المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أين النساء

عقد اللآلي
11-12-2009, 06:30 PM
رسالتي لأخواتي عضوات المنتدى:

لماذا هذا السكوت عن حالات التعدي عليكن بردود وموضوعات تجرح في مواقف المرأة

وتنقص من شأنها مثل موضوع الأخ الفيصل حول هذرة النساء ثم موضوعه حول بعض

التجاوزات في مستشفى النساء والولادة وكلاهما في المنتدى العام ، ويرد عليه الأخ "

الموضوعي " بأن المرأة إذا دخلت في شيء فإنها تخربه؟!! أهذه لغة كتابة ومواقف حوار؟

مااعتدنا من منتدى الشبكة أن تصل فيه الكتابة إلى هذا المستوى، ومااعتدنا ممن نصب نفسه

مدافعا عن قضايا الوطن والمواطن وحقوق أبناء الشعب أن يكتب مثل هذا الكلام ! والغريب أن

الاسم: " الفيصل" و" الموضوعي" !!

(الفيصل)
11-12-2009, 06:40 PM
:) ردي لك في (نقطتين)
1- فند لي خطأ (الفيصل).تحديداً
2- أرجع لمواضيع(الفيصل) لتقف على (علم) موقفه من النساء وهل هو مدافع عنهن أوقامعاً لهن.
وشكرا

Mozanee
11-12-2009, 06:47 PM
قريت الموضوع الأول ومالقيته قامع ’’على قولتكم والثاني ما قريته ’’

ويعطيكم العافية

دلوليانوز
11-12-2009, 06:48 PM
يا اختي..المرأه..هي امنا اختنا

اهلنا

ولكن صاير الاغلب...مثل ما يوصف الاخوان...
والكل يقول راييه بناء على تجارب..

ولكن..انتي وغيرك الكثير فيكم الخير

والبركه..

تحياتي للفيصل والموضوعي
ول عقد اللالي

شيط ويط
11-12-2009, 06:53 PM
انا لو منكم (اقصد النساء) .. كان سويت اعتصام عند (خانات) تسجيل الدخول للمنتدى .. وتقاطعون المشاركة لمدة 3 أيام .. وعقب يحلها الحلال :)

Mozanee
11-12-2009, 06:55 PM
وتوني قريت الثاني أبدا ما في قمع ’’

وتبين الصج هذي حقيقة ’’أعرف وايد حريم يعترفون بهالشي انهم يدفعون للطبيب ’’

ما حسيت الموضوع يمس المرأة ’’

أحيانا الطبيب يحتاج طبيب وبعد المحامي يحتاج من يحامي عنه ’’لأن شهادته في نفسه

مجروحة ’’’

عقد اللآلي
11-12-2009, 06:56 PM
يا اختي..المرأه..هي امنا اختنا

اهلنا

ولكن صاير الاغلب...مثل ما يوصف الاخوان...
والكل يقول راييه بناء على تجارب..

ولكن..انتي وغيرك الكثير فيكم الخير

والبركه..

تحياتي للفيصل والموضوعي
ول عقد اللالي

أخي دلوليانوز: من أين أتيت باالأغلب...؟ هل هواستطلاع ودراسة؟ أم ، الكلام يلقى على

عواهنه؟ المرأة هي الأم والأخت والزوجة والعمة والخالة. من يرضى على بنات بلده بأي

وصف جارح لايمكن أن يقبل منه أي رأي آخر . حياك الله .

اخر العنقود
11-12-2009, 07:14 PM
معاج حق ياختي
وانا انجرحت من عضوين

بدور
11-12-2009, 09:42 PM
اختي انتي عضوه جديده وهلا بج معنا لاتستغربين المواضيع الخاصه على النساء لاتعد ولاتحصى هنا بالمنتدى

انتقادج في مكانه ولكن هناك عدة أسباب لهذا التجاوز من احد الاعضاء المذكورين والملاحظ

ان اغلب الاعضاء ينتقدونه في مشاركاته وردوه ولكنه يتمادى

واغلب الظن انه يرمي برمة مواضيعه على النساء بسبب عقده خاصة بحياته فصوت الطبل عالي ومملوء بالهواء

صوت بلا هدف للفت الانتباه وادعاء المثاليه والكمال بالانتقاد ورمي التهم على النساء بمواضيع خاصه لانتقادهم ومواضيع تافهه جداً

هل نساء الكون يتصفون بالهذره الا النساء المقربات منه كأم وزوجه وجده وعمه وووووو:rolleyes2:

وبالنسبه لموضوع دكتور النساء والرشوه فهو افتراء على الاطباء لان السيده هي تقدم الهديه

بنفس راضيه والقلة من السيدات يقدمن الهدايا وليس اجباري والموضوع طار الحمدلله

في هذه الحاله الموضوع الذي تم طرحه من العضو المذكور وتم تقديم شكوى من ادارة المستشفى لإثبات ما ذكر

ويتم التحقيق وسين وجيم والادعاء العام ومراكز شرطه بسبب هذا الاتهام لان التشهير

ضرر يؤدي بصاحبه الى بلاوي اذا لم يثبت ذلك بالحقائق والبراهين الملموسه

ولهذا يجب تحري الدقه في المشاركات لأن صاحب المنتدى غير ملزوم بالاشاعات والترويج

ولا يجب ان نجر المشاكل الى المنتدى بسبب مشاركات تافهه

تحياتي لج أختي

العقل الحر
11-12-2009, 10:31 PM
نعم اختي يجب ان يتوقف عند حده اذا اي عضو او شخص جرح المرأة

والمرأة جزء لا يتجزء في المجتمع ومثلها مثل الرجل

ANONYMOUS
11-12-2009, 10:41 PM
الهجوم من الرجال ضد النساء وكذلك من النساء ضد الرجال

والبقاء للاقوى :p

روح-قطر
11-12-2009, 10:47 PM
حبيبتي بتدخلين اهني فكري ناس ماتعرفينهم ليش تنجرحين انتي عارفه مقامج وعارفه ان الحريم الرسول عليه الف الصلاه والسلام صانهم وربي عزوجل اكرمهم والقران تكلم عنهم باروع الكلام من حقوقهم تبين شهاده اكبر من جذي يبااااااااااااااااااااااااااااا طنشي ويامااااا شفنا وسمعنا منهم بس عادي خلاص كلن وطريقه تفكيره دام انه ما يتعرض لي لشخصي بشعره مايهمني..

:)

s o s o
11-12-2009, 11:11 PM
ياأختي الكريمة عقد اللآلي لتعلمي عزيزتي ان الرجل الحقيقي المشغول باامور الرجال والمتحلي بااخلاقهم
ابدا لاينشغل بمجالس النساء وهذرتهم لانه يشغل وقته في امر عظيم عظم دورة في هذه الحياه .

واجعليها قناعه بإنة ليس كل ذكر رجل ..فهناك رجال واشباة رجال وعالة على الرجال

فلا داعي عزيزتي للغضب لانك لو بحثتي حولك الان ولو تمكنتي ان ترجعي لكل العصور السابقة وان تنظري لكل العصور اللاحقة فلن تجدي ابدا رجل بكل مافي الكلمة من معنى رجولة يهين اي امرأة .

عقد اللآلي
11-12-2009, 11:44 PM
وتوني قريت الثاني أبدا ما في قمع ’’

وتبين الصج هذي حقيقة ’’أعرف وايد حريم يعترفون بهالشي انهم يدفعون للطبيب ’’

ما حسيت الموضوع يمس المرأة ’’

أحيانا الطبيب يحتاج طبيب وبعد المحامي يحتاج من يحامي عنه ’’لأن شهادته في نفسه

مجروحة ’’’

أختي موزاني: أنا مادخلت في قضية المستشفى والدكاتره ، وكل يحاسب بفعله ، وحديثي عن

تعليق الموضوعي بقوله هذا . راجعيه ثمة . هل تقبلين به؟

عقد اللآلي
11-12-2009, 11:46 PM
معاج حق ياختي
وانا انجرحت من عضوين

شكرا لردك عزيزتي . وعافاك الله وقواك . يجب على إدارة المنتدى أن تتنبه .

ام لولوه
11-12-2009, 11:49 PM
حبيبتي انا ماانكر اني انجرحت من الاخ الموضوعي وطريقة تهجمه على النساء واحتقاره لهم
وماانكر اني اخوي الفيصل قال كلمة حق فينا ورد عليه رد انصفنا فيه وياليت ترجعين لموضوع النساء والولاده عشان تتأكدين
وبعدين كلمتين حطيها في بالج والشيبه الي وصى ولده وقال النسوان هن ودايع الظفران وفرايس المذله
واعتقد في واحد من الاعضاء شرحه من قبل
والامر والادهى من هذا كله ان الرسول صلى الله عليه وسلم وصى فينا وحط الاجر الكثير للي يحسن معاملتنا
ومايأذينا
وانتي عشان توج جديده في هالمنتدى بتلقين الكثير والكثير من نوعية هالمواضيع وهم اعضاء ينعدون على الاصابع اما الباقين لا الصراحه وظليمتهم حاره
وانا صراحه ماايدج في اخوي الفيصل وكلامه كام عادل والتمس العذر لنا في موضوعه الاخير

عقد اللآلي
11-12-2009, 11:56 PM
اختي انتي عضوه جديده وهلا بج معنا لاتستغربين المواضيع الخاصه على النساء لاتعد ولاتحصى هنا بالمنتدى

انتقادج في مكانه ولكن هناك عدة أسباب لهذا التجاوز من احد الاعضاء المذكورين والملاحظ

ان اغلب الاعضاء ينتقدونه في مشاركاته وردوه ولكنه يتمادى

واغلب الظن انه يرمي برمة مواضيعه على النساء بسبب عقده خاصة بحياته فصوت الطبل عالي ومملوء بالهواء

صوت بلا هدف للفت الانتباه وادعاء المثاليه والكمال بالانتقاد ورمي التهم على النساء بمواضيع خاصه لانتقادهم ومواضيع تافهه جداً

هل نساء الكون يتصفون بالهذره الا النساء المقربات منه كأم وزوجه وجده وعمه وووووو:rolleyes2:

وبالنسبه لموضوع دكتور النساء والرشوه فهو افتراء على الاطباء لان السيده هي تقدم الهديه

بنفس راضيه والقلة من السيدات يقدمن الهدايا وليس اجباري والموضوع طار الحمدلله

في هذه الحاله الموضوع الذي تم طرحه من العضو المذكور وتم تقديم شكوى من ادارة المستشفى لإثبات ما ذكر

ويتم التحقيق وسين وجيم والادعاء العام ومراكز شرطه بسبب هذا الاتهام لان التشهير

ضرر يؤدي بصاحبه الى بلاوي اذا لم يثبت ذلك بالحقائق والبراهين الملموسه

ولهذا يجب تحري الدقه في المشاركات لأن صاحب المنتدى غير ملزوم بالاشاعات والترويج

ولا يجب ان نجر المشاكل الى المنتدى بسبب مشاركات تافهه

تحياتي لج أختي

ماأسعدني بتواصلك أختي بدور . حياك الله وقواك . ألا ترين معي أن يعض النساء تركن

الفرصة للرجل كي يكتب عنهن مايشاء دون رد أو محاسبة؟ مامعنى أن يكتب موضوع

المستشفى وتأتي أغلب الردود من النساء دون الرد على مداخلة الموضوعي وجرحه للمرأة؟

هل هو تجاهل من النساء لمثل هذه الردود؟ طيب إذا كانت قاصدة التجاهل فلتتجاهل الموضوع

برمته ، لماذا الرد على الموضوع المطروح وتخطي المداخلات الجارحة؟!

النقطة الأخرى هناك مداخلة في موضوعي هذا لاترى فيما قيل عن المرأة في الموضوعين

المذكورين مايجرح ! ماذا نصنع؟؟

sweet qatar
11-12-2009, 11:57 PM
الرجل الحقيقي.. بعيد عن سوالف النسوان...

وبالنسبة للمواضيع الي ذكرتيها... شفت العنوان و توقعت المضمون ... ولا كلفت على نفسي حتى اني اقرا...

عشان جذي ما اقدر اتكلم عن الاخوان الي ذكرتيهم...

بالاول والاخير هم لهم حرية الطرح واحنا لنا حرية الرد او التجاهل اذا كان الموضوع بعيد عن الموضوعية..

انا الي يقهرني اكثر لما تجي وحدة ترد على موضوع وتقطع في البنات الي معاها ... انتوا ما تدرون هم يسوون جذي ويحطون جذي وهذا يسمونه كذا....

عييييييييييييب... من وعينا على الدنيا واهلنا علمونا ... ما نوصف البنات جدام الرجال... ولا نذكر الي نشوفه في عرس ولا حفلة...

وبالمرة بعد واسمحي لي طلعت عن الموضوع شوي.. لكن ما احب البنات يتدخلون في سوالف الشباب...

ياليت الرجال يحترمون رجولتهم والبنات يحترمون انوثتهم وكلن يلتزم بحدوده على الاقل في هالمنتدى المحترم..

ام لولوه
12-12-2009, 12:01 AM

وبالنسبة للمواضيع الي ذكرتيها... شفت العنوان و توقعت المضمون ... ولا كلفت على نفسي حتى اني اقرا...

بالاول والاخير هم لهم حرية الطرح واحنا لنا حرية الرد او التجاهل اذا كان الموضوع بعيد عن الموضوعية..

انا الي يقهرني اكثر لما تجي وحدة ترد على موضوع وتقطع في البنات الي معاها ... انتوا ما تدرون هم يسوون جذي ويحطون جذي وهذا يسمونه كذا....

عييييييييييييب... من وعينا على الدنيا واهلنا علمونا ... ما نوصف البنات جدام الرجال... ولا نذكر الي نشوفه في عرس ولا حفلة...

وبالمرة بعد واسمحي لي طلعت عن الموضوع شوي.. لكن ما احب البنات يتدخلون في سوالف الشباب...

ياليت الرجال يحترمون رجولتهم والبنات يحترمون انوثتهم وكلن يلتزم بحدوده على الاقل في هالمنتدى المحترم..

هذا الكلام الي كنت ابي اقوله بعد
وصح لسانج صج طلعتي كل الي في خاطري
والله مادري شقولج غير الله يعطيج الف عافيه

عقد اللآلي
12-12-2009, 12:06 AM
نعم اختي يجب ان يتوقف عند حده اذا اي عضو او شخص جرح المرأة

والمرأة جزء لا يتجزء في المجتمع ومثلها مثل الرجل

حياك الله أخي العقل الحر.

عقد اللآلي
12-12-2009, 12:19 AM
حبيبتي بتدخلين اهني فكري ناس ماتعرفينهم ليش تنجرحين انتي عارفه مقامج وعارفه ان الحريم الرسول عليه الف الصلاه والسلام صانهم وربي عزوجل اكرمهم والقران تكلم عنهم باروع الكلام من حقوقهم تبين شهاده اكبر من جذي يبااااااااااااااااااااااااااااا طنشي ويامااااا شفنا وسمعنا منهم بس عادي خلاص كلن وطريقه تفكيره دام انه ما يتعرض لي لشخصي بشعره مايهمني..

:)

أختي الكريمة روح قطر : ماكتبت إلا لأني أعرف مقام المرأة المسلمة التي كرمها الله بدينها

وعفتها ولاأستطيع أن "أطنش" كلاما جارحا للمرأة أو لجنس النساء، ولايعجبني" التطنيش"

،ولا كلمة" عادي" التي تزعجني كثيرا. ياأختي خلقنا الله جميعا النساء والرجال وحفظ لنا

كرامتنا فلن نقبل أن يتعدى عليه من أحد ولو كان كلاما في منتدى . مادام قد كتب فيجب أن يرد

عليه . وياأختي ماوطن المشاكل في مجتمعاتنا إلا لأن كل واحد منا يقول : أنا ومن بعدي

الطوفان !! عافاك الله وحياك .

عقد اللآلي
12-12-2009, 12:22 AM

حياك الله أختي سويت قطر . وماقصرت .

شموخ وبس
12-12-2009, 01:07 AM
؟؟؟؟ انا عني ماقريتله شي بجوف بعدين

Mozanee
12-12-2009, 03:18 AM
أختي موزاني: أنا مادخلت في قضية المستشفى والدكاتره ، وكل يحاسب بفعله ، وحديثي عن

تعليق الموضوعي بقوله هذا . راجعيه ثمة . هل تقبلين به؟

هوني عليج وأنا أختج ’’ انا حكمت على الفيصل من خلال الموضوعين اللي ذكرتيهم وما اعرفه

الا من خلال موضوعه الشهير واللي انعرف من خلاله وقلت لج رأيي فيه ’’’

أما الموضوعي طبعا هو حر ولا نقدر نمنعه من ابداء رأيه لأن كلامه نابع من داخله ونظرته

للمرأة ونظرته هذي موروث, مب هو بس كثير من الناس نظرتهم للمرأة نظرة دونية ؛ حتى

المرة أحيانا تحتقر مرة مثلها ’’ وفي ناس لي طروا المرة قالوا عزك الله ’

وانت وانا وغيرنا نقدر انزل موضوع ونتكلم عن عيوب الرجل ’’ لكن ايش راح نستفيد

انا اذا ادخل موضوع لازم استفيد او الاقي المتعة او الاجر او وجه الله ’’

اما الشد والجذب بتخلينا ندخل في دوامة ما نطلع منها؛ ومب هذي هو هدف المنتدى ’’

واذا هم تكلموا بشكل عام وما خصصوا حد معين احنا مب مطالبين بالدفاع ’’’ اليوم بتدافعين

وبكرة بتشوفين موضوع اكبر منه ’صعبه تغيرين النظرة ’’كل اللي عليج تفرضين احترامج

عليهم أهم شي نظرتهم لج بروحج وما عليج من الباقي وانا اختج ’’’

khaleeji
12-12-2009, 04:03 AM
الاخوات الفاضلات هم نص المجتمع وماللرجال بد منهم

ولكن نتمنى ان تحرص على افعالها ونبيهم يكونون مصدر فخر ويرفعون رووس اهلهم ويكونون مثل امهاتنا في الحيا والستر والحشيمه محافظات على عاداتهم وتقاليدهم ولا يتركون الافكار (التحرريه) تلعب بروسهم .

نبي بنات اهل قطر كما عرفناهم ونفتخر فيهم

عقد اللآلي
12-12-2009, 09:44 AM
هوني عليج وأنا أختج ’’ انا حكمت على الفيصل من خلال الموضوعين اللي ذكرتيهم وما اعرفه

الا من خلال موضوعه الشهير واللي انعرف من خلاله وقلت لج رأيي فيه ’’’

أما الموضوعي طبعا هو حر ولا نقدر نمنعه من ابداء رأيه لأن كلامه نابع من داخله ونظرته

للمرأة ونظرته هذي موروث, مب هو بس كثير من الناس نظرتهم للمرأة نظرة دونية ؛ حتى

المرة أحيانا تحتقر مرة مثلها ’’ وفي ناس لي طروا المرة قالوا عزك الله ’

وانت وانا وغيرنا نقدر انزل موضوع ونتكلم عن عيوب الرجل ’’ لكن ايش راح نستفيد

انا اذا ادخل موضوع لازم استفيد او الاقي المتعة او الاجر او وجه الله ’’

اما الشد والجذب بتخلينا ندخل في دوامة ما نطلع منها؛ ومب هذي هو هدف المنتدى ’’

واذا هم تكلموا بشكل عام وما خصصوا حد معين احنا مب مطالبين بالدفاع ’’’ اليوم بتدافعين

وبكرة بتشوفين موضوع اكبر منه ’صعبه تغيرين النظرة ’’كل اللي عليج تفرضين احترامج

عليهم أهم شي نظرتهم لج بروحج وما عليج من الباقي وانا اختج ’’’

طيب إذا كانت نظرة أحدهم إلى المرأة " دونية" كما تقولين ، لماذا تتجاوب بعض النساء مع

الموضوع المطروح ولا يتم إيقاف من تعدى على المرأة من المداخلين عند حده قبل أن

يكملوا التعليق على القضية المطروحة؟! لماذا نتناسى الهوامش في سبيل الرد على صلب

الموضوع؟! أتظنين أن هذه حكمة؟

لاتظني ياأختي أنني كتبت هذا الموضوع لتأتي النساء وتكتب موضوعا ضد الرجل وإظهار

عيوبه كما تقولين . كل منا له عيوب كما أن له حسنات ، غير أن التعدي حينما يحدث يجب

الوقوف في وجهه . علينا إظهار الإيجابيات وتأكيدها بدلا من التوقف عند العيوب وإبرازها ،

وهذا هو دور المؤمن الحقيقي من رجل وامرأة . والموضوع ليس موضوع شد وجذب ، إنما موضوع

نقاش حضاري وتوضيح موقف . جزاك الله خيرا .

