المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدولي الإسلامي يدعم مركز رؤية التربوي



ROSE
18-01-2010, 06:44 AM
الدولي الإسلامي يدعم مركز رؤية التربوي
ضمن إطار مسؤوليته في خدمة المجتمع

جمال الجمال: البنك حريص على غرس القيم النبيلة والأصيلة في نفوس الأبناء




الدوحة – الراية:

ضمن مشاريعه المتنوعة في إطار مسؤوليته تجاه المجتمع وخدمة مختلف ابنائه قدم الدولي الإسلامي دعما ماديا لمركز رؤية التربوي بما يسهم في مساعدة المركز على اداء دوره في اعداد جيل ملتزم بقضايا وطنه وهموم المجتمع على أكمل وجه .
وسلم شيك الدعم السيد جمال عبد الله الجمال مساعد الرئيس التنفيذي للدولي الإسلامي إلى الأستاذ عبد الرحمن خالد الحرمي مدير مركز رؤية التربوي حيث سيتم توجيه قيمة الشيك لدعم برنامج (إجازتكم معنا... لها معنى) والذي ينظمه المركز لطلبة من المرحلة الإعدادية.
وأوضح السيد جمال الجمال: أن دعم البنك لمركز رؤية نابع من حرصه على غرس القيم النبيلة والأصيلة في نفوس الأبناء الذين يشكلون جذوة الغد الذي نتطلع إليه بكثير من الأمل والتفاؤل خصوصا مع النوايا الطيبة والجهود المشكورة التي تبذل من قبل مختلف الجهات سواء الحكومية او الأهلية التي يمثل مركز رؤية التربوي أحد أركانها.
وتابع: إننا نحرص بشكل متواصل على ان يكون لنا دور رائد في مختلف الأنشطة التي تصب في خدمة المجتمع انطلاقا من قناعتنا الراسخة بأن أي دور اقتصادي نؤديه لايمكن أن يعطي النتيجة المطلوبة بدون التكامل مع الدور المجتمعي الذي عندما نقوم به إنما نفعل ذلك انطلاقا من احساسنا بالواجب والمسؤولية تجاه المجتمع الذي نحن جزء منه.
وأضاف السيد الجمال: إن الدولي الإسلامي كان على الدوام سباقا الى اتخاذ مبادرات من هذا النوع بما يشكل حالة طيبة من الشراكة بين المؤسسات الربحية باعتبارها مؤسسات كبيرة عندها القدرة والرغبة في أداء دور اجتماعي وبين المؤسسات اللاربحية بوصفها أحد أعمدة تطور المجتمعات الحديثة ونهضتها حيث يتميز المجتمع القطري بحيويته الكبيرة وحب أفراده للخير الأمر الذي يتجلى بوجود الكثير من الجمعيات والمراكز والهيئات والمؤسسات الخيرية والإنسانية والدينية التي تؤدي دورا مشكورا في تطور بلادنا في شتى المجالات والميادين.
وقال مساعد الرئيس التنفيذي: إن نشاطات مركز رؤية التربوي ومبادراته تدعو الى التقدير والاحترام ولذلك فإن دعمنا للمركز هو أيضا عربون تقدير للدور المتميز الذي يقوم به والبرامج النوعية التي ينظمها والتي نأمل لها مزيدا من النجاح والتقدم والنتائج الباهرة.
بدوره أكد السيد عبد الرحمن الحرمي مدير مركز رؤية التربوي بأن فكرة هذا البرنامج مبتكرة ولم يسبق أن طبقت بهذه الصورة في قطر، حيث تتلخص الفكرة في مبيت الطلاب من عصر يوم الجمعة إلى عصر يوم السبت من كل اسبوع استثماراً لوقت الفراغ خلال الاجازة الاسبوعية واكتساب مختلف المعارف والمهارات، وغرس القيم العربية والاسلامية الاصيلة واكتشاف وتنمية المواهب.
وأضاف بأنه ستقدم دورات مختلفة في التنمية البشرية من قبل اساتذة من داخل وخارج قطر ، بالاضافة إلى تغيير بيئة الطالب ودمجه في بيئة صالحة تعينه في مسيرته في هذه الحياة . وسيكون المبيت بمختلف الاماكن بالدولة.
وقد شكر الاستاذ عبدالرحمن الحرمي – بنك قطر الدولي الاسلامي على دعمه ورعايته لمثل هذه البرامج حيث يعتبر الاستثمار الحقيقي هو الاستثمار في الإنسان نفسه