

بما انه هناك نيه لزياده النسبه في الارتفاع والانخفاض,,

فهذا يدل على انه ليست هناك شركه جديده ان شالله ,, و على ان الاداره على علم
ان السوق مقبل على ارتفاعات و الا لما سمحت بالعشره في الميه

خاصه انها تعرف انه لو في شركه جديده بيصاحبها انهيار للسوق,,

فسماحها بالعشره في الميه فاتحة خير ,, ومبروك مقدما,

اخ بو صالح اليافعي,,

للاسف مادري ليش مايسوونها المسؤولين ومادري شبيخسرون لو صرحو بعد وجود شركات جديده في هالفتره

لكن من سالفه العشره في الميه ممكن تستنبط انه مافيه شركات جديده,,

لمت أب
14-02-2006, 12:01 PM
نتمنى فيما اذا كان هناك أكتتابات جديده أن لاتطرح للتداول قبل سنتين من تأسيس الشركه وذلك في حالة كانت الشركه قيد التأسيس

B_Boss
14-02-2006, 12:42 PM
نتمنى فيما اذا كان هناك أكتتابات جديده أن لاتطرح للتداول قبل سنتين من تأسيس الشركه وذلك في حالة كانت الشركه قيد التأسيس

أعتقد إنه المفروض إن الاكتتابات في الشركة يكون أفضل لو كانت الشركة بدأت نشاطها فعلاً .. وحققت أرباح وبذلك تريد زيادة راس مالها لتوسعة نشاطها .. فلهاذا تطرح جزء من أسهمها للاكتتاب
أما ما يصير الأن مادري شنو نسميه

piccadilly
14-02-2006, 12:54 PM
البارحه كنت نايم وحلمت ان راح يكون هناك اكتتاب في 15/3 والشركه راح مالها مليار وتوني بكمل الحلم لكن فجأه توعيت من النوم متخرع ومتحسر على الخساير الي صادتني بس ولا يهمكم اليوم بحاول انام واكمل الحلم لكم علشان بكره اقولكم الحلم كامل بكل التفاصيل :court: :court: :court:

piccadilly
14-02-2006, 12:55 PM
ايه صج نسيت اقولكم نقطه مهمه اني حلمت بعد ان بنك الخليج ماراح ينزل للاكتتاب الا في شهر سته :court:

الراكد
14-02-2006, 01:37 PM
فيه اكتتابات الناس ماهى جايبه خبرها وهى اكتتابات زبادة راس المال الدولى والمصرف والمخازن والمتحدة والتحويليه

qatar25
14-02-2006, 06:06 PM
ايه صج نسيت اقولكم نقطه مهمه اني حلمت بعد ان بنك الخليج ماراح ينزل للاكتتاب الا في شهر سته :court:

احلامج تخرع ياخوج

وقفي احلام

لا تنناميين كلش,,,

وابشرج ,, ف 15 مارس,, يوم مستحيل انه يكون فيه اي اكتتاب ,, لانه الاكتتاب مدته اسبوعين ,
واسبوعين ثانيين لين بداية اعادة الفائض,, يعني مافي وقت يرجعون قبل الاسمنت

وهذا الشي تتجنبه سياسه الدوله الكريمه

qatar25
14-02-2006, 06:07 PM
فيه اكتتابات الناس ماهى جايبه خبرها وهى اكتتابات زبادة راس المال الدولى والمصرف والمخازن والمتحدة والتحويليه

من الخرعه طال عمرك

qatar25
14-02-2006, 06:07 PM
للاسف ادارة السوق نفت نيتها لرفع النسبه من خمسه الى عشره في الميه

مما يعيد الامور الى محور الشك
..

احمد س
14-02-2006, 08:53 PM
كل شي جايز في بورصة العجائز

شمعة الحب
14-02-2006, 09:41 PM

شكرا اخويqatar25 على الطرح انا مع اختي روز وشكرا لها على النصيحة والله اعلم فقد بتانا بين الشك واليقين,, ولكن لايمنع انك تشتغل في السوق تابع العرض والطلب لاتدخل بكامل سيولتك وعرف نقطة الشراء وحذر ان يطول عندك السهم اخرج بربحك ,,,اختار اسهم المضاربه ,,وايضا لاتبيع اسهمك بخساره واللتي تدر عليك ارباح ممتازه بسب الاشاعات انساه ولوتراجع .
..والله يوفقكم جميعا

عاشقة المضاربة
14-02-2006, 09:51 PM
البارحه كنت نايم وحلمت ان راح يكون هناك اكتتاب في 15/3 والشركه راح مالها مليار وتوني بكمل الحلم لكن فجأه توعيت من النوم متخرع ومتحسر على الخساير الي صادتني بس ولا يهمكم اليوم بحاول انام واكمل الحلم لكم علشان بكره اقولكم الحلم كامل بكل التفاصيل :court: :court: :court:

يمكن قصدك تاريخ 26 /2 ولا اتعب روحك الخميس بيقولون :funny: :eek3: :eek3: :eek3:

qatar25
14-02-2006, 10:20 PM
شكرا اخويqatar25 على الطرح انا مع اختي روز وشكرا لها على النصيحة والله اعلم فقد بتانا بين الشك واليقين,, ولكن لايمنع انك تشتغل في السوق تابع العرض والطلب لاتدخل بكامل سيولتك وعرف نقطة الشراء وحذر ان يطول عندك السهم اخرج بربحك ,,,اختار اسهم المضاربه ,,وايضا لاتبيع اسهمك بخساره واللتي تدر عليك ارباح ممتازه بسب الاشاعات انساه ولوتراجع .
..والله يوفقكم جميعا

كلامج حلو ومنطقي

qatar25
14-02-2006, 10:21 PM
يمكن قصدك تاريخ 26 /2 ولا اتعب روحك الخميس بيقولون :funny: :eek3: :eek3: :eek3:

فال الله ولا فالج

عاشقة المضاربة
14-02-2006, 10:23 PM
فال الله ولا فالج

ليش اخ قطري 25 انا شنو قلت عشان اتقول جي ماتدري يمكن يتم نفي شي ويمكن يتم الاعلان عن شي هذا قصدي وهو ايقول حلمان وانا فسرت حلمة له بس :looking:

qatar25
14-02-2006, 10:25 PM
ليش اخ قطري 25 انا شنو قلت عشان اتقول جي ماتدري يمكن يتم نفي شي ويمكن يتم الاعلان عن شي هذا قصدي وهو ايقول حلمان وانا فسرت حلمة له بس :looking:

اسف عيل فهمتج غلط

توقعج فعلا تكون فيه شركه في هالفتره؟؟؟

عاشقة المضاربة
14-02-2006, 10:28 PM
اسف عيل فهمتج غلط

توقعج فعلا تكون فيه شركه في هالفتره؟؟؟

لا بالعكس اخ قطري 25 لا تتاسف تعودت خلاص واي حلم انا حاضرة :eek3: :eek3: :eek3: :eek3:

qatar25
14-02-2006, 10:52 PM
والله الاحلام هاليومين كلها عن البورصه
والاسعار

مسويه لنا رعب

IslamFinder
14-02-2006, 10:58 PM
التفاؤل حلو ... ولكن الواقع شي ثاني ... إذا رجع السوق يطبق نظام ال 10% أعتقد راح نشوف الرقم 20 بنور السوق... والله يستر

qatar25
14-02-2006, 11:13 PM
انا اخالفك الراي

لو طبق نظام العشره في الميه اتوقع راح يرفع السوق بقوه

QCB
14-02-2006, 11:15 PM
انا اخالفك الراي

لو طبق نظام العشره في الميه اتوقع راح يرفع السوق بقوه

وانا معاك ... سوقنا يحتاج لدقه سلف .. وطرد الخوف من قلوب المستثمرين وشوف السوق بعدها

qatar25
14-02-2006, 11:30 PM
وانا معاك ... سوقنا يحتاج لدقه سلف .. وطرد الخوف من قلوب المستثمرين وشوف السوق بعدها

اتوقع لو بس شخص واحد من المستثمرين الكبار يتحرك ممكن يحرك السوق بكبره

لو شفنا مثلا المعروض من بروه ,, يكون حول مليونين سهم ونص ,
لو مليون سهم بس انشرو ,, الكل بيهجم , لانه الجميع ينطر ومتحين ادنى سعر ,,

مليون سهم , يعني ثلاثين مليون ريال,, وهذا مبلغ بسيط بالنسبه لهواميرنا,,,

من فتره واحد من كبار المستثمرين في البورصه ,, يقول انه كان حاط اميه وتسعين مليون ,,
والحبيب قلبه معوره لانه مع النزول صارو اميه وثلاثين مليون ,, بس

شخص بمثل هالقوه في السوق ,, ممكن يلعب في السوق كيرم ,,

qatar25
15-02-2006, 11:07 AM
the situation is getting worse and worse..

does any one know about any upcoming news?

qatar25
15-02-2006, 11:58 PM
the situation is getting worse and worse..

does any one know about any upcoming news?

اسف يااخواني كتبت بالانجليزي ماكان عندي عربي,,

هل يعرف احدكم الحاصل حاليا في السوق؟ هل هناك شركه جديده؟

ابو الاسهم
16-02-2006, 12:16 AM
الظاهر ما في غير الاسمنت وبنك الخليج

لكن اللي لدغته الحيّة يخاف من الحبل

qatar25
16-02-2006, 07:17 AM
الظاهر ما في غير الاسمنت وبنك الخليج

لكن اللي لدغته الحيّة يخاف من الحبل

صدقت اخوي

وشكرا على مرورك

الحظ
16-02-2006, 08:46 AM

لكن الغير طبيعي
بسعر اقل ,,

عزيزي انكنت تريد ان تربح في سوق قطر خاصتاً امش عكس توقعات الناس وهذه التجربة مجربة كثير في السوق القطري

qatar25
16-02-2006, 11:48 AM
عزيزي انكنت تريد ان تربح في سوق قطر خاصتاً امش عكس توقعات الناس وهذه التجربة مجربة كثير في السوق القطري

تداول اليوم ,, اثبت ان ماكان يحدث في الايام السابقه, ماهو الا اشاعات مغرضه الهدف منها
انزال الاسعار حتى يستطيع الكبار لم اكبر كميه بارخص الاسعار,,

لاحظ,, امس معظم الشركات لمت داون,, واليوم معظمها لمت اب,,

السالفه وضحت وضوح الشمس,, هذا مايفعله كبار المستثمرين,, يعرضون من اسهمهم ,, لتنزيل السعر
وعندما يصل السعر المطلوب يبداون في التجميع ,, وهذا ماحصل اليوم ,,

فبالنسبه للشركات جميعا ان شالله سنشهد الارتفاعات في الاسبوع القادم ,,

اما بروه ,, فستكون عليها مضاربات , والسعر لااظن يقل عن 28 ولا يزيد عن 33 في الاسبوع القادم

والسبب انه عمليات البيع ستستمر ,, من طرف الفئه الي مالها خص بالاسهم , شاريين الاسهم ايام الاكتتاب,, ويبيعها اليوم ,

ويبدا السهم يروح عند الي يعرفون قيمته ,,
ويبدأ ارتفاعه الفعلي نهاية الاسبوع القادم,, باذن الله

qatar25
20-02-2006, 11:35 AM
i'm replying to this because the question still there..
unfortunalty
alhawameer .. didn't buy today in Barwa. like they did yasterday
i don't know .. either they know some thing..
or they are just trying to get the best prices.. if some one has a better opinion.. say it

ابو الاسهم
20-02-2006, 07:06 PM
الحقيقة المتابع للي صار في بروة في عمق السوق يرى ان سبب النزول هو عروضات للبيع بين 500 سهم و 1200 سهم يعني العرض كان من صغار المستثمرين من اسهم الاكتتاب مش محاولة تنزيل من المحافظ
ويلاحظ ايضاً غياب الطلبات ب 300 الف والتي شفناها اكثر من مرّة أمس
لكن الشراء مش بسيط- اكثر من مليونين سهم- يعني تجميع على البارد
اتوقّع استمرار النزول لكم يوم حتّى يتم غربلة هذه العروض ومن ثم للارتفاع ان شاء الله

almosamma
20-02-2006, 08:44 PM
[b] يقال بأن هناك إكتتاب شهر ابريل ؟؟
ماصحة هذا الخبر ؟؟؟؟؟

عاجلللللللللللل جداااااااااااااااااا ...

qatar25
21-02-2006, 07:01 AM
الحقيقة المتابع للي صار في بروة في عمق السوق يرى ان سبب النزول هو عروضات للبيع بين 500 سهم و 1200 سهم يعني العرض كان من صغار المستثمرين من اسهم الاكتتاب مش محاولة تنزيل من المحافظ
ويلاحظ ايضاً غياب الطلبات ب 300 الف والتي شفناها اكثر من مرّة أمس
لكن الشراء مش بسيط- اكثر من مليونين سهم- يعني تجميع على البارد
اتوقّع استمرار النزول لكم يوم حتّى يتم غربلة هذه العروض ومن ثم للارتفاع ان شاء الله

its not about baRWA.. u are right that barwa is going to keep going down for few days

but i'm talking about the other shares.. this is what is scaring.. it souldn't go down in this period of time..

wld_aldoha
21-02-2006, 07:21 AM
سلمت ياالطيب ع هالكلام

qatar25
21-02-2006, 08:37 AM
سلمت ياالطيب ع هالكلام

alah ysalmik

o shokran 3la almoroor

المترجم
21-02-2006, 09:02 AM
كلام واضح وموزون جزيت خيرا

qatar25
21-02-2006, 10:08 AM
كلام واضح وموزون جزيت خيرا
واياك ,, وشكرا على مرورك

ابو الاسهم
21-02-2006, 12:48 PM
حد عنده خبر جديد

ليش االنزول اليوم

qatar25
21-02-2006, 02:46 PM
حد عنده خبر جديد

ليش االنزول اليوم

صراحه نزول غريب جدا
,, واتمنى حد يفسر الي قاعد يصير,,

هو شي من اثنين,, اما اكتتاب جديد ,, ويدري عنه الهوامير ومتوقعين نزول في السوق فمبتعدين

او انه بالعكس متوقعين ارتفاع كبير في الفتره القادمه ومتوقعين خبر يرفع البورصه , فيحاولون ينزلون عشان يلمون باحسن وارخص الاسعار,, واتمنى يكون هذا الحاصل

qatar25
22-02-2006, 01:41 PM
الحمدلله كان يوم جيد
وكانها بوادر ارتداد