عقد اللآلي
12-12-2009, 10:05 AM
الاخوات الفاضلات هم نص المجتمع وماللرجال بد منهم

ولكن نتمنى ان تحرص على افعالها ونبيهم يكونون مصدر فخر ويرفعون رووس اهلهم ويكونون مثل امهاتنا في الحيا والستر والحشيمه محافظات على عاداتهم وتقاليدهم ولا يتركون الافكار (التحرريه) تلعب بروسهم .

نبي بنات اهل قطر كما عرفناهم ونفتخر فيهم

الأخ الفاضل تأكد أن المرأة المسلمة المحتشمة في قطر وغيرها موجودة ، ويؤلمها خروج أخواتها ببهرجة وزينة مرفوضه . بنات قطر المحتشمات قطر ملأى بهم . جزيت خيرا .

@north_star@
12-12-2009, 10:14 AM
النقد البناء حلو بس اهم شي ما يكون فيه تجريح لكلا الطرفين
وتحياتي للجميع

شاهة
12-12-2009, 10:16 AM

الموضوعي " بأن المرأة إذا دخلت في شيء فإنها تخربه؟!! أهذه لغة كتابة ومواقف حوار؟

مااعتدنا من منتدى الشبكة أن تصل فيه الكتابة إلى هذا المستوى، ومااعتدنا ممن نصب نفسه

مدافعا عن قضايا الوطن والمواطن وحقوق أبناء الشعب أن يكتب مثل هذا الكلام ! والغريب أن

صباح الخير اختي الكريمة

أحياناً الواحد يكتب وما يدري شيقول تعليق والسلام المهم ان شارك

وفي مثل اختي يقول ( الفاضي يعمل قاضي ) :)

فرحة ايامي
12-12-2009, 10:44 AM
اختي الكريمه شكرا لك
الدين الاسلامي كرم المرأة وفي نصوص واضحه وصريحه في الخطاب الديني موجه للاثنين " يا أيها الذين آمنوا " ويعني المرأة والرجل على حد سواء فلماذا التجريح بالمرأه بدون وجه حق.
أليس النساء شقائق الرجال...؟
أليس جان دارك امرأة والبتول مريم العذراء امرأة وهيلين كلير امرأة وام المؤمنيين عائشة امرأة وسكينه بنت الحسين امرأة ونساء كثيرين ..وضعن بصماتهن في الحياه العلمية والثقافية.
وفي تراثنا الثقافي ما يقولون ابهاتنا واخواننا أنا أخو فرحه...اذا اعتزوا كلام موجه ليس للفيصل بحد ذاته ولكن لكل رجل تأخذه العزة بالاثم يحسب نفسه ما فوقه فوق..؟؟
يمه كلام خطير اللي قلته ايش بيفكني من لسانهم ..!!

ضوى
12-12-2009, 12:30 PM
اختي الكريمة

المراة ماتعرف تكتبت وتهذر وايد وحدها البيت وبس وغير هذا تطرح مواضيع مب مكانها المنتدى وتضيع الوقت واااااااااااااااااااايد ن ويوم نجي لمواضيعهم ننصدم وماقولهم الا لا تنهى عن خلق وتأتي بمثله عار عليك اذا فعلت عظيم ، ومن بابه من زجاج لا يرمي الناس بحجارة

نصيحتي لك اختي الغالية طنشي فهم لا يستحقون حتى ان يكون هناك موضوع موجه لهم

عقد اللآلي
12-12-2009, 01:32 PM
حياك الله أختي شاهه لكن الكتابة مسئولية كبيرة . جزيت خيرا .

عقد اللآلي
12-12-2009, 01:33 PM
النقد البناء حلو بس اهم شي ما يكون فيه تجريح لكلا الطرفين
وتحياتي للجميع

لك التحية أخي . وجزيت خيرا .

عقد اللآلي
12-12-2009, 01:34 PM
اختي الكريمه شكرا لك
الدين الاسلامي كرم المرأة وفي نصوص واضحه وصريحه في الخطاب الديني موجه للاثنين " يا أيها الذين آمنوا " ويعني المرأة والرجل على حد سواء فلماذا التجريح بالمرأه بدون وجه حق.
أليس النساء شقائق الرجال...؟
أليس جان دارك امرأة والبتول مريم العذراء امرأة وهيلين كلير امرأة وام المؤمنيين عائشة امرأة وسكينه بنت الحسين امرأة ونساء كثيرين ..وضعن بصماتهن في الحياه العلمية والثقافية.
وفي تراثنا الثقافي ما يقولون ابهاتنا واخواننا أنا أخو فرحه...اذا اعتزوا كلام موجه ليس للفيصل بحد ذاته ولكن لكل رجل تأخذه العزة بالاثم يحسب نفسه ما فوقه فوق..؟؟
يمه كلام خطير اللي قلته ايش بيفكني من لسانهم ..!!

حياك الله أختي فرحة أيامي .

عقد اللآلي
12-12-2009, 01:39 PM
اختي الكريمة

المراة ماتعرف تكتبت وتهذر وايد وحدها البيت وبس وغير هذا تطرح مواضيع مب مكانها المنتدى وتضيع الوقت واااااااااااااااااااايد ن ويوم نجي لمواضيعهم ننصدم وماقولهم الا لا تنهى عن خلق وتأتي بمثله عار عليك اذا فعلت عظيم ، ومن بابه من زجاج لا يرمي الناس بحجارة

نصيحتي لك اختي الغالية طنشي فهم لا يستحقون حتى ان يكون هناك موضوع موجه لهم

الكلام ليس موجها إلى من تعدى بكلامه على المرأة الكلام لنا نحن النساء كي نثبت لأنفسنا أننا

على قدر المسئولية بالالنتساب إلى هذا المنتدى . واعذريني فما استطعت فهم الجزء الأول من

كلامك .

دلة الرسلان
12-12-2009, 10:22 PM

حياك الله وبياك عقد اللآلي :)

أختي الكريمة نعم حدث بعض التجاوز على القوارير في بعض المواضيع وادعوك الى تحكيم

العقل قليلا . يعني عندما يتطاول احد الاعضاء على النساء فأننا لا نعلم خلفيته ولا بيئته او

عقده النفسية فلماذا نتصدى له أنه قبل أن يهاجم النساء في المنتدى كان قد انتقص من أمه

وأخته وزوجته الخ فلسنا مسؤلات عن تحسين صورة حواء أمامه المهم اقاربنا الرجال كيف

يعاملونا ويتعاملون معنا .

أختي الكريمة لا تاخذين في خاطرك هذا كلام كيبورد ومكانة المرأة في الواقع تتأصل وتثبت

يمكن اكثر مما ينبغي فيمكن الهمهمات اللي تسمعينها قصدها تعترض هناك ولكنها اسأت

التهديف فجانا طشاشها في المنتدى :)

مع احترامي للجميع رجال او نساء

عقد اللآلي
13-12-2009, 10:16 PM
حياك الله وبياك عقد اللآلي :)

أختي الكريمة نعم حدث بعض التجاوز على القوارير في بعض المواضيع وادعوك الى تحكيم

العقل قليلا . يعني عندما يتطاول احد الاعضاء على النساء فأننا لا نعلم خلفيته ولا بيئته او

عقده النفسية فلماذا نتصدى له أنه قبل أن يهاجم النساء في المنتدى كان قد انتقص من أمه

وأخته وزوجته الخ فلسنا مسؤلات عن تحسين صورة حواء أمامه المهم اقاربنا الرجال كيف

يعاملونا ويتعاملون معنا .

أختي الكريمة لا تاخذين في خاطرك هذا كلام كيبورد ومكانة المرأة في الواقع تتأصل وتثبت

يمكن اكثر مما ينبغي فيمكن الهمهمات اللي تسمعينها قصدها تعترض هناك ولكنها اسأت

التهديف فجانا طشاشها في المنتدى :)

مع احترامي للجميع رجال او نساء

حياك الله أختي دلة الرسلان : هل ترين أني ماأحكم العقل فيما كتبت؟ سامحك الله .

ثم إن كتابتي لاتسعى لتحسين صورة المرأة ، وهل المرأة محتاجة إلى هذا؟! كتبت الموضوع

فقط ردا على تعديات حدثت في بعض موضوعات المنتدى ومشاركاته . والمرأة ليست في حاجة

لقلمي كي يدافع عنها فقد كرمها الله عز وجل كما كرم الرجل . الكتابة رد لحقّ ليس إلا . عافاك

الله .