المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دقائق مجانية رائعة من كيوتل على باقات الدقائق الدولية

احب قطر
20-12-2009, 01:45 PM
سوف يستفيد عملاء كيوتل من الدقائق المجانية الممنوحة لهم على الباقات الدولية، حيث تقوم كيوتل بزيادة دقائق الاتصال لمشتركي هذه الباقات من الان وحتى 15 يناير القادم. يتوفر هذا العرض للعملاء الحاليين والجدد في الباقات الدولية.

وتوفر الباقات الدولية الجديدة من كيوتل عدد محدد من الدقائق الدولية بأسعار مخفضة، مما يجعلها أحد أفضل سبل الاتصال الدولي. ويمكن للعملاء استخدام دقائق الباقة في أي وقت للاتصال بأي جهة دولية وبدون رسوم إضافية.

ولضمان أكبر استفادة ممكنة لعملاء الباقات الدولية، تقدم كيوتل المزيد من الدقائق لعملاء هذه الباقات، بحيث يصل سعر الدقيقة إلى 35 درهماً.

ويوجد هناك أربع فئات للباقات الدولية كالتالي: ويمكن للأفراد الاختيار بين الباقة الدولية بقيمة 50 ر.ق. التي تتضمن 30 دقيقة اتصال، بالإضافة إلى 20 دقيقة اتصال دولي مجاني، أو الباقة الدولية بقيمة 100 ر.ق. التي تتضمن 100 دقيقة اتصال، بالإضافة إلى 20 دقيقة اتصال دولي مجاني، في حين توفر باقة 200 ريال قطري 200 دقيقة اتصال و50 دقيقة مجانية، أما الباقة الدولية بقيمة 500 ريال قطري فتقدم 500 دقيقة اتصال إضافة إلى 150 دقيقة مجانية.

وتقوم كيوتل ولفترة محدودة باضافة الدقائق المجانية إلى جميع عملاءها الحاليين والجدد، مما يعني توفير عدد كبير جداً من الدقائق المجانية من كيوتل.

ويتم إضافة 50 ر.ق. على الباقة الدولية بقيمة 50 ر.ق.، لتكون المحصلة النهائية 100 دقيقة، وهو يعني أن سعر الدقيقة في هذه الباقة يكون 50 درهم للدقيقة الواحدة.

أما الباقة الدولية بقيمة 100 ر.ق. تقدم 100 دقيقة مجانية ليكون اجمالي دقائق الاتصال الدولي 220 دقيقة، وهو ما يعني أن سعر الدقيقة 45 درهم، في حين أن الباقة الدولية بقيمة 200 ر.ق. تصل دقائقها إلى 500 دقيقة، أي أن سعر الدقيقة يصل إلى 40 درهم.

أما أكبر هذه الباقات، فهي الباقة الدولية بقيمة 500 ر.ق. والتي توفر 775 دقيقة مجانية لتصل دقائق هذه الباقة إلى 1425 دقيقة، بسعر 35 درهم للدقيقة الواحدة.

فبصفتها مزود خدمات الاتصالات الرائدة في دولة قطر، تقوم كيوتل بتقديم خيارات عدة للاتصالات الدولية لعملائها، ذلك لضمان أن العملاء يستفيدون من خيارات أكثر وقيمة أكبر.

وكجزء من الأسلوب الجديد لكيوتل "نثري حياتك"، تتعهد كيوتل بأن جميع الخيارات المتوفرة توفر قيمة حقيقية للاتصال الدولي، وأنها عملت جاهدة لتوفير اسعار اتصالات دولية إلى جميع البلدان يمكن الاعتماد عليها.

ويستفيد حالياً عملاء خدمتي هلا والشهري من عرض رائع على المكالمات الدولية مقابل 55 درهماً للدقيقة في أي وقت ولأي مكان. وهو العرض الذي جاء مع عرض جديد من بطاقات "دولي mena" و"دولي asia" والتي توفر دقائق اتصال بسعر 45 درهم للدقيقة.

والان، ومع عرض الدقائق المجانية على الباقات الدولية الجديد، أصبح بامكان جميع عملاء كيوتل التمتع بأسعار اتصالات دولية من ضمن الأفضل في تاريخ قطر، وذلك حتى يتسنى للعملاء التحدث مع الأهل والأصدقاء في الخارج.

وسوف تقوم كيوتل بتمديد عرضها على الباقات الدولية حتى 15 يناير، حيث يجب على العملاء استخدام جميع الدقائق المجانية قبل هذا التاريخ.

قطري vip
20-12-2009, 03:08 PM
لو ايسون عروض من اليوم لين بكره العالم افهمت خلاص عروضكم ولا شي بالنسبه لعروض الدول المجاوره

انا مابغي الا شي واحد اشيل الشهري لاني حاولت ومافي فايده بس ابغي اعرف الطريقه ولا لا شهري ولا اي

شي لو فودافون ضبطت ارسالها صدقني على طول بحول وبعدين ياحب قطر والله انا ابغي اعرف انت لانك موظف عندهم هل مرتاح لعروضهم ولا بس تبي تنقل لنا الاخبار

ahmed jasim
20-12-2009, 03:20 PM
ويتم إضافة 50 ر.ق. على الباقة الدولية بقيمة 50 ر.ق.، لتكون المحصلة النهائية 100 دقيقة، وهو يعني أن سعر الدقيقة في هذه الباقة يكون 50 درهم للدقيقة الواحدة.

خذيت باقة دولية 50 ريال وأرسلو لى مسج 70 دقيقة مجانا حتى 15/1
المسج محتفظ بها لأنها مختلفة عن العرض

مساهم نت
20-12-2009, 05:28 PM
ميزة عروض كيوتل إنك لازم تقراها 16 مرة عشان تفهمها

وبعد ماتفهمها تكتشف إنك فهمتها غلط

شيط ويط
20-12-2009, 06:20 PM
مرحبا اخوي احب قطر اتمنى يتسع صدرك لاسئلتي لاني حاولت افهم مضمون ومحتوى العرض ولا قدرت اوصل لشي واضح اقدر اعتمد عليه واستفيد من العرض :rolleyes2: يمكن لان اسلوب عرض الخدمة يستصعب على الواحد فاللغة والاسلوب المكتوب فيه العرض (يحيّر) ويخليك تقراه مره واثنين وثلاث وعشر ويالله يالله تفهم . وهالاسلوب تعودنا عليه من كيوتل اصبح (الابهام) شي يميز صيغة العروض اللي تقدمها لمشتركيها بحيث انها في النهاية (توهق) المشترك المغلوب على أمره مثل حلاتي :rolleyes2: اسئلتي ياطويل العمر موجوده في الاقتباسات اللي تحت واتمنى اقرا ردك عليها حتى يمكنني فهم الشي الايجابي في هالعرض

ويوجد هناك أربع فئات للباقات الدولية كالتالي:

الباقة الدولية بقيمة 100 ر.ق. التي تتضمن 100 دقيقة اتصال، بالإضافة إلى 20 دقيقة اتصال دولي مجاني .

كلمة اتصال اخوي هل مقصود فيها اتصال دولي والا محلي ؟؟ يعني الباقة الدولية 100 ر.ق تتضمن 100 دقيقة اتصال دولي والا محلي لان مش موضح في العرض ؟؟ .. والشي اللي حيرني انه كلمة (دولي) انضافت في نهاية السطر مع الـ 20 دقيقة (اتصال دولي مجاني) !!

يعني ليش ما كانت الصيغه ؟؟
الباقة الدولية بقيمة 100 ر.ق. التي تتضمن 100 دقيقة اتصال دولي بالإضافة الى 20 دقيقة اتصال دولي مجاني !

وتقوم كيوتل ولفترة محدودة باضافة الدقائق المجانية إلى جميع عملاءها الحاليين والجدد، مما يعني توفير عدد كبير جداً من الدقائق المجانية من كيوتل.

ولفترة محدودة متى يعني تنتهي فترة اضافة الدقائق المجانية ؟؟ .. ومتى تبتدي أصلا عشان تقوم كيوتل باضافتها لفترة محدوده ؟؟ يعني فرضا انا اشتركت في باقة الدولي بو 100 ريال في تاريخ 14/يناير/2010 م هل راح يضيفون لي الدقايق المجانية والا لا ؟؟ .. (لفترة محدودة) جملة (مبهمه) و(مطاطه) تتفق معاي ؟؟

أما الباقة الدولية بقيمة 100 ر.ق. تقدم 100 دقيقة مجانية ليكون اجمالي دقائق الاتصال الدولي 220 دقيقة، وهو ما يعني أن سعر الدقيقة 45 درهم .

الان الدقائق المجانية هل (100 دقيقة) والا (20 دقيقة) ؟؟ انا فهمت ان هالعرض يقدم (100 دقيقة مجانية اتصال دولي) غير الـ 100 دقيقة الاساسية ، لذلك ما كان له داعي في بداية العرض تنذكر الباقات لان اشوف بداية العرض اللي ياخذ باقة 100 ريال يعطونه (20 دقيقة) مجانا !

ويستفيد حالياً عملاء خدمتي هلا والشهري من عرض رائع على المكالمات الدولية مقابل 55 درهماً للدقيقة في أي وقت ولأي مكان.

وهو العرض الذي جاء مع عرض جديد من بطاقات "دولي mena" و"دولي asia" والتي توفر دقائق اتصال بسعر 45 درهم للدقيقة.

الاسطر ذي الصراحه (عقدتني) .. حاولت افهمها ولا قدرت .!! يعني عملاء خدمتي هلا والشهري اذا يتصلون دولي الدقيقة تنحسب عليهم (55 درهم) بغض النظر اذا كانوا مشتركين في (باقة الدولي ) من عدمه ؟؟ هل فهمي صحيح ؟؟

وهل هالدقايق تنخصم من رصيد دقايق باقة الشهري المجانية المحدودة والا لها حسبه ثانيه ؟؟ :rolleyes2:

هالعرض وخلصنا منه .. طيب عرض بطاقات مينا وآسيا هل ذي المقصود فيها فئات باقات الدولي اللي انذكرت بداية العرض ؟؟؟ .. والا بطاقات الدولي للعرض الحالي اللي ممكن تصل فيه الدقيقة الدولية الى 35 درهم للدقيقه ؟؟؟

والا المقصود في بطاقات مينا وآسيا فئة الـ 50 ريال و100 ريال و200 ريال ؟؟ وهل تنباع في السوبرماركات والمجمعات الكبيرة وافرع كيوتل والا يتم الحصول عليها عن طريق الاشتراك والاتصال بخدمة 111 ؟؟؟

وسوف تقوم كيوتل بتمديد عرضها على الباقات الدولية حتى 15 يناير، حيث يجب على العملاء استخدام جميع الدقائق المجانية قبل هذا التاريخ.

هنا في سؤال هل بالامكان اختار الباقة مرتين خلال هالفترة والا لا ؟؟ مثلا اخذ باقة 50 ريال ولين خلصت منها قبل 15 يناير اقدر اخذها مره ثانيه ؟؟

بعدين الله يسلمك 15 يناير اي سنه ؟؟ :) 2010 والا 2011 والا 2022 <-- اتغشمر لا تعصب علي .

السموحه على الاطالة بس يعلم الله اني حاولت افهم وحصل عندي (لبس) في الفهم خصوصا لين اخلص من فقرة وانتقل للثانية.. بالعربي (تهت) مع نفسي في محاولة فهم العرض .

اخيرا اخوي هل الدقايق الدولية ذي تنخصم من الدقايق المجانية لباقة الشهري والا لها حسبتها الخاصة فيها ومالها خص في دقايق باقة الشهري ؟؟

وهل يتم تنبيه المشترك في حال قارب على تجاوز دقايق باقة الدولي عن طريق مسج حتى لا يتفاجىء في نهاية الامر انه تم احتساب قيمة مكالمات دولية اضافية على فاتورته في باقة الشهري .

شكرا لسعة صدرك وجزاك الله خير .

بـن عدوان
20-12-2009, 07:22 PM
يعطيك العافية اخوي احب قطر

بس لا تحاولون هههههههههههه

احب قطر
20-12-2009, 07:37 PM
مرحبا اخوي احب قطر اتمنى يتسع صدرك لاسئلتي لاني حاولت افهم مضمون ومحتوى العرض ولا قدرت اوصل لشي واضح اقدر اعتمد عليه واستفيد من العرض :rolleyes2: يمكن لان اسلوب عرض الخدمة يستصعب على الواحد فاللغة والاسلوب المكتوب فيه العرض (يحيّر) ويخليك تقراه مره واثنين وثلاث وعشر ويالله يالله تفهم . وهالاسلوب تعودنا عليه من كيوتل اصبح (الابهام) شي يميز صيغة العروض اللي تقدمها لمشتركيها بحيث انها في النهاية (توهق) المشترك المغلوب على أمره مثل حلاتي :rolleyes2: اسئلتي ياطويل العمر موجوده في الاقتباسات اللي تحت واتمنى اقرا ردك عليها حتى يمكنني فهم الشي الايجابي في هالعرض

كلمة اتصال اخوي هل مقصود فيها اتصال دولي والا محلي ؟؟ يعني الباقة الدولية 100 ر.ق تتضمن 100 دقيقة اتصال دولي والا محلي لان مش موضح في العرض ؟؟ .. والشي اللي حيرني انه كلمة (دولي) انضافت في نهاية السطر مع الـ 20 دقيقة (اتصال دولي مجاني) !!

الباقة الدولية بقيمة 100 ر.ق. التي تتضمن 100 دقيقة اتصال دولي بالإضافة الى 20 دقيقة اتصال دولي مجاني !

ولفترة محدودة متى يعني تنتهي فترة اضافة الدقائق المجانية ؟؟ .. ومتى تبتدي أصلا عشان تقوم كيوتل باضافتها لفترة محدوده ؟؟ يعني فرضا انا اشتركت في باقة الدولي بو 100 ريال في تاريخ 14/يناير/2010 م هل راح يضيفون لي الدقايق المجانية والا لا ؟؟ .. (لفترة محدودة) جملة (مبهمه) و(مطاطه) تتفق معاي ؟؟

الان الدقائق المجانية هل (100 دقيقة) والا (20 دقيقة) ؟؟ انا فهمت ان هالعرض يقدم (100 دقيقة مجانية اتصال دولي) غير الـ 100 دقيقة الاساسية ، لذلك ما كان له داعي في بداية العرض تنذكر الباقات لان اشوف بداية العرض اللي ياخذ باقة 100 ريال يعطونه (20 دقيقة) مجانا !

الاسطر ذي الصراحه (عقدتني) .. حاولت افهمها ولا قدرت .!! يعني عملاء خدمتي هلا والشهري اذا يتصلون دولي الدقيقة تنحسب عليهم (55 درهم) بغض النظر اذا كانوا مشتركين في (باقة الدولي ) من عدمه ؟؟ هل فهمي صحيح ؟؟

وهل هالدقايق تنخصم من رصيد دقايق باقة الشهري المجانية المحدودة والا لها حسبه ثانيه ؟؟ :rolleyes2:

هالعرض وخلصنا منه .. طيب عرض بطاقات مينا وآسيا هل ذي المقصود فيها فئات باقات الدولي اللي انذكرت بداية العرض ؟؟؟ .. والا بطاقات الدولي للعرض الحالي اللي ممكن تصل فيه الدقيقة الدولية الى 35 درهم للدقيقه ؟؟؟

والا المقصود في بطاقات مينا وآسيا فئة الـ 50 ريال و100 ريال و200 ريال ؟؟ وهل تنباع في السوبرماركات والمجمعات الكبيرة وافرع كيوتل والا يتم الحصول عليها عن طريق الاشتراك والاتصال بخدمة 111 ؟؟؟

هنا في سؤال هل بالامكان اختار الباقة مرتين خلال هالفترة والا لا ؟؟ مثلا اخذ باقة 50 ريال ولين خلصت منها قبل 15 يناير اقدر اخذها مره ثانيه ؟؟

بعدين الله يسلمك 15 يناير اي سنه ؟؟ :) 2010 والا 2011 والا 2022 <-- اتغشمر لا تعصب علي .

السموحه على الاطالة بس يعلم الله اني حاولت افهم وحصل عندي (لبس) في الفهم خصوصا لين اخلص من فقرة وانتقل للثانية.. بالعربي (تهت) مع نفسي في محاولة فهم العرض .

اخيرا اخوي هل الدقايق الدولية ذي تنخصم من الدقايق المجانية لباقة الشهري والا لها حسبتها الخاصة فيها ومالها خص في دقايق باقة الشهري ؟؟

وهل يتم تنبيه المشترك في حال قارب على تجاوز دقايق باقة الدولي عن طريق مسج حتى لا يتفاجىء في نهاية الامر انه تم احتساب قيمة مكالمات دولية اضافية على فاتورته في باقة الشهري .

شكرا لسعة صدرك وجزاك الله خير .

باختصار ...اول شي كيوتل نزلت هالخدمة الجديدة :
http://www.qtel.qa/IntlMinPack.do وهاي على طول مش مؤقته.

وبعدين كيوتل نزلت هالعرض :
http://www.qtel.qa/NewsFull.do?News=21061 لفترة مؤقتة

وعلشان اللي فوق مايزعلون ، سوينا لهم هالعرض :
http://www.qtel.qa/NewsFull.do?News=21181

واتمنى ان في رد على استفساراتك

شيط ويط
20-12-2009, 08:04 PM
باختصار ...اول شي كيوتل نزلت هالخدمة الجديدة :
http://www.qtel.qa/IntlMinPack.do وهاي على طول مش مؤقته.

وبعدين كيوتل نزلت هالعرض :
http://www.qtel.qa/NewsFull.do?News=21061 لفترة مؤقتة

وعلشان اللي فوق مايزعلون ، سوينا لهم هالعرض :
http://www.qtel.qa/NewsFull.do?News=21181

واتمنى ان في رد على استفساراتك

اخوي احب قطر وبكل امانه ويعلم الله اني مافهمت شي من الروابط اللي حطيتها .. او خلني اقول مالقيت اجابة على استفساراتي .. انا باللغة العربيه ويالله يالله وهذا انا احاول افهم .. تقوم تحط لي روابط بالانقليزي عز الله اني فلحت :rolleyes2:

عموما جزاك الله خير وبحاول اكلم الاخوان في خدمة 111 لعلهم يردون علي والقى اجابة لاستفساراتي .. بيض الله وجهك والسموحه اذا ازعجتك معاي .

وحيد-الشوق
20-12-2009, 08:23 PM

هههههههههه حلوة :nice:

نبي عروض على خدمة الانترنت السيئة والبطيئة ولا اتصال 1 ميجا ب200 على وشو مادري

الظاهر مابنشوف عروض النت الا اذا فودافون شغلت الخدمة :omen2:

المشاغب
20-12-2009, 09:07 PM

أصبت بارك الله فيك
والله لو عبقري ما تقدر تفهم اعلاناتهم ولا عروضهم المبهمه والادعاياتهم لازم يحطون لغز في الوسط
وفي الاخير انت غلطان ليس ما تستفسر علشان نطلعك غلطان :omg:

م. عبدالعزيز
20-12-2009, 09:16 PM
يعطيك العافيه اخوي احب قطر وكنت اتمنى هالعرض ينطرح بعد انتهاء عرض هلا .. لانه اكثر الناس الحين بتستفيد من عرض الهلا 55 درهم للمكالمات الدولية .. حتى اليوم بأحد مراكز كيوتل سألت الموظف عن الباقات قال لي عندك عرض أحسن اللي هو 55 درهم..

وعن اذنك بجاوب على اسئلة اخوي شيط ويط اللي اعرفها حسب المذكور بالروابط اللي حطيتها

شوف اول رابط حطاه اخوي احب قطر .. هاي معناه انه الباقات كلها للدقائق الدولية .. اما المحليه ففيه الشهري 4 باقات معروفه

اتصور المفروض يضيفونها بس لازم تخلصها قبل تاريخ 15 يعني بنفس اليوم تشترك وتتكلم

اي .. ال100 دقيقه هذي الباقة الأصليه اما ال20 دقيقه هذي مجانيه من كيوتل

وهل هالدقايق تنخصم من رصيد دقايق باقة الشهري المجانية المحدودة والا لها حسبه ثانيه ؟؟

اي .. العرض الحالي 55 درهم للدقيقه واالمفروض اذا الباقة خلصت ينحسب عليك 55 درهم

بطاقة مينا وآسيا بطاقات ثانيه مثل الكيوكارد .. فيه رصيد وتتكلم من خلاله لين مايخلص
ومالها شغل بالباقات الدولية

بطاقة دولي العاديه فئات 10-30-50
اما مينا وآسيا لدول معينه بأسعار أرخص وفيه فئه 25-75
وتنباع بأقرب دكان قول للهندي ابغي بطاقة دولي مينا 25 مثلا

ان شاء الله نلاقي توضيح من احب قطر .. لاني اللي فهمته مثل ماقلت لك. . عندك باقه تتكلم فيها ولازم تخلصها قبل تاريخ 15 وهاي اللي فهمته من آخر جمله بالخبر

دقايق الباقة الشهري للاستخدام المحلي (لأرقام كيوتل) ومالها شغل بالباقات الدولية

ان شاء الله قدرت افيدك.. من خلال قرائتي وفهمي للخبر والموضوع ..

Gh2o
21-12-2009, 12:14 AM
بوسعود معلوماتك عن عروض كيوتل غزيره جدا اعتقد انت موظف بالشركه :-)

قطري vip
21-12-2009, 07:46 AM

انا متاكد مثلك حتى لو اهو انكر هالشي ووبصراحه كيوتل لو ايش تسوي من عروض

فانا مع الفاتوره الشهريه العاديه ولا اول مره اسمع اذا تبي تحول من كرت عادي الى الشهري

لازم تتصل ب111 او 114 ولما اغير من باقه ايقول مايصير ليش انا مشترك بباقة 575

خلاص لابغي شهري ولا شي ابغيه فاتوره ليش لما ازور اقرب فرع مايقدر يسوي لي شي

لازم اتصل ب111 او 114 وانقع ساعه واخر شي يقولون لك انت مشترك بهالباقه ومايصير

اتغير

كازانوفا
21-12-2009, 08:06 AM
بالفعل ما افهملها بالمره هالعروض

abn qatar
21-12-2009, 08:19 AM
كيوتل تقدم عروض لمجرد اغراء بعض المغفلين صراحه اسمحولي على كلمه مغفلين وبعدين

تفسر العرض على هوائها لمصلحتها حتى ماتخسر

بو شهاب
21-12-2009, 08:27 AM
عتدي استفسار , كل عرض لكيوتل يكتبون بخط صغير " تطبق الشروط و الاحكام " . لماذا لا تذكر

هذه الشروط و الاحكام حتى نفهم العرض بشكل كامل .

CONDENSER
21-12-2009, 09:24 AM
عرض ممتاز
ما شاءالله على كيوتل

م. عبدالعزيز
21-12-2009, 03:56 PM
سلامتك يالطيب.. مش موظف في كيوتل،، لكني متعود كل عرض جديد ينزل.. سواء من كيوتل ولا فودافون،، اقرا عنه واخذ فكره.. واذا احتاج معلومه ادخل الموقع مالهم سهل الاستخدام .. وفي اسوء الحالات اتصل 111 :)

ALRAYYAN
21-12-2009, 08:53 PM
عروض كيوتل مثل اللالغاز .. شي نقدر نحله واشياء مالها حل

ياخي خلكم واضحين ومايحتاج كل هالتعقيد في العروض .. شوية شفافيه ومصداقيه مب اكثر

(( خاضعة للشروط والاحكام )) متى نفتك من هالجملة ولا ع الاقل تكون بالخط العريض الواضح حالها حال العرض

كيوتل x