المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شسالفه فتح الحساب بالبنوك يجماعه

لمت داون111
14-02-2006, 03:03 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركته

اليوم رحت فتحت حساب توفير بالمصرف ولما جيت بحط الفلوس بالكاشير قالي كم بتحط قلت له 150 الف راح عطاني ورقه ثانيه غير الصفره الي تكتب فيها فلوسك ورقم حسابك وقالي عبها

وبالبورقه ذي تكتب وين عنوانك ومن وين لك الفلوس وساحبهم من اي بنك من قبل واسمك الكامل وتوقيعك وهذه الورقه ليست تبع البنك واظن انها تبع قوات الامن علي كلام الموظف وهالكلام تحت بند : من اين لك هذا ؟

بذمتكم يجماعه ذي كلام ؟ يعني من وين جايب الفلوس بايقها ؟ والله قفل بي الموظف وقلت له شالمهزله هذي وناد لي المدير وكلمته وقالي هذي اجراءات فوقنا ومب بيدنا

يعني يجماعه بالعقل اهل قطر عندهم كل الخير بدايه من سهم الصناعات والناقلات وبروه ودلاله والريان يعني خلال هالثلاث سنوات الي طافت ولو كل واحد شاري هالاسهم من الاكتتاب وماباعها وتوه الحين بايعها مابيطلع له مبلغ من وراهم اقله 400 ولا 500 الف ريال غير عن اسهم اعياله ولا اخوانه ودام معطينا هاالخير ومكرمه هالاسهم يجون يحاسبونا علي الفلوس ويحققون معانا جنه احنا حراميه ليش ؟ وانا تاكدت من اكثر من واحد وقالو لي هالشي يسري في كل بنوك قطر

ممكن افهم بس ايش الحكمه من ورا هالحركه والاساله ؟ لانه والله شي يحير واتمني الي صادفه نفس هالموقف يقولنا ولا هنتو يجماعه عشان نعرف شصار بالدنيا ؟

ماقول غير الله يحفظ بومشعل ويطول بعمره ولو احنا مب رايته جان والله ماشفنا كل هالخير والنعمه الله يحفظه ويطول بعمره ياارب :app:

مغروور قطر
14-02-2006, 03:06 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي العزيز تأكد انه خير الطرق المتبعه الان وذلك لحماية الوطن من امور كثره من ضمنها عمليات غسيل الاموال التي تحاول الدخول في الاسواق الخليجيه وتأكد ان الامور التاليه لا تضرك بشي

Analyzer
لااخوي اي مبلغ اكثر من 50000 كاش بقرار من المصرف المركزي لازم تثبت من وين جايبه وذلك خوفا من غسيل الاموال وليس شئ آخر

المخلب
اخوي انت غلطان !!

الصراحه لو انا منك افتح الحساب بالفين ريال !!

واول مااينفتح اروح اسوي ايداع 150 الف !!

وبكذا بلا عوار راس بلا منوين جايبهم

بعدين البنك مو منحقه الصراحه انه يسوي هذي الحركه !!

شقصده يعني يبي يعرف ان كانت هذي الفلوس جات من بنك ربوي !!

يااجماعه لازم تعرفون كل واحد وذمته ويمكن اي واحد تضايق من بنك ربوي وبغى يفتح بالاسلامي !! بهذي الطريقه الي سووها وياك بقول بلاها اسلامي!!

لمت داون111
14-02-2006, 03:38 PM
مغرور قطر والانصاري والمخلب مشكورين علي المرور والتعليق وانا يجماعه مايهمني هالشي لانه ماعندي شي اخشه والحمدلله لاني بايق ملايين ولاني بايق مليارات مثل بعض الهوامير الي نسمع عنهم والي مقطوطين في سجون الدوله
كل يوم كلها 150 الف جمعتها من اسهمي وعرق جبيني وفعلا يالمخلب انا كنت حاطهم بحساب الوطني ومب مهتم بس الشباب كانو يسولفون وايد انه البنك يتاجر بفلوسي وجايز باشياء حرام والفايده الي تطلع لي من البنك بتكون حرام عشان كذيه قررت اوديها بنك اسلامي واريح ضميري وادري انه فلوسي بذمه ناس قدها وقدود والله الواحد مايخاف الا من ربه والي يمشي سيده مايطالع ظله والتوفيق لكم جميعا باذن الله
بس ارجع واقول هالحركه اشوفها مب عدله بس اذا هالشي لمصلحه الوطن مابنقول لا بس يجماعه المفروض يشيكون علي اطلعت لهم ملايين مره وحده برصيدهم لانه هالشي فعلا يثير الشك وليس الي حاط شي علي قده وموفره لزواجه ومستقبله

والله يشهد انه مهما تسوي الدوله راضيين بحكمها لانه بالاخير والنهايه مانبي الا مصلحه الدوله لانها تبي مصلحتنا ولولا بومشعل الله يطول بعمره جان للحين عايشين علي البيكم المصدي خخخخخخخخ

فديت بومشعل والله :app: