المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 2 قصة غبية



yosif1
18-12-2009, 01:31 AM
السلام
القصة الاولى الغبية

سلام عليكم

كيف الحال عساكم بخيير المهم بدخل باالقصه على طووووووول



القصة حقيقية

القصه تقول ان فيه بنت تدرس في الثانويه واسمها (خلود) مره راحت السوق مع امها


وقابلت واحد ورقمها المهم اخذت الرقم واتصلت عليه تعرفت عليه وهو اسمه (فيصل) تعرفو علي بعض و زادت العلاقه وقوت بينهم ... كلن منهم يبي يقابل الثاني ولا لقو طريقه وفجأه جت فكره لفيصل


قال: اقول خلود ليش ما نتقابل عند المدرسه

قالت عبير: كيف وضح؟؟؟

قال: اسمعي انتي ابوك ينزلك الصباح ويروح الدوام صح؟

قالت: صح عليك..


قال: انا امرك وتركبين معي

قالت: بس المديره بتكلم على البيت

قال: افصلي التليفون وارتاحي

قالت: بس خايفه اتوهق

قال: جربي ونشوف


المهم راح ابو خلود ووصل بنته للمدرسه ومشى .. وثواني الا وفيصل واقف وركبت


خلود بسرعه وراحوا افطرو في الكوفي شوب الفخم وجلسو يسولفون ويم تمت الساعه 12:15


راح فيصل ونزل خلود ورجعت البيت وهي خايفه بس محد درى .. وكلمت فيصل على طول وقالت ان اهلها ما درو وطمنته وسولفو شوي وقال فيصل وش رايك اقابلك بكره


قالت: لالالا مو كل مره تسلم الجره

قال: المره هذي جايب لك هديه

قالت: مر واشوفكr2


ومر فيصل في الوقت نفسه وركبت خلود


المهم اخذو على هالحال اسبوع كامل من السبت الى الاربعاء


وجاء يوم السبت اليوم اللي نست فيه خلود تفصل التليفون.. وطلعت مع فيصل ..


ولا التليفون يرن ..قامت ام خلود (يالله صباح خير)


ام خلود: الو

المديره: الو السلام عليكم

ام خلود: عليكم السلام من تتكلم؟؟

المديره: انا الاستاذه هدى مديرة المدرسه اللي تدرس فيها بنتك

ام خلود: هلا عسى ما شر

المديره: لا ما فيه الا الخير بس خلود لها اسبوع ما داوت عسى ماهي مريضه ؟؟

ام خلود: كيف ...((وصرفت الموضوع)) ايه الله يسلمك البنت مرضت شوي بس

المديره: زين الف حمد الله على سلامتها مع السلامه


ام خلود دارت بها الدنيا وما تدري وش تسوي هل تعلم ابو خلود ولا تمسك البنت وتسالها ؟؟..؟؟


المهم قالت لابو خلود عن كل شيء وقال اسمعي لا تقولين لها اي شيء انا بشوف وين تروح


ويوم الاحد وصل ابو خلود بنته ومشى شوي وصفط يمن الا هذا االلكزس يمر وتركب خلود بنته المهم اللكزس كانت مضللله ومشى وراها ابو خلود الين الشقق ونزلت خلود وفيصل ووقف ابو خلود ونزل ومسك راعي الشقق وقاله في اي شقه ؟ وعلمه شقه 14 وطلع ابو خلود وهو يركب الدرج كان فيصل نازل وما انتبه ابو خلود له المهم دق الباب وفتحت خلود وانصدمت


يوم شافت ابوها وضربها وهي ركضت للمطبخ واخذت السكينه تبي تروع ابوها وغلطت وطعنته في صدره وطاح الابو مغمى عليه وجا فيصل وشاف الموقف وقال لخلود بسرعه شيلي معي للحمام


وحطوه في ((البانيو)) وملوه ماي وحطو عليه صابون الغسيل عشان الرغوه وطلعو


ورجعت البنت للمدرسه وهي تفكر في اللي صار حقيقه ولا خيال ..المهم طلعت من المدرسه ورجعت مع الباص ودقت باب البيت الا المفاجأه الغريبه ابوها فتح لها....

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

وصاااااااااااحت وقالت ::ابوي مو معقول

^
.
.
.
^

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.


^


^


رد أبوها :

^

.
.

.

.
.
.
.
.

^


^


وقال :

^


^
.
.
.
.
.
.
.

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
مع تايد للغسيـــــــــل مفيش مستحيــــــــــــــــــــــل

yosif1
18-12-2009, 01:32 AM
القصة الثانية



حبايبي يبت ليكم قصه واحد من الشباب حبته خدامتهم وشوفواا الي صاااار



ِهذي قصة واحد من الشباب الله وهبه بجمال مب طبيعي
وعندهم شغالة مراهقة

ويوم من الايام حبته شغالتهم

صارت تخدمه بيدينها وبرجلينها

والولد هذا لاحظ معاملة الشغالة له وكنها تبي منه شي

المهم

بيوم من الايام الولد صار مريض

ودوه اهله للمستشفى فحوصات وكذا وقالوا لازم ( يترقد )

لما سمعت الشغالة ان الولد بيترقد بالمستشفى تجننت

وجالها انهيار عصبي

وكل يوم تقول لاهل الولد ابي اروح معكم الزيارة وكل يوم يصرفونها

والمشكلة الاهل مايدرون ان الشغالة تحب ولدهم

المهم الشغالة هذه جازفت بحياتها في سبيل انها تشوف حبيبها الولد

ولبست الشغالة عباتها ! (بعد تلبس عباية)

لالا مالبست عباتها هاهاهاي

وطلعت بالشارع العام وخذت لموزين وراحت المستشفى

وصلت الشغالة للمستشفى وافترت بالمستشفى الين ماافتر راسها

ومن طابق لطابق تفتر على الغرف كلها

الا شوي شافت الولد وهو نايم بغرفته وهادئ (يحليله راقد )

المهم الشغاله لما حست انها ماتقدر تشوفه بعد كذا

قررت انها تذبح الولد وتنتحر بعد كذا

وش سوت الشغاله الهبله ؟

راحت اقرب محطة بنزين وعبت جركل بنزين

ورجعت للمستشفى الا الولد للحين نايم

المهم
الشغالة فكت المغذي وحطت البنزين بدال ( مكان ) المغذي !

وفي اللحظة هذه قام الولد فجأة يناظر ويبحلق عيونه بالشغالة

الا وشم ريحة بنزين وشاف الشغالة قد قضت من تبديل البنزين بالمغذي

الولد لحظتها قام يصارخ على الشغالة والشغالة ( حطت رجلها ) وهربت

الا الولد فز ( قام ) يركض وراها يلاحقها

فيلم بوليسي مو قصة حب

الا وفجأة الولد مادري وش صارله ووقف بمكانه وماقدر يلحق الشغالة

بس ليش وقف ؟


7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7

7
7

7
7

7
7

7
7

7
7

7
7

7
7

7
7

7
7

7
7

7
7

7
7

7
7

7
7

7
7

7
7

7
7

7
7

7
7

7
7

7
7

7
7

خلص البنزين
ههههههههههههههههههههه

بنت ذياب
18-12-2009, 01:43 AM
انا صدقت :(
وقعدت اقررى

روح-قطر
18-12-2009, 01:50 AM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ما عبت له عدل

يسلمووووووووووووووووووووووو

alrheeb2020
18-12-2009, 02:30 AM
هههههه يوم قربت القصه الاولى عالنهايه تذكرت القصه هع .. بس مالها حل ههه

والقصه الثانيه : لاتعليق ههههه


والله يوفقك ويجزيك خير عالقصص الحلوه

meme~qatar
18-12-2009, 03:02 AM
ههههههههه
ههههههههههه
ميرسي اوي قدا خالص

yosif1
18-12-2009, 12:29 PM
انا صدقت :(
وقعدت اقررى
انا قايل قصة غبية


خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ما عبت له عدل

يسلمووووووووووووووووووووووو
الله يسلمك


هههههه يوم قربت القصه الاولى عالنهايه تذكرت القصه هع .. بس مالها حل ههه

والقصه الثانيه : لاتعليق ههههه

مشكور على المرور الكريم
والله يوفقك ويجزيك خير عالقصص الحلوه


ههههههههه

ههههههههههه
ميرسي اوي قدا خالص

الله يسلمكم

alrheeb2020
18-12-2009, 12:46 PM
هع توني ملاحظ العنوان ( 2 قصه :secret: )

قصتين غبيتين :nice:

اميرةالصحراء
18-12-2009, 12:48 PM
بالتوفيق ان شاء الله

yosif1
18-12-2009, 01:37 PM
هع توني ملاحظ العنوان ( 2 قصه :secret: )

قصتين غبيتين :nice:

مشكور على الملاحظة
بس هي مقصودة
لجذب الانتباه

yosif1
18-12-2009, 01:39 PM
هع توني ملاحظ العنوان ( 2 قصه :secret: )

قصتين غبيتين :nice:

مشكور على الملاحظة
بس هي حركة مقصودة
عشان جذب الانتباة

آفنان
18-12-2009, 02:23 PM
ههههههههههههههههههه

وانا بعد اقرى ومندمجة بالقصه ... واخرتها تقص علينا ...:anger1:

ويسلمووو اخوي عالقصص ...:nice:

yosif1
02-02-2010, 12:11 AM
:tease:
للرفع

شعنونة قطر
02-02-2010, 12:20 AM
:) "