المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ..**.. مستشفـــى حمـــد ... و الموآعيــد المسائيــــه ..**..

بنت الرجال
28-12-2009, 04:40 PM
.. الســـلآم عليكـم و رحمــة الله و بركــآتــــه ..

هالمـوضــووع يعتبـر أوول موضــووع لـي أنتقـد فيـه أمـوور مزعجتنـي في مثـل هالصـرح الطبـي الكبيــر ...

أنـا اليـوم رآح أسلـط الضـوووء عـلى الموااعيـد المسائيـه في مستشفـى حمــد ...

و أتمنـى مـن المسـؤولين ياخذونـها بعيـن الإعتبــاار ...

و يحذوون حـذو مستشفـى النسـاء و الـولآده في هالخصـوووص ...

يعنـي يـآ أخـوااان مستشفـى حكومــي وااحـد و العيـادات المسائيـه فيـه ما تفتـح الى الساعـه 5 ونـص ..!!!

هـذآ الكااشيـر 5 ونـص ...

غيـر كاونتـرااات الأرقـاام مـا يجـوون ألآ 6 ألآ ربـع و الدكتـوور حضرتـه ما يشـرف الآ 6 ...!!!!

شدعـوووه ...!!!

و مكاايـان هالأرقـااام المصففـه جنب كـل كاشيـر ليـش ما تفتحونهـا و تخلوون النـاس تـاخذ أرقـااام و ترتـاااح ...

أبرك مـن الطاابـووور اللـي فيه و لآ 40 وحـده تنتظـر مـن 3 ونـص اليـن 5 ونـص ... و بينهـم عجااايـز و الله يكسـرووون الخـااطـــر ...

مكايـن مصففـه بـدووون أستعمــــااال ... ليــش ...!!!

يعنـي مـادري ليـن متـى بيستمـر هالوضــع ...

نجـي الحيـن للأرقـااام اللـي مخصصـينهـا المستشفـى لتسجيـل الموااعيـد المسائيـه ...

4 أرقـاام مخصصينهـا للموااعيـد و لآ وآحـد مـن هالأرقـااام يـردوون علييـك ..!!!

يا مشغــوول يا محـد يـرد ...

و الله أنـا صـار 3 أيـااام و أنـا أتصـل عليهـم صبـح و مسـاء أبغـي موعـــد و لآ حـد رد علـي ...

ويـن يـرووحـوون مـااادري ..!!!

أتمنـى مـن إدااارة المستشفــى تلتفــت لمثـل هالأمـووور ...

و تعيـد النظـر بالذآت في ساعـااات الدواام المسائيـه ...

و تعـاااقب أي مـوظـف مايـرد عـلى المرااجعيـن أو يشغـل الخـط لأمــووووره الشخصيـــه ...

أتمنـى تعطوونــي رآيكــم بخصـوووص هالووضـع أخـوااانـي ... هـل هـوو يعجبكــم أو لأ ...؟؟

و شكــرآ ...

رهج السنابك
28-12-2009, 05:01 PM
والله المواعيد المسائية تقطع القلب اكثر من الصباحية

انا اروح خمس ونص ألقي قدامي 11 شخص !!!! متى هال11 شخص خذوا رقم قبلي ؟!!!

واقعد من خمس ونص لييييييييييييييين 7ونص او مرات ما ادخل على الدكتور الا الساعه 8 !!! هذا غير الصيدلية

صيدلية وحده ومقسومه نصين نص للحريم ونص للرجال والصيادلة يمكن 5 ومو ملحقين واقعد بعد ساعه في الصيدلية ما ارجع البيت الا تسع ونص !!

الصباحي ارحم

هذا غير المواعيد مسائي وما نحصل موعد الا عقبها بأسبوعين لا وياليت الدكاترة لهم نفس .. القاهم طفشانين على الاخر ومرهقين ومالهم خلق.. الله يعينا على مجزرة حمد مو مستشفى حمد

الصريحه
28-12-2009, 05:12 PM
طوطووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووط
انا ماتم خط حكومي ماتصلت فيه الا ومحد يرد
قهرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررر
لاتزيديني قهر

امل الحب
28-12-2009, 05:38 PM
يقولون بكرة عندي موعد :secret: ليش هالاحباط :rolleyes2:

شوفي وقولي الحمدلله على نعمة العافية اذا هالشي اول مرة يصير وياج :weeping:

انا اروح هناك بعد الدوام على طول يعني عال4 او 4 ونص والقى زحمة واهم شي الباب مسكر مادري الناس شبياخذون منهم .. وبعد هذا كله يبي لج ساعة لين ساعة ونص في طابور الكاشير حق الدفع وانتي وحظج يطلع الدكتور موجود او لا .. المهم وعقب تروحين حق زحمة الارقام تاخذين رقم وتقعدين تلاقين العيادة للحين مابدت ارقامها :rolleyes2: وانتي جدامج يمكن 10 :weeping: ..وتطلعين عال 9 تلاقين الموظفين راحو والمواعيد سكروا وانتي تبين موعد لازم تيين اليوم الثاني في الفترة المسائية عشان تاخذين موعد لان الصبح مايوافقون يعطونج موعد اذا انتي مراجعة مسائي وغير ساعة فالصيدلية المهم على قولة اختي نطفي ليتات المستشفى ونقفل الباب ونطلع :(

لحد يقولي ليش ماتراجعين خاص .. اذا الدوا وهو الدوا غير متوفر الا في حمد .. والصيدلية تعل القلب :anger1:

والحمدلله في كل الاحوال :secret:

بنت الرجال
28-12-2009, 11:15 PM
والله المواعيد المسائية تقطع القلب اكثر من الصباحية

انا اروح خمس ونص ألقي قدامي 11 شخص !!!! متى هال11 شخص خذوا رقم قبلي ؟!!!

واقعد من خمس ونص لييييييييييييييين 7ونص او مرات ما ادخل على الدكتور الا الساعه 8 !!! هذا غير الصيدلية

صيدلية وحده ومقسومه نصين نص للحريم ونص للرجال والصيادلة يمكن 5 ومو ملحقين واقعد بعد ساعه في الصيدلية ما ارجع البيت الا تسع ونص !!

الصباحي ارحم

هذا غير المواعيد مسائي وما نحصل موعد الا عقبها بأسبوعين لا وياليت الدكاترة لهم نفس .. القاهم طفشانين على الاخر ومرهقين ومالهم خلق.. الله يعينا على مجزرة حمد مو مستشفى حمد

أي والله صدقتـي ...

الصيدليـه هـذي برووحهـا يبيلهـااا قلــــب ...

لا أسبوعيـن شـوي أختـي ... بعـض الدكاتـره ماتحصليـن عليهـم موعـد الآ بعـد شهريـن ... هـذا و مسائـي ...

الله المستعـــااان ...

شـآكــــره لـج مـرووورج الشيخـــه ...

بنت الرجال
28-12-2009, 11:18 PM
طوطووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووط
انا ماتم خط حكومي ماتصلت فيه الا ومحد يرد
قهرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررر
لاتزيديني قهر

الله يبعــد عنــج القهــر حبووبـــه ...

عليييـج بعصيـر الليمــووون تـرآه زيــن ...

تسلمييييــن عـلى مـرووورج الشيخــه ...

بنت الرجال
28-12-2009, 11:24 PM
يقولون بكرة عندي موعد :secret: ليش هالاحباط :rolleyes2:

شوفي وقولي الحمدلله على نعمة العافية اذا هالشي اول مرة يصير وياج :weeping:

انا اروح هناك بعد الدوام على طول يعني عال4 او 4 ونص والقى زحمة واهم شي الباب مسكر مادري الناس شبياخذون منهم .. وبعد هذا كله يبي لج ساعة لين ساعة ونص في طابور الكاشير حق الدفع وانتي وحظج يطلع الدكتور موجود او لا .. المهم وعقب تروحين حق زحمة الارقام تاخذين رقم وتقعدين تلاقين العيادة للحين مابدت ارقامها :rolleyes2: وانتي جدامج يمكن 10 :weeping: ..وتطلعين عال 9 تلاقين الموظفين راحو والمواعيد سكروا وانتي تبين موعد لازم تيين اليوم الثاني في الفترة المسائية عشان تاخذين موعد لان الصبح مايوافقون يعطونج موعد اذا انتي مراجعة مسائي وغير ساعة فالصيدلية المهم على قولة اختي نطفي ليتات المستشفى ونقفل الباب ونطلع :(

لحد يقولي ليش ماتراجعين خاص .. اذا الدوا وهو الدوا غير متوفر الا في حمد .. والصيدلية تعل القلب :anger1:

والحمدلله في كل الاحوال :secret:

لآ والله مـش أووول مـره تصيـر معــااي هالمـوااقـف ...

لكـن ياختــي طفــح الكيييـل ..!!!

أي هالبـاااب مـاادري ليـش يسكـروونـه ..!!!

يمكـن خايفيـن عـلى أغراااضهـم تنبـاااق ..؟؟ مـع أن الغـرف مسكـره ..!!!

عـااد أنـا آخذهـا من قصيرهـا و أدخـل مـن بـاااب الـزوااار اليييييين العيـااادات الخاااارجيــه ...

حلـووه تطفييين الليتـااات و تطلعيــن هههه ...

الله يعيـــن ...

تسلميييـن الشيخــه عـلى مـــروووورج ...

دلوليانوز
29-12-2009, 01:07 AM
مثل ما وصفتهم...وكتبوني تعهد...بعدم التعرض...الى اي حد...

مثل ما قلت..وما ابي اعيد

مساهم فنان
29-12-2009, 01:36 AM
بالنسبة لي رحت من فترة قريبة للعيادة المسائية ، وطلبت دكتور ممتاز ، قالت لي موظفة المواعيد كلها بتكون بعد شهرين ، بس عندنا دكتور واحد ممكن تشوفه بعد شهر ، قلت :مجبر أخاك لا بطل ... عطيني موعد معاه ما أقدر أصبر شهرين .... ههه مواعيد الصباحي بعد شهرين ، والمسائي ليش ؟

كازانوفا
29-12-2009, 08:01 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل
بس السبب الاول والاخير للادارة نفسها التعيسسسسسس
اصبرووووووو
لعله خير

أم حمد ومحمد
29-12-2009, 09:00 AM
أمس ولدي كان عنده موعد بالمسائيه
4 ونص كنت هناك
وطبعاً صفيت بالطابور
وياريت في ناس تحشم وتلتزم بالطابور
الا في ناس تدخل عرض وتقول احنا من مساعه موجودين
طيب موجودين صفو بالطابور حالكم حال غيركم والا الناس واقفه وانتو مرتاحين !!!
المهم
الكاشير فتح 5 و 5 دقايق
يعني 35 دقيقه واقفه بالطابور
وعلى ما مشى الطابور ويا دوري صارت 5 و 20 دقيقه
وعقبها تسجيل للدخول للدكتور
وبالاخير طلع جدامي 17 شخص يعني رقمي 18
ودخلت للدكتور 7 وربع
يعني بالعربي
اللي عنده مسائيه ينسى كل اشغاله ويفرغ نفسه للموعد بس

بنت الرجال
30-12-2009, 12:18 AM
مثل ما وصفتهم...وكتبوني تعهد...بعدم التعرض...الى اي حد...

مثل ما قلت..وما ابي اعيد

شكـرآ لمـروورك ..!!!

بنت الرجال
30-12-2009, 12:21 AM
بالنسبة لي رحت من فترة قريبة للعيادة المسائية ، وطلبت دكتور ممتاز ، قالت لي موظفة المواعيد كلها بتكون بعد شهرين ، بس عندنا دكتور واحد ممكن تشوفه بعد شهر ، قلت :مجبر أخاك لا بطل ... عطيني موعد معاه ما أقدر أصبر شهرين .... ههه مواعيد الصباحي بعد شهرين ، والمسائي ليش ؟

لأنهـم خفضـوااا سعـر الكشـف مـن 190 لييين 50 ...

علشـان كـذا كثـروااا المرااجعيـن في العيـادات المسائيـه ... 50 يـابـلاااش ...

شكـرآ لمـروورك أخــووي ...

بنت الرجال
30-12-2009, 12:23 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل
بس السبب الاول والاخير للادارة نفسها التعيسسسسسس
اصبرووووووو
لعله خير

هـذاا احنــا صابريــن ... و لعلــه خيييير ...

شكـرآ لمــروورك ...

بنت الرجال
30-12-2009, 12:29 AM
أمس ولدي كان عنده موعد بالمسائيه
4 ونص كنت هناك
وطبعاً صفيت بالطابور
وياريت في ناس تحشم وتلتزم بالطابور
الا في ناس تدخل عرض وتقول احنا من مساعه موجودين
طيب موجودين صفو بالطابور حالكم حال غيركم والا الناس واقفه وانتو مرتاحين !!!
المهم
الكاشير فتح 5 و 5 دقايق
يعني 35 دقيقه واقفه بالطابور
وعلى ما مشى الطابور ويا دوري صارت 5 و 20 دقيقه
وعقبها تسجيل للدخول للدكتور
وبالاخير طلع جدامي 17 شخص يعني رقمي 18
ودخلت للدكتور 7 وربع
يعني بالعربي
اللي عنده مسائيه ينسى كل اشغاله ويفرغ نفسه للموعد بس

أي والله ياختـي هـذاا اللـي حااصـل ...

هاللـي وااقفـااات بالطاابـور كلهـم تجييـج وحـده بـاررده مبـررده تعـدي هالطاابـور الوااقـف و تـصف مـع أوول وحـده ... و يـااويلج أن كلمتيهـا ...!!!

يااختـي اللي بيـرووح حمـد مسائيـه أقـل شـي يفضـي نفســه 4 ساعـااات ...

الله المستعـاان ...

تسلمييـن الشيخـه عـلى مـــروووورج ...

Riku3
30-12-2009, 12:48 AM
قبل العيد كنت عندهم وللاسف كل الي انقال صار فيني >_< .. طلعت صليت المغرب وبعدها طلعت ماخذ راحتي لين المستشفى .. وصلت 5 وربع تقريباً ولين ما لقيت موقف ونزلت ووصلت العيادة صارت الساعة 5 و 40 دقيقة ..

اخذت رقم وطلع رقمي 18 >_> .. عسى ماشر ! .. قلت يلا مب مشكلة ننتظر هالساعة ونص بس للاسف مادخلت على الدكتور الا بعد 8 وربع ، وبعد كل هالانتظار والربكه يقولي "هااا اخذت الدواء من المره السابقة ؟ وعملت التحليل ؟" .. اقوله الحمد لله .. قالي اوكي بكتبلك دواء ثاني تاخذه شهرين وبعدها بإسبوع اعمل تحليل دم وانتظر اسبوع تطلع النتائج بعدها تعال !!!!!! .. كل هالانتظار اخرتها يقولي تعال بعد 3 شهور بدون ما يكشف علي او ياخذ مني معلومات .. اصلاً هو كان يبي الفكه خلاص مب مستحمل الصالة صارت فاضيه مافي الا انا والي بعدي .

للاسف طلعت ماحصلت الرسبشن ولازم ارجع الفترة المسائية علشان الموعد .. وللاسف راجعلهم قريب .. الله يعين .

واحد 11
30-12-2009, 01:00 AM
اعتقد الزحمة مش سبب
السبب سوء التنظيم
انا ممكن اقتنع بالانتظار لمقابلة الدكتور
لكن انتظر عشان اخذ رقم ليش هذا التعب كله ... بعدين ليش مايكون فيه مواعيد وخلاص كل واحد يجي في موعده

بنت الرجال
30-12-2009, 04:02 PM
قبل العيد كنت عندهم وللاسف كل الي انقال صار فيني >_< .. طلعت صليت المغرب وبعدها طلعت ماخذ راحتي لين المستشفى .. وصلت 5 وربع تقريباً ولين ما لقيت موقف ونزلت ووصلت العيادة صارت الساعة 5 و 40 دقيقة ..

اخذت رقم وطلع رقمي 18 >_> .. عسى ماشر ! .. قلت يلا مب مشكلة ننتظر هالساعة ونص بس للاسف مادخلت على الدكتور الا بعد 8 وربع ، وبعد كل هالانتظار والربكه يقولي "هااا اخذت الدواء من المره السابقة ؟ وعملت التحليل ؟" .. اقوله الحمد لله .. قالي اوكي بكتبلك دواء ثاني تاخذه شهرين وبعدها بإسبوع اعمل تحليل دم وانتظر اسبوع تطلع النتائج بعدها تعال !!!!!! .. كل هالانتظار اخرتها يقولي تعال بعد 3 شهور بدون ما يكشف علي او ياخذ مني معلومات .. اصلاً هو كان يبي الفكه خلاص مب مستحمل الصالة صارت فاضيه مافي الا انا والي بعدي .

للاسف طلعت ماحصلت الرسبشن ولازم ارجع الفترة المسائية علشان الموعد .. وللاسف راجعلهم قريب .. الله يعين .

الله يعينـك أخـوووي و يشفيــك ...

و الله أغلـب الدكاتـره بـلآ ذمـه و ضميـر ... إلآ مـن رحـم ربـــي ...

و الرسبشـن المفـرووض محـد منهــم يطلـع إلآ إذآ طلـع آخـر مريـض بالقسـم ولآ شلـوون النـاس تاخـذ مواااعيدهــااا ...!!!

الله المستعـااان عـليهـــم ...

شاكـره لك مـرووورك أخــووووي ...

بنت الرجال
30-12-2009, 04:15 PM
اعتقد الزحمة مش سبب
السبب سوء التنظيم
انا ممكن اقتنع بالانتظار لمقابلة الدكتور
لكن انتظر عشان اخذ رقم ليش هذا التعب كله ... بعدين ليش مايكون فيه مواعيد وخلاص كل واحد يجي في موعده

رااي ممتـــاااز ...

شكــرآ لمـــرووورك ...

مرام97
30-12-2009, 09:45 PM
الله يعينكم 0 مشكوره للموضوع 0

درب السعادة
30-12-2009, 10:08 PM
أنا ممكن اكون عنصريه ........... ليه ما يخصصون ايام للأجانب وأيام لاهل البلد .... هم يتزاحمون بكيفهم مو مشكله الدوا والعلاج مجاني خلاص ....... لكن المواطن والمقيم والمسافر كلهم مع بعض ...!! صار فيه ظلم بصراحه .....

خلهم يخصصون ايام للقطرين احسن وايام يخلونها للأجانب وخلصنا

بنت الرجال
30-12-2009, 10:20 PM
الله يعينكم 0 مشكوره للموضوع 0

يعيـن الجميـع ..

بنت الرجال
30-12-2009, 10:22 PM
أنا ممكن اكون عنصريه ........... ليه ما يخصصون ايام للأجانب وأيام لاهل البلد .... هم يتزاحمون بكيفهم مو مشكله الدوا والعلاج مجاني خلاص ....... لكن المواطن والمقيم والمسافر كلهم مع بعض ...!! صار فيه ظلم بصراحه .....

خلهم يخصصون ايام للقطرين احسن وايام يخلونها للأجانب وخلصنا

لا والله هـذي مـش عنصريـه .. الآ هـذا حقنـا ...

و المفـرووض يسـوون للأجانـب مستشفـى برووحهـم بعيـد عنـا مثـل ماسـووت الإمــاراات .. و الله هـم اللـي بالينـا بلـوى ..

تسلـــم عـلى مـروورك ...

Northman
30-12-2009, 10:33 PM
الواحد ماعاد فيه حيل يشتكي ,

الرجا ضايع ولافيه فايده

المغروره
31-12-2009, 12:13 AM
مستشفى حمد العياده المساائيه قهر وتعب ساعه يفتحون وساعه الدور والدكتور الساعه يشرف6 ونطلع اخر الليل بعد التعب
الوااحد يروح الصبح ابرك له ولااااااااا عياده خاااصه لانه بجد مو منظم
تحياتي

بنت الرجال
31-12-2009, 11:59 PM
الواحد ماعاد فيه حيل يشتكي ,

الرجا ضايع ولافيه فايده

يعطيـك العااافيــه ...

بنت الرجال
01-01-2010, 12:00 AM
مستشفى حمد العياده المساائيه قهر وتعب ساعه يفتحون وساعه الدور والدكتور الساعه يشرف6 ونطلع اخر الليل بعد التعب
الوااحد يروح الصبح ابرك له ولااااااااا عياده خاااصه لانه بجد مو منظم
تحياتي

تسلمييين أختــي عـلى مــرووورج ...

مضاربه
01-01-2010, 11:25 AM
بل ذكرتوني بالعياده المسائيه الي حلفت من بعدها مادشها من زحمه وفوضى ياربي حتى الدول المتخلفه مب جذي ويقولون هل قطر فسقانين ومرفهين وين الترفيه اذا حكومتنا ماهتمت في صحتنا عيل من بيهتم فينا ورواتبنا على المستشفيات الخاصه حسبي الله ونعم الوكيل

بنت الرجال
01-01-2010, 03:46 PM
بل ذكرتوني بالعياده المسائيه الي حلفت من بعدها مادشها من زحمه وفوضى ياربي حتى الدول المتخلفه مب جذي ويقولون هل قطر فسقانين ومرفهين وين الترفيه اذا حكومتنا ماهتمت في صحتنا عيل من بيهتم فينا ورواتبنا على المستشفيات الخاصه حسبي الله ونعم الوكيل

أي والله صدقتـي أختـي ...

روآتبنـا كلهـا رآيحــه علـى العيــادآت الخآصــه و خصوصـآ للـي عندهـم أطفـاال صغـآر ...

تسلميييـن الشيخـه عـــلى مـــرووورج ...

رهج السنابك
01-01-2010, 04:54 PM
على اقل تقدير .. يسوون مستشفى خاص للجالية الهندية .. لانهم ماشاء الله اكثر عدد

بنت الرجال
02-01-2010, 01:00 AM
على اقل تقدير .. يسوون مستشفى خاص للجالية الهندية .. لانهم ماشاء الله اكثر عدد

و أنـا معـااج و أوافقــج الـرأي ...

مستشفـى للأجـانــب بعيييـد عنـا ...

وتسلمييييـن الشيخـه عـلى مــروورج ...