المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شرواكم الطيب يالأدارة نخيتكم ومن نخاكم ما رديتونه

حنان k
29-12-2009, 03:22 AM
.......... أبي حل والحل بيد الله ثم بيدكم يالأجواد وراضيه بحكمكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صبحكم / مساكم الله بكل خير

لا هنتوا مشكلتي إلا صايره معي ممكن أتنازل وأتغاضى عن كل شي إلا أنه توصل لديرتي والله صعب علي الصمت والسكوت وأي أحد مكاني ما يقبلها ع نفسه ... للعلم بأمكاني أرد ع الناس لكن لثقتي بالله ثم بحكمكم ولأن عندي خلفية تامه بأدارة المنتدى كلمة الحق تقال لو ع حد السيف ..,

الموضوع ومافيه انا تاجره عرضت بضاعتي ولقيت تجاوب من ناحية رفع الموضوع والأحترام والطيبة والرقي في التعامل ... بس الأخت / الـمـغـروره ... ردت ع موضوعي ذا ومن ردها واضح أنها تسوق لأخونا العقرب بموضوعي أو تشكك الغير بجودة بضاعتي ...

هذا رابط الموضوع أنتوا شوفوا ردها بنفسكم والحكم لكم ..,

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=326890&page=4

رديت ع العام وأرسلت لها رسالة ع الخاص وقلت لها ع الخاص ردك كأنك تسوقين لأخونا العقرب وأنا رزقي عند الله وحده هو إلا يوزع الأرزاق والكل إلا يقرأ ردك يفهم القصد منه

هي ردت وقالت انه هذا ردها وماهي ملزمه ترد برد غيره قلت لها ع العين والراس لكن من ردك واضح انه تسويق للغير وانا مافيني اقبل بذا الشي من الصعب انزل موضوع واتعب عليه ويجي اي احد ياخذ تعبي وقلت لها انا متاكده من جودة بضاعتي ومافيني احلل بجيبي ريال مب حلال او غشيت به احد الله مغنيني عن ذا الريال واقلب اهل قطر يتسوقون عندنا بالديرة اقلب البضائع من ديرتي لجودتها

ردت بانه ذا ردها وماهي ملزمه تعجب بالبضاعة والا تعدل الرد وما تبي تشوفني بالخاص قلت لها اوووكي انا ما اجبرتك وبنفس الوقت ما ابي اشوف لك ردود بمواضيعي خير شر ردودك ما تلزمني عدمها من وجودها ولا تهزني واثق الخطى يمشي ملكا

اليوم ردت علي ردود قد ما اقدر امسك اعصابي وما تتلف لانها تعدت الحدود بما فيه الكفاية فيني اتغاضى واكبر حالي لكن توصل للديرة ليه وين حنا ليكون تفكر حالها مسلمة وانا كافرة والا يهودية ؟؟؟ راح انسخ لكم كلامها الا بالخاص ولو متوفرة خاصية حفظ الرسائل بالمنتدى نسخة للأدارة فيكم تتأكدون بأنفسكم

رسالتها لي >> اقدر ارد بس ماسمح لنفسي
ردي لها >> الناس طبقات ولازم احافظ ع طبقتي مش لكل عابر التفت له واعبره

ردها لي >> ووووووووووووقاحه
وووووووووووووووووووقحه
سعوديه ماعليج مشرروه انجلعي من خاصي
اووت ياااااااااااااا الشيخه
رد ثاني لها لي مباشرة >> تحيااتي لاسلوبج الرااقي
لوسمحتي مابي اشوووفج بخاصي
طيب
كريمج وعندج
بااي يالعاقل
ردي لها >> تفاهمي ماهو معك تفاهمي مع اصحاب العقول انا اخاطب العقل قبل لا اخاطب الشخص والسعودية تاج راس الكل ولي الفخر اكون سعودية

وردي راح تعرفينه عن قريب سلام يا شطورة لا تنسي الحليب قبل النوم

ردها لي >> بيعي بسعوديه احسن لج من قطر تاجج وتاج كل سعودي
لاتهدددين طيب وسعوديتج على نفسج ولو فيج خير كان اشتركتي بمنتداكم ولا مااعندكم منتدى مثل الناس رووحي بيعي كرامتج طيب الي دايسينها المنتدى باي
صج اسلوب ناس واطييه
رد ثاني لها لي >> احفظي كرامتج ياتاج بلادج
اذا لج كررامه احفظييها ولا دشيين خاصي لاتعرفيين من بنت قطر
بايايات ياتاجره

.
.
.
.
.

اخر ردودها لي لجأت لكم الآن ... بأمكاني أرد ومحدن يمنعني بس كبرت حالي وقلت الأدارة ملزمة توقف المهزله وتقول وتنصف الحق وكلمة الأدارة ع عيني وراسي من فوق

لكن تساؤلاتي هي : هل المنتدى مقتصر ع أهل قطر فقط ؟؟
هل ياترى بنصف وأجد راحة البال في موضوعي هذا ؟؟

ما اخفيكم الموضوه أرقني ورد البنت للأمانة وقح ماهو أسلوب لو هي مغروره ع نفسها ما تصب غرورها علي لو تبي تشوف الغرور أوريها ثوب الغرور ع أصوله

في أنتظار رد الأدارة ووقف العضوه عند حدها ومسح ردها من موضوعي

أكون شاكره لكم حسن تجاوبكم وحرصكم وتفهمكم الموضوع وكل التحايا لكم

قطري
29-12-2009, 12:57 PM
عليكم السلام ورحمة الله

اختي الفاضلة,,,

طبعاً مانرضى على اي دولة شقيقة
ولكن اين هذا الكلام؟؟؟؟
شيكت الرسائل الخاصة بك ولم اجد شي!!!

شيكت الرسائل الخاصة بالعضوة ( المغرورة )
والي وجدته خلاف الكلام الي كتبتيه!!!

كيف حالك يالشيخة

منورتني يالشيخة بموضوعي

طال عمرك انا رزقي عند الله وهو موزع الارزاق حسستيني بمرورك تعملين دعاية لاخونا العقرب

انا انسانه مؤمنه بالقضاء والقدر اللهم لك الحمد وزبائني بكل مكان والا تامرن عليه شيخات قطر ما يغلى عليهن بشي

تهمني المصداقية بالتعامل وكسب ثقة العميل

يا شطورة

في مثل يقول : شين وقوي عين

ردك سيء وتراددين والله امرك عجيب بجد لا تبدين رايك ع مواضيعي طيب ردك لا يقدم ولا ياخر بمعنى الاصح ما يلزمني وانا ما اغصبك ع البضاعة لكن من الذوق نرد رد زي العالم رد راقي ماهو فلسفة والا تسوقين للغير في موضوعي قولي الا تبين تقولينه بعيد عني انا بغنى عن فلسفتك الا مالها اية داااعي لانها لا تقدم ولا تاخر وجودها مثل عدمها

---الإقتباس الأصلي بواسطة (المغروره)---
*_انا ابديت راي وخلصنااااااااا لاتقعدين تسوين سالفه
ولا ابيج ترسليين لي رسايل انا حره اقول الي اقوله
غصب تعجبني بضاااعتج
باي_*
---نهاية الإقتباس---

الناس طبقات ولازم احافظ ع طبقتي مش لكل عابر التفت له واعبره

تفاهمي ماهو معك تفاهمي مع اصحاب العقول انا اخاطب العقل قبل لا اخاطب الشخص والسعودية تاج راس الكل ولي الفخر اكون سعودية

وردي راح تعرفينه عن قريب سلام يا شطورة لا تنسي الحليب قبل النوم

---الإقتباس الأصلي بواسطة (المغروره)---
*_لوسمحتي مابي اشوووفج بخاصي
طيب
كريمج وعندج
بااي يالعاقل_*
---نهاية الإقتباس---

الي باللون الاحمر رد العضوة ( المغرورة )

باقي الكلام خاص بك انتي!!!!

لو كانت هناك رسالة فيها اساءة للسعودية...وينها؟؟؟؟

بالنسبة للعضوة ( المغرورة)

ماراح نعاقبها لشكوتك هذه

لكن راح نراجع باقي ردودها واذا لاحظنا
انها تدخل لتخريب مواضيع الاعضاء
اكيد راح يكون في اجراء ضدها

بالنسبة لموضوعك تم مسح مداخلتها

حنان k
29-12-2009, 08:31 PM
يا خوي لا هنت أنا خاصي أمسحه أول بأول لسبب لأن في بعض الزبونات تطلب مني أغراض فأطلب منها نتواصل ع الإيميل ورقمها الخاص بها وأرسل رقمي كمان من الصعب أترك بياناتهم ع الخاص ... أنا جا ببالي أنه ممكن تكون في نسخه خاصة بالأدارة ممهما مسح العضو رسائلة تبقى نسخه محفوظه للأدارة

وأخوي فيك تقرأ كلامي وتعرف كلامي وإلا كلامها مش معقول بتبلى عليها أنها وإلا بسب ديرتي مب أنا إلا أطبق المثل إلا يقول : ضربني وسبقني وأشتكى ...

أنا نسخت كلامها إلا جاني ع الخاص ومن ثم مسحت الخاص عندي لأمتلائه

ردها لي >> ووووووووووووقاحه
وووووووووووووووووووقحه
سعوديه ماعليج مشرروه انجلعي من خاصي
اووت ياااااااااااااا الشيخه
رد ثاني لها لي مباشرة >> تحيااتي لاسلوبج الرااقي
لوسمحتي مابي اشوووفج بخاصي
طيب
كريمج وعندج
بااي يالعاقل

ردها لي >> بيعي بسعوديه احسن لج من قطر تاجج وتاج كل سعودي
لاتهدددين طيب وسعوديتج على نفسج ولو فيج خير كان اشتركتي بمنتداكم ولا مااعندكم منتدى مثل الناس رووحي بيعي كرامتج طيب الي دايسينها المنتدى باي
صج اسلوب ناس واطييه
رد ثاني لها لي >> احفظي كرامتج ياتاج بلادج
اذا لج كررامه احفظييها ولا دشيين خاصي لاتعرفيين من بنت قطر
بايايات ياتاجره

فيك ترسل لها رسالة ع الخاص وتسألها الكلام ذا لمن ؟؟ أسمع مبرراتها وأحكم ... أقلها وجه لها أنظار ع مداخلتها بموضوعي بالعام ........... وللأمانة لا هنت هي لعبت حركتها صح مسحت الرسائل إلا ضدها وأنا ما عندي خلفيه تامة عن المنتدى ., مافيني أمرر الموضوع بالساهل راح يكون لي رد ع كلامها قالت عن واطيه ووقحه وأن قطر تاج راسي وراس كل سعودي ودام أني سعودية ما علي شرهه وأن المنتدى دايس ع كرامتي

هو سؤال جا ببالي الآن : هي قطرية خليصه ؟؟ يعني أصلية من أصول قطر ؟؟ وإلا أصلها سعودية عايشة ومولودة بقطر ؟؟ وإلا أجنبية وماخذه الجنسية ؟؟

إلى الآن ما أنصفت وإلى الآن كلامها يرقع أنتظر ردك وأنتظر حكمك ما رديتوا لي أعتبراي راح أرد أعتبراي بنفسي وأرد ع كلامها بالخاص وأخليها تزل باللسانها علي وأقولكم روحوا الخاص شيكوا بأنفسكم ... أخوي ثق لو مالي حق أقسم بالله ما أجرأ أكتب الموضوع وأخذ من وقتي ومن وقتك لا هنت ... بس لأني أهنت وأنا داخله بكرامتي ..... إذا المنتدى مقتصر ع أهل قطر قولوا لي أنسحب بهدوء زي ما دخلت أخرج بكرامتي ولا أحدن يدوس علي وإلا يسب ويهين بلدي أتغاضى وأرفع من نفسي وأعرف أنا من وبنت من وما أرد لكن توصل لديرتي ما عاش إلا يهين ديرة بومتعب ............,

قطري
30-12-2009, 08:01 AM
مثل هذه الرسائل كان لازم تحفظينها عندك في الخاص
وانتي مسحتيها وهذا خطأك انتي!!!
وانا الي شفته وضعته هنا في الموضوع
وعشان لا اظلمك راح اواجها بهذا الكلام
اذا اعترفت بخطأئها راح نعاقبها واذا انكرت!!!
مابيكون في اي عقاب بخصوص الرسائل معك
لكن راح نرجع لباقي مشاركاتها مع بقية الاعضاء
واذا تبين انها تخرب المواضيع ممكن نعاقبها...

ونصيحه اختي مش اي حد يدخل موضوعك ويكتب لك
كلام لا يعجبك تراسلينه كيف وليش وكيف وليش...الخ
كل الي عليك كتابة شكوى في هذا القسم فقط...

نقطة اخيرة اختي....
ياريت تقرين هذا الموضوع طالما انك تتاجرين
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=304499

حنان k
30-12-2009, 10:36 AM
صح معك حق انا لازم اكون حافظة الرسائل بس وش مدريني انه بالمنتدى مابها ذي الخاصية حفظ الرسائل حتى لو تم حذفها من قبل العضو تبقى نسخه خاصة بالادارة ما تحذف نهائي الا بحذف الادارة ؟؟

واجها وقولها انا اطلعت ع الرسائل بنفسي ابي تبرير ؟؟ خاطبها ع انك عارف كل شي وانت ما يحتاج اهل للشي ذا ... يالشيخ انت بردك ذا عطيتني امل كبير انه كرامتي ترجع لي كلامها كبير ( واطيه ,, وقحه .. ومدري ايش انا ببيئتي ما تعودت ع الالفاظ ذي نهائي ولا اسمح لاي احد كان ومهما كان مركزه ينعتني بالألفاظ ذي ... دخلت المنتدى باحترامي اجلس باحترامي واخرج باحترامي ومتى ما ابي محدن يلزمني والا يحدني ع شي وانا ما اخطأت بشي ......... في حال نكرانها للامر أقلها بين لها المنتدى مب لها هي ولا هو مقتصر ع اهل قطر وقولها اني انا شكيتها وما راح احللها ولا ابيحها ليوم الدين واتمنى ربي ينزل بها الضرر بالدنيا قبل الأخرة كلمة واطيه كلمة كبيرة وجامده عندنا بالسعودية بنت اصل وفصل بنت ناس معروفه من الصعب ينقال لي هالكلمة ..... يعلم الله سكوتي مب خوف سكوتي احترام وتقدير للناس الا دلوني ع الممنتدى ولك انت يالشيخ دخولك وردك للموضوع واهتمامك بالموضوع جميل ما انساه

اخوي صح كلامك مب كل شخص يدخل ويكتب رد بنشب له انا رديت عليها بالعام ورسالة اكثر من الذوق ع الخاص وضحت لها الامر بعدين اخوي بالمنطق كتبت رد ع العام وانا جيت بلغتكم وانتوا مسحتوا ردها هي كيف راح تعرف ؟؟؟ لازم يكون عندها علم لجل تنتبه للامر ذا لجل لا تكرره مرتن ثانية معي ولا مع غيري

اخوي لا هنت قبل لا أشترك بالمنتدى أخذت معلومات كافية عنه ومدى تميزه وشهرته داخل قطر ومدى حرص الأدارة ع مرضاة الله وهذا إلا خلاني أجزم ع التسجيل بالمنتدى وعندي علم برسوم الأشتراك وأنا ع أتم الأستعداد ما عندي أي خلاف ولا علي أي قاصر الحمد لله تاجرة مبتدئة وتسويقي من خلال المنزل وخلال النت لكن الله منعم علي بخيره وجوده ... كم رسوم الأشتراك ؟؟ وكيف طريقة الدفع ؟؟

بأنتظار ردك يالشيخ

قطري
30-12-2009, 10:43 AM
اختي الفاضلة,,,

اذا امكن تصغير حجم الخط وتغيير اللون
الصراحه عورتني عيوني...:rolleyes2:
ماقدرت اقرى ولا حرف من كلامك
وحاولي تختصرين بارك الله فيك
خير الكلام ماقل ودل

حنان k
30-12-2009, 11:04 AM
تامر امر يالشيخ وكل كلمه كتبتها مهمه ما اكتب شي ماله لزمه وما كتبت الا من القهر الا جواتي لو ماني مظلومة ما جرأت ع كتابة حرف واحد لان الوقت كالسيف ان لم تقطعه قطعك

حنان k
30-12-2009, 03:18 PM
العنوان : السموحة منج

الشيخه
اذا غلطت عليج فااانا اسفه وحقج علي بس صدقني وربي كنت اقول بصفه عاامه عن الكريم انه رااائع ومجربته
السموحه منج واتمنى ماتزعليين لان كلنا اعضاء بالمنتدى وانتي وهل السعوديه على راسي
تحيااتي لج:shy:

تأكدت الآن يالشيخ أني ما أخطيت ولا تبليت ع أحد .. بس بالله ناظر إلا باللون الأحمر ( إذا ) يعني كل كلامها (( واطيه ووقحه وما ينشره علي وكرامتي دايسها المنتدى ... )) وما أخطأت صدق عجايب الدنيا السبع أشوفها ... بس ما يمنع يالشيخ تكلمها لجل تعرف أن الأدارة ع علم إذا ممكن ؟؟ ........... أكون شاكرة لك لا هنت

قطري
19-01-2010, 08:40 PM
اسف على التأخير اختي...

انشغلت الايام الماضية وبعدها اضطريت للسفر

عموماً,,,

انا ارسلت لها بعد ردي عليك الاخير
والواضح من ردها انها فعلاً غلطت عليك وعلى بلدك

انا كنت ناوي اوقفها عن المشاركة في السوق
وامنعها استخدام الخاص لمدة ثلاثة شهور....

الآن هي ارسلت لك اعتذار؟
تقبلين اعتذارها وتسامحينها او لا ؟

هذا حقك مانجبرك على شي ولا نلومك

انتظر ردك...

حنان k
19-01-2010, 10:35 PM
مسموح ياخوي وألف الحمد لله ع السلامة نورت ديرتك وغرت عين أحبابك بشوفتك سالم

أنا بحال سبيلي وهي بحال سبيلها ويفتح الله

وبيض الله وجهك أخوي وكثر الله من أمثالك وشاكره لك الوقفة وتحققك من الأمر بنفسك ... شكرآ