المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أهل الفراري مطلوب الدخول

N7eEeS
15-12-2009, 10:35 PM
السلام عليكم
حبيت استفسر عن الفراري 430 موديل 2007؟ كم اسعارها تقريبا؟
ايش الفرق بينها وبين الموديلات 2008-2009؟
هل صحيح الشكل بيتغير 2010؟
ايش مميزات وعيوب استخدامها؟
الصيانه الدورية شلون من حيث التكلفه ونوع الصيانه؟ومعاملة ورشة الصيانه؟
اذا حبيت ابيعها بعد فتره شلون سوقها؟ وهل يطيح من سعرها كثير؟
واي معلومات إضافية باكون شاكر لكم

N7eEeS
16-12-2009, 09:19 AM
للرفع

بوسيف الهاجري
16-12-2009, 09:22 AM
مرحبا الشيخ اذا ناوي على الفراري انطر 2010
وهذي صورتها 458

57647

57648

57649

N7eEeS
16-12-2009, 11:23 PM
مشكور اخوي
ومازلت بانتظار اهل الخبره.

فقط قطر
17-12-2009, 05:18 AM
هلا اخوي....
انا عندي ثنتين...وحده موديل 2002 والثانية 2007
السيارة جدا عجيبه...ومالها حل...بس صيانتها للامانة مكلفة...نسبياً طبعا...الشركة ممتازة معاملتهم...بس بعض القطع غير متوفرة..
انا اطلب قطع الغيار من بريطانيا...ارخص واسرع بكثير....طبعا في كم كراج عندنا يقومون بصيانتها...ارخص من الوكالة...
انا طلبت هدرز ودبات كاتيلاست ومفلر وشكامين ( نيكل ) من شركة fabspeed وشركة cargraphic ما تتخيل فرق السعر....وطلبت بودي كت NOVITEC ROSS والله مايجون سعر دبات الكاتيلاست في وكالة الفردان...وقبل لا انسى...الفراري سعرها فيها اخوي....ولا تشيل هم.....
واهم شيء انك تلاقي وحدة صفطان....
والله الموفق....واي خدمة انا حاضر اخوي....

N7eEeS
19-12-2009, 02:35 AM
هلا اخوي....
انا عندي ثنتين...وحده موديل 2002 والثانية 2007
السيارة جدا عجيبه...ومالها حل...بس صيانتها للامانة مكلفة...نسبياً طبعا...الشركة ممتازة معاملتهم...بس بعض القطع غير متوفرة..
انا اطلب قطع الغيار من بريطانيا...ارخص واسرع بكثير....طبعا في كم كراج عندنا يقومون بصيانتها...ارخص من الوكالة...
انا طلبت هدرز ودبات كاتيلاست ومفلر وشكامين ( نيكل ) من شركة fabspeed وشركة cargraphic ما تتخيل فرق السعر....وطلبت بودي كت novitec ross والله مايجون سعر دبات الكاتيلاست في وكالة الفردان...وقبل لا انسى...الفراري سعرها فيها اخوي....ولا تشيل هم.....
واهم شيء انك تلاقي وحدة صفطان....
والله الموفق....واي خدمة انا حاضر اخوي....

مشكور اخوي ومازلت بانتظار مزيد من المعلومات من اهل الخبره.

محمد عبدالرحمن
19-12-2009, 10:24 AM
أخوي نحيس،

كلام أخوي فقط قطر سليم، و أضيف بعض النقاط:

السيارة قمة في الجمال حتى و إن البديلة بتنزل في نهاية 2010
صيانتها تكلف حوالي 20 ألف سنوياً + 20 ألف لتجديد الضمان = 40 ألف أو تزيد في حال تبديل الكلتش كل 20كم يكلف 25 الف تقريبا
تنفع للاستخدام اليومي، بس علشان الممشى مايزيد، انصحك انك تخليها سيارة ويك اند للاستمتاع بسواقة السيارة
قيمة 2007 في السوق فوق 400 الف، و لاتحاتي من الممشى أهم شي تظافة السيارة من الخارج و الداخل و الداخل يبين لك نوع المالك ان كان مستهتر أو محافظ

و ان شاء الله - ربي - أن يوفقك في السيارة المناسبة و القطريين كافة و يبعد عنا الغرور و الكبر

ملاحظة: اتضايق لما أشوف راعي فيراري و فيه تصرفات الغرور و الكبر بين الناس، أخي الكريم ربي بعد رزقني اني يكون عندي فيراري، و انت ماشي بتشوف طفل في السيارة اللي قدامك يبتسم لك، فرد الابتسامة و سلم، بتشوف ناس يخفون حولك يتأملون في جمال السيارة، طالعهم و ابتسم و سلم، بما أن السيارة ملفتة للنظر و هي تمثل قمة التميز في الدنيا بين الناس، خلها تكون سبب في نشر الفضيلة و اقتل الغرور بالتواضع. للعلم، أنا رعي الصفرة 430 بفضل الله و لا كنت احلم اني امتلك وحدة في حياتي و الحمد لله رب العالمين.

تحياتي،
محمد (الديان سابقاً)

فقط قطر
19-12-2009, 12:23 PM
أخوي نحيس،

[و ان شاء الله - ربي - أن يوفقك في السيارة المناسبة و القطريين كافة و يبعد عنا الغرور و الكبر

ملاحظة: اتضايق لما أشوف راعي فيراري و فيه تصرفات الغرور و الكبر بين الناس، أخي الكريم ربي بعد رزقني اني يكون عندي فيراري، و انت ماشي بتشوف طفل في السيارة اللي قدامك يبتسم لك، فرد الابتسامة و سلم، بتشوف ناس يخفون حولك يتأملون في جمال السيارة، طالعهم و ابتسم و سلم، بما أن السيارة ملفتة للنظر و هي تمثل قمة التميز في الدنيا بين الناس، خلها تكون سبب في نشر الفضيلة و اقتل الغرور بالتواضع. للعلم، أنا رعي الصفرة 430 بفضل الله و لا كنت احلم اني امتلك وحدة في حياتي و الحمد لله رب العالمين.

عجبني كلامك......

KBcobra
20-12-2009, 10:38 AM
الله يوفقك

qatar005
20-12-2009, 10:44 AM
أخوي نحيس،

صيانتها تكلف حوالي 20 ألف سنوياً + 20 ألف لتجديد الضمان = 40 ألف أو تزيد في حال تبديل الكلتش كل 20كم يكلف 25 الف تقريبا
تنفع للاستخدام اليومي، بس علشان الممشى مايزيد، انصحك انك تخليها سيارة ويك اند للاستمتاع بسواقة السيارة
قيمة 2007 في السوق فوق 400 الف، و لاتحاتي من الممشى أهم شي تظافة السيارة من الخارج و الداخل و الداخل يبين لك نوع المالك ان كان مستهتر أو محافظ

و ان شاء الله - ربي - أن يوفقك في السيارة المناسبة و القطريين كافة و يبعد عنا الغرور و الكبر

تحياتي،
محمد (الديان سابقاً)

ماقول غير انك شيخ

N7eEeS
20-12-2009, 10:03 PM
أخوي نحيس،

تحياتي،
محمد (الديان سابقاً)

مشكور وبيض الله وجيهكم جميعا

Khaled Qatar
27-12-2009, 10:11 AM
سؤال
هل موديل 2007 او 2009 غير عن 2010

اقصد موديل 430

+qatari+
27-12-2009, 11:07 AM
بالتوفيق

فقط قطر
27-12-2009, 11:58 AM
سؤال
هل موديل 2007 او 2009 غير عن 2010

اقصد موديل 430

نفس الشيء.....

Khaled Qatar
27-12-2009, 12:03 PM
نفس الشيء.....

يعني متى راح يتغير الشكل الكلي ؟

وسؤال ثاني انا سألت في الشركه عن f430 قالو 8 سلندر و 400 وشوي حصان بس شفت ناس يبيعونها نفس الموديل ويقولون 12 سلندر ؟؟

بما انك خبير ممكن تشرحلي واكون شاكر لك

الجوكر90
27-12-2009, 12:20 PM
الفراري حلوه بس يبيلها واحد مايفتكر فالفلوس
وبالتوفيق ان شاء الله

ANONYMOUS
27-12-2009, 01:04 PM
انا ماحب الفايرفلاي :sneaky:

سبع الليل
30-12-2009, 09:59 AM
الله يوفقك الشيخ على الكلام الحلو واهل قطر اهل خير وبركه ماخلا الامر انه فيه من شايف نفسه لاكن الحمدلله قله ولاتلومه اذا مارد السلام تلقى الياهل الي سلم بحظن امه ماوراه اديون اما الي شايف نفسه تلقاه في دنيا ثانيه سرحان بقرض الفراري(يتمنى يرتاح من القرض لو يبيعها ويمتلك بومبوه)

فقط قطر
30-12-2009, 01:47 PM
يعني متى راح يتغير الشكل الكلي ؟

وسؤال ثاني انا سألت في الشركه عن f430 قالو 8 سلندر و 400 وشوي حصان بس شفت ناس يبيعونها نفس الموديل ويقولون 12 سلندر ؟؟

بما انك خبير ممكن تشرحلي واكون شاكر لك

f430 ....تجيك 8 سلندر فديت خشمك...

12 سلندر عندك كم نوع منهم -, Enzo Ferrari , BB 512, Testarossa , 400 Superamerica , Daytona , Maranello550, 612 Scaglietti

بخصوص مكائن 8 سلندر عند فراري اكثر من 10 موديلات نزلت عليها مكائن الـــ8 سلندر منها على سبيل المثال:
GT4,308 GTB/GTS , Mondial 8 , F40 , 360 ,F355 ,F430 ,458 Italia

اما بخصوص الشكل اخوي...شكلها ماراح يتغير لسبب ان الفراري تنزل موديلات باسماء وارقام جديدة تختلف عن سابقتها...طبعا غير...
ملاحظة: انا ما اتكلم عن التغير اللي يطراء على السيارة من حيث الانوار والاصطابات الخلفية اللي بعد 5 سنوات من انتاج اي موديل واللي يسمى ( face lift )
( وجدير بالذكر ان الــــF430 هي طفلة الفراري المدلله )

واسف على الاطالة....

Khaled Qatar
30-12-2009, 01:55 PM
f430 ....تجيك 8 سلندر فديت خشمك...

12 سلندر عندك كم نوع منهم -, enzo ferrari , bb 512, testarossa , 400 superamerica , daytona , maranello550, 612 scaglietti

بخصوص مكائن 8 سلندر عند فراري اكثر من 10 موديلات نزلت عليها مكائن الـــ8 سلندر منها على سبيل المثال:
Gt4,308 gtb/gts , mondial 8 , f40 , 360 ,f355 ,f430 ,458 italia

اما بخصوص الشكل اخوي...شكلها ماراح يتغير لسبب ان الفراري تنزل موديلات باسماء وارقام جديدة تختلف عن سابقتها...طبعا غير...
ملاحظة: انا ما اتكلم عن التغير اللي يطراء على السيارة من حيث الانوار والاصطابات الخلفية اللي بعد 5 سنوات من انتاج اي موديل واللي يسمى ( face lift )
( وجدير بالذكر ان الــــf430 هي طفلة الفراري المدلله )

واسف على الاطالة....

ماقصرت اخوي كفييت ووفيت

انا لقيت وحده في الشركه ب 800 وشوي لونها رصاصي ومن داخل احمر وموديل 2009

وطبعا في مستعملين على 400 وشوي تشوف السعر يستاهل ؟

فقط قطر
30-12-2009, 02:18 PM
ماقصرت اخوي كفييت ووفيت

انا لقيت وحده في الشركه ب 800 وشوي لونها رصاصي ومن داخل احمر وموديل 2009

وطبعا في مستعملين على 400 وشوي تشوف السعر يستاهل ؟

شوف اخوي...السعر على حسب رغبتك وانا اخوك...وحسب السيارة وموديلها وحالتها..

انا اخذت وحدة قبل 5 شهور بسعر خيالي جدا...وحطيت عليها اضافات مثل الهدرز Sport Headers من شركة FABSPEED وبدلت لها Sport Exhaust و الدبات cargraphic بالاضافة الى بدي كت novitec rosso...وعطوني فيها مبلغ 450 الف ولا افكر ابيعها....

Khaled Qatar
30-12-2009, 02:25 PM
شوف اخوي...السعر على حسب رغبتك وانا اخوك...وحسب السيارة وموديلها وحالتها..

انا اخذت وحدة قبل 5 شهور بسعر خيالي جدا...وحطيت عليها اضافات مثل الهدرز sport headers من شركة fabspeed وبدلت لها sport exhaust و الدبات cargraphic بالاضافة الى بدي كت novitec rosso...وعطوني فيها مبلغ 450 الف ولا افكر ابيعها....

اللي مستعملين كلهم موديلات 2007

مالقيت 2008 او 2009

وبالمبارك عليك السياره وتتهنى فيها ان شاء الله

بس قولنا شلون سواقتها يعني هل سواقتها عمليه تنفع لستخدام يومي

ودامك خبير بالفراري ممكن تشرحلي هل f430 هل اصغر حجم وارخص فراري

يعني بغيت اعرف الاحجام بالترتيب لو ماعليك كلافه

الكعبي qtr
30-12-2009, 02:43 PM
أخوي نحيس،

تحياتي،
محمد (الديان سابقاً)

والله ونعم فيك وبيض الله وجهك وهالكلام مايقوله الي رجال متربي وولد عز والله يوفقك

محمد عبدالرحمن
30-12-2009, 10:49 PM
فقط قطر، تسلم و أكيد بنتلاقى في الطريق بإذن ربي و سلام الله بيننا
qatar005 ، ياليتك قلت عبد الله فهي بالنسبة لي هي العزة في الدنيا و الفوز في الآخرة
سبع الليل ، الحمدلله على كل حال
الكعبي qtr، ربك كريم و أشهد أن الله لا إله إلا هو الملك وحده لا شريك له

تحياتي،
محمد

فقط قطر
31-12-2009, 07:45 PM
فقط قطر، تسلم و أكيد بنتلاقى في الطريق بإذن ربي و سلام الله بيننا
qatar005 ، ياليتك قلت عبد الله فهي بالنسبة لي هي العزة في الدنيا و الفوز في الآخرة
سبع الليل ، الحمدلله على كل حال
الكعبي qtr، ربك كريم و أشهد أن الله لا إله إلا هو الملك وحده لا شريك له

تحياتي،
محمد

تلاقيت مرة معاك...بس انا كنت في الهامر h1 عند نفق الشورى