المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زيـــــــــــــادة الـــــــراتــــــب%

ام سلمى
22-12-2009, 08:05 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اتمنى تكونون باحسن حال ....

اخواني بغيت مساعدتكم انا موظفه في احدى الهيئات من سنتين ونص وراتبي ماتغير من داومت زادوه من فتره الف ريال وبس....المشكله ان الراتب ضعيف بالنسبه للشغل اللي اشتغله.......والمشكله العظمى ان فيه ناس توظفو عقبي وياخذون اكثر من راتبي بالفين
((الله يهنيهم)) ومؤهلهم وشهاداتهم اقل مني بس هذا شي يرفع الضغط ......

ابيكم تساعوني اقدم كتاب للمدير العام للهيئه او لرئيس الهيئه لزياده راتبي وما ادري شنو اكتب...؟ لاتبخلون علي تكفون......

Grnas
22-12-2009, 08:19 AM
على ما أظن تكتبين: طلب تعديل وضع وشؤون الموظفين يعملون بحث حالة.

بس الصيغة ما أعرفها ..

يرجى تعديل وضعي أسوة بزملائي....

ودي أكون
22-12-2009, 08:20 AM
مرحبا ام سلمى .. شحالج حبيبتي ..

في نقطه حابه اقولها لبعض الاعضاء اللي يقولون ليش انا راتبي اقل من راتب الجدد .. هالجمله اعتقد انها موفي مكانها .. لان قبل ماأقول غيري اعلى مني لازم اشوف هل هو نفس الدرجه او اعلى - هل هو بنفس المربوط او تعيينه كان على مربوط أعلى - هل عنده خبرات - هل يستلم الاجتماعيه والسكن للمتزوج - هل طبقا للقانون يستحق عمل اضافي - هل طبقا للقانون يستحق طبيعة عمل (( المحاسبين وغيرهم .. )) ..

هالجمله اسمعها وايد من الاعضاء .. هالموظف توه متعين وياخذ اعلى مني ليش ؟!! .. انزين انت اسأله او اسأل قسم الموارد البشريه .. قبل ماتقدم كتاب وتطلع فالاخير مستعيل !!

حبيبتي بالنسبه للهيئات انا ماعرف شو النظامي الفعلي المتبع عندكم .. لكني كنت حابه اعلق على نقطة استحقاق الموظف لراتب اعلى من القديم .. واسمحيلي على هالمداخله ..

الله يوفقج يالغاليه ومنها للأعلى ان شاءالله ..

سهم مديون
22-12-2009, 08:24 AM
اكتبي تظلم في وضعك للإدارة العليا واذا تبين الصيغة حاضر :)

شبح الصمت
22-12-2009, 08:32 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اتمنى تكونون باحسن حال ....

اخواني بغيت مساعدتكم انا موظفه في احدى الهيئات من سنتين ونص وراتبي ماتغير من داومت زادوه من فتره الف ريال وبس....المشكله ان الراتب ضعيف بالنسبه للشغل اللي اشتغله.......والمشكله العظمى ان فيه ناس توظفو عقبي وياخذون اكثر من راتبي بالفين
((الله يهنيهم)) ومؤهلهم وشهاداتهم اقل مني بس هذا شي يرفع الضغط ......

ابيكم تساعوني اقدم كتاب للمدير العام للهيئه او لرئيس الهيئه لزياده راتبي وما ادري شنو اكتب...؟ لاتبخلون علي تكفون......

