المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ليش البعض يشكك بنزاهه الردود؟؟؟؟؟؟؟

بـــــــنت النوخـّــــذه
07-01-2010, 12:21 PM

صراحه 000 اولا شرف كبير وجود عقليات مثقفه في هذا المنتدى والشي المشرف انه يحمل اسم قطر 0000 (والكل) فيه الخير والبركه -------

ولكن :

لاحظت في كذا موضوع لما ينطرح ان هناك ردود تشكك بنزاهه العضو !!!!!!!

ويغلب عليهم طابع النظره السوداويه للامور --ومايلتفتون الا لسماع الجانب السلبي (وتعميمه على الكل) ؟؟؟؟؟؟؟؟ ليش؟؟؟؟
هل الشخص الي يعبر بمصداقيه عن واقع تعايشه وكان هذا الواقع ايجابي وحب ينقل تجربته او تجربه الي حواليه يكون (يدعي المثاليه والكماليه وزياده عدد المشاركات)؟؟

طيب خلونا نتخيل بارك الله فيكم لو فرضا" ولو انه الفرض ملغي :nice: بس خلوني اشوي انزل لعقليه البعض الي يدعون ان بعض المشاركات فيها مثاليه ولزياده المشاركات سؤالي جاوبوني : هل المسؤولين في المنتدى يوزعون سيايير ولا بيوت ولا اراضين ولا يمشون لهم راتب اضافي (اذا الشخص عبر عن رده بكل صدق وايجابيه للشي الي تعايشه بالواقع ولا هل يعطونهم حوافز اذا ذكر ايجابيات مجتمعه وتعايشه فيه او قصه ايجابيه تعايشها)؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ليش دائما" المجتمع العربي ينظر للجانب السلبي ويعمم النظره (على الكل) هل هؤلاء الاشخاص الله خالق اصابعهم الخمس متساويه ولا الله وهبهم صفه كشف الحجاب وعلم الغيب0000000000000

هل اصبح عيب وشي مستنكر ان الشخص يقول الصدق وبكل واقعيه ولازم يذكر جانب سلبي عشان يكون (صادق)؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حقيقه انه شي محزن لما انشوف اشخاص يلتفتون لتوافه الامور ويتناسون ان بعض الظن اثم 000 احسنو الظن بالاخرين وكلن يعبر عن مجتمعه وتعايشه فيه وماظن الكل متساوي بالي يشوفه وللكل (حريه التعبير بصدق ) وليس من حق البعض (تكذيب الاخرين ) لانه عييييييييييييييييييييييييييب وبالغه البداويه كلن يطل بجيبه ويشوف عيبه -----
والي يتهم الناس بادعاء المثاليه هذا شخص يرى الناس بعين طبعه او نظرته سوداويه للامور000

شي محيرني هل صار السلوك الايجابي في مجتمعنا غير مصدق ؟؟؟؟؟لازم سلبي عشان الكل يصدق ويصفق له ؟؟؟

واخر نكته سمعتها ان الشخص اذا شارك برد بس يشارك عشان يزيد عدد مشاركاته!!!! الظاهر على كثر عدد المشاركات انحصل كوبونات للسحب؟؟؟؟؟؟ والله شي يضحك ياريتهم يقولون (لتعم الفائده تكفون خاطري اسمعها)

للعلم ترى كثره سماعنا بكثره للامور السلبيه وعدم الالتفات للامور الايجابيه او القصص الايجابيه يخلي الشخص نظرته سلبيه على كل شي 00تفائلو بالخير تجدوه000
موضوع حبيت اطرحه لان لفت انتباهي في بعض الردود ولا انكر انه رفع ضغطي:nice:

بومحمد المطاوعه
07-01-2010, 02:18 PM
للعلم ترى كثره سماعنا بكثره للامور السلبيه وعدم الالتفات للامور الايجابيه او القصص الايجابيه يخلي الشخص نظرته سلبيه على كل شي 00تفائلو بالخير تجدوه000

يعطيج العافيه اختي

وكلامج صحيح

البعض يمسك جانب واحد فقط

الله المستعان

هدهد سليمان
07-01-2010, 02:52 PM
الله يبعد عنك الضغط اختي .. لكن قالوها حكمه ..
كلن يرا الناس بعين طبعه ..

يعطيك الف عافيه للموضوع الطيب وايضا موضوع يدعوا للتفائل ..
كل تقدير لشخصكم الكريم

كاريرا
07-01-2010, 02:58 PM
بل ظربتيني عالعوق:(
اعتقد فيه اسباب نفسيه
يعني الاشخاص نفسهم ايحبون التشكي والتحلطم والصياح
وما يحبون يقنعون نفسهم انهم مقصرين او مسوين شي غلط
فلازم طبعاً ايقطون كل بلاويهم على غيرهم عشان يرتاحون
ومايضطرون لمواجهة ضميرهم

فالحل الاسهل بالنسبه لهم هي رمي التهم المجانيه وتوزيعها
واي حد يحاول اينبهم انه مايفعلونه خطأ يدخل في نطاق خارج التغطيه عندهم
وايصير عدو استراتيجي لفكرهم السلبي
^فالنهايه الموضوع نفسي
ومشكوره على موضوعك الرائع

eXpert*
07-01-2010, 03:16 PM
هم يهاجمون أي شخص أيجابي لأن في بالهم أن اللي يتكلم بـ أيجابية لا يعانيّ ولا يحس بالذي هم يحسون به وبعانونه وأنه يعيش في بحبوحه من النعيم .

بـ العكس الأنسان الأيجابي أكثر الناس تضرراً أحياناً ولكنه خلع النظارة السوداء وعرف كيف ينظر للحياة بمنظار ملون.

تحيه لجميع المتفائلين في هذا الصرح العظيم

وتحيه لـ كاتبة الموضوع التي كل يوم تزيدنيّ أعجاباً بـ كتاباتها

المرحب
07-01-2010, 04:54 PM
بنت النوخذة

الله لا يهينك على الموضوع

فعــــلاً هناك من الناس من يشكك بنزاهة الاعضاء

والدليل عندما يطرح موضوع للمناقشه أو خبر

نرد على الموضوع بعبارة

المصــــــــــــدر ؟؟؟

وأنـــا متــأكــد كل التـأكيـــــــد بأن هناك أعضاء وأنا منهم

نمتنع عن الرد والتعليق وطرح مواضيع أخرى

لعدة أسبـــــاب ومنها رؤية الجانب السلبي أكثر من الايجابي

ولكـــــن أفضــــل أن أقــــول

ما كل ما يطري على البال ينقال === كل يحسب حساب وضعه ونـاســه

كل الاحتـــــــــرام للجميــــــــــــع

بـــــــنت النوخـّــــذه
07-01-2010, 05:10 PM

يعطيج العافيه اختي

وكلامج صحيح

البعض يمسك جانب واحد فقط

الله المستعان

صحيح كلامك ولكن انا ما اقصد المواضيع الي تنطرح لان من واجبنا كمحبين لهذا الوطن ان نلفت الانتباه للجوانب السلبيه في المجتمع لتفاديها والنواحي الايجابيه لدعمها 000لكم المشكله اخوي لو انك اتعبر (برد) في موضوع معين قامو واتهموك بالمثاليه لانك بس ذكرت رأيك الايجابي بكل صدق 00000000000 ورحم الله والديك على التعليق

بـــــــنت النوخـّــــذه
07-01-2010, 05:11 PM
الله يبعد عنك الضغط اختي .. لكن قالوها حكمه ..
كلن يرا الناس بعين طبعه ..

يعطيك الف عافيه للموضوع الطيب وايضا موضوع يدعوا للتفائل ..
كل تقدير لشخصكم الكريم

صحيح واي رد يحمل الايجابيه في اي موضوع اتمنى محد يشكك بنزاه الرد 00لان الدنيا لحين بخير :nice:0ورحم الله والديك على التعليق

بـــــــنت النوخـّــــذه
07-01-2010, 05:16 PM
بل ظربتيني عالعوق:(
اعتقد فيه اسباب نفسيه
يعني الاشخاص نفسهم ايحبون التشكي والتحلطم والصياح
وما يحبون يقنعون نفسهم انهم مقصرين او مسوين شي غلط
فلازم طبعاً ايقطون كل بلاويهم على غيرهم عشان يرتاحون
ومايضطرون لمواجهة ضميرهم

فالحل الاسهل بالنسبه لهم هي رمي التهم المجانيه وتوزيعها
واي حد يحاول اينبهم انه مايفعلونه خطأ يدخل في نطاق خارج التغطيه عندهم
وايصير عدو استراتيجي لفكرهم السلبي
^فالنهايه الموضوع نفسي
ومشكوره على موضوعك الرائع

صحيح كلامك والي حدني انزل الموضوع ان في موضوع من المواضيع ذكرت تجربه ايجابيه تعايشتها الاغلب اتهمو الي ردهم ايجابي (بالمثاليه الزايده وعشان انكثر المشاركات-- )

قلت سبحان الله دوم المجتمع يستمع للردود السلبيه والتجارب السلبيه ويغمضون عينهم عن التجارب الايجابيه ويعتبرونها ادعاء للمثاليه ليش مادري 000مادري شبحصل لو قلت رأيي الايجابي في المنتدى الظاهر بحصل ترقيه ولا منصب وزاري )

ورحم الله والديك اخوي ومثل ماقلت الموضوع مرتبط بالعامل النفسي بس لحد يطلع زيارينه علينا 00ويجلس يشكك بنزاه التجارب الايجابيه0 وحياك الله

بـــــــنت النوخـّــــذه
07-01-2010, 05:23 PM
هم يهاجمون أي شخص أيجابي لأن في بالهم أن اللي يتكلم بـ أيجابية لا يعانيّ ولا يحس بالذي هم يحسون به وبعانونه وأنه يعيش في بحبوحه من النعيم .

بـ العكس الأنسان الأيجابي أكثر الناس تضرراً أحياناً ولكنه خلع النظارة السوداء وعرف كيف ينظر للحياة بمنظار ملون.
تحيه لجميع المتفائلين في هذا الصرح العظيم

وتحيه لـ كاتبة الموضوع التي كل يوم تزيدنيّ أعجاباً بـ كتاباتها

قلت جمله ياريت بس اقدر اسويها كلمه في واجهة المنتدى الي يدخل يقراها 00000

صحيح كلامك و بعضهم وايد متأثر بالمسلسلات الخليجيه الي تنعرض برمضان يحسبون الحياه والناس كلهم مشاكل/ طلاق /وتفكك /وعقوق/ ومخدرات /وانحراف/ وتشتت /وجهل/ ومافي حب /وفي اسره سعيده/ الكل تعيس !!!!!!!!!!!!!!! ولي اسمعو او نقلت تجربه ايجابيه وابديت رأيك بمصداقيه قالو لاااااااااااااااااا انت عيار بس لانك بالمنتدى تقول جذيه 0000:anger1:مادرو ان الحياه بكبرها والمشاكل تمشي باسلوب دبلوماسي وكمن تطنيشه لراحه البال :nice: ورحم الله والديك على المداخله00000 والاطراء:shy:

بـــــــنت النوخـّــــذه
07-01-2010, 05:28 PM
بنت النوخذة

الله لا يهينك على الموضوع

فعــــلاً هناك من الناس من يشكك بنزاهة الاعضاء

والدليل عندما يطرح موضوع للمناقشه أو خبر

نرد على الموضوع بعبارة

المصــــــــــــدر ؟؟؟

وأنـــا متــأكــد كل التـأكيـــــــد بأن هناك أعضاء وأنا منهم

نمتنع عن الرد والتعليق وطرح مواضيع أخرى

لعدة أسبـــــاب ومنها رؤية الجانب السلبي أكثر من الايجابيولكـــــن أفضــــل أن أقــــول

ما كل ما يطري على البال ينقال === كل يحسب حساب وضعه ونـاســه

كل الاحتـــــــــرام للجميــــــــــــع

عاد انا عكسك ماقدر اسكت اذا موضوع فيه نظره سلبيه وانا شفت نظره ايجابيه والله انقلها عسى ماشر ترى البعض يحسب الحياه والناس عايشين بسلبيه لازم نذكر النواحي الايجابيه عشان الشخص يدرك ان الحياه حلوه وفيها ايجابيه مهب نظره سوداويه ياكافي الشر الله يعينهم الي عايشين معهم في البيت 0 اذا فلان من الناس ولا فلانه من الناس تعيسه بالي تشوفه ترى كثير ناس سعداء بالي يشوفونه 0ومن تجاربهم بالحياه ترى الحياه حلوه طالعوها بجميع الوان قوس قزح تحت رضى الرحمن 000ورحم الله والديك على المداخله 00000

شاهيناز
08-01-2010, 12:18 AM
اختي في المنتدى تتعاملين مع ثقافات ونفسيات وبيئات مختلفه لازم ماتوفقين عند اي احد منهم اشوف ردودهم وارجع كل شي حسب رد الشخص والبعض نفسيته كل يوم تزيد سواد كل شي عنده اسود نقد × نقد ويحاول ينقل تشائمه للاخرين

اما سالفه الردود هذي الي مب فاهمتها ماعرف كم عدد رودودي بس استغرب لما حد يقول يبون يزيدون ردودهم,,,

ويسموخيتووو

yosif1
08-01-2010, 12:30 AM
النظارة السوداء منتشرة في المنتدى للاسف
اقول للمتشائمين

شيلوا النظارة السودة من على عيونكم

بلوتنيوم
08-01-2010, 02:01 AM
غياب الموضوعية
يعني المتفائل يشوف الامور كلها ايجابية والحياة وردية
وقد يرجع هذا لاسباب عديدة منها انه يكون عايش في بيئة صحية
وعمل صحي وعائلة صحية ووظيفة قد تكون او لا تكون مربوطة بفئات اخرى من المجتمع
فلما تجين تطرحين له مشكلة او موضوع اما يكذبها او يحاربها او يتهم صاحبها
بانه صاحب نظارة سوداء :cool:او انسان سلبي
وعلى الطرف الثاني لما يكون الواحد في وسط المشاكل سوءا كان صاحب المشكلة
او شاهد عليها او في وظيفة لها علاقة بمشاكل الناس والاطلاع على امورهم سوءا الاسريةاو المالية او لما يشوف انه في تفرقة او اختلال في ميزان الحقوق والواجبات مابين فلان وعلان
وقتها يحس بالظلم وتطغى النظرة التشائمية عليه ولو حبيت تقول له انه البلد للحين في خير
وفي فرص وفي مجال للحركة والعمل بيقول لك انت عايش وين في برج عاجي:court:

