المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منتدى قطري ونظرته لقطر والعرب والمسلمين

مرتبش
01-01-2010, 09:39 PM
السلام عليكم
شي غريب الصراحة.. منتدى قطري باللغة الانجليزية ويستعمل لغات اخرى ايضا.. معظم المشتركين فيه من الاجانب العاملين بقطر ويوجد الكثير من الجنسيات العربية

ومع ذلك .

فالمشاركات كثيرا ما تمس الدين باساءات كبيرة وتمس كل ماله صلة بقطر والكل يكتب عن قطر ولا ارى اي جهد للمراقبين .. لا قواعد للنقاش ولا احترام استهزاء بكل القيم.

هل اعمتهم الدعايات عن كل هذا؟ المنتدى يصنف نفسه انه اهم مصدر للمعلومات عن قطر.

شي مخجل الصراحة. لا ادري مالحل هل نشارك كقطريين ومسلمين للدفاع عن مبادئنا او نتفرج او نمنع الموقع

وسلامتكم

شاهيناز
01-01-2010, 09:48 PM
تقصد قطر لفينغ

منتدى كله هنود

سوالفهم مثل حياتهم
الحمدلله على نعمه الاسلام

مادري ليش كيتول تسمح بهاالموقع لانه في تجاوزات اخلاقيه وايد

بـــــــنت النوخـّــــذه
01-01-2010, 09:49 PM
كان حطيت الرابط الله يهداك 000000 عشان اعرف منهو صاحب المنتدى لان في موقع يطلع من اصحاب المنتديات القطريه 000 فيني فضول *_*

ويحليلهم الاجانب شادين حيلهم فيه تحت اسم قطر ههههههههههههههههه مره دشيت موقع ومنتدى بنفس الوقت اجنبي علمي اجتماعي لاني كنت ادور عن برنامج موازنه حسابيه المهم عاد قلت بنستوي ربع معاهم جان اقوم وانزل موضوع عن النبي محمد صلى الله عليه وسلم الله وكيلك باند بدون تنبيه اخ فشلوني والله ماهقيتها منهم ^___^

بس عموما اخوي لو ضرر المنتدى كبير بالنسبه للبلد (كيوتل) بتسكره اذا تم تنبيهم ومرو علي كذا منتدى مسكرينه كيوتل لعدم احترامهم للذوق العام 000

بنت الحرمي
01-01-2010, 09:51 PM
بالفعل .. شاهدت المنتدى المذكور

حتى اتهموا القطريين بأنهم غير اجتماعيين او ودودين حيث انهم لا يماشون الغير من الجنسيات الاخرى اي الفلبنيين والهنود و ... الخ :eek5: لكن رأيت ردود معتدلة من اجانب وغيرهم .. وهنالك موضوع اخر يقول : هل سمعت قطري يقول (آسف) وغيرها من المواضيع

عموماً ارى ان هنالك كثير من القطريين في المنتدى حاولوا تصليح ما هو مغلوط عن القطريين وان كان البعض ينقصه اللغة الانجليزيه للمحاورة ,,

شكراً اخي الفاضل على غيرتك ووطنيتك احييك على هذا الشعور

Amigo
01-01-2010, 09:56 PM
صحيح الموقع هو قطرليفنغ
في اشياء كثيره تمس الدين وتمس قطر وشعبها طبعا مو في المواضيع
لا تلقون اكثر الكلام في الردود
وعادي الحياه سعيده

Petroleum
01-01-2010, 10:30 PM
أتحدى لو قدرتوا تسكرونه
سوينا قروب على الفيس بوك وطرشنا تنبيهاتنا لكيوتل و لا حياة لمن تنادي

كل مواقع و منتديات قطر تسكر الا هذا الموقع

رهج السنابك
01-01-2010, 10:32 PM
اصلا صاحب الموقع واحد نكه Qatari و واحد ثاني نكه Ahmad
وقطري هذا كان مسوي حفلة لاعضاء المنتدى وموزع بطاقات عليهم بمناسبة رأس السنة :)

رهج السنابك
01-01-2010, 10:35 PM
بعدين انا اشوف انه عادي .. خلونا نعرف أراء الاجانب عنا في البلد خلوهم يتكلمون بحرية ليه نصادر حرية الرأي يعني لازم يمدحوننا عشان تنبسطون ؟؟
خلهم يعبرون عن ارائهم بكل حرية .. انا من خلالهم عرفت بلاوي تصير عندنا وانا مدري ولا سمعت عنها .. لان فيه أمور تكون موجهه فقط للأجانب ويتم التكتم عليها بالنسبة للقطريين .. حلوو نعرف كل شيء وما تحت الطاولات :)

Petroleum
01-01-2010, 10:35 PM
اصلا صاحب الموقع واحد نكه qatari و واحد ثاني نكه ahmad

المثل ايش يقووول

اتكل عويس على مويس و ضاعت البقرة

بـــــــنت النوخـّــــذه
01-01-2010, 10:36 PM
اصلا صاحب الموقع واحد نكه Qatari و واحد ثاني نكه Ahmad

حلفيييي ههههههههههه يحليله والله موزع بطاقات حاط على عمره ليش مشتط :taunt:

genesis
02-01-2010, 08:58 AM
على الرغم من الكثير من الردود السلبية والتهجمية التي عادة لا يخلو منها أي منتدى عام فما بالنا بمنتدى يتردد عليه أكثر من ١٥٠،٠٠٠ عضو و٥٠٠،٠٠٠ زائر شهريا من أعراق وجنسيات مختلفة ، فالكثير من المقيمين يجد هذا المنتدى متنفس لهم في قضايا تمسهم يوميا في حياتهم وذلك في ضوء غياب صحف محلية شعبية .

فالصحف المحلية الاجنبية رسمية مطلقة وذات رقابة ذاتية وقليل ما يتم طرح تقارير أو حتى مقالات تهم المقيم بشكل عام.

أعتقد أن على إدارة المنتدى المعني، مراقبة "بعض" الردود المسيئة أو المتهكمة التي تضع عرق أو جنسية معينة في صور نمطية

aaa111
02-01-2010, 09:12 AM
كان حطيت الرابط

CH Engineer
02-01-2010, 11:51 AM
Registrant:
QatarXXXXXX
Box 22XX3
JHB, GT 20X2
ZA
61621XY

Domain Name: QATARXXXXX.COM

Administrative Contact:
Adam, XXXXX@gmail.com
Box 22XX3
JHB, GT 20X2
ZA
61621XY

هذي معلومات راعي الموقع بس مشفره لانه مالي حق اكتبهم ورقم جواله في آخر الموضوع..
شباب المنتدى يناقش وبكل حرية حياة المقيم في قطر..
بس المشكله انهم يمسون الاسلام مرات بسوء بدافع الحقد..

وين كيوتل عنهم بس تسكر علينا مواقع البرامج المجانية :@

super123
02-01-2010, 01:21 PM
صحيح الموقع هو قطرليفنغ
في اشياء كثيره تمس الدين وتمس قطر وشعبها طبعا مو في المواضيع
لا تلقون اكثر الكلام في الردود
وعادي الحياه سعيده

اكيد هو قطر ليفنغ

وانا كنت مشارك فيه ولكن تركته لان اغلب اعضاءه من هنود هندوس وفلبينيين وامريكان واجانب وعلى فكرة في اعضاء يهود وواضعين اعلام اسرائيل

زمعظم الموضوعات تسئ للاسلام والمسلمين وقطر وشعبها

وانا كتبت اكثر من موضوع عن الاسلام وعن التطرف والعنصرية الغربية وعن فلسطين والانحياز الامريكي لليهود لكن كل المواضيع حذفها الموقع مباشرة

اعتقد ان الموقع ماسكينه يهود وامريكان متطرفين وعنصريين

المهندس عبدالعزيز
02-01-2010, 01:53 PM
بل هو منتدى اليهود والصهاينة

أنظروا إلى علم الكيان الصهيوني يرفرف في المنتدى كما هو مشار بالموقع

http://www.qatarliving.com/node/16328

اللهم أهلك اليهود والماسونيين

genesis
02-01-2010, 02:39 PM
أنظروا إلى علم الكيان الصهيوني يرفرف في المنتدى كما هو مشار بالموقع

http://www.qatarliving.com/node/16328

هل قرأت الموضوع في الرابط المرفق؟

جاك فروست هذا أسيوي ومشاركاته في الموضوع كانت عن حصول الاجانب الغربيين ضعف ما يحصل عليه الاسيويين من رواتب. أما بالنسبة للصورة الرمزية فعلى الارجح إنه troll وضعها حتى يثير حفيظة الموجودين ويشعل النقاش.

Riku3
02-01-2010, 02:50 PM
شاركت فترة بالموقع بس تركته لانهم جد يسيئون للقطريين وعاداتهم وكثير مايسيئون فهم الدين ويناقشون بأمور دينيه بشكل سيء جداً ..

اذكر اني كرهت الموقع بيوم حطوا صورة بنت قطرية صغيرة لابسه ملابس بالية وهم يشجعون بالمسألة ويناقشون بالدين والعورة وكيف ان ملابسها مافيها شي ....وما ادري شفيهم لانهم دايماً يضربون في القطري اسوء الامثله في الغرور وسوء التصرف .

موقع تافه .

hemoud123
02-01-2010, 02:53 PM
بالفعل .. شاهدت المنتدى المذكور

حتى اتهموا القطريين بأنهم غير اجتماعيين او ودودين حيث انهم لا يماشون الغير من الجنسيات الاخرى اي الفلبنيين والهنود و ... الخ :eek5: لكن رأيت ردود معتدلة من اجانب وغيرهم .. وهنالك موضوع اخر يقول : هل سمعت قطري يقول (آسف) وغيرها من المواضيع

عموماً ارى ان هنالك كثير من القطريين في المنتدى حاولوا تصليح ما هو مغلوط عن القطريين وان كان البعض ينقصه اللغة الانجليزيه للمحاورة ,,

شكراً اخي الفاضل على غيرتك ووطنيتك احييك على هذا الشعور

جميل ان نرى انفسنا من خلال غيرنا , او على الاقل نعرف كيف ينظر الينا الاخرون , انا ضد اغلال هذه المنتديات ما لم تتعدى على عقيدتنا وديننا , اما خلاف ذلك فنحن لسنا ملائكه وكل شي قابل للنقد والخليفه الراشد الثاني رضي الله عنه قال ( رحم الله من اهدى الي عيوبي ), اذن لنعتبر ما يقوله القوم مب باب اهداء العيوب سواءا قالوه احتجاجا او ذما او تهكما او غيره

بس سؤال اختي بنت الحرمي : هل سمعتي قطري يقول لهندي او فلبيني او بنغالي اسف ؟
نعم تنقال اذا كان الاخر عنقريزي او امريكي او فرنسي
شكرا لصاحب الموضوع

CH Engineer
02-01-2010, 03:38 PM
جميل ان نرى انفسنا من خلال غيرنا , او على الاقل نعرف كيف ينظر الينا الاخرون , انا ضد اغلال هذه المنتديات ما لم تتعدى على عقيدتنا وديننا , اما خلاف ذلك فنحن لسنا ملائكه وكل شي قابل للنقد والخليفه الراشد الثاني رضي الله عنه قال ( رحم الله من اهدى الي عيوبي ), اذن لنعتبر ما يقوله القوم مب باب اهداء العيوب سواءا قالوه احتجاجا او ذما او تهكما او غيره

بس سؤال اختي بنت الحرمي : هل سمعتي قطري يقول لهندي او فلبيني او بنغالي اسف ؟
نعم تنقال اذا كان الاخر عنقريزي او امريكي او فرنسي
شكرا لصاحب الموضوع

جميل ان نرى انفسنا من خلال غيرنا وقبيح ان نرى عاداتنا يستهزئ بها في وطننا ومن خلال موقع يعتبر قطري من الدرجة الاولى كما يحاول رواد هذا الموقع توضيحه ونرى ديننا الاسلامي اضحوكة لدى مقيمين من شرق ووسط اسيا ومن مناطق متفرغه من العالم لم تعطهم بلادهم هذه الاهميه ولم توفر لهم هذه الفرص التي وفرتها لهم دولة قطر..
بعد المقدمة

ايش تبي تفهمنا من الجمله الي تحتها خط؟
انه الخليفة الراشد الثاني رضي الله عنه كان بيصفق لهم؟ :secret:
وكان بيوفر ثلاجات ماي فالسد والنصر عشان يوم يفترون بناتهم بالجنزات تتوفر لهم سبل الراحة؟؟

انا سمعت اي نعم مانسمعها كثير بس انا سمعتها وذيله لو عاشوا مع الطبقات الاخرى في مجتمعهم لتمنوا كلمه اقل من اسف..
بالاخير كل اخواننا المسلمين الي من شرق ووسط اسيا نتمنى لهم اقامه سعيده في قطر والله يرزقهم من واسع رزقه..
بس اصحاب الجنزات الضيقه والهندوس الله لايوفقهم

واحد 11
02-01-2010, 03:57 PM
هذا الموقع يمثل وجهة نظر بعض الاجانب لقطر اذكر مرة دخلته وكان واحد يتكلم عن تهور بعض الشباب وعدم احترامهم للسيارات الاخرى في الشارع

المشكلة عدم وجود احد يرد عليهم ويشرح لهم الصورة الصحيحة اذا كانت هناك اخطاء من بعض القطريين فهي موجودة في اي مجتمع و استعلائنا عليها ماهو الا غرور لكن قد يبالغ البعض في التعميم

ولكل مجتمع خصوصية قد لايفهمها الجميع ويجب ان تحترم ...

بوطويشم
02-01-2010, 04:05 PM
السلام عليكم

هندي + فلبيني = رفس النعمة بيده وبرجله

هم ما يحمدون ربهم على النعمة الي هم فيها

لو هم في بلادهم والله يتندمون على فرق المعاشات

مرتبش
02-01-2010, 05:59 PM
ليش ماتدخلون وتشوفون
شاركو كم يوم وخلونا نشوف شيصير

البعض منكم قال لازم مانمنعه اوكي لا نمنعه بس على الاقل المشرفين يمسكونه شوي بدل الاساءات اللي مالها حد.
اخرين قالوا خلنا نستفيد ونشوف نظرتهم لنا.. حلو بس في قواعد ليش ما يطبقونها؟
ليش المنتدى هذا في سبيل حصوله على دخل الاعلانات يرضى الاساءة بهالشكل
كيوتل تسكر بعض المواقع لاسباب كثيرة ليش ما تتدخل على الاقل بتنبيه او تحذير