المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رساله الى الجزيرة مبروك فوز مصر ولا عزءا لطارق دياب

gamal503
13-01-2010, 09:39 AM
كلنا تابعنا مبارة مصر ونيجيريا التي انتهت بفوز مصر 3/1 وهي نتيجة رائعه بالنظر للفريق النيجيري ولكن ان ياتي شهص مثل الاخ طارق دياب في تحليل قناة الجزيرة ويقول ان العروبة ماتت وان 90% من مشجعي العرب كانو يتمنون فوز نيجيريا على مصر وانهم حزنوة على فوز مصر فهذا امراً لا نقبله تماماً
اولاً السيد طارق دياب من خولك بالتحدث عن الشعب العربي ؟
ثم من انت عندما تحزن لفوز مصر
عندما تقارن الشعب العربي باوربا فانت اذن ثقافتك معدومة لان العرب جميعاً يربطهم لغة واحدة ودين واحد وقومية واحدة وحضارة واحدة
اما اوربا فلكل منها حضارتها ولغتها فالالماني يتحدث الالمانية والبريطاني الانجليزية والفرنسي الفرنسية
واما اذا كنت تقصد من وراء كلامك فتنه بين الجماهير العربية فارجوا من قناة الجزيرة عدم التعامل مه هكذا شخص

وارجو من كل الذين تابعوا المباراه ان يقولوا رايهم في كلمة طارق دياب

عاشق الشهادة
13-01-2010, 05:16 PM
يستاهلون ابناء النيل وهم اجدر باللقب

gamal503
14-01-2010, 12:38 PM
يستاهلون ابناء النيل وهم اجدر باللقب
مرسي يا باشا
وان شاء الله القب الثالث على التوالي

شاهيناز
14-01-2010, 10:28 PM
جاي تتكلم عن طارق ذياب ليش ماتكلمت عن عمر اديب الي برنامج القاهره اليوم متواصل السب والشتايم في قطر

السلوب شحاته جديد

لين عطتهم الجزيره المبارايات مجانا

بوعلي 78
14-01-2010, 11:07 PM
ياجمال المثل يقول ياغريب كن اديب هذا اولا

وطارق ذياب امس وضح موقفه في برنامج السافل المنحط عمرو اديب

وبعدين من بدال ماتجي وتبوس راس الخليفي مدير قناة الجزيره وتشكره على تفضله عليكم ان سمح لكم ان تشوفون مبارايات منتخبكم بالمجان جاي تتعدا على الجزيره ومحللينها.

عيب لازم ماتعظون اليد إلي انمدت لكم عيب

وبعدين طارق ذياب ماغلط فعلا في كثير من العرب (حزنوا على فوز مصر) واولهم انا، لأن منتخب مصر بالنسبه لي حاله من حال منتخب اسرائيل!!!

اي منتخب ثاني بيلعب مع مصر بشجعه ان شاء الله، واذا صار لا سمح الله ان مصر فازت بالبطوله فأنا راح اكون في شدة الحزن لهال سبب.

على العموم كل التوفيق للكابتن طارق ذياب والجزيره الرياضيه في مشوارهم وجميع المنتخبات المشاركه في البطوله ماعدا مصر طبعا.

alrheeb2020
15-01-2010, 12:00 AM
ان اكرمت الكريم ملكته .. وان اكرمت اللئيم تمردا ..

المشط
15-01-2010, 04:34 AM
الاعلام المصري انتهي

والله يوفق الجزائر بلد المليون شهيد

gamal503
16-01-2010, 10:27 AM
ياجمال المثل يقول ياغريب كن اديب هذا اولا

وطارق ذياب امس وضح موقفه في برنامج السافل المنحط عمرو اديب

وبعدين من بدال ماتجي وتبوس راس الخليفي مدير قناة الجزيره وتشكره على تفضله عليكم ان سمح لكم ان تشوفون مبارايات منتخبكم بالمجان جاي تتعدا على الجزيره ومحللينها.

عيب لازم ماتعظون اليد إلي انمدت لكم عيب

وبعدين طارق ذياب ماغلط فعلا في كثير من العرب (حزنوا على فوز مصر) واولهم انا، لأن منتخب مصر بالنسبه لي حاله من حال منتخب اسرائيل!!!

اي منتخب ثاني بيلعب مع مصر بشجعه ان شاء الله، واذا صار لا سمح الله ان مصر فازت بالبطوله فأنا راح اكون في شدة الحزن لهال سبب.

على العموم كل التوفيق للكابتن طارق ذياب والجزيره الرياضيه في مشوارهم وجميع المنتخبات المشاركه في البطوله ماعدا مصر طبعا.

جاي تتكلم عن طارق ذياب ليش ماتكلمت عن عمر اديب الي برنامج القاهره اليوم متواصل السب والشتايم في قطر

السلوب شحاته جديد

انا ال اتكلم بادب ؟؟؟؟؟
عموما يا اخي لا نريدك ان تفرح بفوز مصر وهناك من يفرح واعتقد ان هذا راي يخصك فقط

الاعلام المصري انتهي

والله يوفق الجزائر بلد المليون شهيد

ان اكرمت الكريم ملكته .. وان اكرمت اللئيم تمردا ..

ياخي نحن انا لا انتقد الجزيرة بالعكس انا احيي الجزيرة وانا معاها لانها بتتعامل باحترافيه وهذا من حقها سواء شفرت المباريات او لا تشفر هذا حقها ولا غبار عليه
اما انا انتقد طارق دياب فعلا في شخصه لانه غير مخول بالتحدث عن العرب

gamal503
16-01-2010, 10:42 AM

السلوب شحاته جديد

انا الا انتقد عمر اديب فقط بالعكس انا انتقد الكثير والكثير اولهم امنظومة الاعلامية في مصر كامله

واذا كان رب البيت بالدف ضاربا فما بال اهل البيت ؟؟