المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برجاء الدخول للأهمية

B_Boss
14-02-2006, 10:29 AM
قبل فترة قرأت في المنتدى عن فكرة اقترحها أحد الأعضاء .. لا أذكر اسمه .. ذكر فيها أنه يتم التداول كل يوم في سهم مختلف من جميع الأعضاء بالمنتدى .. طبعاً مع ذكر بعض التحاليل من الخبراء بالسوق .. ولا يكون الشراء أو البيع عشوائي
فلماذا لا نكرر هذه الفكرة أو نطبقها نحن أعضاء المنتدى .. وأرجو من المشرف تثبيت هذا الموضوع وإبداء الرأي فيه
مادام لا أحد يسأل عنا وعن حلالنا .. فلماذا لا نفكر نن بأنفسنا .. رواد المنتدى ليس بالعدد القليل ماشاء الله
فلماذا لا يتم الاتفاق خلال الجلسة المسائية لكل يوم عن شركة معينة في اليوم التالي .. ويتم التداول عليها ونحن من يقوم برفها أو إنزالها لكي يستفيد الجميع ويعوض خسارته
فلو بدأنا من اليوم وقمنا بسحب جميع أوامر البيع المنفذة على شركة ناقلات مثلاً .. أو غيرها .. لكي لا يقول البعض أنها من مصلحتي الشخصية .. نسحب أوامر البيع لأي شركة .. ونشوف السهم لوين بيوصل ..
برجاء إبداء الرأي في هذا الموضوع ..
وجزيل الشكر لجميع أعضاء المنتدى :deal:

الرسام القطري
14-02-2006, 10:31 AM
انا معاك بس ايش الضمانات انه الكل بيكون صادق :deal:

B_Boss
14-02-2006, 10:34 AM
الضمانات هيا إن الجميع في نفس المركب والكل نفس الظروف .. يعني إلي يخالف الاتفاق هوه بيكون الخاسر
بس ما عندي أي ضمان غيره

الرسام القطري
14-02-2006, 10:38 AM
انا معاك وبحط مبلغ 500 الف ريال عادي حتى لو خسرتهم ما يهم عادي
اشلون الطريقة

الله يوفقنا

B_Boss
14-02-2006, 10:48 AM
مشكور أخوي على الرد ..
بس المرحلة الأولى ما بتخسر شيء .. بس نقوم جميعاً بسحب أوامر البيع على الليمت داوم .. ويوم منحط أمر بيع .. نخليه على الليمت آب
انت تعرف أخوي .. إنه لو تمت صفقة واحدة على الليمت أب .. وما تم غيرها .. حتى لو على سهم واحد .. بيرتفع السهم في اليوم التالي ؟؟

B_Boss
14-02-2006, 10:49 AM
يعني مثلاً بالأمس تم بيع عد 300 سهم في الفحص الفني على سعر أقل من أول أمس .. وما تم غيرها .. فافتتح سعر الشركة على النزول هذا اليوم

bo_hamad
14-02-2006, 10:51 AM
والله صار الواحد يشك فيه اخوه وصاروا الناس غير موثوقين حتى هوامير الاسهم تضرروا قاموا الحين يتخبطون بعضهم البعض في السوق وخاصة فيه واحد قال لي عن 4 هوامير في السوق كانوا اصدقاء وجلساتهم في الصباح والمساء مع البعض وحتى سفراتهم والحين تفرقوا بعد ما كانوا يرفعون السوق وينزلونه على كيفهم ويقول لي انه كل واحد ما يقدر يطالع فيه وجه الاخر بسبب خسارته الملايين وحتى المضارب يتشكى الحين يا سبحان الله

والله يوفقنا ويصلح بالنا يا رب

خالدبوخالد
14-02-2006, 11:13 AM
فكره ممتازه . والله انا معاكم.