المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بنك "روتشيلد" البريطاني يفتتح مكتبا في الدوحة لتعزيز وجوده في الشرق الأوسط



مغروور قطر
14-01-2010, 08:54 PM
بنك "روتشيلد" البريطاني يفتتح مكتبا في الدوحة لتعزيز وجوده في الشرق الأوسط
أرقام 14/01/2010
قال بنك "روتشيلد" (Rothschild) الاستثماري البريطاني إنه افتتح مكتبا له في العاصمة القطرية الدوحة لتعزيز وجوده في منطقة الشرق الأوسط. حسبما أوردت نشرة "داو جونز" نقلا عن بيان صادر من البنك.

وأضاف البيان أن البنك الواقع في مركز المال القطري قد فتح أبوابه في وقت سابق من شهر يناير الجاري بعد الحصول على الموافقات المطلوبة من الجهات المالية المعنية في شهر نوفمبر الماضي.

يذكر أن البنك البريطاني كان قد ظهر في منطقة الشرق الأوسط في عام 2006 حيث يقوم حاليا بتقديم المشورة إلى دائرة التمويل بدبي حول صندوق الدعم المالي التابع لها وهو المعني بدروه عن إدارة الإيرادات المحققة من مبيعات السندات في الإمارة بقيمة 20 مليار دولار، حسب النشرة

مضارب جديد
16-01-2010, 10:58 AM
http://www.islamonline.net/servlet/Satellite?c=ArticleA_C&cid=1179664677954&pagename=Zone-Arabic-ArtCulture%2FACALayout

hich
18-01-2010, 12:51 AM
ربما لو عاش مائير دي روتشيلد لما صدق أن أبناءه قد نفذوا مخططاته ومؤامراته بدرجه تفوق كل ما كان يحلم به. وربما لو عاش أيضاً لما صدق أن أحفاده قد ورثوا الفكر اليهودي التآمري عن أبنائه، وأن منهم مثلاً ليونيل بن ناثان مؤسس الفرع الإنجليزي، الذى أصبح لورد روتشيلد، واستطاع بالمال والخيانة والخديعة أن يشتري وعد بلفور المشؤوم، ليؤسس لقيام الكيان الصهيوني على أرض فلسطين، وربما لو عاش مائير مهندس البروتوكولات لما صدق أيضاً أن إدموند دي روتشيلد حفيده من ابنه جيمس مؤسس الفرع الفرنسي قد استطاع بأموال الأسرة الملعونة أن يبنى المستوطنات الأولى على أرض فلسطين المغتصبة، ويصبح تاريخياً بالنسبة لليهود "أبا الاستيطان اليهودي".
وهذا الكتاب عبارة عن دراسة تتناول قصة آل روتشيلد، الذين لطالما كانت حكمتهم تقول : " السيطرة على الملك افضل من الجلوس على العرش" ، وتميط اللثام عن بداياتها، ثم تتبع مشوراها حتى توحشت وابتعلت الجميع. هذا الكتاب هو عملية توثيق للمسار الجهنمي الذي قطعته أخطر عائلة يهودية، وتمكنت من خلاله، وبما لديها من عبقرية شيطانية، من تغيير مجرى التاريخ، وإعادة تشكيل خريطة العالم!