المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيوتل تدشن 10 أجهزة للخدمة الذاتية للسيارات بتكلفة 600 مليون دولار



ROSE
21-01-2010, 06:50 AM
كيوتل تدشن 10 أجهزة للخدمة الذاتية للسيارات بتكلفة 600 مليون دولار نهاية2010
الشركة دشنت أول جهاز في طريق سلوى..

وليد السيد:

كيوتل توفر أكثر من 120 جهاز خدمة ذاتية في كل أنحاء قطر لخدمة المجتمع
كتب - طارق خطاب:


دشن السيد وليد السيد، المدير التنفيذي لخدمة العملاء في كيوتل، أول جهاز للخدمة الذاتية في قطر يعمل بنظام خدمة السيارات لعملائها على طريق سلوى، في إطار جهودها لتحسين أوجه خدمات العملاء من حيث الجودة والسرعة والتنوع.
وقال وليد السيد في تصريحات صحفية عقب عملية التدشين ان كيوتل سوف تفتتح 10 اجهزة جديدة بنهاية 2010 بتكلفة تقدر ب600 الف دولار مشيرا الى ان قيمة كل جهاز فقط تقدر ب60 الف دولار.
واشار الى ان العملاء من خلال جهاز كيوتل الجديد للخدمة الذاتية يمكنهم من السيارة أن يقوموا بتحديث خدمات هواتفهم ودفع الفواتير دون أن يضطروا إلى مغادرة السيارة. فلقد صمم جهاز الخدمة الذاتية بحيث يقوم بتوفير القسائم الإليكترونية وإصدار الفواتير بسهولة ويسر مما يمكن العملاء من إنهاء تعاملاتهم في غضون دقائق قليلة من سياراتهم.
واضاف: "سوف تستمر كيوتل في الإبداع والتجديد والتوسع في أساليب خدمة العملاء، فإن هذا الجهاز يأتي ليتكامل مع الجيل الجديد من مراكز كيوتل لخدمة العملاء وهو يعتبر الأول من الاجهزة المخطط إطلاقها في جميع أنحاء قطر خلال الفترة القادمة، التزاما منا بإثراء حياة الناس عن طريق خدمات تصل إليهم حتى سياراتهم حفاظا على راحتهم."
ويذكر أن نظام هذه الاجهزة قد صمم بأعلى درجة من تطبيقات أمن التعاملات المالية لضمان سهولة وسرية طلب الخدمة ودفع الفواتير بصورة يمكن الاعتماد عليها والثقة بفاعليتها.
كما يأتي هذا الجهاز أيضا ليتجاوب مع الأبحاث التي أوضحت أن في أشهر الصيف الحارة، يفضل العملاء خدمات السيارات حتى لايضطرون إلى مغادرة سياراتهم والسير في حرارة النهار خاصة كبار السن منهم والعائلات التي تصطحب الأطفال.
وتوفر كيوتل أكثر من 120 جهاز خدمة ذاتية في كل أنحاء قطر لخدمة المجتمع بأسرة ومازالت تعمل على توسعة شبكة مراكز خدماتها. فبالإضافة إلى الفواتير ومتابعة حسابات الخطوط ، يستطيع العملاء أيضا شراء قسائم هلا المطبوعة وبطاقات إبحار وبطاقات كيوكارد وقسائم بطاقات الدولي من أجهزة الخدمة الذاتية، والتي تعمل أيضا باللغتين العربية والإنجليزية.
وقد وقعت كيوتل مؤخرا اتفاقا كبيراً مع بنك قطر الوطني لتوفير نطاق واسع من خدمات كيوتل عبر شبكة مكونة من155 جهاز صراف آلي تابعة للبنك، فبمثل هذا التعاون بين الطرفين تستطيع كيوتل أن توفر أوسع تغطية لمراكز خدمات ودعم العملاء في قطر.
واختتم وليد السيد حديثه قائلا: "إننا نؤمن في كيوتل بتوفير أوسع باقات من الخيارات للعملاء والتي يدعمها حرصنا على تحقيق أفضل قيمة لهم. فنحن نقدر وقت عملائنا ولهذا نسعى إلى البحث عن أفضل الطرق لكي نجعل التعامل مع كيوتل تجربة سهلة وممتعة، وتعد أجهزة الخدمة الذاتية في السيارات أول مجموعة من الإبداعات التي نعد لاطلاقها في 2010والتي سوف تثري حياة العملاء."
شركة اتصالات قطر (كيوتل) هي شركة مزودة لخدمات الاتصالات ومرخصة من قبل المجلس الأعلى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطر لتوفير الاتصالات الثابتة والمتنقلة في دولة قطر. وتمارس الشركة أعمالها من خلال استثماراتها الموجودة في 17 دولة، وهي ملتزمة بالتوسع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا. تكمن رؤية الشركة في أن تكون من أكبر 20 شركة اتصالات في العالم بحلول عام 2020.

الاستثمار
21-01-2010, 07:37 AM
خدمة حلوه من قبل كيوتل

BuFaisal
22-01-2010, 06:02 AM
الخبر ان التكلفة ب 600 الف والعنوان 600 مليون !!
للعلم والاحاطة علشان لا تخرعون (تروعون) ملاك السهم :)

The Blade
22-01-2010, 06:21 AM
خطوه ممتازه من كيوتل ...

http://www.v22v.net/upload/u/epic/afX30415.jpg (http://www.v22v.net/upload)