المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ساعدوني ... وين احسن مكان يسوي كيراتين للشعر في الدوحه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رصاصه
08-01-2010, 01:12 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي اخواني ياليت تدلوني عن احسن مكان يسوي كيراتيين للشعر في الدوحه؟؟؟

واذا احد مسوي ياليت يفيدني بتجربته عن:

اهم فؤائد الكيراتيين للشعر وشنهي النتيجه اللي حصلتو عليها ؟؟؟
اشكثر المدة اللي نحتاجها علشان نرجع نسوي الكيراتين مرة ثانية ؟؟

واذا فيه ضرر على الشعر ياليت تفيدونا؟؟؟

انا مستغربه سمعت عن اماكن وايد غاليه واماكن وايد رخيصه حبيت
اعرف هل فيه اصلي وتقليد؟؟ او العبرة في طريقة عمل الكراتيين نفسه ؟؟؟
مو مهم السعر اهم شي يكون مكان مضمون وياليت اللي يفيدنا يكون ردة عن تجربة شخصيه

و الله يجزاكم خير

ابن البيطار
08-01-2010, 01:32 PM
اختي ليش تخسرين نفسج اي كرتون تحصلينة فاضي في البيت حطية على شعرج وبدون خساير .

مشكلتنا مانحاول نبتكر . اتمنى اني افدج .

Realistic
08-01-2010, 01:32 PM
همممم سؤال .. يعني شنو كيراتين ؟

مستجدة
08-01-2010, 01:54 PM
بنت خالي مسويته هني في الدوحه بس معرف اي صالون بس اظن قالت بالسد

فوائدة يقال انه يعيد بناء الشعر ويعطيه لمعه طبيعيه وينفع حق الي شعورهم مستعصيه
الخشنه وشبه الخشنه والي شعورهم تعبانه

اضراره والله مدري عنها ابحثي في النت اكيد بتحصلين معلومات وافيه عنه

بالنسبه لسعر جدا غالي بنت خالي سوته مرتين خلال سنتين وكل مرة 4000 الاف لان ماشاءالله تبارك الله شعرها طويل حيل بشكل ماتتصورينه

وانا اشوفها تجربه ناجحه لان شعرها صار ناعم وفيه لمعه حلوه
واظن صالون المشاطه بعد يسون وعلى حسب طول الشعر يعني الي شعرها طويل بيكون غالي
والي شعرها قصير بيكون ارخص طبعا

انتي توكلي على الله ولاتخافين وبالتوفيق

رصاصه
08-01-2010, 02:32 PM

بالنسبه لسعر جدا غالي بنت خالي سوته مرتين خلال سنتين وكل مرة 4000 الاف لان ماشاءالله تبارك الله شعرها طويل حيل بشكل ماتتصورينه

جزاج الله خير وانشاالله في ميزان حسناتج بس ياليت تسألين بنت خالتج عن اسم المحل ومن اللي تسويه عندهم اذا ممكن ؟.

رصاصه
08-01-2010, 02:36 PM

مشكور على روحك المرحه ومشاركتك في الموضوع واتمنى انك تستفيد من اساليب الردود وماتحويه من إفادة ...

رصاصه
08-01-2010, 02:41 PM
همممم سؤال .. يعني شنو كيراتين ؟

اتمنى تقرا رد الاخت المستجدة وانشاالله تفيدك ... عموما هو نوع من العنايه بالشعر وفيه نوعين للشعر الخشن يعطيه نعومه والنوع الثاني وهو الاهم انه عنايه للشعر المتعب كالباهت او المتقصف من اثر الصبغات او كثرة استعمال الاستشوار ..

بسبس
08-01-2010, 02:42 PM

استفسري من بنت خالج اي صالون ؟؟؟!!

@ دانتيل قطر @
08-01-2010, 03:09 PM
عند صالون
المشاطة

سمرلاند
08-01-2010, 03:11 PM
في ردود في قمة السخافه والاستظراف !!

يوم انطرحت تجربة زراعة الشعر لبعض الاعضاء قمتو كلكم تسئلون وتطلبون الارقام واسم المستشفى ومحد قال ان الموضوع سخيف او سطحي !!

شموع قطريه
08-01-2010, 03:17 PM
يمدحون كراتين البيض احسن نوع على ضمانتي هههههههههه امزح فديتج ..

تحملي اختي منه لان مادة الكيراتين تسببت بمقتل امرأة في البرازيل حيث انها استخدمتها في البيت ...و من هناك بدا فحص المنتج و اتضح انه يحتوي على الكيراتين بالاضافةا الى مادة اخرى تدعى الformaldehyde.. و هي مادة مسرطنة .. بتركيز اعلى ب 10 اضعاف من الحد المسموح به .. بعد ذلك تم منعه في البرازيل و في الولايات المتحدة ..
يعني حاسبي من الكيراتين الي فيه نسبة الفورمالدهايد لانها هي الي تسبب مرض السرطان وخاصة الكيراتين اللبناني ..

رهج السنابك
08-01-2010, 03:22 PM
اختي انتبهي من نصب الصالونات اللي في الدوحة

يحطون لج تمليس عادي سعره مايسوي 100 ريال وياخذون منج 5000 ريال على أنهم مسووين لج كيراتين
للاسف فيه صالونات تقص على الزباين بهالشكل
والكيراتين اصلا ممنوع في قطر منعااااا باتاااااا
لو تبين تسوين روحي دبي وسعره اظن بين 700 - 1000 ريال بس ومضمون

االخطورة هو في المادة نفسها يقال انها مثبت علميا انها تسبب سرطان ( طبعا الخطورة عشان انبعاث الدخان )
وفي الدوحة غير مرخص ولا فيه صالون يسوونه واللي يقولون نسويه ترا نصابين لا هو كيراتين ولا شي مجرد تمليس عادي .. بصراحة هالمعلومات عرفتها من المنتديات لكن انا شخصياً ما استفسرت ولا عندي علم أكيد من تجربة شخصية ( ما احط في ذمتي) ولو تبين المنتديات كلميني خاص

رصاصه
08-01-2010, 03:51 PM
يمدحون كراتين البيض احسن نوع على ضمانتي هههههههههه امزح فديتج ..

تحملي اختي منه لان مادة الكيراتين تسببت بمقتل امرأة في البرازيل حيث انها استخدمتها في البيت ...و من هناك بدا فحص المنتج و اتضح انه يحتوي على الكيراتين بالاضافةا الى مادة اخرى تدعى الformaldehyde.. و هي مادة مسرطنة .. بتركيز اعلى ب 10 اضعاف من الحد المسموح به .. بعد ذلك تم منعه في البرازيل و في الولايات المتحدة ..
يعني حاسبي من الكيراتين الي فيه نسبة الفورمالدهايد لانها هي الي تسبب مرض السرطان وخاصة الكيراتين اللبناني ..

جزاج الله خير على النصيحه وانا ماطرحت الموضوع الا من خوفي من الاثار الجانبيه وحبيت الكل يستفيد وانشاالله في ميزان حسناتج

رصاصه
08-01-2010, 03:54 PM
اختي انتبهي من نصب الصالونات اللي في الدوحة

يحطون لج تمليس عادي سعره مايسوي 100 ريال وياخذون منج 5000 ريال على أنهم مسووين لج كيراتين
للاسف فيه صالونات تقص على الزباين بهالشكل
والكيراتين اصلا ممنوع في قطر منعااااا باتاااااا
لو تبين تسوين روحي دبي وسعره اظن بين 700 - 1000 ريال بس ومضمون

االخطورة هو في المادة نفسها يقال انها مثبت علميا انها تسبب سرطان ( طبعا الخطورة عشان انبعاث الدخان )
وفي الدوحة غير مرخص ولا فيه صالون يسوونه واللي يقولون نسويه ترا نصابين لا هو كيراتين ولا شي مجرد تمليس عادي .. بصراحة هالمعلومات عرفتها من المنتديات لكن انا شخصياً ما استفسرت ولا عندي علم أكيد من تجربة شخصية ( ما احط في ذمتي) ولو تبين المنتديات كلميني خاص

جزاج الله خير اختي على المشاركه والدين النصيحه ونصيحتج لي ولغيري انشاالله تكون في ميزان حسناتج ..

BusinessGirl
08-01-2010, 06:01 PM
اختي نصيحتي لا تسوينه
كان مضر والا مفيد
ترى اخرتها مواد كيميائيه
حتى لو في البدايه تشوفين نتايج حلوه
بعدها
بتبدى تطلع اثار المواد هاي
انا اقول سوي لج نظام صحي
اكلي اكل مفيد
اخذي فيتامينات للشعر
سوي خلطات مفيده ..
وشفت مره حنا اتنعم الشعر
احسن لج

هاذي نصيحتي وشوفي يمكن يكون لج راي ثاني

كازانوفا
08-01-2010, 09:17 PM
ما انصح فيه لا نه فيه مواد كيماويه ممكن توثر بالنظر وسمعنا عن وحده بالبرازيل ماتت منه وهذا الخبر اكيد واعرف وحده كوافيره ما تنصح فيه بتاتا وانتى حره

w.qatar
08-01-2010, 09:20 PM
اختي الكيراتين البلديه امنعوه لانه يسبب السرطان !!

شاهيناز
08-01-2010, 10:19 PM
غشاشيين الصالونات في قطر وخاصه الشاميين جايبين كلاريتييين من لبنان يقلون كلارتيين برازيلي وطلع انهم مخلوط بمواد تمليس قريت عنه في الجرييده

لاتسوين في قطر

الي ماسكين الصالونات عصابه حسبي عليه مب كافيه مستغليين العالم وسارقين فلوسهم بعد يحطون لهم مواد مضره

بـــــــنت النوخـّــــذه
08-01-2010, 10:29 PM
اختي الكيراتين ممنوع واذا شفتي صالون يستخدمونه دقي على البلديه ثاني يوم مشمعين محلهم
الله يسلمج هذي الماده اكتشفو انها غير صالحه للاستخدام الادمي 00000000:eek5::eek5:
سوي سيرج بالنت وشوفي بعينج مخاطرها الدول الاوروبيه اسحبوها منهم واحنا البعض يستخدمها لاااااااااااااااا تلجأين لهذا المنتج بأي مكان في العالم

رصاصه
08-01-2010, 10:41 PM
اختي نصيحتي لا تسوينه
كان مضر والا مفيد
ترى اخرتها مواد كيميائيه
حتى لو في البدايه تشوفين نتايج حلوه
بعدها
بتبدى تطلع اثار المواد هاي
انا اقول سوي لج نظام صحي
اكلي اكل مفيد
اخذي فيتامينات للشعر
سوي خلطات مفيده ..
وشفت مره حنا اتنعم الشعر
احسن لج

هاذي نصيحتي وشوفي يمكن يكون لج راي ثاني

مشكورة اختي وجزاج الله الف خير انتي وكل من نصحني بعدم عمل الكيراتيين وشكلي بديت اقتنع بكلامكم وماراح اسويه واذا حبيت اسويه ماراح يكون في الدوحه لان هدفي مب التنعيم بتاتا الهدف منه كان علاج وعنايه للشعر المتضرر من اثر الصبغات وكثرة استخدام الاستشوار ...
["]وياليت اللي جربت اي منتج طبيعي او خلطة سوتها في البيت بروحها تفيدني وتفيد كل الاخوات اللي محتاجين النصيحه وخصوصا ان الكل صار يستخدم الاستشوار هالايام اللي شعرها ناعم او خشن ... ولكم مني كل التحيه لكل من ساهم وسيساهم بمشاركات ايجايبه تعم بالمنفعه على الجميع وانشاالله في ميزان حسناتكم ..[/color]

ضوى
08-01-2010, 10:59 PM
الكيراتين فيه مادة غير صالحة للاستخدام الادمي الا وهي الفورمالدهايد ابتعدوا عنه ولو كانت نسبته ضمن الحدود المسموحة

بـــــــنت النوخـّــــذه
08-01-2010, 11:00 PM
اختي عندي كرتون مكيف توني ماخذه فاضي .. يصلح

لاتعليق 0000000

عموما اختي انتي طلبتي البديل عن الكيراتين بقولج
شوفي اختي في فبعض الصالونات يستخدوم للشعر (الحنه المغربيه ) اهي مجرد فيتامينات ومافيها لون مثل المتعارف عندنا هذي اتروحين لصالون متخصص للحنه المغربيه واتسوين شعرج ولهم طريقه خاصه يعني ماتستوي الا بالصالون وبعدها يحطون لج زيوت مغربيه وبعد لهم طرق خاصه 000داومي على هذا الشي كل شهر شوفي اللمعان والنعومه والصحه بشعرج 0000 صراحه احسن منتج للشعر والجسم منتجات المغاربه يحليلهم

على فكره الحنه المغربيه بعد تستدخم للجسم لاي شخص يعاني من وجع ولا شي بجسمه يحطونها له (واهي بدون لون )---

اختي دوم اذا السالفه تتعلق بتنعيم الشعر لازم استخدام منتج معروف ومجرب ومسموح به وطبيعي +الاستشوار لان هالكيماويات والحراره الزايده للشعر يسببون خشونته ويبهت ويتعب 00 وبعد في شي شفته على وحده خلى شعرها قطعه ناعم لا استشوار ولا شي بس يتم 7 شهور وينتهي مفعوله (نزاكي للشعر ) بس مهب اي شعر يسوون له لان قوي ويبغيله الخصله القويه 0

البارح
08-01-2010, 11:04 PM
اول مره اسمع بهذى الشيئ
على العموم بس اتسويين خبرينا بالنتيجه :telephone:

ام السعف
08-01-2010, 11:08 PM

عجيب هالرد :nice:
وشكرا للاخوات على التوضيح

المغروره
08-01-2010, 11:55 PM
مادري بس اظن صالون جلامور بالنصر
اعتقد ماجربت اتصلي واسالي
تحيااتي لج

رصاصه
08-01-2010, 11:56 PM
لاتعليق 0000000

عموما اختي انتي طلبتي البديل عن الكيراتين بقولج
شوفي اختي في فبعض الصالونات يستخدوم للشعر (الحنه المغربيه ) اهي مجرد فيتامينات ومافيها لون مثل المتعارف عندنا هذي اتروحين لصالون متخصص للحنه المغربيه واتسوين شعرج ولهم طريقه خاصه يعني ماتستوي الا بالصالون وبعدها يحطون لج زيوت مغربيه وبعد لهم طرق خاصه 000داومي على هذا الشي كل شهر شوفي اللمعان والنعومه والصحه بشعرج 0000 صراحه احسن منتج للشعر والجسم منتجات المغاربه يحليلهم

على فكره الحنه المغربيه بعد تستدخم للجسم لاي شخص يعاني من وجع ولا شي بجسمه يحطونها له (واهي بدون لون )---

اختي دوم اذا السالفه تتعلق بتنعيم الشعر لازم استخدام منتج معروف ومجرب ومسموح به وطبيعي +الاستشوار لان هالكيماويات والحراره الزايده للشعر يسببون خشونته ويبهت ويتعب 00 وبعد في شي شفته على وحده خلى شعرها قطعه ناعم لا استشوار ولا شي بس يتم 7 شهور وينتهي مفعوله (نزاكي للشعر ) بس مهب اي شعر يسوون له لان قوي ويبغيله الخصله القويه 0

اشكرج يابنت النوخذه على المشاركه وحرصج على ابداء النصح والمشورة وانشاالله باخذ فيها وبسأل عن الحنه المغربيه واذا تعرفين وين الصالون اللي يسويها باكون ممتنه لج وجزاج الله خير

dana2
09-01-2010, 01:15 AM
حبيبتي انا سويت الكيراتين بالدوحة في صالون ألوتشي لكن قبل لا اسأل واستفسر عنه وللأسف عقب ماسويت اكتبوا بالجرايد عنه بانه ضار ولايصلح للاستخدام البشري وانه ممنوع , اما عن النتيجة فكانت الصراحة حلوة لمعة ونعومة والشعر طايح بدون استشوار وعقب 3 شهور رجع شعري مثل ماهو تعبان ومتقصف يعني ماحس انه تحسن وهذا على قولتهم انه علاج

على العموم حبيبتي احسن علاج للشعر هي الزيوت الطبيعية لكن يبلها وقت وصبر

رصاصه
09-01-2010, 04:19 PM
حبيبتي انا سويت الكيراتين بالدوحة في صالون ألوتشي لكن قبل لا اسأل واستفسر عنه وللأسف عقب ماسويت اكتبوا بالجرايد عنه بانه ضار ولايصلح للاستخدام البشري وانه ممنوع , اما عن النتيجة فكانت الصراحة حلوة لمعة ونعومة والشعر طايح بدون استشوار وعقب 3 شهور رجع شعري مثل ماهو تعبان ومتقصف يعني ماحس انه تحسن وهذا على قولتهم انه علاج

على العموم حبيبتي احسن علاج للشعر هي الزيوت الطبيعية لكن يبلها وقت وصبر

جزاج الله خير على الرد والمشاركه وانشاالله بجرب الزيوت الطبيعيه وبابشركم بالنتيجه:)

Candycane
09-01-2010, 05:00 PM
اختي انا جربت الكيراتين شخصيا في صالون عند جمعية الهلال اسمه (الجوهره) شهر 4 بصير لي سنه من سويته .. والنتيجه كانت روعه
الصراحه وخاصه اول 3 شهور لمعه تقولين شعر آسيويات .. بس مع الوقت يرد الشعر مثل قبل.
وقبل لا اسويه سويت سيرج بالنت وصح كلام الخوات شفت في منتديات امريكيه ان كان يتكلمون عن اضراره ويسبب سرطان وتم تبديله بماده ثانيه ف امريكا بس خبرج كلام الناس مايخلص حتى الاستشوار قالوا يسبب السرطان يعني ما اهتميت. بس ان تم منعه في قطر وانه انكتب في الجريده توني ادري وانصعقت الصراحه .انا اختي توها من 3 شهور مسويه في شعرها يعني هذا شنو يقصون علينا.. وليش يعني بالامارات ما منعوه وحتى بعد ارخص ..
ياليت اللي جربو برع يفيدونا .. الصراحه خلاص هونت لاني كنت حاطه في بالي اسوي الشهر الجاي.

المغروره
09-01-2010, 08:30 PM
الشيخه في عندج ام نايف تجيبه وتسويه لج حسب طول الشعر من 2000 وراايح
وتجيبهم من مصر اذا بغيتي رقمها بالخاص برسله لج
وعندج جلامور بعد بالنصر
بس مادري عن اسعاره

هلاقطر
09-01-2010, 10:49 PM
اختي فيه دكتور مصري قال احسن كيراتين في الدول الغير عربية لان اللي في الدول العربية التركيبة تحتوي على مواد للتحنيط و الله اعلم بس حبيت افيدج

MP3
19-01-2010, 06:18 PM
بالجريده اذكروا الكيراتين الي بالصوره فقط واشاروا لهاي الشي لانه يحتوي على مادة الفلموريهايد وهو صنع لبناني

بس في الاصلي وطبيعي 100% من امريكا ومكتوب عليه صناعة البرازيل

حتى شركته حذرت انكم تشترون من غير موزعها

وعلبه 1000 مل ب 1700 ريال من الشركة مع شحنه لين قطر واعرف ناس شروا منه وحجزوه كم يوم للفحص وعقب طلعوه لانه طبيعي ومافيه الماده المذكورة