المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : باص كروه لطلاب الابتدائي والمخفي 000

بـــــــنت النوخـّــــذه
21-01-2010, 11:06 AM

اخباركم 0000000000000

الموضوع : (المخفي على نوافذ الباص المدرسي) طلاب الابتدائي والكلام بعد للمدارس الخاصه0000000بجميع فئاتها

لفت نظري اكثر من باص , طبعا" مثل ما انتو عارفين جزاها الله خير الدوله وفرت باصات مكيفه ونظيفه لطلاب المدارس 000شي حلو ينحط (المخفي او الستائر ) على نوافذ الباص ولكن0000ليش ماينحط المخفي في نص النافذه بحيث يكون الجزء العلوي مخفي والسفلي لا (الكلام للمرحله الابتدائيه ) لان المخفي وضع عشان اشعه الشمس او للستر في بعض السيياير ولكن طالما نتكلم عن فئه طلابيه 000

كنت اتمنى يوضع المخفي بهذي الطريقه لان الله لايوريكم الباص يمشي والا احنا ورى الباص طبعا" النافذه الخلفيه غير مخفيه وقااااااااايمه حرب داحس والغبراء داخل ذبح ومذابح ليشش فرضا" صاير شي من بيشوف شسالفه داخل؟؟؟؟
وفي مره شفت باص لمدرسه خاصه مخفي بالكامل وانا عندي فضول احب اشوف الطلاب معاهم وحده مشرفه عليهم ولا لا ---والله انقهرت البنات الصغار جالسين بالمقاعد الاماميه عند السايق والي تضرب بكتفه كل اشوي ومحدن بداري بسبه المخفي 000

اكيد كثير بيعارضوني على الموضوع ولكن فئه الابتدائي اتمنى ماينحط مخفي عشان ينعرف السلوك الي داخل 000واشلون وضع الطلاب ولا الطالبات 000لان بعض المشرفات يرقدون بالباص على الاقل اي تصرف مثل جلسه البنات عند السايق او رايحه وجايه عليه او اي حد يشوفهم يوقف الباص ويطلب منهم الرجوع للخلف او يجلسون في مكانهم ولايتحركون 0000

مادري صراحه ودي من زمان كنت اثير هالنقطه لان فيني حره من اللامبالاه في الاشياء الصغيره الي ممكن تجي من وراها اشياء لاتحمد 00

المرحب
21-01-2010, 11:08 AM
بنت النوخذة

مشكوره على طرح الموضوع

أكثر من مره تطرقنا في مجلس أمناء المدارس

لهذا الموضوع والمخفي على باص المرحلة الابتدائيه

شبح الصمت
21-01-2010, 11:12 AM
صدقتي انا مره وقفت وراء باص مثل الباص الي مصورته ماشاء الله عليج
احتراف فالتصوير شكلج تلاحقينه من فريج لي فريج
المهم الا بنات في الابتدائية او الاعداية مرتبشين صراحه يقعدون يخزون فالبشر ويضحكون والي لابسه نظاره سوده رايبون وصيه صراحه وانا اطالعهم والي تستحي ادش تنزل راسها وعقب اطل مره ثانية ،، أنا شاب واستحيت منهم على حركاتهم :shy:
المفروض والله ينشل المخفي عليهم الطلاب والطالبات شنسوي لهم خلوهم بعد مستورين

بـــــــنت النوخـّــــذه
21-01-2010, 11:16 AM
بنت النوخذة

مشكوره على طرح الموضوع

أكثر من مره تطرقنا في مجلس أمناء المدارس

لهذا الموضوع والمخفي على باص المرحلة الابتدائيه

وكيف كانت النتيجه هل تم التطبيق 000بازاله جزء من المخفي خصوصا السفلي 0اتمنى يطبق على المراحل الابتدائيه والله بلاوي تصير والله يحفظهم 000وقواكم الله00

بـــــــنت النوخـّــــذه
21-01-2010, 11:20 AM
صدقتي انا مره وقفت وراء باص مثل الباص الي مصورته ماشاء الله عليج
احتراف فالتصوير شكلج تلاحقينه من فريج لي فريج
المهم الا بنات في الابتدائية او الاعداية مرتبشين صراحه يقعدون يخزون فالبشر ويضحكون والي لابسه نظاره سوده رايبون وصيه صراحه وانا اطالعهم والي تستحي ادش تنزل راسها وعقب اطل مره ثانية ،، أنا شاب واستحيت منهم على حركاتهم :shy:
المفروض والله ينشل المخفي عليهم الطلاب والطالبات شنسوي لهم خلوهم بعد مستورين

اههههههههههههه لا الصوره من النت صراحه 0000

لان دام انهد لهم كل شي اكيد بيصير اكثر ---

انا اشدد على المرحله الابتدائيه والله العظيم شفت باص مدرسه بنيات صغار جالسين عند السايق شنهووووووووو انقهرت لان بعض سياير المدارس الخاصه في كرسي بمستوى السايق جدام ويفصل بينهم ممر والله كمن بنت قاعده جدام ليش ليش ليش وغير الي ورى رايحين وجايين 000 والطلاب عاد اخذ مذابح مع بعضهم 0000

هند88
21-01-2010, 11:33 AM
والله ان خلوه ماندري شيسير داخل شالوه سار نفس اللي يقول عنه شبح الصمت ....

بـــــــنت النوخـّــــذه
21-01-2010, 11:34 AM
والله ان خلوه ماندري شيسير داخل شالوه سار نفس اللي يقول عنه شبح الصمت ....

شبح الصمت ابرك لين يروحون بيوتهم سالمين 0000000000:nice:

هند88
21-01-2010, 11:37 AM
اي والله خل تقز بنظارتها اخرتها بتكبر وبتعقل ههههههههههه

شبح الصمت
21-01-2010, 11:45 AM
ااخ على الباص العنابي الي قبل والكراسي والجو حارررررر
ايام حلووه صراحه الصيه وراء والمساكين قداام
عاد احنا الي فالوسط
:nice:

هند88
21-01-2010, 11:47 AM
عاد احنا الي فالوسط

ههههههههههههههاااااااااااااااااااي.. اي والله
تدري انا ماكنت اركب باص بس مرات ارجع مع ربعي في الباص وووووووووو شوف الفرحه مع اني اوصل ذايبه من الحر بس وناسة......:victory:

بـــــــنت النوخـّــــذه
21-01-2010, 11:49 AM
اي والله خل تقز بنظارتها اخرتها بتكبر وبتعقل ههههههههههه

اههههههههههه يابنت الحلال خل تلبس نظاره او درابيل بس تحشم عمرها اهي مهب سالفه نظاره السالفه بالسلوك

بـــــــنت النوخـّــــذه
21-01-2010, 11:52 AM
عاد احنا الي فالوسط

لا لالالالالالالالالالالا اذا رجعو الباص العنابي بفجره اي وناسه اخبر يوم كنا انروح رحله مع المدرسه مارد البيت الا المعده ورى والقولون مكان القلب والكليه تتحرك من كثر التخضخض يالله اسبوع لين يردون مكانهم
00000

بـــــــنت النوخـّــــذه
21-01-2010, 11:55 AM
ههههههههههههههاااااااااااااااااااي.. اي والله
تدري انا ماكنت اركب باص بس مرات ارجع مع ربعي في الباص وووووووووو شوف الفرحه مع اني اوصل ذايبه من الحر بس وناسة......:victory:

من صجج انا عكسج ايام الرحلات المدرسيه ارد فاقده الذاكره من كثر التخضخض حتى هلي ماركز فيهم انساهم 000

عموما شخبار المخفي الي بباص طلاب الابتدائي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماهو الحل؟؟

شبح الصمت
21-01-2010, 11:59 AM
الحل
باص الطلاب / يشلوووونه نهائياً
باص البنات / ما ينشل صراحه بنات
المفروض الفراشه تراقبهم او يحطون لهم كاميرات تخوووويف بس مب شغالين وينذرونهم انه في كاميرات راكبه بس ديزان من رامزززززززززز :eek5:

هذولي يهال صعبة تحكمين فيهم
احنا واحنا بزران نتهاوش نضرب ننضرب هذه اهي سنة الحياة .. يهال يهال بس لي متى بنقول يهال لين يضيعون
جيلنا غير جيل هالايام
وايد منفتحين أكثر من اللازم
الله يستر على عيالنا

بـــــــنت النوخـّــــذه
21-01-2010, 12:07 PM
الحل
باص الطلاب / يشلوووونه نهائياً
باص البنات / ما ينشل صراحه بنات
المفروض الفراشه تراقبهم او يحطون لهم كاميرات تخوووويف بس مب شغالين وينذرونهم انه في كاميرات راكبه بس ديزان من رامزززززززززز :eek5:

هذولي يهال صعبة تحكمين فيهم
احنا واحنا بزران نتهاوش نضرب ننضرب هذه اهي سنة الحياة .. يهال يهال بس لي متى بنقول يهال لين يضيعون
جيلنا غير جيل هالايام
وايد منفتحين أكثر من اللازم
الله يستر على عيالنا

صحيح كلامك بس والي ماعندهم بديل غير الباص لتوصيل عيالهم البنين 000
اعتقد يطبق نظام ماكو مخفي لطلبه الابتدائي 000ولازم تتواجد اكثر من عامله داخل الباص وحده جدام ووحده ورى 000وياريت يمنعون النوم للعاملات داخل الباص خصوصا باص البنات فينييييييييييييييييي حررررررررررررره من الي شفتهم بنات ابتدائي جدام عند السايق ليش؟؟؟؟ ولا بعد ماسكين شبس ياكلونه

شبح الصمت
21-01-2010, 12:21 PM
تدرين انا بقولج سالفه صارت لي من فترة
مره كنت واقف وراء باص ابتدائي ( طلاب ) المهم يالسين يتهاوشوون وحركات وفي واحد منهم طالعني وش سوى نزل راه ورفع يدينه وسوى لي حركة مب حلوه كلش خير شر .. صراحه انا انقهرت مت خلاص قفلت اقولج اشوي وتجاوز الباص ووقفه ونزل من السيارة ودخلت الباص قلت له هالحركة حق من تسويها تبي الحين اروح معاك للمدير وخله يفصلك اقولج مسكين كسر خاطري قلت له هالحركة مب زينه وان عدتها مره ثانية اعرف اطلعك ..
هذه كم عمره 12 سنة شفتي اشلون اليهال في حالة يرثى لها
الحين هذولي اشلون الواحد يتعامل معاهم انا خذت اسم المدرسة ورقم الباص وكنت بتصل للمدرسة بس قلت لو اتصلت وعقب بيفصلوونه

المخباط
21-01-2010, 12:24 PM
صراحه باصات كروه ما عليها كلام بس غير صالحه لطلاب المدارس خاصه الابتدائيه
ظهر الكراسي عالي والسائق او العامله ما تقدر تشوف التجاوزات اللي تسير في الخلف
وبعض التجاوزات قد تصل للتحرش الجنسي
واللي يضيع فيها صغار السن مثل طلاب الصف الاول والثاني
ومثل ما ذكرتوا الباصات تجيب النوده فالعامله اول الراقدين الا من رحم ربي
فعلا موضوع لا يمكن السكوت عنه والشكاوي وصلت لحد المجلس الاعلى
بس للأسف ما فيه تحرك جاد
كلها تعاميم للمدارس لا تطبق الا كم يوم ويعود الحال على ماهو عليه
انا بناتي في الباص وما فيه مشاكل بس عيالي ما راح افكر اخليهم بباص حتى يزال المخفي وتعود الكراسي
لحجمها الطبيعي

بـــــــنت النوخـّــــذه
21-01-2010, 12:32 PM
تدرين انا بقولج سالفه صارت لي من فترة
مره كنت واقف وراء باص ابتدائي ( طلاب ) المهم يالسين يتهاوشوون وحركات وفي واحد منهم طالعني وش سوى نزل راه ورفع يدينه وسوى لي حركة مب حلوه كلش خير شر .. صراحه انا انقهرت مت خلاص قفلت اقولج اشوي وتجاوز الباص ووقفه ونزل من السيارة ودخلت الباص قلت له هالحركة حق من تسويها تبي الحين اروح معاك للمدير وخله يفصلك اقولج مسكين كسر خاطري قلت له هالحركة مب زينه وان عدتها مره ثانية اعرف اطلعك ..
هذه كم عمره 12 سنة شفتي اشلون اليهال في حالة يرثى لها
الحين هذولي اشلون الواحد يتعامل معاهم انا خذت اسم المدرسة ورقم الباص وكنت بتصل للمدرسة بس قلت لو اتصلت وعقب بيفصلوونه

شياطين المشكله يحسبون هالحركات فنتك جدام ربعهم وصراحه احييك على موقفك انك نزلت وكلمته 00بس لو علمت المدرسه ماراح يفصلونه راح يعطونه لفت نظر وهذا الصح عشان لايعيدها 000000هذا انت ورى وشفت جذيه عيل والي على الجوانب المخفي شقاعدين يسوون ؟؟؟؟؟؟ صراحه لازم فيه رقابه خارجيه يشلون المخفي وداخليه يحطون عاملتين ورى وجدام 0انا اخبر مره جات دوريه شرطه الصبح المدرسه وتمو يمشون ورى الباص لي اوصلو المدرسه ونادو المديره وعلموها بتصرفات الطلاب اللااخلاقيه الظاهر سوو نفس الحركه للشرطي 000000

بـــــــنت النوخـّــــذه
21-01-2010, 12:37 PM
صراحه باصات كروه ما عليها كلام بس غير صالحه لطلاب المدارس خاصه الابتدائيه
ظهر الكراسي عالي والسائق او العامله ما تقدر تشوف التجاوزات اللي تسير في الخلف
وبعض التجاوزات قد تصل للتحرش الجنسي
واللي يضيع فيها صغار السن مثل طلاب الصف الاول والثاني
ومثل ما ذكرتوا الباصات تجيب النوده فالعامله اول الراقدين الا من رحم ربي
فعلا موضوع لا يمكن السكوت عنه والشكاوي وصلت لحد المجلس الاعلى
بس للأسف ما فيه تحرك جاد
كلها تعاميم للمدارس لا تطبق الا كم يوم ويعود الحال على ماهو عليه
انا بناتي في الباص وما فيه مشاكل بس عيالي ما راح افكر اخليهم بباص حتى يزال المخفي وتعود الكراسي لحجمها الطبيعي

والله ينشال المخفي على جميع طلاب وطالبات الابتدائي 0000لحد الحين منظر البنات الصغار واهم عند السايق ماراح من بالي 000هذا رجال غريب والرجال الغريب يتم غريب وممكن نفسه تكون دنيئه باي وقت 0000اسمحولي :shy:

لازم ينشل المخفي عشان ينعرف اشلون السلوك داخل الباص واي سلوك غلط ممكن الشخص يبلغ الاداره عليه 00اما مخفي ولا يدرون شسالفه مايصير 00وكل النقاط الي ذكرتها دقيقه وملاحظاتك ممتازه ولازم يتدارسون الوضع 0ويحطون باصات بمواصفات خاصه تناسب هالفئه0والله يستر على اعيالكم000