المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القطريين عيال البطة السووودة...

هند88
14-01-2010, 10:16 AM
مرحبا للكل .......
اشلونكم شخباركم...

الصراحه انا هالموضوع راااااااااافع ضغطي وايد...:mad:
من يومين رحت مع اختي مدرسة ولدها كنا بناخذه وفي النفس الوقت راحت تدفع له رسوم الكورس الثاني (مدرسة خاصة)
المهم دفعت 10.000 ريال حق كورس واحد ... والمدرسة اجنبية يعني 3 كورسات يعني في السنة 30.000 الف..
لفت نظري ان المدرسة اغلبها اجانب وهنود وبكستانين وشوي من الجنسيات العربية
والله ارتفع ضغطي هالاجانب عيالهم يدرسون ابلاش واحنا القطريين اللي ندفع :weeping:...
ليش مايعاملونا مثلهم :anger1:
وعلى قولتهم ان الحكومة مخصصة لكل طالب في المدارس المستقله 25.000 ريال
المفروض اذا الطالب ما التحق بمدرسة حكومية يدفعون له في المدرسة الخاصة والا الاجانب احسن منا:nono:

لا واللي يحر بعد ان القطريين الي يشتغلون في هيئات او الدكاترة يتكفلون بدفع الرسوم المدرسية لثلاث من ابنائهم بس ...اما الاجانب انشالله عشرة... طبعا غير التأمين الصحي

انا بسير اجنبة عشان يعامولني عدل :sorry:

العمـادي
14-01-2010, 10:32 AM
اضحكي وابتسمي :)

ما خفي كان اعظم

هند88
14-01-2010, 10:43 AM
اي والله

Sharshooooor
14-01-2010, 10:47 AM
مرحبا للكل .......
اشلونكم شخباركم...

الصراحه انا هالموضوع راااااااااافع ضغطي وايد...:mad:
من يومين رحت مع اختي مدرسة ولدها كنا بناخذه وفي النفس الوقت راحت تدفع له رسوم الكورس الثاني (مدرسة خاصة)
المهم دفعت 10.000 ريال حق كورس واحد ... والمدرسة اجنبية يعني 3 كورسات يعني في السنة 30.000 الف..
لفت نظري ان المدرسة اغلبها اجانب وهنود وبكستانين وشوي من الجنسيات العربية
والله ارتفع ضغطي هالاجانب عيالهم يدرسون ابلاش واحنا القطريين اللي ندفع :weeping:...
ليش مايعاملونا مثلهم :anger1:
وعلى قولتهم ان الحكومة مخصصة لكل طالب في المدارس المستقله 25.000 ريال
المفروض اذا الطالب ما التحق بمدرسة حكومية يدفعون له في المدرسة الخاصة والا الاجانب احسن منا:nono:

لا واللي يحر بعد ان القطريين الي يشتغلون في هيئات او الدكاترة يتكفلون بدفع الرسوم المدرسية لثلاث من ابنائهم بس ...اما الاجانب انشالله عشرة... طبعا غير التأمين الصحي

انا بسير اجنبة عشان يعامولني عدل :sorry:

هالنقطة انتي غلطانه فيها
يعطون مصاريف دراسية ل 3 ابناء فقط

واحنا موعيال البطة السودة بس الا عيال الخدامة بعد :nice:

هاجر
14-01-2010, 10:54 AM
اي والله صدقتي :(
والقهر لما تجيج الكتب حق الموظفين عشان دفع رسوم عيالهم بالمدارس الخاصة
والمبلغ من 10.000 وفوق شيء يقهر :(
مو حسد أو حقد عليهم بس احنا أحق وأولى
حتى الإجازات هم من حقهم ياخذونها بدل وإحنا يا إما ناخذها وإلا تروح علينا :(

بالأخير ما أقول إلا الحمدلله على كل حال ويبقى حالنا أحسن من كثيييير غيرنا
والله يديم علينا وعلى أهلنا وذرياتنا الخير والبركة اللهم آمين

شواقة قطر
14-01-2010, 11:11 AM
الاجانب ما خذينا حقنا وبعد مش عاجبهم يبون اكثر والمشكلة انهم يحقدون علينا ويذلونا في بلادنا

ضوى
14-01-2010, 11:14 AM
هالنقطة انتي غلطانه فيها

اييييييييييييييه احنا ولا حتى نص ياهل له مصاريف دراسية :(

الخارجية
14-01-2010, 11:15 AM
الله كريم .. عيل لو اتشوفين موظفين كهرماء ايش سار فيهم افرطوا من التأمين الصحي والمدارس الخاصة مساكين يعني اطلعوا صفر على الشمال ... ردوا مثل الدوائر الحكومية

Sharshooooor
14-01-2010, 11:18 AM
اييييييييييييييه احنا ولا حتى نص ياهل له مصاريف دراسية :(

انا اقصد في بعض الهيئات اللي يستحقون الصرف

القانون يعطي للمنتسب مصاريف ل 3 اطفال بحد اقصى

مو 10 ايش دعوه :nice:

هاي مو جاي يشتغل هاي جاي مهاجر

مطيع الله
14-01-2010, 11:18 AM
يجب أولاً إثبات وجود البطة السودااااااااااااااااااا،
هناك نظرية تقول كل البط أبيض،

دلة الرسلان
14-01-2010, 11:24 AM
والكوبونات ما تنفع الا لثلاث مدارس اللي هي اصلا ما فيها شواغر

سهم مديون
14-01-2010, 11:25 AM
مساكين عيال البطة السودة مغلوب على امرهم:(

Sharshooooor
14-01-2010, 11:26 AM
يجب أولاً إثبات وجود البطة السودااااااااااااااااااا،
هناك نظرية تقول كل البط أبيض،

عشان تعرف اللي يصير فينا هو المستحيل

وقس على بعض الامثال الستحيلة مثل

اذا حجة البقر ولا بقرونها بعد :nice:

خفوق
14-01-2010, 11:29 AM
حبيبتي حبيت افيدج ان في نظام الكوبونات يعني اذا ماتبين تحطين ولدج في مدرسه مستقله
روحي المجلس الاعلى وقدمي على طلب الكوبونات وهم يدفعون حق المدرسه الخاصه اللي انتي تبينها
وكل مرحله لها مبلغ معين يعني مثلا الكوبون حق مدرسه ابتدائيه 20 الف واذا انتي في مدرسه مثلا رسومها 30 الف اهم يدفعون العشرين وانتي ادفعي الفرق فهمتي بس فيه شروط للكوبونات ناسيتهم انتي سوي سيرج وشوفي مشكلتنا احنا فااجين وباردين انا كل مره اقول حق امي تروح تسوي حق اخوي ولا راحت قاعدين ندفع مع ان الدوله مب مقصره مع ان الشروط تنطبق علينا

hamoor4ever
14-01-2010, 11:29 AM
اختي غلطانه بعض الهيئات مايحصلون شي يعني حالنا حالكم اما بخصوص الاجانب هاذه شي اكيد لان قطر للاجانب فقط ولازم نراضيهم

مطيع الله
14-01-2010, 11:40 AM
وكل مرحله لها مبلغ معين يعني مثلا الكوبون حق مدرسه ابتدائيه 20 الف واذا انتي في مدرسه مثلا رسومها 30 الف اهم يدفعون العشرين وانتي ادفعي الفرق

إذا المجلس الأعلى يعطي المدارس الخاصة هذا المبلغ،
فمعناه أن أسعار المدارس الخاصة لن يدرس فيها أبناء الفقراء،
عليهم البحث عن وسيلة أخرى لتعليم أبنائهم،
أو إلحاقهم بسوق العمل كسخرة، أو انتظار البطالة،،،

ونقول ليش كل شي غاليييييييييييي:anger1:
حتى التعليم نارررررررررررررررر
الصحة والعناية الطبية نارررررررررررر
الخدمات ناررررررررررررررررررررر

السبب من يغري التاجر برفع السعر، ولا يضع قانون يحمي المستهلك،،،

دلة الرسلان
14-01-2010, 11:52 AM
حبيبتي حبيت افيدج ان في نظام الكوبونات يعني اذا ماتبين تحطين ولدج في مدرسه مستقله
روحي المجلس الاعلى وقدمي على طلب الكوبونات وهم يدفعون حق المدرسه الخاصه اللي انتي تبينها
وكل مرحله لها مبلغ معين يعني مثلا الكوبون حق مدرسه ابتدائيه 20 الف واذا انتي في مدرسه مثلا رسومها 30 الف اهم يدفعون العشرين وانتي ادفعي الفرق فهمتي بس فيه شروط للكوبونات ناسيتهم انتي سوي سيرج وشوفي مشكلتنا احنا فااجين وباردين انا كل مره اقول حق امي تروح تسوي حق اخوي ولا راحت قاعدين ندفع مع ان الدوله مب مقصره مع ان الشروط تنطبق علينا

اختي الكريمه انا متابعه من يوم اعلن المجلس عن نظام الكوبونات ولكن الحقيقه هو كلام على

ورق لأن فقط اكاديميه قطر هي التي وافق عليها المجلس الأعلى اما باقي المدارس لم تحقق

معايير وشروط المجلس الأعلى فما لنا حق في كوبوناتها وطبعا اكاديمه قطر ما فيها شواغر

شيط ويط
14-01-2010, 11:54 AM
ياجماعة الخير .. الدولة موفرة التعليم (مجاااااانا) للمواطنين .. بس اللي وده يدرس عياله في مدارس خاصة وعنده فلووس زيادة الدولة ماتمنعه وتقوله خذ راحتك يالطيب بس لا تقعد تتشكى وتقول الاجنبي والاجنبي .. المدارس الخاصة ذي مسوينها حق (الاجانب) عشان لا يزاحمونكم في المدارس الحكومية وعشان في هالمدارس المناهج تناسب توجهاتهم وعاداتهم وثقافتهم ونمط حياة متعودين عليه .

اما ليش الدولة تدفع لهم .. فهذي عبارة عن (دعم) للمواطن لكن بطريقة (غير مباشرة) .. لان هذا المواطن ترى الدولة انه يستحق الدعم لانه قاعد يساهم في دفع مسيرة التعليم في البلاد من خلال انشاء وإدارة هذه المدارس الخاصة واللي وجودها يساهم في تخفيف العبء على الدولة في جانب التعليم الحكومي .. والدولة تدفع (للاجنبي) لان هذا من الامتياز اللي تقدمه له وفق (عقد العمل) المبرم معه .. ولان الدولة ترى انه من الافضل ان توفر له هذه الامتيازات حتى تتمكن من الحصول على مجهوداته في المساهمة في بناء الوطن وتحقيق اهداف التنمية والنمو للبلاد .

كما ان هذا لا يمنع ان تقوم الدولة بدفع رسوم تكاليف تعليم بعض ابناء المواطنين في قطاعات محدده مثل قطاع النفط والغاز واكيد لايخفى على الجميع هذا الشي .

مطيع الله
14-01-2010, 11:59 AM
ياجماعة الخير .. الدولة موفرة التعليم (مجاااااانا) للمواطنين ..

أخونا العزيز،
مع هذا النظام المذكور (التعليم المجاني)،
يوجد مشاكل معلومة ومشاكل مجهولة تبرز للعيان تباعاً يوم بيوم وعام بعام،

مثلاً، عن نفسي،
لم أجد لأبنائي فرصة للتعليم إلا عن طريق التضحية بمواطن آخر،
هذا ما يحثنا عليها نظامنا التعليمي، وقوانينه المسماة قوانين الجودة،

نعم كان هناك طفل قطري مسجل، ولم يتح لنا تسجيل ابننا، فأخرجنا هذا الطفل المواطن وسجلنا ابننا،

شكراً

Sharshooooor
14-01-2010, 11:59 AM
ياجماعة الخير .. الدولة موفرة التعليم (مجاااااانا) للمواطنين .. بس اللي وده يدرس عياله في مدارس خاصة وعنده فلووس زيادة الدولة ماتمنعه وتقوله خذ راحتك يالطيب بس لا تقعد تتشكى وتقول الاجنبي والاجنبي .. المدارس الخاصة ذي مسوينها حق (الاجانب) عشان لا يزاحمونكم في المدارس الحكومية وعشان في هالمدارس المناهج تناسب توجهاتهم وعاداتهم وثقافتهم ونمط حياة متعودين عليه .

اما ليش الدولة تدفع لهم .. فهذي عبارة عن (دعم) للمواطن لكن بطريقة (غير مباشرة) .. لان هذا المواطن ترى الدولة انه يستحق الدعم لانه قاعد يساهم في دفع مسيرة التعليم في البلاد من خلال انشاء وإدارة هذه المدارس الخاصة واللي وجودها يساهم في تخفيف العبء على الدولة في جانب التعليم الحكومي .. والدولة تدفع (للاجنبي) لان هذا من الامتياز اللي تقدمه له وفق (عقد العمل) المبرم معه .. ولان الدولة ترى انه من الافضل ان توفر له هذه الامتيازات حتى تتمكن من الحصول على مجهوداته في المساهمة في بناء الوطن وتحقيق اهداف التنمية والنمو للبلاد .

كما ان هذا لا يمنع ان تقوم الدولة بدفع رسوم تكاليف تعليم بعض ابناء المواطنين في قطاعات محدده مثل قطاع النفط والغاز واكيد لايخفى على الجميع هذا الشي .

مجانا؟

بس الدخول بالواسطة واذا لقيت مكان ولوتتذكرون السيناريوهات السابقة

هاجر
14-01-2010, 12:03 PM
والدولة تدفع (للاجنبي) لان هذا من الامتياز اللي تقدمه له وفق (عقد العمل) المبرم معه .. ولان الدولة ترى انه من الافضل ان توفر له هذه الامتيازات حتى تتمكن من الحصول على مجهوداته في المساهمة في بناء الوطن وتحقيق اهداف التنمية والنمو للبلاد .

عفواً أخي الفاضل حتى احنا كقطريين لما توظفنا كان فيه عقد عمل وفيه امتيازات من ضمنها بدل التعليم :(
لكن لما تغير القانون (اللي المفروض يتغير على الكل)
سُحبت منا هذي الإمتيازات ونزلت الدرجات ونقصت الرواتب وأعتقد القطريين والقطريات فيهم الخير كذلك
ولهم مجهودات وبصمات واضحة في تحقيق أهداف التنمية في الدولة كما تفضلت :(

Gentleman
14-01-2010, 12:54 PM
أختي الشركات الخاصة تدفع للقطريين ولغير القطريين.. وليس للأجانب لوحدهم..
أنا مثلاً أعمل في شركة خاصة وتدفع لي الشركة جميع الرسوم الدراسية حتى 38 ألف ريال للطفل الواحد (وكذلك بدل الباص على الرغم من أن زوجتي توصل ابني من وإلى المدرسة). وأنا قطري ولدينا المئات من القطريين غيري وهم يحصلون على نفس الامتيازات.
المطلوب أن نطالب ببدلات تعليمية للقطريين الذين يعملون في الإدارات الحكومية ونبتعد عن انتقاد توفير التعليم الخاص بالمجان للأجانب. هؤلاء الأجانب "احنا اللي جبناهم" ولو مب محتاجينهم ما كان فيه داعي نجيبهم واللي يجيبهم لازم يوفر لهم التعليم والرعاية الصحية.

فلفل حار
14-01-2010, 01:08 PM
لك تؤبرني شو بكن زعلانين يازلمه...
:weeping:

هند88
14-01-2010, 01:18 PM

والله مادري عن هالشي اذت صج والله وايد زين

Sharshooooor
14-01-2010, 01:22 PM

انت ماخليت لبناني على سوري على فلسطيني على اهوازي مع بعض :nice:

مطيع الله
14-01-2010, 01:23 PM

خيي هلأ بتسدئ فيه قطري ما عندو عمارة أو مجمع سكني،
يا خيي كل واحد فيهن عندو فلة في عاليا أو الجبل، أو مالك عمارة في الوسط التجاري ببيروت:omg:

ابو عادل
14-01-2010, 01:30 PM
خيي هلأ بتسدئ فيه قطري ما عندو عمارة أو مجمع سكني،
يا خيي كل واحد فيهن عندو فلة في عاليا أو الجبل، أو مالك عمارة في الوسط التجاري ببيروت:omg:

الله يسامحك هيضتني :(
ابي اروح برمانه :(:(:(:(:(

فديت لبنان :weeping:

روح-قطر
14-01-2010, 03:21 PM
خلها للي عينه ما تنام احنا يصير فينا الضغط والسكري والتفكير والشعر الابيض واحنا ببلادنا نفكر شلون نجمع حق عيالنا للمدارس من وهم صغار..

وهم ماشاء الله بارده مبرده..

لا تعورين قلبج خلاص قضي الامر:)..

ام السعف
14-01-2010, 03:30 PM
خلونا نحسبها كم عدد الأطفال الأجانب المستفيدين من التعليم المجاني في قطر و المسجلين في مدارس اجنبية
الكورس الواحد 25 الف او 30 ألف للطفل في الصف الأول الإبتدائي ؟

وكم عدد الأطفال القطريين اللي مسجلين في مدارس اجنبية وعلى حساب الدولة ؟

بالنسبة لي من غير احصائية اقول الأجانب يفوقون القطريين بمراحل ، و في الأخير المدارس الأجنبية معاييرها أعلى من المدارس المستقلة ، اعتقد لولا وجود الأجانب كان انحرموا القطريين من ميزة التعليم المجاني ، لأن الهدف من التعليم المجاني تدليل الأجانب .

فليش الدولة ما تمنح في كل بيت قطري عدد 3 اطفال تعليم في المدارس الخاصة ؟

المضعد
14-01-2010, 03:37 PM
ولا تحطون في بالكم ... دامنا ساكتين بنشوف وبنشوف وبنشوووووووووووووووووووف
وكلت امري لله وحده

قطرية مثقفة
14-01-2010, 07:18 PM

اللي أعرفه كانت في شكاوي من فترة في جريدة الشرق من أولياء أمور تورطو بالأقساط لأن المجلس دفعو في البداية بنظام الكوبونات وبعدين ماطلو

شموخ وبس
14-01-2010, 09:35 PM
ليش نحقد عالاجانب بالعافيه عليهم يلله انجرب هالكوبونات وكل واحد ورزقه وياه

عليان قطر
14-01-2010, 09:38 PM
هالنقطة انتي غلطانه فيها

للتصحيح
الدراسه مجانيه لعدد 4 ابناء لجميع مدارس دولة قطر
لحين بلغوهم سن ( 18 ) سنه

خل الموضوع سري يا شرشور

qatar1111
14-01-2010, 09:46 PM
هي بس جات على المدارس !!

غيرر وغيرررر وغيرررررر وغيرررررررر

امتيزاتهم تتفوق على امتزايات القطريين

والسبب لان الي يحطون الدراسات والقوانيين كلهم اجانب

وشكرا ع الموضوع

خالد31
14-01-2010, 09:48 PM
يا اخوان مو كل الاجانب مستفيدين من الي تقولوه والله العظيم اولادي جلسوا بالبيت لاني ما حصلت لهم مكان في مدرسة مستقلة واذا بدرسهم في مدرسة خاصة بدفع كامل راتبي رسوم
وخليها على الله

عليان قطر
14-01-2010, 09:48 PM
وليه حنا زعلانيين

من وضع القانون اجنبي
واكيد يعمل لمصلحته
وهذا شي طبيعي

شموخ وبس
14-01-2010, 09:58 PM
يا اخوان مو كل الاجانب مستفيدين من الي تقولوه والله العظيم اولادي جلسوا بالبيت لاني ما حصلت لهم مكان في مدرسة مستقلة واذا بدرسهم في مدرسة خاصة بدفع كامل راتبي رسوم
وخليها على الله

الله يعينك

black@white
14-01-2010, 10:01 PM
جزاك الله خير
صراحه اثقلت كاهلنا المدارس الاجنبيه الخاصه
والسبب ضعف المدارس المستقله التي لم ترسى على بر

qatar1111
14-01-2010, 10:11 PM
وخليها على الله

الله يعينك اخوي

واحنا انقول البعض وبنسبه 90%

اسعاف
14-01-2010, 11:11 PM
خير قطر لغير اهل قطر للأسف الشديد

قصة تناسب هذا الموضوع

يحكى ان بعيرين كانا يأكلان (التبن)

وكان احدهما لا يرفع راسه عن الأكل من التبن

اما البعير الأخر فكان يرفع رأسه ويرى ما حوله ويستغرب من امور عجيبة وغريبة

لا يتقبلها عقل ولا منطق

فقال البعير لصاحبه الذي يأكل ومطأطئ راسه دائما جهة (التبن)

قال له : يا صاحبي ارفع رأسك وانظر الى ما حولك فسترى عجبا!!

فقال له صاحبه :يا صديقي البعير انزل راسك وكل ( تبن )

عليان قطر
14-01-2010, 11:13 PM
يا سلام عليك يا اسعاف

اسعاف
14-01-2010, 11:18 PM
يا سلام عليك يا اسعاف

خدامك طال عمرك

عليان قطر
14-01-2010, 11:22 PM
اخبار البحرين
ثرا الروبيان
ارتفع سعره

Sharshooooor
15-01-2010, 12:05 AM
للتصحيح
الدراسه مجانيه لعدد 4 ابناء لجميع مدارس دولة قطر
لحين بلغوهم سن ( 18 ) سنه

خل الموضوع سري يا شرشور

ياحبيبي افهم
ذاك اللي تتكلم عنه تأمين صحي اللي يعطون الموظف و 4 من اسرته
المصاريف الدراسية 3 ابناء فقط

لاتنسى اني عضووووووووو :nice:

عليان قطر
15-01-2010, 10:39 AM
ياحبيبي افهم
ذاك اللي تتكلم عنه تأمين صحي اللي يعطون الموظف و 4 من اسرته
المصاريف الدراسية 3 ابناء فقط

لاتنسى اني عضووووووووو :nice:
اعرف يا الغالي
وهذا عندكم

لكن
في اماكن ثانية الوضع ذلك

pinky1
15-01-2010, 11:00 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

رنج سبورت
15-01-2010, 11:22 AM
شرشور مب كل الجهات تعطي تعليم ل3 من الابناء في مدارس خاصه

ومب كل الجهات عندهم تامين صحي

بما ان الاماكن في المدارس المستقله لاتتوفر للبعض ويضطرون اولياء الامور الى البحث عن مدرسه خاصه ودفع رسوم لقبول ابنائهم بدل ضياع مستقبلهم وفرصة التعليم في هالحاله كحل لماذا لايتم اعطاء كل موظف قطري منحه لتعليم 3 من ابنائه على الاقل في مدارس خاصه ؟؟

والحمدلله على كل حال

meme~qatar
15-01-2010, 11:27 AM
اللي مايشتغل بالشركات والمؤسسات
عليه العوض ومنه العوض
لانهم يعطونهم تامين لدراسة 4 من عيالهم في المدارس الاجنبية

قلم صادق
15-01-2010, 03:09 PM
تصدقون عاد من كثر ما انا من قهره ه ه ه ه مادري وش ارد واكتب.....

هذه للاسف سارت بلادهم وفيهم قوه..من يومين عاد شايفه عند الأشاره سياره مرسيدس اخر

موديل لف عليه هندي مايقصد ويطلع راسه اللي في المرسيدس يهاوش الهندي آلا الاخ

فلسطيني والاشاره سارت حمرا وينزل اللي في المرسيدس ويطيح في الهندي هواش ويقوله

هندي قريقه ( يعني يعيب عليه الاخ ) مستقوي بشكل قوي ولا هامه شي ..ويفتح باب سيارته

المرسيدس ويقوله تعال شوف البدله ...( عرفت هني انه عسكري ويستقوي ببدلته ) قلت في

نفسي اييييه على ذيك الايام اللي ماكان لهم صوت وكانوا :secret: ..بس ما اقول الا الله

يكون في عونه

رمــش الغلا
15-01-2010, 03:11 PM
ايه والله

عبدالرحمن
15-01-2010, 03:38 PM
وانتو شمدخلكم عرض صوبهم اسمها المدارس الاجنبيه يعني حق الاجانب مب لكم
والي يبي الدح ليقول اح
شحلاتها المدارس الحكومية ولا المستقلة انتو ماتبون عيالكم يتعلمون انجليزي خلاص انحلت المشكلة

عبدالرحمن
15-01-2010, 03:45 PM
تصدقون عاد من كثر ما انا من قهره ه ه ه ه مادري وش ارد واكتب.....

هذه للاسف سارت بلادهم وفيهم قوه..من يومين عاد شايفه عند الأشاره سياره مرسيدس اخر

موديل لف عليه هندي مايقصد ويطلع راسه اللي في المرسيدس يهاوش الهندي آلا الاخ

فلسطيني والاشاره سارت حمرا وينزل اللي في المرسيدس ويطيح في الهندي هواش ويقوله

هندي قريقه ( يعني يعيب عليه الاخ ) مستقوي بشكل قوي ولا هامه شي ..ويفتح باب سيارته

المرسيدس ويقوله تعال شوف البدله ...( عرفت هني انه عسكري ويستقوي ببدلته ) قلت في

نفسي اييييه على ذيك الايام اللي ماكان لهم صوت وكانوا :secret: ..بس ما اقول الا الله

يكون في عونه

لو القريقا على قولتة كاسر راسة وتسفر بتنفعة حركات البلشتية الي يسويها؟؟

قناص الخليج
15-01-2010, 09:30 PM
اذا عطوووا المدارس المستقله من الى بيدرس فيها

المها قطر
15-01-2010, 11:45 PM
ايةعلى قطراول ...يوم كانت تدور المواطن دوارة وتشجعة على التعليم
كان فية خوف علية من التسريب وانة تحت رعاية دولة

هند88
16-01-2010, 03:27 PM
وانتو شمدخلكم عرض صوبهم اسمها المدارس الاجنبيه يعني حق الاجانب مب لكم
والي يبي الدح ليقول اح
شحلاتها المدارس الحكومية ولا المستقلة انتو ماتبون عيالكم يتعلمون انجليزي خلاص انحلت المشكلة

ليش من زينها المدارس المستقله...(عن تجربة) المديرة هما المفوشر تبي تطلع مدرستها الزينة وطبعا على الطل وتحاسب المدرسات على اقل شي .. واندشت الصف تحظر حصة تهاوش المدرسة انتي ليش حاطة الزباله مو في مكانها الله يعزكم..من الزباله ومن المدارس المستغله دفع احسن لي

alrheeb2020
16-01-2010, 03:37 PM
ليش من زينها المدارس المستقله...(عن تجربة) المديرة هما المفوشر تبي تطلع مدرستها الزينة وطبعا على الطل وتحاسب المدرسات على اقل شي .. واندشت الصف تحظر حصة تهاوش المدرسة انتي ليش حاطة الزباله مو في مكانها الله يعزكم..من الزباله ومن المدارس المستغله دفع احسن لي

دمار اكثر من جي .!!

والله انها بدمر عيالنه .!!

نظام خايس ولو تمينه عليه ماراح نطور كلش !!

سكرمر
16-01-2010, 08:40 PM
عادي ليش زعلانين....!!!

اهم يبون جذي ...

هند88
16-01-2010, 10:03 PM
والله والله والشاهد علي.. ان في طالبه في مدرسة اعدادية مستقله كانت ماخذه في امتحان الرياضيات 6 من 100 ونجحت بتقدير c ..... شتقولون عن هالمدارس.... ونائبة لمديرة قالت المجلس الاعلى قال لنا بالحرف : اذا بتسون دور ثاني مافي مانع بس محد يعيد السنه......