المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المنقبات ممنوعات من الدخول

قناص الخليج
12-01-2010, 08:43 PM
طبعا في مصر فقط

ارتدت المنقبات كمامات طبية ليتمكن من أداء امتحانات جامعية
في مصر التي منعت المنقبات من دخول لجان الامتحان.

وكانت عدة جامعات مصرية قررت منع المنقبات من حضور الامتحانات
قائلة أن حالات غش حدثت قبل فترة بهواتف محمولة خبئت تحت النقاب.

وأيدت محكمة القضاء الإداري الأسبوع الماضي قرارات الجامعات ومن بينها جامعة القاهرة.

وقالت صحيفة المصري اليوم أن الكمامات الطبية كانت "طريقة للتحايل" لم تجد المنقبات سواها لحضور الامتحانات في جامعة القاهرة.

وأضافت الصحيفة أن هناك طالبات منقبات امتنعن عن دخول قاعات الامتحان رافضات خلع النقاب.

وتابعت أن التشدد في مجال تنفيذ قرارات منع المنقبات من أداء الامتحانات "أدى إلى انسحاب بعض الطالبات من اللجان وهن يبكين".

وقالت الصحيفة أن عميد كلية دار العلوم المتخصصة في تدريس اللغة العربية طاف بلجان الامتحان للتأكد من الالتزام بتطبيق قرار منع المنقبات من الحضور.

وأضافت أنه مع ذلك سمح للمنقبات بارتداء الكمامات الطبية لكنه طلب من المراقبين عدم تسليم أوراق الأسئلة للطالبات المنقبات.

كازانوفا
12-01-2010, 08:47 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل

بوعلي 78
12-01-2010, 08:49 PM
انا اقول ان مصر لازم تصرح رسميا وتعلن انها تحولت للحكم العلماني نفس تركيا سابقا

والله زمن عجيب، صار المسلم غريب في بلده (الاسلامي)

حيهور
12-01-2010, 08:50 PM
لايدرسون في مدارس الخوارج

الله يعوظهم احسن من جامعاتهم المختلطة

وطن
12-01-2010, 09:21 PM
اذا عشان الغش
يوفرون قاعات منفصله للبنات فقط وعليها مراقبات نساء
ويطلبون منهم خلع النقاب

لكن في قاعات مختلطه ما يحق لهم

شموخ وبس
12-01-2010, 09:30 PM
الله يهديهم يارب

جرح الزمان
12-01-2010, 09:52 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل

قناص الخليج
12-01-2010, 10:40 PM
فعلا كلامك اخوي ابو علي فاليعلنوا العلمانية افضل من التستر خلف اسم الاسلام

السهم الملتهب
12-01-2010, 10:47 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل

هند88
12-01-2010, 10:51 PM
تبون الصراحة مهاهم حق اذا عن سالفت الغش... وبعدين الوجه مب حرام يطلع....لان وايد سوالف تسير ممكن وحده ثانية تقدم بدالها ... وعن اللي قالوا ان يفرون قاعات خاصة لهم ...هم خل يفرون للطلاب قاعات عشان يقدمون امتحانات عقب يفرون قاعات خاصة للبنات... الطلاب يقدمون الامتحانات في الممرات وتحت الشمس

عاشقة الأمل
12-01-2010, 11:43 PM
عذر أقبح من ذنب الحلول كثيره لكن هم يريدون منع إرتداء النقاب من الأساس وتمسكوا ببعض الحجج الواهيه ، والله كل شئ يدل على إننا في آخر الزمان فالقابض على دينه كالقابض على الجمر

بورصجية
12-01-2010, 11:44 PM
لو على الامتحان موش مشكلة
انا اعرف دول ممنوع فيها توظيف االمنقبات في معظم الجهات او بعضها
يعني محدش احسن من حد

بوحارب
13-01-2010, 12:40 AM
لو على الامتحان موش مشكلة
انا اعرف دول ممنوع فيها توظيف االمنقبات في معظم الجهات او بعضها
يعني محدش احسن من حد

وانه بئول زيك يختي مافيشي حد احسن من حد وانه ابنك :(

عندنا في قطر ممنوع تشتغلين في البنوك وانتي منقبة :omen2:

شعنونة قطر
13-01-2010, 01:08 AM
مصر استخفت

&بوشهد&
13-01-2010, 01:39 AM
صدق النبي صلى الله عليه وسلم ( بدأ الدين غريباَ وسيعود غريباَ فطوبا للغرباء )

GPC
13-01-2010, 01:43 AM
فعلا زمن غريب
ما رأيكم في الخبر الموجود على الرابط التالي؟ أم أنكم لا ترون سوى عيوب غيركم فقط؟

http://qatarshares.com/vb/showthread.php?t=333468

بوعلي 78
13-01-2010, 01:52 AM
فعلا زمن غريب
ما رأيكم في الخبر الموجود على الرابط التالي؟ أم أنكم لا ترون سوى عيوب غيركم فقط؟

http://qatarshares.com/vb/showthread.php?t=333468

يااخي الرياضه للنساء مب عيب بحد ذاته، بس ان ماتتعدى على حدود الشرع.

وبدون ماافتح الرابط انا اعرف اي موضوع تقصد.

وبخصوص وضع علمائكم (طبعا مب كلهم) صاروا يفتون لحساب الدوله، مع الاسف الازهر وهو واحد من اكبر الجامعات الاسلاميه اذا مب اكبرها صار يفتي بحسب توجهات الحكومه المصريه ورغباتها.

وعندكم مفتين يفتون بفتوات ماادري من وين جابوها، وكمثال فتوى ارضاع الكبير وغيرها إلي مايحضروني احين.

وبعدين يااخي اذا انت تتحسس من كل شي يخص مصر في المنتدى في الفتره الاخيره ليش تدخل وتقرأ وتشارك، لأن غريب التحامل من (بعض) الاعضاء المصريين على قطر و الخليج بصفه عامه.

GPC
13-01-2010, 02:07 AM
يااخي الرياضه للنساء مب عيب بحد ذاته، بس ان ماتتعدى على حدود الشرع.

وبدون ماافتح الرابط انا اعرف اي موضوع تقصد.

وبخصوص وضع علمائكم (طبعا مب كلهم) صاروا يفتون لحساب الدوله، مع الاسف الازهر وهو واحد من اكبر الجامعات الاسلاميه اذا مب اكبرها صار يفتي بحسب توجهات الحكومه المصريه ورغباتها.

وعندكم مفتين يفتون بفتوات ماادري من وين جابوها، وكمثال فتوى ارضاع الكبير وغيرها إلي مايحضروني احين.

وبعدين يااخي اذا انت تتحسس من كل شي يخص مصر في المنتدى في الفتره الاخيره ليش تدخل وتقرأ وتشارك، لأن غريب التحامل من (بعض) الاعضاء المصريين على قطر و الخليج بصفه عامه.

يا عزيزي بارك الله فيك أنا لا أتحامل على قطر أو الخليج أو أي دولة مسلمة حاشا لله وانا أستغفر الله العظيم وأتوب إليه لو انك فهمت ذلك من كلامي ولكني فقط أردت أن أوضح انه ليس مصر فقط التي تحدث بها مثل تلك الأمور يعني على رأي المثل المصري " لا تعايرني ولا أعايرك الهم طايلني وطايلك"
أما أنني أتحسس من كل شئ يخص مصر في المنتدى في الفترة الأخيرة ذلك لأن السب والشتم في مصر سواء حكومتها أو رئيسها أو شعبها قد اصبح من المواضيع المفضلة لبعض الأعضاء في المنتدى والإدارة مشكورة تقوم بحذف هذه المواضيع أولاً بأول

تخيل معي أخي العزيز لو فتحت المنتدى فوجدت موضوع كله شتيمة وسب في بلدك وحاكمك وحكومتك ماذا سيكون رد فعلك؟ هل ستشارك وتدافع عن بلدك بما تراه حق (بكل احترام وبدون تجريح أو إهانات أو خوض في أعراض الناس ) أم ستتجاهل الموضوع وكأنك لم تراه؟

تصبح على خير

بوعلي 78
13-01-2010, 02:17 AM
يا عزيزي بارك الله فيك أنا لا أتحامل على قطر أو الخليج أو أي دولة مسلمة حاشا لله وانا أستغفر الله العظيم وأتوب إليه لو انك فهمت ذلك من كلامي ولكني فقط أردت أن أوضح انه ليس مصر فقط التي تحدث بها مثل تلك الأمور يعني على رأي المثل المصري " لا تعايرني ولا أعايرك الهم طايلني وطايلك"
أما أنني أتحسس من كل شئ يخص مصر في المنتدى في الفترة الأخيرة ذلك لأن السب والشتم في مصر سواء حكومتها أو رئيسها أو شعبها قد اصبح من المواضيع المفضلة لبعض الأعضاء في المنتدى والإدارة مشكورة تقوم بحذف هذه المواضيع أولاً بأول

تخيل معي أخي العزيز لو فتحت المنتدى فوجدت موضوع كله شتيمة وسب في بلدك وحاكمك وحكومتك ماذا سيكون رد فعلك؟ هل ستشارك وتدافع عن بلدك بما تراه حق (بكل احترام وبدون تجريح أو إهانات أو خوض في أعراض الناس ) أم ستتجاهل الموضوع وكأنك لم تراه؟

تصبح على خير

لو كان حاكم بلدي مثل حسني مبارك او اول من اسبه واشتمه، واذا انا كنت اشوف انهم يتهمونه بالباطل فراح ارد اول مره موضحا للحقائق بس اذا شفت تمادي، اطنش واترك الموضوع من اساسه

كل واحد محاسب على كلامه ان اصاب اصاب او اخطأ.

بس ياخوي لو شنو ماينقال عن الحكومه المصريه بعد مواقفها الاخيره راح يكون شويه في حقها.

وجهة نظري واتمنى ان تحترمها

مطيع الله
13-01-2010, 08:11 AM
يزعم مطيع الله أن لا تفاضل بين الزعماء العرب قاطبة في العمالة للغرب، وخلونا ساكتين،
وبخصوص الشعوب الحالية فلا تفاضل بينها، فكل إنسان حسيب نفسه، ويختلف الإيمان والشرف والكرم من شخص لآخر وأكرمكم عند الله أتقاكم،
أما التاريخ، والقوة في وجه أعداء الأمة، فغير مصر، ليس لأحد وزن الفراشة أمام أعدائنا، بل لا يوجد أي احترام أو تقديم لهذه الدول التي تنفخ نفسها كل يوم أمام الملأ، أنها دول ممانعة، وهي في الحقيقة دول مماتعة مع اليهود والصليبية العالمية،

فكونا(دعونا) من الحكي المطبوخ في مطابخ حزب البعث والملالي في قم، ولتعش مصر كما أراد الله لها، حيث خلد اسمها في القرآن، وسطر أبنائها المجد في التاريخ، الإسلامي وما قبله،،،

بخصوص المنقبات، فندعو الله بنصرهن على من ظلمهن،
وهن من الصابرات المأجورات بإذن الله.

هند88
13-01-2010, 08:52 AM

تصبح على خير

والمصريين بعد مب مقصرين (في السب للقطرين ) بمناسبه ومن غير مناسبة ...
ماعتقد حد سبكم في الموضوع ...واكيد هالموضوع طالع من عندكم او منشور في جرايدكم .....بس الظاهر انتوا ترضون على الغير وماترضون على عمركم
المفروض اللي ينقد الغير يتقبل نقد الغير له..

براتزية برازيلية
13-01-2010, 11:06 AM
ياريت نرتقي بتفكيرنا و ردودنا و مانخرج عن إطار الموضوع و نعبر بأراءنا باحترام و بدون تعميم لشعب أو بلد
التعميم أسلوب الجهلاء و المتخلفين

Just a Gurl
13-01-2010, 11:29 AM
معااااهم حق مليون بالميه....
الغش بالسماعات منتشر بشكل رهيب!!!

شعنونة قطر
13-01-2010, 01:01 PM
يزعم مطيع الله أن لا تفاضل بين الزعماء العرب قاطبة في العمالة للغرب، وخلونا ساكتين،
وبخصوص الشعوب الحالية فلا تفاضل بينها، فكل إنسان حسيب نفسه، ويختلف الإيمان والشرف والكرم من شخص لآخر وأكرمكم عند الله أتقاكم،
أما التاريخ، والقوة في وجه أعداء الأمة، فغير مصر، ليس لأحد وزن الفراشة أمام أعدائنا، بل لا يوجد أي احترام أو تقديم لهذه الدول التي تنفخ نفسها كل يوم أمام الملأ، أنها دول ممانعة، وهي في الحقيقة دول مماتعة مع اليهود والصليبية العالمية،

فكونا(دعونا) من الحكي المطبوخ في مطابخ حزب البعث والملالي في قم، ولتعش مصر كما أراد الله لها، حيث خلد اسمها في القرآن، وسطر أبنائها المجد في التاريخ، الإسلامي وما قبله،،،

بخصوص المنقبات، فندعو الله بنصرهن على من ظلمهن،
وهن من الصابرات المأجورات بإذن الله.

(((((((((( واذا بليتم فاستتروا )))))))))))

حياة
13-01-2010, 02:48 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل على كل ظالم والله سبحانه يمهل ولايهمل

~ نســـايم ~
13-01-2010, 03:07 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

اللهم اجرهم في مصيبتهم واخلفهم خيرا منها اللهم امين

حسبنا الله ونعم الوكيل في كل من يتعرض للاسلام والمسلمين بسوء

والله كلام فاضي يا جماعة و اذا حجتهم الواهية تقول منعا للغش يقدرون يحطون سيكيورتي من النساء تفحص كل فتاة قبل الدخول للجنة الامتحان و من ثم تجتاز القاعه ولا يلزمها خلع النقاب لكن هم يبون يعودون الحريم على نزع الحياء نقطة نقطة و هذا اول السيل :) ,,

انا لا استغرب من قرارهم انما استغرب من بناتنا لما يبدون اراء موافقه لارائهم بحجج واهية ايضا و يدخلون في باب الافتاء فلا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ,,

بـــــــنت النوخـّــــذه
13-01-2010, 03:48 PM
طبعا في مصر فقط

ارتدت المنقبات كمامات طبية ليتمكن من أداء امتحانات جامعية
في مصر التي منعت المنقبات من دخول لجان الامتحان.

وكانت عدة جامعات مصرية قررت منع المنقبات من حضور الامتحانات
قائلة أن حالات غش حدثت قبل فترة بهواتف محمولة خبئت تحت النقاب.

وأيدت محكمة القضاء الإداري الأسبوع الماضي قرارات الجامعات ومن بينها جامعة القاهرة.

وقالت صحيفة المصري اليوم أن الكمامات الطبية كانت "طريقة للتحايل" لم تجد المنقبات سواها لحضور الامتحانات في جامعة القاهرة.

وأضافت الصحيفة أن هناك طالبات منقبات امتنعن عن دخول قاعات الامتحان رافضات خلع النقاب.

وتابعت أن التشدد في مجال تنفيذ قرارات منع المنقبات من أداء الامتحانات "أدى إلى انسحاب بعض الطالبات من اللجان وهن يبكين".

وقالت الصحيفة أن عميد كلية دار العلوم المتخصصة في تدريس اللغة العربية طاف بلجان الامتحان للتأكد من الالتزام بتطبيق قرار منع المنقبات من الحضور.

وأضافت أنه مع ذلك سمح للمنقبات بارتداء الكمامات الطبية لكنه طلب من المراقبين عدم تسليم أوراق الأسئلة للطالبات المنقبات.

انزين لو تلثمو ؟؟؟؟؟؟ بعد بيمنعونهم ---

لو انا منهم تلثمت بالحجاب وعطيته النقاب يحطه فوق راسه تاج لي خلصت امتحاني خذته وقلت
امحق رجاله بس مادري بيفهمون كلمه (امحق) :nice:

والي ماسلمو البنات المنقبات الاسئله يحليلهم كلش مطبقين الواجب والقوانين انزين سؤال هل لهم شوارب ولا ملط ههههههههههههههه 00 صراحه البنات ماعندهم سرعه بديهه لو انا جيت وقربت لواحد منهم وحطيت في مخباه 500جنيه واهو بنفسه بيقول اتفضلي ياهانم ورقه الامتحان محلوله كمان 00:nice:

مشكله العالم العربي تطبيق امور (امنيه) ولكن غلط000 اشفيها لو كل وحده قبل لاتدخل يتم مطابقه البطاقه الشخصيه مع وجها وتدخل الامتحان بنقابها 00ترى اذكر يوم كنت ادرس بجامعه قطر ايام الامتحان المنقبات والغير منقبات تدور عليهم وحده واطابق بطاقتها بوجها واتنزل النقاب وخلصنا 0000 لازم يسوون من الحبه قبه

وسؤال اخر ليكون اذا حد زار مصر يمنعون لبس النقاب بعد ----بس عموما شعب (مصر ) عريق بحضارته وقيمه ومايسمحون بهذي المهازل لكن حكم القوي شيسوون قصبن عنهم يطبقون القانون ولا بيودونه قلعه وادرين بس هل عندهم قلعه وادرين هههه-

قناص الخليج
14-01-2010, 06:10 PM
ياجماعة الخير اعتقد اننا خلطنا الامور القرار قرار جامعة ولا علاقة للشعب المصري

نحترم الشعب المصري ونكن له كل تقدير ولكن يعتصر القلب لما حال له حال اخواننا بمصر

اخينا الذي تحدث محدش احسن من حد

نعم كلامك صحيح ولكن توجد عندنا جامعات للبنات فقط يمكن ان تدرسون فيها ولم يتم منع المنقبات من الدخول الى الاختبارات بسبب النقاب

نسال الله ان يهدينا لما فيه خير دنيا والاخره

sendarala
14-01-2010, 07:58 PM
لا حول ولا قوة الا بالله
حسبي الله ونعم الوكيل عليهم

VIPLady
15-01-2010, 08:41 AM
ماله داعي رايحه تقدم اختبار تتنقب ليش؟؟
اذا الويه عادي و مافيه اي نوع من التبرج فلهم حق يمنعون النقاب ماله داعي والمراقب يشوف شنو ويخلي شنو

النقاب بكل مكان ماله داعي شلون بعد اختبار

و بليز لحد يعلق وينتقد كل من حر بمبدئة و رايه ..
علقوا على الموضوع مو على ردي اذا سمحتوا

حيهور
15-01-2010, 10:16 AM
وين المطبليين لحقوق المرأة؟

شاطريين فقط في تفسخ المرأة بأي طريقة كانت وتحت اي سبب

تبون تنشرون فسادكم ياأصحاب العقول النجسة

أين المطبلين للحرية الوقحة؟

نعم منع المنقبات من تقديم الأختبارات وقاحة من الذين يدعون انهم مسلمين

مسلمين على هواهم موب على الشريعة الاسلامية

الله لايستر على كل من طالب ووافق على المشروع القذر ضد المرأة المسلمة

وان شاء الله تنشر غسيلة على اليوتيوب

ويعرف ان الله حق