المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عمان تدعو المستثمرين الكويتيين لاقتناص الفرص الاستثمارية في السلطنة



Love143
15-02-2006, 01:57 AM
من خلال اللجنة المشتركة للمساهمة في مشاريع نفط وغاز
عمان تدعو المستثمرين الكويتيين لاقتناص الفرص الاستثمارية في السلطنة


مسقط ـ كونا: دعا رئيس غرفة تجارة وصناعة عمان المهندس سالم بن سعيد الختامي المستثمرين الكويتيين الى المساهمة والاستفادة من الفرص الاستثمارية المتوفرة في سلطنة عمان.
واكد الختامي ان القطاع الاقتصادي في السلطنة شهد على مدى الاعوام الـ 35 الماضية تنفيذ العديد من المشاريع الصناعية الاستراتيجية الكبرى وفق الخطة الخمسية السادسة 2001/2006 الامر الذي يعتبر فرصة للمستثمر الكويتي للاستثمار في السلطنة.
واشاد الختامي بالعلاقات الاقتصادية والتجارية بين عمان والكويت والتي وصفها »بالاخوية والتاريخية«.
وقال ان غرفتي التجارة والصناعة في السلطنة والكويت فى تعاون وتنسيق دائم وان المرحلة المقبله ستشهد زيادة في التقارب فى مجال التجارة والاقتصاد والصناعة.
واضاف ان عمان والكويت يعملان من خلال اللجنة العمانية الكويتية المشتركة على اقامة بعض الشركات الاستثمارية المشتركة في مجالات النفط والغاز والاستثمار.
واشار الى ان اللجنة المشتركة من اهدافهاالعمل على زيادة التبادل التجاري بين البلدين وتفعيل وتوثيق الروابط التجارية والاقتصادية والاستثمارية وازالة المعوقات والمشاكل التي تعوق الاستثمار في البلدين .
ونوة بدور عمل اللجنة المشتركة بين البلدين في تعزيز مسيرة التعاون الثنائي في جميع مجالات التعاون السياسية والامنية والاقتصادية والتجارية والصناعية والتنموية.