المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رئيس مجلس إدارة كيوتل ...

الوجبه
21-01-2010, 10:01 PM

عبدالله بن محمد بن سعود آل ثاني، رئيس مجلس إدارة كيوتل..

للاسف ياشيخ .. بلانا فينا ..

يعني فودافون مديرها اجنبي وجالسين يوزعون اتصالاات مجانيه ..

وكيوتل في عمرها ما شفنا منها شي .. والله عيب .. شي مؤسف الصراحه ..

يعني القطريين عندكم (اخر) همكم ولا اول همكم ..

ما شفنا منكم الا تخفيضات حق الفلبينين والهنود اخر الليل . ..

يا شيخ ..

عندي كرتين كيوتل ومن زمان عندي .. واتمنى اني اتخلص منهم من فتره

لكن كل شغلي عليهم ..

وابشرك ياشيخ اني قطعت الدولي كخطوه اولى .. تسبقها خطوات ..

وعندي البدائل لها ..وقريبا اتخلص منهم

للاسف ..

نشوف المبادرات من الاجانب و (ربعنا) اخر همهم القطري ..

يا شيخ ..

اتركو عنكم النقاط وجمعها والكلام الفاضي .. عندكم شي عطو الناس ابلاش ..

اما شغل (الاذلال ) كل فتره جمع لك 500 نقطه 200 نقطه وغيرها وبنعطيك كذا ..

تلعبون علينا .. ومن متفرق يجلس يجمع ويتابع هذي الامور ..

ياشيخ ..

متى تتغير سياسه كيوتل تجاه القطريين ..

ياشيخ ..

والله كنت (اتمنى) تطلع مبادرات منكم مثل فودافون واكثر .. واتعبون ارصده الناس

ابلاش .. بس للاسف .. اي حاجه فيها (خير) حق اهل قطر محد يفكر فيها ابدا ..

ولا اتعبون عماركم ..

ياشيخ ..

نشوفكم في (فلسطين) تفتحون لهم خطوط .. ونشوفكم في (عمان) ويمكن في الجزائر

وغيرها .. والله يزيد ويبارك ..

بس متى نشوفكم في (قطر) ..

ياشيخ ..

هذي رساله اتمنى انها توصل ونشوف لكم خدمات (اتفرح) اهل قطر من (قطري) و(شيخ )

بدل ما نفرح من (هبات) و (منح) (اجنبيه ).. ما اتشوفونها عيب ولا انا غلطان ..

وسلامتكم

tulepq
21-01-2010, 10:11 PM
فودافون .. لك مني أرق التحايا .. وللأمام ..

شكرا ً لك أخي الوجبه على هذا الموضوع .. وهذه الصراحه وأضم صوتي لصوتك ..

إختكم / تيوليب قطر

وافق شنن طبقة
21-01-2010, 10:11 PM
صح السانك شيخي :nice:

وارجع اقول ياريت تنخفض الدقيقة المحليه ,,
اللي صارت اغلى من عصير بونص :weeping:

alsahm 12
21-01-2010, 10:15 PM
مقال رائع الى متى ياكيوتل .. سعر الانترنت في الدول الثانيه برخص التراب وعندنا محلك سر الى متى ..

مطيع الله
21-01-2010, 10:22 PM
ثقافة متجذرة

PathFinder
21-01-2010, 11:26 PM
انا خلاص اشتريت لي خط فودافون وبحول بشكل تدريجي ان شاء الله واشتريت للأهل بعد. و عقبال الانترنت ما تصير عند شركة ثانية لانه فقدنا الأمل.. 200 ريال شهري حق 1 ميجا !!

قناص الخليج
21-01-2010, 11:37 PM
واسعار الانترنت لاتنساها بعد

يعطيك العافيه

العلم الوكاد
21-01-2010, 11:45 PM
المسألة تجارية بحتة

ومافيها مواطن وغير مواطن

وفودافون في المرحلة الاولى لها لازم تستخدم هالاسلوب عشان تجذب الزبائن لها

صح من حقك تطالب بخدمات مميزة

واشكرك على الموضوع

ونتمنى كيوتل تستجيب للكل

ولكن بعد هم لهم خططهم التسويقية

والمهم كشركة تجارية تشوف الافضل والاربح لها

حتى لو على حساب الزبون من وجهة نظرهم

اهم شي على الاقل يكونون حقانيين في الفواتير

بوخالد911
21-01-2010, 11:45 PM
والى الشيخ عبدالله - بومحمد:victory:

مساك الله بالخير

بخصوص الشهري ؛ ليش ما يتم زيادة عدد المسجات اس ام اس؟

انا مشترك بباقة 200 ريال

ولي 60 مسج فقط؟

ليش ما يتم زيادتها الى 100 مسج؟

فالكثير منا يعتمد ويفضل التعامل مع المسجات بدلا من الاتصال

أرجوا أن يتسع صدرك لما ذكرته

:victory:

مووفقيين

تحياتي قبل تنفذ مسجاتي

بوخالد911

شاهيناز
21-01-2010, 11:52 PM
الله يعينكم على كيوتل

الحمدلله ماعندي مشاكل مع كيووووتل

البدع
21-01-2010, 11:55 PM
أنا مع كيوتل

خدماتها تحسنت بشكل كبير مؤخرا

القريب عندي ... ولا الغريب

ولو ان القريب .. لدغنا كثير في الماضي

بس تعدل هذي الايام

brent
22-01-2010, 12:12 AM
باي باي كيوتل

alqtri
22-01-2010, 12:14 AM
انا مشكله وحده مع كيوتل وبسيطه بس قهروني فيها

قبل ما اسافر رحت لهم وقدمت طلب افتح جوالي خدمت التجوال انه يشتغل خارج قطر وقت ما اسافر

يوم سافرت وانتظر مكالمات ضروريه وماشتغل اتصل كيوتل اقول لهم السالفه واحد يقولي انت ماقدمت الطلب

واتصل ثاني يوم يقولي الخدمه شغاله والثالث يقولي انت قدمت الطلب بس محد شغل لك الخدمه ههههههههههههههههههههههههه

كنهم هم اللي ردو علي ال3 اشخاص في شات يلعبون علي ويقصون علي ههههههههههههه

الله يعين والله الحين لي شهر تقريبا وتلفوني قافله وحاذفه في الشنطه والله مايتصل ولا يستقبل

والخوف ان لين ارجع قطر يقلون لي عليك فاتوره وهذا اللي اعتقد انهم بيسوونه فيني هههههههههههههههههههههه

الله يعينا بس

الموضوعي
22-01-2010, 12:17 AM
لاتنسى ان الهندي والفلبيني عددهم اكثر من القطريين

yosif1
22-01-2010, 12:26 AM
للاسف شركاتنا الوطني كيوتل والقطرية

شايفة القطري البقرة الحلوب

ماتتعب من حلبة

والاسواق خارج قطر

نلاقيها ارخص الاسعار

ارخص اتصالات
وارخص تذكرة طيران في العالم

احب قطر
22-01-2010, 12:36 AM
مساك الله بالخير يالوجبة وقواك الله واعتقد انك وجهت ندائك الى شخص همه الاول والاخير اهل قطر والله العالم ان لولا الشيخ عبدالله لو ماوصلت الى ماوصلت اليه الشركة اليوم ورفع اسم قطر ورفع اسم اهل قطر وانا مااقول هذا الكلام مدحا في بومحمد لو اني كنت موظف في الشركة بس كلمة الحق تقال ..

واعتقد انك فتحت نقاش مهم واتمنى من الاعضاء يكونون موضوعيين في طرحهم ولافي داعي للسب او الغلط او التلفظ بالفاظ غير مناسبة واتمنى من الاخوة الكرام في الادارة التكرم بحذف اي كلام ماله داعي.

وانا اتفق مع اوجبة في بعض ماطرح ولكن اتمنى منك يالوجبة ايضا انك تلبس قبعة الشركة في نفس الوقت..كيوتل في النهاية شركة مساهمة قطرية ومن المهم تقديم خدمات وعروض مميزة وكذلك من المهم انها تحقق نمو في الارباح لضمان استمرارية وتطوير اعمال الشركة وتحقيق عوائد للمساهمين .

ولا ننسى ان كيوتل هي الوحيدة في المنطقة اللي مخلية المكالمات المحلية من الهاتف الثابت الى الهاتف الثابت بالمجان وحتى سعر الدقيقة للهواتف النقالة اقل من السعر اللي طرحته فودافون في السوق.

وحتى لو نتكلم عن خدمة الانترنت ، كيوتل ماتحقق الارباح الهائلة من هالخدمة مثل مايعتقد بعض الاخوان والسبب في ذلك ان عدد المشتركين في الانترنت عدد بسيط مقارنة في باقي دول المنطقة والاستخدام للانترنت غير محدود مما يتطلب زيادة سعة الانترنت باستمرار لضمان جودة الخدمة مثال على ذلك دخول خدمات ومواقع تتطلب زيادة سعة الانترنت مثل اليوتيوب وغيرها من المواقع واللي لازم كيوتل تستمر في اسئجار كيابل بحرية تصل قطر بالعالم.

وهذا اهم سبب الفارق الكبير في قيمة الانترنت في دول الخليج مقارنة بالعالم.

اتفق معاك بانه يجب ابتكار عروض قيمة للعملاء ولكن متكون على حساب خسارة الشركة.

في النهاية اتمنى من الاعضاء الكرام ينظرون الى الشركة من جميع النواحي وليس من جهة واحدة فقط ، وانا متأكد ان الشيخ عبدالله راح يشوف رسالتك ، وصدقني يالوجبة لو ان الشركة تنفذ 50% من اللي يطلبه بومحمد لكانت الشركة اليوم اكبر وافضل ، بس في هناك امكانيات وطاقات محدودة في النهاية .

واكرر شكري لك.

وحيد-الشوق
22-01-2010, 12:42 AM
كيوتل همهم المادة وشفط الفلوس فقط

وخدماتهم كلها تعيسه خصوصا الانترنت 1 ميجا 200 ريال

نبي نتطور ياجماعة شوفوا الدول الباقية العالم وصلت القمر واحنا لين يومك هذا نترجى كيوتل الحبيبة

لكن للأسف لاحياة لمن تنادي :(

alqtri
22-01-2010, 01:08 AM
اخوي احب قطر باقولك شي صراحه

صدق النت تعبان عندنا في قطر هذا اول شي وان شا ءالله بومحمد يشوف الكلام صدق النت تعبان تعبان تعبان

شوف النت في التحميل عندنا كيف ومايفرح وبعض الايام عندك حتى صفحة النت يبيلها دقايق لما تفتح لك صفحه جديده والسعر 200 ريال في الشهر

تدري حتى كروت الهلا غاليه غاليه غاليه صرفيتها بتقولي ليش تعرف قارنتها مع شنو

مع خدمة سوى السعوديه كرت سعودي عندي من العام وانا في قطر اتصل فيه خارج قطر ارخص من الهلا بوايد

ولما استخدمه في السعوديه ارخص وارخص بعد صحيح احنا ماقلنا انه لازم تنزل الاسعار وفي الاخير تنقلب على الشركه بالخساره

بس على الاقل عروض خاصه مثلا خنا نقول كرت هلا

اللي يعبي مرتين في الشهر بـ سعر وقدره ... يحصل على نفس القيمه اللي عبا فيها الشهر اللي بعده

يعني انا في شهر يناير عبيت بـ 100 اول مايجي فبراير يتعبى لي بـ 100 يعني لو في يناير عبيت بـ 200 نفس الشي يتعبى لي في فبراير بـ 200

شوف اتصالات الامارات فتحت في مصر عب رصيدك بـ 100 واحصل على رصيد اضافي بـ 100 يعني المجموع في الرصيد 200 جنيه

غير خدمات فودافون هدايا على كثر التعبئه وتجميع النقاط وغيره وغيره في عروض يعني للعملاء

في كيوتل ماشوف غير النقاط والله تعرف متى عرفت سالفة النقاط ؟

واتمنى صراحه ان شركة اتصالات الامارات تدخل في قطر وتصير منافسه لكيوتل وفودافون

نفس قبل في مصر مافي الا موبينيل وبعدها دخلت عليها فودافون وصار تنافس بسيط بينهم

ودخلت اتصالات وياليتك تشوف الدعايات في كل الشركات الثلاث في التلفزيون منافسات مب طبيعيه على الاسعار

رخص التراب والله واسئل اللي في مصر حتى الاتصالات الخارجيه

وفي الاخير بالتوفيق للكل :)

الرويـس
22-01-2010, 01:50 AM

صدق النت تعبان عندنا في قطر هذا اول شي وان شا ءالله بومحمد يشوف الكلام صدق النت تعبان تعبان تعبان

شوف النت في التحميل عندنا كيف ومايفرح وبعض الايام عندك حتى صفحة النت يبيلها دقايق لما تفتح لك صفحه جديده والسعر 200 ريال في الشهر

مع خدمة سوى السعوديه كرت سعودي عندي من العام وانا في قطر اتصل فيه خارج قطر ارخص من الهلا بوايد

ولما استخدمه في السعوديه ارخص وارخص بعد صحيح احنا ماقلنا انه لازم تنزل الاسعار وفي الاخير تنقلب على الشركه بالخساره

اللي يعبي مرتين في الشهر بـ سعر وقدره ... يحصل على نفس القيمه اللي عبا فيها الشهر اللي بعده

يعني انا في شهر يناير عبيت بـ 100 اول مايجي فبراير يتعبى لي بـ 100 يعني لو في يناير عبيت بـ 200 نفس الشي يتعبى لي في فبراير بـ 200

شوف اتصالات الامارات فتحت في مصر عب رصيدك بـ 100 واحصل على رصيد اضافي بـ 100 يعني المجموع في الرصيد 200 جنيه

غير خدمات فودافون هدايا على كثر التعبئه وتجميع النقاط وغيره وغيره في عروض يعني للعملاء

ودخلت اتصالات وياليتك تشوف الدعايات في كل الشركات الثلاث في التلفزيون منافسات مب طبيعيه على الاسعار

طال عمرك في شركة واصلة في الطريق :)

الكونجرس
22-01-2010, 01:58 AM
باي باي كو كو -ويلكم فو فو

بوخالد911
22-01-2010, 02:07 AM
طال عمرك في شركة واصلة في الطريق :)

شنهي

؟؟!؟؟

:omg::eek5::secret:

الجوكر90
22-01-2010, 03:01 AM
السلام عليكم
اخوي احب قطر بغيت اقولك الكويت كانت تحسب فلوس من تلفون البيت للجوال بس بعدين خلاص غيروا خلوه ابلاش لمعلوماتك بس

وبخصوص كيوتل
من الاخر بقولك اخوي كيوتل تربح 1000% يعني لو تفكر تربح 100 مليون راح تحصلها ربحت مليار
لان شي معروف لاتقول راح تخسر ولا لا
خلاص طلعت من اهل قطر حق 10 سنين جدام ومب محتاجه فلوس الحين خلهم يعيشون اهل قطر فخير احسن من الغريب
ترى انتوا من دمنا ولحمنا
مب كل شي عندكم بالواسطه ولاتقول لا مافي واسطه
اي واحد يعرف واحد يشتغل فكيوتل يقدر يطلع له رقم واحنا نقعد ع الكمبيوتر ساعه عشان نصيد لنا رقم بالغصب ينحفظ

وانا فخاطري اقابل رئيس مجلس اداره كيوتل ابي اقوله شي عن المزادات الي تصير لو تقدر تسوي لي موعد معاه ماتقصر

وبالتوفيق ان شاء الله

نااااني
22-01-2010, 03:38 AM
غير هذا ليش احنا بس الدوله اللي لازم ناخذ فواتير عشان خدمه البلاك بيري
ليش ما يسونها في كرت هلا مثل الدول الثانيه....
انا عن نفسي خذيت فودا فون صار لي اسبوع كل شي تمام لين الحين....

جوال 11
22-01-2010, 06:08 AM
كيوتل شركة مساهمة والمساهمين نهاية العام ينتظرون الأرباح وليس بيد رئيس مجلس الأدارة عمل شئ لذلك وفودافون تنصب الشباك لصيد الزبائن وهذه العروض ستنتهي وسترون خدماتها ، في دولة المنشأ لفودافون ليس لها زبائن أتعس شركة أتصالات ، وحاليا عروض لكسب زبائن فقط وتفاديا للخسارة

The Blade
22-01-2010, 06:25 AM
صدقت ياخوي كليوتل اغلب عروضها فيها غموض
خذت خدمه موازيك وقالوا لي ان اول شهرين مجانا بعدها فتره إلا اشوف الربع يحسبون علي فاتوره !!! الشهري ومادرك ما الشهري ! الانترنت حدث ولاحرج !

احب قطر
22-01-2010, 09:55 AM

اخي الكريم ، المشكلة ان الناس تلتفت لمواضيع واشاعات تشوش عليهم المنطق ، يعني شلون كرت سوا تستخدمه في شبكة كيوتل وعليه تجوال دولي ويكون ارخص من هلا؟؟؟ ياطويل العمر اتصل في خدمات سوا واسألهم كم تكلفة الدقيقة.

بالنسبة للانترنت ... راح اترك الموضوع لبعض الاعضاء المختصين في هالمجال علشان يفيدونا ... وارجو ان يكون شخص جرب الخدمة في الدول المجاورة ، وودي من المهندس عبدالعزيز يفيدنا.

سداوي&مدريدي
22-01-2010, 10:02 AM
كلنا فودافون :nice:

م. عبدالعزيز
22-01-2010, 10:16 AM

بالنسبة للانترنت ... راح اترك الموضوع لبعض الاعضاء المختصين في هالمجال علشان يفيدونا ... وارجو ان يكون شخص جرب الخدمة في الدول المجاورة ، وودي من المهندس عبدالعزيز يفيدنا.

حسب مافهمت انه المشكله من الكمبيوتر.. اما انه مشغل برامج وايد فمثقل عالذاكره .. واذا الكمبيوتر سريع وماكان فيه برامج وايد شغاله ، يمكن من الصفحه نفسها فيها صور او افلاشات... وبالنهايه يقدر يشيك على قياس سرعه النت www.speedtest.qa وبيعرف سرعته الاصليه

احب قطر
22-01-2010, 10:18 AM
حسب مافهمت انه المشكله من الكمبيوتر.. اما انه مشغل برامج وايد فمثقل عالذاكره .. واذا الكمبيوتر سريع وماكان فيه برامج وايد شغاله ، يمكن من الصفحه نفسها فيها صور او افلاشات... وبالنهايه يقدر يشيك على قياس سرعه النت www.speedtest.qa وبيعرف سرعته الاصليه

م.عبدالعزيز ... ممكن تعطيتا رأيك بصراحة في خدمة الانترنت في قطر.

Parfait
22-01-2010, 10:20 AM
كيوتل شركة مساهمة والمساهمين نهاية العام ينتظرون الأرباح وليس بيد رئيس مجلس الأدارة عمل شئ لذلك وفودافون تنصب الشباك لصيد الزبائن وهذه العروض ستنتهي وسترون خدماتها ، في دولة المنشأ لفودافون ليس لها زبائن أتعس شركة أتصالات ، وحاليا عروض لكسب زبائن فقط وتفاديا للخسارة

وين اثباتك انها اتعس شركه اتصالات ؟ ولو اني متأكد انها قويه ومن تجربه لها في بعض الدول .. ولها اكثر من فرع حول العالم

Albania
Australia
Czech Republic
Egypt
Germany
Ghana
Greece
Hungary
India
Ireland
Italy
Malta
Netherlands
New Zealand
Portugal
Qatar
Romania
Spain
Turkey
United Kingdom

و تمسك اكثر من شركه في دول ثانيه واللسته طويله تفضل شوفها هني :

http://www.vodafone.com/start/about_vodafone/partner_markets.html

وبالعكس العروض الي تنزلها بقطر يمكن هي افشل عروض نزلتها لانه مافي منافسه
حقيقه بينها وبين كيوتل .. الي كنهم يلعبون صياد وحرامي بعكس فودافون فالدول الثانيه
المنافسه قويه مع الشركات الثانيه .. انا قاطع كرتي من كيوتل ومرتاح اخر راحه مع فودافون

الوجبه
22-01-2010, 11:02 AM
قبل الصلاه .. احد يفيدنا شلون احول نفس ارقامي في كيوتل على فودافون ..

م. عبدالعزيز
22-01-2010, 11:16 AM
قبل الصلاه .. احد يفيدنا شلون احول نفس ارقامي في كيوتل على فودافون ..
مانزلت الخدمه للحين
^_^

م. عبدالعزيز
22-01-2010, 11:24 AM
م.عبدالعزيز ... ممكن تعطيتا رأيك بصراحة في خدمة الانترنت في قطر.
بصراحه الشيخ انا لو مدحت، بيقولون عني اني متحيز واشتغل في كيوتل واصلا مالي علاقه فيهم
واذا ذميت بيقولون لي كذاب وانه هالشي باين من ردودي بالمواضيع الاخرى

فما تدري ؟؟!!!

لكني مقارنه مع معارفي بالسعوديه ، كأسعار متقاربه معاهم مع انهم ارخص شوي.. وكجوده انا اسمع عنهم انقطاعات وضعف بالشبكه شكثرر واكثر من مره.. وعندي الحمد الله من يوم مانزلت خدمه برق واشتركنا فيها والجوده ممتازه ماعدا انقطاعات كانت تصير زمان بس الحين لا..

وبعدين من قال انه الكرت السعودي هني أرخص؟ حتى لو سوا .. الاسبوع اللي راح رفيجي جه من السعوديه وخلال أول 3 ساعات من بعد مادخل الحدود رصيده برقمه السعودي خلص.. طلع له كرت هلا واستخدمه وطلع عليه ارخص بوايد وخصوصا مع العرض الجديد.. وعندي رقم موبايلي بعد الدقيقه داخل الدوحه ريالين

واذا عالامارات، عندي أهل يجون هني.. كل فتره ،، وآخر مره يمدحون كروت هلا احسن من كروتهم بالامارات وانا مستغرب ليش !! وسألتهم قالوا لي يتكلمون شوي برقمهم الاماراتي هني ورصيدهم يطير ولا يحسون فيه.

وبعدين يوم رحت الامارات اجازه العيد اللي راح استخدمت رقمي القطري وخلال يومين كل مكالماتي المحليه والى قطر كانت كمجموع 50 ريال تقريبا .. ( أحسن من إني اطلع لي رقم اماراتي هناك ب75 درهم اماراتي )

بس العتب عليكم ياكيوتل انكم ماتسون عروض للمسجات.. انا شهريا اطرش فوق 700 مسج sms .. دوليه ومحليه ،، وبخاطري لو يكون فيه باقات للمسجات المحليه نحصل على تخفيضات على الاقل ^_^

يحفظك ربي
22-01-2010, 12:07 PM
عساك ع القوووة وصح لسانك الـ شيخ

:nice:

Grnas
22-01-2010, 01:48 PM

بس توضيح للمهندس عبدالعزيز: هذي فقط قياس سرعة في شبكة كيوتل ما بين الهاتف الارضي والبدالة .. وليس مع الانترنت
http://www.speedtest.net/ وممكن تجرب تشوف كم السرعة عن طريق هذا الموقع

اقتراحي للشيخ عبدالله .. هي اعادة دراسة خطط اشتراكات الشهري وفي مايلي عرض الاشتراك الحالي للشهري والمقترح:

KING OF FISH
22-01-2010, 02:32 PM
مساك الله بالخير يالوجبة وقواك الله واعتقد انك وجهت ندائك الى شخص همه الاول والاخير اهل قطر والله العالم ان لولا الشيخ عبدالله لو ماوصلت الى ماوصلت اليه الشركة اليوم ورفع اسم قطر ورفع اسم اهل قطر وانا مااقول هذا الكلام مدحا في بومحمد لو اني كنت موظف في الشركة بس كلمة الحق تقال ..

واعتقد انك فتحت نقاش مهم واتمنى من الاعضاء يكونون موضوعيين في طرحهم ولافي داعي للسب او الغلط او التلفظ بالفاظ غير مناسبة واتمنى من الاخوة الكرام في الادارة التكرم بحذف اي كلام ماله داعي.

وانا اتفق مع اوجبة في بعض ماطرح ولكن اتمنى منك يالوجبة ايضا انك تلبس قبعة الشركة في نفس الوقت..كيوتل في النهاية شركة مساهمة قطرية ومن المهم تقديم خدمات وعروض مميزة وكذلك من المهم انها تحقق نمو في الارباح لضمان استمرارية وتطوير اعمال الشركة وتحقيق عوائد للمساهمين .

ولا ننسى ان كيوتل هي الوحيدة في المنطقة اللي مخلية المكالمات المحلية من الهاتف الثابت الى الهاتف الثابت بالمجان وحتى سعر الدقيقة للهواتف النقالة اقل من السعر اللي طرحته فودافون في السوق.

وحتى لو نتكلم عن خدمة الانترنت ، كيوتل ماتحقق الارباح الهائلة من هالخدمة مثل مايعتقد بعض الاخوان والسبب في ذلك ان عدد المشتركين في الانترنت عدد بسيط مقارنة في باقي دول المنطقة والاستخدام للانترنت غير محدود مما يتطلب زيادة سعة الانترنت باستمرار لضمان جودة الخدمة مثال على ذلك دخول خدمات ومواقع تتطلب زيادة سعة الانترنت مثل اليوتيوب وغيرها من المواقع واللي لازم كيوتل تستمر في اسئجار كيابل بحرية تصل قطر بالعالم.

في النهاية اتمنى من الاعضاء الكرام ينظرون الى الشركة من جميع النواحي وليس من جهة واحدة فقط ، وانا متأكد ان الشيخ عبدالله راح يشوف رسالتك ، وصدقني يالوجبة لو ان الشركة تنفذ 50% من اللي يطلبه بومحمد لكانت الشركة اليوم اكبر وافضل ، بس في هناك امكانيات وطاقات محدودة في النهاية .

واكرر شكري لك.

السلام عليكم أخوي
اتمنى منك اخوي يلي تدافع عن كيوتل تكتب ((لنا جميعا في المنتدى)) مقال يطمن كل عملاء كيوتل المحترمة أن إذا في أي حد عنده أو عندها رقم بأسمها مافي أي شخص يجدر أيعرف هذا بأسم من أو يجدر يطلع الصادر والوارد أو يجدر يقطع خط شخص بدون مايطلب ويتضح في ألآخر ان شخص يعرف ناس ليس عندها ((( ضمير ))) في كيوتل طبعا أطلع مب أرقامك بس حتى التسجيل موجود الحين اللي بيقرأ كلماتي بيستغرب وبيقول هذا أمخرف لكن ألأثبات موجود وحاصل معاي ومقدم أربع بلاغات في مراكز الشرطة وفي ألآخريطلع بأسم هندي نيبالي أيا كان عموما أبشرك أنا كنت عميل مميز وسقف المبلغ 10000 عشرة آلاف ريال لكن قطعت كل خطوطي من عندهم وهذا ليش لأن كل أسرارك في كيوتل وأعني هنا بخطوطك الهاتفية طبعا مكشوفة للعلن ومعظم الناس عندهم معارف في كيوتل المحترمة وباي باي ولا رجعة لكيوتل :telephone:

م. عبدالعزيز
22-01-2010, 02:48 PM
بس توضيح للمهندس عبدالعزيز: هذي فقط قياس سرعة في شبكة كيوتل ما بين الهاتف الارضي والبدالة .. وليس مع الانترنت

اقتراحي للشيخ عبدالله .. هي اعادة دراسة خطط اشتراكات الشهري وفي مايلي عرض الاشتراك الحالي للشهري والمقترح:

حبتين .. والله لو يسوونها .. أحسن شي..

العقل الحر
22-01-2010, 03:07 PM

واكرر شكري لك.

اخوي احب قطر من الحين يستخدم الهاتف الارضي !! وبخصوص انه مجاني هذا امر من فوق سابقا انى اهل قطر يستخدمون الكهرباء والماء(( والاتصالات)) بالمجان وكيوتل ما لها يد في ذلك والكل يعلم , (( طبعا لم يصل الجوال في تلك الفترة وفي صدور الحكم في السابق ))

وبخصوص النت الغلا هو من جعل الناس ينفرون من هذي الخدمه مع انه جميع الناس محتاجينها وكيوتل اذا تريد عملاء كثر بل تريد 100% من الشعب في قطر تجعل

1 ميغا 50 ريال في الشهر بدون اي رسوم اضافيه

2 ميغا 80 ريال في الشهر بدون اي رسوم اضافيه

4 ميغا 120 ريال في الشهر بدون اي رسوم اضافيه

8 ميغا 150 ريال في الشهر بدون اي رسوم اضافيه

مثل اكثر الدول المتقدمه ومن ثم احكم كم عدد العملاء

وشكرا لك

بوخالد911
22-01-2010, 03:12 PM
طيب

خلووا الاتصال من الثابث للثابت بفلوووس
وحسنوا خدماتكم
كالجوال + بطىء النت

alqtri
22-01-2010, 03:24 PM
اخي الكريم ، المشكلة ان الناس تلتفت لمواضيع واشاعات تشوش عليهم المنطق ، يعني شلون كرت سوا تستخدمه في شبكة كيوتل وعليه تجوال دولي ويكون ارخص من هلا؟؟؟ ياطويل العمر اتصل في خدمات سوا واسألهم كم تكلفة الدقيقة.

اخوي والله ان كرت سعودي ارخص من هلا في قطر وقالو لي الشباب قبل لكن ماصدقت

يوم رست السعوديه العالم قلت باشتري كرت سعودي وباعبيه وباشوف التكلفه كيف في قطر

لان كرت السعودي لما تتصل لاي مكالمه وتنتهي من المكالمه يطلع لك مثل الرساله في الشاشه يقولك رصيدك كذا كذا

ولين يومك هذا شغال عندي السعودي وكل ما اعبيه بـ 100 يعطيني فترة سماح سنه تقريبا

هذا والله اعلم لكن عن تجربه والله يالغالي

alqtri
22-01-2010, 03:27 PM

هلا اخوي عبدالعزيز السالفه والله مب في الكمبيوتر ولا في الموقع اللي داخله

انا ما اقولك الصفحات في كل الاوقات بطيئه لا بس والله بصراحه بعض الاوقات واكثرها

اخر الليل يعني من بعد الساعه 11 فليل صفحات النت بطيئه بشكل ماتتصوره ليش مادري قوقل بالذات

وانا مب من النوع اللي ينزل برامج كثيره ولا اعرف عنها شي فورماتي وكل شغلاتي في البيت اسويها بنفسي

وما انزل الا البرامج الاصليه المدفوعه وبرامج معدوده على الاصابع قليله لان مستحيل انزل برنامج ما استخدمه

فمن ناحية الكمبيوتر اراهن لك انه مافيه شي بس اقولك اخر الليل البلا كله في النت والبطئ

بالتوفيق ان شاء الله

بـن عدوان
22-01-2010, 03:31 PM
وكذلك من المهم انها تحقق نمو في الارباح لضمان استمرارية وتطوير اعمال الشركة وتحقيق عوائد للمساهمين .

:rolleyes2:

لانه قليل اللي يستعملون الثابت مقارنه بالجوال :nice:

alqtri
22-01-2010, 03:41 PM
السلام عليكم أخوي
اتمنى منك اخوي يلي تدافع عن كيوتل تكتب ((لنا جميعا في المنتدى)) مقال يطمن كل عملاء كيوتل المحترمة أن إذا في أي حد عنده أو عندها رقم بأسمها مافي أي شخص يجدر أيعرف هذا بأسم من أو يجدر يطلع الصادر والوارد أو يجدر يقطع خط شخص بدون مايطلب ويتضح في ألآخر ان شخص يعرف ناس ليس عندها ((( ضمير ))) في كيوتل طبعا أطلع مب أرقامك بس حتى التسجيل موجود الحين اللي بيقرأ كلماتي بيستغرب وبيقول هذا أمخرف لكن ألأثبات موجود وحاصل معاي ومقدم أربع بلاغات في مراكز الشرطة وفي ألآخريطلع بأسم هندي نيبالي أيا كان عموما أبشرك أنا كنت عميل مميز وسقف المبلغ 10000 عشرة آلاف ريال لكن قطعت كل خطوطي من عندهم وهذا ليش لأن كل أسرارك في كيوتل وأعني هنا بخطوطك الهاتفية طبعا مكشوفة للعلن ومعظم الناس عندهم معارف في كيوتل المحترمة وباي باي ولا رجعة لكيوتل :telephone:

نعم والله في هذي صدقت وقدامي في مجلس واحد يقولي انا اعرف شخص في كيوتل اجيب الرقم بسم من وبياناته كلها

وقدامي في المجلس اتصل للشخص اللي يشتغل في كيوتل وقاله هذا الرقم لمن وقاله خلاص ابشر

بكره بياناته كلها عندك هذي اكبر اكبر جريمه المفروض يعاقب عليها القانون وتتحول لمحكمه واللي متصل يطلب البيانات بعد من زميله اللي في كيوتل كلهم يتحولون على محكمه

وحتى عن طريق عناوين الاي بي الخاصه في الاتصال بالانتر نت يكشف اي بي شخص معين معاه في الماسنجر او في شات

ويتصل لزميله او اي معارف عنده في كيوتل ويطلع عناوينهم وارقام تلفوناتهم كلهم وهذا اكبر جريمه في كيوتل المفروض يعاقبون عليها

م. عبدالعزيز
22-01-2010, 04:56 PM
اخوي والله ان كرت سعودي ارخص من هلا في قطر وقالو لي الشباب قبل لكن ماصدقت

يوم رست السعوديه العالم قلت باشتري كرت سعودي وباعبيه وباشوف التكلفه كيف في قطر

لان كرت السعودي لما تتصل لاي مكالمه وتنتهي من المكالمه يطلع لك مثل الرساله في الشاشه يقولك رصيدك كذا كذا

ولين يومك هذا شغال عندي السعودي وكل ما اعبيه بـ 100 يعطيني فترة سماح سنه تقريبا

هذا والله اعلم لكن عن تجربه والله يالغالي
طبعا انا عندي موبايلي .. وأسعارها غاليه ،، اما سوا ماعندي
وهاي اسعار سوا في قطر

http://www.stc.com.sa/cws/portal/ar/individual/ind-aljawal/ind-alj-discover/ind-alj-dis-traveller/ind-alj-dis-traveller-outksa/ind-alj-dis-traveller-rming

بتلاقي قطر (كيوتل) ضمن مجموعه 1 ، المكالمه المحليه بريال ونص ، وللسعوديه ب3 ريال ،، وين الرخص؟؟

م. عبدالعزيز
22-01-2010, 04:58 PM
هلا اخوي عبدالعزيز السالفه والله مب في الكمبيوتر ولا في الموقع اللي داخله

انا ما اقولك الصفحات في كل الاوقات بطيئه لا بس والله بصراحه بعض الاوقات واكثرها

اخر الليل يعني من بعد الساعه 11 فليل صفحات النت بطيئه بشكل ماتتصوره ليش مادري قوقل بالذات

وانا مب من النوع اللي ينزل برامج كثيره ولا اعرف عنها شي فورماتي وكل شغلاتي في البيت اسويها بنفسي

وما انزل الا البرامج الاصليه المدفوعه وبرامج معدوده على الاصابع قليله لان مستحيل انزل برنامج ما استخدمه

فمن ناحية الكمبيوتر اراهن لك انه مافيه شي بس اقولك اخر الليل البلا كله في النت والبطئ

بالتوفيق ان شاء الله
اهاا والله ما يندره صراحه ، اذا هالوقت بالذات يمكن عندكم بالبداله عليها Load عالي .. حزتها جرب ادخل موقع speed test وشوف السرعه كم .. واتصل 111 علطول على الانترنت وخبرهم

الوجبه
22-01-2010, 05:08 PM

...

اخوي احب قطر .. اذا انت متاكد ان الكلام يوصل له فياليت توصل له هذا من جرناس ..

ريم المدينة
22-01-2010, 05:57 PM
للاسف شركاتنا الوطني كيوتل والقطرية

شايفة القطري البقرة الحلوب

ماتتعب من حلبة

والاسواق خارج قطر

نلاقيها ارخص الاسعار

ارخص اتصالات
وارخص تذكرة طيران في العالم

:anger1::anger1::anger1::anger1::anger1:

كيوتل همهم المادة وشفط الفلوس فقط

وخدماتهم كلها تعيسه خصوصا الانترنت 1 ميجا 200 ريال

نبي نتطور ياجماعة شوفوا الدول الباقية العالم وصلت القمر واحنا لين يومك هذا نترجى كيوتل الحبيبة

لكن للأسف لاحياة لمن تنادي :(

:rolleyes2::rolleyes2::rolleyes2::rolleyes2:

باي باي كو كو -ويلكم فو فو

:victory::victory::victory::victory:

:nono::nono::nono::nono::nono:

وين اثباتك انها اتعس شركه اتصالات ؟ ولو اني متأكد انها قويه ومن تجربه لها في بعض الدول .. ولها اكثر من فرع حول العالم

Albania
Australia
Czech Republic
Egypt
Germany
Ghana
Greece
Hungary
India
Ireland
Italy
Malta
Netherlands
New Zealand
Portugal
Qatar
Romania
Spain
Turkey
United Kingdom

حقيقه بينها وبين كيوتل .. الي كنهم يلعبون صياد وحرامي بعكس فودافون فالدول الثانيه
المنافسه قويه مع الشركات الثانيه .. انا قاطع كرتي من كيوتل ومرتاح اخر راحه مع فودافون

:victory::victory::victory::victory:

♣شيبةالنخرة♣
22-01-2010, 06:04 PM
السلام عليكم أخوي

نتمنى من العضو احب قطر يرد على هالكلام لانه صارلنا كلنا هذا الشي ونتمنى نعرف كيف بهالسهولة امورنا السرية تنكشف بلمح البصر و موظفين خرطي اللي تحطونهم اللي كل من دق له عطني الرقم و يبطل حلقه ويقول كل شي عن الشخص ويعطيه لستة الارقام الاخرى اللي باسمه و بياناته الشخصيه و عنوانه وامور كثيرة نتمنى الرد ولا تقعد تقول لنا لا والله هذا ما يحصل بكيوتل ترى كثار اللي حصل لهم من وراكم مشاكل ومن موظفينكم اللي ما يخافون الله نبي رد مقنع و صحيح بعيد عن المثاليه الزائفه رجاء؟؟

احب قطر
22-01-2010, 06:34 PM
نتمنى من العضو احب قطر يرد على هالكلام لانه صارلنا كلنا هذا الشي ونتمنى نعرف كيف بهالسهولة امورنا السرية تنكشف بلمح البصر و موظفين خرطي اللي تحطونهم اللي كل من دق له عطني الرقم و يبطل حلقه ويقول كل شي عن الشخص ويعطيه لستة الارقام الاخرى اللي باسمه و بياناته الشخصيه و عنوانه وامور كثيرة نتمنى الرد ولا تقعد تقول لنا لا والله هذا ما يحصل بكيوتل ترى كثار اللي حصل لهم من وراكم مشاكل ومن موظفينكم اللي ما يخافون الله نبي رد مقنع و صحيح بعيد عن المثاليه الزائفه رجاء؟؟

احب اوضح نقاط مهمة في هذا الخصوص ، اولا اليوم يوجد قانون للاتصالات صادر بمرسوم اميري والاخوان يقدرون يطلعون عليه من خلال المجلس الاعلى للاتصالات ، وفي نص قانوي يلزم الشركات بالمحافظة على خصوصية بيانات عملائها . وفي كيوتل توجد انظمة رقابة على الانظمة يعني اللي صادف هالنوع من المشاكل يقدم كتاب شكوى للشركة ومن ثم راح يحال للجهة المعنية للتحقيق وراح يجيه الرد.

وثانيا لاننسى ان مش فقط كيوتل عندها هالمعلومات فمانقدر نتهم جهة محددة في هالموضوع.

وثالث شي ، نعم يوجد من ضعفاء النفوس في كل مكان ، يعني اليوم ممكن اي واحد في المرور يطلع لك من صاحب رقم السيارة وخلافه.

بس أأكد لكم ان كيوتل تاخذ هالمواضيع على محمل الجد ولايكون فيها اي تهاون لهالسبب اكثر الموظفين عارفين المسؤلية القانونية اتجاه تسريب اي معلومات وهم حذرين اشد الحذر من هالنقطة.

جوال 11
22-01-2010, 07:00 PM

Albania
Australia
Czech Republic
Egypt
Germany
Ghana
Greece
Hungary
India
Ireland
Italy
Malta
Netherlands
New Zealand
Portugal
Qatar
Romania
Spain
Turkey
United Kingdom

في بريطانيا أخر شركة تفكر فيها فودافون و
Orange and T-Mobile to create UK's largest mobile phone company

alqtri
22-01-2010, 07:03 PM
احب اوضح نقاط مهمة في هذا الخصوص ، اولا اليوم يوجد قانون للاتصالات صادر بمرسوم اميري والاخوان يقدرون يطلعون عليه من خلال المجلس الاعلى للاتصالات ، وفي نص قانوي يلزم الشركات بالمحافظة على خصوصية بيانات عملائها . وفي كيوتل توجد انظمة رقابة على الانظمة يعني اللي صادف هالنوع من المشاكل يقدم كتاب شكوى للشركة ومن ثم راح يحال للجهة المعنية للتحقيق وراح يجيه الرد.

وثانيا لاننسى ان مش فقط كيوتل عندها هالمعلومات فمانقدر نتهم جهة محددة في هالموضوع.

