المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل موضوعي صحيح أم فيه خطا ^^^^^^^^

شبح الصمت
21-01-2010, 01:33 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،

اشحالك الشيخ آربك بخير
طيب بخير وسهاله
ياخوك الموضوع هذا عندك أي عندي تفضل استريح بخلصه لك

طبعا هذا حوار بين شابين ( الزائر - الموظف ) وكلهم لابسين غتر وعقل وكشيخة

طبعا الزائر ياخي شالسالفه الموظفين اشفيهم مخيسين النفس مع المراجعين وكلا ما يبي يخلص المعاملة و.. الخ والجنسيات .. طبعا تنذكرما بين الحوار .. والموظف من بين الجنسيات بس الزائر ما يعرف ويقعد يجرح ويجرح ويجرح في الكلام ويقط كلام على الناس ويذم في افلان وعلان وهالجنسية وطبعا ولا يخفى عليكم في شباب مواليد وعاشوا اجدودهم وابائهم وتربو في ديرتنا قطر وترعرعو وخلاص هالديرة
( الأم الي صعب يفارقها ولدها ) :(

في نهاية الكلام
الشيخ انت من منه ؟؟
الشيخ انا مب قطري ؟؟؟ :eek5:
مب قطري :eek5: عيل من وين .. طبعا بيقوله من الجنسيات الي ذكرها

ها ها ياخي انتو منا وفينا وانتو اصل وفصل واعذرني يمكن تطاولت بس والله ياخووك شاسوي مهب مني ؟؟؟ :(

في أحد حصل له هالموقف وصار معاه ومن عقبها حرم يعقر والا يتكلم في الناس .. :omen2:

بس أعذروني لانه هالمواقف تصير وايد بس هالموقف اليوم صار لرفيجي وقالي السالفه عقب ما طلع من عنده المراجع

Mozanee
21-01-2010, 02:34 PM
موقف لا يحسد عليه تصير ومانتوب ,, بس ساعات احنا نذم جنسية وكنه فيه تعميم والناس تفهم هالشي لكن اذا جينا حق الاشخاص مب كلهم ينطبق عليهم هالكلام يعني نوضح له ان كلامه كان من موقف معين وما قصد التعميم ,, ومهما رقعنا احيانا ما تترقع لكن لنا عذرنا من اللي نجوفه ونخليه هو يحكم معانا حتى ما نكون في وضع اتهام ,,,

الصريحه
21-01-2010, 03:30 PM
كلنل اولاد تسعه
وابونا ادم وامنا حواء

هند88
21-01-2010, 03:39 PM
فشيله والله ....... عيب الواحد يعب على الناس وخاصة في سالفة انت قطري اصل وانت مو اصل وانت هولي وانت قبيلي... جنه هو اللي متبرع عليك بالجواز والله في ناس ماعندها جواز وتحب قطر اكثر من القطريين نفسهم ...

وافق شنن طبقة
21-01-2010, 03:44 PM
تصير وااجد ,,
بس اذا كان الواحد مقتنع ان كل الجنسيات اوادم ,,
وكل الجنسيات فيهم الطيبين وفيهم العكس ,,
كان مافكر يعقر في الناس ,,

ســـهم
21-01-2010, 03:51 PM
والله موقف لايحسد عليه بس يستاهل

لان العيب ليس في الجنسيه بل في الشخص نفسه سواء كان موظف او مراجع ..

موضي قطر
21-01-2010, 05:35 PM
كل جنسية فيها الزين والشين والطيب والردي يعني احنا يالقطريين لازم

( كلنا نكون خفيفين طينه ) او كلنا اجاويد ؟؟؟

ماريسا
21-01-2010, 06:28 PM
يستاهل هو و أشكاله ع شنو شايف نفسه نازل من السما يعني كلنا مخلوقين من طين

قناص الخليج
21-01-2010, 06:35 PM
هل الموقف شفت نفسه بين اثنين

واحد قعد يتكلم ويهاجم ويهاجم ورجال الى قدامه ساكت

يوم خلص من كلامه قلت له الرجال الى قدامك من .....

عاد وجها قام يعطي الوان ويقولي ليش ماأشرت لي او نبهتني

قلت خلك تستاهل عشان تحرم مع السانك الى يبله قص

alqtri
21-01-2010, 06:41 PM
ياجماعة الخير السالفه مب في انا قطري او قبيلي او بنقالي او بدون

السالفه في شخصية الواحد والله ياجماعة الخير ان السالفه في شخصية الواحد

ان كانه حبوب يحب الناس ويتعامل معاهم باخلاق بروح طيبه والله الكل يحبه حتى الهنود لين قدمو عنده وبيجون مره ثانيه يقدمون مايدورون الا هو لانهم عارفينه انه طيب وحبوب ويخلص الناس مايفرق بين قطري وغير قطري هذا اول شي

وثاني شي قدامي في المرور من فتره ظابط والله انه كفو كفو كفو ورجال فيه خير انه مايخلي حد يتعطل عن معاملته

يخلص اللي ماله شغل فيهم ويبدي الشايب على الشباب يوم جا دوري وراي شايب الا يقولي الظابط

يالطيب ولا تهون خلني اخلص الشايب اللي وراك الله لايهينك ينتظر قلت له ابشر افا عليك

ويبدي الشايب علي ويخلصه ويقولي امر تفضل وخلص معاملتي في دقايق مايبيلها شي

يعني السالفه مب في قطري وغير قطري كلها في شخصية الموظف ان كانه يحب يتعامل مع الناس

او مايحب يتعامل معاهم لان في نفس الشي هذي تعتبر مثل العلاقات الاجتماعيه وتطويرها

مثلا اليوم انت زائر عند موظف معين بكره هذا الموظف اللي انت رحته يمكن يكون عندك في المكان اللي انت متوظف فيه ويبيك تخلص معاملته

وبكذا تكون تعرفت عليه من تجيه يخلصك ومن يجيك تخلصه

هذا اللي اقدر اقوله اما قطري وغير قطري ماتمشي معاي انا ما اعترف بهالشي :)

بـــــــنت النوخـّــــذه
21-01-2010, 07:06 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،

اشحالك الشيخ آربك بخير
طيب بخير وسهاله
ياخوك الموضوع هذا عندك أي عندي تفضل استريح بخلصه لك

طبعا هذا حوار بين شابين ( الزائر - الموظف ) وكلهم لابسين غتر وعقل وكشيخة

طبعا الزائر ياخي شالسالفه الموظفين اشفيهم مخيسين النفس مع المراجعين وكلا ما يبي يخلص المعاملة و.. الخ والجنسيات .. طبعا تنذكرما بين الحوار .. والموظف من بين الجنسيات بس الزائر ما يعرف ويقعد يجرح ويجرح ويجرح في الكلام ويقط كلام على الناس ويذم في افلان وعلان وهالجنسية وطبعا ولا يخفى عليكم في شباب مواليد وعاشوا اجدودهم وابائهم وتربو في ديرتنا قطر وترعرعو وخلاص هالديرة
( الأم الي صعب يفارقها ولدها ) :(

في نهاية الكلام
الشيخ انت من منه ؟؟
الشيخ انا مب قطري ؟؟؟ :eek5:
مب قطري :eek5: عيل من وين .. طبعا بيقوله من الجنسيات الي ذكرها

ها ها ياخي انتو منا وفينا وانتو اصل وفصل واعذرني يمكن تطاولت بس والله ياخووك شاسوي مهب مني ؟؟؟ :(

في أحد حصل له هالموقف وصار معاه ومن عقبها حرم يعقر والا يتكلم في الناس .. :omen2:

بس أعذروني لانه هالمواقف تصير وايد بس هالموقف اليوم صار لرفيجي وقالي السالفه عقب ما طلع من عنده المراجع

ملاحظه وايد هالسوالف واكثرها بين الحريم ااحنا واحنا وصرنا وكنا وشرينا 000

طيب سؤال انا اعتقد الي واثق من اصله ومن امكانياته الماديه ومن ملبسه ومشربه مايجلس يهايط بين الناس 000000

هذي من اكثر الصفات الي اكرها واساسا ليش التطرق لهذي الموضيع شخص ماسئل ولا قال لك تكلم لنا عن تاريخ القبيله العريق ولا قال كم سعر الشنطه ولا الجوتي تكرمون ولا اي ماركه 000ليش الشخص يتكلم 00لازم يراعى الفئات الموجوده 000

اعتقد سوالف الشباب بهذ الجانب اقل من الحريم الا اذا انقلب كل شي هذا شي ثاني لان مره بجلسه في مجال عمل اجلست وحده تمدح وتمدح وانا وانا بنت فلان وعمي وخالي وجدي والبس واسافر وحنا ساكتين لييييييييييييين في النهايه اسئلت انتو من منه قلت لها انا كذا بنت كذا وسكت ماذكرت العائله قلت بشوف شبتقول قالت طيب كملي وشهي عائلتك قلت لها من (000) اسكتت بققت عينها اتحسب محد له اصل ولا شايف خير غيرها 000الانسان لايعرض نفسه لمواقف سخيفه وامور مالها داعي مع العلم كانت جالسه معنا وحده من دوله اخرى والثانيه على قد حالهم والثالثه اصلها مهب معروف في ديرتنا بس قطريه عندهم جوازات واهلها ماسكين مراكز وشهادات وذيج جالسه تشتم بهم وتقولي ذولي دخلاء الحين هلج وصلو لشهاداتهم وعلمهم عشان تعنطزين حدكم الثانويه يعني يجيبون لنفسهم الحجي 000 طيب ليش المهايط راعي مشاعر الناس 00000 اعتقد هذا كله مرتبط ارتباط كبير بالتربيه

لسانك حصانك ان صنته صانك 00000

وموضوعك صراحه يستاهل المناقشه لان بدى ينتشر بكثره خصوصا بالمنتديات 0000

ودي أكون
21-01-2010, 07:51 PM
هل الموقف شفت نفسه بين اثنين

واحد قعد يتكلم ويهاجم ويهاجم ورجال الى قدامه ساكت

يوم خلص من كلامه قلت له الرجال الى قدامك من .....

عاد وجها قام يعطي الوان ويقولي ليش ماأشرت لي او نبهتني

قلت خلك تستاهل عشان تحرم مع السانك الى يبله قص

هههههه انت ممتاز :victory:

أحنا الحمدالله كبنات مالنا هالسوالف موليه .. انا بنت فلان وهي بنت علان او سافرت هالبلد او لبست بهالمبلغ .. لا الحمدالله مالنا هالسوالف .. واذا تجمعنا انا وربيعاتي ووحده حسينها بتحرج احد بدون قصد طبعا .. اتحصلنا نفتح عينا او وحده فينا بسرعه اتقول موضوع يلهي او انقول هاا من يبي يشرب او خل ناكل قوموا يلا يلا .. يعني انسوي اي شي عشان محد ينجرح من كلامنا او يحس ان هو أقل منا ..
كلنا اعيال ادام ومافي احد احسن من احد عندنا الا باخلاقه :victory:

والحمدالله من تواضع لله رفعه .. :victory:

المرحب
21-01-2010, 07:57 PM
الله يهدينا جميع

meme~qatar
21-01-2010, 08:14 PM
هههههههههه
يستاهل