المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جامعة العلوم التطبيقيه فالبحرين وتناقض المجلس الاعلى

doha1
17-01-2010, 09:20 AM
السلام عليكم

من فترة رحت المجلس الاعلى مع مجموعه وقالوا لنا ان الشهاده مش معترف بها

واقصد جامعة العلوم التطبيقيه فالبحرين التابعه للاردن

وان الاردة فكت الارتباط مع الجامعه فالبحرين

وعميد الجامعه يقول هالكلام غير صحيح

شي غريب

الجامعه متمثله في عدد من افرادها حضروا الى قطر الاسبوع اللي فات

وقاموا بعمل حفله للخريجين وبالذات طلاب الحقوق

الدعوه فيها شكر للوزير سعد المحمود والى لجنة معادلة الشهادات

كيف يحصل هذا ويقولون مانعترف بها ولما رساله توجه الى وزير اي هو ع درايه وم تبعه

من ادارات شملت الدعوه من الجامعه لحضور الحفل

واليوم الخبر فالراية نازل بعد وشوف الدكتور وهيب الخاجه وتعليقه:

http://doha1.com/up/get-1-2010-doha1_com_3obzrelg.JPG (http://doha1.com/up)

احس اني تايه :rolleyes2:

سهم مديون
17-01-2010, 10:21 AM
ياليت احد يفيدنا في الموضوع

ولد الزبارة
17-01-2010, 10:29 AM
تفاجأت بأن العديد من الطلبة القطريين يدرسون في البحرين.

خاصة في الجامعة الخليجية والجامعة التطبيقية .

فهل سوف يعترف بها .....؟؟؟؟؟

ننتظر الاجابة

النائب
17-01-2010, 10:52 AM
ممكن يعترف ببعض الخريجين فقط .

observer
17-01-2010, 12:33 PM
اذا انت عندك واسطة بيعترفون في الشهادة وبيعادلونها لك بعد وسنير
اذا ماعندك واسطة بيقولون لك شهادة غلها بحر

بنت^البحرين1
17-01-2010, 01:48 PM
اخواني اعتقد قبل فترة بسيطة تم نشر اعلان في جرائدنا المحلية مفاده .. بأن جامعة العلوم التطبيقية في الأردن ليس لها اي فرع في العالم غير الاردن وان الموجودة في البحرين لاتمت بصلة لها لامن قريب ولامن بعيد( بالاضافة الى ان احدى صديقاتي كانت تعمل في الجامعة وقد نقلت لي سوء المعاملة من قبل الادارة سواء للموظفين او الطلبة على حد سواء) وكثير من قام بالانسحاب منها

واصبح معروفا بانها ليست تابعة لنفس الجامعة في الاردن فتلك اخرى.. خاصية الاعتراف بها في البحرين حاليا التسجيل تم ايقافه من خلال التعليم العالي وفرضت عليها بعض العقوبات

اما الجامعة الخليجية فلا أود أن أحبط احدهم ولكنها جامعة كثر اللغو عنها فتم توقيف التسجيل فيها لمدة سنة كاملة عبارة عن فصلين دراسيين ومازالت في البحرين غير معترف فيها .. ولكن كثير من الاخوة والاخوات الكويتيين والقطريين يدرسون فيها .. ومازالوا يعانون الامرين في الاعتراف بشهاداتهم في دولهم

عن نفسي لجأت الى الجامعة الأهلية لدراسة الماجستير.. بعد سؤالي عن الجامعات وكيفية الاعتراف بها .. الدراسة صعبة جدا ولكنها تحتاج الى جد من البداية .. وفيها الكثير من الاخوة والاخوات من الكويت بنسبة 90% من عدد الطلبة والطالبات

ان كان هناك اي استفسار.. فساكون موجودة لأسأل وأنقل لكم كل ماتحتاجونه من معلومات

اتمنى للجميع التوفيق

متداول عالمي
17-01-2010, 01:52 PM
اعترفوا فيها بالخش :(

كايد الوكره
17-01-2010, 11:51 PM
السلام عليكم

ياريت احد الاخوان , يفهمنّا وش اللي صاير , هل هي معترفه حقاً ام لا
لان امس ( ربعي ) راحوا لمقر الجامعه في الفندق , وسجلوا في الكورس الجاي اللي راح يبدا 27 - 1
اي بعد عشر ايام ,

انا محتاااااااااااااااااااااااار , اسجل معاهم , او لا
ياريت يسمعون المجلس الاعلى ويفتحون الانتساب في مصر او الاردن
مانبغي اجازه سنويه , نبغي بس انتساب

يازين اللي لحق على جامعه بيروت

أم عواشة
18-01-2010, 09:11 AM
ودي اكمل ماجستير في ادارة الموارد البشرية
في اي فندق مقرهم؟

هواجس _q6r
18-01-2010, 11:28 AM
يمكنن الي خرجوهم في الخبر الي في الجريده
دارسين ومسجلين قبل القرار بعدم الأعتراف

وبعدين نا استغرب ان واايد شباب وبنات يبون يدرسون ف البحرين
مع ان طلاابهم يجون عندنا

يعني الي بيدرس في جامعه خارج قطر
ياتكون في الأمارات
او مصر
واسمع ان الجامعه الأمريكيه في لبنان ممتازه

وعلى ما اعتقد ان المجلس الأعلى
ما يعترف بشهاده اي من الجامعات في الوطن العربي

خفوق
18-01-2010, 02:31 PM
الاكيد ان الشباب في قطر ماصدقوا وبعضهم على طول راح يسجل لان اللي سمعته ان الدوام في الويكند والله خوش جامعه الدوام كم يوم في الاسبوع ومالومهم لو راحوا عقب جامعه قطر اللي تجيب الهم والزهايمر وكل شي شين

ملاحظه
18-01-2010, 06:24 PM
والله انا اللي اعرفه ومتاكد منه انه جامعة العلوم التطبيقيه اللي في البحرين مالها علاقه بجامعه العلوم اللي في الاردن انا اخوي يدرس في الاردن وفي جامعة العلوم التطبيقيه اللي بالاردن اهو مجرد اسم وانا رحت اللي في البحرين ورحت اللي في الاردن فررررق كبير بينهم

doha1
18-01-2010, 09:47 PM
بس مش معقوووووول ياخذون شعار الجامعه

هالشي مافيه اي استهتار

لاني مسجل فيها وناوي ادرس

ابوالعز
18-01-2010, 11:32 PM
الجامعه التطبيقيه معترف فيها
وانا اعرف ناس شخصيا واعترفو بشهاداتهم
بس المطلوب حسب علمي في حاله الدراسه
هو الانتظام يعني تستقر بالبحرين وتدرس يوميا

£عبدالعزيز£
19-01-2010, 04:58 AM
اعتقد ان موقف المجلس الاعلى واضح وصريح

مادري ليش للحين في شباب مصرين على الدراسة في هالجامعة

مع انه المجلس الاعلى اعلنها بصريح العبارة ان شهادتهم غير معترف بها

ولما يتخرجون يقولون حقوقنا مهضومة !!

عزووز قطر
19-01-2010, 08:49 AM
اعتقد ان موقف المجلس الاعلى واضح وصريح

مادري ليش للحين في شباب مصرين على الدراسة في هالجامعة

مع انه المجلس الاعلى اعلنها بصريح العبارة ان شهادتهم غير معترف بها

ولما يتخرجون يقولون حقوقنا مهضومة !!

وين الموقف صــريح !!
يعترفون حق بعض الطلاب وبعضهم لا
ومن كم يوم في الجريدة حاطين تهنئة حق الطلاب الخريجين وكاتبين ان تمت معادلة شهادات الطلاب المتخرجين من هالجامعة ..!!!

والحين في الجريدة اشوف ان في شباب مشتكيين على المجلس الأعلى ((جريدة الراية )) بخصوص الاعتراف
ننتظر الرد من الملجس الأعلى

بريكان
19-01-2010, 08:51 AM
الله يعين الشباب الي لازالوا مسجلين فيها

تحداني
19-01-2010, 08:55 AM
والله انا اللي اعرفه ومتاكد منه انه جامعة العلوم التطبيقيه اللي في البحرين مالها علاقه بجامعه العلوم اللي في الاردن انا اخوي يدرس في الاردن وفي جامعة العلوم التطبيقيه اللي بالاردن اهو مجرد اسم وانا رحت اللي في البحرين ورحت اللي في الاردن فررررق كبير بينهم

.. تعبنا يا اخي الفاضل وحنه نردد ونقول .. جامعه العلوم التطبيقيه في البحرين ..
لا علاقه لها بجامعه العلوم التطبيقيه الي في الاردن .. لكن بلا فائده ..
.
.
من اراد ان يتأكد من حقيقهه المعلومه .. الطريقه في غايه السهوله .. ارفع السماعه ..
اسأل جامعه العلوم التطبيقيه في الاردن .. هل لكم فروع في الخليج ام لا ؟؟
وبعدها .. تتأكد من المعلومه

الله يوفق الجميع

تحداني
19-01-2010, 08:57 AM
اخواني اعتقد قبل فترة بسيطة تم نشر اعلان في جرائدنا المحلية مفاده .. بأن جامعة العلوم التطبيقية في الأردن ليس لها اي فرع في العالم غير الاردن وان الموجودة في البحرين لاتمت بصلة لها لامن قريب ولامن بعيد( بالاضافة الى ان احدى صديقاتي كانت تعمل في الجامعة وقد نقلت لي سوء المعاملة من قبل الادارة سواء للموظفين او الطلبة على حد سواء) وكثير من قام بالانسحاب منها

واصبح معروفا بانها ليست تابعة لنفس الجامعة في الاردن فتلك اخرى.. خاصية الاعتراف بها في البحرين حاليا التسجيل تم ايقافه من خلال التعليم العالي وفرضت عليها بعض العقوبات

اما الجامعة الخليجية فلا أود أن أحبط احدهم ولكنها جامعة كثر اللغو عنها فتم توقيف التسجيل فيها لمدة سنة كاملة عبارة عن فصلين دراسيين ومازالت في البحرين غير معترف فيها .. ولكن كثير من الاخوة والاخوات الكويتيين والقطريين يدرسون فيها .. ومازالوا يعانون الامرين في الاعتراف بشهاداتهم في دولهم

عن نفسي لجأت الى الجامعة الأهلية لدراسة الماجستير.. بعد سؤالي عن الجامعات وكيفية الاعتراف بها .. الدراسة صعبة جدا ولكنها تحتاج الى جد من البداية .. وفيها الكثير من الاخوة والاخوات من الكويت بنسبة 90% من عدد الطلبة والطالبات

ان كان هناك اي استفسار.. فساكون موجودة لأسأل وأنقل لكم كل ماتحتاجونه من معلومات

اتمنى للجميع التوفيق

شهد شاهد من اهله .. ولكن لا حياه لمن تنادي ..

قهر
19-01-2010, 11:31 AM
السلام عليكم

ويعطيك الف عافيه اخوي دوحه على الموضوع
انا طالب فيها الجامعه
وبعدين بخصوص الاعتراف نعم تم الاعتراف ب 13 واحد في الجامعه والتعليم العالي مايقدر يرفض يعادلها
وانا سالت شخصياًً الاخ ربيعه وكيل الوزاره قالي نعترف بالشهادات بشرط اتكون معترف فيها بالبحرين وفي دوله ثانيه بالخليج
والكويت والسعوديه كلهم معترفين فيها ..(((وهذا خالصين منه ))))
ولازم يكون عدد الايام الي قعدت فيها فترت الدراسه 450 يوم برا قطر ((( وهذا الشرط الاساسي )))

وبعدين بخصوص اخت بنت البحرين حبيت اقول لا كلامج مو صحيح وانا دارس وعلاقة الدكاتره والادارة من احسن مايكون مع الطلبه ورئيس الجامعه دايم مع الطلبه ومايظلم حد والاخ حمد الجابري مدير العلاقات العامه وايد متساعد ويساعد وينقل مشاكل الطلبه ويحلها . والتسجيل ناس متساعدين وماتحصل مشاكل في التسجيل ..وافيدكم بهالرابط من الجريده الي يبين انه الجامعه الاهليه من الجامعات الي شهادتها غير معترف فيها من التعليم العالي البحريني
http://www.alwasatnews.com/2663/news/read/347354/1.html
وماعندي شي اقوله الا بالتوفيق للجميع
والي بقوله الجامعه معترف فيهااااااااااااااااااااااا اهم شي الايام 450 يوم

وتحياتي للجميع
اخوكم قهر

بنت^البحرين1
19-01-2010, 06:34 PM
السلام عليكم

ويعطيك الف عافيه اخوي دوحه على الموضوع
انا طالب فيها الجامعه
وبعدين بخصوص الاعتراف نعم تم الاعتراف ب 13 واحد في الجامعه والتعليم العالي مايقدر يرفض يعادلها
وانا سالت شخصياًً الاخ ربيعه وكيل الوزاره قالي نعترف بالشهادات بشرط اتكون معترف فيها بالبحرين وفي دوله ثانيه بالخليج
والكويت والسعوديه كلهم معترفين فيها ..(((وهذا خالصين منه ))))
ولازم يكون عدد الايام الي قعدت فيها فترت الدراسه 450 يوم برا قطر ((( وهذا الشرط الاساسي )))

وبعدين بخصوص اخت بنت البحرين حبيت اقول لا كلامج مو صحيح وانا دارس وعلاقة الدكاتره والادارة من احسن مايكون مع الطلبه ورئيس الجامعه دايم مع الطلبه ومايظلم حد والاخ حمد الجابري مدير العلاقات العامه وايد متساعد ويساعد وينقل مشاكل الطلبه ويحلها . والتسجيل ناس متساعدين وماتحصل مشاكل في التسجيل ..وافيدكم بهالرابط من الجريده الي يبين انه الجامعه الاهليه من الجامعات الي شهادتها غير معترف فيها من التعليم العالي البحريني
http://www.alwasatnews.com/2663/news/read/347354/1.html
وماعندي شي اقوله الا بالتوفيق للجميع
والي بقوله الجامعه معترف فيهااااااااااااااااااااااا اهم شي الايام 450 يوم

وتحياتي للجميع
اخوكم قهر

عفوا اخوي قهر بس بوضح لك شغلة .. انا مب صاحبة الجامعة عشان اكون في موقف دفاع لا عن الجامعة اللي ادرس فيها ولا هجوم ضد الجامعة اللي انت تدرس فيها .. كلامي عن تعامل الجامعة السيء انا كتبته لأن كان وجود 3 من صديقاتي موظفات في ادارة الجامعة وطلعوا بسبب سياسة الجامعة وسوء ادارتها .. انت كطالب ماعانيت لكن هم كموظفات عانوا ..

اما بالنسبة للكلام اللي حطيته،انا كلام الجرايد ماقتنع به ولا اسمع له .. وانت شكلك ماقريت الجريدة ولا الخبر عدل ، عليها مخالفات مشكك فيها واعتقد بعد كم يوم رجعوا كتبوا ان الأهلية ازيلت من قائمة الجامعات المخالفة ..
انا تعاملي كان كله بحضور شخصي مني لمكتب التعليم العالي في وزارة التربية والتعليم وقعدت مع الأمين العام للتعليم العالي(( علوي الهاشمي)) ووأوضح لي بالأوراق اللي شفتها ان الجامعة الأهلية عليها بعض المخالفات "الإدارية" وليست " أكاديمية " .. وعشان اطمن قلت له تنصحني اسجل فيها او انتظر ؟؟ فقالي المجال مفتوح دام انها مخالفة اداريا( ووضح لي انهم طالبين منهم يزيدون عدد الدكاترة المتفرغين) وهذي مخالفة ادارية وليست أكاديمية .. وبعدها ايضا التقيت برئيس الجامعة الأهلية البروفيسور عبدالله الحواج وأوضحت له مخاوفي من المخالفات وخلاني أطلع عليها ونفس الشي كانت ادارية مب أكاديمية

وأعتقد أخوي لو بترجع لفترة بسيطة بس بتلقى ان الجامعة الأهلية قد تم تكريمها للتو وحصلوها على درجة الأمتياز أو وسام الشرف( مايحضرني بالضبط) في برنامج الجودة لبرنامج ادارة الأعمال

وبالنسبة لكلامك ان التطبيقية ماعليها ولا شي .. انا بنفسي متصلة التعليم العالي وخبروني ان التسجيل متوقف فيها لبرنامج ادارة الاعمال
وهالرابط يدعم كلامي
http://www.menafn.com/arabic/qn_news_story_s.asp?StoryId=1093262140

وللعلم للكل ... مواضيع دراسة الماجستير ، انا ماشارك حتى بالرد فيها الا بعد ما اتصل بنفسي للتعليم العالي وأتأكد من المعلومات وبعديين ايي اكتب لكم .. ومالي اي مصلحة سواء كتبت معلومات سيئة او حسنة لأي جامعة لأني في النهاية لا أملك ولا واحدة منهم !

كل المطلوب قبل اي شي الاتصال بالمعنيين في التعليم العالي والتأكد ..

تحياتي واتمنى لك وللجميع التوفيق

doha1
19-01-2010, 08:34 PM
احنا همنا امور الطالب واتفق معاج في توقف تخصص ادارة الاعمال لان قال لنا حمد الجابري بعد عن هالشي

وبيض الله وجهك اخوووي قهر

ومن صوبي شخصيا يكفيني ان شركتي متبنيه عدد من موظفينها هناك

وشغلي معترف فالشهاده هذا اهم شي

واتمنى الشكوى اللي نزلت فالراايه يكووون لها رد من المجلس الاعلى

قهر
20-01-2010, 02:12 AM
عفوا اخوي قهر بس بوضح لك شغلة .. انا مب صاحبة الجامعة عشان اكون في موقف دفاع لا عن الجامعة اللي ادرس فيها ولا هجوم ضد الجامعة اللي انت تدرس فيها .. كلامي عن تعامل الجامعة السيء انا كتبته لأن كان وجود 3 من صديقاتي موظفات في ادارة الجامعة وطلعوا بسبب سياسة الجامعة وسوء ادارتها .. انت كطالب ماعانيت لكن هم كموظفات عانوا ..

اما بالنسبة للكلام اللي حطيته،انا كلام الجرايد ماقتنع به ولا اسمع له .. وانت شكلك ماقريت الجريدة ولا الخبر عدل ، عليها مخالفات مشكك فيها واعتقد بعد كم يوم رجعوا كتبوا ان الأهلية ازيلت من قائمة الجامعات المخالفة ..
انا تعاملي كان كله بحضور شخصي مني لمكتب التعليم العالي في وزارة التربية والتعليم وقعدت مع الأمين العام للتعليم العالي(( علوي الهاشمي)) ووأوضح لي بالأوراق اللي شفتها ان الجامعة الأهلية عليها بعض المخالفات "الإدارية" وليست " أكاديمية " .. وعشان اطمن قلت له تنصحني اسجل فيها او انتظر ؟؟ فقالي المجال مفتوح دام انها مخالفة اداريا( ووضح لي انهم طالبين منهم يزيدون عدد الدكاترة المتفرغين) وهذي مخالفة ادارية وليست أكاديمية .. وبعدها ايضا التقيت برئيس الجامعة الأهلية البروفيسور عبدالله الحواج وأوضحت له مخاوفي من المخالفات وخلاني أطلع عليها ونفس الشي كانت ادارية مب أكاديمية

وأعتقد أخوي لو بترجع لفترة بسيطة بس بتلقى ان الجامعة الأهلية قد تم تكريمها للتو وحصلوها على درجة الأمتياز أو وسام الشرف( مايحضرني بالضبط) في برنامج الجودة لبرنامج ادارة الأعمال

وبالنسبة لكلامك ان التطبيقية ماعليها ولا شي .. انا بنفسي متصلة التعليم العالي وخبروني ان التسجيل متوقف فيها لبرنامج ادارة الاعمال
وهالرابط يدعم كلامي
http://www.menafn.com/arabic/qn_news_story_s.asp?storyid=1093262140

وللعلم للكل ... مواضيع دراسة الماجستير ، انا ماشارك حتى بالرد فيها الا بعد ما اتصل بنفسي للتعليم العالي وأتأكد من المعلومات وبعديين ايي اكتب لكم .. ومالي اي مصلحة سواء كتبت معلومات سيئة او حسنة لأي جامعة لأني في النهاية لا أملك ولا واحدة منهم !

كل المطلوب قبل اي شي الاتصال بالمعنيين في التعليم العالي والتأكد ..

تحياتي واتمنى لك وللجميع التوفيق

هلا فيج اختي بنت البحرين ويعطيج العافيه وانا مادافع عن الجامعه واداراتها مع الموظفين لانه مايهمني انا يهمني انا كطالب اكون مرتاح :)

وبخصوص مايهمك الي يكتبونه بالجرايد اشوفك استشهدتي فيها وبعدين صح ادارة الاعمال غير معترف فيها للطلبه الجدد بس انا ادرس ادارة اعمال ومايشملنا القرار بس مايصير يسجلون حد جديد لين الكورس الجاي . وبخصوص الجريده الي حطتيها قديمه شهر 7 والي انا منزل اخر شي بشهر 12

وانا عارف وقاري كل الكلام الي جاي من التعليم
للجامعه وقفو اداره الاعمال وطالبوهم يجبون مدرسين زياده للادره وطالبوهم يزيدون مخارج للسيفتي حق الطلبه في حالة حدوث حريق..وزيادة عدد الصفوف
والتزمت الجامعه وسوت كل شي تبيه الوزاره

ورفعو الحظر عنهم في 20-12 بس الي باقي تخصص ادارة الاعمال بس
وانا اتمنى التوفيق للجميع
واحسن مافي جامعتكم انها بالتأمينات :) مكانها كششخه

تحياتي للجميع بالتوفيق
اخوكم
قهر

قهر
20-01-2010, 02:16 AM
اخوي دوحه اسمحلي ماقدرت ارد عليك بالخاص لانه مشاركاتي ماوصلت الخمسين :)

Eyeliner
08-02-2010, 11:29 PM
انزين الحين شسالفه في النهايه الجامعه معترف فيها انسجل فيها ولا لا!؟!! ولا هاي لعبه من المجلس الاعلي عشان مو الكل يروح هناك ؟!!
لان انا سمعت ان اعترفو بالدفعه 2 لخريجين قطر واقرا الردود ان مو الكل اعترفت شهادتهم !!!؟!

فلفل حار
09-02-2010, 01:35 AM
وليش تروحون بعيد ..؟؟
عندكم جامعة الملك فيصل بن سعود في الآحـساء ...

آذا كانت مطالب المجلس الآعلـى للطلاب بالمواضبه على الدوام آكيد الاحسـاء آقرب وآحلـى وكل شي متوفر بآذن الله ...

وواحد من ربعي سعودي من آهل الآحسـاء ذكر لي آنه في طلاب قطريين يدرسون فيها ...

دراسه + تسوق + تغيير جو + وكل شي متوفر وقريب
والله يوفق الجميــع ياررربـ ..

ولكل مجتهـد نصيـب ...
:)

صوت الضمير
09-02-2010, 04:31 AM
أخوي فلفل عندي أستفسار

أنا كلمت ناس في السعودية وسألتهم عن جامعة الملك فيصل بالأحساء

قالوا مايقبلون إلا السعودين .. أنا مخططئه أكمل فيها ماستر بس تحطمت

ياليت تأكد لنا الخبر ..

لن جامعة السعودية من أفضل الجامعات ..

بو شريم
09-02-2010, 05:06 AM
القدر راح يفور

والعالم تبي تدرس

وبتدرس سواء تم الاعتراف ام لاء

كل شيئ مخطط وساكتين ونظموه تحت اسم موافقة مجلس اعلى ( حكر )

ترى المجلس مايحددنا احنا شعب احنا نحدد اللي نبي

هذه بلادنا اذا ماتم الاعتراف بالشهاده انا ماشي ماشي اكمل

وكله لبلادي كفايه اني اقوم واخدم فيها ارفعها

انا واحد ومثلي اكثر وكلنا ترى قطر

اذا هم موظفين هناك احنا شعب نستكمل دراستنا

احنا نمشي بشكل ايجابي سلس مش في عكس تيار

بالعكس في منظومه تعليميه هم اللي ماعندهم حسن اداره

تمشي بعكس مايطالب به الشعب في ابسط حقوقه كإستكمال تعليم

مجملنا اكثر اصبحنا احنا نشكل تيار في استكمال مسيرة تعليمه

لاتقولي يحطون لنا قوانين تعني العراقيل هذه مادش مخي

هذه هي الصين قامت وفيها متعلمين والنعم فيهم

احنا ماوصلنا مواصليهم قاعدين نحط عراقيل للطلاب موافق وغير موافق

معترف وغير معترف

العلم نور ماجعله الله على شعب معترف وشعب غير معترف

سبحان من وصف نفسه الكريم

وعبد ضعيف جعل العمل له امانه واكرمه فظلم

راجعو قراراتكم يامجلس اليوم الله امهلكم بكره ماراح يهملكم

فلفل حار
09-02-2010, 01:43 PM
آبداع ..::

بسآل لج الشباب آنشالله آبشـــري ...
وآلي عنده معلومات من ربعنا بالمنتدي لايخبلووون عليج وعلينا ...

والله يسهل لكم يارربـ ...
:)

نور اعيوني
09-02-2010, 10:01 PM
للاسف مب معترف فيها..

تحداني
09-02-2010, 10:27 PM
الاعتراف يعني ؟؟
ان تكون الجامعه طبقت كل المعايير العالميه من حيث المساحه .. وعدد الطلاب ..
والكادر التدريسي .. ونوعيه البرامج المقدمه .. وعدد الكليات والتخصصات ..
ومن يقر اعتماد الجامعه وعدم اعتمادها ..هي جهه عالميه ..
وليست قطر او غيرها ..

بناءا على ذلك تعتبر جامعه العلوم التطبيقيه غير معترف بها .. في قطر ..
والكويت .. والامارات .. والسعوديه .. وليست في قطر فقط ..
ارفعوا السماعه واتصلوا بسفاراتها .. وستتأكدون ..

لما تأخون المسأله مساله عناد ..
لما تعتقدون ان الدوله ضدكم .. وليس معكم ..

انتوا من صجكم .. مرجعيتنا في الاخبار الجرائد :)
شئ مضحك للغايه .. لولا رويترز والمنتديات النشطه ..
لشاهدتوا فقط اعلانات .. والوسيط الموزع على مقابض البيبان ..

ليه العناد .. ومن يعاند فهو يعاند نفسه ..
وسوف يعود لارض الوطن والشهاده غير معترف بها .

البحرين نفسها اقرت وقالت هذه الجامعه رديئه .. في المستوى ..
رديئه في الكادر التعليمي ..

لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم ..
استغرب من من يأخذ الامور على ان الدوله لا تريد ..
الدوله لا ترغب ..
وكأننا نصارع وندخل في عناد مع اناس مصلحتهم وهمهم الاول شعبها ..

من تعنى وذهب البحرين جامعه العلوم التطبيقيه ...
لما لا يذهب لجامعه اخرى معترف بها ..
انت مسافر مسافر .. راح تصرف راح تصرف .. وين المشكله ..؟؟

الله يسعدكم ويوفقكم .. ويجملكم برضى الرحمن ..

أبوبروك
11-02-2010, 01:37 AM
باذوي الخبره ياأخوان حنا ألحين نبغي الجواب الكافي

نكمل ولا لا؟؟؟؟؟

أبوبروك
13-02-2010, 09:29 PM
ردو علينا يا هل الخير......

patrol
13-02-2010, 09:58 PM
الشي الي يقهر ان الاجانب مالهم شي اسمه اعتراف ومعظمهم شهادتهم مزوره والمجلس الاعلى معتبر المواطن القطري مجرم هو اللي يزوورر وللي يتلاعب فالقانون بس يطبق عليه
يعني شالضرر ان القطري ياخذ شهاده جامعيه من جامعه غير معترف بها مع ان معظم الجامعات اللي مب معترف بها اقوى من الجامعات اللي في قطر
الا اذا خايفين ان القطري ياخذ منصب الاشخاص اللي مصعبين السالفه ولا يمكن عشان يوفرون شغل حق العيون الزرق بحجة ان القطري غير كفؤ ومب قد المسؤوليه
لاكن الله كريم ويكون في عوون القطريين

كلمات
14-02-2010, 09:21 AM
بغض النظر عن الجامعة البحرينية المذكورة

المجلس الأعلى ليش ما يعترف بالجامعات العربية

كلنا شاهدين على المستوى غير الراقي وغير المتطور لجامعة قطر من الأول الواسطة لين تالي الواسطة

وطلعولنا بالتوفل و طلعوا عيالنا

رغم النسب القوية في الثانوية

عزووز قطر
14-02-2010, 10:05 AM
باذوي الخبره ياأخوان حنا ألحين نبغي الجواب الكافي

نكمل ولا لا؟؟؟؟؟

الشيخ انا كلمت واحد في المجلس الأعلى وقال : اللي يدرسون من سنة 2009 وفوق ماراح يتم الاعتراف بشهاداتهم ..

واللي يدرسون قبل 2009 سيتم الاعتراف بشهاداتهم

تعليقي الشخصي :
مادري ايش الأسس اللي اتبعوها مجلسنا الموقر ان آخر سنة للأعتراف بشهادات الطلاب اللي سجلو من سنة 2008 وتحت ...!!

متداول عالمي
14-02-2010, 11:05 AM
الشيخ انا كلمت واحد في المجلس الأعلى وقال : اللي يدرسون من سنة 2009 وفوق ماراح يتم الاعتراف بشهاداتهم ..

واللي يدرسون قبل 2009 سيتم الاعتراف بشهاداتهم

تعليقي الشخصي :
مادري ايش الأسس اللي اتبعوها مجلسنا الموقر ان آخر سنة للأعتراف بشهادات الطلاب اللي سجلو من سنة 2008 وتحت ...!!

تعليقي
المحاكم بتجبرهم بالاعتراف

بوجاسم 2009
15-02-2010, 09:43 PM
الزبدة؟؟

معترف بها و لا لأ؟

نور اعيوني
16-02-2010, 01:44 AM
معترف فقط اللي من سنة 2008 وتحت بعد 2008 لالالالالالالالالالالا..