المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الغرفة تبحث آلية تنسيق لتصدير السكراب



ROSE
12-01-2010, 06:58 AM
الغرفة تبحث آلية تنسيق لتصدير السكراب
في الاجتماع الثاني بين الجهات المعنية




عقد في غرفة تجارة وصناعة قطر أمس الاجتماع التنسيقي الثاني بين الجهات المعنية بتصدير المعادن المستعملة وشركات تجارة السكراب.
وترأس الاجتماع السيد راشد حمد العذبة عضو مجلس الادارة والسيد علي المسند مدير الغرفة بالانابة والسيد حسين آل عبدالغني رئيس شؤون المنتسبين.
وناقش الاجتماع الذي حضره ممثلون عن وزارات الداخلية والبلدية وادارة الجمارك وقطر استيل العديد من القضايا التي تم طرحها خلال الاجتماع استكمالًا لما تم في الاجتماع الاول وقد تركزت التساؤلات حول تحديد مفهوم كلمة اسكراب والمواد التي تصلح للتصدير والتي لا تصلح حيث طالب المجتمعون بضرورة وجود تقييم دقيق لتوضيح مفهوم كلمة السكراب.
وامن السيد علي المسند مدير الغرفة بالانابة على ضرورة وجود نظام او الية للتنسيق بين الجهات المعنية للخروج لحل أمثل لكل التساؤلات التي تم طرحها خلال الاجتماع.
من جانبه أكد السيد راشد العذبة عضو مجلس الادارة على أهمية معالجة كل الاشكالات التي تواجه مصدري المعادن المستعملة مؤكداً ضرورة عقد اجتماعات تكميلية أخرى بين غرفة التجارة والجهات المعنية في البلدية والجمارك وقطر استيل على حدة وبين الغرفة والشركات المصدرة للسكراب للوصول إلى أفضل النتائج مشيراً إلى ان الغرفة ستتابع مع شركة قطر ستيل البدائل والحلول التي توصلت لها من أجل المصلحة العامة للجميع ودون الاضرار بمصالح المواطنين والاقتصاد الوطني.

الاستثمار
12-01-2010, 07:18 AM
يعطيج العافية اختي روز