المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : @@@أنا والبريد العام@@@

doha70999
10-12-2009, 08:05 PM
مرحبا

انا عندي مشكلة مع البريد العام ،،انا طلبت اغراض من مواقع عالمية معروفة مثل الايبي من فوق الشهرين ولحد الحين الاشياء ماجات ،،،،اول شي قلت يمكن من الي تعاملت معاهم مب تجار صج فواحد طلب مني عنوان ثاني علشان يدز لي الاغراض مرة ثانية فعطيته عنوان اخوي في بريطانيا وفعلا الاغراض وصلت في اقل من 5 ايام لعنوان اخوي في بريطانيا...

الاغراض صار لها فوق الشهرين ولحد الحين ماوصل منها شي ،،،،انا شاكة في نزاهة بريدنا لاني لما غيرت عنواني مثل ماقلت على عنوان اخوي في بريطانيا وصل واللي على عنواني بقطر ماشفت منهم شي:(

ليش جذي والله قهررررررررررررر:anger1:

=( هل في حد صادته نفس المشكلة؟؟؟؟؟؟

PathFinder
10-12-2009, 08:26 PM
مرحبا

انا عندي مشكلة مع البريد العام ،،انا طلبت اغراض من مواقع عالمية معروفة مثل الايبي من فوق الشهرين ولحد الحين الاشياء ماجات ،،،،اول شي قلت يمكن من الي تعاملت معاهم مب تجار صج فواحد طلب مني عنوان ثاني علشان يدز لي الاغراض مرة ثانية فعطيته عنوان اخوي في بريطانيا وفعلا الاغراض وصلت في اقل من 5 ايام لعنوان اخوي في بريطانيا...

الاغراض صار لها فوق الشهرين ولحد الحين ماوصل منها شي ،،،،انا شاكة في نزاهة بريدنا لاني لما غيرت عنواني مثل ماقلت على عنوان اخوي في بريطانيا وصل واللي على عنواني بقطر ماشفت منهم شي:(

اخوي استخدم خدمة ارامكـس شوب اند شيب افضل بمليون مرة من البريد

اسير الاوهام
10-12-2009, 08:27 PM
ليش ماتاخذين عنوان بريدي من أرامكس
يعطونك عنوانين واحد في أمريكا والثاني في بريطانيا
وتقدرين تشترين أي شي وراح يجيك عن طريقهم
أنا أتعامل معاهم من زمان ..

SomeOne
10-12-2009, 08:29 PM
مرحبا

:nono::nono:

هل لديك رقم الشحن للقطعة ؟

doha70999
10-12-2009, 08:43 PM
شلون تعامل مع اراميكس؟؟؟ ماعرف ممكن حد يشرح لي؟؟؟؟

وبخصوص رقم الشحنة ماعندي حاليا بس ممكن اطلبها من السيلر..

=(

اسير الاوهام
10-12-2009, 08:51 PM
يعطونك فورمه تعبينها
وتدفعين لهم 250 ريال على ما أعتقد
وبيعطونك أسم لك .. والعناوين اللي ترسلين البضاعه عليها
وموقعهم جنب عيادة الدكتوره مريم سلمان

بنت قطر202
10-12-2009, 09:41 PM
من فترة صار لنا نفس الشيء طالبين والموقع طرش الاغراض ولم رحت البريد تدرون اشصار؟؟؟

حضرتهم ماعطين الاغراض حق واحد هندي بس جاهم وعطاهم رقم الشحنه وعطوه الاغراض يستعبطون شكلهم ،، طبعاً غصب عنهم رجعو الاغراض والحمدلله مااستخدم شيء منهم،،، طبعاً الي يدخل موقع البريد في قطر بتلاقون ارقام الشحنه انزين ليييييييييييييش مايحطونها بشكل سري اي حد يقدر يدخل وياخذ رقم الشحنه ويروح وياخذ الاغراض،،، احسن شيء ارامكس والبريد الممتاز ام البريد العام مخربطين الدنيا تخربط واتوقع اهمال منهم لازم تكون عندهم سياسات امان للطرود ويرقون خدمتهم افضل...

انتي روحي راجعيهم تلاقين الشحنه وصلت بس شوفي عطوها من.؟؟؟

مسباح عاج
10-12-2009, 09:46 PM
خدمة ارامكس شوب أند شيب رسومها 128 ريال مدى الحياة
ويخصصون لك عنوان في بريطانيا وعنوان في امريكا
وتنشحن الأغراض تلقائياً إلى الدوحة وتوصل للبيت

جوال 11
10-12-2009, 10:05 PM
البريد شيكات أرباح الشركات ماب قادرين يوزعونها وهي محلية بيوصلون أغراض من خارج الدولة

doha70999
10-12-2009, 10:08 PM
والله حرام =( الله يعوض علينا بس =(