المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فقط لمن اشترى بأعلى الاسعار في سوق الاسهم

أخلاق
15-02-2006, 01:02 PM
اخي أعلم ان اثم شي هو الصحة واعلم ان المال في سوق الاسهم يعود بربح مضاعف وان طال الزمن فلا تبع بخسارة

ومن خلال خبرتي المتواضعة في ثلاثة اسواق خليجية : قطر - الامارات - السعودية
اقول لك لو بعت الان ستخسر اكثر من نصف راس مالك ولكن لو احتفظ باسهمك ربما الايام القادمة ستتضاعف الخسارة إلى ثلاثة ارباع راس مالك فلا تجزع ولا تخف .. كم من شخص تعلق كما تعلقت وانا منهم سبق ان تعلق بانهيار مايو الشهير عام 2004 م عندما كان السوق السعودي عروض صفرية بلا طلبات وتجاوزت الخسارة اكثر من نصف راس المال وكنا مجموعة من الشباب منا من باع بخسارة بنصف راس ماله وغادر السوق بلا رجعة ومن من باع وحاول تعويض الخسارة بالمضاربة ولم يفلح سوى باسترجاع ربع الخسارة ومن من تمسك باسهمه وهو الان حقق اضعاف راس ماله ارباحا .
صدقتني هي فرصة لأخذ قسط من الراحة مع اهلك واطفالك وكن مبتسما وتأكد انك ستبيع أسهمك بارباح قد لا تتخيلها
سوق الامارات بعد نزوله الحاد قبل سنوات حقق طفرة العام 2005 لا تتصور فاعمار من 5 دراهم إلى 48 درهم والسوق السعودي في مايو كانت بعض الشركات بسعر 70 ريال هي الان ب 700 ريال فكل سوق يتعرض لهزة يتبعها طفرة بعد فترة لا تتجاوز سنة ونصف تقريبا
السوق القطري الذي انت وانا وكلنا نتذمر منه سيشهد طفرة في منتصف عام 2008 م حينها ستجني ارباح مضاعفة فوق راس مالك فلا تتذمر ولا تتابع السوق فمن مثلك لن ينفعه المتابعة بل ستزيده حسرة هذه الأيام
يعلم الله اني لك من الناصحين ومن تجربة مريرة تعرضت لها بالصبر تحولت خسائري الى ارباح مضاعفة بفضل الله
تمنياتي لك بالتوفيق

سهم فلاش
15-02-2006, 03:35 PM
مشكوووووووووور من القلب على التشجيع بالاحتفاظ لتحقييق ارباح مع مرور الوقت

مصيرة يبى يرتفع والحمد للة ان مافى ديون تلاحقنا او تضايقنا

مع تمنياتى لك بالتوفيق

aaa 444
15-02-2006, 03:45 PM
شكراااااااااااا اخووووووووووووووي

بدور
15-02-2006, 03:50 PM
شكراً أخوي ونتمنى الكل يستفيد من طرحك

لأن الأسهم حرام تعرض في هذه الفتره بخساره

والأنتظار هو الحل حتى لو بعد 2010

ولد الرياض
15-02-2006, 03:52 PM
اخي أعلم ان اثم شي هو الصحة واعلم ان المال في سوق الاسهم يعود بربح مضاعف وان طال الزمن فلا تبع بخسارة

اقول لك لو بعت الان ستخسر اكثر من نصف راس مالك ولكن لو احتفظ باسهمك ربما الايام القادمة ستتضاعف الخسارة إلى ثلاثة ارباع راس مالك فلا تجزع ولا تخف .. كم من شخص تعلق كما تعلقت وانا منهم سبق ان تعلق بانهيار مايو الشهير عام 2004 م عندما كان السوق السعودي عروض صفرية بلا طلبات وتجاوزت الخسارة اكثر من نصف راس المال وكنا مجموعة من الشباب منا من باع بخسارة بنصف راس ماله وغادر السوق بلا رجعة ومن من باع وحاول تعويض الخسارة بالمضاربة ولم يفلح سوى باسترجاع ربع الخسارة ومن من تمسك باسهمه وهو الان حقق اضعاف راس ماله ارباحا .
صدقتني هي فرصة لأخذ قسط من الراحة مع اهلك واطفالك وكن مبتسما وتأكد انك ستبيع أسهمك بارباح قد لا تتخيلها
سوق الامارات بعد نزوله الحاد قبل سنوات حقق طفرة العام 2005 لا تتصور فاعمار من 5 دراهم إلى 48 درهم والسوق السعودي في مايو كانت بعض الشركات بسعر 70 ريال هي الان ب 700 ريال فكل سوق يتعرض لهزة يتبعها طفرة بعد فترة لا تتجاوز سنة ونصف تقريبا
السوق القطري الذي انت وانا وكلنا نتذمر منه سيشهد طفرة في منتصف عام 2008 م حينها ستجني ارباح مضاعفة فوق راس مالك فلا تتذمر ولا تتابع السوق فمن مثلك لن ينفعه المتابعة بل ستزيده حسرة هذه الأيام
يعلم الله اني لك من الناصحين ومن تجربة مريرة تعرضت لها بالصبر تحولت خسائري الى ارباح مضاعفة بفضل الله
تمنياتي لك بالتوفيق

