المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : @@ اكمل القصه واعرف شخصيتك @@

hemoud123
23-01-2010, 07:25 PM
في احد الفرجان القديمه يعيش ناصر وجدته في منزل قديم لا يقي حرا ولا بردا , ذكائه الخارق لم يعنه على ايجاد اجابت لاسئله كثيرا ما طرحها على جدته , من قبيل ليش عيال عمي يجون المدرسه في سيارات مع سواقين واحنا حتى ماعندنا سياره ؟ ليش يطرشون لنا ثياب عيالهم القديمه ؟ ليش هم اغنياء واحنا فقراء ؟ وكانت الاجابه دايما وحده ما تتغير ( الله يرحم ابوك مات قبل جدك باسبوع )كان دايما يسمع الحريم يوزعون البنات الصغار على عيال عمهم فلانه لفلان وفلتانه لعلان لكنه ولا مره سمع اسمه بين الاسماء .
معقول نوره بنت عمي الحلوه يتزوجها رشود بو السناسين:) اللي حتى ما يعرف يسوق السيكل ,
نوره كانت تسمع عن ناصر ولد عمها انه مجتهد وكانت تلمحه احيانا وهي رايحه المدرسه في سيارتهم وهو واقف في البرد احيانا وتحت الشمس احينا اخرى ينتظر باص المدرسه ودايما في يده كتاب ويقرأ
اعلنت النتائج وكان معدل ناصر مرتفع جدا وراح يركض الى جدته في المستشفى يزف لها الخبر , لكنه وصل :weeping: متاخر وبكى كثير عند سريرها , ونوى انه يسافر للدراسه ولا يرجع الا اذا انهى دراسته .

بدأ الصيف والكثير من العائلات تتجه الى الشمال طلبا للجو البارد وفي الرحله المتجه الى لندن , تعرفون من لقيت في الطياره ؟ قال خالد شقيق نوره لأمه , لقيت ناصر راكب في السياحيه مع الهنود والبنغال , ويقول انه رايح امريكا يدرس طب ,عاد مالقوا الا نصور يودونه امريكا ؟ هنا تدخلت نوره بغضب , امريكا يروحونها المجتهدين والاذكياء مب اللي يعيد الثانويه اربع مرات

سنوات خمس مرت وبدأ يستعد للعوده الى الوطن حاملا الكثير من الاحلام .....................

القصه ما انتهت
اذا تبغي تعرف شخصيتك اكمل القصه بما لا يتجاوز ثلاثة اسطر

بيّز
23-01-2010, 07:37 PM
نعم احلام كثيره هي اللي كانت تروادني ولكن ما اجمل ان تتحق كلها دفعة واحده فقد عدة الى بلادي ووجدت نفسي في تلك الوظيفة المرموقه التي لم يكن يتخيلها او يحلم بها احد ووجدت نوره مازالت تكمل دراستها حينها تقدمت الى اهلها واجابوني بالقبول وتزوجتها بعد ان اكملت دراستها وهي الان تجاورني وتضحك حينما علمت بأنني قد كتبت هذه القصه بمتندى الاسهم القطريه

شجرة الدر
23-01-2010, 07:57 PM
سنوات خمس مرت وبدأت استعد للعوده الى الوطن حاملا الكثير من الاحلام ووالآمال والطموح التي لن تتوقف هنا وقد قدمت على وظيفة في اكبر المستشفيات وتم قبولي وعملت بجد واصبحت لي سمعة طيبة على الصعيد الشخصي والمهني وشاءت الاقدار ان يمنحني الله من كرمه وافتح لي عيادة تطورت يوماً بعد يوم حتى اصبحت من اكبر المستشفيات والان جاء دور فتاتي التي طالما حلمت بالزواج منها تقدمت إليها وقد وفقت بالقبول واصبحت نعم الزوجة لي ونعم الام لاطفالي ،،

وافق شنن طبقة
23-01-2010, 07:59 PM
عاد ناصر الى ارض الوطن ,, وتعين في احدى المستشفيات الكبيرة في الدولة ,,ووفرت له الدولة السكن المرموق ,, وبدا في تحقيق احلامه ,,
اشترى سيارة كلاسيكية ,, وبعدها عمل على بناء عيادة خاصة به خطوة خطوة ,, وكانت معه زوجته ( ام عبدالعزيز ) :shy: وهي طبيبة ايضا ,, حيث تعرف على عائلتها في الغربة وتزوجها وانجب منها ولد ,, وكانت هي الدافع الاول له في النجاح ,,
اما نورة وعليه :weeping: فتزوجت رشود بوالسناسين ,, :nice: مالها الا ولد عمها ,,

وبس ,, :nice:

يعطيك العافية اخوي على هالموضوع الغريب ,,
بس اشلون باعرف شخصيتي ؟؟

شجرة الدر
23-01-2010, 08:04 PM
صح اشلون اعرف شخصيتي ،،

هام السحاب
23-01-2010, 08:07 PM
رجع البلاد ولازال يدور على وظيفه

Mozanee
23-01-2010, 08:36 PM
أول ما خطر على بال ناصر وهو راجع لأرض الوطن هو زيارة بيتهم القديم قبل لا يروح بيته الجديد اللي وكل صديقه يشتريه له و من دخل البيت تذكر كل تفاصيل حياته وذكرياته الحلوة مع جدته ومرارة الحاجة وطرت على باله بنت عمه نورة وكان يتتبع أخبارها وهو في أمريكا وسمع ان كل ما خطبوها ترفض ,, وعزم على زيارة بيت عمه يسلم عليهم ويجيس النبض ويجوف اذا بيوافقون عليه ولا لا ؟؟ وصل بيت عمه وتفحت الباب الخادمة وكانت بيدها طفل صغير أبيض وعيونه وساع وشفايفه دقيقه وشعره مكتكت على عينه وتم يتأمل الصغير وما حس بعمره الا على صوت خالد ولد عمه الحقود وعقب ما سلم عليه قال له ما عرفت من ولده ذي؟ ذي ولد نورة أختي وأكيد عرفت من خذاها ,راشد !!! ودارت الدنيا في عين ناصر و لا عرف شلون يتصرف وفكر ,,شلون ومتى تزوجت نورة وشلون كانوا يقولون انها كانت ترد الخطاب وليش خشوا عني خبر زواجها وعرف الجواب عقب فترة ان صديق عمره ما حب يكدره حتى يواصل دراسته ولا يضايق نفسه ,,,

انا كتبت أكثر من 3 أسطر ,,لاني ذكرت التفاصيل ,وما ذكرت عن شغله لان اكيد اشتغل :)

Mozanee
23-01-2010, 08:37 PM
صح اشلون اعرف شخصيتي ،،

الله يستر لا تطلع الفضايح ,,شجور قري قصتي :)

سمرلاند
23-01-2010, 08:46 PM
اخذ الشهادة ورجع يشتغل في مشفى , واجتهد وصار له اسم مرموق

لكن بعد ,,

ما زوجوه نوره

لانها خذت

رشود بو السناسين :tease:<< لانه من مستواهم

الذي لم يكمل الثانوية الى الان واختار ان يصبح مقاولا كبيرا :nice:

اما ناصر فتزوج وحده ثانيه

بنت ثانيه

بيعاملها زين لكنه لن يكون سعيد معها

شجرة الدر
23-01-2010, 08:55 PM
الله يستر لا تطلع الفضايح ,,شجور قري قصتي :)

ايه والله ،،الله يستر قصتج حلووة بس كنت اتمنى ناصر ياخذ نورة لكن موقف الصديق طالع حلو في قصتج،،

شجرة الدر
23-01-2010, 08:57 PM

لكن بعد ,,

ما زوجوه نوره

لانها خذت

بنت ثانيه

شريرة سمرلاند ،، ليش جذي يعني ماكان سعيد قبل لايتزوج ولا عقب ماتزوج ،،

بس حلوة قصتج بنشوف شخصيتج ،،

حليتان*
23-01-2010, 09:03 PM
الكثير من الاحلام ... التي تحقق بعضها وبعضها الاخر هو الذي يسعى اليه ناصر الى الوصول الى تحقيقها ، وكان ناصر قد اتمم دراسته العليا واخذ شهادة دكتوراة في الطب و قد تعين في مستشفى كبير في الدولة ((طبعا مش مستشفى حمد)) وشاء القدر ان يقابل ناصر ابنة عمه نوره في كفتريا المستشفى ومن ثم ذهب لخطبتها وعاشو برفاه وبنين ...
وبعد فترة قد توفر لدى ناصر مبلغ من المال وقد فتح مستشفاه الخاص الذي سماه بأسم جدته رحمها الله

القصة مختصرة ويعطيك العافيه يالغالي

Mozanee
23-01-2010, 09:14 PM
ايه والله ،،الله يستر قصتج حلووة بس كنت اتمنى ناصر ياخذ نورة لكن موقف الصديق طالع حلو في قصتج،،

دايما اللي اسمها نورة مالها حظ بالدنيا ,,ودور الصديق , ذي كان ضيف شرف :) شكلي بنطرد ,,بيذبحني حمود ,,:(

black@white
23-01-2010, 09:14 PM
بعد خمس سنوات قضاها بالجد والمثابره عاد الى احضان وطنه الذي لم يخذله في تحقيق ذاته
عاد حاملا شهاده الهندسه التي ساهم بها في تخطيط ونهضه وطنه...عادلتحقيق احلامه
فاختارت له امه ابنه خاله التي كانوا يعيشون معهم في منزل واحد.. ورزقه الله بالذريه عوضهم عن النقص الذي كان يعيشه.. اما نوره فتزوجت راشد الذي لم يكمل تعليمه واصبح حالهم اقل من قبل وكان راشد يعمل موظفا تحت اداره ناصر الذي لم يعتمد في رزقه على ثروه اواعتماد على الغير

بيّز
23-01-2010, 09:47 PM
موزاني + شجرة الدر + وافق شنن طبقه

قصصكم طويله والمفروض 3 اسطور

خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

:rolleyes2: < حس بالمنافسه اشدخل

meme~qatar
23-01-2010, 10:17 PM
وبعد خمس سنوات من الدراسة رجع بلاده
وحصل نورة تكمل دراستها
وبو السناسين عقب ماعاد الثانوية 3 مرات تخرج بنسبة ضعيفة
واشتغل في الاخويا وحاول يخطب نورة كم مرة بس ماتعطيه ويه
وتمت نورة تتقرب لناصر عقب العودة وخطبها وتزوجوا

hemoud123
23-01-2010, 11:18 PM
نعم احلام كثيره هي اللي كانت تروادني ولكن ما اجمل ان تتحق كلها دفعة واحده فقد عدة الى بلادي ووجدت نفسي في تلك الوظيفة المرموقه التي لم يكن يتخيلها او يحلم بها احد ووجدت نوره مازالت تكمل دراستها حينها تقدمت الى اهلها واجابوني بالقبول وتزوجتها بعد ان اكملت دراستها وهي الان تجاورني وتضحك حينما علمت بأنني قد كتبت هذه القصه بمتندى الاسهم القطريه

شخصيه حالمه محبه للافلام الومانسيه

hemoud123
23-01-2010, 11:20 PM
عاد ناصر الى ارض الوطن ,, وتعين في احدى المستشفيات الكبيرة في الدولة ,,ووفرت له الدولة السكن المرموق ,, وبدا في تحقيق احلامه ,,
اشترى سيارة كلاسيكية ,, وبعدها عمل على بناء عيادة خاصة به خطوة خطوة ,, وكانت معه زوجته ( ام عبدالعزيز ) :shy: وهي طبيبة ايضا ,, حيث تعرف على عائلتها في الغربة وتزوجها وانجب منها ولد ,, وكانت هي الدافع الاول له في النجاح ,,
اما نورة وعليه :weeping: فتزوجت رشود بوالسناسين ,, :nice: مالها الا ولد عمها ,,

وبس ,, :nice:

