المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حرر مخالفه مروريه لوالده فمنعه من دخول المنزل

الشاااهين
14-12-2009, 09:49 PM
حرر أحدرجال المرور في صنعاء مخالفه مروريه ضد والده،اثناء قيادته لسيارته ولم يكن يحمل رخصة السواقه ،وبالمصادفه مر الوالد من احدى نقاط التفتيش التي كان رجل المرور >>الابن<<،فقام بايقاف والده طالبا رخصة السواقه وأوراق ملكية السياره التي لم تكن بحوزة الوالد مما تطلب الامر تحرير مخالفه مادفع الوالد الى الغضب الشديد مهددا بمنع ابنه من دخول المنزل.
وبالفعل عند عودة الابن الى المنزل منع الوالد دخوله ،ما اضطر الولد الى اصطحاب بعض الاقارب كوسطاء ليفضو هذا النزاع ،وقتنع الأب على مضض بشرط ان يسدد الولد المخالفه التي حررها.

منقول من جريدة الرايه.

بوعلي 78
14-12-2009, 09:51 PM
والله الولد سخيف وقليل ادب!!!

السامـي
14-12-2009, 09:53 PM
هههههههه.
أشكر حياة الوالد.
:nice:

ضوى
14-12-2009, 09:53 PM
شر البلية مايضحك

سمرلاند
14-12-2009, 09:56 PM
ههههههههههههه

والله الوالد اقشر !!

هذلان
14-12-2009, 09:56 PM
اخالف اخوي بوعلي في الراي .

بالعكس لو كل الناس تصرفو بهالطريقه كانت الدنيا بخير .

ماكانت كراجات و اراضي الصناعيه لناس و ناس و ماكانت الارقام المميزه لناس و ناس و ماكانت الابراج لناس و ناس . و مثل مايقولون الخ الخ الخ لين تتعب

سهم مديون
14-12-2009, 09:57 PM
صراحه الوالد ماعنده اخلاق مرورية

الشاااهين
14-12-2009, 10:06 PM

شفت اشلون آخرتها.

الشاااهين
14-12-2009, 10:08 PM
هههههههه.
أشكر حياة الوالد.
:nice:

صايده صايده وين بيروح:thumbup:

الشاااهين
14-12-2009, 10:10 PM
شر البلية مايضحك

اي والله صدقتي

مسكين
14-12-2009, 10:12 PM
والله أن هالولد مافيه ذرة من المروءة قبح الله صنيعه

أخبر سمعت عن قصة ضابط سعودي تم نقل أبوه لنفس وحدته وكان أبوه جندي فكان يعامل والده معاملة الوالد يعني مايأدي له التحية ولا يأمرة بالأوامر العسكرية مما جعل المسؤولين يلاحظون وأصروا على الوالد أنه لازم يأدي التحية ولا يعتبر مخالف

توقعون وش سوى الولد !! قدم أستقالته

الشاااهين
14-12-2009, 10:13 PM

ماكانت كراجات و اراضي الصناعيه لناس و ناس و ماكانت الارقام المميزه لناس و ناس و ماكانت الابراج لناس و ناس . و مثل مايقولون الخ الخ الخ لين تتعب

بس اخوي هذلان ابوووووه وما سوى شي غلط ناسي اوراقه في البيت ويدري انه عنده ليسن

وطن
الرايه اخبارهم قديمه !!
شالسالفة
اذكر قريت مثل هالقصه العام او قبله
وما اذكر انها في اليمن !!

مصادر جرايدنا للأسف هو النت
مافي شي موثوق منه عندهم

اخر العنقود
تصرف الولد صح هو في مهمه ولازم يسوي الي عليه لو كان من .

الشاااهين
14-12-2009, 10:16 PM
صراحه الوالد ماعنده اخلاق مرورية

قصدك ماعنده اخلاق ولا حيا :anger1:

وطن
14-12-2009, 10:16 PM
شرطي سعودي يحرر مخالفة لوالده!

الدوحة ـ الرياض: حرّر أحد رجال المرور، في خميس مشيط مخالفة مرورية بحق والده ، لعدم حمله رخصة القيادة عند إحدى نقاط التفتيش.

وكان رجل المرور قد فوجئ أن المواطن الذي قام باستيقافه هو والده ولكنه لم يعط أهمية للأمر وطلب من والده أوراقه الثبوتية وحين اتضح أنها ناقصة قام بتحرير مخالفة بحقه ما دفع والده للغضب الشديد ومنعه من دخول المنزل.

وعندما رجع الابن إلي المنزل اصطحب معه بعض أقاربه ليفضوا النزاع وبعد محاولات اقتنع الأب بشرط أن يقوم الابن بسداد المخالفة فوافق الابن علي طلب أبيه، حسب صحيفة الراية القطرية

لقيته في احد المنتديات بتاريخ سنة 2007

!!!!

الشاااهين
14-12-2009, 10:17 PM
الرايه اخبارهم قديمه !!
شالسالفة
اذكر قريت مثل هالقصه العام او قبله
وما اذكر انها في اليمن !!

مصادر جرايدنا للأسف هو النت
مافي شي موثوق منه عندهم

جريدة اليوم

اسم العضو
14-12-2009, 10:17 PM
أرفع لهالولد القبعه الصراحه و المفروض الوالد يفتخر بولده و يدفع المخالفه و هو مبتسم

تطبيق القانون على الجميع و أهنيه على أمانته و إخلاصه في عمله لأنه في الأخير أخلص لبلده اللي وثقت فيه و أخلص لدينه

الشاااهين
14-12-2009, 10:20 PM
والله أن هالولد مافيه ذرة من المروءة قبح الله صنيعه

أخبر سمعت عن قصة ضابط سعودي تم نقل أبوه لنفس وحدته وكان أبوه جندي فكان يعامل والده معاملة الوالد يعني مايأدي له التحية ولا يأمرة بالأوامر العسكرية مما جعل المسؤولين يلاحظون وأصروا على الوالد أنه لازم يأدي التحية ولا يعتبر مخالف

توقعون وش سوى الولد !! قدم أستقالته

هذي العسكريه وسوالفها.

الشاااهين
14-12-2009, 10:24 PM
أرفع لهالولد القبعه الصراحه و المفروض الوالد يفتخر بولده و يدفع المخالفه و هو مبتسم

تطبيق القانون على الجميع و أهنيه على أمانته و إخلاصه في عمله لأنه في الأخير أخلص لبلده اللي وثقت فيه و أخلص لدينه

احترم رايك اخوي بس مب لهاالدرجه ولا اشقولك:shy:

اسم العضو
14-12-2009, 10:33 PM
احترم رايك اخوي بس مب لهاالدرجه ولا اشقولك:shy:

أهلين ...

أشكرك أولاً على احترامك لرايي ... لا ياخوي ليش مب لهالدرجه بالعكس الرجال أمين و بكره بيحاسب على اللي سواه :nice:

الرسول صلى الله عليه و سلم قال حديث بما معناه ان لو سيدتنا فاطمه رضي الله عنها اسرقت بيقطع يدها ! و هي بنته و أحب بناته إلى قلبه

ليش ما ناخذ المسأله على انها أمانه و إخلاص و قد الثقه في العمل بدال ما ناخذها على انها عقوق أو إهانه أو ما شابه ذلك

هذلان
14-12-2009, 10:37 PM
بس اخوي هذلان ابوووووه وما سوى شي غلط ناسي اوراقه في البيت ويدري انه عنده ليسن

اذا الليسن مش موجود معاك و انت تسوق هذي مخالفه .. ولا انا غلطان ؟

ابو ريم
14-12-2009, 10:41 PM
:nice:النظام يمشي على الجميع

هذه هي الديمقراطيه

khaleeji
14-12-2009, 10:41 PM
والله الولد ادى واجبه اي مؤتمن عليه

والشيب حار الله يهداه

ابو ريم
14-12-2009, 10:42 PM
النظام يمشي على الجميع

هذه هي الديمقراطيه :nice:

الشاااهين
14-12-2009, 10:42 PM
أهلين ...

أشكرك أولاً على احترامك لرايي ... لا ياخوي ليش مب لهالدرجه بالعكس الرجال أمين و بكره بيحاسب على اللي سواه :nice:

الرسول صلى الله عليه و سلم قال حديث بما معناه ان لو سيدتنا فاطمه رضي الله عنها اسرقت بيقطع يدها ! و هي بنته و أحب بناته إلى قلبه

ليش ما ناخذ المسأله على انها أمانه و إخلاص و قد الثقه في العمل بدال ما ناخذها على انها عقوق أو إهانه أو ما شابه ذلك

بس السرقه غير هذا ناسي اوراقه وابوه وفي نفس الوقت يدري ان اوراقه في البيت لو قلنا واحد غريب معليه يعني بصراحه لو انت مكانه بتسويها بدون احراج جاوبني اخوي.

وطن
14-12-2009, 10:43 PM
جريدة اليوم

شوف الاقتباس اللي حطيته قبل مشاركتك هذي
يا اخي جرايدنا مادري شفيهم

يعني نفس الخبر من سنتين ونفس الجريده
باختلاف الاماكن
شدعوه كل سنه بيصير الحدث في بلاد
ما يركزون في اخبارهم !!

الشاااهين
14-12-2009, 10:44 PM
ذا الليسن مش موجود معاك و انت تسوق هذا مخالفه .. ولا انا غلطان ؟

صح كلامك بس ابوك والا اخوك وتدري عنده ليسن تخالفه سؤال ؟

الشاااهين
14-12-2009, 10:49 PM
تصرف الولد صح هو في مهمه ولازم يسوي الي عليه لو كان من .

بس فيه اشياء مانقدر نتجاهلها ولها مكانه.

MoTeC
14-12-2009, 10:52 PM
يا اخوي الشاهين القانون واضح لو شرطي وقفك وطلب الليسن وعطيته والملكيه هني تماام اوكيه اليوم الثاني نفس الشرطي وانت على نفس الموتر ووقفك وناسي الملكيه والليسن في البيت هذي تتخالف عليها مع انك امس مار على هالثبوت ومعطيه الاوراق
المخالفه مش على ان عندك ولا لااء المخالفه على ان لازم الرخصه معاك اذا تسوق والملكيه بالموتر مدام هالموتر تطلع فيه ^_^

اسم العضو
بس السرقه غير هذا ناسي اوراقه وابوه وفي نفس الوقت يدري ان اوراقه في البيت لو قلنا واحد غريب معليه يعني بصراحه لو انت مكانه بتسويها بدون احراج جاوبني اخوي.

أهلاً أخوي ...

ترى الخبر مب مكتوب فيه ان الوالد ناسي أوراقه في البيت

على العموم لما ضربت مثال حديث النبي صلى الله عليه و السرقه ... حبيت أبين ان القانون يمشي على الجميع و هالأمور مافيها ولدي ، أمي ... إلخ

لو كنت مكانه بسويها و أدري ان الوالد بيتقبل المخالفه و هو مبتسم ... بل و بيدفعها و هو ( شاق الحلج ) بعد و بيفرح اني أطبق القانون على الجميع و قد ثقة الدوله فيني و ما عندي يمين و يسار في تطبيق القوانين

أدري ممكن البعض بيقول هالكلام هرطقات و كلام من ورى الشاشه لكن والله أحب تطبيق القوانين و الالتزام بها

الشاااهين

باختلاف الاماكن
ما يركزون في اخبارهم !!

والله من كثر هالاخبار ماعاد نعرف الجديد والقديم انا بصراحه يوم قريت الخبر اليوم سميته المضحك المبكي.

الشاااهين
14-12-2009, 10:57 PM
يا اخوي الشاهين القانون واضح لو شرطي وقفك وطلب الليسن وعطيته والملكيه هني تماام اوكيه اليوم الثاني نفس الشرطي وانت على نفس الموتر ووقفك وناسي الملكيه والليسن في البيت هذي تتخالف عليها مع انك امس مار على هالثبوت ومعطيه الاوراق
المخالفه مش على ان عندك ولا لااء المخالفه على ان لازم الرخصه معاك اذا تسوق والملكيه بالموتر مدام هالموتر تطلع فيه ^_^

بس الشرطي مب ولدي
لو ولدي جاته علومcrazy

الشاااهين
14-12-2009, 10:59 PM
أهلاً أخوي ...

على العموم لما ضربت مثال حديث النبي صلى الله عليه و السرقه ... حبيت أبين ان القانون يمشي على الجميع و هالأمور مافيها ولدي ، أمي ... إلخ

لو كنت مكانه بسويها و أدري ان الوالد بيتقبل المخالفه و هو مبتسم ... بل و بيدفعها و هو ( شاق الحلج ) بعد و بيفرح اني أطبق القانون على الجميع و قد ثقة الدوله فيني و ما عندي يمين و يسار في تطبيق القوانين

أدري ممكن البعض بيقول هالكلام هرطقات و كلام من ورى الشاشه لكن والله أحب تطبيق القوانين و الالتزام بها

شرفني مرورك اخوي وصراحتك واحترم وجهة نظرك.

الشاااهين
14-12-2009, 11:01 PM
:nice:النظام يمشي على الجميع

هذه هي الديمقراطيه

تسلم على مرورك الطيب:nice:

الشاااهين
14-12-2009, 11:03 PM
والله الولد ادى واجبه اي مؤتمن عليه

والشيب حار الله يهداه

حياك الله اخوي خليجي الشيبه من حقه يزعل:anger3:

اسم العضو
14-12-2009, 11:05 PM
شرفني مرورك اخوي وصراحتك واحترم وجهة نظرك.

شكراً و سعدت بالنقاش معاك :)

alrheeb2020
14-12-2009, 11:06 PM
القانون قانون ..

الشاااهين
14-12-2009, 11:07 PM
القانون قانون ..

الوالد والد:anger1:

مسكين
14-12-2009, 11:11 PM
أهلاً أخوي ...

أخوي الكريم الحديث في حد من حدود الله والحدود مافيها شفاعة ويحرم فيها الشفاعة أما مثل هذه القوانين يجوز فيها الشفاعة وغض الطرف فالأستشاد بعيد بارك الله فيك

Ghost
14-12-2009, 11:11 PM

--------------------------------------------------------------------------------

عن عائشة . أن قريشاً أهمّهم المرأة المخزومية التي

سرقت ، فقالوا : من يكلم فيها رسول الله ، ومن يجترىء

عليه إلا اسامة ، فكلمه أسامة ، فقال الرسول : أتشفع

في حد من حدود الله ، ثم خطب فقال : إنما أهلك من كان

قبلكم إذا سرق فيهم الشريف تركوه وإذا سرق الضعيف

أقاموا عليه الحد ، وايم الله ! لو أن فاطمة بنت محمد

سرقت لقطعت يدها ، فأمر النبي بقطع يدها .

رواه البخاري ومسلم

يعني لو واحد غير والده كان خالفه اما والده لا هذا الحرام بعينه واللي فعله عين العقل والده مثل غيره

مسكين
14-12-2009, 11:15 PM
--------------------------------------------------------------------------------

عن عائشة . أن قريشاً أهمّهم المرأة المخزومية التي

سرقت ، فقالوا : من يكلم فيها رسول الله ، ومن يجترىء

عليه إلا اسامة ، فكلمه أسامة ، فقال الرسول : أتشفع

في حد من حدود الله ، ثم خطب فقال : إنما أهلك من كان

قبلكم إذا سرق فيهم الشريف تركوه وإذا سرق الضعيف

أقاموا عليه الحد ، وايم الله ! لو أن فاطمة بنت محمد

سرقت لقطعت يدها ، فأمر النبي بقطع يدها .

رواه البخاري ومسلم

يعني لو واحد غير والده كان خالفه اما والده لا هذا الحرام بعينه واللي فعله عين العقل والده مثل غيره

يالربع وش فيكم تحرمون وتحللون هداكم الله ... هذا الحديث في حد من حدود الله والحدود مافيها شفاعة

يعني الحين أنتو تقولون أن الشفاعة حرام وعليه .. كل واحد يتوسط حق واحد تحت السن القانون عشان الليسن آثم ... كل شرطي يراعي ظرف المخالف ويسامحه آثم ... وزير الداخلية لو سامح مخالف آثم ... أمير الدولة لو عفا عن مخالف آثم !!!

الحد مايجوز لأي شخص مهما كان يشفع أو يسامح فيه فرد ولا أمير أما القوانين فيها مرونة شوي

الشاااهين
14-12-2009, 11:23 PM
ههههههههههههه

والله الوالد اقشر !!

في هالموقف وما يطلع اقشر

Ghost
14-12-2009, 11:31 PM
يالربع وش فيكم تحرمون وتحللون هداكم الله ... هذا الحديث في حد من حدود الله والحدود مافيها شفاعة

يعني الحين أنتو تقولون أن الشفاعة حرام وعليه .. كل واحد يتوسط حق واحد تحت السن القانون عشان الليسن آثم ... كل شرطي يراعي ظرف المخالف ويسامحه آثم ... وزير الداخلية لو سامح مخالف آثم ... أمير الدولة لو عفا عن مخالف آثم !!!

الحد مايجوز لأي شخص مهما كان يشفع أو يسامح فيه فرد ولا أمير أما القوانين فيها مرونة شوي

اخوي مسكين للأسف انت حالك يقول نفذو نصف الدين واغمضو الاعين عن النصف الاخر
لو هذا الرجل قابل رجل اخر وخالفه هذا هو الحلال ولو قابل ابوه مخطئ لا يخالفه هذا هو الحرام لا تاخذ بكلامي اسأل شيخ انت ترتاح له وشوف ايش يقول لك وريح دماغك ولا تعصب مب زين العصبية تقبل وانصح بصدر رحب اخوك الصغير ghost

alrheeb2020
14-12-2009, 11:32 PM
الوالد والد:anger1:

القانون اكبر من اي شي :tease:

بعد هو غبي ماطرش رفيجه يخالف ابوه ههه

مسكين
14-12-2009, 11:36 PM
اخوي مسكين للأسف انت حالك يقول نفذو نصف الدين واغمضو الاعين عن النصف الاخر
لو هذا الرجل قابل رجل اخر وخالفه هذا هو الحلال ولو قابل ابوه مخطئ لا يخالفه هذا هو الحرام لا تاخذ بكلامي اسأل شيخ انت ترتاح له وشوف ايش يقول لك وريح دماغك ولا تعصب مب زين العصبية تقبل وانصح بصدر رحب اخوك الصغير ghost

أخي الكريم ... نصحك على العين والرأس

لكن أنتو تحرمون أمور يلزم منها أمور أخرى ... لازم نفرق بين الحد وبين القانون واللي سن القوانين ترك مساحة للشرطي والضابط والوزير وغيره من غض الطرف ولا كل واحد في الشرطة بيكون آثم والقانون مهما علا مكانه لن يكون في دين الله أعلى من الأبوة

الشاااهين
14-12-2009, 11:46 PM

والله الوهقه اذا الضابط قاعد له قعده يعني متحبل له بس بعد ابووووووووه:sneaky:

بن موسى
15-12-2009, 12:00 AM
هذا ارحم
فيه واحد من افراد مرور قطر ومن قبيله معروفه قام بتحرير مخالفه لنفسه على ممنوع الدخول وقام بدفعها وهذا الكلام في عام 94في مرور مدينة خليفه

Ghost
15-12-2009, 12:03 AM
أخي الكريم ... نصحك على العين والرأس

لكن أنتو تحرمون أمور يلزم منها أمور أخرى ... لازم نفرق بين الحد وبين القانون واللي سن القوانين ترك مساحة للشرطي والضابط والوزير وغيره من غض الطرف ولا كل واحد في الشرطة بيكون آثم والقانون مهما علا مكانه لن يكون في دين الله أعلى من الأبوة

اخي الكريم الصح صح فهذا عمله ولو كان واحد اخر لكان خالف الوالد انا ارى ما عمله صح 100% لانه لم يكل بمكيالين ابوه او غير ابوه نفذ ما يمليه عليه ضميره لأنه مؤتمن على عمله

Citizen
15-12-2009, 12:17 AM
أي مخالفه ياجماعة طيب كيف بيكون الحال لو أن الاب كان في موقف الولد يعني الاب كان هو الشرطي والابن هو السائق بدون شك كان بيمشيه ويسامحه. ممكن الولد خاف من الضابط اللي معاه وكل شئ جايز
بس لو كنت مكانه بمشيه وبحب خشمه بعد ولا أحرر المخالفة لنفسي وأدفعها

بدون
15-12-2009, 12:17 AM
أحيي في الولد مثل هذا الالتزام بالأمانة ،، و لو عندنا مثل هذه الإخلاقيات في بعض الأماكن الحساسة جان الدنيا بخييييررررر
أخالف أبو علي مع احترامي له، الولد لما خالف أبوه كان يعامله بصفته الرسمية و هو رجل المرور و ليس الإبن،، في العمل يجب أن يعرف الموظف ما له و ما عليه ،،، فرضا أنه لم يخالفه ثم جاءت سيارة بعد سيارة والده فيها شخص لا يملك الأوراق الثبوتية اللازمة: يخالفه أو لأ؟ من الأمانة أن يعامله بالمثل . صح أم خطأ؟

هذه أمـــــــــــــــــــــــــــــــــانة و يجب أن يلتزم بها الإنسان في كل مكان و أن لا يحابي فيها
و يجب أن نربي أبنائنا على احترامها في كل وقت. يا ثقل الأمانة يوم القيامة للي ما التزم فيها

تحياتي

بدون
15-12-2009, 12:21 AM
هذا ارحم
فيه واحد من افراد مرور قطر ومن قبيله معروفه قام بتحرير مخالفه لنفسه على ممنوع الدخول وقام بدفعها وهذا الكلام في عام 94في مرور مدينة خليفه

:victory::victory::victory:
بيحصلها يوم القيامة بإذن الله ،، التزم لما عرف أن الله يراقبه
و لم ينتظر إلى أن ينادى عليه أمام الخلق
الله يكثر من أمثاله

3beed
15-12-2009, 12:29 AM
:nice:اشوي في حقه

غير البشر
15-12-2009, 12:36 AM

باختلاف الاماكن
ما يركزون في اخبارهم !!

ان شاء الله يحطونج مديره التحرير وانشوف الاخبار الزينه في الجريده :rolleyes2:

يعطيك العافيه اخوي الشاهين
انا رأيي على حسب الموقف

اذا كان في وضع انه مايقدر يمشيه يعني مع الولد ظابط اعلى منه واقشر

يقدر يفهم والده الموضوع

اما اذا كان في وضع ان يقدر يمشيه لامنشاف ولا مندري هههههههههههه

كيلو حديد
15-12-2009, 12:37 AM
القانون قانون
واللي يقولون شفاعه
الشفاعه ما تكون بامور ناس يفعون عنها مخالفات وناس لا
من متى صارت الواسطه شفاعه
والواسطه والشفاعه نوع من الظلم لان اللي عنده معارف ما يدفع والمسكين اللي ما يعرف
يدفع
وهذا ظلم اسود

الولد كفو والاب مثل اي اب عربي رغم ان الموضوع قديم وحدث بالسعوديه حسب معرفتي

مسكين
15-12-2009, 12:48 AM
على هذا ( القانون قانون )

لو أنا موظف في خدمة مشتركين ورأيت من بين المراجعين رجل في عمر 70 وقدمته على اللي قدامه من الشباب باكون غلطان لأن القانون يقدم الأسبق

وعلى كذا لو أنا ضابط وجاتني عجوز وقالت والله ياولدي ماعندي فلوس أجدد الاستمارة وتأخرت شهرين بسبب قهري وتأكدت أن سببها قهري وسامحتها باكون غلطان

اللي سن القوانين جعل فيها نوع من المرونة أهم شي مايكون فيها اسقاط حقوق أما تقدير الظروف وغط الطرف عنها فهذا عادي

بدون
15-12-2009, 01:40 AM

لو أنا موظف في خدمة مشتركين ورأيت من بين المراجعين رجل في عمر 70 وقدمته على اللي قدامه من الشباب باكون غلطان لأن القانون يقدم الأسبق

وعلى كذا لو أنا ضابط وجاتني عجوز وقالت والله ياولدي ماعندي فلوس أجدد الاستمارة وتأخرت شهرين بسبب قهري وتأكدت أن سببها قهري وسامحتها باكون غلطان

اللي سن القوانين جعل فيها نوع من المرونة أهم شي مايكون فيها اسقاط حقوق أما تقدير الظروف وغط الطرف عنها فهذا عادي

يا أخي الكريم: لما يكون فيه شيبة واقف في الدور الشباب ما يقصرون و يجدمونه لأنه من الاحترام و من قبيل الرأفة بحاله ،
و إذا كان هناك تأخر للدفع بسبب قهري لا مانع و هي بتدفع بإذن الله يعني ما راح تتهرب من الدفع ،،،،
بس التجاوز عن شخص لأنه من أهله و يطبق القانون على اللي وراه و جدامه: أعتقد هذي ما ترضي حد. هذه خيانة للأمانة المناطة به و لا تنسى أن هذا رجل أمن قد أقسم على تطبيق القانون حماية للناس ، القانون مب على ناس و ناس.
شتان بين الأمثلة السابقة و هذا الموقف و يجب أن لا يزعل أحد من الحق
المشكلة اللي نشوفها هنا في قطر أن بعض الشرطة اللي ما يخافون ربهم يخالفون القطريين في أماكن واقفة فيها سيايير جنسيات أخرى : سيارة القطري الفارهة عليها مخالفة و السيارات الثانية بدون
صارت في كذا مكان و من الأماكن اللي تتكرر فيها هذي الحركة: مواقف جامعة قطر ،، المواقف عند البنوك و عند المحلات التجارية على الشوارع العامة و اسأل بتتأكد
شرايك في هذي الأمانة ؟؟؟؟::secret: ليش ما يكون في تقدير لحالة القطري اللي خرج من مقر عمله لشغلة بسيطة ووقف عند البنك في مكان لا يضايق أحد و خرج و حصل سيارته الوحيدة التي عليها مخالفة؟؟؟ يمكن سيايير الباقيين من اهل الشرطة؟(تقديرا لحالهم طبعا)
ليش ما يكون في غض بصر عن الطالب الجامعي اللي ما حصل موقف عدل و راح وقف (سيارته الفارهة) مع السيارات الثانية علشان يتفاجأ بالمخالفات على السيارات الفارهة فقط و غيرها لأ؟؟؟
بانتظار ردك أخي الكريم :victory:

نااااني
15-12-2009, 02:32 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههاااي
يستاهل الولد ما يقدر ابوه...................

meme~qatar
15-12-2009, 03:04 AM
حياك الله اخوي خليجي الشيبه من حقه يزعل:anger3:

اخوي الشاهين
عندي احساس
انك شيبة
وان ولدك شرطي مرور
وانك ماعندك ليسن:tease:

meme~qatar
15-12-2009, 03:16 AM

ههههههههه
ههههههههههه
ههههههههههههه

حلك ماله حل:victory:

الشاااهين
15-12-2009, 06:11 AM
ان شاء الله يحطونج مديره التحرير وانشوف الاخبار الزينه في الجريده :rolleyes2:

يعطيك العافيه اخوي الشاهين
انا رأيي على حسب الموقف

اذا كان في وضع انه مايقدر يمشيه يعني مع الولد ظابط اعلى منه واقشر

يقدر يفهم والده الموضوع

اما اذا كان في وضع ان يقدر يمشيه لامنشاف ولا مندري هههههههههههه

:nice::nice::nice:

الشاااهين
15-12-2009, 06:19 AM
اخوي الشاهين
عندي احساس
انك شيبة
وان ولدك شرطي مرور
وانك ماعندك ليسن:tease:

احححححححححححححححم كحححححححححححححححححح
هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها
ولدي بالجامعه سنه اولى صج ترى ماتغشمر
بس انت من وين عرفت
اسسسسسسسسسستر:secret:

الشاااهين
15-12-2009, 06:21 AM
أحيي في الولد مثل هذا الالتزام بالأمانة ،، و لو عندنا مثل هذه الإخلاقيات في بعض الأماكن الحساسة جان الدنيا بخييييررررر
أخالف أبو علي مع احترامي له، الولد لما خالف أبوه كان يعامله بصفته الرسمية و هو رجل المرور و ليس الإبن،، في العمل يجب أن يعرف الموظف ما له و ما عليه ،،، فرضا أنه لم يخالفه ثم جاءت سيارة بعد سيارة والده فيها شخص لا يملك الأوراق الثبوتية اللازمة: يخالفه أو لأ؟ من الأمانة أن يعامله بالمثل . صح أم خطأ؟

هذه أمـــــــــــــــــــــــــــــــــانة و يجب أن يلتزم بها الإنسان في كل مكان و أن لا يحابي فيها
و يجب أن نربي أبنائنا على احترامها في كل وقت. يا ثقل الأمانة يوم القيامة للي ما التزم فيها

تحياتي

تحياتي لك

الشاااهين
15-12-2009, 06:23 AM
:nice:اشوي في حقه

:):):)

الشاااهين
15-12-2009, 06:29 AM
القانون قانون
واللي يقولون شفاعه
الشفاعه ما تكون بامور ناس يفعون عنها مخالفات وناس لا
من متى صارت الواسطه شفاعه
والواسطه والشفاعه نوع من الظلم لان اللي عنده معارف ما يدفع والمسكين اللي ما يعرف
يدفع
وهذا ظلم اسود

الولد كفو والاب مثل اي اب عربي رغم ان الموضوع قديم وحدث بالسعوديه حسب معرفتي

شكرا على مرورك

الشاااهين
15-12-2009, 06:32 AM

يعطيييييك الف عافيه

الشاااهين
15-12-2009, 06:35 AM
هذا ارحم

بلللللللللللللللللللللللللللللللللل :omg:

الشاااهين
15-12-2009, 06:38 AM
أي مخالفه ياجماعة طيب كيف بيكون الحال لو أن الاب كان في موقف الولد يعني الاب كان هو الشرطي والابن هو السائق بدون شك كان بيمشيه ويسامحه. ممكن الولد خاف من الضابط اللي معاه وكل شئ جايز
بس لو كنت مكانه بمشيه وبحب خشمه بعد ولا أحرر المخالفة لنفسي وأدفعها

100% صح

هدهد سليمان
15-12-2009, 06:44 AM
لازم نطبق القانون :nice:

ما ادري بصراحه يعني الحين هو ما يقدر يغض البصر عن البعض ؟! بغض النظر ابوه ولا غير ابوه .. القانون وضع ليخرق :)

غناتي1
15-12-2009, 07:10 AM
انتقااااام --- ههههههه

وتبقى الدنيا حلوه
15-12-2009, 08:09 AM
اللي سواه صح و مب صح

بوخالد911
15-12-2009, 08:56 AM
موقف الولد صحيح
وابووه تهور بموقفه

@north_star@
15-12-2009, 09:05 AM
انا اشوف انه الولد سوي الشي الصح لانه القانون فوق الجميع
يعنى لو ابوه بيقطع اشارة حمرا ما بيخالفه؟؟؟؟

ودي أكون
15-12-2009, 09:12 AM
وبالمصادفه مر الوالد من احدى نقاط التفتيش التي كان رجل المرور >>الابن<<.

مو الولد راح له او يلس يتصيد له .. يعني الولد كان على شفته ويفتش .. وسبحان الله الابو راح له بريله .. اشوف تصرف الولد صح ميه ميه :victory:

وين الغلط :tease:

بس مسكين الولد كلها عقب :secret:

الدوحي7
15-12-2009, 09:15 AM

في المشمش ،، يمكن وقت المشمش وانا مدري،،

فلفل حار
15-12-2009, 11:39 AM

ههههههههههههههههه صدقت يابوعلي ...
:victory:

مسكين
15-12-2009, 01:56 PM
يا أخي الكريم: لما يكون فيه شيبة واقف في الدور الشباب ما يقصرون و يجدمونه لأنه من الاحترام و من قبيل الرأفة بحاله ،
و إذا كان هناك تأخر للدفع بسبب قهري لا مانع و هي بتدفع بإذن الله يعني ما راح تتهرب من الدفع ،،،،
بس التجاوز عن شخص لأنه من أهله و يطبق القانون على اللي وراه و جدامه: أعتقد هذي ما ترضي حد. هذه خيانة للأمانة المناطة به و لا تنسى أن هذا رجل أمن قد أقسم على تطبيق القانون حماية للناس ، القانون مب على ناس و ناس.
شتان بين الأمثلة السابقة و هذا الموقف و يجب أن لا يزعل أحد من الحق
المشكلة اللي نشوفها هنا في قطر أن بعض الشرطة اللي ما يخافون ربهم يخالفون القطريين في أماكن واقفة فيها سيايير جنسيات أخرى : سيارة القطري الفارهة عليها مخالفة و السيارات الثانية بدون
صارت في كذا مكان و من الأماكن اللي تتكرر فيها هذي الحركة: مواقف جامعة قطر ،، المواقف عند البنوك و عند المحلات التجارية على الشوارع العامة و اسأل بتتأكد
شرايك في هذي الأمانة ؟؟؟؟::secret: ليش ما يكون في تقدير لحالة القطري اللي خرج من مقر عمله لشغلة بسيطة ووقف عند البنك في مكان لا يضايق أحد و خرج و حصل سيارته الوحيدة التي عليها مخالفة؟؟؟ يمكن سيايير الباقيين من اهل الشرطة؟(تقديرا لحالهم طبعا)
ليش ما يكون في غض بصر عن الطالب الجامعي اللي ما حصل موقف عدل و راح وقف (سيارته الفارهة) مع السيارات الثانية علشان يتفاجأ بالمخالفات على السيارات الفارهة فقط و غيرها لأ؟؟؟
بانتظار ردك أخي الكريم :victory:

بالعكس أخي الكريم بارك الله فيك ورعاك الأمثلة مطابقة بالضبط أنا اتكلم عن القاعدة اللي أنتو التزمتوا فيها وهي يجب تطبيق القانون 100% وفي هذه الأمثلة تم التجاوز عنه فإذا أنت اتفقت معي أن مراعاة كبير السن وصاحب الظرف القاهر معتبرة فاعلم أنك تخرق قاعدتك وإذا خرقت القاعدة فاعلم أن النقاش قائم على غير قواعد وأسس

طيب ليه نراعي كبير السن !! لأننا مسلمون والحديث بين أن من إجلال الله تعالى إكرام ذي الشيبة المسلم !! وليه يراعى راعي الظرف !! لأننا مسلمون والله لايكلف نفسا إلا وسعها !! ألسنا هنا بمسلمين وعلينا معرفة حقوق الأبوة !!

ياخي هذه المخالفة تسبب حزن كبير وكدر لوالد هذا الأحمق وربما قطيعة رحم !! أكاد أجزم بانك لو خالفك صديق حميم وعزيز عليك وكان قادر على غظ الطرف عند أنك ربما تزعل منه أو على الأقل تجد في نفسك عليه شيئا ... كيف لو ولدك اللي ربيته وكديت عليه وعلمته وهذا ماهو حد من حدود الله

أنا عن نفسي اقسم بالله وربي علي شاهد لو افقد وظيفتي ولاعندي مصدر رزق إلا هي واشقى في طلب رزقي أهون علي من أنني اكتب أسم أبي في استمارة تحرير المخالفة بجوار كلمة المدعو

وربي أني مستغرب من الردود لهذه الدرجة مرخصين معزة الوالدين وبكل سهولة بتوجهون لهم مخالفات !! وتظنون أنكم بمجرد هذه الجراءة على الوالدين بتحققون العدل والسلام في العالم أتمنى من كل قلبي أن الله يضع من أييد هذا الصنيع في نفس الموقف ويتم تحرير مخالفته على يد فلذة كبدة حتى يفاخر فيه في المجالس وبين هله

الشاااهين
15-12-2009, 02:17 PM
ياخي هذه المخالفة تسبب حزن كبير وكدر لوالد هذا الأحمق وربما قطيعة رحم !! أكاد أجزم بانك لو خالفك صديق حميم وعزيز عليك وكان قادر على غظ الطرف عند أنك ربما تزعل منه أو على الأقل تجد في نفسك عليه شيئا ... كيف لو ولدك اللي ربيته وكديت عليه وعلمته وهذا

وربي أني مستغرب من الردود لهذه الدرجة مرخصين معزة الوالدين وبكل سهولة بتوجهون لهم مخالفات !! وتظنون أنكم بمجرد هذه الجراءة على الوالدين بتحققون العدل والسلام في العالم أتمنى من كل قلبي أن الله يضع من أييد هذا الصنيع في نفس الموقف ويتم تحرير مخالفته على يد فلذة كبدة حتى يفاخر فيه في المجالس وبين هله[/quote]

اثلجت صدري بكلامك الطيب كثر الله من امثالك

الشاااهين
15-12-2009, 02:20 PM
مو الولد راح له او يلس يتصيد له .. يعني الولد كان على شفته ويفتش .. وسبحان الله الابو راح له بريله .. اشوف تصرف الولد صح ميه ميه :victory:

وين الغلط :tease:

بس مسكين الولد كلها عقب :secret:

يستااااااااااااااااااااهل ما جاه وشفتو الابو طيب رده البيت مره ثانيه

الشاااهين
15-12-2009, 02:25 PM
انا اشوف انه الولد سوي الشي الصح لانه القانون فوق الجميع
يعنى لو ابوه بيقطع اشارة حمرا ما بيخالفه؟؟؟؟

با نصحه هذا والد شهاجرأه اللي تخليني اخالفه

طبعا اتكلم عن نفسي :nice:

بنت^البحرين1
15-12-2009, 03:05 PM
ههههههههههههههه صج بايخ الولد .. انزين ابوك طوفه سو نفسك مب منتبه خله يزرق وعقب كمل شغلك

ذكرتوني ايام الجامعة، رفيجتي خالفها اخوها في المواقف وذبحت عمرها تترجاه بينها وبينه مب راضي وسامت روحه عليها وانقهرت واتصلت في ابوها تشتكي على اخوها خخخخخخخخخخخخخخخخ ، تقول زفه زف وخلاه يدفع المخالفة عن اخته هههههههههههههههههههههههههههههههه

الشاااهين
15-12-2009, 05:10 PM
ههههههههههههههه صج بايخ الولد .. انزين ابوك طوفه سو نفسك مب منتبه خله يزرق وعقب كمل شغلك

ذكرتوني ايام الجامعة، رفيجتي خالفها اخوها في المواقف وذبحت عمرها تترجاه بينها وبينه مب راضي وسامت روحه عليها وانقهرت واتصلت في ابوها تشتكي على اخوها خخخخخخخخخخخخخخخخ ، تقول زفه زف وخلاه يدفع المخالفة عن اخته هههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههه يستاهل بس بعد سواقتكم يالحريم يبي لها اعادة نظر

الشاااهين
15-12-2009, 05:13 PM
اللي سواه صح و مب صح

صح ومب صح وتبقى الدنيا حلوه:telephone:

الشاااهين
15-12-2009, 05:16 PM
موقف الولد صحيح
وابووه تهور بموقفه

له له له يابوخالد لاتهور شوي شوي على الشيبه :nice:

pure
15-12-2009, 09:10 PM
كموون ابووه :omen2:

امحق ولد , يعني احين يات على ابوه

يمشيييه حتى لو شنوو !!

ثرية
15-12-2009, 09:21 PM
تصرف الولد غلط ياا ما غلطنا وابهاتنااااااا تجاوزو عن اخطائنااااااا واحنااااااا مانتجاوز عن اخطائهم

الشاااهين
15-12-2009, 10:38 PM
كموون ابووه :omen2:

امحق ولد , يعني احين يات على ابوه

يمشيييه حتى لو شنوو !!

كلام معقول يعطيج العافيه:nice:

الشاااهين
15-12-2009, 10:40 PM
تصرف الولد غلط ياا ما غلطنا وابهاتنااااااا تجاوزو عن اخطائنااااااا واحنااااااا مانتجاوز عن اخطائهم

اييييه في هالزمن بنشوف اكثر الله يسمعنا خير :nice:

فتى الجود
16-12-2009, 08:19 AM
في شي أسمه مرونة بالقانون

لو أن أى قانون تطبق

ماراح تمشي الدنيا

وبعديين القانون وضعى ولا أنزل الله به من سلطان

الأمور الدينية فيها بعض المرونة

تبي الصج الولد ماعنده سالفة
وزين سوا فيه الأبوه

BoFahed
16-12-2009, 08:46 AM
هههههههههههههههه ذكرتني بعمي جاي ولد رفيجه اللي هم ربع من 45 سنة توه مخلص ثانويه و متوظف بالشرطه ومشتط يبي يخالفه قام عمي هزئه تهزييييييييء وراح عنه هذيلا شياب ما يلاعبون الله يخليهم لنا هذيلا بركتنا

الشاااهين
16-12-2009, 07:36 PM
في شي أسمه مرونة بالقانون

لو أن أى قانون تطبق

ماراح تمشي الدنيا

وبعديين القانون وضعى ولا أنزل الله به من سلطان

الأمور الدينية فيها بعض المرونة

تبي الصج الولد ماعنده سالفة
وزين سوا فيه الأبوه

وانت صح شكر لك مرورك:nice:

الشاااهين
16-12-2009, 07:39 PM
هههههههههههههههه ذكرتني بعمي جاي ولد رفيجه اللي هم ربع من 45 سنة توه مخلص ثانويه و متوظف بالشرطه ومشتط يبي يخالفه قام عمي هزئه تهزييييييييء وراح عنه هذيلا شياب ما يلاعبون الله يخليهم لنا هذيلا بركتنا

ههههههههههههههههههه\
يستاهل صج مايستحي
الله يحفظ شيباننا جميع اسعدني مرورك

جهام
16-12-2009, 10:10 PM
ههههههههههه بس القانون قانون

Banker079
18-12-2009, 08:21 PM
رأيي انه من ناحية قانون المرور اشوف ان الولد ما عليه عتاب انه حرر المخالفة لانه طبق قانون يمشي على الكل بغض النظر عن مكانة المخالف ، لكن مع ذلك اعتقد انه كان بإمكانه يتهاون او يسامحه اذا
1- كان يدري سلفا انه المخالف عنده ليسن.
2- ما تكررت الحركة كذا مرة من المخالف.

مهو مرتكب جريمه حتى نقول لازم نطبق قانون عليه ، اشوف انه مخالف لقوانين المرور و بهالموقف لو انا محل الشرطي ما بخالفه سواء كان ابوي ولا اي أحد ثاني بشرط الالتزام وعدم التكرار.

:)

إنسان عادي
19-12-2009, 06:41 PM

بالعكس تصرف الابن صحيح 100% ولو كل الناس تصرفوا بهالشكل كانت الدنيا بخير

Chambray
19-12-2009, 07:29 PM
تحصل بعد هالمشكله المخالفه مايتجاوز سعرها ( 100 ريال ) !

الشاااهين
20-12-2009, 06:28 AM
ههههههههههه بس القانون قانون

:anger1:

الشاااهين
20-12-2009, 06:29 AM
رأيي انه من ناحية قانون المرور اشوف ان الولد ما عليه عتاب انه حرر المخالفة لانه طبق قانون يمشي على الكل بغض النظر عن مكانة المخالف ، لكن مع ذلك اعتقد انه كان بإمكانه يتهاون او يسامحه اذا
1- كان يدري سلفا انه المخالف عنده ليسن.
2- ما تكررت الحركة كذا مرة من المخالف.

مهو مرتكب جريمه حتى نقول لازم نطبق قانون عليه ، اشوف انه مخالف لقوانين المرور و بهالموقف لو انا محل الشرطي ما بخالفه سواء كان ابوي ولا اي أحد ثاني بشرط الالتزام وعدم التكرار.

:)

:nice::nice::nice::nice::nice::nice:

الشاااهين
20-12-2009, 06:31 AM
تحصل بعد هالمشكله المخالفه مايتجاوز سعرها ( 100 ريال ) !

:shy: