المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حسين العبدالله: الأزمة المالية وفرت فرصا استثمارية جيدة لـ «قطر للاستثمار»



الوعب
07-01-2010, 08:26 AM
الوطن القطرية 07/01/2010
نفى الدكتور حسين العبدالله عضو مجلس إدارة (تنفيذي) بجهاز قطر للاستثمار خلال مشاركته في حفل العشاء الذي جرى تنظيمه لرجال الأعمال الإيطاليين الذين يزورون الدوحة حاليا وجود مشاريع جديدة لدى جهاز الاستثمار حاليا، قائلا إنه في الوقت الحاضر لا يوجد، لكن إذا كان هناك فرص جيدة سوف نقوم باغتنامها.

وأوضح أن جهاز قطر للاستثمار يدرس الفرص سواء كانت في أوروبا أو أميركا، لكن المهم أن تكون فرصا جيدة، متوقعا بأن يكون هناك فرص جدية خلال عام 2010، مشيرا إلى أن الفرص التي يبحث عنها جهاز الاستثمار تتركز في قطاع السلع والعقارات وفي بعض المشاريع التي يمكن أن يكون عندها مشاكل في التدفق النقدي وفرص جيدة في بعض القطاعات سواء كانت صناعية أو غيرها.

وحول ما إذا كانت الازمة المالية قد حدت من نشاط قطر للاستثمار الخارجي قال العبدالله بالعكس الازمة المالية خلقت فرصا لجهاز قطر للاستثمار، وقال إن جهاز قطر للاستثمار متواجد في العديد من الاسواق من بينها السوق الاميركي إلا ان الاستثمارات بالسوق الاميركي تتسم بكونها غير مباشرة وقليل من الاستثمارات المباشرة.

واشار العبدالله بالعلاقة بين قطر وإيطاليا قائلا انها علاقة قوية، قائلا ان من مشاهد هذا قوة افتتاح محطة استقبال الغاز المسال بالادرياتيكي، مضيفا أن قطر قامت ببعض الاستثمارات في إيطاليا، متوقعا ان تواصل قطر توسيع استثماراتها في إيطاليا إذا وجدت الفرص المناسبة.

مضارب جديد
07-01-2010, 09:31 AM
احترنا مع الدكتور حسين !!
في عز الازمة قال ان احسن استثمار في الداخل
http://www.alrroya.com/node/7339
واسبشرنا خير بعودة الاموال المهاجرة , ولكن عادت حليمة لعادتها القديمة

simsim1963
07-01-2010, 09:54 AM
ياريت حسين العبدالله يعلن عن ارباح وخسائر هالصندوق حيث انه يستثمر مليارات الدوله ومن حق كل مواطن ان يعرف ما مصير مستقبل الاجيال هل هي في ايدي امينه والا كلها مشاريع مضروبه وخسرانه ياريت يتم الاعلان عن ارباح وخسائر الصندوق السنويه

bu_hussain99
08-01-2010, 10:42 AM
الرئيس التنفيذي لجهاز قطر للاستثمار هو سعادة رئيس مجلس الوزراء الشيخ حمد بن جاسم