المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المرأة تكشف الأسرار بعد 47 ساعة فقط!!!

العصامي
04-01-2010, 08:04 PM
توصلت دراسة علمية بريطانية حديثه أن النساء لا يستطعن الاحتفاظ بالإسرار التي تعهد إليهن لمدة تزيد عن 48 ساعة بشكل عام.

وأشارت الدراسة التي شملت نحو 3000 بريطانية تراوحت أعمارهن بين 18 و65 عاما، إلى أن أربعة نساء من أصل 10 لا يستطعن الاحتفاظ بالإسرار على الإطلاق، مضيفة إنهن يكشفن عن الأسرار في غالب الأحيان إلى أزواجهن أو أمهاتهن.

وحسب الدراسة، فان معدل الفترة الزمنية التي تستطيع فيها المرأة الاحتفاظ بالأسرار تبلغ تحديدا 47 ساعة و 15 دقيقة فقط.

ويعتبر نحو 40 بالمئة من النساء، بحسب الدراسة، انه من المقبول جدا مشاركة الأسرار مع المقربين منهن، غير أن نصفهن تقريبا اقرن بالشعور بالذنب بمجرد الكشف عن السر.

والآن مامدى صحة المقوله:
((اذا اردت ان تفضح سرك فأعطه لأمرأه))
موضوع للنقاش ...
وتحياتي،،،

بنت قطر202
04-01-2010, 08:36 PM
انت اشفيك على الحريم هااااااااااااااااااااااااااااااا

انا مراقبه مواضيعك ،، وينكم يابنات تعالو

بو الطيب
04-01-2010, 08:38 PM
اصلاً الحريم ماينقال لهم شيء

hma
04-01-2010, 08:41 PM
هذه الدراسة فيها شي غلط!!!!

بس 40% اللي يكشفون الأسرار؟؟؟؟؟ :)

قول 95% وبتكون مجاملهم بعد :)

بنت قطر202
04-01-2010, 08:47 PM

:anger1::anger1::anger1::anger1::eek5::eek5::eek5:

العصامي
04-01-2010, 08:48 PM
انت اشفيك على الحريم هااااااااااااااااااااااااااااااا

انا مراقبه مواضيعك ،، وينكم يابنات تعالو

الصراحه عندي عقده من الحريم :anger1:
وكل ما اشوف دراسه عن الحريم ارتاح :nice:
واذا فيه دراسه عن الرجال خلونا نشوفها ما عندنا مانع
يعطيك العافيه

العصامي
04-01-2010, 08:50 PM

:nice::nice::nice:
انت مع الدراسه :victory:
يعطيك العافيه...

بنت قطر202
04-01-2010, 08:50 PM
انزين انا بادور شيء عن الرجال وباحطه

جاااااااااااااااااااااري البحث

العصامي
04-01-2010, 08:52 PM
هذه الدراسة فيها شي غلط!!!!

بس 40% اللي يكشفون الأسرار؟؟؟؟؟ :)

قول 95% وبتكون مجاملهم بعد :)

الدراسه صارت في الغرب
يمكن عندنا توصل النسبه اللي ذكرتها :omg:
نحتاج مثل هالدراسات
شاكر مرورك الكريم

درب السعادة
04-01-2010, 08:57 PM
ولا تبحثون ولا شي ..... انا معاكم ... من ينقال لي سر أحس اني باموت باموت .... ما اقدر ... لازم اقوله لشخص ثاني وبعدها اسكت للأبد .......

اه الاسرار صعبة بصراحة ..... وبعدين بصراحة وسر بيني وبينكم الرجاااااااااااااال يقولون كل اسرارهم لزوجاتهم مايقدرون يخشون الا اذا كان في السر حررريم

تحياتي .......

بنت قطر202
04-01-2010, 08:58 PM
ولا تبحثون ولا شي ..... انا معاكم ... من ينقال لي سر أحس اني باموت باموت .... ما اقدر ... لازم اقوله لشخص ثاني وبعدها اسكت للأبد .......

اه الاسرار صعبة بصراحة ..... وبعدين بصراحة وسر بيني وبينكم الرجاااااااااااااال يقولون كل اسرارهم لزوجاتهم مايقدرون يخشون الا اذا كان في السر حررريم
تحياتي .......

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه :nice::omg:

شعنونة قطر
04-01-2010, 09:31 PM
انا مااراح ارد عليك هنيه

انا برد بموضوع كامل متكامل

بـــــــنت النوخـّــــذه
04-01-2010, 10:07 PM
السيده خديجه زوجه الرسول صلى الله عليه وسلم كتمت سرّ نبوه النبي وكانت خير زوجه لكتم اسراره:nice:
وغير زوجاته صلى الله عليهم وسلم 00000:nice:
وغير بنته السيده فاطمه الي كانت اقرب بناته له وكانت كاتمه لاسراره :nice:
واذا جينا على النبي ابراهيم عليه السلام زوجته ساره وهاجر كانو خير زوجات يكتمون اسراره وساندوه بدعوته:nice:
وغير ام النبي موسى عليه السلام مهب اكتمت سر ولادته :nice:
النبي ايوب عليه السلام زوجته ضربت اسمى ايات الحب في التضحيه وحب زوجها وكتم اسراره:nice:

انا اقول من الاخر لان تعبت من الهذره 0000 اي امرأه اتخذت من زوجات الانبياء والصالحين قدوه لها بكل تصرف والله ان السر يتم في بير حتى لو حد السيف على ارقبتها 00000
من الاخر بهذي النظريات مافي اي دليل مقنع لكن بتقول الحريم هذارات بقولك ايه اما عدم حفظ السرّ بقولك يعتمد على تربيه البنت الدينيه لحفظ الامانه والسر جزء من الامانه وحبها واخلاصها لصاحب السرّ يلعبون دور كبير
يعني جيبلي وحده واضرب عليها مثال وقول هذي وهذي وهذي ماحفظو السر اهنيه بشوف شنهو طبعهم وبعدين بعرف السبب من عدم حفظ السرّ--- المشكله هالزمن الريال الي قام مايحفظ السر هههههههههه 000 وانا اهنيه اوجه نصيحه سواء رجل ولا امرأه لازم التأكد من اخلاق وتاليم الشخص الدينيه وطبعه كيف وذيج الساعه الشخص يعطي سره واهو مقمض وحاط رجل على رجل ^_*
0واما الدراسات الي مطلعينها ااكيد صح وانا معاهم لان الي اجرو عليهم التجربه كلهم كذابين ومن ربعهم ومنهم وفيهم وماحفظون السر فالغلط منهم ليش يصادقون هالنوعيه هههههههههه:nice::nice:00000000

بـــــــنت النوخـّــــذه
04-01-2010, 10:13 PM
بنات اشله معصبين وسعو صدركم اشماخذين من الدنيا 000ههههههههه ترى الاصابع ماهي بسوى اشفيكم ريلاكس ^_^

بنت العصـيمي
04-01-2010, 10:13 PM
اخوي في تعديل فالموضوع

انا الاحظ ان موخرا تراجع امر كشف الاسرار لدى المراءه بعد 47 ساعة وصار يوم كامل

بس بعد اللي لاحظته ان الرجال وفي عصرنا الحالي صار _ راعي سوالف _ تنقال وايد على الريايل

وبشكل ملحوظ مادري يمكن وقت الفراغ يحكم على الرجال انهم يصيرون جذيه ماشالله عليكم من يصير شي في الشغل انتشر بس من تقوله حق الريال

ام محمد 123
05-01-2010, 12:26 AM
انت تقصد الاجانب لان ماعندهم دين يمنعهم