هنا نقول للشخصين انه مافي نقد موضوعي ولا اراء تطرح بشكل عقلاني كل واحد يطرح وجهه نظره من واقع يعيشة ومستعد يقاتل علشان يثبتها ولو كان على حساب انه يطمس الحقيقة الي هي الحقيقة الكاملة والى اغلب الناس مايقدرون يشوفونها

اما بخصوص المنتدى فحالة الاحتقان موجودة من زمان :eek5:
يمكن محتاجين مزيل للاحتقان علشان شوي
نخفف حدة اعداء المثالية
ولو انه المنطق يقول
مافي مثالية 100%:secret:

كاريرا
08-01-2010, 02:20 AM
غياب الموضوعية
او شاهد عليها او في وظيفة لها علاقة بمشاكل الناس والاطلاع على امورهم سوءا الاسريةاو المالية او لما يشوف انه في تفرقة او اختلال في ميزان الحقوق والواجبات مابين فلان وعلان
وقتها يحس بالظلم وتطغى النظرة التشائمية عليه ولو حبيت تقول له انه البلد للحين في خير

هنا نقول للشخصين انه مافي نقد موضوعي ولا اراء تطرح بشكل عقلاني كل واحد يطرح وجهه نظره من واقع يعيشة ومستعد يقاتل علشان يثبتها ولو كان على حساب انه يطمس الحقيقة الي هي الحقيقة الكاملة والى اغلب الناس مايقدرون يشوفونها

نخفف حدة اعداء المثالية
ولو انه المنطق يقول
:)
كلامك جداً منطقي تراهو:)

انا صارلي فتره افكر بكذا موضوع:)

و وصلت لنفسك استنتاجك
باستثناء طبعاً بعض الناس الي باين عليهم الحقد وباين الدافع الحقير ورى كتابتهم
اما البقيه فالله يعينهم انشالله يارب:)

شاهة
08-01-2010, 11:25 AM
جمعة مباركة للجميع وبارك الله فيك اختي على الموضوع الحلو

في ناس حتى لو كانت حياتهم كلها حلوة ووردية لازم يقلبونها سودة ويشوفونها بمنظار سلبي ما في فايدة فيهم

تحداني
08-01-2010, 01:35 PM
.. لانه يعاني من عدم " المصـــــــداقيه " مع الذات ..
وسلبي في كل الأمور ..
ويرى الحياه دائما بمنظوره الخاص .. وبفشله الذريع ..
وبسوء تصرفه .. امام مطبات الحياه ..

يرى دائما ان خير حل .. هو الإنتقاد لمجرد الإنتقاد ..
وتحليل تصرفات الغير .. كما يحلو له ..

سأعلمك طريقه ناجحه جدا ..
عندما تردين على اي موضوع .. خصص من اجله الحوار العام ..
اكتبي .. واصدقي .. وردي ..
واتركي ما كتبتيه لضمائر الناس ..
ان احتاج الامر للتوضيح .. عودي ..
وان لم يحتاج

.. فقولي ..

حسبي الله ونعم الوكيل ..
لان هناك من يستحق الكتابه والعناء ..

جملك الله برضى الرحمن

الصريحه
08-01-2010, 06:57 PM
لانه جبل على هكذا

biz-qtr
08-01-2010, 07:05 PM
اختي انا معاج بالكلام

وصحيح فيه ناس دائما متناقضين مع نفسهم ويحبون يطلعون بصوره المثاليه الزايده ويشككون ف نزاهه غيرهم باسلوب مباشر او غير مباشر وكم موضوع صار بالمنتدي

الموضوع ف وادي والردود ف وادي .. يشرقون ويغربون ع كيفهم ... فالاخير نو بوينت ويخترب الموضوع بكبره

وبخصوص النظره السوداويه للناس... هاي مشكله شخص بحد ذاته واللي يرد برد كومبليتلي سلبي المفروض يراجع نفسه ويعرف معياير الردود ... لان مجرد قراءه رده تصيد الواحد مغته

موضوع مميز اختي ويعطيج الف عافيه بنت النوخذه

لا هنتي

بـــــــنت النوخـّــــذه
08-01-2010, 09:17 PM
اختي في المنتدى تتعاملين مع ثقافات ونفسيات وبيئات مختلفه لازم ماتوفقين عند اي احد منهم اشوف ردودهم وارجع كل شي حسب رد الشخص والبعض نفسيته كل يوم تزيد سواد كل شي عنده اسود نقد × نقد ويحاول ينقل تشائمه للاخرين

اما سالفه الردود هذي الي مب فاهمتها ماعرف كم عدد رودودي بس استغرب لما حد يقول يبون يزيدون ردودهم,,,
ويسموخيتووو

مرحبتين شاهيناز --- انا علقت على احد المواضيع عن تجربه ايجابه للاسف رد شخص انه ادعاء مثاليه ولزياده المشاركات 0000اخر همي افكر بهذا الشي 000ونورتي اختي وصاجه بكل كلمه قلتيها

بـــــــنت النوخـّــــذه
08-01-2010, 09:18 PM
النظارة السوداء منتشرة في المنتدى للاسف
اقول للمتشائمين

شيلوا النظارة السودة من على عيونكم

اي ياريت وانا اقول لهم طالعو اصابع يدكم اذا تساوت معناته كل التجارب متساويه 0000وومشكور اخوي على المداخله 0000000

إينشتاين
08-01-2010, 09:22 PM
بصراحة شاك في هالموضوع ...... انتي شقصدك بالضبط ؟؟
وشاك في اصحاب الردود....... انتوا شقصدكم بالضبط ؟؟
:tease::tease::tease::tease:

بـــــــنت النوخـّــــذه
08-01-2010, 09:23 PM
غياب الموضوعية

نخفف حدة اعداء المثالية
ولو انه المنطق يقول

احسنت صراحه بوصف الحاله 00000000000000 يعني ماقصرت كفيت ووفيت 00ومزيل الاحتقان اهو ردود الناس الي لهم تجارب ايجابيه لازم يثبتونها لهم ويحطون تجاربهم عشان يزيل الاحتقان لدى البعض 000000

بـــــــنت النوخـّــــذه
08-01-2010, 09:25 PM
جمعة مباركة للجميع وبارك الله فيك اختي على الموضوع الحلو

في ناس حتى لو كانت حياتهم كلها حلوة ووردية لازم يقلبونها سودة ويشوفونها بمنظار سلبي ما في فايدة فيهم

عاد اشله شماخذين من الدنيا الحياه حلوه 000سهالات كل مشكله ولها حل--

الدوحي7
08-01-2010, 09:27 PM
الله يعطيك طوله العمر ويبعد عنك الضغط،، وبخوصي انا اتكلم واقول الى اشوفه ومايهمني رضيت حد اوزعلت حد لان هذا مصحله بلادي والمسلمين ، اقول الصج لو على قص رقبتي والله بيحاسبني على كل شي اشوفه واسكت عنه،، واذا اخطئت الله يسامحني،،موضوعك مفيد،،

بـــــــنت النوخـّــــذه
08-01-2010, 09:27 PM
.. لانه يعاني من عدم " المصـــــــداقيه " مع الذات ..
وسلبي في كل الأمور ..
ويرى الحياه دائما بمنظوره الخاص .. وبفشله الذريع ..
وبسوء تصرفه .. امام مطبات الحياه ..

يرى دائما ان خير حل .. هو الإنتقاد لمجرد الإنتقاد ..
وتحليل تصرفات الغير .. كما يحلو له ..

سأعلمك طريقه ناجحه جدا ..
عندما تردين على اي موضوع .. خصص من اجله الحوار العام ..
اكتبي .. واصدقي .. وردي ..
واتركي ما كتبتيه لضمائر الناس ..
ان احتاج الامر للتوضيح .. عودي ..
وان لم يحتاج

.. فقولي ..

حسبي الله ونعم الوكيل ..
لان هناك من يستحق الكتابه والعناء ..

جملك الله برضى الرحمن

ياسلام 000000000000 درر000000 :nice:

بـــــــنت النوخـّــــذه
08-01-2010, 09:28 PM
لانه جبل على هكذا

عاد لايكذب الاوادم ------- عيب هذي الصفه

بـــــــنت النوخـّــــذه
08-01-2010, 09:30 PM
اختي انا معاج بالكلام

وصحيح فيه ناس دائما متناقضين مع نفسهم ويحبون يطلعون بصوره المثاليه الزايده ويشككون ف نزاهه غيرهم باسلوب مباشر او غير مباشر وكم موضوع صار بالمنتدي

الموضوع ف وادي والردود ف وادي .. يشرقون ويغربون ع كيفهم ... فالاخير نو بوينت ويخترب الموضوع بكبره

وبخصوص النظره السوداويه للناس... هاي مشكله شخص بحد ذاته واللي يرد برد كومبليتلي سلبي المفروض يراجع نفسه ويعرف معياير الردود ... لان مجرد قراءه رده تصيد الواحد مغته

موضوع مميز اختي ويعطيج الف عافيه بنت النوخذه

لا هنتي

الله يعافيج اختي وصاجه بكلامج وصدقتي اتردين وانتي مروقه وبكل صدق وتعبرين عن رايج بكل ايجابيه (حقيقيه) يطلع لج واحد نفر يطعن بالمصداقيه 000

بـــــــنت النوخـّــــذه
08-01-2010, 09:32 PM
بصراحة شاك في هالموضوع ...... انتي شقصدك بالضبط ؟؟
وشاك في اصحاب الردود....... انتوا شقصدكم بالضبط ؟؟
:tease::tease::tease::tease:

هلا اينشتاين 0000 انا اتمنى يكون الكل مثل اينشتاين (الحقيقي) الي مايئس من تجاربه لين اثبت ان كل تجربه فاشله ممكن بيوم تنجح كذبوه ناس وايد ولكن بالنهايه اثبت لهم العكس ^_________^ هذا محور حديثي:nice:

إينشتاين
08-01-2010, 09:41 PM
هلا اينشتاين 0000 انا اتمنى يكون الكل مثل اينشتاين (الحقيقي) الي مايئس من تجاربه لين اثبت ان كل تجربه فاشله ممكن بيوم تنجح كذبوه ناس وايد ولكن بالنهايه اثبت لهم العكس ^_________^ هذا محور حديثي:nice:

لا وازيدج من الشعر بيت اختي بنت النوخذه ،، كانوا يضحكون عليه في المدرسة لأنه عنده على قولتهم صعوبة في الاستيعاب ،، ورسب في مادة الرياضيات ،، وتأخر في النطق لين صار عمره ثلاث سنوات
لكنه ماتحطم من كلام الناس اصحاب (النظارات السوداء) وصار من اشهر علماء العصر.
السؤال الحين هو: من الي يعرف اسماء الناس الي ضحكوا عليه ؟؟؟

بـــــــنت النوخـّــــذه
08-01-2010, 09:46 PM
لا وازيدج من الشعر بيت اختي بنت النوخذه ،، كانوا يضحكون عليه في المدرسة لأنه عنده على قولتهم صعوبة في الاستيعاب ،، ورسب في مادة الرياضيات ،، وتأخر في النطق لين صار عمره ثلاث سنوات
لكنه ماتحطم من كلام الناس اصحاب (النظارات السوداء) وصار من اشهر علماء العصر.
السؤال الحين هو: من الي يعرف اسماء الناس الي ضحكوا عليه ؟؟؟

الجواب:

اسئل الي يشككون بنزاهه الردود لان اهم من شلتهم 00^_* انا بس اعرف اينشتاين

بدون
09-01-2010, 03:53 AM
مرحبتين شاهيناز --- انا علقت على احد المواضيع عن تجربه ايجابه للاسف رد شخص انه ادعاء مثاليه ولزياده المشاركات 0000اخر همي افكر بهذا الشي 000ونورتي اختي وصاجه بكل كلمه قلتيها

:nice::nice::nice::nice:

عندنا و عندكم خير ،، ذبحونا بالسلبية ،،و عسى ما نقول كلمة إيجابية ألا ردوا بمية رأي سلبي و إذا رديت عليهم بالمنطق حوروا الكلام علشان يطلعونك غلطاااان

كم مشاركاتي اليوم:tease::tease::tease:

BIG-VEGA
09-01-2010, 10:33 AM
اختي انا معاك في 80٪ من الي كتبتيه

بس

حسن الضن في نظري يكون مع الاشخاص الي يشاركونك في الدين والعقائد والعادات الاجتماعيه
احسن الضن في كافر.......مستحيل
احسن الضن في شخص عقيدته مختلفه.......بعد لا ، لان للاسف فيه منهم يعتقد انه يؤجر اذا ضرني
احسن الضن في شخص مخالفني في العادات.......صعبه، عندنا مسلمين سنه عرب بس عادي عندهم الانحلال والحريه الشخصيه بلا حدود وغيرهم الكثير وهم الاغلب من بلدان غير وكلكم تعرفونهم

فبكل صراحه ..... انا عن نفسي

احسن الضن بكل قطري وخليجي (by default)...... والغير درجات حسن الضن عندي مختلفه
بس هذا مش معناته ان الغير خليجي سيئ ..... بالعكس فيه كثير منهم احسن منا بمراحل وفيه منهم الي احسن الضن فيه اكثر من القطري

بس السوال الي يسدح نفسه والي ماراح اجاوب عليه
هل كيف اعرف صاحب الرد او الموضوع قطري او خليجي؟؟؟

اتمنى حسن الضن بردي واسف للبعض على صراحتي

الله يعطيك العافيه

العلم الوكاد
09-01-2010, 10:42 AM
الاختلاف في الراي لا يفسد للود قضية

ومب اذا طلع اربعة او خمسة و وافقوك على موضوع معين

معناتها يعكسون الواقع مب شرط

وفي المنتدى الكل يقول رأيه حسب رؤيته

وحسب اللي يشوفه بدون تشكيك في نوايا او اهداف الغير

يعني عندي رأي و قلته

الا اذا مطلوب مني اجامل العضو الفلاني في موضوعه

والعلاني في رده فما اعتقد هذا هدف المنتديات

الدوحي7
09-01-2010, 10:45 AM

يعني عندي رأي و قلته

الله يجزاك خير ويحفظك الله،،

♣شيبةالنخرة♣
09-01-2010, 10:49 AM
كلن يرى الناس بعين طبعه :nice:

بـــــــنت النوخـّــــذه
09-01-2010, 11:21 AM
:nice::nice::nice::nice:

عندنا و عندكم خير ،، ذبحونا بالسلبية ،،و عسى ما نقول كلمة إيجابية ألا ردوا بمية رأي سلبي و إذا رديت عليهم بالمنطق حوروا الكلام علشان يطلعونك غلطاااان

كم مشاركاتي اليوم:tease::tease::tease:

ايييييييه خليها على الله 000

بـــــــنت النوخـّــــذه
09-01-2010, 11:26 AM
اختي انا معاك في 80٪ من الي كتبتيه

بس

حسن الضن في نظري يكون مع الاشخاص الي يشاركونك في الدين والعقائد والعادات الاجتماعيه
احسن الضن في كافر.......مستحيل
احسن الضن في شخص عقيدته مختلفه.......بعد لا ، لان للاسف فيه منهم يعتقد انه يؤجر اذا ضرني
احسن الضن في شخص مخالفني في العادات.......صعبه، عندنا مسلمين سنه عرب بس عادي عندهم الانحلال والحريه الشخصيه بلا حدود وغيرهم الكثير وهم الاغلب من بلدان غير وكلكم تعرفونهم

فبكل صراحه ..... انا عن نفسي

احسن الضن بكل قطري وخليجي (by default)...... والغير درجات حسن الضن عندي مختلفه
بس هذا مش معناته ان الغير خليجي سيئ ..... بالعكس فيه كثير منهم احسن منا بمراحل وفيه منهم الي احسن الضن فيه اكثر من القطري

بس السوال الي يسدح نفسه والي ماراح اجاوب عليه
هل كيف اعرف صاحب الرد او الموضوع قطري او خليجي؟؟؟

اتمنى حسن الضن بردي واسف للبعض على صراحتي

الله يعطيك العافيه

هلا اختي نورتي الموضوع بس مادري احسج فهمتي الموضوع من جانب اخر 000انا ما اقصد التفرقه قطري ولا خليجي ولا هندوسي ولا عربي 0000انا قصدي شي واحد ماغيره اي موضوع مناقشه فيه نظره سلبيه وطع شخص وقال انا شفت بعيني وتعايشت هالتجربه بطريقه ايجابيه ويجيج شخص يقول لا انت تدعي المثاليه ومافي مثل ماتقول وانت بس تلفت الانتباه لزياده عدد مشاركاتك 000هذا سوء ظن ليش يعلم الغيب ومن اعطاه صلاحيه الحكم على البشر 000 عموما انا ايقت ان كلن يرى الناس بعين طبعه 000ونورتي حبوبه الموضوع سعيده برمورج:nice:

بـــــــنت النوخـّــــذه
09-01-2010, 11:30 AM

يعني عندي رأي و قلته

صح واذا طلع وقال تدعي المثاليه ولزياده عدد مشاركاتك 000شبتسوي فيه --الشخص النزيه مايحب حد يشكك بنزاه ردوده خصوصا انها واقيعه ولا ينكرها العقل 000 انا اخبر من المستحيلات الغول والعنقاء والخل الوفي مهب التجارب الايجابيه000:nice:

وانا نزلت هذا الموضوع عشان الكل يتفائل ان فيه تجارب ايجابيه اذا الشخص بيشكك بنزاه الرد لااازم اثبت له العكس عشان لايحسب الدنيا سبهلله والكل تعيس وسلبي 000

بـــــــنت النوخـّــــذه
09-01-2010, 11:30 AM
الله يجزاك خير ويحفظك الله،،

ورحم الله والديك:nice:

بـــــــنت النوخـّــــذه
09-01-2010, 11:31 AM
كلن يرى الناس بعين طبعه :nice:

صدقت يالشايب 0000دوم الشياب عقلهم كبير وردودهم ملخصه ويفهمونها على الطاير000

BIG-VEGA
09-01-2010, 12:14 PM

صراحه 000 اولا شرف كبير وجود عقليات مثقفه في هذا المنتدى والشي المشرف انه يحمل اسم قطر 0000 (والكل) فيه الخير والبركه -------

ولكن :

لاحظت في كذا موضوع لما ينطرح ان هناك ردود تشكك بنزاهه العضو

ويغلب عليهم طابع النظره السوداويه للامور --ومايلتفتون الا لسماع الجانب السلبي (وتعميمه على الكل) ؟؟؟؟؟؟؟؟ ليش؟؟؟؟
هل الشخص الي يعبر بمصداقيه عن واقع تعايشه وكان هذا الواقع ايجابي وحب ينقل تجربته او تجربه الي حواليه يكون (يدعي المثاليه والكماليه وزياده عدد المشاركات)؟؟

طيب خلونا نتخيل بارك الله فيكم لو فرضا" ولو انه الفرض ملغي :nice:بس خلوني اشوي انزل لعقليه البعض الي يدعون ان بعض المشاركات فيها مثاليه ولزياده المشاركات سؤالي جاوبوني :هل المسؤولين في المنتدى يوزعون سيايير ولا بيوت ولا اراضين ولا يمشون لهم راتب اضافي (اذا الشخص عبر عن رده بكل صدق وايجابيه للشي الي تعايشه بالواقع ولا هل يعطونهم حوافز اذا ذكر ايجابيات مجتمعه وتعايشه فيه او قصه ايجابيه تعايشها)؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ليش دائما" المجتمع العربي ينظر للجانب السلبي ويعمم النظره (على الكل) هل هؤلاء الاشخاص الله خالق اصابعهم الخمس متساويه ولا الله وهبهم صفه كشف الحجاب وعلم الغيب0000000000000

هل اصبح عيب وشي مستنكر ان الشخص يقول الصدق وبكل واقعيه ولازم يذكر جانب سلبي عشان يكون (صادق)؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حقيقه انه شي محزن لما انشوف اشخاص يلتفتون لتوافه الامور ويتناسونان بعض الظن اثم[/000 احسنو الظن بالاخرين وكلن يعبر عن مجتمعه وتعايشه فيه وماظن الكل متساوي بالي يشوفه وللكل ([COLOR="red"]حريه التعبير بصدق ) وليس من حق البعض (تكذيب الاخرين )لانه عييييييييييييييييييييييييييب وبالغه البداويه كلن يطل بجيبه ويشوف عيبه -----
والي يتهم الناس بادعاء المثاليه هذا شخص يرى الناس بعين طبعه او نظرته سوداويه للامور000

شي محيرني هل صار السلوك الايجابي في مجتمعنا غير مصدق ؟؟؟؟؟لازم سلبي عشان الكل يصدق ويصفق له ؟؟؟

واخر نكته سمعتها ان الشخص اذا شارك برد بس يشارك عشان يزيد عدد مشاركاته!!!! الظاهر على كثر عدد المشاركات انحصل كوبونات للسحب؟؟؟؟؟؟ والله شي يضحك ياريتهم يقولون (لتعم الفائده تكفون خاطري اسمعها)

موضوع حبيت اطرحه لان لفت انتباهي في بعض الردود ولا انكر انه رفع ضغطي

انا ما اعتقد فهمت غلط .... بس تناولت جانب منه

بعديييييييييييييييييين انا مب وحده :anger1:

شلون ماتعرفين فيغا الكبير واحد ولا وحده؟
هو صج من كوكب ثاني بس كان واضح ان رجل :)

بـــــــنت النوخـّــــذه
09-01-2010, 07:04 PM

انا ما اعتقد فهمت غلط .... بس تناولت جانب منه

بعديييييييييييييييييين انا مب وحده :anger1:

شلون ماتعرفين فيغا الكبير واحد ولا وحده؟
هو صج من كوكب ثاني بس كان واضح ان رجل :)

انا الواحد والوحده سواسيه عندي في المنتدى ههههههههه 00عموما اسفه ماشفت النك انا ادخل شاخطه على المواضيع وكل واحد حظه نصيبه يطلع له بنت ولد عاد كيفكم

المغروره
09-01-2010, 07:09 PM
هل المسؤولين في المنتدى يوزعون سيايير ولا بيوت ولا اراضين ولا يمشون لهم راتب اضافي (اذا الشخص عبر عن رده بكل صدق وايجابيه للشي الي تعايشه بالواقع ولا هل يعطونهم حوافز اذا ذكر ايجابيات مجتمعه وتعايشه فيه او قصه ايجابيه تعايشها)؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عجبتني هالنقطه الوااحد لاعبر جاه انذار ولا جاه تعلييق الوااحد يسكت احسسسسن
تحيااتي لك

بـــــــنت النوخـّــــذه
09-01-2010, 08:34 PM
عجبتني هالنقطه الوااحد لاعبر جاه انذار ولا جاه تعلييق الوااحد يسكت احسسسسن
تحيااتي لك

لاتسكتين ولا شي عندج (كلمه حق وباسلوب محترم يمج قطي الكلمه ) لازم يتم تصحيح اي جانب وان الدنيا بخير 00000000000000000000