المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بروه والمستقبل الجميل

الجرباوي
16-02-2006, 04:59 PM
الأخوة أعضاء المنتدي الكل يعرف قوه شركه بروه رغم الهبوط الواضح في البدايه ...الشركات العقاريه قويه ليس علي مستوي قطر بل علي مستوي الخليج عمومآ ليس على بروه خوف من ناحيه ارتفاعه مستقبلآ ....السؤال هنا ماهي توقعاتكم لبروه بعد ثلاث سنوات أن شاء الله ...ارجو من جميع أعضاء المنتدي الأجابه بصدق وبدون استهتار........الله يوفق الجميع

aaa 444
16-02-2006, 05:03 PM
ان شاء الله 120 ريال وارباح عالية

@محمد@
16-02-2006, 05:04 PM
اعتقد فوق 150 بس على شرط تتحسن احوال السوق

الجرباوي
16-02-2006, 05:29 PM
قبل طرح بروه الكل توقع من 80 الي 120 ريال ...........لكن الهوامير لعبوا في سوقنا لعب ...عمومآ انا اتوقع وصولها مستقبلآ الي اكثر من 150 ريال ........أن شاء الله

المراقب
16-02-2006, 07:05 PM
مستقبلا؟ متى؟

وماذا حاليا؟

الرميحي
16-02-2006, 07:18 PM
اعتقد فوق 150 بس على شرط تتحسن احوال السوق
:eek2: :eek2: :con2: :con2:

الجرباوي
16-02-2006, 07:22 PM
عفوآ أخوي(المراقب) كنت اتمني ان لا ترد علي الموضوع نهائيآ .......سبق وان كتب احد الاخوه عن سعر سهم الريان واجبت بين 10 و15 ريال اتمني عدم الاستهتار با أعضاء المنتدي اعتقد انك عضو مميز ويجب علي الجميع احترام كلامك .........!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!

محمد2
16-02-2006, 08:45 PM
:deal: :deal: :deal: ايوه بدأنا في بناء ألأحلام الوردية 0
قبل البروة كان الكل يتكلم عن الناقلات 0 انها شركة واعدة ولها مستقبل الخ00000000من الدعايات 0 اما الآن الكل يحلم باالبروة 0

وبعد البروة الكل يحلم باالريان 0

انا مستغرب يا اخوان ليش ما نكون واقعيين مع كل شركة جديدة تنطرح في السوق0بدل ما كل واحد يسوي له دعاية للشركة اللي يملك فيها كم عدد من أسهمها :con2: :con2: :con2:

نقطة نظام
16-02-2006, 08:50 PM
قبل البروة كان الكل يتكلم عن الناقلات 0 انها شركة واعدة ولها مستقبل الخ00000000من الدعايات 0 اما الآن الكل يحلم باالبروة 0

انا مستغرب يا اخوان ليش ما نكون واقعيين مع كل شركة جديدة تنطرح في السوق0بدل ما كل واحد يسوي له دعاية للشركة اللي يملك فيها كم عدد من أسهمها :con2: :con2: :con2:

:app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app:
صح السانك

وجعل من جابك الجنة على كلام الرجاجيل هذا

الجرباوي
16-02-2006, 08:58 PM
[b]ليسنا من الهوامير الذين يملكون با الملايين حتي لو سويت دعايه علي ايش ياحظي 1500 سهم بس .الحمد لله علي كل شئ اريد رد بسعرها يا اخوان مستقبلآ .........لا اريد رد يوجع الكبد

نقطة نظام
16-02-2006, 09:14 PM
[b]ليسنا من الهوامير الذين يملكون با الملايين حتي لو سويت دعايه علي ايش ياحظي 1500 سهم بس .الحمد لله علي كل شئ اريد رد بسعرها يا اخوان مستقبلآ .........لا اريد رد يوجع الكبد

اخوي فعلا محنا من اصحاب الملايين والحمد لله على كل حال

اللهم لك الحمد على نعمك العظيمة والائك الجسيمة

لكن يخوي خلنا واقعيين مثل ماذكر اخونا محمد اللي رده قبل ردي جزاه الله خير

صدقني يالجرباوي طول ماوضع السوق ابهالطريقة فانا اقدر اقول لك وبكل ثقة ان سعر بروة لا يمكن يتجاوز خمسين ريال في افضل افضل افضل الاحوال!!!

وانا عارف والله ان هالكلام ماراح يعجبك لان الكلام اللي فوق ماعجبتك وانت على قولتك ماتبي ردود توجع الكبد مثل ماقلت
تدري ليش؟ لان تبي واحد يمدح لك بروة وانها بتوصل وبتوصل وبتطوف الميتين ومادري شنو !!!

ياخي شركات اقوى من بروة مليون مرة ونازلة نزول ماصار ولا استوى وشلون تبي بروة تطلع؟؟؟

متى ماتعدل وضع السوق وخذ وضعه الطبيعي بتشوف بروة وغير بروة بالاسعار العادلة ان شا الله اللي اتسر الخاطر

لكن متى؟؟ الله اعلم

والله يرزقنا وياك

الجرباوي
16-02-2006, 09:28 PM
يعطيك العافيه اخوي علي الرد انا ما ابي احد يمدح لي بروه اوغيرها نبغي اسعار ترضي واقع قطر الاقتصادي نبي الهوامير يعطون الشركات اسعار ها الحقيقه .....سعر بروه اكثر من كذا ......الله يوفق الجميع با الرزق الحلال

JULY
17-02-2006, 02:47 AM
اخوى الجربااوي اتمنى انك ما تكون متعلق في بروه واشتريت في اول الايام ,,

لا تعصب : )

انا اقول اتمنى .

ثانيا اخي الكريم حتى لو كنت اشتريتها في في اول الايام صدقني ماهي الا فتره بسيطه وراح تبيع بربح

انشاء الله لان الشركه حسب ما اشوف وقريت عنها شركه قويه ولها مركز مالي قوي جدا

لذلك لا يهمك ولا تفكر تبيع بخساره لانك حتى لو اشتريتها في اول الايام فهي اسعار مناسبه جدا للشركه

ثالثا هوامير السوق لازم يضغطون على السهم في بداية التداول وهذا امر طبيعي حتى يجمعون اكثر الاسهم

بارخص الاسعار .

اما اذا كنت تسال بس للاستفسار حتى تضع استثمارتك في الشركه وتكون مطمئن فالشركه لا تحتاج الى

السوال حسب ما قرات عنها فهي شركه قويه وباذن الله سوف تحقق لك ربح قوي ... وعليك ان تنتظر حتى

تتاكد ان سعر السهم استقر بعد النزول المستمر وبعدها ادخل بالمبلغ اللي يعجبك ولكن لا تتوقع ان الشركه

سوف تطير وتصل للاسعار المتوقعه بهذه السرعه فقط تحتاج الى وقت ثم تجني ارباحك باذن الله .

اتمنى لك وللجميع التوفيق

جولااي

ذيب البورصه
17-02-2006, 03:01 AM

بروه شركة عملاقه وبدون مدح من احد ومستقبها واعد ومن اقوى الشركات في الخليج الناشئه
كشركة اعمار في الامارات وراس مال الشركه كبير ولو كانت كشركات الصغيره لمى كان راس المال فوق المليار
الناقلات اقوى واكبر شركات نقل الغاز في العالم...اليس هذا دليل

انت تسمع عن الشركات وتنظر الى سعر السهم في الوقت الحالي ...انظر الى مستقبل الشركه

الجرباوي
17-02-2006, 04:29 PM
يعطيك العافيه اخوي علي الرد الجميل والشكر موصول للجميع با أستثناء المراقب

ابو الاسهم
17-02-2006, 06:06 PM
بروة فقط وادعي لي بعد شهرين

او ابقى بعيد احسن لك

المراقب
17-02-2006, 06:07 PM
إن شاء الله بتتحسن بروة وبتكون فوق فوق فوق ..... فوق السحاب
والغيوم.

وما نشوفها هلأسبوع بالعشرينات.

الراعي
17-02-2006, 06:22 PM
ياخوان ان مستغرب الكل يعطي نتيجة وتوقع من غير اي تحليل ولو بسيط على القليل نفهم على اي اساس بناء أستنتاجة .

ابو الاسهم
17-02-2006, 06:29 PM
ياخوان ان مستغرب الكل يعطي نتيجة وتوقع من غير اي تحليل ولو بسيط على القليل نفهم على اي اساس بناء أستنتاجة .
تحليل منطقي لسعر بروة العادل - من اعداد زميلنا الطوّاش
:deal:
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=31336&highlight=%C8%D1%E6%C9+%CA%CD%E1%ED%E1

brent
17-02-2006, 06:45 PM
30 \5= 6
6ْْْ*20=120
120َ QR
:app: :app: :app: :app: :app:

لاداعي
17-02-2006, 06:45 PM
اخوي اتوقع من 60 الى 80 ريال

محمد2
18-02-2006, 11:48 PM
بروه شركة عملاقه وبدون مدح من احد ومستقبها واعد ومن اقوى الشركات في الخليج الناشئه
كشركة اعمار في الامارات وراس مال الشركه كبير ولو كانت كشركات الصغيره لمى كان راس المال فوق المليار
الناقلات اقوى واكبر شركات نقل الغاز في العالم...اليس هذا دليل

انت تسمع عن الشركات وتنظر الى سعر السهم في الوقت الحالي ...انظر الى مستقبل الشركه
:deal: :deal: :deal: انا معاك ان الناقلات من الشركات الكبيرة0 بس ما احب اي حد يسوي دعاية للشركة اللي يملك فيها أسهمها0
مثل ماذكرت ان قبل البروه كان الكل يتكلم عن الناقلات وبعد مانزلت البروه في السوق بدأ الكل يسوي دعايه للبروه 0
وانا أجزم 1000% ان بعد ما ينزل مصرف الريان 0 الكل يبدأ يسوي له دعاية لمصرف الريان 0 وعلى قولتك يا ذيب البورصه الناقلات مب من الشركات الكبيرة والصناعات أليست من الشركات الكبيرة وكذلك البروه والريان الخ الخ من الشركات اللي تطرح في السوق 0
بس اللي اطلبة من الجميع عدم الدعاية لشركة معينه 0 وكل الشركات الكبيره زينة ومربحة 0 اليست شركة الوقود و كيوتل والنقل البحري وغيرها من الشركات المربحه 0 الخ من الشركات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟0

خبير أسهم
19-02-2006, 07:45 AM
انا اتوقع ارتفاع سعر سهم بروة خلال عام فقط من الان

وفي توقعي ان يصل الى 70 ريال

مع التحية

الجرباوي
19-02-2006, 11:13 AM
سعرها العادل اكثر من 120 ريال .....