المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تأجيـل قضيـة «العقاري» إلى 13 مـارس المقبـل



مغروور قطر
15-02-2006, 05:23 AM
تأجيـل قضيـة «العقاري» إلى 13 مـارس المقبـل
أجلت لجنة التأديب المنبثقة عن لجنة سوق الكويت للأوراق المالية قضية البنك العقاري الى 13 مارس المقبل بناء على طلب الجهات ذات الصلة بالموضوع.
وحضر الجلسة التي أقيمت في قاعة المحكمة في مبنى البورصة أعضاء لجنة التأديب المكونة من مدير عام سوق الكويت للأوراق المالية الدكتور صعفق الركيبي وصلاح المرزوق وهشام الرومي واحمد عبدالقادر وخالد الربيعان، فيما حضر عن الأطراف ذات الصلة بالقضية من البنك العقاري عدد من المحامين الذين طلبوا تأجيل الجلسة اسبوعين مع تصوير جميع المستندات الخاصة بالقضية، فلبت اللجنة طلبهم بإعطائهم أربعة أسابيع وتمكينهم من تصوير جميع المستندات.
تجدر الاشارة الى ان القضية المنظورة أمام لجنة التأديب مرتبطة بعدم إبلاغ سوق الكويت للأوراق المالية مسبقاً بموعد صدور حكم محكمة التمييز ضد أحد عملاء البنك، حيث شهد سهم البنك تداولات غير عاديـة قبيل صدور الحكم، ما استــدعى إلغاء الصفقات التي تمت في يوم الحكـم نفسـه، مع إخضاع الصفقات التي تمت في الأيام السابقة الى التحقيق.


«التجارة» تطلب عقد عمومية لـ «الأهلية» بناء على دعوة مساهمين يملكون 10 في المئة

علمت «الرأي العام» ان نائب رئيس مجلس ادارة الشركة الأهلــية للاستثمار صالح الراشــد (سعــودي الجنســية) تقــدم باستقــالته من مجــلس ادارة الشــركة أمس نتيجة للتطورات التي شهدتها الشركة أخيراً.
وتحدثت مصادر عن طلب وجهته وزارة التجارة والصناعة الى الشركة الأهلية للاستثمار لعقد جمعية عمومية للشركة في أسرع وقت ممكن لانتخاب مجلس ادارة جديد بناء على طلب ملاك في الشركة يملكون نسبة تفوق الـ 10 في المئة.


انتخابات «السور» شبه محسومة لتحالف تقوده مجموعة استثمارية

علمت «الرأي العام» ان انتخابات مجلس ادارة شركة السور لتسويق الوقود باتت شبه محسومة لصالح تحالف تقوده إحدى المجموعات الاستثمارية الكبيرة.
وأشارت مصادر مطلعة الى ان التجمعات التي لديها النسبة الأكبر من توكيلات حضور الجمعية تدعم هذا التحالف الذي لا يواجه أي منافسة جدية من أي طرف في الانتخابات المقرر عقدها في الرابع من شهر مارس المقبل.