ياأخي أنا أحد الناس الذي باع وبكميات كبيره وأنا مقتنع كل الاقتناع من قراري وأنصح الجميع باالبيع ولاتقارن السوق السعودي بأي سوق ىخر لأنه سوق يوجد به صناع وهوامير بحق وحقيقه وهم من يؤثر باالسوق وليس السوق من يؤثر بهم فتجدهم موقفين عن الشراء ومع ذلك يتحركون بمحافظ آخرى ويقنبلون بالأسعار وبالنسبه للسوق الأمارتي لم يرتفع الا بعد دخول السعوديين وشاهد ماحدث به بعد خروج المستثمرين السعوديين وعلى فكره السوق القطري الحل الوحيد له فتح نسبة التملك للخليجين وفتح النسبه 10% صعود ونزول لأن المحافظ التي دخلت منذ فتره الكثير منها خرج ولاتصدق من يقول أن هناك محافظ سوف تدخل وذلك لسؤ السوق أما بالنسبه لفتح نسبة التملك للخليجين فلاأتوقع لأن فيما يبدو أن الأمر لايناسب بعض .......
والله الموفق
..

oqbah
15-02-2006, 07:08 PM
صدقت وانا اخوك
وانا من الخاسرين في بورصة قطر

بس لن ولن ابيع باذن الله الا اذا دبل راس المال

وصدق من قال من صبر ظفر

Taj
15-02-2006, 07:13 PM
من احتفظ باسهمه ولم يقم ببيعها فهو لم يخسر، والخسران من باع اسهمه.

سماري
15-02-2006, 07:13 PM
نريد كلام مشجع من هذا النوع يرفع المعنويات وان شاء الله الاسهم
اشكككككككككككككككككككككككككرك

المراقب
15-02-2006, 07:26 PM
الصبر مفتاح الفرج، وكلهم كم من شهر وتعدل الأسعار

سهم الدوحة
15-02-2006, 08:09 PM

تمنياتي لك بالتوفيق

جزاك الله خير يا الأخلاق مالنا إلا الصبر ...

.

forever
15-02-2006, 08:11 PM
مشكور ...

محب المعرفه
15-02-2006, 08:47 PM
كلام منطقي ومفيد جدا واتمنى ان يستفاد من تجربتك لانها تمثل الواقع فهل ياترى هناك اذان صاغيه خاصه ان الكلام فيه مصلحه .... وشكرا لك اخي

QAIS
15-02-2006, 09:29 PM
حقيقة اول مره اشارك مع اني قديم في المنتدى وانا اؤيدك وكلامك بلسم خلق النسان عجولا اذا مسه الشر جزوعا وخلق الانسان من عجل

khaleel
15-02-2006, 09:37 PM

تمنياتي لك بالتوفيق

اي مشجع هذا كلام يخرع وين فينا ننطر الله يرحم والديك

البدر
16-02-2006, 03:23 AM
يعطيك العافيه لكنك طولت المده منتصف 2008 يعني سنتين و4شهور

pharmaman75
16-02-2006, 03:36 AM
هذا ايضا ما حصل هنا فى البورصة المصرية من فترة وكل من باع ندم جدا
انا متاكد ان السوق سيقفز الخميس او الأحد وانا قمت بتحويل فلوس من هنا من مصر لكى اشترى الخميس او الأحد , يا جماعة لو شفنا الأرباح المعلنة ومضاعف الربحية لكثير من الشركات لعرفنا ان هذه الأسعار رائعة للدخوووول , (بعد ان تم التجميع من كبار المساهمين)

العـوا
16-02-2006, 06:24 AM
أخلاق

شكرا على النصيحه القيمه

ولكن الوقت كالسيف ان لم تقطعه قطعك!!!!!

شرشبيل
16-02-2006, 10:02 AM
فعلاً كلامك عدل وعيييين العقل مالنا إلا الصبر لين الله تعالى يفرح قلوبنا من بعد الحزن
الله يوفقك ويوفقنا معالــــــــــــــــــــــــــك

rashid_qatar
16-02-2006, 10:24 AM
شكرا أخوي اخلاق ,,,,,,,,,, وكلامك صحيح والي فية صبر رح يحقق ربح والي يبيع ويضارب بسرعة هو الخسرا دائما ، ولابد ان تبتسم لأهلك لن مالهم ذنب تروح كل يوم مكشر ولا تاكل غداك وخلكم اكبر من هل المواقف وأهل بيتك هم السهم الرااابح صدقني هم الي يستاهلون الأبتسامة وهذي دعوة لكل واحد اليوم يدخل البيت مبتسم ويطلع هلة وعيالة يغيرون جو ........والله يوفقكم