المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مدرسة تسب الله كيف يكون التصرف معها؟

الصفحات : [1] 2

مروض الفكرة
14-01-2010, 07:50 AM
هذي إحدى عواقب المدارس المستقلة

مدرسة مسيحية تسب الله أمام الطلاب لما استشاطت غضبا

وأبلغني ابني بالخبر بعد أن شكوها لمديرة المدرسة

بالله عليكم أي جيل سينشأ في المدارس المستقلة؟

السؤال لكم أعضاء المنتدى

كيف ترون التصرف معها وأنا أعلم أن المجلس الأعلى لن يصنع شيئا !!

Sharshooooor
14-01-2010, 07:53 AM
ايش كان اللفظ؟

انا ماقول نلتمس لها العذر! انما لمعاقبتها واثارة الرأي العام ف الموضوع

لان التعديات زادت عن حدها من قبل الاجانب

والسكوت عنها جريمة اكبر

هتـان قطر
14-01-2010, 07:53 AM
اذا مافيه دليل ,, صعب يتخذون ضدها اجراء

وبعدين ايش هي الجملة اللي قالتها,,؟

على حد علمي المسيح يعبدون الله صح هم اشركوا بالله

ولكنهم يعبدونه

كاروهات
14-01-2010, 07:55 AM
اخواني واخواتي لا تعتقدون ان المجلس ما يسوي شي بس لانكم ما تقدمون شكوى عندهم عشان جذيه ما يسوووون شي
انتي بس قدمي وشوفي شنو بيصير

وعشان هالمدارس لازم نوقفها عند حدها الصراحة
وودنا نعرف شنو قالت المدرسة

قناص الخليج
14-01-2010, 07:57 AM
اذ كان هناك دليل ملموس توجه لها سب الذات الالهية وتحاكم بهذة التهمة

مروض الفكرة
14-01-2010, 07:58 AM
ايش كان اللفظ؟

انا ماقول نلتمس لها العذر! انما لمعاقبتها واثارة الرأي العام ف الموضوع

لان التعديات زادت عن حدها من قبل الاجانب

والسكوت عنها جريمة اكبر

والله ياخوي ماحب اقوله

مروض الفكرة
14-01-2010, 07:59 AM

ولكنهم يعبدونه

الدليل اكثر من طالب في الصف الخامس

وشكوها الطلاب الصغار عند المديرة ماقصروا

ولو كان يؤمن بالله مثله مثل المسلم الي يسب ربه ويا كثرهم !!

الدمعه
14-01-2010, 08:03 AM
مادري شنو هاللفظ مالقيته بقاموسي .. لكن المفروض المديره تاخذ الاجراء اللازم ضدها .. والافضل تفنشها بعد..باجر اليها ياخذوها كلمه حلوه ويقعدون يقولونها حق بعض ..الله يهديهم ويحفضهم (اليهال )

شبح الصمت
14-01-2010, 08:04 AM
أخوي المفروض أولياء امور الطلاب الي ابنائهم فالصف يروحون ويشتكون عليها لأنه يهال وراحو اشتكو ما اتوقع يمكن يعطونها انذار ( كل شيء جايز في هالدنيا ) استغفر الله العظيم ،، بس لو أولياء الأمور تحركو صدقني صدقني راح يتغير الموقف 180 درجة ..
اللهم لا تأخذنا بما فعل السفهاء منا
اللهم استر علينا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض

Sharshooooor
14-01-2010, 08:04 AM
الدليل اكثر من طالب في الصف الخامس

وشكوها الطلاب الصغار عند المديرة ماقصروا

ولو كان يؤمن بالله مثله مثل المسلم الي يسب ربه ويا كثرهم !!

شهادة القاصر غير مقبولة

طرش لي اللفظ عالخاص لوتكرمت

كازانوفا
14-01-2010, 08:05 AM
ايش ردة فعل المديره
ورجاءا اذكر اسم المدرسه لاني انا بنفسي راح اتصل فيها واكلمها وبرد لكم خبر بردها
واذا طلعت المديره مثلها مسيحيه او اجنبيه يعني بتسكت عنها قسما بالله راح اسوي المستحيل فيها لابعادها
لا يفكرو ان ما في مسلمين فيهم غيره على الله من البشر الانجااااس الحقارى
الله المستعان وللاسف معظم المسيح يسبون الرب على اساس انه المسيح عيسى ابن مريم ويقولون لك باخر الحلقه احنا نعبد الله اللى هو الالهكم يعني ( رب العزه ) ولكن هذا لن يشفع لها بالسب الاطفال اللى سمعو سبها ايش عرفهم ايش آله تقصد اكيد ذكرت اسم الله او الرب وسبحان الله شوفو الصغار ما هان عليهم يسمعو السب بانتظار ردك لي على الخاااص اذا ما حبيت الرد على العام
حسبنا الله ونعم الوكيل

مجرد انسان
14-01-2010, 08:07 AM

السؤال لكم أعضاء المنتدى

أخي الكريم ...

رجاء اسم المدرسة واللفظ الذي تلفظت به ,,,, ولو على الخاص ,,,
وبيكون اليوم على مكتب سعادة الامين العام ,,, ان شاء الله

ولو الخبر صحيح اخوي ,,, لن يتأخر المجلس عن تطبيق القانون على مثل هذه الآثمة ,,

ولا بأس ان تتحرك بنفسك لتبليغ الشكوى ,,, واطلب المسؤولين في وطني الحبيب صباح الخير ...

هذه القضية لا يسكت عنها اطلاقا ....

أحملك المسؤولية كاملة ,,,, لا يكفي أن تقول بلغت ,, في المنتدى ,,,

أسأل الله أن يلطف بنا ,,, ويجنبنا الفتن ما ظهر منها وما بطن

أخوك / مجرد انسان

شبح الصمت
14-01-2010, 08:11 AM
أخي الكريم ...

ولا بأس ان تتحرك بنفسك لتبليغ الشكوى ,,, واطلب المسؤولين في وطني الحبيب صباح الخير ...

أخوك / مجرد انسان

ارحم الله والديك جبت الي في خاطررري
والشيخ صاحب الموضوع
الساكت عن الحق شيطان اخرص

سهم داق
14-01-2010, 09:07 AM
أخوي راعي الموضوع ترى موب زين تسكت عنها ... كان أخوي عام 1974 م في لبنان للعلاج ويقول كان يقولون عن الله كلام ما ينقال طبعا مسيحيين ودروز وشيعه ( تعالى الله عما يقولون علواً كبيرا ) وبعدها بسنه قامت الحرب الأهلية في لبنان لمدة 15 سنة لين عام 1992 م ... ( وَوَجَدُوا مَاعَمِلُوا حَاضِرًا وَلَا يَظْلِمُ رَبُّكَ أَحَدًا )

فأخوي لا تسكت عنها قد يرسل الله علينا عذاب لا سمح الله بسبب تطاولها على الله ... وهذه المرأة البذيئة لازم تلغى إقامتها وتغادر من حيث أتت

بلّغ الأخوان اللي قالولك أنهم راح يتكفلون بها الموضوع والله يجزاهم خير

ملاحظه هذا من باب تغيير المنكر

براتزية برازيلية
14-01-2010, 09:22 AM
ايش الجملة اللي قالتها.. وايش السبب اللي خلاها تسب استغفر الله العظيم

الاستثمار
14-01-2010, 09:24 AM
ما يطلع بيدنا شي وانا خوك بس حسبي الله ونعم الوكيل عليها جعل ربي ينتقم منها ان شاء الله

بـــــــنت النوخـّــــذه
14-01-2010, 10:19 AM

السؤال لكم أعضاء المنتدى

بس سؤال شنهو قالت ؟؟؟

وبعدين ياخذونها بغرفه هاديه وفاتحين المكيف وحبذا قبلها ياخذون تركش كوفي ومن ثم يسألونها اسئله :

من هو الله؟
وماهي مكانته الإلاهيه في قلبك؟
وماهو واجبنا اتجاه الله عند ذكره؟؟
وماهو المفترض التفوه به بحق الله؟؟
واخيرا" يسألونها:

هل لفظك يستحق التعظيم لله وماذا تنظرين لنفسك بعد كلامك؟

وشنهو الواجب عليج فعله الحين وبعد الكلام؟؟؟
اعتقد في النهايه بعد الاقتناع (بعقل) مهب سب وهواش واتهام 0000 يجتمعون بالطلاب ويوضحون لهم سوء الفهم ويسوون نشاط طلابي خاص من اعداد المدرسه المسيحيه يتعلق بتعظيم الله جل جلاله وتبجيله عند ذكره 00واذا ارفضت وعارضت واستنكرت الله مكثر السفريات في الدوحه هههههههههههههه00:nice:0000000

مجرد انسان
14-01-2010, 10:36 AM
بس سؤال شنهو قالت ؟؟؟

وبعدين ياخذونها بغرفه هاديه وفاتحين المكيف وحبذا قبلها ياخذون تركش كوفي ومن ثم يسألونها اسئله :

من هو الله؟
وماهي مكانته الإلاهيه في قلبك؟
وماهو واجبنا اتجاه الله عند ذكره؟؟
وماهو المفترض التفوه به بحق الله؟؟
واخيرا" يسألونها:

هل لفظك يستحق التعظيم لله وماذا تنظرين لنفسك بعد كلامك؟

وشنهو الواجب عليج فعله الحين وبعد الكلام؟؟؟
اعتقد في النهايه بعد الاقتناع (بعقل) مهب سب وهواش واتهام 0000 يجتمعون بالطلاب ويوضحون لهم سوء الفهم ويسوون نشاط طلابي خاص من اعداد المدرسه المسيحيه يتعلق بتعظيم الله جل جلاله وتبجيله عند ذكره 00واذا ارفضت وعارضت واستنكرت الله مكثر السفريات في الدوحه هههههههههههههه00:nice:0000000

بنت النوخذة ....................

يقولك الأخ ,,,,,,,,,,,,,, معلمة ,,وفي مستقلة !!!
يعني دارسة وفاهمة ,,,, ومتروسة معايير ,,,

ولو قلبتيها على راسها ,,, راح تطيح .... طرق تدريس وتعليم مطور

رحم الله والدينا ووالديك .... انحرقت أعصابي .. وانا اقرا ردك ,,, اكثر من لما قريت الموضوع .. سامحك الله ....

وعلى كل حال ... وردني النبأ مؤكدا من مصادر أخرى ,,, وتم الاستفسار ,, وعند التثبت ...

سيكون لنا أمر آخر ....

( يَحْذَرُ الْمُنَافِقُونَ أَنْ تُنَزَّلَ عَلَيْهِمْ سُورَةٌ تُنَبِّئُهُمْ بِمَا فِي قُلُوبِهِمْ ۚ قُلِ اسْتَهْزِئُوا إِنَّ اللَّهَ مُخْرِجٌ مَا تَحْذَرُونَ (64) وَلَئِنْ سَأَلْتَهُمْ لَيَقُولُنَّ إِنَّمَا كُنَّا نَخُوضُ وَنَلْعَبُ ۚ قُلْ أَبِاللَّهِ وَآيَاتِهِ وَرَسُولِهِ كُنْتُمْ تَسْتَهْزِئُونَ (65) التوبة

اسم المدرسة عندي الآن ,,, أرجو من صاحب الموضوع التأكيد وتجميع تواقيع للشهادة على هذه الآثمة ,,,

سامحيني بنت النوخذة ,,, بس فعلا ,,, انقهرت ...

أخوك / مجرد انسان

عديـل الـروح
14-01-2010, 10:41 AM
أخي الكريم ...
أخوك / مجرد انسان

كفو اخوي مجرد انسان ..
واشهد بالله انك كفو لها ..

الاخ كاتب الموضوع : وصلت خير عن طريق الاخ مجرد انسان

وابواب الوزارة والمجلس الاعلى مفتوحه وكلن يدلها ..

سهم داق
14-01-2010, 10:46 AM
جزاك الله خير أخوي مجرد أنسان والله يكتب أجرك ويضاعف لك الأجر واسأل الله أن يرفع عنك عقوبة عنك او عن أهل بيتك أو يقبل منك دعاء وأن يثبتك على الدين والحق أينما كنت بعملك هذا

وجزاك الله خير على تريثك وتثبّتك من الأمر وهذا فيه قطع للرزق

بـــــــنت النوخـّــــذه
14-01-2010, 10:49 AM

رحم الله والدينا ووالديك .... انحرقت أعصابي .. وانا اقرا ردك ,,, اكثر من لما قريت الموضوع .. سامحك الله ....

وعلى كل حال ... وردني النبأ مؤكدا من مصادر أخرى ,,, وتم الاستفسار ,, وعند التثبت ...

سيكون لنا أمر آخر ....

( يَحْذَرُ الْمُنَافِقُونَ أَنْ تُنَزَّلَ عَلَيْهِمْ سُورَةٌ تُنَبِّئُهُمْ بِمَا فِي قُلُوبِهِمْ ۚ قُلِ اسْتَهْزِئُوا إِنَّ اللَّهَ مُخْرِجٌ مَا تَحْذَرُونَ (64) وَلَئِنْ سَأَلْتَهُمْ لَيَقُولُنَّ إِنَّمَا كُنَّا نَخُوضُ وَنَلْعَبُ ۚ قُلْ أَبِاللَّهِ وَآيَاتِهِ وَرَسُولِهِ كُنْتُمْ تَسْتَهْزِئُونَ (65) التوبة

اسم المدرسة عندي الآن ,,, أرجو من صاحب الموضوع التأكيد وتجميع تواقيع للشهادة على هذه الآثمة ,,,

أخوك / مجرد انسان

بسم الله اخوي والله قريت ردك قمت اتنافض 000000000000بالعدال الله يهداك

ومن صجك يعني كل مدرسه بتكون واعيه ولا مثقفه عقليا" 0000مع احترامي للكل
ترى الجهل متواجد اكثر عند حمله الشهادات للاسف 0000

شنهو المطلوب يسفرونها 000000000 طيب سفروها وفرضا" راحت دوله ثانيه وكررت نفس الفعل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اعتقد كلامي الي قلته منطقي اخوي كل شي بالعقل يصير وبالعكس يمكن تعترف بخطأها واتعرف سماحتنا وتبجيلنا لله ورسوله وتدخل تسلم 00000

شنهو الحل بنظرك يهاوشونها ولا يرجمونها ولا يسفرونها؟؟؟

ولا ياخذونها ويستفهمون الوضع 00000000000 بعدها يحكمون والله معاها ---واذا بيكون فيه عيب اعتقد العيب على طاقم الاداره عديمي التصرف0000000
وتعال الايه الكريمه الي حاطها تقصد منها من ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

العليا
14-01-2010, 11:09 AM
حسبنا الله و نعم الوكيل

كل يوم مصيبه جديده ..... إلى أين يالمدارس المستقله ؟؟

وصلتوا لهذا الحد ........؟؟؟؟

يوم يتهمون أطفال بالثالث الابتدائي بالشم......

والآن توصولون لله

(( ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا ))

بوارق المنى
14-01-2010, 11:43 AM
التعليم في انحدار مستمر .....

والادهى الامر من ذلك بان هناك من يساند هذه الفئة الضالة أقصد ( المدرسة )

ويدافع عنها و يستميت في الدفاع عنها وينسى دينه أو يتناسى دينه وماهو مطلوب منه تجاه دينه

( من رأى منكم منكرا فليغيره ................................. فبقلبه وذلك أضعف الإيمان )

ام خليفه79
14-01-2010, 11:45 AM
يزاكم الله خير

والله يساعدنا ويساعدكم على فعل الخير

مروض الفكرة
14-01-2010, 12:07 PM
اخواني واخواتي لا تعتقدون ان المجلس ما يسوي شي بس لانكم ما تقدمون شكوى عندهم عشان جذيه ما يسوووون شي
انتي بس قدمي وشوفي شنو بيصير

وعشان هالمدارس لازم نوقفها عند حدها الصراحة
وودنا نعرف شنو قالت المدرسة

اختي انا من بداية الدوام لين الحين اتصل كل واحد يحولني ع الثاني

وماقدرت اوصل للموظف المسؤول

فالظاهر اني بعطي المعلومات في الخاص للاخوان الي قالو انهم يقدرون يسووون شي

مروض الفكرة
14-01-2010, 12:08 PM
اذ كان هناك دليل ملموس توجه لها سب الذات الالهية وتحاكم بهذة التهمة

الدليل الطلاب الي سمعوها وخبرو المديرة

مروض الفكرة
14-01-2010, 12:10 PM
مادري شنو هاللفظ مالقيته بقاموسي .. لكن المفروض المديره تاخذ الاجراء اللازم ضدها .. والافضل تفنشها بعد..باجر اليها ياخذوها كلمه حلوه ويقعدون يقولونها حق بعض ..الله يهديهم ويحفضهم (اليهال )

مافهمت معنى لفظة القاموس

لكن اتمنى الاجراء يكون من المجلس باستبعاد المدرسة

ما اعتقد في شي اعظم من الله !!

Sharshooooor
14-01-2010, 12:13 PM
اختي انا من بداية الدوام لين الحين اتصل كل واحد يحولني ع الثاني

وماقدرت اوصل للموظف المسؤول

فالظاهر اني بعطي المعلومات في الخاص للاخوان الي قالو انهم يقدرون يسووون شي

تتوقع اخوي هل تفلح شكوى بمجرد اتصال؟

مروض الفكرة
14-01-2010, 12:17 PM
تتوقع اخوي هل تفلح شكوى بمجرد اتصال؟

اخوي الفاضل انا ما سويت هالموضوع الا عشان اشوف ارائكم

وانا للحين ما عندي حل غير الاتصال بشوف وين يوصل الموضوع

ولو كان بيدك شي ممكن اطرشلك المعلومات بالخاص

قطر دزاين
14-01-2010, 12:22 PM
المستقله فاشله فاشله فاشله

جربوها في كثير من الدول الاروبيه والغوها من قاموس التعليم عندهم
واحنا هنا نستقبلها المستقله بكل طموح انها بتفيد اعيالنا وما شفنا منها غير كل المصائب وسؤ تعليم وتدني درجات الطلاب ونسيانهم لدينهم

نسال الله المغفرة

المهاجر
14-01-2010, 12:30 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بداية جزاكم الله خير على حرصكم وحرقة قلوبكم على ما بدر من هذه المدرسه

واحب اقول لكم ان المجلس الاعلى يهتم بكل صغيره وكبيره بما يحدث بالمدارس

واذا وصلت لهم الشكوى بكل تأكيد راح يتخذون الاجراءات المناسبه ولن يتوانوا ابدا وخصوصا في مثل هذه الامور

انا صار لي موضوع بسيط جدا وليس بحجم وعظم هذا الموضوع ولقينا اهتمام من المجلس الاعلى وما قصروا

الموضوع انحرف عن مساره واصبح فيه شد بين الاعضاء مثل ما انتوا شايفين وهذا ما لانريده ان يحدث فكان الاولى ان يكون النقاش في اطار الحدث وعدم الخروج والتعليق على اراء الاعضاء وذلك للوصول الى حل هذه المشكله والتي هي مشكله كبيره جدا ان كانت صحيحه

الآن تم اغلاق الموضوع لحين موافاتنا بالرد من قبل اخونا مجرد انسان بارك الله فيه بما سيتم من اجراءات

ويعطيكم العافيه جميع

ابوعلي
17-01-2010, 09:35 PM
تم فتح الموضوع بعد الحصول على الرد من قبل اخونا مجرد إنسان جزاه الله خير وسيتم إضافة الرد من قبله

ونتمنى الإلتزام بالحوار الجاد والإبتعاد عن التجريح كما حصل في بعض المشاركات التي تم حذفها

مجرد انسان
17-01-2010, 09:57 PM
الاخوة والأخوات ... الكرام ,,,

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,, وبعد :

فقد قمت بالتثبت من الموضوع من مظانه ,, وقامت السيدة مديرة المدرسة مشكورة بالرد الذي عززته بالقيم وبينت بما لا يدع مجالا للشك ان مدرستها من المدارس الرائدة في هذا المجال ,,

وبالنسبة للإجراء الذي اتخذته مع المعلمة فقد فتحت معها تحقيقا خاصا حول شكوى مقدمة من أحد اولياء الامور تفيد بان معلمة قد قامت بسب الذات الالهية في صف ابنه ,,
ولقد انكرت المعلمة انكارا تاما ان هذا قد حصل وبينت ان الطالب قد فهم خطأ ما صدر منها الذي قد يكون سببه اختلاف اللهجة ,, كما بينت المعلمة في ردها ان دينها أيضا لا يسمح بمثل هذا التصرف غير اللائق اطلاقا ,,

كما بينت السيدة الفاضلة مديرة المدرسة ,, انها لن تتردد في اتخاذ اي اجراء آخر في حال ثبت على المعلمة أي تجاوز فيما يتعلق بموضوع الشكوى ,, اوعلى أي معلمة اخرى ,,

جاء في رد السيدة المديرة :

( لقد تم التحقق من الموضوع و قد قامت المديرة بذاتها للتتحقق من الموضوع و أخذت بقول أطفال في مثل عمر إبنه الذين أنكروا أن يكون هذا الأمر قد حدث و تم الإجتماع مع المدرسة التي وردت عليها الشكوى من ولي الأمر و قد أوضحت المدرسة أنها لا يمكن أن تكون قد تحدثت بألفاظ تسيء إلى الذات الإلهية ليس فقط لأنها غير مسلمة و لكن لأن دينها يؤمن بالرب و لن تقبل بأن يسيئ أحد إلى الرب فكيف تقبل ذلك على نفسها.كان يجب أن يكون هناك لقاء مع ولي الأمر اليوم الأحد الموافق 17/1/ 2010م لتوضيح الموقف لولي الأمر و لكننا فوجئنا بما وضع في المنتدى و الذي لا يدل على تكاتف الجهود لتطوير العملية التعليمية في بلدنا الغالي قطر.

كما جاء في ردها أيضا :

( و المدارس المستقلة فكرة رائدة حفظ الله صاحبها و سدد خطاه و لكنها تحتاج من الصبر و تحتاج إلى تكاتف جهود و ليس تبادل التهم و التجريح في وسائل الإعلام
جزاكم الله ألف خير و بارك الله جهد كل غيور على مصلحة دينه و وطنه... )

ولقد بدأت الاخت الفاضلة ردها بالآتي :

( السلام عليكم وحمة الله وبركاته
السيد / مجرد إنسان
تحية طيبة و بعد
نشكر لكم إهتمامكم و غيرتكم على الدين و على مصلحة الطالب و تعاملكم الحسن تجاه الموضوع بإغلاقه لحين التثبت من الخبر.
نحن في مدرستنا من أكثر المدارس حرصا على التربية و التعامل مع الطالب بالقيم الدينية و الأخلاقية قبل أي أمر أخر...
إن ردي على الموضوع من باب الغيرة على الدين و الحرص على توضيح الصورة الصحيحة عن العملية التربوية في البلاد.

قال الله تعالى:
"يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ" )

الاخوة والأخوات الكرام ,,,

يكفيني أن قامت المديرة بالرد على ما جاء في منتدانا العزيز وعنايتها بان تعزز القيم من خلال مثل هذه الحادثة ,,, ولا يخفى على احد ان التحقيق سيكون له عامل مهم في ردع كل من تسول له مستقبلا ان يقوم بالتطاول أو التعدي على ديننا الحنيف او سب الذات الالهية ,,

أشكر كل من ساهم في توصيل رسالتي للاخت الفاضلة والذين اعتبرهم جنودا مجهولين يستحقون الدعاء في ظهر الغيب ...

اخواني واخواتي ...

مهما يكن من ردودكم ,, فقد قمت بالتثبت الذي امرنا به رب السماء ,,
ولكم بعد ذلك كل الحق في بيان ما ترونه ومناقشة الموضوع بما يعود على العملية التعليمية في دولة قطر بالنفع والفائدة ,,
وكما قال الاخ ابوعلي حفظه الله والاخ المهاجر ,, لا نريد تجريحا ولا اخراجا للموضوع عن مساره ,,,

اللهم اني قد بلغت اللهم فاشهد ....

اخوكم / مجرد انسان
الاحد 17يناير 2010م

بـــــــنت النوخـّــــذه
17-01-2010, 10:12 PM
الاخوة والأخوات ... الكرام ,,,

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,, وبعد :

فقد قمت بالتثبت من الموضوع من مظانه ,, وقامت السيدة مديرة المدرسة مشكورة بالرد الذي عززته بالقيم وبينت بما لا يدع مجالا للشك ان مدرستها من المدارس الرائدة في هذا المجال ,,

وبالنسبة للإجراء الذي اتخذته مع المعلمة فقد فتحت معها تحقيقا خاصا حول شكوى مقدمة من أحد اولياء الامور تفيد بان معلمة قد قامت بسب الذات الالهية في صف ابنه ,,
ولقد انكرت المعلمة انكارا تاما ان هذا قد حصل وبينت ان الطالب قد فهم خطأ ما صدر منها الذي قد يكون سببه اختلاف اللهجة ,, كما بينت المعلمة في ردها ان دينها أيضا لا يسمح بمثل هذا التصرف غير اللائق اطلاقا ,,

كما بينت السيدة الفاضلة مديرة المدرسة ,, انها لن تتردد في اتخاذ اي اجراء آخر في حال ثبت على المعلمة أي تجاوز فيما يتعلق بموضوع الشكوى ,, اوعلى أي معلمة اخرى ,,

( لقد تم التحقق من الموضوع و قد قامت المديرة بذاتها للتتحقق من الموضوع و أخذت بقول أطفال في مثل عمر إبنه الذين أنكروا أن يكون هذا الأمر قد حدث و تم الإجتماع مع المدرسة التي وردت عليها الشكوى من ولي الأمر و قد أوضحت المدرسة أنها لا يمكن أن تكون قد تحدثت بألفاظ تسيء إلى الذات الإلهية ليس فقط لأنها غير مسلمة و لكن لأن دينها يؤمن بالرب و لن تقبل بأن يسيئ أحد إلى الرب فكيف تقبل ذلك على نفسها.كان يجب أن يكون هناك لقاء مع ولي الأمر اليوم الأحد الموافق 17/1/ 2010م لتوضيح الموقف لولي الأمر و لكننا فوجئنا بما وضع في المنتدى و الذي لا يدل على تكاتف الجهود لتطوير العملية التعليمية في بلدنا الغالي قطر.

كما جاء في ردها أيضا :

( و المدارس المستقلة فكرة رائدة حفظ الله صاحبها و سدد خطاه و لكنها تحتاج من الصبر و تحتاج إلى تكاتف جهود و ليس تبادل التهم و التجريح في وسائل الإعلام

السيد / مجرد إنسان
تحية طيبة و بعد
نشكر لكم إهتمامكم و غيرتكم على الدين و على مصلحة الطالب و تعاملكم الحسن تجاه الموضوع بإغلاقه لحين التثبت من الخبر.
نحن في مدرستنا من أكثر المدارس حرصا على التربية و التعامل مع الطالب بالقيم الدينية و الأخلاقية قبل أي أمر أخر...
إن ردي على الموضوع من باب الغيرة على الدين و الحرص على توضيح الصورة الصحيحة عن العملية التربوية في البلاد.

قال الله تعالى:
"يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ" )

يكفيني أن قامت المديرة بالرد على ما جاء في منتدانا العزيز وعنايتها بان تعزز القيم من خلال مثل هذه الحادثة ,,, ولا يخفى على احد ان التحقيق سيكون له عامل مهم في ردع كل من تسول له مستقبلا ان يقوم بالتطاول أو التعدي على ديننا الحنيف او سب الذات الالهية ,,

أشكر كل من ساهم في توصيل رسالتي للاخت الفاضلة والذين اعتبرهم جنودا مجهولين يستحقون الدعاء في ظهر الغيب ...

اخواني واخواتي ...

مهما يكن من ردودكم ,, فقد قمت باتثبت الذي امرنا به رب السماء ,,
ولكم بعد ذلك كل الحق في بيان ما ترونه ومناقشة الموضوع بما يعود بالنفع على العملية التعليمية في دولة قطر بالنفع والفائدة ,,
وكما قال الاخ ابوعلي حفظه الله والاخ المهاجر ,, لا نريد تجريحا ولا اخراجا للموضوع عن مساره ,,,

اخوكم / مجرد انسان
الاحد 17يناير 2010م

هذا الي كنت اقوله في تعليقاتي السابقه لموضوعك لان اي شخص بمجال( تربوي )بيعرف يتصرف بهذي الامور وماتنتاخذ بالحميه والفزعه 0000000
اولا نشكرك اخوي مجرد انسان على تواصلك واهتمامك
وثانيا" نشكر مديره المدرسه على اسلوبها التربوي الحضاري للتحقق من الامور
وثالثا" نشكر الطلاب الي سوو بلبله ومايدرون شسالفه لان انا كنت في يوم من الايام في هذا المجال واعرف الطلاب عندهم ميزه تضخيم الامور وفهم الشي على هواهم 00
عموما بعد اتمنى من مديره المدرسه انها اتخصص نشاط خاص صباحي او خلال الفرصه يكون من اعداد المعلمه المسيحيه والطلاب عن تعظيم الله وتبجيله عشان الطلاب يعرفون ان الله فوق كل شيئ ولا يمكن لحد التعدي عليه باي كلمه 00مهما كانت ديانته 0 وبعد لازم يتم المتابعه واخذ الحيطه والحذر من جميع المناهج والمعلمات ومتابعتهم متابعه دقيقه اهم والطلاب 00000
وسبحان الله والحمد لله والله اكبر

وجزاكم الله خير على هذا التوضيح 000

مجرد انسان
17-01-2010, 10:14 PM
هذا الي كنت اقوله في تعليقاتي السابقه لموضوعك لان اي شخص بمجال تربوي بيعرف يتصرف بهذي الامور وماتنتاخذ بالحميه والفزعه 0000000
اولا نشكرك اخوي مجرد انسان على تواصلك واهتمامك
وثانيا" نشكر مديره المدرسه على اسلوبها التربوي الحضاري للتحقق من الامور
وثالثا" نشكر الطلاب الي سوو بلبله ومايدرون شسالفه لان انا كنت في يوم من الايام في هذا المجال واعرف الطلاب عندهم ميزه تضخيم الامور وفهم الشي على هواهم 00

عموما بعد اتمنى من مديره المدرسه انها اخصص نشاط خاص صباحي او خلال الفرصه يكون من اعداد المعلمه المسيحيه والطلاب عن تعظيم الله وتبجيله عشان الطلاب يعرفون ان الله فوق كل شيئ ولا يمكن لحد التعدي عليه باي كلمه 00مهما كانت ديانته 0
وسبحان الله والحمد لله والله اكبر

وجزاكم الله خير على هذا التوضيح 000

أختي بنت النوخذة ,,,

أشكرك على مشاركتك الرائعة ,,,
وأسال الله ان ينفعنا بعلمك وخبرتك ,,, آمين

تحياتي لكم جميعا
اخوكم / مجرد انسان

(الفيصل)
17-01-2010, 10:23 PM
شكراً اخوي المهاجر شكرا ابوعلي شكرا مجرد أنسان

ورأي الشخصي (وكما يعلم البعض) ان هذه جريمة معاقب عليها بقانون العقوبات وفق نص المادة (256) منه
والتي تقول :
يعاقب بالحبس مدة لا تجاوز سبع سنوات، كل من ارتكب فعلاً من الأفعال الآتية:
1- التطاول على الذات الإلهية أو الطعن فيها باللفظ أو الكتابة أو الرسم أو الإيماء أو بأي وسيلة أخرى.
2- الإساءة إلى القرآن الكريم أو تحريفه، أو تدنيسه.
3- الإساءة إلى الدين الإسلامي أو إحدى شعائره.
4- سب أحد الأديان السماوية المصونة، وفقاً لأحكام الشريعة الإسلامية.
5- التطاول على أحد الأنبياء باللفظ، أو الكتابة، أو الرسم، أو الإيماء، أو بأي طريقة أخرى.

*** وبالتالي كان الاولى (والاصلح ) للمدرسه والقائمين عليها أن يتم ابلاغ الجهات المختصة لاتخاذ اجراءات التحقيق لبيان الحقيقة ، وعدم ألاكتفاء بالتحقيق (المدرسي) الذي بلاشك يفتقد للمهنية في التحقيق والتي يعلمها جيدا أهل الاختصاص في هذا الامر

الخلاصة
كان يجب ابلاغ الشرطة والنيابة العامة ومن ثم يعرض الامر على القضاء ليقول كلمته في هذه المدرسه وعما اذا كانت بريئة من عدمه .
(فنحن في دولة يحكمها القانون)

اللهم بلغت اللهم فشهد

مجرد انسان
17-01-2010, 10:28 PM
شكراً اخوي المهاجر شكرا ابوعلي شكرا مجرد أنسان

ورأي الشخصي (وكما يعلم البعض) ان هذه جريمة معاقب عليها بقانون العقوبات وفق نص المادة (256) منه
والتي تقول :
يعاقب بالحبس مدة لا تجاوز سبع سنوات، كل من ارتكب فعلاً من الأفعال الآتية:
1- التطاول على الذات الإلهية أو الطعن فيها باللفظ أو الكتابة أو الرسم أو الإيماء أو بأي وسيلة أخرى.
2- الإساءة إلى القرآن الكريم أو تحريفه، أو تدنيسه.
3- الإساءة إلى الدين الإسلامي أو إحدى شعائره.
4- سب أحد الأديان السماوية المصونة، وفقاً لأحكام الشريعة الإسلامية.
5- التطاول على أحد الأنبياء باللفظ، أو الكتابة، أو الرسم، أو الإيماء، أو بأي طريقة أخرى.

*** وبالتالي كان الاولى (والاصلح ) للمدرسه والقائمين عليها أن يتم ابلاغ الجهات المختصة لاتخاذ اجراءات التحقيق لبيان الحقيقة ، وعدم ألاكتفاء بالتحقيق (المدرسي) الذي بلاشك يفتقد للمهنية في التحقيق والتي يعلمها جيدا أهل الاختصاص في هذا الامر

الخلاصة
كان يجب ابلاغ الشرطة والنيابة العامة ومن ثم يعرض الامر على القضاء ليقول كلمته في هذه المدرسه وعما اذا كانت بريئة من عدمه .
(فنحن في دولة يحكمها القانون)

اللهم بلغت اللهم فشهد

الله يرضى عليك اخي الكريم ,, ويكثر من امثالك ,,

لكنك تعلم وانت من اهل الاختصاص ان الشكوى لم تقدم للنيابة اصلا ,,
وعندها فلا داعي لرفعها من غير المشتكي ,,,
لذا اقتضى التنويه ,,

وسلامي لقلبك الكبير ,,, اخي الفيصل ,,,

اخوك / مجرد انسان

(الفيصل)
17-01-2010, 10:33 PM
الله يرضى عليك اخي الكريم ,, ويكثر من امثالك ,,

لكنك تعلم وانت من اهل الاختصاص ان الشكوى لم تقدم للنيابة اصلا ,,
وعندها فلا داعي لرفعها من غير المشتكي ,,,
لذا اقتضى التنويه ,,

وسلامي لقلبك الكبير ,,, اخي الفيصل ,,,

اخوك / مجرد انسان
جزاك الله عنا خيرا وشكرا على هذا الكلام الجميل من شخص جميل مثلك
وهذه الجريمة اخي الكريم (ليست من جرائم الشكوى) بمعنى أنها لاتتطلب مشتكي لتحريك الدعوى الجنائية فيها .. ولذالك فأن لو(تنازل الطالب أو ولي أمره) فأن الدعوى مستمره ولايؤثر ذالك في سيرها والقضاء فيها
بعكس الجرائم الاخرى (جرائم الشكوى) مثل (السب القذف الاعتداء الغير جسيم)

هذا مالزم توضيحه وشكرا
(ولازلت عند رأي السابق )
وكلي أمل بالتحقيق في هذا الموضوع وسوف أعمل جاهداً بما أملك أن شاء الله

(الفيصل)
17-01-2010, 10:35 PM
وللتوضيح أكثر
أي أحد يستطيع الابلاغ عن هذه الجريمة
(اي مواطن أي مقيم)
يستطيع ذالك
وجهات الاختصاص تكمل الباقي

مجرد انسان
17-01-2010, 10:41 PM
وللتوضيح أكثر
أي أحد يستطيع الابلاغ عن هذه الجريمة
(اي مواطن أي مقيم)
يستطيع ذالك
وجهات الاختصاص تكمل الباقي

اخي الفيصل ....

لست هنا ادافع ابدا عن جريمة هي عندي أبشع الجرائم ,,, معاذ الله ,,

ولكني أوضح ..

كلامك صحيح مائة بالمائة لو كان الامر ثابتا بشهادة الشهود أو اعتراف المجرمة ,,
اما وانه لم يثبت الجرم بواحدة من طرق الاثبات فلا مجال لتقوم الادارة او أي احد برفع شكوى على المتهمة ,,
لمجرد ان ولي امر قام بطلب توضيح من الادارة بخصوص شكوى من ابنه الذي يدرس في الصف الخامس ,,,
ثم قامت الادارة بالتحقيق وثبت لها ما قررته في ردها هنا ..

وعلى كل حال ,, أذكر برد الاخت الفاضلة ,,,
انها لن تتردد في حال ثبتت الدعوى

وفي حال ثبت عندي ذلك ساكون معك اخي الكريم ,, في دعواك ,,

سلامي لك أخي الحبيب
أخوك / مجرد انسان

بـــــــنت النوخـّــــذه
17-01-2010, 10:42 PM
والله ياريتكم ادرسون بالمدارس النموذجيه كان عرفتو صواريخ الطلاب وحزه التحقيق كلن يطلع الكلام الصج 000 صراحه انا مالوم المديره والله يعينها صراحه المجرب يعرف الخفايا 00

بس لازم الثقه بكلام المديره صحيح المدارس المستقله بها عيوب بس عاد فيها ناس مسلمين مآمنين بالله اشدعوه لازم تثقون بكلامها 00(لازم اقول كلمه الحق عاد مع اني من اشد المعارضين للمستقله )0وقبل لايتحول الامر للنيابه اعتقد يتحول لوزاره الاوقاف يكثفون المحاضرات لهم باللغتين الانجليزيه والعربيه بحضور الطلاب والمعلمات الاجانب 000 وتوزيع كتب دينيه باللغه الانجليزيه على الاستاف الاجنبي 000 وممكن اعطاء لفت نظر (شفوي ) جدام هيئه الاستاف الاجنبي 000
ممكن يكون هذا الشيئ سبب في ان المعلمه تتدارس الدين الاسلامي 0000 00

وما ابغي اطلع عن الموضوع واقول اذا بتحول اشياء للنيابه العامه اعتقد فيه امور مثبوته جدامنا تنافي القيم وتعارض شريعه الله 000000يلا كلنا يد وحده والله فوق الجميع00,,

مجرد انسان
17-01-2010, 10:50 PM
والله ياريتكم ادرسون بالمدارس النموذجيه كان عرفتو صواريخ الطلاب وحزه التحقيق كلن يطلع الكلام الصج 000 صراحه انا مالوم المديره والله يعينها صراحه المجرب يعرف الخفايا 00

بس لازم الثقه بكلام المديره صحيح المدارس المستقله بها عيوب بس عاد فيها ناس مسلمين مآمنين بالله اشدعوه لازم تثقون بكلامها 00(لازم اقول كلمه الحق عاد مع اني من اشد المعارضين للمستقله )0وقبل لايتحول الامر للنيابه اعتقد يتحول لوزاره الاوقاف يكثفون المحاضرات لهم باللغتين الانجليزيه والعربيه بحضور الطلاب والمعلمات الاجانب 000 وتوزيع كتب دينيه باللغه الانجليزيه على الاستاف الاجنبي 000 وممكن اعطاء لفت نظر (شفوي ) جدام هيئه الاستاف الاجنبي 000

وما ابغي اطلع عن الموضوع واقول اذا بتحول اشياء للنيابه العامه اعتقد فيه امور مثبوته جدامنا تنافي القيم وتعارض شريعه الله 00000000,,

اختي ,, نحن نثق بالاخت المديرة ,,

لكننا نعطي الحق لكل ولي امر في اثبات ما رأى انه واقع فعلا ,,
عني انا شخصيا تلقيت الرد ورددت عليه ,, وطلبت مزيدا من التوضيح ,, لكنني اقتنعت اخيرا بان ما قامت به المديرة لا مجال عندها لغيره ,,
التحقيق كان على ذمة المعلمة ,, وقد لا نشكك في نية المديرة وقصدها ,, لكن في الحقيقة لا امانة عندي لمعلمة نصرانية ,, يكفي ان اصل العقيدة غير موجود ,, ويكفيني شبهة الخوف من الحكم الذي ساقه اخي الفيصل ,,

ولكني هنا مطمئن إلى ان التعليم ما زال بخير ان شاء الله ,, من خلال تحرك الادارة مباشرة بما تستطيع ,,

وبالمناسبة ما زال الملف مفتوحا وولي الامر يحتفظ بحقه في التوضيح ,,

ولا اظن ان الادارة ستخذلنا في حال ثبت المؤلم ,,

أشكرك اختي على شهادتك التي احترمها جدا ( رغم كونك من أشد المعارضين للمستقلة ,, )

مع كل تقدير واحترام
مجرد انسان

(الفيصل)
17-01-2010, 10:54 PM
اخي الفيصل ....

لست هنا ادافع ابدا عن جريمة هي عندي أبشع الجرائم ,,, معاذ الله ,,

ولكني أوضح ..

كلامك صحيح مائة بالمائة لو كان الامر ثابتا بشهادة الشهود أو اعتراف المجرمة ,,
اما وانه لم يثبت الجرم بواحدة من طرق الاثبات فلا مجال لتقوم الادارة او أي احد برفع شكوى على المتهمة ,,
لمجرد ان ولي امر قام بطلب توضيح من الادارة بخصوص شكوى من ابنه الذي يدرس في الصف الخامس ,,,
ثم قامت الادارة بالتحقيق وثبت لها ما قررته في ردها هنا ..

وعلى كل حال ,, أذكر برد الاخت الفاضلة ,,,
انها لن تتردد في حال ثبتت الدعوى

وفي حال ثبت عندي ذلك ساكون معك اخي الكريم ,, في دعواك ,,

سلامي لك أخي الحبيب
أخوك / مجرد انسان

هذا هو الظن بك - نحسبك كذالك والله حسيبك ولانزكي على الله احدا

واتمنى أن لايُفهم من كلامي ومداخلاتي السابقة أنني (متحامل) أو (اجزم) أن تلك المدرسه قالت ماقالت
لاوالله
فهي في نظري كما قال القانون
(بريئة حتى يثبت العكس)
وليس (مدانه حتى يثبت العكس)
فليتم تقديم الشكوى (رسمياً) لجهات الاختصاص وهي المنوط بها أن تقرر براءتها من أدانتها .

أما وأن نترك (ادارة مدرسة ) مع أحترامي لها (تحقق في جريمة عظيمه وهي جناية بالمناسبة كون أن عقوبتها سبع سنوات ) فهذا أمر لايقبله مسلم غيور فضلاً عن عاقل متزن يزن الامور بنصابها !!

فقل لي بالله عليك
أعندك ادنى شك أنه أثناء ماقامت الادارة (بالتحقيق مع الاطفال) كانت لدى غالبيتهم ولن نقول (جميعهم) خشية وربما خوف من المدرسة أو المدرسه او من ولاة امورهم الذين ربما قالوا لهم ماقالوا !!!

هذا الامر.. في هكذا جرم لايقوم به الا (اهل الاختصاص) وحدهم دون سواهم (بالعربي يااخي لهم طرقهم في كشف الحقيقه والتحقيق في الجرايم) مع احترامي للمدرسة (والتي لايضيرها أن صدقت هذه الروايه) وهذا مالا نتمناه لا لها ولا لمن انتسب إليها.

نحن نتكلم عن جريمة (كبرى ) يهتز لها عرش الرحمن وقد قال فيها العلماء ماقالوا .. ولا نتكلم عن (عبود صفق حمود او باق نعاله)!!!

مجرد انسان
17-01-2010, 11:01 PM
هذا هو الظن بك - نحسبك كذالك والله حسيبك ولانزكي على الله احدا

واتمنى أن لايُفهم من كلامي ومداخلاتي السابقة أنني (متحامل) أو (اجزم) أن تلك المدرسه قالت ماقالت
لاوالله
فهي في نظري كما قال القانون
(بريئة حتى يثبت العكس)
وليس (مدانه حتى يثبت العكس)
فليتم تقديم الشكوى (رسمياً) لجهات الاختصاص وهي المنوط بها أن تقرر براءتها من أدانتها .

أما وأن نترك (ادارة مدرسة ) مع أحترامي لها (تحقق في جريمة عظيمه وهي جناية بالمناسبة كون أن عقوبتها سبع سنوات ) فهذا أمر لايقبله مسلم غيور فضلاً عن عاقل متزن يزن الامور بنصابها !!

فقل لي بالله عليك
أعندك ادنى شك أنه أثناء ماقامت الادارة (بالتحقيق مع الاطفال) كانت لدى غالبيتهم ولن نقول (جميعهم) خشية وربما خوف من المدرسة أو المدرسه او من ولاة امورهم الذين ربما قالوا لهم ماقالوا !!!

هذا الامر.. في هكذا جرم لايقوم به الا (اهل الاختصاص) وحدهم دون سواهم (بالعربي يااخي لهم طرقهم في كشف الحقيقه والتحقيق في الجرايم) مع احترامي للمدرسة (والتي لايضيرها أن صدقت هذه الروايه) وهذا مالا نتمناه لا لها ولا لمن انتسب إليها.

نحن نتكلم عن جريمة (كبرى ) يهتز لها عرش الرحمن وقد قال فيها العلماء ماقالوا .. ولا نتكلم عن (عبود صفق حمود او باق نعاله)!!!

أخي الفيصل ,,,,

هزيت كياني بكلامك ,,, الله يرحمنا يارب ...

وعلى كل حال ,,, أقول ,,,, الله يعين ويرحم ...

ستكون لي جولة اخرى معهم ,,,, لا تقلق ,,, وساكون معك ..

بالمناسبة ,,, وين كاتب الموضوع ؟؟؟ :omen2:

سلامي لك
اخوك / مجرد انسان

اسعاف
17-01-2010, 11:02 PM

سيكون لنا أمر آخر ....

أخوك / مجرد انسان

اسألكم بالله
طرشوا لي اسم المدرسة
ورقم وظيفتها
وجنسيتها واسم المدرسة
واسم المديرة
( وماذا قالت حرفيا )
وسأرسل الأن مسج الى مسؤول في المجلس الأعلى وهو ذو غيرةودين
وان شاء الله تسمعون ما يسركم بعد التثبث في الموضوع
اخوكم المقهور اسعاف

ولد قحطان
17-01-2010, 11:06 PM
يعني شلون اختلاف لهجات ابغى اعرف؟؟
تتكلم اوردوا المدرسة

نبي نعرف شقالت وبعدها نحكم

من يوم صارت المدرسة تلبس بنطلون وناثرة كشتها

وانا غاسلن يدي من المستقلة وتعليم هالايام

(الفيصل)
17-01-2010, 11:07 PM
أخي الفيصل ,,,,

هزيت كياني بكلامك ,,, الله يرحمنا يارب ...

وعلى كل حال ,,, أقول ,,,, الله يعين ويرحم ...

ستكون لي جولة اخرى معهم ,,,, لا تقلق ,,, وساكون معك ..

بالمناسبة ,,, وين كاتب الموضوع ؟؟؟ :omen2:
سلامي لك
اخوك / مجرد انسان

كن مع الحق،، تسلم وتبرأ ذمتك بارك الله فيك
وطالما أشغلتك القضية ..فكما راسلت (المدرسة ) فلتوجه كتاباً أخر (للنائب العام)الدكتور علي بن فطيس ليقف على علم بهذه القضية فتبرأ لدينك وربك ، والنائب وشأنه بالتحقيق او حفظ الشكوى.

اللهم بلغت.. اللهم هل بلغت
اللهم فاشهد

مجرد انسان
17-01-2010, 11:07 PM
اسألكم بالله
طرشوا لي اسم المدرسة
ورقم وظيفتها
وجنسيتها واسم المدرسة
واسم المديرة
( وماذا قالت حرفيا )
اخوكم المقهور اسعاف

أرجو ان يقوم كاتب الموضوع بذلك ,,,

على الرغم من اني قمت بالتثبت من المدرسة مباشرة قبل ارسال الامر للمجلس
عندها توقفت ولم اكمل ,, فالرد كان واضحا ,,, لا يستطيعون غير ذلك ,, اخي الكريم ..

سلامي لك

اخوك / مجرد انسان

بـــــــنت النوخـّــــذه
17-01-2010, 11:10 PM
اختي ,, نحن نثق بالاخت المديرة ,,

لكننا نعطي الحق لكل ولي امر في اثبات ما رأى انه واقع فعلا ,,
عني انا شخصيا تلقيت الرد ورددت عليه ,, وطلبت مزيدا من التوضيح ,, لكنني اقتنعت اخيرا بان ما قامت به المديرة لا مجال عندها لغيره ,,
التحقيق كان على ذمة المعلمة ,, وقد لا نشكك في نية المديرة وقصدها ,, لكن في الحقيقة لا امانة عندي لمعلمة نصرانية ,, يكفي ان اصل العقيدة غير موجود ,, ويكفيني شبهة الخوف من الحكم الذي ساقه اخي الفيصل ,,

ولكني هنا مطمئن إلى ان التعليم ما زال بخير ان شاء الله ,, من خلال تحرك الادارة مباشرة بما تستطيع ,,

وبالمناسبة ما زال الملف مفتوحا وولي الامر يحتفظ بحقه في التوضيح ,,

ولا اظن ان الادارة ستخذلنا في حال ثبت المؤلم ,,

أشكرك اختي على شهادتك التي احترمها جدا ( رغم كونك من أشد المعارضين للمستقلة ,, )

مع كل تقدير واحترام
مجرد انسان

انزين كلم وليّ الامر شخصيا" وشوف اشقال ولده واسمع بأذنك شنهو قال 000:telephone:

ومثل ماقلت بذمه المديره والكل مآمن بالله سبحانه وفي بقلوب المسلمين حب وولاء لرب العزه يمكن محدن بهذا الكون مثلهم 00 ولا حد بيرضى بهذا الكلام لو صار 00لان الله يعبده الجميع ومحدن بيرضى باهانه الذات الإلاهيه الكل عنده غيره وحميه بهذا الشي ) 0 والله عالم بالنيات 0000 عموما" الله يعطيك العافيه اسمحلي على المداخلات 000000 واذا عندي مداخله اخيره بخصصها لجميع اصحاب التراخيص انهم يستعينون بخبيرات من دول عربيه او بنات الديره 000

مجرد انسان
17-01-2010, 11:10 PM
يعني شلون اختلاف لهجات ابغى اعرف؟؟
تتكلم اوردوا المدرسة

نبي نعرف شقالت وبعدها نحكم

من يوم صارت المدرسة تلبس بنطلون وناثرة كشتها

وانا غاسلن يدي من المستقلة وتعليم هالايام

والله يا اخي الكريم لم نعلم شيئا عما قالته المعلمة لا من كاتب الموضوع .. وهو معذور ,, لا يريد نقل الكفر ,,
ولا من المدرسة ,, كونها انكرت على لسان المعلمة الموضوع أصلا ,,

وانا معك انتظر ,, والله يحفظنا يارب ,,

(الفيصل)
17-01-2010, 11:11 PM
اسألكم بالله
طرشوا لي اسم المدرسة
ورقم وظيفتها
وجنسيتها واسم المدرسة
واسم المديرة
( وماذا قالت حرفيا )
اخوكم المقهور اسعاف

مع احترامي لك ولصاحبك والله
لانريد الا (الشرطة) أو (النائب العام ) فقط لاغير

رأي شخصي

اسعاف
17-01-2010, 11:12 PM
(و قالوا اتخذ الرحمن ولدا،

لقد جئتم شيئا ادا،

تكاد السماوات والارض يتفطرن منه وتنشق الارض وتخر الجبال هدا،

ان دعوا للرحمن ولدا ، وماينبغي للرحمن ان يتخذ ولدا،

ان كل من في السموات والارض الا آتي الرحمن عبدا،

لقد احصاهم وعدهم عدا،

وكلهم آتيه يوم القيامة فردا)

قال تعالى ذلك فيمن يدعي ان لله ولدا،

فكيف بمن يسب الله تعالى !!

مجرد انسان
17-01-2010, 11:13 PM
كن مع الحق،، تسلم وتبرأ ذمتك بارك الله فيك
وطالما أشغلتك القضية ..فكما راسلت (المدرسة ) فلتوجه كتاباً أخر (للنائب العام)الدكتور علي بن فطيس ليقف على علم بهذه القضية فتبرأ لدينك وربك ، والنائب وشأنه بالتحقيق او حفظ الشكوى.

اللهم بلغت.. اللهم هل بلغت
اللهم فاشهد

الله يعين ويوفق اخي الفيصل ,,,

في الحقيقة أنتظر رد ولي الامر ,, وكاتب الموضوع ,,

تحياتي

اسعاف
17-01-2010, 11:16 PM
مع احترامي لك ولصاحبك والله
لانريد الا (الشرطة) أو (النائب العام ) فقط لاغير

رأي شخصي

الكل يشتغل بالي يقدر عليه

البعض يرفع قضية

وثاني يكلم الوزير في مجلسه (وهو من عائلة متدينة )

وآخر يكلّّم ولي العهد الكريم وهو نشمي ما يقصر ،ولو درى ما وقع لأمر بسحب الترخيص من المديرة وتسفير المدرسة حالا

مجرد انسان
17-01-2010, 11:17 PM
ارجوك اخي الكريم اسعاف
(لاتخرج الموضوع عن مساره) حتى لايحذف
طالبك طلبه
وصدقني انني اتفق معك فيما قلته قلبا وقالبا

وانا معك اخي الكريم ,,,,

اخي اسعاف ,,, رجاءان ,,, لا تفشلنا ,,,

بعد طالبك ...

اخوك ....

اسعاف
17-01-2010, 11:21 PM
وانا معك اخي الكريم ,,,,

اخي اسعاف ,,, رجاءان ,,, لا تفشلنا ,,,

بعد طالبك ...

اخوك ....

على الخشم

( تم حذف العبارة)

tulepq
17-01-2010, 11:23 PM
للأسف مثل هذه الواقعه لايمكن أن يتم الإكتفاء فيها بمجرد إجراء تحقيق لا يتجاوز أسوار المدرسه ..

ولابد أن يكون التحقيق قائما من عدة أطراف محايده ..

كما أنني أستغرب كثيرا من أحد الردود التي ترى أن طلبة المدارس يضخمون القصص ..

حقيقة لا نرى أصدق من الطفل في نقل الوقائع لأنه لا ينتظر مصلحة شخصيه تحتم عليه حياكة قصة من نسج خياله ..

إختكم تيوليب قطر

مجرد انسان
17-01-2010, 11:23 PM
على الخشم

( تم حذف العبارة)

كفو والله ,,,

كثر الله من امثالك ,,,

أحبك في الله ...

اخوك

العليا
18-01-2010, 05:13 AM
من البديهي أن تنكر المدرسه ما نسب إليها
و أن تدافع المديره عنها حفاظاً على سمعة المدرسه
وعلى الترخيص وما أدراك ما الترخيص

((ربما لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا و إرحمنا ))

ياجماعة الخير القضيه كبييييييييييييييييره
ويجب أن لا نقف عند تصريح المديره و إنكار المدرسه
لابد أن يُحال الامر لاهل الاختصاص للنظر فيه

(( و لن ترضى عنك اليهود و النصارى حتى تتبع ملتهم ....))

بوركت جهودك أيها الفاضل

,,,
,,,

اسعاف
18-01-2010, 06:03 AM
من البديهي أن تنكر المدرسه ما نسب إليها
و أن تدافع المديره عنها حفاظاً على سمعة المدرسه
وعلى الترخيص وما أدراك ما الترخيص

((ربما لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا و إرحمنا ))

ياجماعة الخير القضيه كبييييييييييييييييره
ويجب أن لا نقف عند تصريح المديره و إنكار المدرسه
لابد أن يُحال الامر لاهل الاختصاص للنظر فيه

بوركت جهودك أيها الفاضل

,,,
,,,

اذا تم تأكيد الخبر

فأطلب من رواد المنتدى تبني القضية واثارتها في الراي العام القطري

حتى يتأدب الكفار

مروض الفكرة
18-01-2010, 07:35 AM
حذفت الرد لطلب أحد الاعضاء

مجرد انسان
18-01-2010, 08:10 AM
اذا تم تأكيد الخبر

فأطلب من رواد المنتدى تبني القضية واثارتها في الراي العام القطري

حتى يتأدب الكفار

أؤيد وبشدة ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, :nice:

مجرد انسان
18-01-2010, 08:12 AM
حذفت الرد لطلب أحد الاعضاء

شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الذي أسال الله أن يجعله في ميزان حسناتك وان يحفظك وابنك من كل مكروه ,,,

سلامي لك اخي الكريم
مجرد انسان

زايدي
18-01-2010, 08:38 AM
كثرت الردود وتشعبت ولم نصل إلى شيء .
المسؤوليه علينا كلنا إن لم تسّفر هذه المدرسة من بلدنا الطاهرة فكلنا آثمون
وليعلم عنا الجميع أن ديننا مقدم على كل شيء بما في ذلك (التعليم) , طبعا التعليم الذي يتعارض مع الدين والعادات والمسلمات

بـــــــنت النوخـّــــذه
18-01-2010, 09:52 AM
اشصار اخوي مجرد انسان على الموضوع -----

هل طلع والد الطفل او كلمته ؟؟؟؟؟؟؟

هل قابلت الطفل واستفهمت منه؟

هل طلبت مقابله المعلمه المسيحيه ورحت وطلبت اجتماع داخل المدرسه (للعلم المدارس المستقله تسمح بدخول اولياء الامور او حد عنده شغل معين مع الاداره )00

والي طالبو بوجود تصويت في المنتدى ترى للعلم القوانين لا تعتمد التصويت على (اسماء مجهوله ) انا اقول كل واحد عنده كلام غير يقدم اسمه (بالكامل ) ويحط ربعه كللللللللللهم الي يطالبون بالمحاكمه القانونيه ويقدمونها لسمو الامير اعتقد الامير الله يخليه لنا فاتح مجلسه لعامه الشعب وصدره رحب ومن سماته السماحه (والاستدلال بالتهم --بأدله ) باشياء ثبوتيه 0(وهذا سنعنا معه مانظلم بعضنا )00 عشان ماتصير بلبله على الفاضي

وبالمثل النيابه العامه ماتمشي القضايا عندهم على كمن (نك وهمي بالمنتدى) قدمو لسته باسمائكم الحقيقيه تستنكرون بها الوضع وتطالبون باعاده التحقيق 000 وغير واثقين بنزاه ومصداقيه المسلمين المتواجدين بالمدرسه لانهم فقط في مدرسة مستقله 000
اقدمو على خطوه جريئه وواثقه الخطوه كما فعل الاخ الافريقي في الدنيمارك يوم راح بنفسه ودخل بيت الرسام الملعون الي رسم سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم رسومات تنزه سيدنا عنها 00 هذولي قول وفعل اما شغل منتديات وتنديد وتشكيك بنزاه المسلمين بينهم وبعضهم كن محد مؤمن ومنقهر غيركم 000 اقول الي عنده كلام ووصل الامر بالتشكيك الله لايهينكم لسته بسمائكم الحقيقيه ووظائفكم ودعوتكم والقضاء فتح بابه للامور هذي 000000000000000000000000

احسنو الظن بالاخرين 000(المسلمين ) كلن مؤمن ومايرضى بالي يصير واذا بتطالبون بشي طالبو بتعميم العمل بالمدارس المستقله فقط للمدرسات المسلمات 000 ويجب تسفير اي اجنبيه او انها تكون في الاداره ولا تحتك للطلاب --وعمل دراسات مستقبليه لتفادي هالنقطه (اذا صارت )--

هذا رأيي بكل مصداقيه لحيييييييييييييين اشوف الدليل ملموس جدام عيني ذيج الساعه اقدر (اتهم الغير بعدم الغيره على الله--- واحط تحت كل رد بارك الله فيك يلا روح قدم واحنا معاك ) 0هذا كلامي بتمسحونه امسحوه بتخلونه خلوه تعودت اكون منصفه واقول الحق في كل الامور 00:nice:0

0000

مجرد انسان
18-01-2010, 10:06 AM
اشصار اخوي مجرد انسان على الموضوع -----

هل طلع والد الطفل او كلمته ؟؟؟؟؟؟؟

هل قابلت الطفل واستفهمت منه؟

هل طلبت مقابله المعلمه المسيحيه ورحت وطلبت اجتماع داخل المدرسه (للعلم المدارس المستقله تسمح بدخول اولياء الامور او حد عنده شغل معين مع الاداره )00

والي طالبو بوجود تصويت في المنتدى ترى للعلم القوانين لا تعتمد التصويت على (اسماء مجهوله ) انا اقول كل واحد عنده كلام غير يقدم اسمه (بالكامل ) ويحط ربعه كللللللللللهم الي يطالبون بالمحاكمه القانونيه ويقدمونها لسمو الامير اعتقد الامير الله يخليه لنا فاتح مجلسه لعامه الشعب وصدره رحب ومن سماته السماحه (والاستدلال بالتهم --بأدله ) باشياء ثبوتيه 0(وهذا سنعنا معه مانظلم بعضنا )00 عشان ماتصير بلبله على الفاضي

وبالمثل النيابه العامه ماتمشي القضايا عندهم على كمن (نك وهمي بالمنتدى) قدمو لسته باسمائكم الحقيقيه تستنكرون بها الوضع وتطالبون باعاده التحقيق 000 وغير واثقين بنزاه ومصداقيه المسلمين المتواجدين بالمدرسه لانهم فقط في مدرسة مستقله 000
اقدمو على خطوه جريئه وواثقه الخطوه كما فعل الاخ الافريقي في الدنيمارك يوم راح بنفسه ودخل بيت الرسام الملعون الي رسم سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم رسومات تنزه سيدنا عنها 00 هذولي قول وفعل اما شغل منتديات وتنديد وتشكيك بنزاه المسلمين بينهم وبعضهم كن محد مؤمن ومنقهر غيركم 000 اقول الي عنده كلام ووصل الامر بالتشكيك الله لايهينكم لسته بسمائكم الحقيقيه ووظائفكم ودعوتكم والقضاء فتح بابه للامور هذي 000000000000000000000000

احسنو الظن بالاخرين 000(المسلمين ) كلن مؤمن ومايرضى بالي يصير واذا بتطالبون بشي طالبو بتعميم العمل بالمدارس المستقله فقط للمدرسات المسلمات 000 ويجب تسفير اي اجنبيه او انها تكون في الاداره ولا تحتك للطلاب --وعمل دراسات مستقبليه لتفادي هالنقطه (اذا صارت )--

هذا رأيي بكل مصداقيه لحيييييييييييييين اشوف الدليل ملموس جدام عيني ذيج الساعه اقدر (اتهم الغير بعدم الغيره على الله--- واحط تحت كل رد بارك الله فيك يلا روح قدم واحنا معاك ) 0هذا كلامي بتمسحونه امسحوه بتخلونه خلوه تعودت اكون منصفه واقول الحق في كل الامور 00:nice:0

0000

الله يقويك ويرضى عليك أختي الكريمة ,,,

انا أؤيد كل ما جاء في بيانك الذي أحترمه جدا ,,,

واثني على قضية ان الحكم لا يكون الا بالتثبت ...

اما قضية زيارة المدرسة والحديث مع المعلمة والطفل ,,,

فأرجو ان تساعديني فيها اختي الكريمة ,, لاني رجل ولا احب دخول مدارس الحريم !!

أحاول التثبت بطرقي الخاصة !!!!!!!!!

أسأل الله لك التوفيق وان تظلي قوالة لكلمة الحق ,, عاملة به ,,, الى يوم الدين ..

سلامي لك اختي الكريمة

أخوك / مجرد انسان

مرت محمد
18-01-2010, 10:14 AM

ولكنهم يعبدونه

اموت واعرف معنى هالكلمه شلون يعبدون الله بس مشركين يعني كفار مالهم دين

بـــــــنت النوخـّــــذه
18-01-2010, 10:20 AM
الله يقويك ويرضى عليك أختي الكريمة ,,,

انا أؤيد كل ما جاء في بيانك الذي أحترمه جدا ,,,

واثني على قضية ان الحكم لا يكون الا بالتثبت ...

اما قضية زيارة المدرسة والحديث مع المعلمة والطفل ,,,

فأرجو ان تساعديني فيها اختي الكريمة ,, لاني رجل ولا احب دخول مدارس الحريم !!

أحاول التثبت بطرقي الخاصة !!!!!!!!!

أسأل الله لك التوفيق وان تظلي قوالة لكلمة الحق ,, عاملة به ,,, الى يوم الدين ..

سلامي لك اختي الكريمة

أخوك / مجرد انسان

اخوي انا لو اعرف المديره كان ساعدتك مع ان السالفه مايبغيلها مساعده 0000
اتصل بها واخذ موعد واهي بترحب 000 وحبذا لو اتروح مع وليّ امر الي اثار القضيه ومع صاحب الموضوع 0000 ترى المدارس المستقله فيها اقسام خاصه لاستقبال الرجال 00

عموما هذا اخر رد عندي لحييييييييييين التحقق او انكم تصدقون كلام المديره لانها بالاخير انسانه مؤمنه مسلمه قلنا مدارس مستقله لكن تشكيك بينا وبعضنا لا هذا مايصير 0

وشاكره لك جهودك العظميه ورحم الله والديك 000انا بس بردودي بغيت اوصل فكره عدم التشكيك بنزاه اي تحقيق خصوصا اذا صدر من ناس مؤمنين مثلنا 000000وبالاخص اذا كان الموضوع كبير يتكلم عن الله جل جلاله 0 لان محدن بيرضى ان احد يسب خالقه خصوصا ان المجال الي صارت فيه البلبله تربوي --كنت اتمنى بدل التشكيك انكم تطالبون باخذ لفت نظر للمعلمه 000

اسعاف
18-01-2010, 01:33 PM
اتصل بها واخذ موعد واهي بترحب 000 وحبذا لو اتروح مع وليّ امر الي اثار القضيه ومع صاحب الموضوع 0000 ترى المدارس المستقله فيها اقسام خاصه لاستقبال الرجال 00

عموما هذا اخر رد عندي لحييييييييييين التحقق او انكم تصدقون كلام المديره لانها بالاخير انسانه مؤمنه مسلمه قلنا مدارس مستقله لكن تشكيك بينا وبعضنا لا هذا مايصير 0

وشاكره لك جهودك العظميه ورحم الله والديك 000انا بس بردودي بغيت اوصل فكره عدم التشكيك بنزاه اي تحقيق خصوصا اذا صدر من ناس مؤمنين مثلنا 000000وبالاخص اذا كان الموضوع كبير يتكلم عن الله جل جلاله 0 لان محدن بيرضى ان احد يسب خالقه خصوصا ان المجال الي صارت فيه البلبله تربوي --كنت اتمنى بدل التشكيك انكم تطالبون باخذ لفت نظر للمعلمه 000

يا جماعة الي يقدر ينكر المنكر ولا يستطيع قد يأثم

واقل شئ يوصي اولوا الأمر بهذا الموضوع وهم ان شاء الله ما يقصرون

مجرد انسان
18-01-2010, 04:13 PM

رسالتك وصلت اختي الكريمة وبكل وضوح ,,,

عني اشكرك شكرا جزيلا على هذه الحكمة والمنطقية ,,

وانا اتصلت بالمديرة وكان هذا ما اجابت به ,,, وولي الامر كذلك قال كلمته ,,,

يمكن لطرف آخر أن يتاكد لان هناك فرقا كبيرا بين التصريحين ,,, !!

بس اختي ,, ومع انك قلت آخر مشاركة ,,

منذ متى ,,, في المدارس المستقلة أقسام خاصة للرجال ,,, ؟؟

فعلا لا ادري ,, الا ان كان صاروا يبنون ملاحق بمدارس البنات !!

وعلى كل حال ,,, فكرة رائعة ,, وأشكرك على طرحها !!

سلامي لك اختي
مجرد انسان

مجرد انسان
18-01-2010, 04:17 PM
يا جماعة الي يقدر ينكر المنكر ولا يستطيع قد يأثم

واقل شئ يوصي اولوا الأمر بهذا الموضوع وهم ان شاء الله ما يقصرون

تصحيح اخوي .................................

( يا جماعة اللي يقدر يغير المنكر ولا يفعل فإنه يأثم ,, *)

أشكرك أخي اسعاف ,,,

والاستطاعة درجات ,,
أقلها الانكار بالقلب ,,
واعظمها بيد ولي الامر وحده ,,
ونحن هنا نقوم بالدرجة الوسط ,,,

الله يعين ويرحم ,,,

سلام ... من قلبي ..
أخوك ..

alizz
18-01-2010, 04:42 PM
حسبي الله ونعم الوكيل
هذا ما جنيناه من المدارس الخاصه
المفروض ان يتم اقالة هذه الفاجره من العمل لتكون عبره لامثاله من الملحدين ولتعلم علم اليقين انها في ارض التوحيد
ولو ان مدرس مسلم انكر علنا امام طلابه المسيحين في اي دولة كافره صلب المسيح لقامت الدنيا ولم تقعد
اخي الكريم حاول نشر موضوعك في الصحف وكذلك اتصل بالاذاعه لردع مثل هذه الطوام

هبوب الشمال
18-01-2010, 11:41 PM
الله يعزكم النعال على وجهها وشوي عليها بعد

مجرد انسان
19-01-2010, 05:34 AM
الله يعزكم النعال على وجهها وشوي عليها بعد

( ولقد كرمنا بني آدم وحملناهم في البر والبحر وزقناهم من الطيبات وفضلناهم على كثير ممن خلقنا تفضيلا .. *) الاسراء

الاخوة الكرام ,,,

أرجوكم .. التزموا حدود اللياقة في القول والعمل ,,, ووالله إن السب لن يقدم او يؤخر ,,
الاجراء المناسب ,,, قادم لا محالة ,, في حال ثبت الأمر ,,

سامحوني ,,,

أخوكم / مجرد انسان

المضعد
19-01-2010, 09:51 AM
حتى اذا ماراحو اولياء الامور انت روح الواحد المفروض من نفسه مايرضى ... ولازم نذكرهم بالدين الاسلامي يمكن المدرسين الي فرحانين انهم يتكلمون انجليزي ومتخرعين تفيدهم الذكرى..((ان الذكرى تنفع المؤمنين.))

حياة
19-01-2010, 12:46 PM
الله ينصركم ان شاء الله ويوفقكم في معرفه الحقيقه واتخاذ الاجراء المناسب
واحنا مانرضى ابد بالتطاول على الله سبحانه وتعالى والله سبحانه يمهل ولايهمل (وان ربك لبالمرصاد)
والله ينصرنا على من عادانا

مروض الفكرة
20-01-2010, 07:35 AM
الاخوة الاعضاء السلام عليكم ورحمة الله

الموضوع ليس كما تدعيه الادارة الفاضلة

إذ أن جميع الطلاب سمعوا كلام المدرسة وذهب أكثرهم للشكوى عند المديرة في نفس الوقت

ودعوى أنهم لا يعلمون شيئا كذب في كذب

والواضح أن الإدارة لا تهمها هذه القضية

فالذي بيده شي ويستطيع المساعدة في إيصال القضية للمستوى المطلوب سنكون له من الشاكرين

مجرد انسان
20-01-2010, 08:07 AM
الاخوة الاعضاء السلام عليكم ورحمة الله

الموضوع ليس كما تدعيه الادارة الفاضلة

إذ أن جميع الطلاب سمعوا كلام المدرسة وذهب أكثرهم للشكوى عند المديرة في نفس الوقت

ودعوى أنهم لا يعلمون شيئا كذب في كذب

والواضح أن الإدارة لا تهمها هذه القضية

فالذي بيده شي ويستطيع المساعدة في إيصال القضية للمستوى المطلوب سنكون له من الشاكرين

اخي الحبيب ,,,

لقد انتهت المهلة التي اعطيناها للادارة لتوضيح نفسها اكثر ,, وكنت قد رددت على رسالتهم الي بالآتي ...

الاخوات مدرسة ........ النموذجية المستقلة ,,

تحية طيبة وبعد .,,,,

أرجو ان يتسع صدركم لما ساكتب ,,

** اتمنى الا تقعوا فيما وقع فيه من سبقكم ,,, من التجني والحكم دون دليل ,,, فقد أغلق الموضوع لحين التثبت وهذا ما كان منهم ,,

** لم اتوقع حقيقة أقل من هذا الرد ,, من مدرسة كمدرستكم ,, ولا يتصور اطلاقا ان يقوم عاقل باقل من هذا تجاه دينه وقومه وبلده ,, لكني انبه الى التالي ,,

** ساطلب وضع ردكم كما هو في نفس الموضوع لاحقاق الحق وسماع وجهة نظر الطرف الآخر

** لقد تابعت الموضوع على العام وتابعني الى الخاص وما ذكرتموه في الرد لا يرقى لسقف التطلعات ,, وهو على الاقل توجيه انذار للمعلمة ,,

** عندي اكثر من دليل على ان المعلمة اقتحمت حرمة الذات الالهية ,,,, وليس فقط من الطلاب ,, لذا فان عليكم ان تتابعوا وباهتمام كل ما سيرد به بعد وضع ردكم ,,, فالقوم متاكدون مما يقولون ,, اما انا ,, فليس لي من الامر شيء ..

** ان المس بمدرسة من المدارس مس بالتعليم وبي شخصيا ,, انا معكم لكني لن اكون نصيرا للباطل ,,

** من وراء قلبي ,, أقول : لا تكونوا اسرى للعواطف ولتتحركوا ضد هذه المعلمة ,, بشهادة الشهود ,,

** عن قولكم ... سمعنا لاطفال صغار ,,, !!!

أقول :: بالله عليكم ما الذي تتوقعونه حين مراجعة المعلمة ,,, هل ستقول ,,, نعم سببت ربي وربكم ... أكيد ستنكر .. !!

يعني ليس كون السامعين والناقلين صغارا حجة ,,, على دفع التهمة ,,,

وببساطة ,,,, لم لم يتهموا المعلمة ,,, س او تلك الاخت ............... ص !!؟؟

** اسمحوا لي بوصية ... فانا اخوكم الصغير :

اتخذوا اجراء ,,, واطلبوا التحقيق مرة اخرى ,,, بمواجهة الطالب وولي الامر صاحب الشكوى ,,, الذي لا اظن انه هو كاتب الموضوع ,, فالحديث انطلق من اكثر من مصدر ,,,

سامحوني على الاطالة ... وارجو ان تتكرموا بالرد .. اليوم ,,,

هل اضع ردكم ,, كما هو ,,, ام انكم تريدون الاضافة ؟؟

أخوكم / مجرد انسان

انتهى

وبناء على ما تقدم لم يبق امامنا سوى القيام بالخطوة التالية ,,,,

وليعذرني الجميع هنا على تاخير وضع ردي عليهم ,,, لاني كنت اطمع بان يكونوا اكثر مسؤولية ,,, وانا مستغرب بصراحة من هذا الموقف ,, مع ان الاخوات لسن متهمات عندي ابدا ,, ولعل الانشغال بهموم المجلس ,, أقعدهن عن الرد ..

لكن .... ها نحن نذكر ,,,

سلامي لكم جميعا
أخوكم / مجرد انسان

H A S S A N
20-01-2010, 08:09 AM
يعني الحين المدرسه ما حصلت الا مسيحيه توظفها ليش خلصو المسلمين

بلوتنيوم
20-01-2010, 08:29 AM

كما جاء في ردها أيضا :

السيد / مجرد إنسان
تحية طيبة و بعد

قال الله تعالى:

اخواني واخواتي ...

مهما يكن من ردودكم ,, فقد قمت بالتثبت الذي امرنا به رب السماء ,,
ولكم بعد ذلك كل الحق في بيان ما ترونه ومناقشة الموضوع بما يعود على العملية التعليمية في دولة قطر بالنفع والفائدة ,,

اخوكم / مجرد انسان
الاحد 17يناير 2010م

طيب وليش الاغلبية رافضين نتائج التحقيق الى صار؟
وليش الادانة اقرب لها من البراءة؟

مروض الفكرة
20-01-2010, 11:40 AM
طيب وليش الاغلبية رافضين نتائج التحقيق الى صار؟
وليش الادانة اقرب لها من البراءة؟

أي تحقيق الي محد اطلع عليه

وولي أمر الطالب مكلمهم من يوم الخميس حتى اتصال ما اتصلوا عليه

والإنكار المبدئي من الإدارة أن يكون لها علم بالموضوع

مع ان الطلاب راحوا للادارة من وقتها واشتكوا

معقولة هالكلام يمشي ع ناس فاهمة

أقل شي وين الاهتمام بالموضوع؟

مجرد انسان
20-01-2010, 01:15 PM
أي تحقيق الي محد اطلع عليه

وولي أمر الطالب مكلمهم من يوم الخميس حتى اتصال ما اتصلوا عليه

والإنكار المبدئي من الإدارة أن يكون لها علم بالموضوع

مع ان الطلاب راحوا للادارة من وقتها واشتكوا

معقولة هالكلام يمشي ع ناس فاهمة

أقل شي وين الاهتمام بالموضوع؟

اخي الكريم

الاخوة المحترمين ,,,,

تم رفع وقائع الشكوى التي كتب عنها هنا والتي جاءت تفاصيلها على الخاص والايميل ,, الى مكتب سعادة الامين العام للمجلس الاعلى للتعليم ,,

ونحن ننتظر الرد ... حيث طالبت فيها بفتح تحقيق مستقل ,,

وكلنا امل في الا يتاخر الرد هذه المرة ,,,

مع خالص احترامي وتقديري
مجرد انسان

tulepq
20-01-2010, 01:21 PM
للأسف ( بردت السالفة )

نحتاج لوقفة حازمة مع الكثير من المواقف التي نراها .

أبسسسسسسطها ذلك الأجنبي الذي يأكل في شهر رمضان وفي سيارته وأمام الجميع ..

هذا مثال بسيط لمن ييتجاهل القوانين .. ولا يحترم وجوده في دولة مسلمة ..

مثل هذا النموذج وذاك كثير . ويحتاج لفرد موضوع مخصص له حتى لا نبعد عن مضمون الموضوع الحالي ..

مع خالص التحية ..

إختكم /تيوليب قطر

مجرد انسان
20-01-2010, 01:49 PM
للأسف ( بردت السالفة )

نحتاج لوقفة حازمة مع الكثير من المواقف التي نراها .

أبسسسسسسطها ذلك الأجنبي الذي يأكل في شهر رمضان وفي سيارته وأمام الجميع ..

هذا مثال بسيط لمن ييتجاهل القوانين .. ولا يحترم وجوده في دولة مسلمة ..

مثل هذا النموذج وذاك كثير . ويحتاج لفرد موضوع مخصص له حتى لا نبعد عن مضمون الموضوع الحالي ..

مع خالص التحية ..

إختكم /تيوليب قطر

صدقت والله ,, تيوليب قطر

بس السالفة ما بردت ,,, الحين بدانا ,,,

وان غدا لناظره قريب ,,

ديمه
20-01-2010, 02:15 PM
الى اليوم والمدرسة تجي وتروح وادش على الطلاب ولا كأن شي صار
نموذج اخر من نماذج سوء اختيار مديرات المدارس والا كان اضعف الايمان كان وقفتها عن العمل حتى لو يوم واحد حتى يشعر الطلاب ان ما فعلته جريمة لن تمر بسلام :anger1:

واحسرتاه على ابنائنا وبناة المستقبل ماذا تبقى؟؟!!!:weeping: مناهج تدعوا الى ما حرم الله ومدرسين يسبون الله ورسوله ومدراء اقفلوا ابوابهم عليهم لحساب ما تم صرفه وما تبقى من الميزانيه ( مخلين القرعا ترعا )همهم العروض الدعائية للمدرسة فكانوا كالطبل له صوت مدوي وباطنه خواء

(الفيصل)
20-01-2010, 05:12 PM
مع أحترامي للجميع
(مانبي هذرة زايده)
طريق مراكز الشرطة معروف
وطريق النيابة معروف
ومن عنده عذر عن (القعود)
فهذا إيميل النائب العام
فلتتفضلوا بقول ماتتهمون فيه تلك المدرسه !!
Dr.Ali@pp.gov.qa
ولتكن (الشكوى) باسمائكم الحقيقية ,ارقام هواتفقكم
(ولاتخافون ) وذبوا عن ربكم ودينكم

http://www.pp.gov.qa/pages/AGO.html

(الفيصل)
20-01-2010, 05:21 PM
أقتراح بصيغة الشكوى والكتاب المقدم منكم

بسم الله الرحمن الرحيم

سعادة النائب العام الموقر

الموضوع(التحقيق في شكوى بلغتنا شفاهة من بعض الجمهور)

** فقد بلغنا ياسعادة النائب أن هناك (معلمة) في المدرسة (الفلانية) تلفظت بالفاظ من شأنها المس بالذات الالهية ، وبمخاطبتنا للمدرسة أفادونا أنهم قاموا بالتحقيق ووصلوا لعدم صحة الرواية .

ونظراً لعظمة هذه الواقعة ولكونها (جناية) وليست من جرائم الشكوى،
وأنطلاقاً من وأجبنا بالذب عن ديننا وربنا جل وعلا ، وبوصفكم ممثل العامة والجمهور في البلاد وكونكم السلطة المنوط بها تحقيق صحة الشكاوى المقدمة ، نرفع لسعادتكم هذا الامر لبيان وأتخاذ الاجراءات اللازمة
لبيان الحقيقة وأعطاء كل ذي حق حقه .
ووفقكم الله وسدد خطاكم لما يحبه ويرضاه

مقدمة فلان الفلاني
رقم الهاتف (كذا)

مجرد انسان
20-01-2010, 06:35 PM
مع أحترامي للجميع
(مانبي هذرة زايده)
طريق مراكز الشرطة معروف
وطريق النيابة معروف
ومن عنده عذر عن (القعود)
فهذا إيميل النائب العام
فلتتفضلوا بقول ماتتهمون فيه تلك المدرسه !!
dr.ali@pp.gov.qa
ولتكن (الشكوى) باسمائكم الحقيقية ,ارقام هواتفقكم
(ولاتخافون ) وذبوا عن ربكم ودينكم

http://www.pp.gov.qa/pages/ago.html

السلام عليكم .. اخي الحبيب ,,,

أفهم من كلامك انك خلاص رفعت الكتاب المشار اليه ,,, !! ؟؟؟

نحن ننتظر ردا من مكتب سعادة الامين العام ,,
وان شاء الله راح تنحل قريبا ونعرف الحق من جهة محايدة ,,

وعلى كل حال ,, ما دمت رفعت الكتاب او تنوي ,, فخليهم ,,, !!

بدل تحقيق واحد تحقيقين .... !!

أشكرك اخي الكريم ,, على العنوان ,,

اخوك ...

ريماس الغلا
20-01-2010, 07:25 PM
كلام اخوي الفيصل عين العقل ولا به غبار

بس البعض منا عنده وقت فراغ ويحب يشارك بمنتديات

ويحب كثرة الكلام

اعتقد في وزارة مفتوحه وفي رئاسات للمجلس الاعلى معروفه وفي ابواب وزارة الداخلية وعروفه
المفروض اذا صج في احد في غيره وسمع هالسالفه يتحرك مباشره للوزارة او الشرطه

بس يــــــــــــــلا خلنا نكتب بالمنتديات وتكثر مشاركاتنا !!

الهـواوي
20-01-2010, 08:55 PM
اللفظ على الخاص

(الفيصل)
20-01-2010, 09:02 PM
اللفظ على الخاص

اخوي أرسلت لك رسالة على الخاص
اتمنى سرعة الأجابة بارك الله فيك
والدعوة أيضاً لأصحاب الشأن
فالمعلومات التي عندي -حصلت عليها بطريقتي ومصادري الخاصة :shy:

tulepq
20-01-2010, 11:59 PM
صدقت والله ,, تيوليب قطر

بس السالفة ما بردت ,,, الحين بدانا ,,,

وان غدا لناظره قريب ,,

أسعدني ردك كثيراً ،، وأنا معكم متابعة بإذن الله تعالى .. دمتم بخير

مجرد انسان
21-01-2010, 05:38 AM
أسعدني ردك كثيراً ،، وأنا معكم متابعة بإذن الله تعالى .. دمتم بخير

أسأل الله ان يكون اليوم ,, هو يوم الفصل ,,

ظننا في اخواننا جميل حتى الآن ,,,

ولكن !!!

صباح الخير على الجميع ...

مروض الفكرة
21-01-2010, 07:55 AM
السلام عليكم

الاخوة الاعضاء الموضوع ليس موضوع تهرب من المسؤولية ولكننا نجب ان نأخذ القضية من بدايتها

فبعد أن يرد اخونا مجرد انسان علينا وما يردو به عليه نتفق وش نسوي

وليس عندنا أي مانع في رفع القضية للنائب العام

ولكن قبل رفعها نجتمع ونذكر اسمائنا الشخصية وتفاصيل المشكلة

يراعٌ فراتي
21-01-2010, 08:28 AM
اذا ثبت الامر
فعليها من الله ماتستحق

ويجب ان تاخذ جزائها قبل ان يتم ابعادها
اما بخصوص القضية

يعني لو انا الحين رحت واشتكيت على المدرسة وقلت انه في معلمة مسيحية تطاولت وقالت كذا وكذا

ما المطلوب مني؟؟

اين الشهود وهل سياخذ بشهادة طلاب في الابتدائية
ام ان الموضوع سينقلب ضدي
وفي حال عدم ثبات الدعوة يتم ملاحقتي قانونيا

الموضوع له ابعاد

هل في حد سمعه من المدرسات او العاملات او اي احد بالغ عاقل ياخذ بشهادته؟؟؟

وهل جميع الطلبة في الصف اجزموا واكدوا وقوع الحادثة؟؟؟؟

اتمنى الاجابة من الاخ صاحب الموضوع والاخوة المعنيين بالامر

واعلامنا باخر المستجدات

مجرد انسان
21-01-2010, 10:42 AM
اذا ثبت الامر
فعليها من الله ماتستحق

ويجب ان تاخذ جزائها قبل ان يتم ابعادها
اما بخصوص القضية

يعني لو انا الحين رحت واشتكيت على المدرسة وقلت انه في معلمة مسيحية تطاولت وقالت كذا وكذا

ما المطلوب مني؟؟

اين الشهود وهل سياخذ بشهادة طلاب في الابتدائية
ام ان الموضوع سينقلب ضدي
وفي حال عدم ثبات الدعوة يتم ملاحقتي قانونيا

الموضوع له ابعاد

هل في حد سمعه من المدرسات او العاملات او اي احد بالغ عاقل ياخذ بشهادته؟؟؟

وهل جميع الطلبة في الصف اجزموا واكدوا وقوع الحادثة؟؟؟؟

اتمنى الاجابة من الاخ صاحب الموضوع والاخوة المعنيين بالامر

واعلامنا باخر المستجدات

اخي الكريم ,,

الوقائع ثابتة ,, وواضحة ,, ونحن لا نتهم ,, بذنب ,,

ما لم يثبت

لكننا نستنكر موقف المدرسة في اهمال طلب التحقيق

كل ما نطلب هو تحقيق مستقل ,,, عندها ستتضح الرؤية ,,

وبالمناسبة ,,,, ممكن أي واحد يستنتج سببا مقنعا ,,, يدعو طلاب في الصف الخامس للكذب

وهل لكم أن تستنتجوا سبب قصدهم لهذه المعلمة دون غيرها ,,

هذه الاسئلة وغيرها سنسألها للمعلمة والادارة ,, ليس الا ..

فإن كانت بريئة فقد نجاها الله

وان ثبتت التهمة ,,, فاننا نستغفر الله أن تاخرنا في نصرة دينه ..

ما زلت انتظر ..........

اخوكم

tulepq
21-01-2010, 11:41 AM
أسعد الله صباحكم . .. .

هل من جديد ؟؟ :shy:

بلوتنيوم
21-01-2010, 11:50 AM
أسعد الله صباحكم . .. .

هل من جديد ؟؟ :shy:

اي ناطرين الشباب يقدمون بلاغ للنائب العام
:omen2:

مجرد انسان
21-01-2010, 01:42 PM
الاخوة والاخوات ..........

أعلمكم أني سأكشف عن اسم المدرسة والواقعة كما جرت ,,, في حال تجاوز سكوت الاخوة يوم السبت دون اجابة ,, أو تحقيق ,,, وعلى العام ....

عندها يصبح الحق عاما ,,, وعلى نفسها جنت ,,,

سلام

tulepq
21-01-2010, 02:46 PM

أعلمكم أني سأكشف عن اسم المدرسة والواقعة كما جرت ,,, في حال تجاوز سكوت الاخوة يوم السبت دون اجابة ,, أو تحقيق ,,, وعلى العام ....

سلام

وهذا هو بداية الحل ..

وعلى المدرسة تدارك سمعتها .. فمثل هذا الأمر لا ينبغي السكوت عنه ........

العليا
21-01-2010, 03:37 PM

سلام

كفوووووو و الله

و عساك عالقوة يا رب

,,,

بوارق المنى
21-01-2010, 04:39 PM

وما ابغي اطلع عن الموضوع واقول اذا بتحول اشياء للنيابه العامه اعتقد فيه امور مثبوته جدامنا تنافي القيم وتعارض شريعه الله 000000يلا كلنا يد وحده والله فوق الجميع00,,

عزيزتي بنت النوخذة

لكل صاروخ قاعدة ينطلق منها

وإني لاجزم بأن الطلبة لا يتجرؤن بهذا القول أو الفعل دون وجود أساس له

وهذا ما يبحث فيه الاخوان وبغض النظر عن ( حجم الصاروخ ) ونوعه

وهل هو بتاريوت أو أرض جو

دمتم برعاية الله وحفظه

ولد قحطان
21-01-2010, 08:49 PM
نبي نعرف شصار بالموضوع ؟؟؟؟
هالمعلمة سبت من صج؟؟؟
وشنو الاجراء اللي قامت به المديرة

اما اذا طلع الموضوع بس اضغاث بزران فالله يعين ولي امر الطالب والطالب
على عواقب هالسالفة

واخي مجرد انسان انت مسئول في المجلس؟؟؟
وراك تتكلم باسم المجلس

واذا لك حد هناك ليه مسوي لنا زحمة

على طول تحقيق رسمي وبعدها تفكونا من سوالف الحريم والبزران

anything99
21-01-2010, 09:26 PM
كلام اخوي الفيصل عين العقل ولا به غبار

بس البعض منا عنده وقت فراغ ويحب يشارك بمنتديات

ويحب كثرة الكلام

اعتقد في وزارة مفتوحه وفي رئاسات للمجلس الاعلى معروفه وفي ابواب وزارة الداخلية وعروفه
المفروض اذا صج في احد في غيره وسمع هالسالفه يتحرك مباشره للوزارة او الشرطه

بس يــــــــــــــلا خلنا نكتب بالمنتديات وتكثر مشاركاتنا !!

أيد هذا الرأي ..

المهاجر
21-01-2010, 09:37 PM
نغلق الموضوع من جديد لحين الرد من اخونا مجرد انسان بخصوص ما سوف يتم بالمجلس الاعلى

كذلك فان الاخ الفيصل قد اوضح لكم الطريق لاتخاذ الاجراءات القانونيه مع المدرسه ان صح الاتهام

اما ان يكون الموضوع مفتوح وكل واحد يجي ويقول كلام غير مقبول فهذا نرفضه تماما هنا بالمنتدى

فالمنتدى ليس جهة تحقيق وليس جهه مختصه بمثل هذه الامور

وارجوا من الاخ مجرد انسان عدم ذكر اسم المدرسه بالعام

يعطيكم العافيه

مجرد انسان
25-01-2010, 04:26 AM
الاخوة والاخوات الكرام ...

لقد انتهت مهلة المدرسة المشار اليها للرد ,, كما ان الاخوة في المجلس لم يردوا ,,, لذا فاننا نرى رأي الاخ الفيصل بضرورة توجيه الامر للنيابة كحق عام ,,
وقيام الاخوة اولياء الامور بدورهم ,,, كل حسب طاقته

اخواني ,,, احتراما للمشرفين الذين لم يقصروا معنا في شيء ونزولا عند حكمتهم ورأيهم فإنني لن أعلن اسم المدرسة وادعوكم لذلك اخواني الكرام ,,

الاخوة والاخوات ,,

لقد آلمني موقف المدرسة في ترك الرد وكذلك المجلس ,, كثيرا وارجو ان يكون المانع خيرا ,, أرجو من الجميع التركيز على الاجراء العملي ,, وليغفر لنا الله تأخرنا فيه ,, الذي كان عذرنا فيه ظننا الحسن في المجلس ..

أسأل الله لكم التوفيق والثبات ,,, وللمشرفين وعلى راسهم اخي المهاجر ,, مني كل تحية واجلال ,,,

اخوكم / مجرد انسان

قطريه نمبر ون
25-01-2010, 05:12 AM
اقل شي ينهون عن خدماتها

اكا احنا القطريات ينهون عن خدماتنا دون سبه وبدون انذار ..

العليا
25-01-2010, 05:38 AM
,و لا تحسبن الله غافلاً عما يعمل الظالمون و إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار

أخي الفاضل ...مجرد إنسان

جزيت الجنان من الواحد المنان
لجهودك ولك منا شكراً يعجز عنه اللسان

أما هذه القضيه فلابد أن تثار بوسائل الاعلام الاخرى فليس
كل فئات المجتمع من مرتادي المنتديات
أما السكوت عنها فوالله نخشى العاقبه

,,,

مجرد انسان
25-01-2010, 07:54 AM
,و لا تحسبن الله غافلاً عما يعمل الظالمون و إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار

أخي الفاضل ...مجرد إنسان

جزيت الجنان من الواحد المنان
لجهودك ولك منا شكراً يعجز عنه اللسان

أما هذه القضيه فلابد أن تثار بوسائل الاعلام الاخرى فليس
كل فئات المجتمع من مرتادي المنتديات
أما السكوت عنها فوالله نخشى العاقبه

,,,

صدقت والله اختي الفاضلة ....

وطني الحبيب ,, الصحف ,, المجلات ,,,

حتى يرتدع الآثمون !!

ارجو تفعيل الموضوع حتى نعرف مصير هذه القضية ,,

اخوكم

مجرد انسان
25-01-2010, 11:27 AM
أقتراح بصيغة الشكوى والكتاب المقدم منكم

بسم الله الرحمن الرحيم

سعادة النائب العام الموقر

الموضوع(التحقيق في شكوى بلغتنا شفاهة من بعض الجمهور)

** فقد بلغنا ياسعادة النائب أن هناك (معلمة) في المدرسة (الفلانية) تلفظت بالفاظ من شأنها المس بالذات الالهية ، وبمخاطبتنا للمدرسة أفادونا أنهم قاموا بالتحقيق ووصلوا لعدم صحة الرواية .

ونظراً لعظمة هذه الواقعة ولكونها (جناية) وليست من جرائم الشكوى،
وأنطلاقاً من وأجبنا بالذب عن ديننا وربنا جل وعلا ، وبوصفكم ممثل العامة والجمهور في البلاد وكونكم السلطة المنوط بها تحقيق صحة الشكاوى المقدمة ، نرفع لسعادتكم هذا الامر لبيان وأتخاذ الاجراءات اللازمة
لبيان الحقيقة وأعطاء كل ذي حق حقه .
ووفقكم الله وسدد خطاكم لما يحبه ويرضاه

مقدمة فلان الفلاني
رقم الهاتف (كذا)

تذكيرا بنص الرسالة المقترحة من أخينا الفيصل ,,,,

نحياتي

ريماس الغلا
25-01-2010, 02:03 PM
هل تم تقديم الشكوى للنيابه ولا للحين ؟

ولا بس معلقات كتابية في المنتديات !!

مجرد انسان
25-01-2010, 03:46 PM
هل تم تقديم الشكوى للنيابه ولا للحين ؟

ولا بس معلقات كتابية في المنتديات !!

المعلقات النيابية ,, اخت ريماس قادمة لا محالة ,,,

تابعي معنا ,,,

اخوك ..

ديمه
25-01-2010, 03:56 PM
هاه اخ مجرد انسان بشر

امـ حمد
25-01-2010, 04:14 PM
يازين مدارس الحكومه اول

جنوب الدوحه
25-01-2010, 07:09 PM
اذا ثبت عليها وفي شهود على الاقل 2 سجن لمده سنه واحده مع التسفير ..

والتهمه تسى " سب الذات الإلاهيه"

ريماس الغلا
25-01-2010, 07:50 PM
المعلقات النيابية ,, اخت ريماس قادمة لا محالة ,,,

تابعي معنا ,,,

اخوك ..

انا عن نفسي تمللت وتعبت من كثرة الاخذ والعطا في نفس الموضوع

وقامت هالسالفه تؤثر نفسيا على في البيت

لذا انسحبت

بس استعجب من كثرة الكتابات !!

مجرد انسان
25-01-2010, 08:12 PM
انا عن نفسي تمللت وتعبت من كثرة الاخذ والعطا في نفس الموضوع

وقامت هالسالفه تؤثر نفسيا على في البيت

لذا انسحبت

بس استعجب من كثرة الكتابات !!

ليش اختي تتعجبين ,,,

رب العالمين ينسب وتبينا نسكت ؟؟؟؟

التعليم دمار ,, وتبينا نسكت ؟؟

ادعوك للعودة بعنف اختي ريماس ولا يهمك ,, التعب والملل يزول بالنية الصادقة والله يبارك في عمرك ,, بالعمل الصالح ,,

لو كان لاحد ان يمل لكان محمد عليه الصلاة والسلام ,,, اول المرشحين ...

عندها ما كان لنا ان نكون مسلمين ...!!

سلامي لك اختي الكريمة ..

مجرد انسان

مجرد انسان
25-01-2010, 08:15 PM
هاه اخ مجرد انسان بشر

الاخت ديمة,,,

والله يا اختي لا ارى ان اي خبر يمكن ان يذكر هنا فيه خير .... وللاسف ...

مهما ذهبنا لن نجد خيرا ,,, الله يرفع عنا المقت والغضب بس ..

لكنني اقول : تابعوا وطني الحبيب ,,, هاليومين !!

اخوك / مجرد انسان

شعنونة قطر
25-01-2010, 08:18 PM
لاحول ولا قوة الا بالله جا الزمن اللي خايفين منه

ريماس الغلا
25-01-2010, 08:24 PM
ليش اختي تتعجبين ,,,

رب العالمين ينسب وتبينا نسكت ؟؟؟؟

التعليم دمار ,, وتبينا نسكت ؟؟

ادعوك للعودة بعنف اختي ريماس ولا يهمك ,, التعب والملل يزول بالنية الصادقة والله يبارك في عمرك ,, بالعمل الصالح ,,

لو كان لاحد ان يمل لكان محمد عليه الصلاة والسلام ,,, اول المرشحين ...

عندها ما كان لنا ان نكون مسلمين ...!!

سلامي لك اختي الكريمة ..

مجرد انسان

فهمتني غلط اخوي مجرد انسان

انا قصدت انني تعبت من الردود على كثير من المواضيع

وليس موضوع الدفاع عن رسول الله

اخي الكريم

تعبنا من الكلام .......... وتعبنا من الكتابه

الا يوجد مسؤول يخاف الله فينا في شتى المجالات

ولأبتعد قلايلا عن الموضوع المطروح

الا يوجد مسؤول يظهر قرار صارم وحتمي في اي موضوع يطرح عالساحه ؟؟

يمكن مشغوليــــن :omg:

اخيرا :

مجرد انسان : لا تحدني عالكلام ... :secret:

مجرد انسان
25-01-2010, 08:26 PM
اذا ثبت عليها وفي شهود على الاقل 2 سجن لمده سنه واحده مع التسفير ..

والتهمه تسى " سب الذات الإلاهيه"

صادق اخوي ,, بس مثل ما قال اخونا الفيصل ,, 7 سنين !!

مجرد انسان
25-01-2010, 09:35 PM
يازين مدارس الحكومه اول

فعلا اختي ام حمد ..

لا اظن كنا سنضطر لاستجداء إجراء من اجل رب العالمين ,,

الله يعين ويرحم

مجرد انسان
25-01-2010, 09:44 PM
فهمتني غلط اخوي مجرد انسان

انا قصدت انني تعبت من الردود على كثير من المواضيع

وليس موضوع الدفاع عن رسول الله

اخي الكريم

تعبنا من الكلام .......... وتعبنا من الكتابه

الا يوجد مسؤول يخاف الله فينا في شتى المجالات

ولأبتعد قلايلا عن الموضوع المطروح

الا يوجد مسؤول يظهر قرار صارم وحتمي في اي موضوع يطرح عالساحه ؟؟

يمكن مشغوليــــن :omg:

اخيرا :

مجرد انسان : لا تحدني عالكلام ... :secret:

اعتذر اختي ,,, ان فهتك خطأ ,, لكن دخولك الموضوع هو ما دعاني للاعتقاد ان الرد بخصوصه ,,

اما عن الكتابة ,, وليش ما يردون ,,,

غيرمشغولين ,,, لما نسالهم يقولون ,,

الصالح العام ,, وانتم لا تفهمون !!

بس للامانة أختي ,, ما دمت شاركت هنا

رأيت تصحيحا كثيرا واشرت اليه وشكرت اكثر من موقف ,, هم يقرؤون ويحاولون ,, ونرجو ان يكون فعلا بقرارا حازم ,,, اعذرهم احيانا ,, وفي الغالب اخاف عليهم ,,

بالنسبة لهذا الموضوع ,,, اخاف فعلا على الاخت المديرة والمجلس ,, اعني المعنيين منهم بالنظر في الشكوى ,, من تعجيل العقوبة في الدنيا ,, كما اسال الله ان يرفع عنا مقته وغضبه ,,

اشكرك اخت ريماس .. وما راح اقول مرة ثانية اكتبي ,, ستكتبين حين ينفد المداد !!

اخوك / مجرد انسان

مجرد انسان
25-01-2010, 10:31 PM
لاحول ولا قوة الا بالله جا الزمن اللي خايفين منه

من خمس سنين ,,, اقتربت الساعة

الله يعين ويرحم

بس لا تسكتوا !!

مجرد انسان
26-01-2010, 07:37 AM
صباح الخير

للمتابعة ,,, وطني الحبيب صباح الخير ...... مباشر

http://www.qatarmedialive.com/GeneralRadio.aspx

لمتابعة الحلقات ...

http://www.qatarradio.net/body.html

سلامي لكم

مجرد انسان
26-01-2010, 09:52 AM
الاخوة الكرام ....

المجلس الاعلى للتعليم ......

بدء التحقيق فورا ................... بشأن المعلمة ,,

مع كل من هم في المدرسة ,,

والله .................. قد أعذر من أنذر !!!

الله يبيض وجوههم ,,, اللي ردوا .... والله يسامح من انكر !!!!!!!!!!!!!!!!!!

من تابع وطني الحبيب ... ؟؟

صباح الخير ..........

مجرد انسان
26-01-2010, 12:39 PM
حكم من يسب الذات الإلهية

http://www.dorar.net/enc/aqadia/1814

وعلى كل .. ليس بعد الكفر ذنب ... @@

منقول للفائدة ,,,

ارجو من الاخوة جميعا الانتصار لقضية قصرنا جميعا فيها ...

اخوكم

سياتل
26-01-2010, 01:02 PM
وين وصل الموضوع في النهاية ؟؟

ع.م
26-01-2010, 01:05 PM
أخوي ليش متشائم؟ بالعكس أكيد بتتحاسب هالمدرسة، بلدنا للحين بخير..

مجرد انسان
26-01-2010, 01:25 PM
وين وصل الموضوع في النهاية ؟؟

اخي الكريم

الموضوع الآن بيد الاعلام ,,,

من وطني الحبيب للمجلس ,,,,

وانا متاكد ان المجلس لن يتاخر بعد اليوم في الرد ,,,

الوعد بالتحقيق هو ما كنا ننتظره من المجلس وفيما اعلم بدؤوا ,,,

النتيجة ,, ستعرفونها قبلي ,,, حين يعلنها مكتب سعادة الامين العام على الهواء مباشرة ,,

اخوكم ..

مجرد انسان
26-01-2010, 01:28 PM
أخوي ليش متشائم؟ بالعكس أكيد بتتحاسب هالمدرسة، بلدنا للحين بخير..

من قال غير هذا اخي الكريم ؟؟؟

ومعي بهذا اكثر من شاهد ودليل ,,, !!

التشاؤم شيء أخوي والخوف من العقوبة شيء آخر ...

نخاف ان نهلك وفينا الصالحون ,,,,

كيف وفينا المفسدون ؟؟؟

الله يعين ويرحم ,,,

لسنا متشائمين اخي الحبيب ,, واملنا بعد الله في اخواننا في المجلس اكدوه اليوم بما يؤكد خيريتهم ,,,

سلام

ولي رجعة بعد حين ....

أخوكم

مجرد انسان
26-01-2010, 08:50 PM
صباح الخير

للمتابعة ,,, وطني الحبيب صباح الخير ...... مباشر

http://www.qatarmedialive.com/generalradio.aspx

لمتابعة الحلقات ...

http://www.qatarradio.net/body.html

سلامي لكم

تابعوا حلقة الغد .....

العليا
26-01-2010, 08:59 PM
الحمد لله الذي سخر لهذه الامه من يحق الحق و يبطل الباطل
ويبذل الغالي و النفيس لنصرة لدينه و الدفاع عنه

أخي الفاضل

جزيت خيراً و كتب الله لك الاجر و الثواب
لجهودك المباركه لنصرة الاسلام و المسلمين

,,,

مجرد انسان
26-01-2010, 09:03 PM
الحمد لله الذي سخر لهذه الامه من يحق الحق و يبطل الباطل
ويبذل الغالي و النفيس لنصرة لدينه و الدفاع عنه

أخي الفاضل

جزيت خيراً و كتب الله لك الاجر و الثواب
لجهودك المباركه لنصرة الاسلام و المسلمين

,,,

لن يهنا لنا بال حتى نرى نتيجة التحقيق المستقل

وكلي ثقة بان من تحرك الآن فيه الخير والاهلية لاحقاق الحق

جزاك الله خيرا اختي

مجرد انسان

نورالهدى
27-01-2010, 02:31 AM
حسبي الله ونعم الوكيل
لازم تتأدب وتكون عبرة لمن لا يعتبر
بانتظار الأخبار
اعوذ بالله من غضبه وعقابه
ماظل الا السفله يتطاولون

ظبي قطري
27-01-2010, 02:57 AM
والله لو شفتها جان دعمتها بالتريلا واريوس عليها بعد!!!!

مجرد انسان
27-01-2010, 05:22 AM
صباح الخير ...

الرجاء من جميع الاخوة والاخوات التزام اللياقة في الردود ,,,

المؤمن كيس فطن ,,, أرجو من الجميع الانتباه ,,,

أخوكم / مجرد انسان

مجرد انسان
27-01-2010, 05:26 AM
مقطع صوتي من برنامج وطني الحبيب للشكوى حول

معلمة تتطاول على الذات الالهية

من حلقة يوم الثلاثاء 26 / 01 / 2010 م

أشكر الاخت المذيعة على صدق لهجتها وتعليقها الحكيم

من هنا /

http://www.4shared.com/file/208467500/46318b15/_____.html

أخوكم / مجرد انسان

مجرد انسان
27-01-2010, 07:42 AM
تابعوا اليوم ...............

العليا
27-01-2010, 12:58 PM
سنتابع و بإهتمام قضية هذه الآثمه

<< ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا >>

سياتل
27-01-2010, 01:14 PM
ياجماعه شصار في الموضوع اليوم ؟

العليا
27-01-2010, 01:18 PM
سواة الله أبرك

ما زلنا ننتظر رد الجهات المختصه

الموضوع الآن بين وطني الحبيب و المجلس الأعلى

,,,,

مجرد انسان
27-01-2010, 03:05 PM
الاخوة والاخوات .. مساء الخير

اذكر جميع المشاركين اخواني ان الموضوع بات في حكم المنتهي ,,
وان المراد من كل ما كتب هنا ,, ومن مشاركة اخينا كاتب الموضوع هو الوقوف على الحقيقة والحقيقة فقط .. لان التهمة شنيعة والاجراء متواضع جدا ,,

لا نشكك في قدرة اخواننا في المجلس على اتخاذ القرار الحكيم والمناسب أيا كانت نتيجة التحقيق
ونعذرهم في تاخرهم حال تاخرهم ,,, لعلمنا بحساسية الاجراء والقرار ,,

مرة اخرى لسنا نشكك في احد ... نطلب الحقيقة فقط ..

عني ,,, لو سمعت ان احدا سب أمي ,,, لن أرتاح حتى أتاكد أفعل ام لم يفعل ,,
فإن فعل ,,, لن أرتاح حتى انتصر لامي ,,

اما رب العالمين ,,, فلا ننتصر له ,, بل لانفسنا ,, حين نعاقب من تطاول ,, عليه ,,

أرتعش وانا اكتب ,,, هل ارتعش من يقرأ ؟؟؟

وحتى ياتينا الرد او نسمع به في الاذاعة ,, أرجو إثراء الموضوع بكل مفيد فيما يتعلق عقيدة المسلم في الله ,,
بعيدا عن الاتهام والسب ,,, لحين يقضي الله أمرا كان مفعولا ,,,

سلامي لكم جميعا ,,,
أخوكم / مجرد انسان

ولد قحطان
28-01-2010, 08:44 AM
صباح الخير ...

الرجاء من جميع الاخوة والاخوات التزام اللياقة في الردود ,,,

المؤمن كيس فطن ,,, أرجو من الجميع الانتباه ,,,

أخوكم / مجرد انسان

سيكون لنا أمر آخر ....

أخوك / مجرد انسان

دامك تعرف اسم المدرسة وما تبي تعلمنا

ليه ما تروح اقرب مركز وتتقدم بشكوى

اذا خايف رتب معي نروح انا وانت ونشتكي

اما سوالف وردود ما منها فايدة مانبي

وفي حال عدم ثبوت السالفة على المدرسة

انا وانت ولي الطالب والطالب

بنروح فيها

بغيت اعرف تبي من ولي امر الطالب يجمع لك تواقيع

ممكن تقول لي تواقيع من تقصد؟؟؟

بزران في الصف الخامس
ولا قصدك تواقيع اصحاب الردود في المنتدى...

اللي يقرا الردود يقول داش محكمة
محاميين ومدعي عام و شهود وسوالف مالها تالي
ياحبنا للتفلسف
نبي افعاااااااااااااال
مانبي مهايط

واللي يبي يشتكي يعرف وين بيروح

وانا معاه

وانا ما ابي اخمن جنسيتها
واذا طلعت الجنسية اللي في بالي

ما جبت شي جديد
صدقني
الكفر والشتم والسب سهالات عندهم
وبالثواني تسمع عبارات فيحياتك ماسمعتها

عليهم من الله ما يستحقون.

واذا انت اللي متابع اخبار المستقلة وتعرف ناس في المجلس
ممكن تقول لنا شنو دور المجلس في هالموضوع

مفروض هم يتابعونه ومايكتفون بدور المدرسة

nouar
28-01-2010, 08:51 AM

السؤال لكم أعضاء المنتدى

الحق على اللي شغلها .....

كأنه مافي في البلد مسلمين ولا عرب بشتغلوا بربع الراتب وعندهم عيال الله اعلم كيف عايشين...

مجرد انسان
28-01-2010, 08:57 AM
دامك تعرف اسم المدرسة وما تبي تعلمنا

ليه ما تروح اقرب مركز وتتقدم بشكوى

اذا خايف رتب معي نروح انا وانت ونشتكي

اما سوالف وردود ما منها فايدة مانبي

وفي حال عدم ثبوت السالفة على المدرسة

انا وانت ولي الطالب والطالب

بنروح فيها

بغيت اعرف تبي من ولي امر الطالب يجمع لك تواقيع

ممكن تقول لي تواقيع من تقصد؟؟؟

بزران في الصف الخامس
ولا قصدك تواقيع اصحاب الردود في المنتدى...

اللي يقرا الردود يقول داش محكمة
محاميين ومدعي عام و شهود وسوالف مالها تالي
ياحبنا للتفلسف
نبي افعاااااااااااااال
مانبي مهايط

واللي يبي يشتكي يعرف وين بيروح

وانا معاه

وانا ما ابي اخمن جنسيتها
واذا طلعت الجنسية اللي في بالي

ما جبت شي جديد
صدقني
الكفر والشتم والسب سهالات عندهم
وبالثواني تسمع عبارات فيحياتك ماسمعتها

عليهم من الله ما يستحقون

اشكرك اخوي على المرور

لقد تم ما طلبت عزيزي ... للنيابة والمجلس ..

وبالنسبة للتواقيع عنيت تواقيع اولياء الامور على انهم قدموا شكوى ولم تنظر فيها المديرة

لا تتعنى اخوي ,, وتابعنا !!

دلة الرسلان
28-01-2010, 09:03 AM
اشكرك اخوي على المرور

لقد تم ما طلبت عزيزي ... للنيابة والمجلس ..

وبالنسبة للتواقيع عنيت تواقيع اولياء الامور على انهم قدموا شكوى ولم تنظر فيها المديرة

لا تتعنى اخوي ,, وتابعنا !!

بارك الله فيك اخينا الكريم واتمنى من أولياء الأمور الذين شهد ابنائهم الواقعه الا يتوانوا عن

تقديم بلاغ للنائب العام للتحقيق في صحه ما نسب الى المدرسه من التطاول على الذات الألهيه

وايضا معاقبه المديره أن كانت متهاونه في أظهار الحقيقه .

مجرد انسان
28-01-2010, 12:40 PM
بارك الله فيك اخينا الكريم واتمنى من أولياء الأمور الذين شهد ابنائهم الواقعه الا يتوانوا عن

تقديم بلاغ للنائب العام للتحقيق في صحه ما نسب الى المدرسه من التطاول على الذات الألهيه

والله انه لامر هين يا اخوان ...................

اتبعوا نصيحة الرسلان تفلحوا ....

طلبنا هين ,,, ولكن نتيجته ستكون مؤلمة جدا !!

أعود وأقول : قد أعذر من أنذر ...

ايتها المديرة المبجلة .. ستتفاجئين حين تقابلين اقرب الناس اليك يقول ... نفسي ..نفسي

وانه ليوم قريب ,, قريب ... بل وهو أقرب غائب منتظر ..

واعلمي ان الله لا يجمع لعبده بين أمنين ,, ولا بين خوفين ....

خافيه هنا تامني هناك ,,,

سلام .....................

مجرد انسان

tulepq
28-01-2010, 12:49 PM
آه يا زمن ..

صرنا نسمع ونشوف من يسب رسول الله - صلى الله عليه وسلم .. ولا عندنا شي غير الإستنكار والمقاطعه ..

وتطاولوا بالأفلام اللي صارت تخص الأنبياء .. وشخصوهم في قصص الله وحده أعلم بأهدافها ..

وصنعوا لعبة .. يتطاولون فيها بصوره ثانية على الرسول - صلى الله عليه وسلم .. وأمهات المؤمنين ..

كل هذا وغيره .. بكل وسيله وبكل طريقه ..

بنقول هذا في بلادهم .. بس إنهم صاروا عيني عينك على _ حسب ما جاء في هذا الموضوع من سب في الذات الإلهية .. ومحد قدر يسوي شي ؟؟
هذا هو الأمر المستغرب ..

لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

مجرد انسان
28-01-2010, 12:57 PM
آه يا زمن ..

صرنا نسمع ونشوف من يسب رسول الله - صلى الله عليه وسلم .. ولا عندنا شي غير الإستنكار والمقاطعه ..

وتطاولوا بالأفلام اللي صارت تخص الأنبياء .. وشخصوهم في قصص الله وحده أعلم بأهدافها ..

وصنعوا لعبة .. يتطاولون فيها بصوره ثانية على الرسول - صلى الله عليه وسلم .. وأمهات المؤمنين ..

كل هذا وغيره .. بكل وسيله وبكل طريقه ..

بنقول هذا في بلادهم .. بس إنهم صاروا عيني عينك على _ حسب ما جاء في هذا الموضوع من سب في الذات الإلهية .. ومحد قدر يسوي شي ؟؟ هذا هو الأمر المستغرب ..

لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

فعلا ........... شي يعور القلب ...........

مجرد انسان
28-01-2010, 08:31 PM

كما ارجو من الاخوة والاخوات عدم الخلط بين الجريمتين ,,, !!

الموضوع ما زال في أيد امينة ,,,,

دعوة لحملة دعاء ,,, من اجل إظهار الحق !!

يوم الجمعة بعد العصر وحتى المغرب !!

اخوكم ...

مجرد انسان
29-01-2010, 11:12 PM
سواة الله أبرك

ما زلنا ننتظر رد الجهات المختصه

الموضوع الآن بين وطني الحبيب و المجلس الأعلى

,,,,

اي والله ............ سواة الله ابرك ...

نذكر المجلس الاعلى بتحريك الموضوع لان الناس تنتظر

يجب عليكم الرد ولو كان بتبرئة المدرسة ,,

نتمنى فعلا الا يكون الامر قد حصل

وفيما لو حصل .. أن تكونوا عند حسن الظن ..

حراسة القيم أولى من حراسة البشر ... !!!

سلامي لكم جميعا

Abu Omar
30-01-2010, 12:04 AM

مجرد انسان
30-01-2010, 06:49 PM

اذا كان الجماعة ما تحركوا ايام الدوام ,,, كيف ايام العطل ؟؟
خليها على ربك ,,, وتابع وطني الحبيب غدا ,,,

ممكن ييجي على بالهم .... رب العالمين ,,,
ويتذكروا ,,,

سلامي لك ابوعمر

مجرد انسان
01-02-2010, 08:46 AM
ألا يستحق هذا الموضوع ان يرفع ,,,,

حتى ينتصر الحق ....

ان كان الجماعة يظنون ان سكوتنا سينسي الموضوع

فاعلموا ان الله لا ينسى ,,,,

ومن اجل الله ,,, نقول : اما يكفيك ايها المجلس اسبوع للتحقيق ,,, ؟؟

متى سيكون الرد ؟؟؟

ليس لنا من الامر شيء ,,, ولكن امرنا بيد الله ,,,, خالق كل شيء ...

ادعو كل من مر بهذا الموضوع ان يستمر في رفعه حتى نسمع رد المجلس او يقضى في امر المعلمة

اخوكم / مجرد انسان

يراعٌ فراتي
01-02-2010, 10:15 AM
ألا يستحق هذا الموضوع ان يرفع ,,,,

حتى ينتصر الحق ....

ان كان الجماعة يظنون ان سكوتنا سينسي الموضوع

فاعلموا ان الله لا ينسى ,,,,

ومن اجل الله ,,, نقول : اما يكفيك ايها المجلس اسبوع للتحقيق ,,, ؟؟

متى سيكون الرد ؟؟؟

ليس لنا من الامر شيء ,,, ولكن امرنا بيد الله ,,,, خالق كل شيء ...

ادعو كل من مر بهذا الموضوع ان يستمر في رفعه حتى نسمع رد المجلس او يقضى في امر المعلمة

اخوكم / مجرد انسان

اخي الموضوع الحين عند المجلس؟؟؟
وليه للحين ساكتيين
ممكن تذكر لنا بمن اتصلت في المجلس ؟؟؟
اعني في اي قسم

ياليت تزودنا باخر المستجدات

مجرد انسان
01-02-2010, 10:38 AM
اخي الموضوع الحين عند الملجس؟؟؟
وليه للحين ساكتيين
ممكن تذكر لنا بمن اتصلت في المجلس ؟؟؟
اعني في اي قسم

ياليت تزودنا باخر المستجدات

اخوي .. ليس هناك حاجة لذكر بمن اتصلنا ما دام وطني الحبيب قد اشار للموضوع

وطلب الرد من المجلس ,,,

ولكن ليكون الوضع اوضح ,,,

العادة ان يبدا دوما بمكتب الاتصال والاعلام ,, وهم يقومون بتحويل الشكوى لذوي الاختصاص ,,,

المهم اننا ننتظر .,,,,

اعني ,, انا واياكم ,,,, الكرة في ملعب المجلس بعد ما كانت في ملعب المدرسة ,,,

نادينهم ,,, وبصوت عالي هالمرة ,,,

خافوا ربكم يا ناس !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1

tulepq
01-02-2010, 10:56 AM
أسعد الله صباحكم جميعا ً ..

وبارك الله في همتك أخي مجرد إنسان ..

لاتحزن إن نزل الموضوع أسفل الصفحه .. ومن ثم تطويه بقية الصفحات .. بل إحزن على برودة الأعصاب وتجمدها ...

دمت بخير

قطرية حنونه
01-02-2010, 11:51 AM
للرفع

المها قطر
01-02-2010, 12:29 PM
لاحول ولا قوة الا بالله
الاخوة الافاضل بارك الله فيكم جميعا واحمدالله على الناس الغيارى اللي اثاروا هذا الموضوع الحساس والخطير لابد من نصرة الله ورسولة (ان تنصروا الله ينصركم ويثبت اقدامكم)

كما قال -تعالى-: (وَمَا كَانَ رَبُّكَ لِيُهْلِكَ الْقُرَى بِظُلْمٍ وَأَهْلُهَا مُصْلِحُونَ) (هود:117).
ومن سنته -عز وجل- أنه قد يمهل أقوامًا ويستدرجهم ....
مازلنا ننتظر اتخاذ القرار المناسب للمدرسة

مروض الفكرة
01-02-2010, 12:58 PM
الاخوة اشكركم كثيرا

وبالاخص الاخ مجرد انسان

والموضوع للان في المجلس الاعلى

جزاكم الله كل خير

العليا
01-02-2010, 01:41 PM
مجلسنا الموقر ..... ... مساء الخير ؟؟

نسأل الله أن لا يؤخذانا بصمتكم ...!!

black@white
01-02-2010, 03:29 PM
هل يعقل انه لم يبت في هذا الموضوع
هل يعقل ان المجلس الاعلى لم يتخذ اي خظوات
انا من المتابعين للموضوع من البدايه واقرأ الردود
وارى تحمس اخينا مجرد انسان
ولكن قد طال الموضوع الان ولا من مجيب
جزى الله خيرا كل من سعى ويسعى في هذا الموضوع
انه ليس مجرد موضوع انما يخص (الله تعالى) كما فهمنا
فالى متى؟؟؟؟؟؟

مجرد انسان
01-02-2010, 04:02 PM
أسعد الله صباحكم جميعا ً ..

وبارك الله في همتك أخي مجرد إنسان ..

لاتحزن إن نزل الموضوع أسفل الصفحه .. ومن ثم تطويه بقية الصفحات .. بل إحزن على برودة الأعصاب وتجمدها ...

دمت بخير

اي والله احزن على انفسنا ,,,

بارك الله فيك اختي ,,,

وما زلت اثق باخواني ,,, والله انهم أهل للثقة ,,,

وما زلت ابحث لهم عن العذر الألف ,,,

....... في الانتظار

مجرد انسان
01-02-2010, 04:03 PM
لاحول ولا قوة الا بالله
الاخوة الافاضل بارك الله فيكم جميعا واحمدالله على الناس الغيارى اللي اثاروا هذا الموضوع الحساس والخطير لابد من نصرة الله ورسولة (ان تنصروا الله ينصركم ويثبت اقدامكم)

كما قال -تعالى-: (وَمَا كَانَ رَبُّكَ لِيُهْلِكَ الْقُرَى بِظُلْمٍ وَأَهْلُهَا مُصْلِحُونَ) (هود:117).
ومن سنته -عز وجل- أنه قد يمهل أقوامًا ويستدرجهم ....
مازلنا ننتظر اتخاذ القرار المناسب للمدرسة

الله يعين ويرحم

يمهل ولا يهمل ...

مجرد انسان
01-02-2010, 04:05 PM
الاخوة اشكركم كثيرا

وبالاخص الاخ مجرد انسان

جزاكم الله كل خير

الحمد لله ان وصل الموضوع ,,,

وننتظر الرد اخي الكريم ,,,

للاخوة الكرام جميعا ,,,

اخونا مروض الفكرة يقول الموضوع عند المجلس ,,

ارقامهم منشورة ,, والتواصل معهم سهل ,,,

لا تترددوا في إزعاجهم ,,,, عفوا ! تذكيرهم !!

مجرد انسان
01-02-2010, 04:08 PM
مجلسنا الموقر ..... ... مساء الخير ؟؟

نسأل الله أن لا يؤخذانا بصمتكم ...!!

والله إنني أشعر ان عداد السيئات يمشي بسرعة حتى في نومي ,,

ما بال القوم يصمتون ,,

اختي العليا ,,

لقد اخذ هذا الموضوع من حيز تفكيرنا ما لم نتوقع لصمت الاخوة

حتى انني اجلت ملف التعليم ,, حتى نرى اختبار ,,,, القيم ,,,

لن ينفع تعليم دون حراسة القيم ,,,

خوفتني مشاركتك اختي العليا ,,,

الله يعين ويرحم ...

مجرد انسان
01-02-2010, 04:11 PM
هل يعقل انه لم يبت في هذا الموضوع
هل يعقل ان المجلس الاعلى لم يتخذ اي خظوات
انا من المتابعين للموضوع من البدايه واقرأ الردود
وارى تحمس اخينا مجرد انسان
ولكن قد طال الموضوع الان ولا من مجيب
جزى الله خيرا كل من سعى ويسعى في هذا الموضوع
انه ليس مجرد موضوع انما يخص (الله تعالى) كما فهمنا
فالى متى؟؟؟؟؟؟

إن كانوا يراهنون على صمتنا فانا أراهن على ...............

.... ( للبيت رب يحميه ...*)

وأسال الله ان اخسر الرهان قبل أن يرميهم الله بحجارة من سجيل ,,,

لن نسكت ..........

مجرد انسان
01-02-2010, 04:40 PM
للرفع

الله يرفع شانك

ويعلي قدرك ...

مجرد انسان
01-02-2010, 11:04 PM
موعدنا غدا .......................

ان شاء الله

هدهد سليمان
01-02-2010, 11:57 PM
موعدنا غدا .......................

ان شاء الله

بالانتظار بإذن الله

sahrleel
02-02-2010, 12:06 AM
هذا الي نستفيده من المدارس المستقلة

وان المدرسين كلهم اجانب يحقدون على العرب والمسلمين ويحشون فيهم لما يجلسون مع بعض وهذا الشي انا شفته بعيني

فماذا تتوقع من اولادنا ممن تربى منهم في احضان الامريكان ورضع عقيدتهم ومنهجم منذ الصغر!!!

مجرد انسان
02-02-2010, 07:26 AM
هذا الي نستفيده من المدارس المستقلة

وان المدرسين كلهم اجانب يحقدون على العرب والمسلمين ويحشون فيهم لما يجلسون مع بعض وهذا الشي انا شفته بعيني

فماذا تتوقع من اولادنا ممن تربى منهم في احضان الامريكان ورضع عقيدتهم ومنهجم منذ الصغر!!!

الله يعين ويرحم ....

( وإذا أردنا ان نهلك قرية امرنا مترفيها ففسقوا فيها فحق عليها القول فدمرناها تدميرا ..*) الاسراء

الله يرحمنا برحمته .. بس

مجرد انسان
02-02-2010, 07:28 AM
بالانتظار بإذن الله

ارجو من الجميع متابعة وطني الحبيب ,,,

وان استطاعوا الاتصال ان يسالوا عن الرد ....

فقط ............... أين رد المجلس حول القضية التي أثيرت الاسبوع الماضي بخصوص معلمة نصانية تسب الذات الالهية ؟؟؟

صباح الخير

مجرد انسان
02-02-2010, 09:44 AM
سلامي للجميع .....

مجرد انسان
02-02-2010, 04:10 PM
الاخوة اشكركم كثيرا

وبالاخص الاخ مجرد انسان

جزاكم الله كل خير

هل من جديد اخي الكريم ؟؟؟

درب السعادة
02-02-2010, 04:57 PM
السلام عليكم

أخي الكريم .... هل يمكن ولو واحد في المائة ان تكون هذه المرأة هي (( فينوس )) الهة الجمال عند الاغريق !!

لو الموضوع كان معلمة تطاولت على صاحبة ترخيص والا صاحبة ترخيص تطاولت على نائبتها كان الموضوع انحل من سنة جدي وجدك ......

ما أدري أيش أقول بصراحة ........... الله لا يسلط علينا بذنوبنا من لا يخافه فينا ولا يرحمنا .....

تحياتي .....

مجرد انسان
03-02-2010, 05:32 AM
السلام عليكم

أخي الكريم .... هل يمكن ولو واحد في المائة ان تكون هذه المرأة هي (( فينوس )) الهة الجمال عند الاغريق !!

لو الموضوع كان معلمة تطاولت على صاحبة ترخيص والا صاحبة ترخيص تطاولت على نائبتها كان الموضوع انحل من سنة جدي وجدك ......

ما أدري أيش أقول بصراحة ........... الله لا يسلط علينا بذنوبنا من لا يخافه فينا ولا يرحمنا .....

تحياتي .....

صدقت درب السعادة ,,,,

الله يعين ويرحم

مروض الفكرة
03-02-2010, 07:54 AM
هل من جديد اخي الكريم ؟؟؟

صبحك الله بالخير اخوي مجرد انسان

انا اليوم في انتظار اتصال من المجلس الأعلى وبالكثير بكره

مشكور وجزاك الله خير على كل ما قدمت

مجرد انسان
03-02-2010, 08:02 AM
صبحك الله بالخير اخوي مجرد انسان

انا اليوم في انتظار اتصال من المجلس الأعلى وبالكثير بكره

مشكور وجزاك الله خير على كل ما قدمت

الجميع في الانتظار

اخي الكريم

مروض الفكرة
03-02-2010, 12:55 PM
لم يصلني شيء اليوم للأسف

وإن غدً ......

مجرد انسان
03-02-2010, 03:52 PM
لم يصلني شيء اليوم للأسف

وإن غدً ......

لناظره قريـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــب

طولت اخي ... والله طولت ..@@

الله يعين ويرحم

مجرد انسان
04-02-2010, 05:48 AM
صباح الخير على الجميع ,,, الا @@

مروض الفكرة
04-02-2010, 07:08 AM
صباح النور والعافيه اخوي مجرد انسان

انشالله اليوم يردون لنا خبر عن الي صار

دلة الرسلان
04-02-2010, 07:13 AM
اعذروهم يقولون طالبين خبراء من السي اي ايه للتحقيق مع اطراف القضيه لذلك يطلبون

بعض الوقت :telephone:

مجرد انسان
04-02-2010, 07:39 AM
صباح النور والعافيه اخوي مجرد انسان

انشالله اليوم يردون لنا خبر عن الي صار

ننتظر اخي الكريم ,,,

مع اني متوقع ردهم .. الا اني انتظر

مجرد انسان
04-02-2010, 07:40 AM
اعذروهم يقولون طالبين خبراء من السي اي ايه للتحقيق مع اطراف القضيه لذلك يطلبون

بعض الوقت :telephone:

ممكن ,,,,, كل شي جايز ,,, @@

نورالهدى
04-02-2010, 09:59 AM
الله المعين
بانتظاركم

مروض الفكرة
04-02-2010, 01:09 PM
لا يوجد رد من المجلس الاعلى للان

مجرد انسان
04-02-2010, 08:07 PM
لا يوجد رد من المجلس الاعلى للان

اخي الحبيب

ارى ان عدم الرد ,,,, رد ...

وعليه فإني اقول ..........................

حسبي الله ونعم الوكيل ,,,,,,,,,,,,,,,,,,

ديمه
04-02-2010, 11:16 PM
المجلس يبي السالفه تبرد وتختفي لان احنا ننسى الاساءة بسرعة ولو بيسوون شي كان سووا من زمان على الاقل كان توقفت المدرسة عن التدريس الى حين بت المجلس بالامر ولكن عتبي على اولياء الامور اللي المفروض طلبوا من عيالهم عدم السماح للمدرسة بالدخول عليهم او طالبوا المدرسة بذلك وقالوا لعيالهم لو ادخلت عليكم المدرسة اطلعوا من الصف او غيبوا عيالهم كم يوم عن المدرسة كاحتجاج على ما تم خصوصا اني سمعت ان هوشات الطلاب بينهم وبين بعض في المدرسة شبه يوميا كان علموا عيالهم يوجهون طاقتهم الى من يستحق الضرب:anger1:

شكلي صرت مشكلجيه:rolleyes2:

نورالهدى
05-02-2010, 03:38 AM
حسبي الله ونعم الوكيل

مجرد انسان
05-02-2010, 09:20 AM
يارب في هذا اليوم الفضيل انك تهدي قومي لما فيه مصلحة البلاد والعباد

فان لم ,, فانتقم من المتسبب ,,, شر انتقام ,,

فانهم لا يعجزونك ...

العليا
05-02-2010, 03:12 PM
يارب في هذا اليوم الفضيل انك تهدي قومي لما فيه مصلحة البلاد والعباد

فان لم ,, فانتقم من المتسبب ,,, شر انتقام ,,

فانهم لا يعجزونك ...

الهم آآآآآمييييييين

مجرد انسان
05-02-2010, 06:41 PM
اكيد كلكم قراتم موضوع الاخ فتحي ,,,

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=339461

ايها المجلس الموقر ....

لا اقل من هذا ,,,, لو ثبتت التهمة ,,,

اما لو لم تثبت فنكون قد أصلنا لبند يوضع في لائحة الضبط السلوكي ,,,

أن من تعرض للذات الالهية او الرسول او الاديان السماوية بسوء فانه يحول للنيابة ,,
كما حولتم الطفل الذي تعدى على معلمه بالضرب للجنة الوطنية لحماية الطفل والمراة ,,, !!!!

سلامي لكم جميعا

مجرد انسان
06-02-2010, 08:51 AM
الفصل الدراسي قارب على الانتهاء ,,,

ادعو كل ولي امر مخلص في هذه المدرسة ان يطلب سحب ملف ابنه احتجاجا على تباطؤ المدرسة في التحقيق في هذه القضية ,, ما لم ترد او يرد المجلس خلال اليومين القادمين ,,,

القوم يراهنون على الوقت ,,, وعلى طيبة أهل هذا البلد ,,, الذين ينسون الأذية بسرعة ,,,
ولكنه حق الله ,,, الذي لا ينسى ,,,

في الانتظار ,, اخي ... مروض الفكرة ..

سلامي لكم جميعا
مجرد انسان

tulepq
06-02-2010, 10:40 AM
نسأل الله السلامة من كل امر يغضبه .. اللهم آمين

هدهد سليمان
06-02-2010, 11:31 AM
اخر المستجدات ؟
هل تم التحقيق في الأمر ولا لازالت المماطله!

المها قطر
06-02-2010, 12:47 PM
القول اللي تلفضت بة المدرسة لايمكن ان ينسى عند رب العالمين او المخلصين لله ... استغفر الله العظيم
وش صار بالموضوع ..دخلنا الاسبوع الثاني على هالسالفة
مازلنا بانتظار صدور قرار من السلطات التعليمية او المحكمة

مجرد انسان
06-02-2010, 05:42 PM
القول اللي تلفضت بة المدرسة لايمكن ان ينسى عند رب العالمين او المخلصين لله ... استغفر الله العظيم
وش صار بالموضوع ..دخلنا الاسبوع الثاني على هالسالفة
مازلنا بانتظار صدور قرار من السلطات التعليمية او المحكمة

غدا يدخل الاسبوع الرابع .... اختي

ومازلنا ننتظر ,,,

الله يعين ويرحم ...

مجرد انسان
06-02-2010, 05:45 PM
اخر المستجدات ؟
هل تم التحقيق في الأمر ولا لازالت المماطله!

لا جديد يذكر ....

لو مماطلة ,,, كان خير

الا اهمال واحتقار للراي العام ,,

الله يهديهم بس @@

درب السعادة
06-02-2010, 05:55 PM
خلاص أخي الكريم

عليها من الله ما تستحق هي وكل من علم عنها وتيقن من خطأها وسكت .....

تحياتي ....

مجرد انسان
06-02-2010, 06:15 PM
آمين ....................

اهـم001
07-02-2010, 02:32 AM
يعني بالله عليك وزارة التربيه والتعليم تغير اسمها

وصارت وزارة التعليم والتعليم العالي ... والمدارس المستقله

صارو يدرسون فيها الموسيقى والشرعيه حصه او حصتين بالاسبوع .........

شتنتظر منهم ؟؟؟

مجرد انسان
07-02-2010, 05:34 AM
عقيدة ودين ,,,,

قيم واخلاق ,,,

تربية وتعليم ,,

كلها منظومة واحدة تتكامل عندما يعرف كل منا دوره ويلتزم به

وعلى كل حال ,,, الامل في رب العالمين يصلح الاحوال

حسبنا الله ونعم الوكيل

مروض الفكرة
07-02-2010, 07:35 AM
السلام عليكم ورحمة الله

الاخوة في المجلس الاعلى أكدوا لي من كلامهم انهم سيقومون باللازم خلال ايام

لكن الظاهر ان الكلام يتقنه الجميع

خصوصا عندما يرتشف البعض الكرك صباحا

صبحكم الله بالخير والرضى

عديـل الـروح
07-02-2010, 07:44 AM
السلام عليكم ورحمة الله
الاخوة في المجلس الاعلى أكدوا لي من كلامهم انهم سيقومون باللازم خلال ايام
لكن الظاهر ان الكلام يتقنه الجميع
خصوصا عندما يرتشف البعض الكرك صباحا
صبحكم الله بالخير والرضى

من هم الاخوه ؟
عطنــا اسمــاء ؟

مروض الفكرة
07-02-2010, 07:54 AM
من هم الاخوه ؟
عطنــا اسمــاء ؟

في مكتب الاتصال والاعلام

عديـل الـروح
07-02-2010, 08:00 AM
في مكتب الاتصال والاعلام

اسماء من تواصلت معه اخوي ..
واذا كانت الاسماء سريه
فأرسلها على الخاص
وبارك الله بك ..

مروض الفكرة
07-02-2010, 01:09 PM
انا متواصل وياهم اخوي عديل وانشالله القرار بيصدرونه هاليومين ع كلامهم

العليا
07-02-2010, 03:09 PM
انا متواصل وياهم اخوي عديل وانشالله القرار بيصدرونه هاليومين ع كلامهم

إن شاء الله يارب

إنتظرنا وااايد جات عاليومين ذي

اللهم أعز الاسلام و المسلمين

,,,

مع الناس
07-02-2010, 07:47 PM
متابعه للموضوع منذ البدايه ومازلنا ننتظر .. .. .. .. .. ..

مجرد انسان
07-02-2010, 10:21 PM
اخي مروض الفكرة ,,,, الاخوة الكرام ,, الاخوات الفضليات @@@

هل تعلمون معنى يومين ؟؟؟

يومين يعني ,,, بينتهي الفصل الاول ,,, ولم نسمع ردا لا من المجلس ولا من المدرسة ,,

وبعد عطلة الربيع ,,, سيكون الجواب ,,,

الهجوم خير وسيلة للدفاع !!!

لست بالخب ولا الخب يخدعني ,,,,

وانا اقول ,,, لو لم نسمع ردا من المجلس على الاذاعة او هنا ,, خلال اليومين القادمين ,,,

راح نحرك الموضوع خلال العطلة ,,, وبعيدا عن المجلس والمدرسة ,,,

البلد فيها قانون يا جماعة ,, يحرس الفضيلة ويعززها ,, ويعاقب المجرمين ,,,

ولنا في قصة ذلك المقيم ( الحقير *) اعتبار ومثل على ان القانون لا بد أن ينفذ ...

ذكروني يا قوم ....

هل هناك قضية تاخر الرد عليها بعد اشهارها على الهواء في وطني الحبيب ,,,, كهذه القضية ,,, ؟؟

القوم لا يتاخرون اكثر من اسبوع في الرد على اعوص القضايا ,,,
واذا كانت مشكلة مقصف او تفحيط او .... فالرد مباشر وفي نفس الحلقة ...

الاخوة في وطني الحبيب ,,,

كملوا معروفكم ,,, وتابعوا ,,, مع اللي اتصلتم بهم ... وان لم يردوا هم فاعلنوا على الهواء ,,, أنهم لا يريدون الرد ,,,

عندها سنكف عن التفكير ,,, ونرتاح ,,, لان الخير سيكون ,,, في .... ( العزلة *)

سلامي لكم جميعا ,,

اخوكم / مجرد انسان

مروض الفكرة
08-02-2010, 07:57 AM
مانقول غير حسبنا الله ونعم الوكيل

وننتظرهم هاليومين

مجرد انسان
08-02-2010, 11:51 AM
هذا يوم آخر ....................

وغدا يوم آخر ,,,,,

( يخادعون الله وهو خادعهم ,,,, *)

يمهل ..................... لا يهمل

بـــــــنت النوخـّــــذه
08-02-2010, 12:03 PM
سؤال بارك الله فيكم :

انتو تنتظرون رد عن طريق الهاتف/الفاكس/البريد؟
ولا عن طريق مقابله شخصيه وجها" لوجه؟؟

اعتقد اذا تنتظرون الشئ الاول اسمحولي اقول لكم يوم الخميس اخر دوام للجميع على ما اعتقد00000
انا اشوف واحد منكم يروح المجلس الاعلى ويطلب المقابله ويشوف الرد مباشره واذا قالو بعد يومين00يقوله وقع لي على هذي الورقه (الورقه فيها تصوير لجميع الردود عن هذا الموضوع ) ويعلق المدير بتوقيعه الخاص بعد يومين يكون الرد ومنها بتحطه جدام الامر الواقع ومحدن بيتخلف عن الرد طالما وقع ان الرد بعد يومين بيكون التوقيع دليل على الفتره 0000

مروض الفكرة
08-02-2010, 12:18 PM
للحين الاتصال عن طريق التلفون

بس الاخوان في مكتب الاتصال قالو انه صدر قرار امس بس ينتظرون الخطاب يوصلهم من مكتب الوزير

ننتظر لين يوم الاربعاء وبنروح انشالله لهم

مجرد انسان
08-02-2010, 09:10 PM
للحين الاتصال عن طريق التلفون

بس الاخوان في مكتب الاتصال قالو انه صدر قرار امس بس ينتظرون الخطاب يوصلهم من مكتب الوزير

ننتظر لين يوم الاربعاء وبنروح انشالله لهم

هذا يكفي اخي الكريم ,,
بس يتصلوا !!

صدر قرار @@

تعني ... صار تحقيق @@

معلوماتي .... شكلها خرطي ...

يقولون .... ما صار تحقيق ...

الا ان بالتلفون او الماسينجر ,,,,,,,,,,, كل شي جايز

يا اخي بارك الله فيك وجزاك خير الجزاء عن كل مسلم

وصدقني سيكون لهذا اثر ان شاء الله ,,

انتظر .................

سكرمر
08-02-2010, 11:33 PM
لحول ولا قوه الا بالله

دلة الرسلان
09-02-2010, 06:29 AM
اصبحنا واصبح الملك لله

فيه تطورات في الموضوع ولا الجماعه وعلى رأسهم سعاده الوزير يطبقون لا ارى لا اسمع

لا اتكلم على بالهم زوبعه في فنجان وبينتهى الموضوع !!

وأن نسى الناس ولكنها عرفتنا كمواطنين بطبيعه من يمسك زمام التعليم للأسف :(

مروض الفكرة
09-02-2010, 07:49 AM
السلام عليكم وصبحكم الله بالخير

الله اعلم بنيتهم في التاخير ان كان القرار طلع فعلا

وبكره انشالله اذا ماردو بروحلهم

عليان قطر
09-02-2010, 07:53 AM

السؤال لكم أعضاء المنتدى

اشلون اشلون:anger1:
لا بارك الله في ابليس

مجرد انسان
09-02-2010, 01:52 PM
السلام عليكم وصبحكم الله بالخير

الله اعلم بنيتهم في التاخير ان كان القرار طلع فعلا

وبكره انشالله اذا ماردو بروحلهم

انا متفائل بعد قرار ........... مدرسة الجينز ....

اكيد بيكون القرار ,,, هنا أحكم وارشد ....

اللهم اهد قومي ,,, واهد بهم ,,,,, آمين

فلفل حار
09-02-2010, 03:02 PM
الظاهر هالمدرسه رقعت لنفسهـا ...
يفضل آنها تفهم وتستوعب آنه آحنا مانرضى على ديانتنا وآسلامنا ... فما بالكم بالله سبحانه وتعالي ...!

وكل الشكـر للآخوان الآفاضل آلي تصرفوا بهالموضوع وخاصة آخوي ..// مجرد آنسـان

مجرد انسان
09-02-2010, 03:14 PM
الظاهر هالمدرسه رقعت لنفسهـا ...
يفضل آنها تفهم وتستوعب آنه آحنا مانرضى على ديانتنا وآسلامنا ... فما بالكم بالله سبحانه وتعالي ...!

وكل الشكـر للآخوان الآفاضل آلي تصرفوا بهالموضوع وخاصة آخوي ..// مجرد آنسـان

رقعت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

صدقني اخوي ,,,,

لولا تثبيت الله ثم ثقتنا بأن الاخوة في المجلس لن يتاخروا عن اتخاذ القرار المناسب ,,,

لكان أمر آخر ... ممكن عاملين نفسهم ناسيينا .... بس لازم يعرفوا ان الله لا ينسى !!

البلد فيها قانون أخوي ,,, @@

وان غدا لناظره قريب ...

المها قطر
09-02-2010, 11:30 PM
اشوف المجلس الاعلى منتبه عدل لكل مايدور بالمستقلات ويهدد البعض بسحب تراخيص ويراقب الانشطة المدرسية واخرها (مدرسة الجينز) ! اين المجلس الاعلى عن المدرسة اللي تسب الذات الالهية استغفر الله العظيم هذة اي جيل قطري بيطلع من تحت يدها ...
عيال اهل قطر وقطر في خطر بسبب هذة المدرسة حتى ممكن تكرههم في بلدهم ..متى بياخذ القرار الحق في حق الفاسقة
يا الله ورحمتك وسعت كل شي الطف بنا

بواردي
09-02-2010, 11:43 PM
انسى الموضوع

يعني كلهم يقولون المدرسة انكرت والطلاب اغلبهم تراجعوا في كلامهم

والادارة تنفي حدوث هالشي

يعني المجلس عنده جهاز كشف الكذب

الحال من بعضه

بيكون ردهم .. لم يثبت حدوث الواقعة وتم التحفظ على الموضوع

نورالهدى
10-02-2010, 12:18 AM
اليوم الاربعاء

مع الناس
10-02-2010, 01:13 AM
مجرد إنسان
بارك الله فيك .. تكفينا حرقة قلبك ووعيك وكلامك المنطقي الذي يثلج صدر من يدخل هذا الموضوع
ويشعر بأن مازالت الدنيا بخير وبها اقوال وافعال .. وليست بلبله وهذرة منتدى فقط

اشهد إنني سأدعوا لك في ظهر الغيب ولبقية الإخوان

بارك الله فيكم وجزاكم الله خيراً والله يكتب لكم الاجر إن شاء الله

مجرد انسان
10-02-2010, 05:57 AM
مجرد إنسان
بارك الله فيك .. تكفينا حرقة قلبك ووعيك وكلامك المنطقي الذي يثلج صدر من يدخل هذا الموضوع
ويشعر بأن مازالت الدنيا بخير وبها اقوال وافعال .. وليست بلبله وهذرة منتدى فقط

اشهد إنني سأدعوا لك في ظهر الغيب ولبقية الإخوان

بارك الله فيكم وجزاكم الله خيراً والله يكتب لكم الاجر إن شاء الله

اخي الفاضل

يكفيني دعوة في ظهر الغيب ,, لكننا نريدكم معنا حتى يظهر الحق ...

ووالله الذي لا اله غيره لا نريد منهم سوى اظهار الحق ,,,

حتى لو قالوا حققنا وما وجدنا دليل ادانة ,,,

على الاقل ,,, يقومون بدورهم ,, ويجيبون عن تساؤلات الكثيرين هنا ,,,

مع اننا والله يشهد لم نحرك الموضوع بهذا الشكل من فراغ ,, فالمعلومات عندنا ترقى لدرجة اليقين ,, ومن اكثر من مصدر ,,, ولكن ...
البينة على من ادعى ,,, وللاسف بينتنا ,, لم تعجبهم ,, كون الطلاب صغارا ,,,

ولكننا نؤكد على بينة اخرى في طلب التحقيق ,, الذي جاء من اولياء امور ويشهد عليه أكثر من .... كبير !! وكل من تابع وطني الحبيب ...

اخي مروض الفكرة ,,,

اليوم ... يوم الحسم ,,, الله يثبتك ويعينك يارب !!

صباح الخير على الجميع ...
مجرد انسان

دلة الرسلان
10-02-2010, 07:15 AM
لا نعلم أن كان يوم حسم ام مجرد يوم جديد .

الناس مشغولين في نتائج الثانويه .

كل التقدير لأخينا مجرد أنسان:)

tulepq
10-02-2010, 01:03 PM
لو هي حامل كان ولدت ....................

حشا كل هذا وينتظرون ويمططون في الموضوع ..

خلاص .. هي في ذمة أصحاب القرار دام دروا عن هالسالفه وإسكتوا .. ..

مجرد انسان
10-02-2010, 11:26 PM
لا نعلم أن كان يوم حسم ام مجرد يوم جديد .

الناس مشغولين في نتائج الثانويه .

كل التقدير لأخينا مجرد أنسان:)

ايش دخل نتائج الثانوي اختي ,,

الجهة التي ينبغي عليها ان تحقق لا دخل لها بالثانوية العامة

بس ما نقول الا .... حسبنا الله ونعم الوكيل ,,,

ويبدو انهم يريدون ان يكبروا الموضوع اكبر مما هو عليه ,,

اقول ... للاخوة في المجلس ,,,

لقد نبهتم الى العقد المبرم بين المديرة في مدرسة الجينز وبينكم ,, وانها خالفت العقد المبرم بمخالفتها لقواعد التربية القيمية ونص عقد التشغيل ,,,

ما الفرق هنا ؟؟؟

وانتم ايها الاخوة الكرام في مكتب الاتصال والاعلام ... هل ترون انكم ............. فوق القانون ؟؟

أليس من واجبكم الرد على ما اثير واصبح رايا عاما هنا ,,,

اتمنى عليكم ان تكونوا منصفين كما عهدناكم ,,,

مع كل تقدير واحترام
مجرد انسان

مجرد انسان
10-02-2010, 11:29 PM
لو هي حامل كان ولدت ....................

حشا كل هذا وينتظرون ويمططون في الموضوع ..

خلاص .. هي في ذمة أصحاب القرار دام دروا عن هالسالفه وإسكتوا .. ..

في ذمتهم الى يوم الدين ...

بو شاهين
10-02-2010, 11:34 PM
يمكن اذا كان هناك دليل يمكن المجلس الاعلي يتحرك او اذا جيت الشكوا من مجموعه من اولياء الامور يمكن يكون هناك تصرف صارم من المجلس

شسالفة...؟
10-02-2010, 11:35 PM
ايش دخل نتائج الثانوي اختي ,,

الجهة التي ينبغي عليها ان تحقق لا دخل لها بالثانوية العامة

بس ما نقول الا .... حسبنا الله ونعم الوكيل ,,,

ويبدو انهم يريدون ان يكبروا الموضوع اكبر مما هو عليه ,,

اقول ... للاخوة في المجلس ,,,

لقد نبهتم الى العقد المبرم بين المديرة في مدرسة الجينز وبينكم ,, وانها خالفت العقد المبرم بمخالفتها لقواعد التربية القيمية ونص عقد التشغيل ,,,

ما الفرق هنا ؟؟؟

وانتم ايها الاخوة الكرام في مكتب الاتصال والاعلام ... هل ترون انكم ............. فوق القانون ؟؟

أليس من واجبكم الرد على ما اثير واصبح رايا عاما هنا ,,,

اتمنى عليكم ان تكونوا منصفين كما عهدناكم ,,,

مع كل تقدير واحترام
مجرد انسان

المصيبة أن مكتب الاتصال ليس بيده الحل فهو حلقة وصل

فمثلاً إن كان هناك طناااااااش من هيئة التعليم فكيف سيرد مكتب الإتصال

نحن نطالب الأستاذ عبدالعزيز السيد مدير مكتب المدارس المستقلة أن يتحرك بقرار في هذا الموضوع

وعلى حد علمي أنه صار تحقيق في الموضوع ولكن لم يتم إتخاذ قرار رسمي بالموضوع

مجرد انسان
10-02-2010, 11:41 PM
المصيبة أن مكتب الاتصال ليس بيده الحل فهو حلقة وصل

فمثلاً إن كان هناك طناااااااش من هيئة التعليم فكيف سيرد مكتب الإتصال

نحن نطالب الأستاذ عبدالعزيز السيد مدير مكتب المدارس المستقلة أن يتحرك بقرار في هذا الموضوع

وعلى حد علمي أنه صار تحقيق في الموضوع ولكن لم يتم إتخاذ قرار رسمي بالموضوع

نعم اخي الحبيب ,,

بس الكلام .... للجارة .
..

وحتى الاستاذ عبدالعزيز .. يسائل ولا يتخذ القرار ..

اما عن حد علمي ,, فصار اتصال ,,, مش تحقيق @@

عندي عتاب من اخ ... للاخوة اولياء الامور ,,, المعنيين ... تحركوا الله يحفظكم ..

سلامي لك اخي الكريم
مجرد انسان

شسالفة...؟
10-02-2010, 11:45 PM
نعم اخي الحبيب ,,

بس الكلام .... للجارة .
..

وحتى الاستاذ عبدالعزيز .. يسائل ولا يتخذ القرار ..

اما عن حد علمي ,, فصار اتصال ,,, مش تحقيق @@

عندي عتاب من اخ ... للاخوة اولياء الامور ,,, المعنيين ... تحركوا الله يحفظكم ..

سلامي لك اخي الكريم
مجرد انسان

المشكلة ياخوي ان هالجاره مسكره البيبان والتلفونات والإنترنت والفاكس وكل شي حتى على اعيالها من المجلس الأعلى من الإدارات الأخرى

كلمات
10-02-2010, 11:51 PM
أريد أن أعرف هل ستترك هذه المدرسة تدرس أبناءنا

وهل مديرة المدرسة ستتغاضى عن حق الله

إذن على الدنيا السلام

احمد1
11-02-2010, 03:32 AM
السلام عليكم بخصوص الموضوع مره كنت رايح استلم سيارتي من احد الوكالات الي فيهم اكثر شيء اخوانه العرب من صوب لبنان وسوريا بدون تحديد وانه اخلص الاجراءات سمع اني اسولف بالقانون وامور دقيقه فيه ومتى تكون مدان ومتى تكون بريء في نظر القانون مثلن تقول حق واحد دب انت نعته بحيوان اجلكم الله لكن تقول له متين انت نعته بصفه ... الخ المهم واحنه رايحين صوب السياره قام يتملحس وفي خاطره يبي يقول شيء وزاع الكلمه قال يا خي بسالك في موضوع صار لي اول امس قلت له خير ان شاء الله ....
قال صارت لي قضية امن دوله قلت شلون قال قصته والي هي ملخصها انه كان مع زوجته وتهاوش معاها بحضور صديقتها وصار سب بينهم وطبعا يفكرون نفسهم في بلادينهم سب على كيفك وزوجته راحت واشتكت عليه بتحريض من صديقتها على كلامه بانه تطاول بالسب على الذات اللاهيه (الحقير) وابشركم اسحبوه وسوله قضية امن دوله والحمدلله لان استغفر الله عندهم شيء عادي لا دين ولا مذهب من قريب سب وجنه ما صار شيء من ضعف الدين عندهم بس بقول لكم استشفيت منه كانه الي يقول زوجته والله اعلم عادي كان سكران وراجع من بار وهاذيك بعد بنت ليل وصار الي صار وهو تحت تاثير مشروب مادري والله اعلم بس الي ابي اقوله قلت في قلبي الحمدلله اذا في بلادينكم ماتربيتو ولا عرفتو شيء اسمه دين اسلامي حنيف بتعرفونه اهنيه وجزاك واقل من جزاك وخليته ورحت . ملاحظه شوف يوم ربك يعاقب سبحان الله يمهل ولا يهمل اقرب الناس الي هي زوجته شهدت ضده وعقب ماصحو من سكرتهم راحت تنكر بس كان قد فات الفوت وتسلمون وشكرا.

مجرد انسان
11-02-2010, 04:45 AM
السلام عليكم بخصوص الموضوع مره كنت رايح استلم سيارتي من احد الوكالات الي فيهم اكثر شيء اخوانه العرب من صوب لبنان وسوريا بدون تحديد وانه اخلص الاجراءات سمع اني اسولف بالقانون وامور دقيقه فيه ومتى تكون مدان ومتى تكون بريء في نظر القانون مثلن تقول حق واحد دب انت نعته بحيوان اجلكم الله لكن تقول له متين انت نعته بصفه ... الخ المهم واحنه رايحين صوب السياره قام يتملحس وفي خاطره يبي يقول شيء وزاع الكلمه قال يا خي بسالك في موضوع صار لي اول امس قلت له خير ان شاء الله ....
قال صارت لي قضية امن دوله قلت شلون قال قصته والي هي ملخصها انه كان مع زوجته وتهاوش معاها بحضور صديقتها وصار سب بينهم وطبعا يفكرون نفسهم في بلادينهم سب على كيفك وزوجته راحت واشتكت عليه بتحريض من صديقتها على كلامه بانه تطاول بالسب على الذات اللاهيه (الحقير) وابشركم اسحبوه وسوله قضية امن دوله والحمدلله لان استغفر الله عندهم شيء عادي لا دين ولا مذهب من قريب سب وجنه ما صار شيء من ضعف الدين عندهم بس بقول لكم استشفيت منه كانه الي يقول زوجته والله اعلم عادي كان سكران وراجع من بار وهاذيك بعد بنت ليل وصار الي صار وهو تحت تاثير مشروب مادري والله اعلم بس الي ابي اقوله قلت في قلبي الحمدلله اذا في بلادينكم ماتربيتو ولا عرفتو شيء اسمه دين اسلامي حنيف بتعرفونه اهنيه وجزاك واقل من جزاك وخليته ورحت . ملاحظه شوف يوم ربك يعاقب سبحان الله يمهل ولا يهمل اقرب الناس الي هي زوجته شهدت ضده وعقب ماصحو من سكرتهم راحت تنكر بس كان قد فات الفوت وتسلمون وشكرا.

اشكرك اخوي ...

قلنا للجماعة البلد فيها قانون ...

وترى .. بوطبيع ....@@

يعني ,, لو سلمت هالمرة !!

والله اني ممتن جدا لكاتب الموضوع والمشاركين ...

يكفي اننا نبهنا لان الناس فيهم خير ,, والبلد بخير ان شاء الله ..

مع تاكيدنا على اننا لن نسكت هنا حتى نرى حلا اكيدا يشفي الصدور ...

جديدك اخي مروض الفكرة ..... ؟؟؟

تحياتي للجميع

مروض الفكرة
11-02-2010, 07:44 AM
السلام عليكم ورحمة الله

شاكرلكم تواصلكم اخواني جميعا

كان الوعد اني اروح امس للمجلس الاعلى لكن ماقدرت

وانا انشالله رايح اليوم دعواتكم

مجرد انسان
11-02-2010, 08:07 AM
السلام عليكم ورحمة الله

الله يوفقك اخوي ...

مع ان هذا الموضوع ,,, لا يحتاج ان نتحرك اليهم

ولكن ...

الله يعين ويرحم ..

مجرد انسان
11-02-2010, 12:54 PM
وينك اخوي مروض الفكرة ,,, ؟؟

وايش الجديد ؟؟

عسى المانع خير ...

ما شفناك اليوم ..

مروض الفكرة
11-02-2010, 01:02 PM
الجديد كما وصلني من مكتب الاتصال والاعلام

انهم حققوا في الموضوع والمدرسة انكرت بطبيعة الحال

والطلاب الي شهودا ضدها ثلاثة ولم تتفق شهادتهم

يعني ما صار شي للاسف

بـــــــنت النوخـّــــذه
11-02-2010, 01:06 PM

يعني ما صار شي للاسف

الله يعطيك العافيه اخوي ومجهود ملاحظ منك والله يكثر من امثالك0000اعتقد الحين المفروض البدء بخطوه جديده المطالبه بتوخي الحذر من التعامل والاستعانه بمعلمات خارج ديانتنا الاسلاميه 0000 والتأني في الحكم 0000ترى بنات الديره اولى من الاجنبيات وعندهم خبره 0000000000وفيهم الخير0

ريماس الغلا
11-02-2010, 01:09 PM
السلام عليكم ورحمة الله

يعني ما صار شي للاسف

اخوي في الافاده الاولى قلت ان كان موعدك امس :

ليش ما كتبت بالمنتدى ان عندك موعد من امس ؟؟

ثانيا : انت تقول ان كان عندك موعد معاهم - يعني مقابلهشفهيا

والحين تقول : وصلك من مكتب الاتصال !

ممكن تفهمنا الموضوع بالضبط ؟؟

مجرد انسان
11-02-2010, 01:11 PM

يعني ما صار شي للاسف

أشكرك اخوي على كل ما قمت به ,, والاخوة هنا ,,,

وعني اطالب المجلس الاعلى للتعليم باصدار بيان رسمي يوضحون فيه انه قد تم التحقيق بالفعل مع هذه المعلمة ولم يثبت تورطها في ما نسب اليها ويوضح فيه حيثيات التحقيق ومجرياته ,, ومع من تم بالتحديد ,,
هل تم التحقيق مع المعلمة فقط ,, ام معها ومع الطلاب ,, وهل طلبت شهادة المعلمات والاداريات في المدرسة ام لا .. ؟؟

يا مجلسنا الموقر ,,, أصدر بيانا ,,,

اما بياني فاختصره بقولي ....

حسبنا الله ونعم الوكيل ,,,

وان كان ما اتهمت به المعلمة صحيحا ,, فلا اراحها الله في نوم ,, ولا وفقها في يقظة ,, ولا اعانها في كرب ,, وليجعل ربي باسها ومنطقها وبالا عليها ولو بعد حين ,,,

سلامي لكم جميعا ,,,

مجرد انسان
11-02-2010, 01:43 PM
سأقتبس ......................

( يهديكم مكتب الاتصال والإعلام أطيب التحيات، ويسرنا توضيح ما ورد في صحيفتكم يوم الاثنين الموافق 8/2/2010م في العدد (7911) (أولياء أمور يستنكرون دعوة مدرسة لتخليد يوم الجينز)، نود التأكيد بأن هيئة التعليم قد اتخذت إجراءات تجاه هذا التصرف المرفوض، حيث تم استدعاء صاحبة الترخيص اليوم للهيئة لتوجيهها وطلب توضيحات ومبررات ما تم. كما تم توجيه كتاب تنبيه للمدرسة بهذه المخالفة وتكرار الأمر سوف يعرضها للمساءلة القانونية».
وأضاف المجلس الأعلى للتعليم في بيانه: «مع التأكيد على الآتي: إن ما قامت به المدرسة يعد مخالفة صريحة لاتفاقية التشغيل والتوجيهات الصادرة للمدارس فيما يتعلق بالأنشطة اللاصفية (سياسة الأنشطة)، وأيضا يتعارض مع وثيقة التربية القيمية المطالبة المدرسة بتنفيذها خلال اليوم الدراسي سواء من خلال المناهج أو الأنشطة.
وإن مما يؤخذ على المدرسة عدم الاستجابة لما تناولته وسائل الإعلام بإعداد الرد المناسب، حيث إن المدرسة تتحمل المسؤولية الكاملة تجاه المجتمع للعمل التنفيذي الذي تقوم به».

تابعوا اللي بالاحمر اخواني واخواتي ,,,

كان هذا وللتذكير ما جاء من رد حول مدرسة الجينز ...

المجلس نفس المجلس

والمخالفات نفس المخالفات وهنا اعظم

والمدرستين مستقلتين ,,

ايش الفرق ؟؟؟

وين الشاطر ... وين ؟؟؟

الاخوة في مكتب الاتصال والاعلام ,,,,,, نريد بيانا !!!!!!!!

ولا لازم ينزل الخبر في الجريدة ,,,,

ما يصير خاطركم الا طيب @@

سلامي لكم جميعا ....

anything99
11-02-2010, 01:48 PM
ممكن اسم المدرسة؟