المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : غسل الزوج للصحون مفتاح السعادة الزوجية

العصامي
29-12-2009, 08:01 AM
أظهرت دراسة كندية أجراها المجلس البريطاني للأبحاث الاقتصادية والاجتماعية أن مشاركة الزوج في أداء الأعمال المنزلية خاصة غسل الصحون يعتبر أحد مفاتيح السعادة الزوجية.
وقالت "الديلي ميل أون لاين"، ان الدراسات الأكاديمية أثبتت مؤخراً صحة ما كانت تطالب به النساء عبر عقود طويلة من ضرورة التعاون في أداء المهام المنزلية، وان الزوجين المتعاونين يتمتعان بحياة أكثر هدوءاً واستقراراً.
ووفقاً للدراسة فإن الشكل التقليدي للعائلة، الذي تجلس فيه الزوجة بالمنزل منشغلة بأداء الأعمال المنزلية طيلة اليوم انتظاراً للزوج الذي يحضر منهكاً بالمساء، لا يعرف شيئاً عن منزله، وليس لديه استعداد لتقديم المساعدة، يعتبر شكلاً "تعيسا" للأسرة، ورغم إمكانية استمرار الزواج لسنوات طويلة، إلا أنه لا يكون بسبب الاستقرار والسعادة، بل لحاجة الزوجة للغطاء المادي الذي يوفره الزوج.
وأضافت الدراسة أن الأسر التي تتوزع بها المهام بين الزوجين بدءاً من رعاية الأطفال وحتى القيام بالتنظيف تتمتع بالسعادة والاستقرار أكثر من غيرها.
واكد البروفيسور فرانك فرودي عالم الاجتماع بجامعة كنت ان الدراسة أظهرت أن إرساء قواعد المشاركة بكل جوانب الحياة سبب رئيسي للإحساس بالسعادة والأمان، والدفء الأسري، فليس من العدل أن يتحمل طرف كل أعباء الحياة بدءاً من كسب المال وتربية الأولاد والعناية بالمنزل من دون مساهمة الشريك الآخر.

الاستثمار
29-12-2009, 08:03 AM
دورني قالوا غسل صحون ما عندهم سالفه كل مره طالعين بدراسة بشكل جديد

ودي أكون
29-12-2009, 08:05 AM
احنا بعض الحريم مايغسلون ماعون واحد .. زين منها ادش احيانا المطبخ مع هالخدم ..:secret:

عيل زوجي يدش يساعدني والخدامه موجوده معاي فالمطبخ :omg: .. والله بالملاس ع راسه :shy:

الرويـس
29-12-2009, 08:15 AM
يعتمد على قدر ( الحُسن ) لدى موظفة المطبخ المستأجره :(

كازانوفا
29-12-2009, 08:18 AM
يعني لازم نقرا دراسه اظهرتها مجله بريطانيه او كنديه او امريكيه عشان انصدق او انكذب صحيح ناااص فاضيه ما وراها شي

بلوتنيوم
يعتمد على قدر ( الحُسن ) لدى موظفة المطبخ المستأجره :(

على (قدر) اهل (الحسن) تاتي (المكارم) :secret:

الاستثمار
احنا بعض الحريم مايغسلون ماعون واحد .. زين منها ادش احيانا المطبخ مع هالخدم ..:secret:

عيل زوجي يدش يساعدني والخدامه موجوده معاي فالمطبخ :omg: .. والله بالملاس ع راسه :shy:

هههههههههههههه قويه بالملاس على راسه:victory::victory:

ANONYMOUS
باقي دراسه تجينا وتقول

ارضاع الرجل طفله من صدره مفتاح السعاده الزوجيه

PoBox
29-12-2009, 08:20 AM
*

*

ااااااااااااقول قم بس قم
اقصد صاحب الدراسة :rolleyes2:

:nice:

*
*

المفروض الحريم يشاركون ازواجهم بعد سواقة التريلات وسيارات نقل الاسمنت والكونكريت
عشان تكتمل السعادة الزوجية ،،

الرويـس
29-12-2009, 08:23 AM
على (قدر) اهل (الحسن) تاتي (المكارم) :secret:

شلللاه :secret: ميم

بلوتنيوم
29-12-2009, 08:25 AM
شلللاه :secret: ميم

ميم (قدر) اهل (الحسن) تاتي (العزائم) :secret:

ودي أكون
29-12-2009, 08:27 AM
*

*

ااااااااااااقول قم بس قم
اقصد صاحب الدراسة :rolleyes2:

*
*

المفروض الحريم يشاركون ازواجهم بعد سواقة التريلات وسيارات نقل الاسمنت والكونكريت
عشان تكتمل السعادة الزوجية ،،

:omg:

تخيل اتسوق الكنكري والنقاب من وراا يهف :rolleyes2:

الرويـس
29-12-2009, 08:28 AM
ميم (قدر) اهل (الحسن) تاتي (العزائم) :secret:

شللاه :secret: ميم
متبي الرياح بما لا تشتهي السفنو

واو :secret:

المخباط
29-12-2009, 08:41 AM
لا حد يصدق بس
حافظوا على نعومه ايديكم من الصابون:)

بـــــــنت النوخـّــــذه
29-12-2009, 08:45 AM
المشكله شعبنا الخليجي المغوار يعتبرون هذا الكلام مصخره بالنسبه لهم

مادرو ان الحياه تعاون يوم اشيلك ويوم تشيلني 000 وياحلاه الريال لي دخل المطبخ وطبخ لعياله وزوجته هذا سنع شياب اول وشحلات اكلهم محتفظين برجولتهم بقليبهم الطيب00

بس مادري يوم قريت الموضوع طرى علي مسلسل درب الزلق يوم قحطه يغسل الصحون لنبويه شبشب خخخخ ويغني انت وبس الي حبيبي ههههههههههههههه

بلوتنيوم
29-12-2009, 08:49 AM
شللاه :secret: ميم
متبي الرياح بما لا تشتهي السفنو

واو :secret:

وعلى (قدر) اهل ( الحسن ) ترد (المحاسن) :secret:
نون التؤكيد:nice:

لا حد يصدق بس
حافظوا على نعومه ايديكم من الصابون:)

يعني مساكين نلاقيها من شحوم السيارة والا صابون الغسيل كله كيماويات في كيماويات وفي الاخير محد بينفعنا :weeping:

fhd4
29-12-2009, 09:10 AM
خلي الزوجة تغسل الصحون بالاول ...

المرحب
29-12-2009, 09:13 AM
سعادة الزوجين

في طاعة الله عز وجل وبس

هتـان قطر
29-12-2009, 09:15 AM
المشكله شعبنا الخليجي المغوار يعتبرون هذا الكلام مصخره بالنسبه لهم

مادرو ان الحياه تعاون يوم اشيلك ويوم تشيلني 000 وياحلاه الريال لي دخل المطبخ وطبخ لعياله وزوجته هذا سنع شياب اول وشحلات اكلهم محتفظين برجولتهم بقليبهم الطيب00

بس مادري يوم قريت الموضوع طرى علي مسلسل درب الزلق يوم قحطه يغسل الصحون لنبويه شبشب خخخخ ويغني انت وبس الي حبيبي ههههههههههههههه

سي أحطه يغسل الصحون ولا همه

ضوى
29-12-2009, 09:23 AM
دراسة غبية

شذى الورد
29-12-2009, 09:28 AM
الصراحه ما تخيل الأسد يدخل المطبخ ويتخلى عن عرينه :secret:
بيستوي قحطه ههههههه
وبنقوله : نورت المطبخ يابيه :tease:

بلوتنيوم
29-12-2009, 09:32 AM
الصراحه ما تخيل الأسد يدخل المطبخ ويتخلى عن عرينه :secret:
بيستوي قحطه ههههههه
وبنقوله : نورت المطبخ يابيه :tease:

ناقص نرفع شعار كلنا قحطه :secret:
الرويس جهز نفسك بنفتح قريبا جمعية Anti قحطة :weeping:

الرويـس
29-12-2009, 09:41 AM
ناقص نرفع شعار كلنا قحطه :secret:
الرويس جهز نفسك بنفتح قريبا جمعية Anti قحطة :weeping:

تبي الصراحة ؟ يستاهلون أكثر من الصحون
وعلى كثر ما ناخذ منهم بعد لازم نعطيهم :shy:

الحق حق :secret:

ضوى
29-12-2009, 09:45 AM

شخصيا وعن نفسي اتكلم ، يكفيني من الزوج ان يحترمني ويقدر مافعله ولا يظلمني ، اما شغل البيت فخليه علينا مابه مشكلة

Mozanee
29-12-2009, 09:49 AM

والله انت صادق يعني هم يبون يفهمونا انهم ما يساعدون حريمهم

خايفين تنتقص الرجولة ,,

الرجولة ما تنتقص ذي يخص الانسانية والرحمة في قلبك النبي عليه الصلاة والسلام

كان يساعد أهل بيته ,, الله يرحمه الوالد أمي كانت في النفاس وهو يريقنا ويمشطنا حق

المدرسة وهو عن 100 ريال ,,,

والله تعجبني ردودك يالرويس واقعي وما تتأثر بالردود اللي قبلك ,,,

Mozanee
29-12-2009, 09:51 AM
شخصيا وعن نفسي اتكلم ، يكفيني من الزوج ان يحترمني ويقدر مافعله ولا يظلمني ، اما شغل البيت فخليه علينا مابه مشكلة

وانت الصادقة احنا اللي نشتغل ,,

لكن في حالة المرض والارهاق نحتاجهم يساعدونا ,,,

بلوتنيوم
29-12-2009, 09:59 AM

دا كان زمان :secret:
قبل التوازن مايختل :omen2:

بلوتنيوم
29-12-2009, 10:00 AM

هذا الرأي الزين :nice:

بـــــــنت النوخـّــــذه
29-12-2009, 10:08 AM
ترى للعلم الاجانب ينقصهم دين اسلامي والا على طبايعهم يازينها بمساعده الزوجه بكل شي ولايخجل لايقول عرين اسد ولا عتوي 0000 بالعكس هذي الدراسه موجوده ايام الرسول عليه افضل الصلاه والسلام كان خير عون لزوجاته 00000 اييييييييييييييه الله يرحمك يايبه والله كنا ناكل من يدك احلى مجبوس ناعوض :eek5:
هذا الكلام لايام اول الحين الزمن تغير والطبايع تغيرت من الزوج والزوجه صار كل واحد يحاسب الثاني انت هذا شغلك وانتي هذا شغلج زمن

الخارجية
29-12-2009, 10:12 AM
إذا كانت الزوجة تستاهل ... والله اعطيها عيوني وقلبي وكل ما املك

بلوتنيوم
29-12-2009, 10:20 AM

محمد عبدالوهاب في فلم الوردة الحمراء صح :secret:

بلوتنيوم
29-12-2009, 10:22 AM
ترى للعلم الاجانب ينقصهم دين اسلامي والا على طبايعهم يازينها بمساعده الزوجه بكل شي ولايخجل لايقول عرين اسد ولا عتوي 0000 بالعكس هذي الدراسه موجوده ايام الرسول عليه افضل الصلاه والسلام كان خير عون لزوجاته 00000 اييييييييييييييه الله يرحمك يايبه والله كنا ناكل من يدك احلى مجبوس ناعوض :eek5:
هذا الكلام لايام اول الحين الزمن تغير والطبايع تغيرت من الزوج والزوجه صار كل واحد يحاسب الثاني انت هذا شغلك وانتي هذا شغلج زمن

ازواج اليوم غير عن ازواج امس وعيال اليوم غير عن عيال الامس كل شيء بالورقة والقلم ولو صار شيء المحاكم وحقوق المرأة وحقوق الطفل وحقوق الانسان ماتقصر :weeping:

الخارجية
29-12-2009, 10:22 AM
ايش جاب محمد عبدالوهاب هههههههههههه
وايش موضوع الوردة الحمراء ههههههههههه

Only Me
29-12-2009, 10:24 AM
انا ضد الرجل الي يغسل صحون عسى ماشر

اكثرية الشباب ماكانوا يساعدون امهاتهم بغسيل الصحون وبعض الواجبات المنزلية واخر شي يجي ويساعد زوجته انا ضد هالشي ان الرجل يغسل صحن هههههههه

qatar-2022
29-12-2009, 10:24 AM

يعطيك العافية ياولد الرويس على الكلام الجميل في حقنا وانتم تستاهلون من اكثر

شذى الورد
29-12-2009, 10:26 AM

تعطيها عيونك أوكي حلو
بس تغسل لها الصحون راح تطيح من عينها :)

بـــــــنت النوخـّــــذه
29-12-2009, 10:27 AM
ازواج اليوم غير عن ازواج امس وعيال اليوم غير عن عيال الامس كل شيء بالورقة والقلم ولو صار شيء المحاكم وحقوق المرأة وحقوق الطفل وحقوق الانسان ماتقصر :weeping:

الزمن اهو ماتغير هذي الشمس وهذي القمر وفوقنا سما وتحتنا ارض 00

الي تغيرت اهي (الافكار والعقول ) بمفاهيم غلط

تذكرت سالفه قديمه في مصر لما يجون يتزوجون يقولون للمعرس ادبح لها الاطه ليله فرحها عشان تخاف منك هههههههههه000 بس سبحان الله دوم التفكير العربي منحصر (بالقوه) يعني مفهوم الرجوله الغلط ^_______^ واذا عن المحاكم ومن يدخلها هذا كله من رداه التدبير وتسيير الامور وفهم الحياه غلط (الرجل قوه والمرأه ضعف)

ودي أكون
29-12-2009, 10:28 AM
انا ضد الرجل الي يغسل صحون عسى ماشر

اكثرية الشباب ماكانوا يساعدون امهاتهم بغسيل الصحون وبعض الواجبات المنزلية واخر شي يجي ويساعد زوجته انا ضد هالشي ان الرجل يغسل صحن هههههههه

لا لا احنا مع غسيلكم للصحون هههههههه

المقهوره
29-12-2009, 10:31 AM
بالنسبه لي اكبر مساعده للزوج اذا قابل عياله وعلمهم الصح من الخطأ
مب اذا شاف الام تحاسبهم نط في حلقها وقال شوي شوي عليهم توهم صغار وخرب كل شي

+

انه يحط فوطته وملابسه الوسخه بالغساله مب في الغرفه ولا على السرير بلفيت مستعجل وطالع.

وبالعكس اذا زوجي كان معي حتى لو قاعد يسولف بالمطبخ وانا اشتغل اتخربط ما اعرف اخلص شي في وقته

فيفضل خروجه ويقعد بالمجلس ولا بالصاله وكل شي يجيه لحد عنده بس اهم شي مايدخل المطبخ معي

بـــــــنت النوخـّــــذه
29-12-2009, 10:32 AM
تعطيها عيونك أوكي حلو
بس تغسل لها الصحون راح تطيح من عينها :)

بل يطيح من عينها لجل غسل صحون الله يالدنياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااا

مادري لو ابوي حيّ كان دخلته يكتب لكم ويسطر لكم اسمى معاني الحب والتعاون بمساعده الزوجه في اعمالها المنزليه فديت امي ماكانت تحلف الا باسمه وتقول الله ماخلق مثل فلان بن فلان اهو ابوي لي بغيت المعونه واهو امي لي مرضت واهو اخوي لي بغيت شده الظهر واهو الزوج وقت الحنان 00000000ترى للعلم ابوي اهو معلم امي الطباخ ^___^00ماقول غير خلف الله على حريم هالزمن وريايل هالزمن حب ساعه وباقي الساعات بره البيت0 ترى للعلم الزوج الي يساعد زوجته تتم زوجته وفيييييييييييييييه له العمر كله وتذكره بالخير 0

البارح
29-12-2009, 10:34 AM
لا تقرا المره الخبر وتصدق :anger1:

بلوتنيوم
29-12-2009, 10:34 AM
ايش جاب محمد عبدالوهاب هههههههههههه
وايش موضوع الوردة الحمراء ههههههههههه

يعني سمعت هالكلام في هالفلم :omen2:

الزمن اهو ماتغير هذي الشمس وهذي القمر وفوقنا سما وتحتنا ارض 00

الي تغيرت اهي (الافكار والعقول ) بمفاهيم غلط

تذكرت سالفه قديمه في مصر لما يجون يتزوجون يقولون للمعرس ادبح لها الاطه ليله فرحها عشان تخاف منك هههههههههه000 بس سبحان الله دوم التفكير العربي منحصر (بالقوه) يعني مفهوم الرجوله الغلط ^_______^ واذا عن المحاكم ومن يدخلها هذا كله من رداه التدبير وتسيير الامور وفهم الحياه غلط (الرجل قوه والمرأه ضعف)

قمر عنتر وعبلة غير عن قمر بنت النور:weeping:

الاكسسوريز زادت
والحياة صارت صعبة
والمرأة قصوا عليها قالوا لها جنبا الى جنب مع الرجل بالحقوق والواجبات
فتبي تسوي كل شيء
والحين يوم شافت المسئوليات زادت
بدل ماترجع تاخذ مسئولياتها وتربي عيالها
تبي تقط الصحون على الرجل :omen2:

شذى الورد
29-12-2009, 10:37 AM
بل يطيح من عينها لجل غسل صحون الله يالدنياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااا

مادري لو ابوي حيّ كان دخلته يكتب لكم ويسطر لكم اسمى معاني الحب والتعاون بمساعده الزوجه في اعمالها المنزليه فديت امي ماكانت تحلف الا باسمه وتقول الله ماخلق مثل فلان بن فلان اهو ابوي لي بغيت المعونه واهو امي لي مرضت واهو اخوي لي بغيت شده الظهر واهو الزوج وقت الحنان 00000000ترى للعلم ابوي اهو معلم امي الطباخ ^___^00ماقول غير خلف الله على حريم هالزمن وريايل هالزمن حب ساعه وباقي الساعات بره البيت00

هههههه شسوي الظاهر كل وحده متأثرة بأبوها :shy:
بس عندي قناعات خاصه بالنسبه للرجل وغير جذي راح يكون بالنسبه لي قحطه هههههه
بس غسل الصحون أعتقد قويه شوي إلا اذا هو يرضاها على نفسه :secret:

بـــــــنت النوخـّــــذه
29-12-2009, 10:38 AM
يعني سمعت هالكلام في هالفلم :omen2:

قمر عنتر وعبلة غير عن قمر بنت النور:weeping:

الاكسسوريز زادت
والحياة صارت صعبة
والمرأة قصوا عليها قالوا لها جنبا الى جنب مع الرجل بالحقوق والواجبات
فتبي تسوي كل شيء
والحين يوم شافت المسئوليات زادت
بدل ماترجع تاخذ مسئولياتها وتربي عيالها
تبي تقط الصحون على الرجل :omen2:

اي صح كلامك لابالله ماتقط الصحون على الرجال الا تسوي الغدى وينكسر ظهرها ويروح الرجال يرقد واهي تغسل ^___^ 000

بس عموما ترى هالزمن ريحو بالكم لامره ولارجال الخدامه تقوم بالمهمه ارتاحو يالرجاجيل خخخخخخخ

الكاسب
29-12-2009, 10:41 AM
زمن النساااااااء!!!!!!!

بـــــــنت النوخـّــــذه
29-12-2009, 10:42 AM
هههههه شسوي الظاهر كل وحده متأثرة بأبوها :shy:
بس عندي قناعات خاصه بالنسبه للرجل وغير جذي راح يكون بالنسبه لي قحطه هههههه
بس غسل الصحون أعتقد قويه شوي إلا اذا هو يرضاها على نفسه :secret:

قويه ان الزوج يعاون زوجته ترى الرسول كان يساعد زوجاته بعمل البيت

للعلم اكثر حالات الطلاق تصير لان صارت المسؤوليات مقسمه لو الكل عاش بعفويه ايام اول كان عاشو بحب وسعاده وسالفه قحطه تراه مسلسل حبيبه مهب واقع وشنهو قويه غسل اصحون عاد خلوني ساكته الحين الرجوله بتنمحي من غسل اصحون ولا لي الرجال مشى ومرته معاه بالمجمعات كاشفه وجها خخخخخخخخخخخخخخ للعالم وين الرجوله فيهم اي رجوله بالله عليكم

بلوتنيوم
29-12-2009, 10:43 AM
اي صح كلامك لابالله ماتقط الصحون على الرجال الا تسوي الغدى وينكسر ظهرها ويروح الرجال يرقد واهي تغسل ^___^ 000

بس عموما ترى هالزمن ريحو بالكم لامره ولارجال الخدامه تقوم بالمهمه ارتاحو يالرجاجيل خخخخخخخ

ههههههه
واحنا مصدقين نناقش هالموضوع وميري هي المتضررة :omen2:

شذى الورد
29-12-2009, 10:48 AM

للعلم اكثر حالات الطلاق تصير لان صارت المسؤوليات مقسمه لو الكل عاش بعفويه ايام اول كان عاشو بحب وسعاده وسالفه قحطه تراه مسلسل حبيبه مهب واقع وشنهو قويه غسل اصحون عاد خلوني ساكته الحين الرجوله بتنمحي من غسل اصحون ولا لي الرجال مشى ومرته معاه بالمجمعات كاشفه وجها خخخخخخخخخخخخخخ للعالم وين الرجوله فيهم اي رجوله بالله عليكم

أنا اشوفها قويه وبالحيل بعد
ممكن يعاونها في أي شي ثاني بس غسيل الصحون نو واي :tease:
ماتخيل ابداً :rolleyes2:
واذا مثل ماقلتي (( وين الرجوله ))
أبشرج باقي منهم بقايا :nice:

المقهوره
29-12-2009, 10:48 AM
بس مافيها شي اذا الزوج عاون زوجته في مرضها وماعندها احد يرعاها

انا ابوي يوم كانت امي مريضه اذكره كان يسوي لنا الفطور

طبعا الفطور حليب كرك وبقصم (شابوره )

وكان يسوي لي شعري وانا ابكي لانه نتف شعري

بس اقل شي ساعد امي يوم امرضت خاصه ان مافيه احد يساعده في البيت الين تشافت امي من مرضها

معاونه الزوجه مب ضد الرجوله بالعكس

الخارجية
29-12-2009, 10:56 AM

الرجال مشى ومرته معاه بالمجمعات كاشفه وجها خخخخخخخخخخخخخخ للعالم اي رجوله بالله عليكم ... اتحصلهم في المجالس شنب وفي البيت دجاجة .. لوشفته في المجمع مع المدام يدنع ليش نافخ صدرك في المجلس ، لو اتشوفه في المجلس يتكلم حنا ما انزوج شوفاتنا حق الغريب ومن هذا الكلام

بوعلي2
29-12-2009, 11:01 AM
مافي مشكله عااادي

اجر وعافيييه

الــــروح
29-12-2009, 11:02 AM
راي ونلاقي عكس ذلك

ضوى
29-12-2009, 11:04 AM
ليش وايد مكبرين الموضوع ومسوين موضوع غسيل الزوج للصحون مشكلة كبيرة وكأنها كارثة نووية لو صارت ؟؟؟؟؟ ماعتقد مصيبة وتقطه من عين المراة لو صار هالشئ ولا تقلل من رجولته

صج ناس تفكيرها غريب ورجعي

شذى الورد
29-12-2009, 11:13 AM
ليش وايد مكبرين الموضوع ومسوين موضوع غسيل الزوج للصحون مشكلة كبيرة وكأنها كارثة نووية لو صارت ؟؟؟؟؟ ماعتقد مصيبة وتقطه من عين المراة لو صار هالشئ ولا تقلل من رجولته

والله الغريب والرجعي هو ردج أخت ضوى
كل واحد وقناعته
من شوي كنتي تقولين :

دراسة غبية

وش هالتناقض :secret:

Only Me
29-12-2009, 11:19 AM
ذكرتوني بقحطه

بلوتنيوم
29-12-2009, 11:22 AM

اختلف الى يصير بالمنتدى انعكاس عن المجتمع وتفكيره
فما يمنع نناقشه
حتى ولو من باب السخرية:anger1:

ضوى
29-12-2009, 11:23 AM
والله الغريب والرجعي هو ردج أخت ضوى
كل واحد وقناعته
من شوي كنتي تقولين :

وش هالتناقض :secret:

اختي الكريمة انا ماناقض نفسي

انا فعلا قلت الدراسة غبية بالفعل ، مافي دراسة بهالشكل ، وين المنطق في الدراسة اللي يقول مفتاح الحياة الزوجية هو غسل الصحون ؟؟ عيل وين راحت الرحمة والمودة والاخلاص ؟؟؟
لكن في نفس الوقت ماشوف انها كارثة نووية مرة ثانية اعبر عن هالمصطلح لو الزوج سوى هالشئ في فترة الزوجة تكون محتاجة فيها للراحة ، ولكن انها تاخذها عادة ووسيلة لكسر الرجل لا مارضى لانه هذا من صميم عمل المراة ، ولو ماكنت الزوجة فاضية فيه ميري الله يخليها ، اتمنى اني وضحت وجهة نظري واللي انتي تشوفينه تناقض انا اشوفه كلام منطقي

شجرة الدر
29-12-2009, 11:25 AM

اكثر رد عجبني ،،

بوحارب
29-12-2009, 11:31 AM
هههههههههههههههههههههههههه

شلون يعني اغسل لها الصحون ؟؟؟

يعني نقعد على العشا ونضرب بالخمس وعقب انه اقوم اغسل الصحون وهي تبسط على النت ولا التلفزيون

مثلا :telephone:

يلعن ابو السعادة الزوجية اللي جية :tease:

Only Me
29-12-2009, 11:36 AM
هههههههههههههههههههههههههه

شلون يعني اغسل لها الصحون ؟؟؟

يعني نقعد على العشا ونضرب بالخمس وعقب انه اقوم اغسل الصحون وهي تبسط على النت ولا التلفزيون

مثلا :telephone:

يلعن ابو السعادة الزوجية اللي جية :tease:

:nice::nice::nice:

شذى الورد
29-12-2009, 11:41 AM
اختي الكريمة انا ماناقض نفسي

انا فعلا قلت الدراسة غبية بالفعل ، مافي دراسة بهالشكل ، وين المنطق في الدراسة اللي يقول مفتاح الحياة الزوجية هو غسل الصحون ؟؟ عيل وين راحت الرحمة والمودة والاخلاص ؟؟؟
لكن في نفس الوقت ماشوف انها كارثة نووية مرة ثانية اعبر عن هالمصطلح لو الزوج سوى هالشئ في فترة الزوجة تكون محتاجة فيها للراحة ، ولكن انها تاخذها عادة ووسيلة لكسر الرجل لا مارضى لانه هذا من صميم عمل المراة ، ولو ماكنت الزوجة فاضية فيه ميري الله يخليها ، اتمنى اني وضحت وجهة نظري واللي انتي تشوفينه تناقض انا اشوفه كلام منطقي

وضحت اختي وجهه نظرج وأنا أحترمها
وأعتقد للكل الحق انه يوضح وجهه نظره ويبدي رايه
بس محد له الحق انه يتهم الرأي الآخر بالرجعيه .

ضوى
29-12-2009, 11:45 AM
وضحت اختي وجهه نظرج وأنا أحترمها
وأعتقد للكل الحق انه يوضح وجهه نظره ويبدي رايه
بس محد له الحق انه يتهم الرأي الآخر بالرجعيه .

وانا كذلك احترم وجهة نظرج اختي ، ويشهد الله ماكنت اقصدج انتي بتعليقي ولكن في تفكير بعض الرجال اللي شايفين الشئ كبير بحقهم ، وبالنسبة لي هذا رجعي ويردنا للعصور الجاهلية القديمة اللي تعتبر المراة كائن لا حق له في احترامه وتقديره
شاكرة لج اختي الفاضلة واسعدني النقاش معك

بـــــــنت النوخـّــــذه
29-12-2009, 11:46 AM
ليش تفكيركم سلبي الي اتقول انعدام للرجوله والي يقول تجلس على التلفون :telephone: وانا اخدمها؟؟؟؟
ليش مايصير المره السنعه والرجال السنع يدخلون الاثنين المطبخ واهي تطبخ واهو يغسل ويغني واهي اتردد وراه لازم يعني سلبياتكم بالتفكير اهو يغسل واهي عالنت والله عجب زمانكم دووووووووووووووووووم :omg:
التفكير السلبي في مقدمه الامور 0000

ياحلاه المره لي قطعت البصل وزوجها مش لها دموعها وقام يقطع بدالهاهههههههههههه والله الافلام التركيه والاجنبيه غيرت تفكيركم صار الحب كلام بس والفعول عليها السلام

ليش مانقول ان الزوج يمووووووووووت بزوجه ويساعدها ههههههه ترى الي مايساعد زوجته مافيه ذره حب وللعلم محد يساعد احد الي اذا الشخص حب الشخص حب وكل عمل يعتمد على مقدار الحب الي بالقلب ^___^

الي مهب قد تغسيل الصحون ومعاونه زوجته ولا الزوجه الي مهب قدر حب زوجها لها يساعدها في غسيل الصحون يعطون عمرهم السعه وكلن يشوف مصلحته لان هذا الزمن زمن وين مصلحتي انا اساعدك ^_*<<<<< مشتطه استريحي

بوعلي2
29-12-2009, 11:51 AM
وايد غسلت صحووون متتتتتعه ومافيها شي ريااضه وصحه وعافيه

انصحكم تستخدمون لوكس يزيل البقع بسرعه وماتعانون

Mozanee
29-12-2009, 11:53 AM

الله عليك ,, تستاهل عيونها فدوة لك ,,,

شذى الورد
29-12-2009, 11:54 AM
ليش تفكيركم سلبي الي اتقول انعدام للرجوله والي يقول تجلس على التلفون :telephone: وانا اخدمها؟؟؟؟
ليش مايصير المره السنعه والرجال السنع يدخلون الاثنين المطبخ واهي تطبخ واهو يغسل ويغني واهي اتردد وراه لازم يعني سلبياتكم بالتفكير اهو يغسل واهي عالنت والله عجب زمانكم دووووووووووووووووووم :omg:
التفكير السلبي في مقدمه الامور 0000

ياحلاه المره لي قطعت البصل وزوجها مش لها دموعها وقام يقطع بدالهاهههههههههههه والله الافلام التركيه والاجنبيه غيرت تفكيركم صار الحب كلام بس والفعول عليها السلام

ليش مانقول ان الزوج يمووووووووووت بزوجه ويساعدها ههههههه ترى الي مايساعد زوجته مافيه ذره حب وللعلم محد يساعد احد الي اذا الشخص حب الشخص حب وكل عمل يعتمد على مقدار الحب الي بالقلب ^___^

الي مهب قد تغسيل الصحون ومعاونه زوجته ولا الزوجه الي مهب قدر حب زوجها لها يساعدها في غسيل الصحون يعطون عمرهم السعه وكلن يشوف مصلحته لان هذا الزمن زمن وين مصلحتي انا اساعدك ^_*<<<<< مشتطه استريحي

ياحلاه المره لي قطعت البصل وزوجها مش لها دموعها وقام يقطع بدالهاهههههههههههه

ههههههههههههههه والله ضحكتيني
اذا لقيتي واحد من هالنوعيه النادره طرشيه خل نسوي منه استنساخ خخخخخخخخخ
والله عيشتينا في أحلام ورديه :shy:

بـــــــنت النوخـّــــذه
29-12-2009, 12:09 PM
ههههههههههههههه والله ضحكتيني
اذا لقيتي واحد من هالنوعيه النادره طرشيه خل نسوي منه استنساخ خخخخخخخخخ
والله عيشتينا في أحلام ورديه :shy:

ههههههههههههههه اي عدل اذا عرف السبب بطل العجب الحين عرفت ليش ردج جذيه هههههه لانج ماعشتي وشفتي هالمواقف مالومج ^__^

بس اسمحيلي ماراح اطرشه لج لان بتطعنين برجولته :tease:

والله يعطيج الرجال الي تبغينه

غير البشر
29-12-2009, 12:20 PM
:shy: الله ونااااااااااسه http://www.up.qatarw.com/get-12-2009-iy7a4k7v.gif (http://www.up.qatarw.com) :shy:

http://www.up.qatarw.com/get-12-2009-a63lgx58.gif (http://www.up.qatarw.com)

شبح الصمت
29-12-2009, 12:32 PM
58133

الجووري
29-12-2009, 01:24 PM
ماااااافيهااااا شي لو غسلتوا الصحون بس انصحكم تستخدمون القفاز عشان ايدينكم ماتصير خشنه

http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:nn5uPCAfPUvsFM:http://images.amazon.com/images/P/B000B626BY.01-A20IZT7DVQQTL5._AA280_SCLZZZZZZZ_.jpg

وبعدها ابتدوا غسلوا الصحووووون

http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:4TMk8gjLXJaQnM:http://www.mnq8.com/mybox/getimg.php%3Fimage%3D10156

عفيييييه عليكم

Mozanee
29-12-2009, 01:28 PM
58133

شبح الصمت من اللي مختوم على قفاه ,,, :anger1:

شبح الصمت
29-12-2009, 01:29 PM
شبح الصمت من اللي مختوم على قفاه ,,, :anger1:

الابيب بالاشارة يفهموو

[/attach][/size][/font][/center]

Mozanee
29-12-2009, 01:30 PM

مشكور على النصيحة ,, ولد حلال وتسوى 1000 رجال

Mozanee
29-12-2009, 01:32 PM
[QUOTE=شبح الصمت;5285598]
الابيب بالاشارة يفهموو

[/attach][/size][/font][/center][/QUOTE

صج في ريايل قلبهم رحوم ,,,

وأنت ,,, :(

شبح الصمت
29-12-2009, 01:32 PM
انا مستعد اغسل الصحون بس في حالة وحده اذا انا طالع رحلة فالبر وناسه مع الجو ومطر يطق وصابون لوووكس ..
والا اش فايده متزوجين حريم وجايبين خدامات
اشكره تبونا بعد نسبح اليهال ونغير لهم الحفاظات :anger1:
حريم آخر زمن .. اي ده
وأمش يابورمش

الرويـس
29-12-2009, 01:35 PM
الابيب بالاشارة يفهموو

[/attach][/size][/font][/center]

الإيش ؟:(

شبح الصمت
29-12-2009, 01:37 PM

ياخي انت شنو متحقل لي في كل زاويه ليكون حرقت شيء ترى
البليب قصدي الابـــيـــب بالاشارة يفهموا
يارويسشن :nice:

Mozanee
29-12-2009, 01:38 PM

الرويس أنا مدحتك في مشاركة لي ,, والله طلعت حنون على ام العيال ,,,

الرويـس
29-12-2009, 01:40 PM
والله انت صادق يعني هم يبون يفهمونا انهم ما يساعدون حريمهم

خايفين تنتقص الرجولة ,,

الرجولة ما تنتقص ذي يخص الانسانية والرحمة في قلبك النبي عليه الصلاة والسلام

كان يساعد أهل بيته ,, الله يرحمه الوالد أمي كانت في النفاس وهو يريقنا ويمشطنا حق

المدرسة وهو عن 100 ريال ,,,

والله تعجبني ردودك يالرويس واقعي وما تتأثر بالردود اللي قبلك ,,,

يعطيك العافية ياولد الرويس على الكلام الجميل في حقنا وانتم تستاهلون من اكثر

اشكركم بعنف :(

Mozanee
29-12-2009, 01:41 PM
انا مستعد اغسل الصحون بس في حالة وحده اذا انا طالع رحلة فالبر وناسه مع الجو ومطر يطق وصابون لوووكس ..
والا اش فايده متزوجين حريم وجايبين خدامات
اشكره تبونا بعد نسبح اليهال ونغير لهم الحفاظات :anger1:
حريم آخر زمن .. اي ده
وأمش يابورمش

اوك واذا ما كان عندك خدامة وام العيال حست انها تعبانة ,,, :)

شبح الصمت
29-12-2009, 01:41 PM
اوك واذا ما كان عندك خدامة وام العيال حست انها تعبانة ,,, :)

عادي بوديهم الدوبي شالمشكلة :tease:

Mozanee
29-12-2009, 01:42 PM
اشكركم بعنف :(

العفو بعنف ,, وليش زعلان ,, :)

الرويـس
29-12-2009, 01:42 PM
ياخي انت شنو متحقل لي في كل زاويه ليكون حرقت شيء ترى
البليب قصدي الابـــيـــب بالاشارة يفهموا
يارويسشن :nice:

ياخي مش الأبيب

:( ركز معاي

Mozanee
29-12-2009, 01:43 PM
عادي بوديهم الدوبي شالمشكلة :tease:

شبح الصمت الشيخ عندك الراية البيضا ,,, ابي أرفعها ,, ما ادري ليش ,,, :anger1:

شبح الصمت
29-12-2009, 01:44 PM
ياخي مش الأبيب

:( ركز معاي

عيل وشو ياخبير اللغة العربية الفصحـــى
غــرد قول
كلي اذان صاغيه
:eek5: :)

سداوي&مدريدي
29-12-2009, 01:44 PM
هاا :eek5:

أغسل الصحون !! :omen2:

ليش يعني مافي مفتاح غير مفتاح غسل الصخون

في أكثر من مفتاح :shy:

شبح الصمت
29-12-2009, 01:45 PM
شبح الصمت الشيخ عندك الراية البيضا ,,, ابي أرفعها ,, ما ادري ليش ,,, :anger1:

عندي اعطيج اياها والا انتي بترفعينها من عندج

الرويـس
29-12-2009, 01:53 PM
ليش تحولون الموضوع شات :(

ANONYMOUS
29-12-2009, 01:57 PM
ولا يهمكم

احنا بنغسل الصحون

ونتوا خلكم ع النت خذوا راحتكم

الجووري
29-12-2009, 02:01 PM

شـــريــر

Mozanee
29-12-2009, 02:10 PM

مب شات كله يخدم الموضوع ,, يا موجه لغة العربية ,,, :)

غزلان
29-12-2009, 02:21 PM

الرجال حلاته بمجلسه وشغل البيت للنسوان
الا اذا في غربه وحتاجت مساعده مره او مرتين مافيها شي لو ساعدها

the end

شبح الصمت
29-12-2009, 02:23 PM

the end

هالحريم الي يقدرون
تسلم يمينج ويسارج على هالكلام
اشكرك بحراره :thumbup:

العصامي
29-12-2009, 03:15 PM
الله يعطيكم الف عافيه وما توقعت الموضوع يكون ساخن لهالدرجه
وانتوا كفيتوا ووفيتوا وكل قال وجهة نظره بس اعتقادي ان ليس المعنى هو غسل الصحون ولكن الدراسه تقول:

وأضافت الدراسة إن الأسر التي تتوزع بها المهام بين الزوجين بدءاً من رعاية الأطفال وحتى القيام بالتنظيف تتمتع بالسعادة والاستقرار أكثر من غيرها .

فالمقصود هوان يكون كلا الطرفين متعاون مع الآخر في جميع نواحي المنزل من رعايه اطفال وغيرها وليس بالضروره غسل الصحون
لتعم السعاده في الاسره.

سداوي&مدريدي
29-12-2009, 03:24 PM

the end

هههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههه

اقصد الصحون :eek5:

اي والله كلامج عدل

ليش اغسل الصخون أقصد الصحون واعور راسي :nice:

الصريحه
29-12-2009, 04:02 PM
اخلاق الزوج وتدينه هي الاساس
وقدوتنا الرسول صلى الله عليه وسله كان يخدم اهل بيته
وفعلا كان نعم رسول ونعم زوج
بدون دراسات سبقهم رسولنا من مئات السنيييييييييييييين

بوخالد911
29-12-2009, 04:05 PM
بعد اسبووع بتطلع دراسة :

قمة السعادة هي : الرجل يحمل وينجب أطفالاً بدلاً عن زوجته

سُحقاً لمثل هذه الدراسات

مسيوو / بوخالد911

العصامي
29-12-2009, 04:19 PM
بعد اسبووع بتطلع دراسة :

قمة السعادة هي : الرجل يحمل وينجب أطفالاً بدلاً عن زوجته

سُحقاً لمثل هذه الدراسات

مسيوو / بوخالد911

رحت بعيد واجد مسيو بوخالد :omg:
وبعد ردود الافعال على الدراسه السابقه الله يستر من معركه قادمه بعد ما تشوفون الدراسه التاليه:

غسيل الصحون يؤثر سلبا على الهرمونات الذكرية !!!

أكد بحث تشيكي أن ممارسة الرجل لغسيل الأواني المنزلية يؤثر سلباً على الهرمونات الذكرية
وبالتالي يهدد الحيوانات المنوية لدى الرجال

وذكر الأستاذ الطبيب التشيكي اليش سوبوكا المتخصص بمعالجة العقم
أن البحث العلمي الذي قام به أكد أن المواد التي تستخدم في غسيل الأواني تحول الهرمونات الذكرية
إلى أنثوية الأمر الذي يعوق تشكل الحيوانات المنوية بنوعية جيدة تسمح لاحقاً بالحمل

وأضاف البحث أن الهرمونات الذكرية تتأثر سلباً أيضاً بالحالة النفسية للرجل والتدخين مشيراً
إلى أن العامل الأخير يخفض نوعية الحيوانات المنوية بنسبة الثلث.

بوعلي2
29-12-2009, 04:24 PM

ماعلييييج زود والنعم فيج

بوعلي2
29-12-2009, 04:27 PM

:telephone:

بوحارب
29-12-2009, 04:40 PM

اهم شي المتعه

ترى الحياه الزوجية ما تصير ممتعة الا بغسيل المواعين ههههههههههههههههههههههههههههه:tease:

وبعدين بدل اللوكس انه انصحك تستخدم ديزل تراه يخلي الصحن يختفي من النظافة ههههههههههههه

بل بل بل

عيل اللي ارفضوا الفكرة عيال حرام مثلا ولا شنو :omen2:

بوحارب
29-12-2009, 04:41 PM
:telephone:

الصخون هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه

التجارةشطاره
29-12-2009, 04:54 PM
مدري ليش كل عوار الراس هذا

عاااادي انا اعرف وايد حريم رجاجيلهم كانوا يساعدونهم ( بغسيل الصحون والملابس والكوي بعد ) يوم ان ماعندهم خادمه

مااشوف نقصت رجولتهم .. الا رجاجيل والنعم فيهم .. ولجابوا طاريهم تنحط اليد عالراس ..

يعني عااااااااادي عااااااااااااااااااااادي عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااادي

وبث :)

بـــــــنت النوخـّــــذه
29-12-2009, 06:38 PM
الله يعطيكم الف عافيه وما توقعت الموضوع يكون ساخن لهالدرجه
وانتوا كفيتوا ووفيتوا وكل قال وجهة نظره بس اعتقادي ان ليس المعنى هو غسل الصحون ولكن الدراسه تقول:

فالمقصود هوان يكون كلا الطرفين متعاون مع الآخر في جميع نواحي المنزل من رعايه اطفال وغيرها وليس بالضروره غسل الصحون
لتعم السعاده في الاسره.

ياريت الكل يفهم 0000 هذا الكلام العدل

صار الرجل الي يساعد زوجته عديم رجوله هههههههههههه والله انقلبت هالموازين بهذي الدنيا العجيبه جات على غسيل كمن صويحين عيل لو غسل الحمام تكرمون شبيصير هههههههههه بيقولون مرتد عن الشريعه 0و بيقولون الرجّال مثلي تكرمون 0مو انا اقول مشكله لما الناس يناقشون جانب ويفهمون المعنى من التعاون (غلط) هذا التفكير العربي يمسكون كلمه (صحون) ويسوون دليت على المغزى الي ورى هالكلام 000

بس سؤال لكل من حط صوره انه مضروب على علباه هههههههههه لو انت في بدايه حياتك وماعندكم عيال ومالها داعي وجود خادمه بالبيت شنهو بتسوي هل بتساعد زوجتك ولا بتجلس بالمجلس حفاظا" على (الرجوله ) وبتخلي اتنظف وتطبخ وتغسل وبس تجي تالي الليل تاكل وتخمد000

العصامي
29-12-2009, 08:02 PM
ياريت الكل يفهم 0000 هذا الكلام العدل

صار الرجل الي يساعد زوجته عديم رجوله هههههههههههه والله انقلبت هالموازين بهذي الدنيا العجيبه جات على غسيل كمن صويحين عيل لو غسل الحمام تكرمون شبيصير هههههههههه بيقولون مرتد عن الشريعه 0و بيقولون الرجّال مثلي تكرمون 0مو انا اقول مشكله لما الناس يناقشون جانب ويفهمون المعنى من التعاون (غلط) هذا التفكير العربي يمسكون كلمه (صحون) ويسوون دليت على المغزى الي ورى هالكلام 000

بس سؤال لكل من حط صوره انه مضروب على علباه هههههههههه لو انت في بدايه حياتك وماعندكم عيال ومالها داعي وجود خادمه بالبيت شنهو بتسوي هل بتساعد زوجتك ولا بتجلس بالمجلس حفاظا" على (الرجوله ) وبتخلي اتنظف وتطبخ وتغسل وبس تجي تالي الليل تاكل وتخمد000

يعطيك الف عافيه على الكلام الواقعي...
قال تعالى : ( وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُمْ مِنْ أَنْفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُمْ مَوَدَّةً وَرَحْمَةً ) الروم /21 .

ملك الأحزان
30-12-2009, 02:28 PM
يعطيكم العافية على جهود الجبارة بس أنا عن نفسي عادي اساعد زوجتي في المطبخ وغسل الصحون وأطبخ عادي جدا المساعده فيها السعادة الزوجيه حقيقيه بس في رحلات مع الشباب غسيل وطبخ عادي مافيها شي بس مع شريكة حياتك صارعيب

تحياتي وتقديري لكم :victory::victory::victory::victory:

العصامي
30-12-2009, 02:42 PM
يعطيكم العافية على جهود الجبارة بس أنا عن نفسي عادي اساعد زوجتي في المطبخ وغسل الصحون وأطبخ عادي جدا المساعده فيها السعادة الزوجيه حقيقيه بس في رحلات مع الشباب غسيل وطبخ عادي مافيها شي بس مع شريكة حياتك صارعيب

تحياتي وتقديري لكم :victory::victory::victory::victory:

اشكرك على صراحتك وواقعيتك :nice:
والله يهنيك في حياتك ان شاء الله.
شاكر مرورك الكريم.

بوخالد911
30-12-2009, 06:35 PM
على رواية غريمي المتيين : سد مد

بغسل صخووون

لكن صحوون لا ولا ولااااا

HADi
30-12-2009, 07:46 PM
السلام عليكم :)

علاقة الزوج في زوجته .. هي اساس الحياه الزوجيه وهي مفتاح كل شي ..

مفتاح لحل اكبر المشاكل الزوجيه ..

المشكله هي التزامنا بالحقوق والواجبات .. وعدم التنازل عنها .. " عسكريه مو حياه زوجيه :) "

مثلاً تشوف الزوج يعصب ويغضب لما تقصر زوجته في ابسط حقوقه ولو انها ماتقصد

والزوجه بعد نفس الشي ..

وردي على الموضوع ..

مافيها شي لو الزوج يعاون زوجته من باب الرحمه والتقرب سواء في المطبخ او في امور

البيت والحياه ..

وبغض النظر عن التقرير الاسلام يحثنا على هذا الشي ..

وعمر الرجوله ماكانت في التعامل مع الزوجه بالعنف او القسوه والضرب .. الي للاسف

البعض يعتبرها بهذي الطريقه

في الاخير الله يرزق الجميع الزوج الصالح او الزوجه الصالحه

:)

حليتان*
30-12-2009, 07:50 PM
هههههههههههههههههه

اقوول خل دراستهم لهم

قال اغسل صحون قال <<< والله شي

تسلم على الموضوع

العصامي
30-12-2009, 10:24 PM
على رواية غريمي المتيين : سد مد

بغسل صخووون

لكن صحوون لا ولا ولااااا

لا تغسل كل الصحون بس صحن ولا صحنين اللي تاكل فيهم بس :)

العصامي
30-12-2009, 10:27 PM
السلام عليكم :)

علاقة الزوج في زوجته .. هي اساس الحياه الزوجيه وهي مفتاح كل شي ..

مفتاح لحل اكبر المشاكل الزوجيه ..

المشكله هي التزامنا بالحقوق والواجبات .. وعدم التنازل عنها .. " عسكريه مو حياه زوجيه :) "

مثلاً تشوف الزوج يعصب ويغضب لما تقصر زوجته في ابسط حقوقه ولو انها ماتقصد

والزوجه بعد نفس الشي ..

وردي على الموضوع ..

مافيها شي لو الزوج يعاون زوجته من باب الرحمه والتقرب سواء في المطبخ او في امور

البيت والحياه ..

وبغض النظر عن التقرير الاسلام يحثنا على هذا الشي ..

وعمر الرجوله ماكانت في التعامل مع الزوجه بالعنف او القسوه والضرب .. الي للاسف

البعض يعتبرها بهذي الطريقه

في الاخير الله يرزق الجميع الزوج الصالح او الزوجه الصالحه

:)

اتفق معااااااك 100% :nice:
اسعدني مرورك الرائع.

العصامي
30-12-2009, 10:31 PM
هههههههههههههههههه

اقوول خل دراستهم لهم

قال اغسل صحون قال <<< والله شي

تسلم على الموضوع

سلمك الله وعافاك
اسعدتني مشاركتك :nice:

بنت ذياب
30-12-2009, 11:06 PM
:( بل بل شهالردود

صج دفشين ههههه

يعني مثلا لو هي مريضه وتعبانه

والمطبخ معتفس حده !! وماعندهم خدامه

شفيها لو قام يغسل لصحون .. مو شرط يغسل كل الصحون ..

ع الاقل قفشة بس :( ..

يعني شفيها لو حسسها انه صج قلبه عليها ومايبيها تتعب :(

شبيصير فيه ؟؟

بيموت مثلا؟

بتصيده جلطة !؟

عجبي هههههه

ANONYMOUS
31-12-2009, 06:49 AM
اليوم غسيل صحون

بكره بيغسل ثياب الشغاله

العصامي
31-12-2009, 06:26 PM
:( بل بل شهالردود

صج دفشين ههههه

يعني مثلا لو هي مريضه وتعبانه

والمطبخ معتفس حده !! وماعندهم خدامه

شفيها لو قام يغسل لصحون .. مو شرط يغسل كل الصحون ..

ع الاقل قفشة بس :( ..

يعني شفيها لو حسسها انه صج قلبه عليها ومايبيها تتعب :(

شبيصير فيه ؟؟

بيموت مثلا؟

بتصيده جلطة !؟

عجبي هههههه

اذا قفشه واحد مو مشكله :)
بس يمكن كل يوم تسوي روحها تعبانه وتصير القفشه مطبخ بكبره :weeping:
شكرا لمشاركتك الرائعه.

العصامي
31-12-2009, 06:29 PM
اليوم غسيل صحون