وثالث شي ، نعم يوجد من ضعفاء النفوس في كل مكان ، يعني اليوم ممكن اي واحد في المرور يطلع لك من صاحب رقم السيارة وخلافه.

بس أأكد لكم ان كيوتل تاخذ هالمواضيع على محمل الجد ولايكون فيها اي تهاون لهالسبب اكثر الموظفين عارفين المسؤلية القانونية اتجاه تسريب اي معلومات وهم حذرين اشد الحذر من هالنقطة.

اخوي صحيح كلامك في كل مكان في ضعاف النفوس وصدقت يوم قلت المرور كنت باتكلم عن هالموضوع في اخر رد لي بس قلت مابي ادخل في موضوع ثاني غير عن موضوعنا

مثل ماقلت ضعاف النفوس موجودين في كل مكان بس ليش نخلي لهم هالمكان اللي مايستاهلونه ؟

المرور اهون شوي من كيوتل تعرف ليش ؟

لان بعض اللي في كيوتل يطلعون بيانات للمعارف اللي عندهم يطلع له المكالمه المستله والمستقبله من اي رقم ومتى اتصل ومدة الاتصال وسالفه طويله عريضه

المفروض الموضفين في كيوتل اللي ماسكين اقسام التلفونات وارقامها يمنع اي واحد منهم الدخول لاي بيانات من بيانات الاعضاء

كل موضف جالس على كمبيوتر خاص فيه يتسجل باسمه واي دخول على اي رقم من ارقام العملاء بغرض الوضيفه او غير الوضيفه

يتم ارسال انذار الى جهاز المدير او اللي ماسك عليهم القسم ويتم التفتيش على هذا الجهاز ليش دخلت على هالبيانات ولاي سبب

لان بعض موضفين كيوتل تلاقيهم 2 او 3 عادي مع بعض داخل الوضيفه يعني يسوون اي شي غلط عادي عندهم

فالمفروض تكون هناك رقابه صارمه مب تقولي اقدم شكوى وانتظر متى يرجعون علي

مثلا واحد او اي موضف طلع بياناتي لاي شخص من الاشخاص انا وش عرفني انه طلع بياناتي ؟

يمكن يطلع بيانات خاصه وقويه وحساسه مثل البطاقه الشخصيه ويتم استخدامها في اي مكان عن طريق التلفون او النت لان تدري

موقع الداخليه تطلع بياناتك بمثل هذي البيانات كل شي عنك من الى

انا ما اذم في كيوتل او اقول شركه فاشله او شي لكن والله نتمنى الخير للكل وماودنا مثل هالامور الخطيره تصير بين الناس

وبالتوفيق ان شاء الله

عسل الدوحة
22-01-2010, 08:53 PM
ماعندهم فلوس ومايربحون شلون عندهم فائض ومايعرفون وين مصدره،،،رد ياخوي احب قطر،،،وثاني شي الى متى ستظل سعر دقيقة هلا 55 درهم واغلى من فودافون

المنطقة الذروة أوقات التخفيض
المكالمات إلى دول مجلس التعاون 2.99 1.53
المكالمات إلى باقي الدول العربية وأمريكا وأوروبا وأقيانوسيا 2.63 2.09
المكالمات إلى آسيا وإفريقيا وبقية العالم 3.19 2.37
الرسائل النصية القصيرة 0.60
رسائل الوسائط المتعددة (صور) 1.35
رسائل الوسائط المتعددة (فيديو) 1.80

مب حرام 3 ريال تقريبا حق الخليج

خفوق
23-01-2010, 01:03 AM
فودافون الجميله .. انطريني آخر الشهر :)
كيوتل الشينه .. الوداع :)

هدهد سليمان
23-01-2010, 01:08 AM
التكنولوبيا في كيوطل ما راح تتعدل .. لكن نتفائل خير يمكن هالرساله تصحيهم شوي من رقادهم ..

ذيب الغداري
23-01-2010, 01:21 AM
ارفع لك القبعة بصراحه ..

كل شي حق الهنود والاجانب طبعا مع احترامي لهم .. تخفيضات لمكالات بلادهم ..

واحنا هني ضايعين في الطوشة ..

بس انا متأكد ان كيوتل مجهزة اشياء لنا ولكل هل قطر..

(الفيصل)
23-01-2010, 01:30 AM
لو انا تاجر ومفهومي تجاري (بحت)
والاجانب نسبتهم اعلى من المواطنين
ولقيت انهم (هم اللي مفيديني ومربحيني كتاجر)
شيء طبيعي أهتم فيهم أكثر من المواطنين
بحسبة تجارية 1+1=2

** هذا على أفتراض ان الاجانب بالفعل هم اللي مربحين كيوتل .. وليس القطريين المعروف عنهم ان فواتيرهم ماتقل عن الف ريال - بالمتوسط والافرج

Parfait
23-01-2010, 11:32 AM
في بريطانيا أخر شركة تفكر فيها فودافون و
Orange and T-Mobile to create UK's largest mobile phone company

في بريطانيا O2 و اورنج المكتسحين حاليا
تي موبايل افشل من فودافون بكثير :secret:
اظن انه اورنج اندمجت مع تي موبايل ( مو متأكد )
Orange and T-Mobile : هذا اذا بتتكلم عن اسهم شركه واستثمارات !
Orange and T-Mobile are currently the third and fourth-largest mobile phone operators in the UK market.

http://www.guardian.co.uk/business/2009/sep/08/uk-mobile-market-share

Orange/T-Mobile - 37% مع بعض !

O2 - 28%

Vodafone - 23%

Virgin - 6.2%

3 - 5.8%

مبرمج QA
23-01-2010, 06:30 PM
كلامك عسل على عسل

عبدالرحمن
23-01-2010, 06:50 PM

اي محمل جد ولي يرحملي والديك والمعلومات تسرب من كل صوب بس لاتقلون لهم شي خلوهم تراهم وايد نافعينا وسلملي على الحذر الي عندكم

الوجبه
23-01-2010, 07:58 PM
ارجو منك اخوي احب قطر .. تنسخ الكلام وترسله بالفاكس او البريد الخاص بالشيخ .. وخله يقراه وهو

(يرتشف) من الكابتشينو ذو الرغوه ..

بالاضافه لمشكله الاسعار العاليه هذي لاتخدم الغني ولا الفقير والكل الصراحه متضرر .. اما ..

مساله العدد في قطر وغيرها من الامور .. فاعتقد يا احب قطر ان لكم اكثر من فرع لكيوتل وداخلين

في اكثر من شركه مساهمه .. يعني الامر ما فيه محدوديه مثل ما تفضلت وذكرت عدد الشعب القطري ..

فالحسبه لازم تتغير وانظم شعب قطر مع الشعوب اللي كيوتل لها فرع فيها وداخله كشركه مساهمه ..

ولا شرايك

alsahm 12
23-01-2010, 08:02 PM
ارفع لك القبعة بصراحه ..

كل شي حق الهنود والاجانب طبعا مع احترامي لهم .. تخفيضات لمكالات بلادهم ..

واحنا هني ضايعين في الطوشة ..

بس انا متأكد ان كيوتل مجهزة اشياء لنا ولكل هل قطر..

كيوتل فقط رد فعل لفودافون .. وفي الاخير المستفيد الشرق اسيويين:anger1:

هام السحاب
23-01-2010, 08:03 PM
ع الاقل ينحط نظام الثواني
يعني الي يتكلم 3 ثواني نفس الي تكلم دقيقه !!

شاهيناز
23-01-2010, 08:42 PM
الي مستغربه منه " زين" مب كيوتل لها اسهم في الشركه؟ ليش مانشوف " زين "في قطر

اسمها عاجبني "زيين"

الوجبه
23-01-2010, 08:58 PM
يصير (زين)

شاهيناز
23-01-2010, 09:06 PM
يصير (زين)

يالهندي تصير" جييين"

KING OF FISH
24-01-2010, 12:01 PM

آنه جاعد أخبرك ان أعرفوا كل ألأرقام اللي لي وحج زوجتي وعيالي وأتصلوا وطرشوا رسايل حج هلي وطلعوا صادر ووارد وعارفين كل ألأرقام الي اتصلت فيها سواء خارج قطر أو داخل قطر وسجلوا لي بعض المكالمات وفي ألآخر اتجولي حتى بعد في المرور بتجيب المعلومات اللي في المرور نفس مايسجلون لك صوتك صدقني أخوي في أشياء أتصير في كيوتل أنا ماذكرتها وخلني ساكت وإذا كان بيتهم من زجاج ؟؟؟؟؟؟ انت أخوي خلك مع كيوتل وداري على شمعتهم بس ماأعتقد انها راح تشب بالعكس راح تنطفي شوي شوي وأرجع أذكرك انا قطعت كل خطوط كيوتل وأذا تبيني أقطع خطك وأعطيك السيم كرت في يدك أنا جاهز (( على فكرة أنا مو موظف عندهم )) هذا عرض من صديق ولا تسألني كيف اللي ايده في النار ؟؟؟؟؟؟:anger1:

بوحمد2
24-01-2010, 12:10 PM

عبدالله بن محمد بن سعود آل ثاني، رئيس مجلس إدارة كيوتل..

للاسف ياشيخ .. بلانا فينا ..

يعني فودافون مديرها اجنبي وجالسين يوزعون اتصالاات مجانيه ..

وكيوتل في عمرها ما شفنا منها شي .. والله عيب .. شي مؤسف الصراحه ..

يعني القطريين عندكم (اخر) همكم ولا اول همكم ..

ما شفنا منكم الا تخفيضات حق الفلبينين والهنود اخر الليل . ..

يا شيخ ..

عندي كرتين كيوتل ومن زمان عندي .. واتمنى اني اتخلص منهم من فتره

لكن كل شغلي عليهم ..

وابشرك ياشيخ اني قطعت الدولي كخطوه اولى .. تسبقها خطوات ..

وعندي البدائل لها ..وقريبا اتخلص منهم

للاسف ..

نشوف المبادرات من الاجانب و (ربعنا) اخر همهم القطري ..

يا شيخ ..

اتركو عنكم النقاط وجمعها والكلام الفاضي .. عندكم شي عطو الناس ابلاش ..

اما شغل (الاذلال ) كل فتره جمع لك 500 نقطه 200 نقطه وغيرها وبنعطيك كذا ..

تلعبون علينا .. ومن متفرق يجلس يجمع ويتابع هذي الامور ..

ياشيخ ..

متى تتغير سياسه كيوتل تجاه القطريين ..

ياشيخ ..

والله كنت (اتمنى) تطلع مبادرات منكم مثل فودافون واكثر .. واتعبون ارصده الناس

ابلاش .. بس للاسف .. اي حاجه فيها (خير) حق اهل قطر محد يفكر فيها ابدا ..

ولا اتعبون عماركم ..

ياشيخ ..

نشوفكم في (فلسطين) تفتحون لهم خطوط .. ونشوفكم في (عمان) ويمكن في الجزائر

وغيرها .. والله يزيد ويبارك ..

بس متى نشوفكم في (قطر) ..

ياشيخ ..

هذي رساله اتمنى انها توصل ونشوف لكم خدمات (اتفرح) اهل قطر من (قطري) و(شيخ )

بدل ما نفرح من (هبات) و (منح) (اجنبيه ).. ما اتشوفونها عيب ولا انا غلطان ..

وسلامتكم
للاسف كيوتل ماراح تشوفون منها اي خير لكم وتذكروا كلامي

rayyani4ever
24-01-2010, 01:01 PM

واكرر شكري لك.

كلااااامك يقطر عسل!!!!!:nice: على قولة عبودي.. الحبايب وااايد مستانسين على عروض فودافون على بالهم انها بتدوم... اول ما يخلصون مرحلة التأسيس و يبان الوجه الحقيقي تلقى زحمة مراكز كيوتل كل واح يصارخ "ابي رقمي اللي كنسلته... تكفووووون يا (شيوخ)"...

و بعدين ليش محد يتكلم عن مشاكل فودافون و يطرحها؟؟ لحد يقول مافي مشاكل و اللي يعرف ناس في خدمة العملاء يسئلهم عن مشاكلهم.. ولا لهالدرجه حالة حالتنا فقر (مع احترامي للكل) لان نستانس اذا عوضونا 100 دقيقه مجانيه عشان يسكتونا بعد ما عطلونا اسبوع او اكثر؟؟!!!

الشيخ تقارن السوق السعودي بالسوق القطري؟؟ تعرف كم عميل في السعوديه عشان تقرن مع قطر؟؟؟

اما عن الاتصالات الاماراتيه.. ليش ما سوت العرض المذكور في بلدها عشان المواطن هناك؟؟؟؟ اعتقد الاجابه عندك و فهمتها:tease:

احب قطر
25-01-2010, 09:24 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

اخي الكريم الوجبة ولايهونون الاخوان الباقيين... مثل ماهو متوقع.. الرسالة بالكامل مع المقترحات وصلوا الى ابومحمد ... وطلب ابومحمد من الجهة المعنية بدراسة الموضوع المقترح بالاضافة الى رفع توصية لمجلس الادارة بخصوص تقديم عرض متميز واللي تتناسب مع احتياجات اهل قطر ...

مثل ماذكرت لكم ياجماعة من قبل ، طريقة طرح الموضوع مهمة جدا ووضع مقترحات عملية تفيد الطرفين مااعتقد ان ابومحمد راح يتهاون عن النظر فيها .

واحب اشكر كل من شارك في الموضوع .

بوخالد2
25-01-2010, 09:35 AM
يازين الفوفو والله اتذكر اخر مره عبته بالفيزا يوم اكتتبت ولين الحين شغال !!

وكيوتل كل شهر بالاف والالفين ادفع ؟

سهم بن سهم
25-01-2010, 09:40 AM
كو كو وا وا كو كو

كيوتل وبس هههههه

شكثر عندي رصيد نجوم من يبي اعبي له كرت هلا ؟

Qatarianes
25-01-2010, 09:43 AM
خذلك كرت فودافون 25 ريال وانعم بالفين دقيقه مكالمات مجانيه وارقص مع الرصيد الي عندك