المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مسؤول جاهل وموظف شهم.!!!!

الكاسب
28-12-2009, 12:08 PM
تحية للجميع...

ماذا تفعل عندما يكلمك مسؤولك بقلة إحترام أمام مراجعين جالسين بمكتبه.وهذه ليست من عادته معك.؟
!
!
!
!
!
!
هذا ماحصل مع صديق لي بأحدى الجهات الحكومية..ماذا تتوقعون ردة فعله...قال لي بالحرف الواحد عندما حصل الموقف..كنت بمكتبي والمكاتب مكشوفة للجميع وكان عندي 2 من المراجعين جالسين أمامي وبمكتب المسؤول 2 من المراجعين والقاعة تعج بالموظفين والمراجعين..ولم يكن بيني وبينه أي شئ يذكر...بالعكس تماما فعلاقتنا علاقة أخوة أكثر مما هي علاقة زملاء عمل...يقول اتصل بي ورفعت سماعة الهاتف فإذا به المسؤول ينهر ويتذمر بصوت عال يسمعه الجميع حتى أنني أسمعه دون سماعة الهاتف.يقول كردة للفعل الحاصل أغلقت الهاتف بوجهه ونهضت ذاهبا اليه فقربت منه قائلا من أنت ومن تكون لترفع صوتك وبأي حق ترفع صوتك...فتدخل واحد من زملاء العمل محاولا أبعادي منه يقول فقلت لزميلي هذا أنني رجل ولن أمد يدي عليه...ولكن أتيته لأعلمه بأن يحترم نفسه وإلا علمته كيف يحترم الرجال.يقول صديقي هذا خرجت وذهبت لمكتبي غاضبا جدا حتى أني لم أستقبل أي مراجع لشدة غضبي..مما بدر منه.يقول وفي هذه اللحضة فكرت بأن أذهب للمسؤول الأعلى لأنتقل من هذا القسم لأنني لم أعد أحتمل العمل معه ومشاهدته.تجنبا لما قد يغير سلوكي تجاهه إلى العنف.يقول فكرت في هذا ولكن طرأ شئ وهو بأن الجميع سيظن بأنه هو من نقلني.يقول غيرت هذه الفكره متحملا العمل في هذا القسم لأجل كرامتي.يقول وبعد ثلاثة أيام فإذا بخطاب من الشؤون القانونية يستدعيني وعندما وصلت لهم فإذا بهذا المسؤول قد أشتكى علي وأدخل واحدة من الموظفات معه في الشكوى حتى تكبر حجته...وكان محتوى شكواه أشياء مغلوطة ومزيفة...يقول صديقي تقدمت بكتاب مضاد على شكواه.وعندما علم المدير طلبه بمكتبه وعندما سلم عليه طلب منه إنهاء الموضوع بالإعتذار من هذا المسؤول بالذهاب له في مكتبه.فكان رد الموظف رفضا قاطعا بعدم الإعتذار له وما زال هذا إلى اليوم...في إنتظار نتيجة اللجنة.

ولكن يقول لي صديقي هذا لو كنت مكاني ماذا ستفعل... وسؤاله أوجهه إليكم.

بلوتنيوم
28-12-2009, 12:14 PM
اهدي الموضوع واقول
يابخت من بات مظلوم ولا بات ظالم :weeping:
وفي اقتراح ثان
بس مش قانوني :secret:

سهم بن سهم
28-12-2009, 12:18 PM
شوف أخوي كل حاجه إلا الكرامة ولاتتنازل عن حقك ومن لايحترم الناس لايحترم وصدقني لو سكت وطنشت أو تناسيت راح يتمادى هذا الإنسان مستندا بالمسؤل الجاهل الذي رد عليك بكل برود بأن تتصالح معه !!!!!!!

إنتظر نتيجة اللجنة وإذا لم تحصل على نتيجة فهناك من هو أكبر من اللجنة وطريق آخر يجب عليك أن تسلكه حتى تأخذ حقك .

الكاسب
28-12-2009, 12:21 PM
شوف أخوي كل حاجه إلا الكرامة ولاتتنازل عن حقك ومن لايحترم الناس لايحترم وصدقني لو سكت وطنشت أو تناسيت راح يتمادى هذا الإنسان مستندا بالمسؤل الجاهل الذي رد عليك بكل برود بأن تتصالح معه !!!!!!!

إنتظر نتيجة اللجنة وإذا لم تحصل على نتيجة فهناك من هو أكبر من اللجنة وطريق آخر يجب عليك أن تسلكه حتى تأخذ حقك .

حسب كلام صديقي يقول بأنهم 2 مسؤول القسم والمدير.

المقهوره
28-12-2009, 12:22 PM
يامكثر مايصير هالموقف

بس انا مارديت بصراحه

نطرت لين راحوا المراجعين او اصدقائه الي عنده بالمكتب
وعقب رحت له وبكل هدوء ( طبعا داخليا كنت متفجره )

قلت ما اسمح لك كونك مسؤلي تكلمني بالطريقه هذه
عندك شي ولا براسك شي تخليه قانوني
اما قصه انك تعلي صوتك علي ولا تصارخ
فماراح اسمح لك

وعقب ثاني يوم كتب فيني تقرير هههههههههههههه اني متهجمه عليه
حكم القوي على الضعيف

بس يوم شفت الموضوع بيكبر قلت في خاطري الحين مسؤول واكيد الكل معه
وانا يادوب سكرتيره من بيوقف معي

الزبده يقولون يارايح كثر فضايح

سكت سكت سكت الين لقيت مكان ونقلت نفسي وفي اثناء اجراءات النقل وقبل النقل بيومين بالضبط قدمت شكوى ضده @_@

واخذت حقي بصراحه

الكاسب
28-12-2009, 12:25 PM
يامكثر مايصير هالموقف

بس انا مارديت بصراحه

نطرت لين راحوا المراجعين او اصدقائه الي عنده بالمكتب
وعقب رحت له وبكل هدوء ( طبعا داخليا كنت متفجره )

قلت ما اسمح لك كونك مسؤلي تكلمني بالطريقه هذه
عندك شي ولا براسك شي تخليه قانوني
اما قصه انك تعلي صوتك علي ولا تصارخ
فماراح اسمح لك

وعقب ثاني يوم كتب فيني تقرير هههههههههههههه اني متهجمه عليه
حكم القوي على الضعيف

بس يوم شفت الموضوع بيكبر قلت في خاطري الحين مسؤول واكيد الكل معه
وانا يادوب سكرتيره من بيوقف معي

الزبده يقولون يارايح كثر فضايح

سكت سكت سكت الين لقيت مكان ونقلت نفسي وفي اثناء اجراءات النقل وقبل النقل بيومين بالضبط قدمت شكوى ضده @_@

واخذت حقي بصراحه

بس أحيانا تكون فيه حالات طارئه ولاتحتمل التأخير

الكاسب
28-12-2009, 12:26 PM
اهدي الموضوع واقول
يابخت من بات مظلوم ولا بات ظالم :weeping:
وفي اقتراح ثان
بس مش قانوني :secret:

الله يعينك عالظلم

المقهوره
28-12-2009, 12:27 PM
بس أحيانا تكون فيه حالات طارئه ولاتحتمل التأخير

لو انا رجال صدقني كان سحبت به تسحب بنفس الوقت وانشاء الله بطريقه غير قانونيه

بس في النهايه انا بنت يعني الاحترام مطلوب وصعب اعلي صوتي قدام خلق الله مثل بعض البنات

فعلى شان كذا صبرت وانا متفجره ونفسيتي كانت تعبانه اليييييييييييييييييين انتقلت وسويت الي براسي على فكره كانت المده بين الشكوى والحدث فوق الـ 5 شهور

العلم الوكاد
28-12-2009, 12:29 PM
موضوعه واضح انت تقول انه غلط عليه

بصوت طويل قدام الموظفين والمراجعين

فاكيد الكل بيشهد له

واذا فيه لجنة تحقيق اكيد بياخذ حقه بس لا يتهور

سهم بن سهم
28-12-2009, 12:30 PM
حسب كلام صديقي يقول بأنهم 2 مسؤول القسم والمدير.

إن شاء الله لو عشرة .... البلاد فيها قانون وتقدر تاخذ حقك مو في غابه احنا وصدقني من واقع تجربة شخصية تقدر تاخذ حقك وفوق حقك بعد لاتخاف .

أنا واحد لو يغلط علي قدام العالم بهالطريقة صدقني البسه وانت بالكرامه النعال :anger1:

الكاسب
لو انا رجال صدقني كان سحبت به تسحب بنفس الوقت وانشاء الله بطريقه غير قانونيه

بس في النهايه انا بنت يعني الاحترام مطلوب وصعب اعلي صوتي قدام خلق الله مثل بعض البنات

فعلى شان كذا صبرت وانا متفجره ونفسيتي كانت تعبانه اليييييييييييييييييين انتقلت وسويت الي براسي على فكره كانت المده بين الشكوى والحدث فوق الـ 5 شهور

كفو والله .....هالأشكال تحط هموم بيوتها وحريمها في المكاتب ويعكسونها على بعض الموظفين.بأن يفشو من غضبهم فيهم.

المقهوره

فاكيد الكل بيشهد له

هذا الي انا سويته

خليت الي الادراه يشهدون ضده
هم بنفسهم مايدانونه فساعدوني
وفي النهايه هم ماشهدوا زور
قالوا الحق

بس بصراحه كان خاطري في ذيك اللحظه اكــــــــــــــــــــون رجال افش غلي فيه
اسلوبه زفت مع الكل اعوذ بالله
بس الحمد لله نظف المكان
وانا بإدارة ثانيه جدا مديرها محترم

بـــــــنت النوخـّــــذه
28-12-2009, 12:31 PM
المفروض محد يسكت عن حقه ومن البدايه كان راح وجادل المسؤولين بالي قاعد يصير انا تعرضت لنفس الموقف من الي ترأسني مرأه وكنت متميزه وبحالي شغل وبس بس الغيره وماتسوي احيانا يدورون الزله بس انا خذت حقي بيدي يوم شفتها تطاولت الله وكيلك مافي غير ملف طاير عليها حذفت الملف بوجها واتصلت بالي يرؤسونها ووقفوها عند حدها لان كللللللللل شي الا قله الاحترام نطلع من بيوتنا محترمين ويجون المتخرعين من مناصبهم وماشافو خير يرفعون خشومهم عسى ماشر ترى كلنا لنا ظهور مسنوده والله العظيم بعد ما اشتيكت للي فوقها ان الكل قام وراى يقدم شكاوي عليها لان اذا انا بسكت وفلانه بتسكت عيل ضاعت حقوقنا بوسط الي ماشافو خير ومتخرعين من المنصب 00

وللعلم تمت مواجهتنا احنا الثنتين وجادلتها وسكتها لان معاي الحق0 والمسؤولين الكبار كانو ساكتين محدن تكلم 0واهي متخرعه احسها اتقول انا طول عمري محد جادلني من وين طلعتي انتي لانهم متعودين على سلبيه الموظفين :eek5:

ونقلت لان اذا شاهدتها برتكب جريمه وتم تنفيذ طلبي بالنقل وراسي مرفوع واتدلل بعد بس اهي المريضه طلعت اشاعات انها سبب نقلي قلت وعليه هاي سالفه الي ماشافو خير والحمد الله ارتحت وترفعت واثبت وجودي وتوفقت والكل يعرف اخلاقي شنهي مهب اهي بتأثر بمسيرتي ومستقبلي 00

فانا اعتقد زميلك غلط انه ماراح اشتكى على طول وعادي خلهم يقولون انقله دام واثق من نفسه الله معاه يقولون الي قولونه ويثبت قدراته في مكان ثاني 00

لكن الحين في حالته يكتب كتاب رسمي بالي صار ويخلي واسطته رب العالمين ويدخل ويجادل براس مرفوع (ويواجه المدير مع المسؤول الي فوق ) بس يواجه بذرابه يعني ويقلب الكفه لصالحه ولازم يخصص مقدمه لبقه تشيد بالجهود المبذوله للمسؤولين وخدمه الوطن وشكر لهم ومن الكلام الي يغسل المخ ويخليهم لصالحك بدووووووون عصبيه بهدوووووووووء 000 لان تراهم يحكمون على الشخص من اسلوبه ومنطقيته بالكلام

الكاسب
28-12-2009, 12:34 PM

فاكيد الكل بيشهد له

يقول صديقي لم يشهد أحد منهم معي لأني جديد عليهم وهم خائفين بأن تخرب العلاقة أو يتضرروا من الشهادة..وكذلك بأن أغلبهم حريم.

المقهوره
28-12-2009, 12:35 PM
يقول صديقي لم يشهد أحد منهم معي لأني جديد عليهم وهم خائفين بأن تخرب العلاقة أو يتضرروا من الشهادة..وكذلك بأن أغلبهم حريم.

واذا حريم ماتشهد يعني؟

انا لو شفت شي وقالوا لي تعالي اشهدي في التحقيق بشهد
الحق حق

لاني مب نعامه ادمس راسي بالتراب

الكاسب
28-12-2009, 12:40 PM
المفروض محد يسكت عن حقه ومن البدايه كان راح وجادل المسؤولين بالي قاعد يصير انا تعرضت لنفس الموقف من الي ترأسني مرأه وكنت متميزه وبحالي شغل وبس بس الغيره وماتسوي احيانا يدورون الزله بس انا خذت حقي بيدي يوم شفتها تطاولت الله وكيلك مافي غير ملف طاير عليها حذفت الملف بوجها واتصلت بالي يرؤسونها ووقفوها عند حدها لان كللللللللل شي الا قله الاحترام نطلع من بيوتنا محترمين ويجون المتخرعين من مناصبهم وماشافو خير يرفعون خشومهم عسى ماشر ترى كلنا لنا ظهور مسنوده والله العظيم بعد ما اشتيكت للي فوقها ان الكل قام وراى يقدم شكاوي عليها لان اذا انا بسكت وفلانه بتسكت عيل ضاعت حقوقنا بوسط الي ماشافو خير ومتخرعين من المنصب 00

وللعلم تمت مواجهتنا احنا الثنتين وجادلتها وسكتها لان معاي الحق0 والمسؤولين الكبار كانو ساكتين محدن تكلم 0واهي متخرعه احسها اتقول انا طول عمري محد جادلني من وين طلعتي انتي لانهم متعودين على سلبيه الموظفين :eek5:

ونقلت لان اذا شاهدتها برتكب جريمه وتم تنفيذ طلبي بالنقل وراسي مرفوع واتدلل بعد بس اهي المريضه طلعت اشاعات انها سبب نقلي قلت وعليه هاي سالفه الي ماشافو خير والحمد الله ارتحت وترفعت واثبت وجودي وتوفقت والكل يعرف اخلاقي شنهي مهب اهي بتأثر بمسيرتي ومستقبلي 00

فانا اعتقد زميلك غلط انه ماراح اشتكى على طول وعادي خلهم يقولون انقله دام واثق من نفسه الله معاه يقولون الي قولونه ويثبت قدراته في مكان ثاني 00

لكن الحين في حالته يكتب كتاب رسمي بالي صار ويخلي واسطته رب العالمين ويدخل ويجادل براس مرفوع (ويواجه المدير مع المسؤول الي فوق ) بس يواجه بذرابه يعني ويقلب الكفه لصالحه ولازم يخصص مقدمه لبقه تشيد بالجهود المبذوله للمسؤولين وخدمه الوطن وشكر لهم ومن الكلام الي يغسل المخ ويخليهم لصالحك بدووووووون عصبيه بهدوووووووووء 000 لان تراهم يحكمون على الشخص من اسلوبه ومنطقيته بالكلام

كلام ولا أروع ولا أجمل

الكاسب
28-12-2009, 12:43 PM
واذا حريم ماتشهد يعني؟

انا لو شفت شي وقالوا لي تعالي اشهدي في التحقيق بشهد
الحق حق

لاني مب نعامه ادمس راسي بالتراب

أصابع الكف ليست متساوية!!!

كازانوفا
28-12-2009, 12:44 PM
يا عمي اجلس مكانك ولا عليك منه وكل الله عليه وبيجيك حقك كامل مكمل بلا اعتذار بلا يحزنون
صاريين يرمو علينا مسؤولين ومدرا مش عارفه من وين
ما اقول غير حسبنا الله ونعم الوكيل

بنت^البحرين1
28-12-2009, 12:49 PM
انفقت مرارتي من هالسالفة
انا مديري قعد لي قعدة ، كل ماعطاني شغل بما اني موظفة يديدة مستانسه بسرعه اسوي الشغله واركض اوديها له وكل ماخلصت سحب من باقي الموظفين والموظفات اشغالهم وقالي يا فلانه روحي سوي هالشغل ابي اشوف شغلج، يوم اثنين عشرة لا الاخ يشل شغل ربعه وحبايبه ويقطه علي، لين طفح علي قلت له انا اسوي شغلي وبس مب وظيفتي اسوي اشغالهم.. قالي انا اطلب منج وانا المدير، قلت له وانا موظفة وفوقي وفوقك الوكيل..وطلعت من مكتبه، وتم اسبوع مايناديني ولايكلمني ولين شافني او دش المكتب عندنا مايسلم علي حاقرني يازعم بيطفشني ويقتلني نفسيا،كنت أضحك جدامه احرق قلبه واقول حق رفيجاتي يازين الدوام للسوالف ولضحك ونهاية الوقت ارد البيت اصلا ذي عز الطلب، وقامت وحده وصلت له الكلام، وعلى طووووووووووول طلع فيه عند الوكيل وكتب فيني كتاب واشتكى علي.. ومن الصبح من باب الوزارة عطاني الشرطي ظرف فتحته الا طلب اني اروح عند الوكيل،قلت بس هو ولاغيره كلمت رفيجتي خبرتها وحطيت اغراضي ورحت،كلمني الوكيل وقالي انتي يديدة وكيت وكيت وكيت ،قلت له هو يسحب الشغل من فلانه وفلان ربعه ويقطه علي،وفوق ذي اسبوع كامل يدش ويطلع مايكلمني وحتى السلام مايسلم ولايعطيني شغل، وقايل انه بيطفشني من هالادارة.. المهم واجهني فيه وقلت كل مافي خاطري وهو ساكت.. وعقب ماراح الوكيل سألني ان كنت ابي انقل ادارة ثانية ، قلت له لا بتم في الادارة اللي انا فيها ودامي على حق مب طالعه( وبصراحه ماكنت ابي اطلع عشان مايقولون هو طلعني ونقلني) لان ربعه بيستانسون انه انتصر علي بس والله حريمته .. عقب رديت الادارة وقام يعطيني الشغل بس مايسلم ولا اسلم عليه ، حدود الاوراق وبسسس اي شي يخبر سكرتيرته وهي تخبرني وفكه من ويهه بعد

لا يتنازل رفيجك ولا يقول بصير احسن منه، لان في مسؤلين عبالهم الموظفين عندهم وانتوا بكرامة مثل الحشرات، يصرخون عليهم ويهزئونهم والبلا ان بعض الموظفين يسكتون خوف ومن داخلهم مقهورين، شلي يحدنا نسكت دام الواحد على حق مايسكت عن حقه

الأغر
28-12-2009, 12:55 PM
ما لك غير الله ، صادني تقريبا نفس الموقف لكن ما خليت له رحت له المكتب وهو بنفسه قام يتنافض والحمدلله ما مديت يدي ولا شي لكن عرفته وش هو يكون ، وطلعت من عنده ثاني يوم نقلني مكان بعيد علي والله اني مظلوم بالسالفه كلها واشتكيت عند احد الاشخاص قلت لعل وعسى يكون في يده شي لكن ما قصر هالشخص حاول يساعدني لكن الظاهر ما قدر اقوله جزاك الله خير والحمدلله بعدها بشهرين او ثلاث رديت مكان احسن منه نصيحه يابن الناس كرامتك فوق كل شي والرزق على الله

المقهوره
28-12-2009, 12:57 PM
أجل اشوى اني طلبت نقل بنفسي

قبل لاينقلني

يعني لو اني اشتكيت عليه بنفس الوقت كان وداني اداره مابيها

اشوى اني صبرت اليييييييييييييييين لقيت الاداره الي تعجبني .. وعقب اشتكيت

ماخليتها في خاطري ههههههههههه

حتى الموظفات يقولون لي دامك منتقله منتقله ليش المشاكل
قلت فيه مثل يعجبني الي هو

( يارايح كثر فضايح) يعني حثلها

الكاسب
28-12-2009, 01:04 PM
انفقت مرارتي من هالسالفة
انا مديري قعد لي قعدة ، كل ماعطاني شغل بما اني موظفة يديدة مستانسه بسرعه اسوي الشغله واركض اوديها له وكل ماخلصت سحب من باقي الموظفين والموظفات اشغالهم وقالي يا فلانه روحي سوي هالشغل ابي اشوف شغلج، يوم اثنين عشرة لا الاخ يشل شغل ربعه وحبايبه ويقطه علي، لين طفح علي قلت له انا اسوي شغلي وبس مب وظيفتي اسوي اشغالهم.. قالي انا اطلب منج وانا المدير، قلت له وانا موظفة وفوقي وفوقك الوكيل..وطلعت من مكتبه، وتم اسبوع مايناديني ولايكلمني ولين شافني او دش المكتب عندنا مايسلم علي حاقرني يازعم بيطفشني ويقتلني نفسيا،كنت أضحك جدامه احرق قلبه واقول حق رفيجاتي يازين الدوام للسوالف ولضحك ونهاية الوقت ارد البيت اصلا ذي عز الطلب، وقامت وحده وصلت له الكلام، وعلى طووووووووووول طلع فيه عند الوكيل وكتب فيني كتاب واشتكى علي.. ومن الصبح من باب الوزارة عطاني الشرطي ظرف فتحته الا طلب اني اروح عند الوكيل،قلت بس هو ولاغيره كلمت رفيجتي خبرتها وحطيت اغراضي ورحت،كلمني الوكيل وقالي انتي يديدة وكيت وكيت وكيت ،قلت له هو يسحب الشغل من فلانه وفلان ربعه ويقطه علي،وفوق ذي اسبوع كامل يدش ويطلع مايكلمني وحتى السلام مايسلم ولايعطيني شغل، وقايل انه بيطفشني من هالادارة.. المهم واجهني فيه وقلت كل مافي خاطري وهو ساكت.. وعقب ماراح الوكيل سألني ان كنت ابي انقل ادارة ثانية ، قلت له لا بتم في الادارة اللي انا فيها ودامي على حق مب طالعه( وبصراحه ماكنت ابي اطلع عشان مايقولون هو طلعني ونقلني) لان ربعه بيستانسون انه انتصر علي بس والله حريمته .. عقب رديت الادارة وقام يعطيني الشغل بس مايسلم ولا اسلم عليه ، حدود الاوراق وبسسس اي شي يخبر سكرتيرته وهي تخبرني وفكه من ويهه بعد

لا يتنازل رفيجك ولا يقول بصير احسن منه، لان في مسؤلين عبالهم الموظفين عندهم وانتوا بكرامة مثل الحشرات، يصرخون عليهم ويهزئونهم والبلا ان بعض الموظفين يسكتون خوف ومن داخلهم مقهورين، شلي يحدنا نسكت دام الواحد على حق مايسكت عن حقه

حتى عندكم منتوا سالمين منهم...لاحول ولاقوة إلا بالله.

بنت العلي
28-12-2009, 01:08 PM
كان فرك ويهه في القاع واشتكى عليه ,,,,صج ما يستحي امحق مسؤول المفروض يكون قدوة لموظفينه والمفروض يحبب موظفينه فيه من يكرهم فيه ,,,,قول حق رفيجك ينطر ولازم ياخذ حق عشان مؤوله يتادب وما يرفع صوته مره ثانية على حد ...

الكاسب
28-12-2009, 01:12 PM
ما لك غير الله ، صادني تقريبا نفس الموقف لكن ما خليت له رحت له المكتب وهو بنفسه قام يتنافض والحمدلله ما مديت يدي ولا شي لكن عرفته وش هو يكون ، وطلعت من عنده ثاني يوم نقلني مكان بعيد علي والله اني مظلوم بالسالفه كلها واشتكيت عند احد الاشخاص قلت لعل وعسى يكون في يده شي لكن ما قصر هالشخص حاول يساعدني لكن الظاهر ما قدر اقوله جزاك الله خير والحمدلله بعدها بشهرين او ثلاث رديت مكان احسن منه نصيحه يابن الناس كرامتك فوق كل شي والرزق على الله

البارحة ذكّيت قلبي وضحّيت
بالروح , كله في سبيل الكرامه
قلبي توطّيته برجلي وناديت:
كل الجروح تطيب غير الكرامه
أنا عزيز وعزّتي به تعدّيت
ذل المواقف لاجل عز الكرامه!
من خلقتي أمشي على صافي الصيت
والصيت ما يصفى بذل الكرامه
شرعت لي منهج قديم وسنيت:
كلش يهون ولا تهان الكرامه
بدين الكرامه نلت مجدي وعزّيت
والمجد ينال بعز دين الكرامه
كرامتي والروح شطرين في بيت
وتروح روحي لو تروح الكرامه!
ياصاحبي مسموح مهما تجرّيت
عليّ , بس اصحا تمس الكرامه!
ترى الكرامه ثروتي حي أو ميت
خذ ثروتي والروح وخل الكرامه
من يهتني بالمال فانا تهنّيت
بمواصلة روحي بروح الكرامه
ومن يعتزي بأصله فأنا اللي تعزويت
بأم الأصول الخالدات الكرامه
!!

ابوالعز
28-12-2009, 01:14 PM
الا الكرامه لاتمس
اذا معاك حق لاتهتم حتى لو كانو اثنين
فأنت معاك الله عز وجل واذا معاك حق بينصرك الله
لان الله لايرضى بالظلم

الكاسب
28-12-2009, 01:27 PM
الا الكرامه لاتمس
اذا معاك حق لاتهتم حتى لو كانو اثنين
فأنت معاك الله عز وجل واذا معاك حق بينصرك الله
لان الله لايرضى بالظلم

حتى لو كانوا 10 الرجل لايهين نفسه.

الكاسب
28-12-2009, 01:30 PM
كان فرك ويهه في القاع واشتكى عليه ,,,,صج ما يستحي امحق مسؤول المفروض يكون قدوة لموظفينه والمفروض يحبب موظفينه فيه من يكرهم فيه ,,,,قول حق رفيجك ينطر ولازم ياخذ حق عشان مؤوله يتادب وما يرفع صوته مره ثانية على حد ...

ما توصل الأمور لهالحد....ولكن نصحت صديقي بحقراااااانه ولا يلتفت له ويعتبره غير موجود.لأن هذا هو الدواء الذي يصلح لأمثال هذا المسؤول القذر.

روح-قطر
28-12-2009, 03:35 PM
بااااااااااااااااااال ذكرتني بمشرفي بعد مو مسؤولي كله يصرخ اذكر اول ما داومت بقسمهم وخذت اجازه يوم ومن رصيدي اتصل على جوالي يصرخ علي قعدت اعييييييييييييييييييط بدون صوت زوجي خذ التلفون من يدي وهزأه وسكر يقول للبنات اللي عنده انا صرخت عليها يقولون لا هي دلوعه شددددددددخل فاهمين الدلع غلط اصلا هو ماله حق يتصل فيني ولا حق يسألني الا لما ارجع الدوام واجازتي من رصيدي،، والله للحين يصرخ ويهاوش لين انا طفرت صرت مارد عليه وللحين معاه بهسالفه الله يعين يارب..

الصبر مالي انا الا الصبر :victory:

بنت^البحرين1
28-12-2009, 04:11 PM
رووووووووح قطر ليتني مكانج وربي .. ياختي شفيج عسى ماشر؟ ليش تحطين في قلبج وتسكتين ؟؟ اشتكي عليه .. ولاتحسسينه انج تخافين منه ماعليج منه مايقدر يسوي شي.. شوف وايد من المدراء او المسؤلين يسوون هالحركات .. بس والله من واحد يوقف لهم يسنعهم ينضبطون مع البقية

روح-قطر
28-12-2009, 04:27 PM
مو مساله اسكت يوم كلمت رئيس القسم قالي هو اكبر مني تبين ااعلمه شلون يتكلم..

بصراحه هم ساكتين عنه لانه ماسك كل شي وهم مرتاحين يعني بينصفوني عليه :(..

خلها للي عيونه ماتنام:)..

شعنونة قطر
28-12-2009, 04:29 PM
ياحلاة ايام المدرسه بس

بنت^البحرين1
28-12-2009, 04:31 PM
ياحلاة ايام المدرسه بس

:nice: وووووووالله اني دايما في خاطري ارجع المدرسة بس حق لمة البنات والشطانة لكن من غير دراسة لان كنت دايما اتحلم اني باموت ولابتخرج هههههههههههههههههههههههههههههه

الصريحه
28-12-2009, 05:16 PM
الله المستعان لما اتوظف بخبرك
الله يعينكم
بس كان لاتسكر في وجهه وروح كلمه في مكتبه يمكن عنده مشاكل عائليه ولااحد من اهله تعبان
خصوصا انك قلت ماسواها من قبل
الله يعينكم:rolleyes2:

Arab!an
28-12-2009, 07:24 PM
قانونا يحق لك ترد الاهانة بمثلها ..

اذا قال يا لوح قل يالوح .. يعني نفس المستوى مب تقوله "يا حمار" وتحثلها

Arab!an
28-12-2009, 07:27 PM
الله المستعان لما اتوظف بخبرك
الله يعينكم
بس كان لاتسكر في وجهه وروح كلمه في مكتبه يمكن عنده مشاكل عائليه ولااحد من اهله تعبان
خصوصا انك قلت ماسواها من قبل
الله يعينكم:rolleyes2:

:s ماتنفعون حق هالمواقف

الحين يقول كرامة واهانه .. إلخ وانتي تقولين "لا تسكر في وجهه" حتى !

أمة الله
28-12-2009, 11:58 PM
قانونا يحق لك ترد الاهانة بمثلها ..

اذا قال يا لوح قل يالوح .. يعني نفس المستوى مب تقوله "يا حمار" وتحثلها

:eek5::eek5::eek5:

:funny::funny::funny::funny::funny::funny::funny:

الله المستعان....والله ناس في ظهرهم و بوجههم ما تذكرهم الا بكل خير وناس تبغيهم يطيرون اليوم قبل باجر....مشكله اللي يستقوون عشان منصب، ما يدرون ان ترى فالنهايه حتى هم يعتبرون موظفين حالهم من حالنا فالدوله!!