المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اين انت يا طالب الشمال الاطلنطي؟ رساله للاباء والراغبين في التعلم

ديمقراطي
12-01-2010, 05:44 PM
اين انت يا طالب الشمال الاطلنطي؟

ابدا القصه بحكاية طالب ثم اعممها على بقيه الطلبه واعني الشعب القطري .. يتخرج الطالب بمعدل وسطي لكي لا يجد له سوى هذه الكليه كي تقبله لا بعثه ولا جامعه قطر و لا جامعه من الجامعات العريقه في المدينه التعليمه ليذهب للشمال الاطلنطي ليتخرج بعد ثلاث سنوات بدبلوم على فرض انه تعدى اختبار القبول بنجاح ولم يحتاج الى تاسيس باللغه الانجليزيه والرياضيات لكي يكمل اربع او خمس سنوات في هذه الكليه ليخرج منها بدبلوم اطلق عليه دبلوم عالي ولا يوجد بهذه الكليه شئ يسمى بالدبلوم العالي.
ثم يذهب للعمل وتحتار جهة العمل فيه لانه ليس بكبار موظفين حيث يشترط بالبكاليرويس لكي يعد من كبار الموظفين فتم خلق شئ يسمى "بالتوب جينير".
على فرض انه احب ان يكمل دراسته التعليمه ولم يواجه اي صعوبات في الحصول على بعثه من جهة عمله او اي جهة اخرى كما تحدث هذه الصعوبات كثيرا فاسألوني انا اخبركم فيتافجأ بان جميع الجامعات في الدوله لا تقبل شهادته لكي يكمل عليها بينما من المضحك ان جميع الجامعات في برياطانيا تقبل شهادته وانا اعني كلمة جميع الجامعات البريطانيه سوف تقبله سنه ثالثه او على اقل تقدير سنه ثانيه كما لا يخفى عليكم ان الدراسه في بريطانيا فقط ثلاث سنوات.

فانا اوجه رسالتي للاباء و الراغبين في التعلم بالتمعن في تحديد مستقبلهم الصحيح الذين يريدونه لكي لا يواجهون شيء اسميه بفاجادات الحياه.

alqtri
12-01-2010, 06:05 PM
اعرف واحد تخرج من الشمال الاطلنطي بدبلوم واللغه الانجليزيه عنده تمام واشتغل في بنك من البنوك

وبعد سنه تقريبا بيعينونه في اعلى من اللي في خدمة العملاء لان راتبه الحين وهو في خدمة العملاء اعلى من ربعه اللي معاه اللي ماعندهم انجليزي

ومن كم يوم في المجلس يقولي انه على شهر 8 او 9 احتمال ياخذونه فوق في البنك نسيت المكان اللي قاله لي بس راتبه وايد جيد

وبعدها بيطلب منهم انه يكمل جامعه وبيحولونه على حسابهم وبيعادلون له المواد اللي خذها في الاطلنطي

وبياخذ في الجامعه سنتين او سنتين ونص وبيتخرج ومعاشه يمشي له وهو في البنك ومكانه موجود في الوضيفه

بالتوفيق ان شاء الله لهذا الطالب والله يوفقه ويعطيه على قد نيته ان شا ءالله

ديمقراطي
12-01-2010, 06:31 PM
الله يوفقه حظه انه راح يقدر يكمل الله يسر اموره .. لكن علامة التعجب كم خذ عشان ياخذ البكالريوس؟ كم صار عمره لين خذ هذه الشهاده؟
ومال حال الذين لم يجدوا نفس هذه الفرصه؟

الصريحه
12-01-2010, 06:40 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