المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : متى رايح يتم اعتماد ترقيات موظفين الدولة ..... تعبنا واحنا ننطر ؟؟؟؟

بومتعب
15-12-2009, 04:31 PM
لي ترقية مستحقة من شهر 6 عام 2009م ... ولحد الان مضى اكثر من 6 شهور واحنا ننطر اعتماد ترقيات موظفين الدولة

هل في حد عنده خبر متى رايح يتم اعتماد الترقيات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

danh
15-12-2009, 05:30 PM
انا سألت لانه المفروض تنزل لي ترقيه قالوا على شهر 4

العلم الوكاد
15-12-2009, 05:36 PM
الترقيات والعلاوات الدورية 1 ابريل 2010

اذا ما تحسفوا ولا صرفوا النظر

لانه القطريين سندارة واهل هذرة على الفاضي و المليان

رواتبنا بين عشرين وثلاثين الف ولاحمد ولا شكر

غيرنا الله يكفينا الشر ما ياخذ الا 96000 الف

وميتين الف بس ومقتنعين بالرزقهم وساكتين

يعني احنا اللي لازم نتكلم

السهم الملتهب
15-12-2009, 07:33 PM
لي ترقية مستحقة من شهر 6 عام 2009م ... ولحد الان مضى اكثر من 6 شهور واحنا ننطر اعتماد ترقيات موظفين الدولة

هل في حد عنده خبر متى رايح يتم اعتماد الترقيات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الا حين صدور قواعد تصنيف وتوصيف وترتيب الوظائف العامة في الدولة

وهو معروض على مجلس الوزراء والى الان لم يتم البث فيه وأقراره

وتلك القواعد أرسلت الى جميع الوزرات والهيئات والمؤسسات الحكومية لابداء رأيها في

القواعد وهي تشمل المدة البينية والكلية لترقيات موظفين الدولة التي يشملهم قانون الموارد

البشرية كما في القواعد ترتيب الدرجات المالية للوظائف العليا

على سبيل المثال

الدرجة الاولى : مدير أدارة

الدرجة الثانية : مساعد مدير

الدرجة الثالثة : رئيس قسم

الدرجة الرابعة : رئيس وحدة

وهكذا

وان شاء نتأمل من مجلس الوزراء الموقر في الاسراع في أقراره أن كان في صالح المواطنيين

موضي قطر
15-12-2009, 07:54 PM
الله يكتب اللي فيه الخير للجميع

شيزكيك
15-12-2009, 08:16 PM
انا ترقيتي المفروض شهر 4 / 2009 وان شاء الله املي بربي كبير ومتفائله خير وكل تاخيره فيها خيره

MoHaMmEd114
15-12-2009, 09:47 PM
الله يعينكم الصراحة

مافي شي احسن من الخاص

abn qatar
16-12-2009, 06:03 AM
اللي ينتظر درجه لايحلم ياخذها حتى لو بعد 6 او 10 سنوات لان الدوله حاليا متوهقه في

الموظفين اللي ماخذين درجات وهم مايستحقونها مثال موظف شهاده ثانويه اول ماتعين بعدها

بسنتين تم اعطائه الدرجه السابعه (السنير) وهذا مخالف لان المفروض يكون على الثامنه

من الطبيعي اللي عنده السابعه بعد سنتين من الخدمه يطلب بالسادسه بعد 5 او 6 سنوات من

الخدمه وقانون الموارد البشريه طبق حتى يعدل الامور ولكن مع هذه الحاله اللي تطرقت

لها قانون الموارد البشريه بيعطلها وهنيه مشكله كبرى لان مابني على باطل وفهو باطل

مافي قانون ينزل موظف من درجه حصل عليها بدون وجهه حق لهذا يتم تاخير ترقيته الى عده سنوات اخرى

والدوله قاعده تدرس اوضاع الموظفين كيف حصلو على الدرجات وكيفيه حل مشكله الترقيات

لهذا تصنيف الوظائف تاخر المفروض كان يكون موجود من شهرين او ثلاث اشهر ماضيه بناء على كلام مسوولين

قانون الموارد البشريه

rashid-1
16-12-2009, 07:48 AM
الموظفين اللي ماخذين درجات وهم مايستحقونها مثال موظف شهاده ثانويه اول ماتعين بعدها

بسنتين تم اعطائه الدرجه السابعه (السنير) وهذا مخالف لان المفروض يكون على الثامنه

كلامك غير صحيح والإستثناءات غير موجوده بالحكومة وأتحداك أن تثبت أن هناك شخص قفز من درجه لدرجه في سنتين

وبعدين صاحب الشهاده الثانوية يتعيين على الدرجه العاشره على قانون الخدمه المدنية السابق ويحتاج على الأقل 15 سنه حتى يصبح سنير

أما قانون الموارد البشرية فإن حامل الثانوية يتعين على التاسعة فكيف يقفز على الثامنه ليصل للسابعة

أنصحك قبل لاتكتب فكر بعناية

المقهوره
16-12-2009, 07:52 AM
الترقيات والعلاوات الدورية 1 ابريل 2010

اذا ما تحسفوا ولا صرفوا النظر

لانه القطريين سندارة واهل هذرة على الفاضي و المليان

رواتبنا بين عشرين وثلاثين الف ولاحمد ولا شكر

غيرنا الله يكفينا الشر ما ياخذ الا 96000 الف

وميتين الف بس ومقتنعين بالرزقهم وساكتين

يعني احنا اللي لازم نتكلم

لو راتبي عشرين الف بسكت وبنطم

المقهوره
16-12-2009, 07:55 AM
اللي ينتظر درجه لايحلم ياخذها حتى لو بعد 6 او 10 سنوات لان الدوله حاليا متوهقه في

من الطبيعي اللي عنده السابعه بعد سنتين من الخدمه يطلب بالسادسه بعد 5 او 6 سنوات من

الخدمه وقانون الموارد البشريه طبق حتى يعدل الامور ولكن مع هذه الحاله اللي تطرقت

لها قانون الموارد البشريه بيعطلها وهنيه مشكله كبرى لان مابني على باطل وفهو باطل

مافي قانون ينزل موظف من درجه حصل عليها بدون وجهه حق لهذا يتم تاخير ترقيته الى عده سنوات اخرى

والدوله قاعده تدرس اوضاع الموظفين كيف حصلو على الدرجات وكيفيه حل مشكله الترقيات

لهذا تصنيف الوظائف تاخر المفروض كان يكون موجود من شهرين او ثلاث اشهر ماضيه بناء على كلام مسوولين

قانون الموارد البشريه

انا خبره 9 سنوات ولين الحين حاطيني على التاسعه نفسي نفس اي موظفه توها متوظفه بالثانويه العامه.

بس رئيس قسمي الي اعرفه انهم كانوا حاطينه على الرابعه ومن كم شهر نزلوا درجته وصار على الخامسه يقولون مايستحق الرابعه تو الناس

وسألت امس عن درجتي الثامنه يقولون بيردون خبر هالايام لان الرد من الامانه العامه جاهم اخيرا لاننا مسوين تظلمات بالدرجه الوظيفيه

abn qatar
16-12-2009, 08:22 AM
انا خبره 9 سنوات ولين الحين حاطيني على التاسعه نفسي نفس اي موظفه توها متوظفه بالثانويه العامه.

بس رئيس قسمي الي اعرفه انهم كانوا حاطينه على الرابعه ومن كم شهر نزلوا درجته وصار على الخامسه يقولون مايستحق الرابعه تو الناس

وسألت امس عن درجتي الثامنه يقولون بيردون خبر هالايام لان الرد من الامانه العامه جاهم اخيرا لاننا مسوين تظلمات بالدرجه الوظيفيه

الخبره مالها دور في الموضوع مجرد كلمه للضحك لان لو المدير او المسوول

يبغي يرفعج مابينظر الى خبره او سنوات العمل هذا اذا كان راضي عنج او اذا غير

راضي عنج بيتحجج لج بالخبره وسنوات العمل انا اعرف واحد من ربعي صار له

15 سنه شغال وعنده شهاده جامعيه درجته الثامنه ناس اقل من خبره وشهاده

درجاتهم اعلى منه ليش لان من ربع المدير وشلته اشتكى مافي فايده تعطل

الموضوع بعد صدور قانون الموارد

الراوي
16-12-2009, 11:24 AM
في ناس انظلموا من القرار ولا حياة لمن تنادي

الله المستعان

قطري33
16-12-2009, 11:37 AM
كلامك غير صحيح والإستثناءات غير موجوده بالحكومة وأتحداك أن تثبت أن هناك شخص قفز من درجه لدرجه في سنتين

وبعدين صاحب الشهاده الثانوية يتعيين على الدرجه العاشره على قانون الخدمه المدنية السابق ويحتاج على الأقل 15 سنه حتى يصبح سنير

أما قانون الموارد البشرية فإن حامل الثانوية يتعين على التاسعة فكيف يقفز على الثامنه ليصل للسابعة

أنصحك قبل لاتكتب فكر بعناية

للاسف اخي الكريم راشد انه كلامه صحيح.. اذكر شخص شهادته ثانويه بعد تعيينه بسنتين او ثلاث بالكثير صار سنير وشخص ثاني حصل السنير بعد 14 سنه
احنا مانقول الا (الله يهني كل عبــد برزقه) ولكــن المفروض نكون كلنا سواسيه مب واحد يحصل السنير في سنتين والثاني يحصله بعد 14 سنه:playball:

bo ahmed
16-12-2009, 11:38 AM
انا صارلي 19 سنه وستة اشهر و ماخذ الثانويه سنة الفين و خمسه اي درجه استحق من الي عندهم خبره في القانون الموارد البشريه يرد علي

عليان قطر
21-01-2010, 06:35 PM
ما زلنا في الانتظار