المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يوجد سلوك خاطئ عند بعض السائقين

simsim1963
03-01-2010, 11:30 PM
ياريت نتعاون على رفعه الى الجهات المروريه لتطبيق مخالفه عليه . الا وهو الوقوف من قبل بعض السائقين على الدوارات وحجب الرؤيه عن السائقين . أنا اشوف انه اسلوب غير لائق وغير محترم . ويسببالكثير من الحوادث المروريه ومضايقه السائقين

عاشق الشهادة
04-01-2010, 12:16 AM
ياريت نتعاون على رفعه الى الجهات المروريه لتطبيق مخالفه عليه . الا وهو الوقوف من قبل بعض السائقين على الدوارات وحجب الرؤيه عن السائقين . أنا اشوف انه اسلوب غير لائق وغير محترم . ويسببالكثير من الحوادث المروريه ومضايقه السائقين

فعلاً السيارات التي تقف بمحذاه الجزيرة تسبب عائق للسائقين وتحجب الرؤية عنهم ,
بارك الله فيك اخي سيم سيم وان شاء الله يشوفون لهم حل المرور وبأسرع وقت

فرفوش
04-01-2010, 12:20 AM
مااااااافهمت ممكن توضح اكثررر؟؟

بوطويشم
04-01-2010, 12:22 AM
السلام عليكم

الي اعرفه انه ممنوع

لان الخطوط مب خطوط الوقوف

وغلبهم يوقفون يسالفون

ذيك المره عند دوار القوس فالدفنة 2 كانو صافين آسيوين فالشارع جنب بعض

والشارع زحمة اطق هرن ومب عاجبهم!!!!

هدهد سليمان
04-01-2010, 12:28 AM
زين الدوريات نفسها توقف على الدوار !

عاشق الشهادة
04-01-2010, 12:39 AM

للأمانة اخوي هدهد سليمان انا منذ فترة ماشفت الدوريات توقف على الدوارت على الأقل الدورات الي امر عليها
( دوار قطر للديكور + دوار محطة بترول الجزيرة + دوار الغانم الجديد ) انا شبه يومي امر على هذه الدورات والدوريات تكون بعيدة عن الشارع والدوار فياليت لو تذكر الدورات الي توقف عليها الدوريات للفائدة وان شاء الله يوصل هذا الموضوع للجهات الرسمية .

هام السحاب
04-01-2010, 12:43 AM

اغلب الدوارات الي توقف عليها الدوريات لها مكان مخصص على المثلث ماعدا دوريات الثبوت

هدهد سليمان
04-01-2010, 12:52 AM
للأمانة اخوي هدهد سليمان انا منذ فترة ماشفت الدوريات توقف على الدوارت على الأقل الدورات الي امر عليها
( دوار قطر للديكور + دوار محطة بترول الجزيرة + دوار الغانم الجديد ) انا شبه يومي امر على هذه الدورات والدوريات تكون بعيدة عن الشارع والدوار فياليت لو تذكر الدورات الي توقف عليها الدوريات للفائدة وان شاء الله يوصل هذا الموضوع للجهات الرسمية .

ابشر طال عمرك دوار الاعلام .. دوار وادي السيل صوب المطافي ..
اللي اذكره الحين .. اما الدوارات الثانيه بالفعل اشوف بعض الدوريات تصفط في مكان ومترجلين على الدوارات !

عاشق الشهادة
04-01-2010, 12:56 AM
ابشر طال عمرك دوار الاعلام .. دوار وادي السيل صوب المطافي ..
اللي اذكره الحين .. اما الدوارات الثانيه بالفعل اشوف بعض الدوريات تصفط في مكان ومترجلين على الدوارات !

دوار الاعلام ودوار المطافي على ما اذكر عاملين لهم مواقف مخصصة فيهم بالجزيرة يوقفون الدوريات بالطول :)

هذلان
04-01-2010, 12:57 AM
اعتقد الي يوقف في الدوار نفسه جمب الرصيف الخارجي (الجزيره) يكون مظطر و هالمكان مايشيل سيارتين جمب بعض ؟
طبعا فيه ناس من زين اخلاقهم و ذوقهم ممكن يوقفون في وسط الاشاره و يسولفون .
و هالتصرف اكيد مخالف للقانون مايحتاج رفع للجهات المعنيه

هدهد سليمان
04-01-2010, 12:58 AM
دوار الاعلام ودوار المطافي على ما اذكر عاملين لهم مواقف مخصصة فيهم بالجزيرة يوقفون الدوريات بالطول :)

ياليت الالتزام بالمواقف !

عاشق الشهادة
04-01-2010, 01:18 AM
ياليت الالتزام بالمواقف !

اها ؟ وينك يـ جاجاسم اخوي :telephone: نبي توضيح منك في مما يحصل بالنسبة للدوريات في عدم التزامهم بمواقفهم المخصصة لهم :telephone: