المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نكته 000تعالو وسعو صدوركم ^_______^

بـــــــنت النوخـّــــذه
10-01-2010, 01:10 PM
اولا بعرفكم على شيئين :

هذا الحجاب الي الله فرضه على بنات حواء :

وهذا اللباس التقليدي لشباب الخليج:http://up.roud-algalb.com/get-2-2009-8sf4vlmn.jpg

وين النكته؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نزلو تحت 7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
النكته الله يسلمكم ان فيه برنامج يبث على قناه (عربيه) فضائيه وهالقناه فيها اقبال كبير ويعرض فيه برنامج خاص للنساء 000لاانكر ان البرنامج له شعبيه و حلو ومفيد بالنصايح ويتم فيه اتصالات لبنات كثير ولكن الشي الي لفت انتباهي في كل حلقه سندرتنا المذيعه (0000:omen2:000)

يابنات بصو انا بنصحكم نصيحه الحجاب الحجاب الحجاب <<<اتكرر الحجاب 3 مرات ترمي عليه الطلاق الظاهر:nice:

الحجاب بنصحكم انكم لما تلبسوه ماتلبسهوش على طول يعني خففي منه وانتي خارجه لان بيسبب (تساقط الشعر) وبيتعت الشعر وبيعرضه للشمس والاشعه (وحرام ) كده <<< اهم شي كلمه حرام:nice: بنات صغننين بيلبسو الحجاب بيقضو على حيويه شعرهم انا شيفه الحاجه منتشره بكتره وتجيني بنت بتشتكي من تقصف الشعر ولا خفه الشعر من النص واكتر حاجه في الخليج لان الشمس عندهم بتحرق هههههه:) والشباب بيلبسو الشماغ وده بيأسر على شعرهم 0000
هذا باختصار بعض الحوارات الي صارت في برنامجها (واهي غير محجبه وماعلينا منها حريه شخصيه) ولكن ان تدعين يا اخصائيه يالي دارسه بمعاهد عالميه للتجميل بشي باطل صراحه هذا المخزي 000 لاحظو العرب دوم يفتون بشي ومايدرون بالدراسات الي اطلعت على هذا الشي اهم مجرد تخمين وبس ليش مادري ---انا عمري فحياتي ماشفت برنامج اجنبي عن التجميل يتكلم عن الحجاب عمررررررررري ولا سمعت منهم قالو يضر بالشعر اهم قضيتهم الغرب قضيه عقائديه فقط 00
اولا : بعطيكم دليل علمي قاطع مع ان الله جل جلاله ماحرم الشيئ الا اهو اعلم جل جلاله بفوائده0000:قال الدكتور محمد ندا :::

الحجاب حماية للشعر.. فقد أثبتت البحوث أن تيارات الهواء، وأشعة الشمس المباشرة تؤدي إلى فقدان الشعر لنعومته، وشحوب لونه، فتصبح الشعرة خشنة جرباء (باهته) ، كما ثبت أن الهواء الخارجي (الأوكسيجن الجوي)، وتهوية الشعر، ليس له أي دور في تغذية الشعر، :nice:ذلك أن الجزء الذي يظهر من الشعر على سطح الرأس وهو ما يعرف بقصبة الشعر عبارة عن خلايا قرنية (ليس بها حياة )، وهي تستطيل بانقسام برعم الشعر الموجود داخل الجلد.. وهذا الجزء النشيط والذي يؤدي انقسامه إلى استطالة الشعر بمعدل نصف ملليمتر كل يوم، يحصل على غذائه من الأوعية الدموية داخل الجلد.. ومن هنا نستطيع القول، بأن صحة الشعر تتبع صحة الجسم عامة.:nice:. وأن أي شيء يؤثر على صحة الجسم من مرض، أو نقص في التغذية يؤدي الى ضعف في الشعر.:nice:

وفي حالة ارتداء الحجاب، يجب غسل الشعر بالصابون أو الشامبو مرتين او ثلاثاً في الأسبوع، حسب درجة تدهن البشرة.. بمعنى أنه إذا كانت البشرة دهنية فينبغي غسل الشعر ثلاث مرات في الأسبوع، وإن كان غير ذلك، فيكتفي بغسله مرتين أسبوعيا.. وينبغي ألا يقل تكرار غسل الشعر عن هذا المعدل في كل الأحوال.. إذ إنه بعد مضي ثلاثة أيام تبدأ الدهون في التحلل إلى أحماض دهنية، وهذا يؤدي إلى كسر قصبة الشعر أي : تقصف الشعر

وهذا يدل على ان الاسلام لم يأتي الا بكل ماهو مفيد واما الاعذار الواهية عن ترك بعضهن الحجاب لا مبرر لها :nice:

يعني يابنات الحجاب بريئ من ادعاءات البعض بتساقط الشعر 00فتمسكو بشرع الله لان زينه المرأه000 وبالمثل الشباب اذا كانت الغتره ترمز لعاداتنا وتقاليدنا فتمسك بها ويكفي البعض الاستهتار بالقيم 000 وضياع الهويه(الكلام لابناء الخليج بالنسبه للغتره ):nice:

اللهم اعزنا بحجابنا وابعد الشيطان عن بناتنا .,,

السؤال؟؟؟

هل مازلت/مازلتي تشكين ان الحجاب يسبب تساقط الشعر؟؟

ومارأيك بهذا الكلام؟؟؟؟
,.

ودي أكون
10-01-2010, 01:15 PM
السؤال؟؟؟

ومارأيك بهذا الكلام؟؟؟؟
,.

السموحه يالغاليه بس السؤال مو في محله :)

احنا مسلمين والحمدالله كلنا ملتزمات بالحجاب .. واخر شي انفكر فيه ان يسبب تساقط !!

احس السؤال كان لازم ينطرح في منتدى اجنبي :secret:

اوبس :shy:

براتزية برازيلية
10-01-2010, 01:20 PM
سواء الحجاب يسبب تساقط أو غيره.. اللي لابسته عن قناعة معينه سواء من أجل الدين أو احتشاما أو اتباع للعادات مارح تشتكي.. اما اللي مجبورة و طاقة جبدها بتطلّع ألف سبب
يعطيج العافية أختي

JIJiiiJI
10-01-2010, 01:23 PM
هل تشكين ان الحجاب يسبب تساقط الشعر؟؟

ومارأيك بهذا الكلام؟؟؟؟
,.

فعلاً اذا عرف السبب بطل العجب

الحين عرفت سبب تساقط شعر البنات

يسلمو على المعلومه الاكثر من مهمه

بـــــــنت النوخـّــــذه
10-01-2010, 01:24 PM
السموحه يالغاليه بس السؤال مو في محله :)

احنا مسلمين والحمدالله كلنا ملتزمات بالحجاب .. واخر شي انفكر فيه ان يسبب تساقط !!

احس السؤال كان لازم ينطرح في منتدى اجنبي :secret:

اوبس :shy:

والله انتي الي اسمحيلي اذا انتي ملتزمه بالحجاب كثير اسائو له ^______^

والنصيحه مهب موجهه لشخص واحد ولا نوعيه وحده 000 اذا انتي واعيه لهذا الشيئ غيرج يجهله واعتقد اهنيه بيكون السؤال في محله ^_____^

سعيده بمرورج اختي :nice:

Doha Sun
10-01-2010, 01:25 PM
السؤال؟؟؟

ومارأيك بهذا الكلام؟؟؟؟

كل التشريعات في الدين الاسلامي تنصب في مصلحة الانسان ..,

دام امرنا الدين الاسلامي بالحجاب اكيد انه ينصب في مصلحتنا..,

وما يقنعني الكلام اللي يقول انه الحجاب يسبب تساقط الشعر..,

بـــــــنت النوخـّــــذه
10-01-2010, 01:26 PM
سواء الحجاب يسبب تساقط أو غيره.. اللي لابسته عن قناعة معينه سواء من أجل الدين أو احتشاما أو اتباع للعادات مارح تشتكي.. اما اللي مجبورة و طاقة جبدها بتطلّع ألف سبب
يعطيج العافية أختي

صحيح كلامج وسعيده بمروج اختي ---والنصيحه والتنبيه واجبه في حاله الالتابس على البعض-------:nice:

بـــــــنت النوخـّــــذه
10-01-2010, 01:27 PM

الله يسلمك 00000000000000

بـــــــنت النوخـّــــذه
10-01-2010, 01:28 PM
السؤال؟؟؟

ومارأيك بهذا الكلام؟؟؟؟

كل التشريعات في الدين الاسلامي تنصب في مصلحة الانسان ..,

دام امرنا الدين الاسلامي بالحجاب اكيد انه ينصب في مصلحتنا..,

وما يقنعني الكلام اللي يقول انه الحجاب يسبب تساقط الشعر..,

صحيح كلامج بارك الله فيج دام الامر من رب العزه خلاص مافيه واحد اثنين الا في عالم الجهلاء000وسعيده بمرورج اختي :nice:

براتزية برازيلية
10-01-2010, 01:28 PM

^
^
الحجاب مو بالضرورة يسبب تساقط.. بس عدم تهوية فروة الرأس بالتأكيد يسبب تساقط.. و المرأة المحجبة اكيد مو خارج بيتها 24 ساعة عشان ماتهوي شعرها و يتساقط بسبب الحجاب!!

شـعـشـبـونـه
10-01-2010, 01:29 PM
هلا اختي بنت النوخذه

تسلمين عالموضوع الطيب واحييج على اسلوبج وربي حلووو ماشالله :victory:

والله يستر علينا كلنا ويهدي كل بنت تتهاون في لبس الحجاب ..

الله يجزاج خير حبوبه ^_^

بـــــــنت النوخـّــــذه
10-01-2010, 01:31 PM
^
^
الحجاب مو بالضرورة تسبب تساقط.. بس عدم تهوية فروة الرأس بالتأكيد يسبب تساقط.. و المرأة المحجبة اكيد مو خارج بيتها 24 ساعة عشان ماتهوي شعرها و يتساقط بسبب الحجاب!!

صحيح كلامج بس الاخ قصد ب اذا عرف السبب بطل العجب ان كثير من البنات غير المحجبات يعانون من تساقط الشعر 000000والله يستر على بناتنا من المعلومات الهدامه 00والدكتور في كلامه وضح كل شي من تهويه وغيرها واكيد المرأه ماتجلس بالبيت محجبه عند محارمها 0وسعيده بمداخلتج اختي 0000

بـــــــنت النوخـّــــذه
10-01-2010, 01:33 PM
هلا اختي بنت النوخذه

تسلمين عالموضوع الطيب واحييج على اسلوبج وربي حلووو ماشالله :victory:

والله يستر علينا كلنا ويهدي كل بنت تتهاون في لبس الحجاب ..

الله يجزاج خير حبوبه ^_^

هلا بشعنونه المنتدى :nice:

امين ويهدي اي اخصائيه تصدر فتاوي بدون تحقق علمي 000مادري من وين ماخذه شهادتها من خيشه البصل الظاهر 000

وتسلمين اختي سعيده بمرورج---------:nice:

الصريحه
10-01-2010, 04:05 PM
حرااام يطلعون ويقولون اي كلام والمراهقين يصدقونهم
حسبي الله عليهم صاروا العن من الغرب لهم اهداف
الوحده ماتبي تكون الوحيده اللي كاشفه والنظره الغلط عليها تبي الجميع معاها علشان تقول مو انا بروحي يلعن ابو علمهم يااختي

بـــــــنت النوخـّــــذه
10-01-2010, 05:01 PM
حرااام يطلعون ويقولون اي كلام والمراهقين يصدقونهم
حسبي الله عليهم صاروا العن من الغرب لهم اهداف
الوحده ماتبي تكون الوحيده اللي كاشفه والنظره الغلط عليها تبي الجميع معاها علشان تقول مو انا بروحي يلعن ابو علمهم يااختي

يالله شنقول حمله الشهادات الجهله كثير بهالدنيا 0بس ياريت يتأكدون من فتاويهم علميا" لان هذا غباء فادح ---سعيده بمرورج اختي 00والاهم ان الحجاب برييييييييييئ ياجماعه :nice:

~ نســـايم ~
10-01-2010, 05:42 PM
هههههه

هالنوعية من الناس ليسوا المشكله بل المشكله فيمن يصدقهم من اخواتنا المسلمات :) ,,

انا عندي ناس اعرفهم ما يغطون و يعانون بشكل كبير بفترة الصيف بسبة تعرض الشعر للحراره والشمس :) ,,

و اكاني اغطي شعري فترات طويلة جدا مرات والحمدلله لا تساقط ولا تقصف و حتى ما اعتني فيه كلش و الحمدلله لا مشاكل والحجاب حماية للفتاة من عيون الذئاب ومن اشعة الشمس ومن الغبار وما الى ذلك الحمدلله الذي انعم علينا بنعمة الاسلام ,,

تسلم ايدينج اختي بنت النوخذه :) ,,

اسم العضو
10-01-2010, 05:43 PM
والله الموضوع أسعدني ...

شاطره =) الله يكثر من أمثالج

العلم الوكاد
10-01-2010, 05:44 PM
شر البلية ما يضحك

بـــــــنت النوخـّــــذه
10-01-2010, 08:29 PM
هههههه

هالنوعية من الناس ليسوا المشكله بل المشكله فيمن يصدقهم من اخواتنا المسلمات :) ,,

انا عندي ناس اعرفهم ما يغطون و يعانون بشكل كبير بفترة الصيف بسبة تعرض الشعر للحراره والشمس :) ,,

و اكاني اغطي شعري فترات طويلة جدا مرات والحمدلله لا تساقط ولا تقصف و حتى ما اعتني فيه كلش و الحمدلله لا مشاكل والحجاب حماية للفتاة من عيون الذئاب ومن اشعة الشمس ومن الغبار وما الى ذلك الحمدلله الذي انعم علينا بنعمة الاسلام ,,

تسلم ايدينج اختي بنت النوخذه :) ,,

اي والله صدقتي هههههههههههه نورتي اختي الموضوع :nice:

بـــــــنت النوخـّــــذه
10-01-2010, 08:30 PM
والله الموضوع أسعدني ...

شاطره =) الله يكثر من أمثالج

ورحم الله والديك ماقصرت --------------

بـــــــنت النوخـّــــذه
10-01-2010, 08:30 PM
شر البلية ما يضحك

اي والله 000000000

شموخ وبس
10-01-2010, 08:49 PM

اشقصدك ؟؟؟؟

شموخ وبس
10-01-2010, 08:52 PM
يعطيج الف عافيه على هالمعلومات القيمه صج حلوه ونكته بعد لا وازيدج في واحد نفساني مصري قال ان الامراض النفسيه عند النساء هو من لبس النقاب ويشهد الله اني التزمت فيه من ايام الجامعه صج ارتحت لا امغازل وترتاحين من انه الناس اطالع ويهج

qatar love
10-01-2010, 09:55 PM
لا طبعاا ماله خص

meme~qatar
11-01-2010, 12:00 AM
الله مافرض علينا الحجاب الا لحكمة
واكيد في فايدة لنا

بدون
11-01-2010, 01:45 AM
بأمر من الشارع الحكيم أن المسلمين ليس لهم الخيرة في أمرهم إذا جاءهم أمر من الله و رسوله
و الأمر واضح بالحجاب ،، فاللي يفتي في الموضوع من هذي الخمة اللي تدس السم في العسل فليبشر بغضب من الله و عليه وزره ووزر من عمل برأيه

جزاك الله خيرا اختي و جعل هذا التنبيه و التذكير في ميزان حسناتك
و نسأل الله الستر لبناتنا و بنات جميع المسلمين.

بـــــــنت النوخـّــــذه
11-01-2010, 10:08 AM
يعطيج الف عافيه على هالمعلومات القيمه صج حلوه ونكته بعد لا وازيدج في واحد نفساني مصري قال ان الامراض النفسيه عند النساء هو من لبس النقاب ويشهد الله اني التزمت فيه من ايام الجامعه صج ارتحت لا امغازل وترتاحين من انه الناس اطالع ويهج

يحليله ماعليه شرهه مريض نفسي هههههههه ترى اغلب الداكتره النفسيين يعانون من اضطرابات نفسيه 00

بصرف النظر عن المغازل 00اصلا النقاب يخلي لج كرامه بينج وبين نفسج يعني مهب كل من هب ودب يطالع هالقمر هههههههههههه ^____*

وسعيده بمرورج شموخ والله يكثر من امثالج :nice:

بـــــــنت النوخـّــــذه
11-01-2010, 10:10 AM
لا طبعاا ماله خص

اي صحيح كلامك ----------

بـــــــنت النوخـّــــذه
11-01-2010, 10:11 AM
الله مافرض علينا الحجاب الا لحكمة
واكيد في فايدة لنا

والنعم بالله وشاكره مرورج -------------:nice:

بـــــــنت النوخـّــــذه
11-01-2010, 10:12 AM
بأمر من الشارع الحكيم أن المسلمين ليس لهم الخيرة في أمرهم إذا جاءهم أمر من الله و رسوله
و الأمر واضح بالحجاب ،، فاللي يفتي في الموضوع من هذي الخمة اللي تدس السم في العسل فليبشر بغضب من الله و عليه وزره ووزر من عمل برأيه

جزاك الله خيرا اختي و جعل هذا التنبيه و التذكير في ميزان حسناتك
و نسأل الله الستر لبناتنا و بنات جميع المسلمين.

البعض يفسر بدون حتى تحليل علمي للغباء الي يقولونه بصرف النظر عن حكم شرعي --استغرب هالنوعيه الغبيه حمله الشهادات 0000
والله يثبتنا على طاعته000وشاكره مرورك00

jo0ory.56
11-01-2010, 12:09 PM
المشكلة اختي ان اغلب من يشاهد هذه القنوات هم من الشباب ... فتخيلي عظم الوزر الذي

ستبوء به من وراء نصيحتها ... خصوصا انبهار المراهقين بمن يوضع أمام اسمه حرف د.

فيعتقدون ان ما يقولونه هو الحق ... وايضا يلقى هوى في أنفسهم ... فهم يصورون لهم الحياة حرية

وتحررمن كل القيود ... وهم يصورون كل اوامر الدين والقيم والمباىء الاسلامية قيود تعيق

حركتهم وتطورهم ... وللانطلاق لابد من القاء كل ذلك خلف ظهورهم ... وهؤلاء هم الدعاة

على أبواب جهنم الذين حذرنا رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم منهم ومن امثالهم وما علينا

الا الحذر منهم والتحذير منهم ...

فجزاك الله كل الخير على تحذيرك منهم ... وجعل ذلك في موازين أعمالك ...

.

.

بـــــــنت النوخـّــــذه
12-01-2010, 07:43 PM
المشكلة اختي ان اغلب من يشاهد هذه القنوات هم من الشباب ... فتخيلي عظم الوزر الذي

ستبوء به من وراء نصيحتها ... خصوصا انبهار المراهقين بمن يوضع أمام اسمه حرف د.

فيعتقدون ان ما يقولونه هو الحق ... وايضا يلقى هوى في أنفسهم ... فهم يصورون لهم الحياة حرية

وتحررمن كل القيود ... وهم يصورون كل اوامر الدين والقيم والمباىء الاسلامية قيود تعيق

حركتهم وتطورهم ... وللانطلاق لابد من القاء كل ذلك خلف ظهورهم ... وهؤلاء هم الدعاة

على أبواب جهنم الذين حذرنا رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم منهم ومن امثالهم وما علينا

الا الحذر منهم والتحذير منهم ...

فجزاك الله كل الخير على تحذيرك منهم ... وجعل ذلك في موازين أعمالك ...

.

.

الله يرحم والديج وكلامج صحيح اختي جوري يروحون ويردون على الحجاب اخرتها بيقولون سبب انفلونزا الخنازير الحجاب :nice: يالله حسن الخاتمه