اختي ارفعي كتاب باسم

السيد/ ..................... حفظه الله
المدير العام للهيئة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

الموضوع / تعديل وضع

بالإشارة إلى الموضوع أعلاه أفيد سيادتكم علما بأنني توظفت بتاريخ ............ وحتى تاريخه ولدي المؤهلات التي تمكنني من القيام بعملي ، والعمل الذي أقوم به والحمد لله بفضل من الله ومن الأخوة والاخوات في الهيئة اقوم به على أكمل وجه .. وحيث أنكم قمتم مشكورين بزيادتي مبلغ/ 1000 ريال على راتبي وبعض الأخوة الموظفين جدد تم زيادتهم مبلغ/ 2000 ريال على رواتبهم وشهادتهم اقل مني ..
فأنني أطالب سيادتكم بمساواتي بهم نظراً للظروف المعيشية الغالية المحيطة بمجتمعنا..
وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير ،،،

مقدمته /
فلانه / ....
رقم وظيفي /

وانشاء الله اخواني يفيدونج اكثر مني

rashid-1
22-12-2009, 08:47 AM
اختي ارفعي كتاب باسم

السيد/ ..................... حفظه الله
المدير العام للهيئة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

الموضوع / تعديل وضع

بالإشارة إلى الموضوع أعلاه أفيد سيادتكم علما بأنني توظفت بتاريخ ............ وحتى تاريخه ولدي المؤهلات التي تمكنني من القيام بعملي ، والعمل الذي أقوم به والحمد لله بفضل من الله ومن الأخوة والاخوات في الهيئة اقوم به على أكمل وجه .. وحيث أنكم قمتم مشكورين بزيادتي مبلغ/ 1000 ريال على راتبي وبعض الأخوة الموظفين جدد تم زيادتهم مبلغ/ 2000 ريال على رواتبهم وشهادتهم اقل مني ..
فأنني أطالب سيادتكم بمساواتي بهم نظراً للظروف المعيشية الغالية المحيطة بمجتمعنا..
وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير ،،،

مقدمته /
فلانه / ....
رقم وظيفي /

وانشاء الله اخواني يفيدونج اكثر مني

السلام عليكم

مع إحترامي لك كتابك هذا فيه من الذل الشىء الكثير

حيث ذكرت كلمة ( حفظه الله ) هل مدير الهيئة حاكم

أطلب من سيادتكم !!!! ( هل هي عبده حتى يكون سيدها ) ؟؟؟

قمتم مشكورين ؟؟؟ هل مدير الهيئة يدفع من جيب أبوه !! هذا حقها وغصب عنه يزودها إذا كانت تعمل بإخلاص والشكر لله وللحكومة المتمثلة بالأمير

للظروف المعيشية الصعبة ؟؟؟ يعني انت حولت الموضوع لشحاته

الموضوع مافيه عزه ولا كرامة

وأنصحج ياأختي ماتكتبين هالنوع من الكتب فإذا كتبتي أكتبي بقوه دون أي إذلال لنفسج وأنتقي الكلمات

أو غيري مكان شغلج أو قللي من مصاريفج

وصاحب الرسالة أو الكتاب يذكرني بالأجانب اللي يعملون بالحكومة حين يطمعون بزياده 200 أو 400 ريال فهي نفس الصيغه يكتبون بها

وشكرا

شبح الصمت
22-12-2009, 08:52 AM
السلام عليكم

قمتم مشكورين ؟؟؟ هل مدير الهيئة يدفع من جيب أبوه !! هذا حقها وغصب عنه يزودها إذا كانت تعمل بإخلاص والشكر لله وللحكومة المتمثلة بالأمير

وأنصحج ياأختي ماتكتبين هالنوع من الكتب فإذا كتبتي أكتبي بقوه دون أي إذلال لنفسج وأنتقي الكلمات

وصاحب الرسالة أو الكتاب يذكرني بالأجانب اللي يعملون بالحكومة حين يطمعون بزياده 200 أو 400 ريال فهي نفس الصيغه يكتبون بها

وشكرا

عيل اخوي كلمة حفظه الله ما تنقال الا لمن ؟؟؟؟
وثاني شيء اي ذل الي تقول عنه شكلك ما تراسل والا تخاطب وهذا مدير وهي ما ذلت نفسها ولا قالت شيء وفي نهاية كلامي اتوقع اني ذكرت جملة وانا عارف شكتب فأنني اطالب ما كتبت فنني ارجو منكم ؟؟ في فرق ياخوك مب تصيدني على كلمة حفظه الله تنقال لأي شخص وهذا احترام تبي تحط المحترم كيفها ..

ودي أكون
22-12-2009, 08:55 AM
السلام عليكم

وشكرا

هد اعصابك اخوي راشد .. اكيد اكتبه بالغط .. ماله داعي هالعصبيه كلها :eek5:

انا متابعه للاخ شبح الصمت في موضوع عن وحده طالبه كتاب رسمي .. وكانت صيغته ممتازة تقريبا ..

هو يمكن متأثر باليوم الوطني شوي :tease:

فقوله ان الصيغه غلط وانتهى الموضوع .. بس من غير عصبيه :secret:

ومعاك حق الكتاب ينكتب فيه ..

* السيد/ .......................... المحترم،،
* مدير ..........................

هد اعصابك اخوي محد ياخذ من حد الحمدالله الكل عارف ان رواتبنا من الحكومه الله يحفظها :secret:

شبح الصمت
22-12-2009, 09:00 AM
هد اعصابك اخوي راشد .. اكيد اكتبه بالغط .. ماله داعي هالعصبيه كلها :eek5:

انا متابعه للاخ شبح الصمت في موضوع عن وحده طالبه كتاب رسمي .. وكانت صيغته ممتازة تقريبا ..

هو يمكن متأثر باليوم الوطني شوي :tease:

فقوله ان الصيغه غلط وانتهى الموضوع .. بس من غير عصبيه :secret:

ومعاك حق الكتاب ينكتب فيه ..

* السيد/ .......................... المحترم،،
* مدير ..........................

هد اعصابك اخوي محد ياخذ من حد الحمدالله الكل عارف ان رواتبنا من الحكومه الله يحفظها :secret:

ارحم الله والديج اختي بنت المرحوم
واتمنى منه انه اهو يصيغ كتاب شديد اللهجه ويطالب فيه انه المدير غصب عنه يعطيها علاوة او يزيد راتبها ،، وفي نقطة صج الرواتب من الدولة بس في شيء اسمه مدير يرفع وهو يزيد بيده يفصل ويلبس ..
انطرك ياخوي راشد تكتب كتاب قووي ( والقوي رب العالمين ) نشوف اكتابك شنو صيغته ومنك نستفيد يالغالي
وارحم الله والديك على تصحيحك لي

عديـل الـروح
22-12-2009, 09:01 AM
اشاطر الاخت بنت المرحوم والاخ شبح الصمت كاتب الصيغه فيما كتب ..

والقصد ليس هو الأذلال والتذليل لهذا المدير او الوزير بقصد ما هو اسلوب ذرب من الكاتب ..

والموضوع ليس موضوع غصب او رضا : هو موضوع على اي درجه تم التعيين وعلى بداية اي مربوط ونوع الشهاده وأمور كثيرة اخرى

مجرد راي ونحترم باقي الآراء ..

rashid-1
22-12-2009, 09:22 AM
ارحم الله والديج اختي بنت المرحوم
واتمنى منه انه اهو يصيغ كتاب شديد اللهجه ويطالب فيه انه المدير غصب عنه يعطيها علاوة او يزيد راتبها ،، وفي نقطة صج الرواتب من الدولة بس في شيء اسمه مدير يرفع وهو يزيد بيده يفصل ويلبس ..
انطرك ياخوي راشد تكتب كتاب قووي ( والقوي رب العالمين ) نشوف اكتابك شنو صيغته ومنك نستفيد يالغالي
وارحم الله والديك على تصحيحك لي

الــسلام عليــكم

والله حبيتك في الله لأنك ضحكتني بس حلوه منك كتاب شديد اللهجه

أسمعني عزيزي أنا أحب الشخص يكون معتز في نفسه لأن الأرزاق كلها بيد الله ولماذاأبالغ في المدح والترجي عند الطلب مادام رزقي في السماء

وأحب أقولك شىء مهم وياليت تنتبه له أن البنت لاينبغي لها أن تكتب بلين أو تتحدث بلين مع شوية طراره حتى لاتكون عرضة للمساوامه والإستغلال من ضعاف النفوس

وأحب أذكرك بالآيه الكريمه ( فلا تخضعن بالقول فيطمع الذي في قلبه مرض ) وأذكر أني قرأت تقرير عن تعرض الموظفات لتحرش من قبل مسؤولينهم من خلال مساومات في المميزات

وشكرا لك

شبح الصمت
22-12-2009, 09:25 AM
الــسلام عليــكم

أسمعني عزيزي أنا أحب الشخص يكون معتز في نفسه لأن الأرزاق كلها بيد الله ولماذاأبالغ في المدح والترجي عند الطلب مادام رزقي في السماء

وأحب أقولك شىء مهم وياليت تنتبه له أن البنت لاينبغي لها أن تكتب بلين أو تتحدث بلين مع شوية طراره حتى لاتكون عرضة للمساوامه والإستغلال من ضعاف النفوس

وأحب أذكرك بالآيه الكريمه ( فلا تخضعن بالقول فيطمع الذي في قلبه مرض ) وأذكر أني قرأت تقرير عن تعرض الموظفات لتحرش من قبل مسؤولينهم من خلال مساومات في المميزات

وشكرا لك

جزاك الله الف خير
ننطر منك كتاب للأخت
والمسؤول الي يستغل بنات خلق الله هذا مسؤول مريض نفسي وما يحق له يكون في مكانه والبنت الي تخضع له عشان طلب قدمته اسمح لي .. اصابعك مب سوى والعالم فيها خير اذا في امكان شفت فيها هالشيء وانت ساكت عنه ( الساكت عن الحق شيطان اخرص )

قطرية حنونه
22-12-2009, 09:29 AM
صيغه الكتاب احنا نكتبها مثل ما كتبها شبح الصمت

ودي أكون
22-12-2009, 09:37 AM
الــسلام عليــكم

وشكرا لك

اللي يسمعك أخوي راشد .. يقول ان شبح قالها اكتبي عزيزي المدير .. !! :rolleyes2:

بالنسبه للأعتزاز اللي اتحبه اخوي .. حلو لكن في مثل حاجتها اظن مافيها اعتزاز .. لان حق من حقوقها ان كان الحق معاها .. وصح الارزاق بيد الله والنعم بالله .. لكن في بعض الامور يبلها سعي :)

الله يرحمك يايبااا ذكرتتني بجملته (( قال اسعى ياعبد وانا اسعى معاك )) .. :)

ام سلمى
22-12-2009, 09:46 AM
اكتبي تظلم في وضعك للإدارة العليا واذا تبين الصيغة حاضر :)

اي والله ولاعليك امر بغيت الصيغه

ام سلمى
22-12-2009, 09:47 AM
الله لا يــــــــــــــــــــــــهينكم جميعا ماتقصرون

شبح الصمت
22-12-2009, 10:31 AM
صيغه الكتاب احنا نكتبها مثل ما كتبها شبح الصمت

ارحم الله والديج اختي وبيض الله وجهج

المقهوره
22-12-2009, 10:51 AM
إلي اعرفه ان الهيئات صارت تحت قانون الموارد البشريه ولا انا غلطانه؟؟

اذا تحت قانون الموارد البشريه مالها حق الا تطالب بالدرجه المفروضه حسب سنوات الخبره

اما اذا ماينطبق عليها قانون الموارد البشريه

فيه دائما لكل هيئه او مؤسسه فورما اسمها ( تعديل راتب)

وتطالب هناك بتغير درجه الراتب