المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رادار ثابت على طريق سلوى انتبهوا يا اخوان

سهم بن سهم
20-01-2010, 11:47 AM
هناك رادار ثابت موجود بشكل يومي على شارع سلوى وبالتحديد الموقع المقابل لصيدلية البتيل بعد مجلس الشيخ علي بن جبر ال ثاني أو بعد نزلة الجسر مقابل أضواء الصالحية فأنتبهو منه يا اخوان .

الرادار موجود في سيارة صغيرة نيسان اكس تريل لونها اسود وفل مخفي والشارع سرعته 80 وتخيل الواحد على الهاي وي ويسوق 80 بدل من 100 !!!!!!!!!!!!!!!!!!! :omen2:

امر غريب يعني سرعتك 100 تخالف بانك مسرع والاجنبي يلعن جدف الموتر سرعه ويستهبل في الشارع ولا حد يخالفه وانت يالمواطن المسكين الشايب اللي يسوق 100 مخالفه ؟؟ !!!!!!!!!!!!!

وبعدين كل طريق سلوى 100 السرعه ليش هنا 80 ؟؟؟؟؟!!!!!!!

عاد شوف حركة السير البطيئة في الشارع لما تكون السرعه 80 على الهاي وي ؟؟؟ :anger1:

حسبي الله ونعم الوكيل على من حط هذا الرادار هنا ؟؟

سرعتك 100 وتخالف ؟؟؟؟؟

ايش هذا ؟؟ انت على طريق سريع مو على شارع فرعي ؟؟؟؟!!!

انتبهو يا اخوان

:anger1:

سهم بن سهم
20-01-2010, 11:57 AM
أكثر أوقات تواجد الرادار في الفترة المسائية من بعد المغرب لغاية منتصف الليل

سيارة واقفه على اليمين لونها اسود

هام السحاب
20-01-2010, 12:14 PM
ليش عندنا هاي وي اصلن
اشغال و المرور مب مقصرين

مطيع الله
20-01-2010, 12:15 PM
هذي يسمونها سرقة بالاكراه
روح بلغ وانت تضحك
خلهم يسجنون هالشخص اللي قاعد يصور الناس
لا تسوي مثلي وتتردد

حرمة المال الخاص كحرمة المال العام
لا تباح إلا بقانون:)

سهم بن سهم
20-01-2010, 12:38 PM
روح بلغ وانت تضحك
لا تسوي مثلي وتتردد

تصدق وانا خوك طريق سلوى من بداية بوسمرة لغاية دوار قطر للديكور ( 18 ) رادار تصور :omg::omen2:

وهذا يكمل عليهم الرقم 19 :omen2:

يعني تقدر تسجل هالطريق السريع وعدد راداراته في موسوعة جينس

بن داوود
20-01-2010, 12:50 PM
عزيزي سهم بن سهم اولا وضع الرادار للحد من السرعه الجنونيه القاتله وليس لجني الاموال كما يعتقد البعض والهدف من وجود الرادارات متحركه هو صيد السيارات المسرعه بهدف مخالفتهم ليس للمال ولاكن للتنبيه بسرعته الزايده سؤال اوجه لك ما هو الاهم المخالفه ام حياتك وروحك ؟
ثانياً لا اعتقد بأن القطري فقط هو الذي يخالف على سرعته اما الاجنبي فليس عليه مخالفه مهما كانت سرعته ! هذا كلام غير صحيح.
ثالثاً الطرق السريعه عندنا 120كم
يمسكنا الردار وندفع المخالفه احسن من حادث بسب السرعه تروح فيه ارواحنا

بن داوود
20-01-2010, 12:59 PM
روح بلغ وانت تضحك
لا تسوي مثلي وتتردد

يا انا او انت في واحد فينا ما فهم الموضوع .
اعتقد الموضوع يتكلم عن الرادار وليس عن شخص جالس يصور الناس :rolleyes2:

vanity
20-01-2010, 08:16 PM
عزيزي سهم بن سهم اولا وضع الرادار للحد من السرعه الجنونيه القاتله وليس لجني الاموال كما يعتقد البعض والهدف من وجود الرادارات متحركه هو صيد السيارات المسرعه بهدف مخالفتهم ليس للمال ولاكن للتنبيه بسرعته الزايده سؤال اوجه لك ما هو الاهم المخالفه ام حياتك وروحك ؟
ثانياً لا اعتقد بأن القطري فقط هو الذي يخالف على سرعته اما الاجنبي فليس عليه مخالفه مهما كانت سرعته ! هذا كلام غير صحيح.

اوكي اذا كان الرادار بهالطريقه شيلو المبلغ المالي وخلوه نقاط فقط واذا زادة النقاط اكيد بيروح الليسن ولا بيقدر يسوق لمدة 3 شهور هذا نوع قوي من انواع المخالفات تقدر تفهمني المبلغ المالي حق وشو اذا انت عندك هالطريقه اللي تقدر تحرمه من السواقه منها والمرور الحين يتبع الطريقتين ؟؟؟
لو كان الرادار علشان يردع المخالف خلوه نقاط بس

بويعقوب
21-01-2010, 12:52 AM
توني مار عليه امجابل مطعم النبلاء شكلهم شافوا الموضوع وغيرو مكان الرادار :victory:

alqtri
21-01-2010, 01:03 AM
اخالفك الراي اخوي بخصوص ((( الاجنبي يلعن جدف الموتر سرعه ويستهبل في الشارع ولا حد يخالفه وانت يالمواطن المسكين )))

قالو لك بيستهينون في الاجنبي يلعب بارواح الناس يسرع ويسوي حوادث وحلال عليه الارواح ؟؟

والله شوف الاجانب من تولع الاشاره صفرا تلاقيه يظرب بريك من قوة البريك يخلي المواتر تتصافق في بعضها البعض

واشوفهم على الخط الساحلي للخور صدق مسرعين لكن لين يوصل للرادار يخف وبسيارات مب سياراتهم بعد بس عارفين ان هو فلان يسوق الساعه كذا بسيارة المصنع او غيره هذا اول شي

وثاني شي والله وهذا المفروض يصير ان خط الخور الساحلي يتم تثبيت فيه رادار متحرك بعد اخر رادار قبل ماتدخل الخور

وقبل اول راداد وانت طالع من الخور هنا يبيلها رادارات متحركه والله اشوفهم شوف العين يمر على العالم يمشي 180 يمكن والشباب بعد الله يهديهم هناك بعد اخر رادار مسافه طويله لين الخور يسرعون وايد في هالمسافه والله

انا لو يعطوني رادار واحد متحرك اثبته في خط الخور اذا ما اجيب 100 موتر في اليوم ماعرف شي انا :nice:

كازانوفا
21-01-2010, 07:55 AM
تصدق وانا خوك طريق سلوى من بداية بوسمرة لغاية دوار قطر للديكور ( 18 ) رادار تصور

وهذا يكمل عليهم الرقم 19

ما شالله عليك عاددهم ؟؟

بس انا اشوف احسن شي سوه حطو رادارات عشان الاستهبال اللى فيه بعض الناااس وما لهم رادع الا الردار
مشكور على التنبيه

بوحمد1
21-01-2010, 08:02 AM
19 رادار كثير

بس بعد ارحم من الحوادث المؤسفة

يراعٌ فراتي
21-01-2010, 08:36 AM
اكيد صادك الرادار

وبعدين ياخي الرادار ما يعرف المواطن من الاجنبي
مومقصر

وبعد ماتنزل من الجسر بشوي تصير السرعة 100

وشي طبيعي لانه جسر

وبخصوص الرادارات والله ما يقصرون

والله بعض الاخوة
يجيك شاب العالي ويبي يطير ويعميك بالزينون
يعني لو العداد 1000 ما عنده مشكله يبي يبنده

قطري طموح
21-01-2010, 10:41 AM
امر غريب يعني سرعتك 100 تخالف بانك مسرع والاجنبي يلعن جدف الموتر سرعه ويستهبل في الشارع ولا حد يخالفه وانت يالمواطن المسكين الشايب اللي يسوق 100 مخالفه ؟؟

انت من وين جبت هالمعلومه ان الاجنبي يتجاز السرعه على كيفه بدون عقاب ولامخالفه ؟

سهم بن سهم
21-01-2010, 10:56 AM

اتفق وياك بان وجود الرادارات لصيد السيارات المسرعة بهدف مخالفتهم ولكن سرعة السيارة بسرعة 100 على طريق سلوى هل هي سرعة ومخالفه ؟؟؟؟؟؟؟؟

هل تريدني ان اعرقل السير وامشي 60 على بداية طريق سريع ومخرج لمخارج المدينه ؟؟؟؟

غير معقول ياخي !!!!

سهم بن سهم
21-01-2010, 11:01 AM
اخالفك الراي اخوي بخصوص ((( الاجنبي يلعن جدف الموتر سرعه ويستهبل في الشارع ولا حد يخالفه وانت يالمواطن المسكين )))

قالو لك بيستهينون في الاجنبي يلعب بارواح الناس يسرع ويسوي حوادث وحلال عليه الارواح ؟؟

والله شوف الاجانب من تولع الاشاره صفرا تلاقيه يظرب بريك من قوة البريك يخلي المواتر تتصافق في بعضها البعض

واشوفهم على الخط الساحلي للخور صدق مسرعين لكن لين يوصل للرادار يخف وبسيارات مب سياراتهم بعد بس عارفين ان هو فلان يسوق الساعه كذا بسيارة المصنع او غيره هذا اول شي

وثاني شي والله وهذا المفروض يصير ان خط الخور الساحلي يتم تثبيت فيه رادار متحرك بعد اخر رادار قبل ماتدخل الخور

وقبل اول راداد وانت طالع من الخور هنا يبيلها رادارات متحركه والله اشوفهم شوف العين يمر على العالم يمشي 180 يمكن والشباب بعد الله يهديهم هناك بعد اخر رادار مسافه طويله لين الخور يسرعون وايد في هالمسافه والله

انا لو يعطوني رادار واحد متحرك اثبته في خط الخور اذا ما اجيب 100 موتر في اليوم ماعرف شي انا :nice:

ياخي تعال شوف سائقي الشاحنات على طريق الشمال وانا خوك والله ولولا رحمة الله كان كنا في خبر كان لف علي واحد من هالخبلان ولا مفتكر في حد وراه ابدا ولا له خص في الموضوع يبغي يلف على التحويله ولكن ربك ستر الحمدلله

وين المرور عن هالاشكال

سهم بن سهم
21-01-2010, 11:04 AM
تصدق وانا خوك طريق سلوى من بداية بوسمرة لغاية دوار قطر للديكور ( 18 ) رادار تصور

وهذا يكمل عليهم الرقم 19

ما شالله عليك عاددهم ؟؟

بس انا اشوف احسن شي سوه حطو رادارات عشان الاستهبال اللى فيه بعض الناااس وما لهم رادع الا الردار
مشكور على التنبيه

عادهم واحد واحد وانا جاي من الامارات وانا خوك :nice:

انا اتفق وياك على صيد المستهترين لكن هل تعتقد بان هذا الشارع سرعته 80 ؟ سرعة 80 الان عرقلة للسير على بداية طريق سريع ليش مايكون 100 مثل باقي الشارع ؟؟؟

سهم بن سهم
21-01-2010, 11:10 AM
امر غريب يعني سرعتك 100 تخالف بانك مسرع والاجنبي يلعن جدف الموتر سرعه ويستهبل في الشارع ولا حد يخالفه وانت يالمواطن المسكين الشايب اللي يسوق 100 مخالفه ؟؟

انت من وين جبت هالمعلومه ان الاجنبي يتجاز السرعه على كيفه بدون عقاب ولامخالفه ؟

تعال شوفهم على الخطوط السريعة وتعال شوف وقوفهم في سوق السمك على الرصيف وعند باب الجبره ويوم تقول للشرطي بان هناك مخالفات تعال شوفهم يقول يوم جمعه ومافي مواقف وعادي وقف ...... وقفت مثلهم لقيت علي مخالفه ودورت الشرطي مالقيته كان محرك :anger1:
وتعال شوفهم عند المجمعات التجارية وشوف وين يوقفون . الشرطي يمر عليهم ولا كانه شايف شي لان السياره قديمه اكيد لاجنبي مسكين ولكن لاند كروزر او لكزس على طول يحط لك اللزقه .

Mr.Mohammad
21-01-2010, 02:13 PM
زين قلت لنا انا كل يوووووووووم اجي مسفح على هالطريق..

يعطيك العافيه اخوووي سهم =)

بومحمد911
21-01-2010, 02:20 PM
زين زين

الله يعطيهم العافية المرور

وبعد ما في فايدة

كل يوم نسمع عن حادث بسبب السرعة والتهور

الله يهديهم

alqtri
21-01-2010, 06:31 PM
ياخي تعال شوف سائقي الشاحنات على طريق الشمال وانا خوك والله ولولا رحمة الله كان كنا في خبر كان لف علي واحد من هالخبلان ولا مفتكر في حد وراه ابدا ولا له خص في الموضوع يبغي يلف على التحويله ولكن ربك ستر الحمدلله

وين المرور عن هالاشكال

اخوي شي معروف وخل هالشي في بالك بخصوص الشاحنات

انتبه انتبه انتبه تعدي من شاحنه ويكون قريب من تحويله للرجعه على الشارع الثاني

لان بعضهم تلاقيه مضبط المنظره الجانبيه على اللي جاي من بعيد مايشوف اللي جنبه قريب وايد

وفي نفس اللحظه اللي بتعدي فيه الشاحنه بيلف يبي يدخل من التحويله شفتهم كثير قدامي موقفين شاحنه ويظربون السواق علشان لاف عليهم حرام والله

واخبر من فتره لقيت شاحنه نازله من جسر الشمال ورايحه شمال المهم ارتفاعها غير قانوني

ويوم بتعدي الافته اللي معلقه فوق اللي مكتوب عليها الشمال والخور والرويس

والا تضرب الافته اللي فوق واخف السرعه وانا وراها ومافيها صطابات ولا ليتات خلفيه

واتصل امن الشمال واقول لهم في شاحنه صار قدامي كذا كذا كذا وانكسرت اللفته اللي على خط الشمال وطاحت على القار

قالي خلاص وصل الكلام قلت له هذي جايتكم الحين على الطريق الحين صوب الدحيل وجايه صوبكم

يعني المفروض تحط 100 علامة استفهام قبل لاتعدي من الشاحنه

واذا تبي تعدي منه بشرط انه يكون مافي تحويلات للرجعه على الصوب الثاني لان تلاقيه ناسي التحويله

ويوم يتذكر وهو قريب التحويله يلف على وجهه ومايهمه اللي جنبه او اللي متعديه ويصير اللي ربك كاتبه

بس الحمد لله على السلامه والركاده في السواقه زينه يالغالي

بالتوفيق ان شاء الله