المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Cl600

راعي الاصفر
11-12-2009, 08:46 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
استفسار ياجماعه عن cl600حصلت واحد برع الدوحه وكنت ابي اخذه بس ناس وايد قالو لي حاسب منه ترى ماله سوق وخراباته وايد وما يروحه اذا بتبيع...انا قلت مافي الا شباب المنتدى خبره ماشالله شرايكم بالموضوع الموتر مب ماشي شي حوال 15الف كيلو موديل 2007
خالي من الحوادث والصبغ نظيف بمعنى الكلمه وتحت الضمان كم يسوى وصج مالهم سوق؟؟؟

الجوكر90
12-12-2009, 01:09 AM
السلام عليكم
اول ماله سوق بس الحين وين ماتروح تحصل نفس هالموتر
واذا عن السعر لازم يطيح لان الماني
والخرابات ماحب اتفلسف بس تقريبا بين ال6 شهور لين السنه 12 الف حق تبديل ايل وفلتر وسيور
وكل سنتين التواير
وبالتوفيق ان شاء الله

الأمبراطور
12-12-2009, 04:13 AM
الغالي بنقلك كلام موظف في السيرفس ......كنت جالس واساله شخص عن ال600
قاله: مانصحك فيه بتاتا والسبب السيرفس بيخليك تفلس ....و350و500و63 كلهم اوكي لكن من تدخل على ال600 السيرفس غالي والسبب ال12سلندر......وبالنص قاله: اي جيه لك على الوكاله من غير ماشوف السيارة حط 5000ريال في مخباك وتعال .....والضمان كالتالي :
اول 2سنتين ماعليك الا السفايف والايل والتواير ومشاشات وكشافات
3-5 قير ومكينه .....وفيه شي اسمه ضمان الخليج ياخذ قطع معينه (قطع قليله لكن غاليه مثل الدباب المكيف ومايحضرني بالظبط
نصيحتي لك شوف لك 500 ولا 63
وللتاكيد اطلع على اسعار ال600 في فئه الsاو الcl اكثر موتر تخسر فيه ال600من ناحية البيع والسيرفس (بستثناء ال65 طبعا)
ال55 ايضا ابعد عنه معرف الهيدرولك بيلعوزك
ايضا بضيف معلومه ممكن كثير يجهلونها.....سيرفس المرسدس ارخص سيرفس في السيياير الامانيه مع فارق الافضليه للمرسدس (بالنسبة لي)
مووووووفق

راعي الاصفر
12-12-2009, 05:14 AM
السلام عليكم
اول ماله سوق بس الحين وين ماتروح تحصل نفس هالموتر
واذا عن السعر لازم يطيح لان الماني
والخرابات ماحب اتفلسف بس تقريبا بين ال6 شهور لين السنه 12 الف حق تبديل ايل وفلتر وسيور
وكل سنتين التواير
وبالتوفيق ان شاء الله

شرفني مرورك الجوكر بس انا اقصد ال600 لانه 12 سلندر عشان هالشكل قالو لي خله عنك اما من ناحبة المرسدس حمدلله اشوفه احسن موتر الماني ولا عليه كلام ...بيض الله ويهك وماقصرت

راعي الاصفر
12-12-2009, 05:16 AM
الغالي بنقلك كلام موظف في السيرفس ......كنت جالس واساله شخص عن ال600
قاله: مانصحك فيه بتاتا والسبب السيرفس بيخليك تفلس ....و350و500و63 كلهم اوكي لكن من تدخل على ال600 السيرفس غالي والسبب ال12سلندر......وبالنص قاله: اي جيه لك على الوكاله من غير ماشوف السيارة حط 5000ريال في مخباك وتعال .....والضمان كالتالي :
اول 2سنتين ماعليك الا السفايف والايل والتواير ومشاشات وكشافات
3-5 قير ومكينه .....وفيه شي اسمه ضمان الخليج ياخذ قطع معينه (قطع قليله لكن غاليه مثل الدباب المكيف ومايحضرني بالظبط
نصيحتي لك شوف لك 500 ولا 63
وللتاكيد اطلع على اسعار ال600 في فئه الsاو الcl اكثر موتر تخسر فيه ال600من ناحية البيع والسيرفس (بستثناء ال65 طبعا)
ال55 ايضا ابعد عنه معرف الهيدرولك بيلعوزك
ايضا بضيف معلومه ممكن كثير يجهلونها.....سيرفس المرسدس ارخص سيرفس في السيياير الامانيه مع فارق الافضليه للمرسدس (بالنسبة لي)
مووووووفق

