المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : + كيوتل تسجل رقما قياسيا للمكالمات الدولية +



الوسيط العقاري
07-01-2010, 01:55 AM
قنا 06/01/2010
ساعدت المجموعة الواسعة والمغرية من العروض الخاصة بالمكالمات الخارجية في زيادة مدة تلك المكالمات التي أجريت من قطر إلى أعلى مستوى لها في تاريخ قطر، حسبما تبين من الإحصائيات التي تم الكشف عنها اليوم. وكانت كيوتل قد أطلقت مجموعة من العروض الخاصة بالمكالمات الدولية في ديسمبر 2009، بما فيها العرض الخاص باحتساب تكلفة دقيقة الاتصال الدولي بقيمة 55 درهماً لعملاء خدمتي "هلا" و"الشهري".

وقد مكّن ذلك العرض المثير جميع عملاء الجوال من إجراء الاتصالات الدولية بتلك التعرفة المخفضة. وتم تدعيم ذلك العرض بعروض خاصة على مجموعة جديدة من الباقات الدولية، والتي تمنح المشتركين بها تعرفة خاصة ومخفضة، مما جعلها واحدة من أقل الطرق كلفة لإجراء الاتصالات الدولية. ويقدم العرض الخاص كذلك دقائق مجانية إضافية في كل باقة من باقاته، مما يوفر في النهاية تكلفة اتصالات تصل في حدها الأدنى إلى 35 درهماً للدقيقة، وذلك للباقة الدولية التي تبلغ تكلفتها 500 ر.ق. وكنتيجة لتلك العروض تم تسجيل عشرات الملايين من دقائق الاتصال الدولية خلال شهر ديسمبر والأسبوع الأول من يناير 2010.

وتقدم كيوتل أربع خيارات لباقات الدقائق الدولية، وهي: الباقة الدولية بقيمة 50 ر.ق.، والباقة الدولية بقيمة 100 ر.ق.، والباقة الدولية بقيمة 200 ر.ق.، والباقة الدولية بقيمة 500 ر.ق. وتمنح كيوتل، ولفترة محدودة، دقائق اتصال مجانية بشكل تلقائي للعملاء الحاليين والجدد في هذه الباقات، مما يجعل عدد دقائق الاتصال الدولية المخصصة لكل واحدة من تلك الباقات كبيراً جداً. ... وقد اشترك عشرات الالاف في قطر في باقات الدقائق الدولية منذ إطلاقها في نوفمبر 2009. وقد وفرت كيوتل بطاقتي "دولي mena" (لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا)، و"دولي آسيا asia"، واللتان توفران خصومات خاصة لعدد من الدول المحددة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والمنطقة الآسيوية.

وتصل دقيقة الاتصال الدولي عبر بطاقات "دولي" إلى 45 درهم. وباعتبارها المشغل الأول لخدمة الاتصالات في قطر، توفر كيوتل أوسع تشكيلة من خيارات الاتصالات الدولية لعملائها، وذلك لضمان أن يستفيدوا من خيارات أكثر وقيمة أعلى. وفي إطار حملتها الجديدة "نثري حياتك"، حرصت كيوتل أن يتضمن كل خيار من خيارات الاتصالات قيمة حقيقية يلمسها العميل في تعرفة الاتصالات الدولية، كما بذلت الشركة قصارى جهدها لتوفير تعرفة ممتازة يمكن استخدامها لكل الوجهات الدولية.

وتحفيزاً لعملاء كيوتل، يمكن لأعضاء برنامج نجوم الحصول على نقاط نجوم في أي وقت يقومون فيه بشراء منتجات وخدمات كيوتل، حيث يمكنهم استبدال هذه النقاط بجوائز من كيوتل. ومع العدد الكبير من الاحتفالات التي شهدتها قطر في الأشهر الأخيرة من العام الماضي ابتداءً من عيد الأضحي المبارك، شهدت قطر ارتفاعاً مستمراً في الطلب على الاتصالات الدولية. وبوجود شبكة كيوتل للاتصالات القوية والمبنية على أسس عالمية، فقد تمكنت الشركة من تقديم خدمة ثابتة لعدد أكبر من عملائها بالشكل الذي تضمن معه قدرة الناس على الاتصال في أي وقت بأحبابهم وأصحابهم في الخارج.

وبالنظر لعام 2010، ستواصل كيوتل احتساب تعرفة الاتصالات الدولية لعملاء خدمة "هلا" وخدمة "الشهري" مقابل 55 درهم للدقيقة الواحدة في يناير 2010، كما أن كيوتل تذخر مجموعة كبيرة من العروض الخاصة والخدمات التي تخطط لطرحها في الأشهر المقبلة