المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بروة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

qatarboy14
14-02-2006, 09:28 AM
أعتقد ان افضل حل لرفع أسهم بروة هو بسحب طلبات البيع وعدم عرضها حتى يرتفع الا مافوق السبعون ريال والله تشفون هالهوامير يزحفون وراكم هههههههههه المشكله كل واحد يقول فيه ناس محتاجه تبي تبيع عليها ديون ومايقدرون ينطرون . اوكي اللي محتاج اتوقع صار له اكثر من خمس ايام وماباع أذا شنهي الفايده لما تعرض اسهمك وانت محد يبي يشتريها ؟ والمشكله ان العرض يزيد كل شوي مع انه مافيه طلب :con2: ليش تعرضون ومحد يبي يشتري اللي صبركم هاليومين اللي راحت يصبركم كمن يوم اللي جايه :app: يالله نشوف تعليقكم واقتراحاتكم بس لازم نسوي حمله في الجوالات عشان الكل يمتنع من البيع مافيه الا كذا ولا راحت علينا بروه :nice:

Qa6ar
14-02-2006, 09:32 AM
اقتراح جيد

يعني اتهقى بتنفع؟

qatarboy14
14-02-2006, 09:38 AM
أنا كنسلت طلبي من أمس كلها 500 سهم حرام ابيعها بالرخص صح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الرفاع
14-02-2006, 10:02 AM
والله الفكره بتنفع اذا طبقوها الجميع
يعني الحين صابرين من يوم الإكتتاب الى حد هذا اليوم مافيهم صبر بعد نفس المده؟؟؟؟
ياجماعة الخير اللي عنده 500 سهم الى 600 سهم كم بتظهر له الفايده على السعر الحالي
حرام والله..يضيعون هذه الفرصه وهي بيدهم...
الكل يسحب الطلبات و خلو رفع سعر السهم بيدكم

الرسام القطري
14-02-2006, 10:23 AM
والله كلامك عين العقل وهذا الكلام هو الصحيح
بس المشكلة تدرون ايش امس كنت في المجموعه كله شيبان الي يبيعون مساكين ايش بتقولهم لا تبيعون ما تقدر

مساكين

العلم يبني بيوتا لا عماد لها والجهل يهدم بيت العز والشرف :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3:

yousef7551
14-02-2006, 10:43 AM
:court: :court: :p :con2: :app: :app:
الي عنده 500 سهم من بروه
يذكرني براعي الدكان الهندي والايراني دائما يقو ل انا خسران ومافيه فايده
ياخوان
انا شاري بـــ 5ريال بعت 35 ريال ربحت 30 ريال تقريبا 6 مضاعفات سعر المشترى
هل هذا خطاء
من طمع طبع

qatarboy14
14-02-2006, 10:51 AM
:court: :court: :p :con2: :app: :app:
الي عنده 500 سهم من بروه
يذكرني براعي الدكان الهندي والايراني دائما يقو ل انا خسران ومافيه فايده
ياخوان
انا شاري بـــ 5ريال بعت 35 ريال ربحت 30 ريال تقريبا 6 مضاعفات سعر المشترى
هل هذا خطاء
من طمع طبع

أنت شكلك ما أكتتبت في بروة لان سعر بروة كان ب 10 ريالاااااااات والله أخاف انك راعي الدكان اللي يبي يشتري في بروة ويلم فيها :con2: خل الناس تمسك اسهمها ويش بضرك اذا باعوا بالغالي كلها 500 سهم

المراقب
14-02-2006, 11:52 AM
للأسف بروة تغني: ظلموك.

طرح الإكتتاب في الوقت الخطأ : دمر السوق
+
طرح الأسهم في الوقت الخطأ: تدمير بروة.

qnet
14-02-2006, 11:59 AM
عاد تدري (( ناس محتاجه تبي تبيع عليها ديون ومايقدرون ينطرون ))

هذا الي مبهدل السوق والواحد يقول دام اني ماخذ السهم بسعر 10 ريال الوحد
ولي عطوني ايه 500 سهم بصرفها ايش تجيب يله خليها تروح بس فتك منها وهذا تفكير وايد ناس جذية

بس متى تفهم وكله يقولك علي ديون وبسدد ديوني يوم تجيه الفلوس الله وكيلك لا بخليها عندي شويه
لين تروح وعلى هذا الحال كل مره

ولي يفقع كبدك زيادة انهم يعرضون على المت دووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون

qatarboy14
14-02-2006, 12:06 PM

ولي عطوني ايه 500 سهم بصرفها ايش تجيب يله خليها تروح بس فتك منها وهذا تفكير وايد ناس جذية

بس متى تفهم وكله يقولك علي ديون وبسدد ديوني يوم تجيه الفلوس الله وكيلك لا بخليها عندي شويه

ولي يفقع كبدك زيادة انهم يعرضون على المت دووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون

كلااااااااااامك عين العقل ولازم نسوي حملة توعيه بالجوالات حتى الناس يوقفون البيع

الشرقية
14-02-2006, 12:18 PM
ياجماعة عليان وعود ووفاء بالوعد قال انهم عقدوا اجتماع سري مع مجموعته وقرور سحب الكمية المعروضة على السهم كاملة ولان يستطيع احد اليوم الشراء في بروة بسب المت اب !!!!!!!!!!

بس على فكرة ليش الموضع لم جلست الصباح لم اجدة في المنتدى واين راح عليان وموضوعه هل حذف لتغطية على الكلام الفاضي والتغرير بالمساكين لشراء .

من المفترض من مشرفين المنتدى عدم حذف المشاركة للعيان حتى يطلع الجميع على ماقاله ويعرف اسلوبة في الـــــــــــــــــــكذب والتضليل وانه يدعى انه صاحب القرار في رفع الاسهم .

ياليت يتم ارجاع المشاركة التى بالامس للعليان

.

Khalid_Qatar
14-02-2006, 12:34 PM
السلام عليكم

صحيح انه اذا العالم اسحبو طلبات البيع راح يرتفع سعر السهم

لكن المشكله يالربع انتوا الي بالمنتدى يعن يالحمدلله فاهمين وعلى يد وحده

والكل يفكر ويعرف ايش الحل المناسب

لكن الناس الي برع ولا تدري عن شي من بيوصل لها هالكلام

ومن بيقول لهم اسحبو طلباتكم ولا تبيعون

المشكله كلها في الناس الي ماتدري شالطبخه

وشكرا لكم على الموضوع

keep calm
14-02-2006, 12:46 PM

انصاف المتعلمين سبب دمار الشعوب !

qatarboy14
14-02-2006, 01:35 PM
خلاص اتصلت على الشباب كلهم قالو ماراح يبيعون

الديرة
14-02-2006, 06:43 PM
يا أخوان هل تظنون أن أنا وأنت وهو وهي وهم اللي عارضين الأسهم في بروة علشان نسحبها ... إذا كنتوا فاهمين هذا الشئ تراكم غلطانين .

العرض الكبير هو من كبار المستثمرين الذين أشتروا أول يوم ، فهم الذين يعرضون هذه الأرقام الكبيرة وذلك لتركيع السهم وتنزيله ...

إليكم الدليل القاطع :

المعروض : 2.500.000 سهم ، عدد العارضين 460 شخص 2.500.000 / 460 = 5.434 سهم

وكلكم تعرفون أن أعلى حد للواحد حصل عليه من بروة هو 1230 سهم من وين جات الـ 5.434 سهم

السالفة أن هناك تقريباً 100 أو 200 ألف سهم هي المعروضة للبيع وهي التي تدخل أول الصبح ثم يأتي الخبثاء من الهوامير فيدخل الواحد منهم 100.000 سهم والآخر 280.000 سهم وهكذا فتأتي خلق الله بعد ذلك وتعرض ،
ولو فكر أحد غيرهم أن يشتري أول مائة ألف أو مائتين ألف سهم ، ستجدهم وبسرعة البرق يسحبون أسهمهم لأنها أصلاً ليست للبيع ، بل سيقوم راعي المكتب "الوسيط" بسحبها له حسب الأتفاق !! .

لأن لو قلنا أن العارضين للأسهم هم الناس العاديين ومتوسط الأسهم عند كل شخص هو 750 سهم فحتى تصل الكمية إلى 2.500.000 سهم نحتاج إلى 3.333 شخص ، والمكتوب في شاشة العرض أن عدد العارضين لهذه الـ 2.5 مليون سهم هو 461 شخص !!!

أنتبهوا !!!! يلعبون وتنجح لعبتهم !!! والوزارة والبورصة !!! يتفرجون !!! وسلموا لي على الشفافية إذا شفتوها في دواعيس البورصة الغراء

ودمتم

الجزيـرة $
15-02-2006, 08:53 AM
أنت شكلك ما أكتتبت في بروة لان سعر بروة كان ب 10 ريالاااااااات والله أخاف انك راعي الدكان اللي يبي يشتري في بروة ويلم فيها :con2: خل الناس تمسك اسهمها ويش بضرك اذا باعوا بالغالي كلها 500 سهم
:funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: