المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محل بالعزيزية التجاري اي نشاط تنصحوني افتح فيه أو من يشاركني في مشروع مدروس مثلاً

الخبير العقاري
23-12-2009, 12:13 AM
لدى محل تجاري بشارع العزيزية التجاري إإيجارة المحل بسيط وكان فيه مشروع قديم وتوقف وذلك بسبب قرب سفر العامل اللي يدير النشاط لصالح نفسه وهو كان مستأجر المحل مني فقط

ولهذا ابحث عن مشروع بسيط ماذا تنصحوني رسالة للمخلصين الذين يحبون الاخوانهم كما يحبون لانفسهم .

أو من في باله مشروع تمت دراسته وموب ملاقي محل يستأجر مني المحل بالسجل وباي نشاط يعجبه بس اهم شئ نتفق على سعر معين

او نتشارك في مشروع مدروس المهم نستقل المحل بدلاً من التوقف او العرض بخلوا وتروح الفلوس بسرعه...

عندليب قطر
23-12-2009, 03:32 PM
اهم شي موقع المحل وين ؟
وكم الاجار وكم الخلو المطلوب ياريت ترسلي رقمك

vanity
27-01-2010, 08:26 PM
يا رجال انا من سان هاذي المنطقه تفاهم مع مطعم ماكدونالدز واجره عليهم باجار اكثر من الاجار اللي انت ماجره وشوف الاقبال عليه لان هالمطعم بكل الفرجان الا العزيزيه :)

((((( احلى مشروووع )))))

وبالتوفيق

تداول
29-01-2010, 10:35 AM
السلام عليكم

لدي مشروع وابحث عن شريك اذا ممكن تراسلني

na-qa
20-03-2010, 07:46 PM
عندي مشروع لا يكلف راس مال كبير هو فكرة مليحة بس يبي لها طولة بال في البداية بإذن الله مربحة وانا بإمكاني اقوم بها في نفسي لانها مجالي بس دام عندك محل اذا حاب اعرض عليك الفكرة انا جزائري مقيم في قطر هذا اميلي للتواصل او الرقم اذا تريد iderhassan@hotmail.com

خذاني الشوق
20-03-2010, 08:16 PM
الشيخ ممكن اعرف وووين بالضبط المحل واذا موقعه حلووو ابشر بالمشروع وكم ايجاره ضروري رد علي والمحل باب ولا بابين

م. عبدالعزيز
20-03-2010, 09:09 PM
حاول تختار شي مب موجود بالفريج وبنفس الوقت يكون عليه اقبال علشان تضمن ربحه ويكون مميز
بس خبرنا وين مكانه بالضبط

عنوووود
21-03-2010, 04:12 AM
اخي العزيز مارأيك بمصممات قطريات يديرون لك المحل ولديهم كل الأجهزة والعمال والمواد وزبائن

(( محل عبايات وجلبيات )) كل ماعليك أخذ نسبة شهرياً متفق عليها مسبقاً والباقي عليهم

صدقني الشغل إذا مديره قطري ومجابل شغله راح ينجح ،،،إشلون عاد أقولك إن إلي تصمم قطرية وتشرف بنفسها على تنفيذ التصاميم وتشرف على عملية التسويق مع مندوبة

القي نظرة على هذا الرابط :

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=342956

لمت اب
22-03-2010, 02:50 PM
الي عنده استطاعه يساعد اهل قطر في التجاره
كفايه
مصلحة قطر كلها خذوها الاجانب
من المحلات الصغيره الى المصانع الكبار
وبعض القطرين الله يهديهم مسهلين لهم هالشيء
لا اخلاق ردعتهم ولا خوف من قانون التستر
تساعدوا يا اهل قطر واشتغلوا في بلادكم

وشكرا

amen
23-03-2010, 01:13 AM
انا عندي مشروع محل مجوهرات الحمد لله عندي خبرة كافية 10 سنوات في بيع المجوهرات وشرائها وعندي دراسة للمشروع ان شاء الله مشروع ناجح وما فيه خسارة اذا عجبتك الفكرة راسلني عالخاص ومعلومة الذهب بضل مميز عن باقي السلع انو رصيد وبيطلع سعرو ا دائما خاصة هالايام ولو حب الواحد يلغي المشروع بيبيع الذهب والخسائر بسيطة جدا اجور التصنيع وممكن يوزعهم على صاغات اخرى وما بضل خسارة سوى ديكور المحل بس اهم شي بهالمشروع الخبرة ببيع وشراء الذهب وحبيت شارك حتى تكون الفائدة للجميع وراس المال تقريبا محل + ديكور جيد للمحل +تقريبا 5 كيلو ذهب وممكن اقل بس 5 بكون راس مال جيد وكل ما كان راس المال اكبر بكون افضل اكيد بيكون واجهة وعرض اكبر وملفت اكتر يعني ممكن يبدأ الواحد براس مال 800000 الف ريال بمشروع ناجح ان شاء الله وبالتوفيق للجميع

سيف مهند
04-04-2010, 09:44 AM
اخوي انصحك نصيحه اخويه افتح محل ستائر تكلفته شيئ لا يذكر والعزيزية مافيها ومصاريفه قليلا جدا

وبتوفيق ان شاء الله