المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجل

Chanel
19-01-2010, 03:20 PM
السلام عليكم اخواني اخواتي جزاكم الله كل خير
ابي احضر حلقات ذكر عند بنات قطريات ابي اسلوب سهل مبسط لأن ابي اخذ معاي بنات صغار مراهقات فياليت تعطوني ارقام او تدلوتي ................وجعلها الله في ميزان حسناتكموالدال على الشيء كفاعله

غلا أبوووي
19-01-2010, 03:24 PM
شيكي الخاص

وفالج الخير

الدمعه
19-01-2010, 03:26 PM
عندي جم رقم بدزهم لج

شيكي الخاص

موفقه

أنت
19-01-2010, 03:46 PM
فيج الخير اختي
جيكي على الخاص
وجزاج الله الف خير

زايدي
19-01-2010, 05:51 PM
لك منا خالص الدعاء ولكن نصيحتي أن تلتزمي بنهج السلف
وفقك الله لكل خير

شعنونة قطر
19-01-2010, 05:54 PM
انا بعد ابي محاضرات دينيه

الصريحه
19-01-2010, 06:09 PM
جزاكم اللله كل خير

ريماس الغلا
19-01-2010, 07:02 PM
يا ليت لو تحطون ارقام هذيلا الداعيات على العام

ليش على الخاص ؟؟

خل الكل يستفيد

alrheeb2020
19-01-2010, 07:03 PM
الله يجزيج خير ..

~ نســـايم ~
19-01-2010, 07:03 PM
يا ليت اطرشون لنا بعد يا بنات جزاكم الله خير :nice:

ريميه
19-01-2010, 07:22 PM
الله يجزاكم خير طرشوا لى الارقام

لاحرمكم الله الاجر والثواب

(الفيصل)
20-01-2010, 01:36 AM
السلام عليكم اخواني اخواتي جزاكم الله كل خير
ابي احضر حلقات ذكر عند بنات قطريات ابي اسلوب سهل مبسط لأن ابي اخذ معاي بنات صغار مراهقات فياليت تعطوني ارقام او تدلوتي ................وجعلها الله في ميزان حسناتكموالدال على الشيء كفاعله

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،
اختي سوف أبعث لك -ان شاء الله - رسالة خاصه بعد التأكد من الأرقام والمواعيد والمكان
ولكن يرجى الحذر
فبعض هذه الدروس الدينية(قاب قوسين) فيها (دعوات صريحة وغير صريحة للتشيع)!!!
وقد تم ضبط أحداهن (مع من وراءها) وتم أبعادهم عن الدولة فيرجى الحذر
من الارقام التي سوف تردك
وأدعوك أيضاً للاتصال بالدعوة و بالاوقاف وكذالك الشبكة الاسلامية
ليكن قلبك مطمئن
وجزاك الله خيرا ونفع الله بك ورفع قدرك في عليين

meme~qatar
20-01-2010, 02:38 AM
واحنا بعد نبي

jo0ory.56
20-01-2010, 02:45 AM
اختي الكريمة ..... يمكنك الحضور مع البنات الى مركز فتيات المستقبل يوم السبت للفتيات

من الساعة 4\7حيث تقام احيانا دورات وانشطة ومحاضرات اسبوعية لسن من 12سنة

والمحاضرات اسبوعية كل سبت من الساعة 6\7 والداعيات في الغالب قطريات

وبالنسبة للسيدات كل ثلاثاء مساءا من الساعة 6\7

للاستفسار:ت4218133 _ ج6602727

هذلان
20-01-2010, 02:47 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،
اختي سوف أبعث لك -ان شاء الله - رسالة خاصه بعد التأكد من الأرقام والمواعيد والمكان
ولكن يرجى الحذر
فبعض هذه الدروس الدينية(قاب قوسين) فيها (دعوات صريحة وغير صريحة للتشيع)!!!
وقد تم ضبط أحداهن (مع من وراءها) وتم أبعادهم عن الدولة فيرجى الحذر
من الارقام التي سوف تردك
وأدعوك أيضاً للاتصال بالدعوة و بالاوقاف وكذالك الشبكة الاسلامية
ليكن قلبك مطمئن
وجزاك الله خيرا ونفع الله بك ورفع قدرك في عليين

هاااااه :con2:

ياخوي انا اشوف الوالده الله يطول عمرها كل ماقعدت معاها و جا الطاري صوب الدين تهاوشنا :eek2:

تحظر حلقات ذكر دوم و احس فيه اخطاء كثيره يعلمونهم اياها .

بصراحه و بدون اي عنصريه ، جابو مطاوعه المساجد اليمنيين و نسوانهم صارو يعطون حلقات ذكر و دروس دين و تحفيظ الاطفال و العجايز للقران و انا قلبي قارصني من كذا موقف مع اشخاص مختلفين .

الله لا يثمني بس هذا شي بيبي و بين نفسي و ذكرته

أم جود
20-01-2010, 05:05 AM
اختي لو عندج
طرشيلي

بليز

rayyani4ever
20-01-2010, 10:43 AM
هاااااه :con2:

ياخوي انا اشوف الوالده الله يطول عمرها كل ماقعدت معاها و جا الطاري صوب الدين تهاوشنا :eek2:

تحظر حلقات ذكر دوم و احس فيه اخطاء كثيره يعلمونهم اياها .

بصراحه و بدون اي عنصريه ، جابو مطاوعه المساجد اليمنيين و نسوانهم صارو يعطون حلقات ذكر و دروس دين و تحفيظ الاطفال و العجايز للقران و انا قلبي قارصني من كذا موقف مع اشخاص مختلفين .

الله لا يثمني بس هذا شي بيبي و بين نفسي و ذكرته

اخوي هذلان حتى انا تصيدني نفس المواقف مع امي و خالاتي و عماتي و .. و ... يعني الحريم الكبار.. تلقى عندهم خطأ في بعض المعلومات و الفتاوى و للاسف البعض منها تكون اخطاء عظيمه..

بس اللي اختلف فيه معاك عن المطاوعه.. يعني انا اللي اشوفه بالعكس المطاوعه اليمنيين ماشالله عليهم من وقت ما يستلمون المساجد و يسوون محاضرات و حلقات ذكر و انشطه منوعه شبه يوميه بحيث ان الواحد قلبه يتعلق بهالمسجد.. على عكس بعض الجنسيات (مع احترامي للجميع) يجي وقت الاقامه و يطلع بعد السلام ولا كنه ملزوم بشي ثاني!!!!

بحكم انهم زوجاتهم, اكيد حريم هالمطاوعه ياخذون العلم من ازواجهم فلا اعتقد بوجود شبهه في الامر..

و لكن تبقى الحقيقه ان محد يقدر يعرف شنو يصير في هالحلقات لان الحريم نادر ما يسألون!!!

اهم شي ان الواحد يحرص اذا جاه شي من العلم انه يعمم في البيت و يعلمهم و الصح مثل ما هو يتعلم.. و جزاكم الله كل خير..

"اللهم علمنا ما ينفعنا و انفعنا بما علمتنا"

Chanel
20-01-2010, 12:05 PM
مشكورين ياخواني واخواتي الله يجزاكم كل الخير انا بالفعل اخاف من الاخطاء اللي منتشره الان في حلقات الذكر علشان هشكل بدون اي عنصريه قلت قطريات تخصصاتهم شريعه وفقه ...........ومركز موزه بنت محمد للأسف الشديد من العام وانا احاول ادخل دورة تحفيظ لكن للأسف كله يقولون زحمه وخلكم على الأنتضار والله يعين

هذلان
20-01-2010, 03:11 PM
rayyani4ever

اشكرك طال عمرك على التعليق .. و فعلا تكون بعض الامور اخطاء عظيمه و انا فعلا انقهر لانه كبار السن صعب يغيرون عقلياتهم و خصوصا الي مايقرون و ثقتهم بالمطوعه اكبر من ثقتهم فيك من ناحيه تلقي العلم الديني .

بخصوص المطاوعه اعتقد فيه اختلاف بين الي مرو علي و الي مرو عليك .. عندنا عكس الي تقوله بالظبط .. لا اذن كل المساجد شفت المطوع يتمشى للمسجد و في اليوم من صلاه الى صلاتين و احيانا ثلاث صلوات في اليوم مايحظرها . كذا مره نكلمه ولا يفيد فيه و للاسف اكثر من شخص .
و ازيدك من الشعر بيت ،، هم مطاوعه في المساجد و العصر يداومون في اشغال دينيه معينه حكوميه (اعتقد حتى مخالف للقانون) بحثت في هذا الموضوع ووصلت الى ( هااااه بن عمي الله الله فيني )

الله لا يثمني :rolleyes2: