المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : + شركة قطر للتأمين qic الشريك الوطني لألعاب الدوحة 2010 +



الوسيط العقاري
18-01-2010, 02:55 AM
شركة قطر للتأمين qic الشريك الوطني لألعاب الدوحة 2010
قطر: الأحد 17 يناير 2010 - 16:36

أكدت اللجنة المنظمة لبطولة العالم لألعاب القوى الثالثة عشرة للصالات المغلقة (الدوحة 2010)، بأن شركة قطر للتأمين (qic) ستكون هي الشريك الوطني لألعاب "الدوحة 2010" التي ستقام في الفترة الممتدة من 12-14 مارس 2010. على ملاعب اكاديمية التفوق الرياضي اسباير
تم توقيع الإتفاقية صباح أمس الاحد في مبنى اللجنة الاولمبية من قبل رئيس اللجنة المنظمة لبطولة العالم داخل الصالات الدوحة 2010 وأمين عام اللجنة الأولمبية القطرية الشيخ سعود بن عبدالرحمن آل ثاني، وخليفة تركي السبيعي الرئيس التنفيذي لمجموعة قطر للتأمين.
وأكد الشيخ سعود بن عبدالرحمن آل ثاني بأن شركة qic ستكون الشريك الوطني الرئيسي لألعاب الدوحة 2010. وقال: "إن اللجنة المنظمة لبطولة العالم للصالات المغلقة تتشرف بإقامة شراكات مع المؤسسات الرائدة في قطر وان شركة قطر للتأمين تعد واحدة من الشركات ذات العلامات التجارية المرموقة في دولة قطر. وإن هذا الاتفاق هو دليل على الدعم الشامل الذي كنا نتلقاه في الأشهر الأخيرة من كافة المؤسسات في الدولة ونحن على ثقة بأن المزيد من مثل هذه الشراكات سوف تصل للجنة المنظمة للبطولة وسوف يتم التصريح عنها في حينها لوسائل الإعلام في إطار الاستعدادات المكثفة لإقامة ألعاب الدوحة 2010".
وقد أعرب خليفة تركي السبيعي الرئيس التنفيذي لمجموعة قطر للتأمين شركة قطر للتأمين بأنه لشرف عظيم أن تكون الشركة الشريك الوطني الأول لألعاب "الدوحة 2010"، خاصة إن ألعاب "الدوحة 2010" هي أحد أهم الأحداث التي ستقام في الشرق الأوسط خلال هذا العام، وتحمل في طياتها اعترافاَ عالمياَ كبيراً لدولة قطر وما تملكه من قدرات فنية وإدارية ومنشآت عملاقة بنيت على أحدث التصاميم .ولذلك فإن دعم مثل هذه الأحداث هو مهم جداً للشركات والمؤسسات الوطنية ومنها شركة قطر للتأمين، فمن خلالها نستطيع تقديم الأفضل دائماً للمجتمع والمساعدة على تعزيز مركز دولة قطر إقليمياً ودولياً.
وقد تم خلال المؤتمر الصحفي المشترك التأكيد بأن شركة قطر للتأمين ستكون الشريك الوطني الأول لبطولة العالم القادمة لألعاب القوى للصالات المغلقة، وستنضم إلى قائمة نخبة من الماركات المشاركة في البطولة. وفي الأسبوع الماضي، أكدت اللجنة المنظمة لبطولة العالم لألعاب القوى للصالات المغلقة أن فيرجين ميغا ستور سيكون الوكيل الرسمي لبيع التذاكر للبطولة مع توفير حلول لإصدار التذاكر عن طريق مكتب لحجز التذاكر. كما أن خدمة حجز التذاكر أصبحت متوفرة الآن عبر الانترنت للعملاء على الصعيد العالمي.
إن دعم شركة قطر للتأمين لألعاب "الدوحة 2010" هو امتداد لنشاط الشركة في برنامجها لدعم المجتمع المحلي، وان الشركة ملتزمة بشكل خاص برعاية الأحداث الإجتماعية والثقافية والرياضية. باعتبارها أول شركة تأمين وطنية تأسست في قطر، وفضلاً عن كونها الأولى من نوعها في دول مجلس التعاون الخليجي، ويعود نجاح شركة قطر للتأمين منذ عام 1964 إلى علاقاتها الوثيقة مع المجتمع. وقد كانت أيضاً أول شركة وطنية في قطر تقوم بتخصيص نسبة مئوية من أرباحها السنوية لدعم مثل هذه الأنشطة.
إن المكانة العالمية لبطولة العالم لألعاب القوى للصالات المغلقة تجذب أعداداً كبيرة من الشركاء الوطنيين والموردين. فبالرغم من أن شركة قطر للتأمين، على سبيل المثال، لها جذورها في قطر ولكنها نمت جغرافياً في السنوات الأخيرة لتشمل دول مجلس التعاون الخليجي، بفروع وشركات شقيقة لها في كل من دبي وأبو ظبي ومسقط ومدينة الكويت والخبر. كما أعلنت الشركة مؤخراً عن توسيع نطاق شبكتها الى أوروبا من خلال مكتب تمثيلي لها في مالطا.
تشارك الشركة في كافة مجالات الأعمال الرئيسية بما في ذلك الأملاك والسفريات والإصابات والبحرية والهندسة والسيارات والخدمات الطبية والخطوط الشخصية فضلاَ عن توفير خدمات التأمين. كما تشارك شركة قطر للتأمين أيضاً في السوق الإقليمية لإعادة التأمين. وشهادة على النمو الكبير في قطاع الصناعة، أكدت مؤسسة التقييم العالمية ستاندرد آند بورز على حصول شركة قطر للتأمين على تصنيف "a/مستقر" لتقديمها إئتمان طويل الأجل مما يدل على قوة ومتانة المركز المالي للشركة.
إن بطولة العالم لألعاب القوى للصالات المغلقة هي مدعومة أيضاً على الصعيد العالمي من قبل بعض الشركاء الرسميين لألعاب القوى مثل أديداس وسامسونغ وسايكو وtdk وvtb وtbs وكذلك من قبل أحد الموريدين الرسميين مثل موندو
إن اللجنة المنظمة لبطولة العالم لألعاب القوى للصالات المغلقة قد أكدت مؤخراً مشاركة عدد 152 بلداً في أحداث ألعاب "الدوحة 2010" حيث سيلتقي العديد من كبار الرياضيين في العالم للتنافس طوال هذا الموسم في ما مجموعه 26 من الأحداث الرياضية، موزعة بالتساوي بين الرجال والنساء