مشكور اخوي الامبراطور هالكلام اللي ابي اسمعه لان الشباب كانو يقولون لي وخر عنه بدون شرح ليش 12سلندر ...بس يعني كلش ما تنصح حتى لو بيخلصه لي بسعر حلو وايد ..ولا ابعد عن الشر وغنيلوو...عالعموم لاهنت كفيت ووفيت

الأمبراطور
13-12-2009, 01:04 AM
اخوي الكلام واضح والله يشهد ان موظف في السيرفس لبناني وشكله فاهم.....قال اي دخلة لك على السيرفس من غير ماتكلم معاك بتحط 5000
للعلم سيرفس المرسدس رخيييييييييييييييييييييييص مقارنة مع جميع السيارات الامانيه وحط فوقهم الامريكي وبكل ثقه بعد بالنسبة حق السنوات الطويلة
الغالي اذا بتاخذ الموتر ب200000 وممكن الرقم قريب حط حق السيرفس مبلغ وقدره
يعني انا مالومك اذا الموتر بيدخل خاطرك ......لكن بقلك شي 2011 بيتغير كشافات وصددايم نفس الs
لك القرار .....لو باقيلة سنتين بقلك توكل يالله خل نقول ان ال20000 الي بتروح حق السيرفس بنعتبرها من سعر الشراء
لكن مابيمديك 8شهور بيتغير اذا راضي توكل على الله
تبي الموتر حق سنتين بصراحه مانصحك......سنة وبتبيعه ليش لاء اخذه
واذا متردد مر الاند مارك-فرع الصيانة- واقعد مع ناصر.......بيساعدك وخل يعطيك كشف بسعار السيرفس وقطع الغيار
مووووووووووووفق

فقط قطر
13-12-2009, 02:11 AM
والله يا اخوي موتر...انا عندي واحد وعندي ميزراتي...سيرفس الميزراتي اغلى بشوي....بس الكوبيه المرسيدس ماله حل وانا اخوك....وبعدين كل سنة بتحط له 15000 تقريبا بين سيرفس وتبديل ايل وسفايف...اعتقد السعر مناسب جدا...ويعتمد على ميزانيتك اولا واخيرا.....
سعر الـــ 600 موديل 2007 ما يتجاوز الــ 270 الف على فكرة....

راعي الاصفر
14-12-2009, 01:38 PM
اخوي الكلام واضح والله يشهد ان موظف في السيرفس لبناني وشكله فاهم.....قال اي دخلة لك على السيرفس من غير ماتكلم معاك بتحط 5000
للعلم سيرفس المرسدس رخيييييييييييييييييييييييص مقارنة مع جميع السيارات الامانيه وحط فوقهم الامريكي وبكل ثقه بعد بالنسبة حق السنوات الطويلة
الغالي اذا بتاخذ الموتر ب200000 وممكن الرقم قريب حط حق السيرفس مبلغ وقدره
يعني انا مالومك اذا الموتر بيدخل خاطرك ......لكن بقلك شي 2011 بيتغير كشافات وصددايم نفس الs
لك القرار .....لو باقيلة سنتين بقلك توكل يالله خل نقول ان ال20000 الي بتروح حق السيرفس بنعتبرها من سعر الشراء
لكن مابيمديك 8شهور بيتغير اذا راضي توكل على الله
تبي الموتر حق سنتين بصراحه مانصحك......سنة وبتبيعه ليش لاء اخذه
واذا متردد مر الاند مارك-فرع الصيانة- واقعد مع ناصر.......بيساعدك وخل يعطيك كشف بسعار السيرفس وقطع الغيار
مووووووووووووفق

وياك يارب بيض الله وجهك يالذيب والله انك ما قصرت كفيت ووفيت:nice:

راعي الاصفر
14-12-2009, 01:40 PM
والله يا اخوي موتر...انا عندي واحد وعندي ميزراتي...سيرفس الميزراتي اغلى بشوي....بس الكوبيه المرسيدس ماله حل وانا اخوك....وبعدين كل سنة بتحط له 15000 تقريبا بين سيرفس وتبديل ايل وسفايف...اعتقد السعر مناسب جدا...ويعتمد على ميزانيتك اولا واخيرا.....
سعر الـــ 600 موديل 2007 ما يتجاوز الــ 270 الف على فكرة....

الله لا يهينك يالغالي ومشكور وماقصرت
:nice: