المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نداء عاجل

B_Boss
16-02-2006, 09:24 AM
صبحكم الله بالخير والبركات
مبروك علينا وعليكم اللون الأخضر
ياريت ياريت ياريت إن الجميع يسحب اوامر البيع .. وخلوا الشوق يشد حيله شوية
وما نقول أبيع أبيع لأنه اخضر .. خلينا نعطيه الفرصة شوي
أرجو الجميع أن يسحب أي أمر بيع لأي شركة
ويومكم أخضر إن شاء الله

B_Boss
16-02-2006, 09:26 AM
وياريت نتنافس على رفع السوق .. وما يكون العكس
يعني ما نشوف واحد حاطط أمر بيع على سعر 50 مثلاً .. نقوم نحط أحنا على 49.9
هذا ما يطيح بالسوق
أكرر أن نسحب أوامر البيع

rashid_qatar
16-02-2006, 09:37 AM
نعم يامساهمين ياكرام اسحبو اوامر البيع وشوف النتيجة ترى لكم وزن كبييير وانشالله يوم الاحد لمت اب

صراف
16-02-2006, 09:44 AM
اي مبروك الله يرحم والديك ... شنو الفايده اذا السوق يتراجع عشر خطوات ويتقدم خطوه !!!!

لاتحاو ل تنادي بسحب بسحب العروض نادينا من 2005 ومافي فايده معهم والله كنك تكلم جدار ..
يمكن الجدار فيه امل يرد اما هم لاحياة لمن تنادي

حتى اذا سحبوا اليوم بس عشان الارتفاع .. وبعدين بترجع ريما لعادتها القديمه :court:

Taj
16-02-2006, 09:46 AM
اي مبروك الله يرحم والديك ... شنو الفايده اذا السوق يتراجع عشر خطوات ويتقدم خطوه !!!!

لاتحاو ل تنادي بسحب بسحب العروض نادينا من 2005 ومافي فايده معهم والله كنك تكلم جدار ..

حتى اذا سحبوا اليوم بس عشان الارتفاع .. وبعدين بترجع ريما لعادتها القديمه :court:

خليك متفاءل الله يرحم والديك ..ز واستبشر بالخير ...

rashid_qatar
16-02-2006, 10:28 AM
(اللهم انت ربي لا الاه الى انت خلقتني وانا عبدك وانا على عهدك ووعدك ما استطعت ابوء لك بنعمتك وابوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لايغفر الذنوب الى انت) عليكم بالدعاء

أحزان قطر
16-02-2006, 10:45 AM

راح تندم باجر اذا وصلت اسهمك اضعااااااااف والسوق لايحتمل وجود الخوافين والمرجفين هاي سوق اسهم
مدعووووووم وبكل قوووووووة وكل من استثمر فية بيحصل نصية واكثر نصيحة من اختك حافظ على اسهمك انت في الربع الاخير والارباح قربت واذا انت ماتهمك الارباح صدقني المحافظ يتمنونها يكفي ان الاسعار وصلت لمستويات اتخلي الهوامير والمحافظ طمعانين فيها

qaswed
16-02-2006, 10:49 AM
شورك وهداية الله

صراف
16-02-2006, 11:06 AM
اي ربع اخير أختي حنا الان بالربع الاول .... والخسائر تزيد يو بعد يوم

اختي كلامك بيرتفع اضعاف هذا مو بسوق الدوحه ... يمكن تقصدين اي سوق بالعالم ممكن....

لكن سوق مافيه صناع سوق ولا محافظ ..... وش تترجين من وراه .... الله يكون بعون الجميع

صبرنا لما مل الصبر منا ... وكل ماصبرنا تزيد خسارتنا

اول مره اشوف انهيارات متتابعه بدوله تعتبر من أفضل الدول اقتصاديا .....

مع شكري وتقديري على نصيحتك اختي أحزان والله اني عارف ان قلبك علينا والله يبيض وجهك ونا اخوك شبعنا من الخسائر ....