يعطيك العافية اخوي على هالموضوع الغريب ,,
بس اشلون باعرف شخصيتي ؟؟

واقعي محب للخير سريع الغضب

hemoud123
23-01-2010, 11:21 PM
سنوات خمس مرت وبدأت استعد للعوده الى الوطن حاملا الكثير من الاحلام ووالآمال والطموح التي لن تتوقف هنا وقد قدمت على وظيفة في اكبر المستشفيات وتم قبولي وعملت بجد واصبحت لي سمعة طيبة على الصعيد الشخصي والمهني وشاءت الاقدار ان يمنحني الله من كرمه وافتح لي عيادة تطورت يوماً بعد يوم حتى اصبحت من اكبر المستشفيات والان جاء دور فتاتي التي طالما حلمت بالزواج منها تقدمت إليها وقد وفقت بالقبول واصبحت نعم الزوجة لي ونعم الام لاطفالي ،،

شخصيه طيبه , ولكن يغلب عليها التردد في اتخاذ القرارات

hemoud123
23-01-2010, 11:25 PM
أول ما خطر على بال ناصر وهو راجع لأرض الوطن هو زيارة بيتهم القديم قبل لا يروح بيته الجديد اللي وكل صديقه يشتريه له و من دخل البيت تذكر كل تفاصيل حياته وذكرياته الحلوة مع جدته ومرارة الحاجة وطرت على باله بنت عمه نورة وكان يتتبع أخبارها وهو في أمريكا وسمع ان كل ما خطبوها ترفض ,, وعزم على زيارة بيت عمه يسلم عليهم ويجيس النبض ويجوف اذا بيوافقون عليه ولا لا ؟؟ وصل بيت عمه وتفحت الباب الخادمة وكانت بيدها طفل صغير أبيض وعيونه وساع وشفايفه دقيقه وشعره مكتكت على عينه وتم يتأمل الصغير وما حس بعمره الا على صوت خالد ولد عمه الحقود وعقب ما سلم عليه قال له ما عرفت من ولده ذي؟ ذي ولد نورة أختي وأكيد عرفت من خذاها ,راشد !!! ودارت الدنيا في عين ناصر و لا عرف شلون يتصرف وفكر ,,شلون ومتى تزوجت نورة وشلون كانوا يقولون انها كانت ترد الخطاب وليش خشوا عني خبر زواجها وعرف الجواب عقب فترة ان صديق عمره ما حب يكدره حتى يواصل دراسته ولا يضايق نفسه ,,,

انا كتبت أكثر من 3 أسطر ,,لاني ذكرت التفاصيل ,وما ذكرت عن شغله لان اكيد اشتغل :)

حياه زوجيه سعيده , وطموح ينتظر يتحقق , وواقعيه

hemoud123
23-01-2010, 11:28 PM
رجع البلاد ولازال يدور على وظيفه

صدقني ترى الدنيا فيها اشياء حلوه كثيره , انظر حولك

Mozanee
23-01-2010, 11:30 PM
حياه زوجيه سعيده , وطموح ينتظر يتحقق , وواقعيه

مشكور على التحليل ,,:) بس ممكن اعرف شلون حكمت علي من خلال القصة :)

hemoud123
23-01-2010, 11:32 PM
الكثير من الاحلام ... التي تحقق بعضها وبعضها الاخر هو الذي يسعى اليه ناصر الى الوصول الى تحقيقها ، وكان ناصر قد اتمم دراسته العليا واخذ شهادة دكتوراة في الطب و قد تعين في مستشفى كبير في الدولة ((طبعا مش مستشفى حمد)) وشاء القدر ان يقابل ناصر ابنة عمه نوره في كفتريا المستشفى ومن ثم ذهب لخطبتها وعاشو برفاه وبنين ...
وبعد فترة قد توفر لدى ناصر مبلغ من المال وقد فتح مستشفاه الخاص الذي سماه بأسم جدته رحمها الله

القصة مختصرة ويعطيك العافيه يالغالي

قلب كبير , محبوبه من الاطفال , لاتشيلين هم ترى الدنيا ما تسوى

حليتان*
23-01-2010, 11:35 PM
:discuss:
قلب كبير , محبوبه من الاطفال , لاتشيلين هم ترى الدنيا ما تسوى

صح كلامك عيال اختي وعيال اخواني يحبوني وايد:shy:

وانا احبهم اكثر :nice:

بس كثر منها لا تشيلين هم :nice:

انا واحد:anger1:

ما تجوف صورة الشاهين:eek5:

حلاتي وحده وشاله العزم للبر :discuss:

المختصر المفيد

معاك اخوك ملازم اول ابتدائي خخخخخخخ

hemoud123
23-01-2010, 11:37 PM
بعد خمس سنوات قضاها بالجد والمثابره عاد الى احضان وطنه الذي لم يخذله في تحقيق ذاته
عاد حاملا شهاده الهندسه التي ساهم بها في تخطيط ونهضه وطنه...عادلتحقيق احلامه
فاختارت له امه ابنه خاله التي كانوا يعيشون معهم في منزل واحد.. ورزقه الله بالذريه عوضهم عن النقص الذي كان يعيشه.. اما نوره فتزوجت راشد الذي لم يكمل تعليمه واصبح حالهم اقل من قبل وكان راشد يعمل موظفا تحت اداره ناصر الذي لم يعتمد في رزقه على ثروه اواعتماد على الغير

شخصيه قويه ومحبه للانتقام نوعا ما وقليلا ما تنسى الاساءه حتى ولو كانت من اقرب الناس

hemoud123
23-01-2010, 11:40 PM
مشكور على التحليل ,,:) بس ممكن اعرف شلون حكمت علي من خلال القصة :)

سر المهنه اعلن عنه في النهايه , واذا غلط قولي وانا اسحب تحليلي
وشكرت على المرور

hemoud123
23-01-2010, 11:42 PM
:discuss:

صح كلامك عيال اختي وعيال اخواني يحبوني وايد:shy:

وانا احبهم اكثر :nice:

بس كثر منها لا تشيلين هم :nice:

انا واحد:anger1:

ما تجوف صورة الشاهين:eek5:

حلاتي وحده وشاله العزم للبر :discuss:

المختصر المفيد

معاك اخوك ملازم اول ابتدائي خخخخخخخ

مو مشكله الجنس ذكر او انثى , المهم المضمون :nice:

pure
23-01-2010, 11:53 PM
رجع ناصر الى أرض الوطن وفي مخيلته الكثييير الكثييير من الأحلام والأمنيات ,,

غيرت الغربه في ناصر كثيرا , رغم احلامه وامنياته الا انه اصبح اكثر جديه , واصبحت نظرته للحياه واقعيه اكثر ,, ربما ايضا قد زدات من قساوة قلبه .

أول ماعمله هو بإنه قدم أوراقه على أكبر المستشفيات في قطر , وبسبب منظره العملي جداا ودرجاته المرتفعه تمت الموافقه عليه على الفور , وأثبت جدارته في عمله كثيرا ,,

وفي أحد الايام أتت مريضه عنده تشكو من هبوط حاد في الضغط , رغم ان حالة المريضه عاديه جدا , بل ومستقره أيضا الا ان ناصر ما أن قرأ ملفها الا وألجمه الصمت !

فـ المريضه تلك لم تكن سوى , نوووره !

بنت عمه التي طالما حلم بها زوجة له , ورفيقة له

وجه نوره أعاد لناصر العديد من الذكريات القديمه

بيته :(

جدته :(

احلامه الصغيييره و امانيه البسييطه :(

وبينما ناصر غارق باحلامه وذكرياته واذ بنوره قادمه ومعها طفل صغيير يناديها " يمه "

حينها استييقظ ناصر من احلامه, واكمل الوصفه الطبيه لمريضته . نوره ’’

تمت خخ

Mozanee
23-01-2010, 11:58 PM
سر المهنه اعلن عنه في النهايه , واذا غلط قولي وانا اسحب تحليلي
وشكرت على المرور

انا سألتك لأن كلامك كله صح ,, انا صج واقعية وحتى لو بحلم أحلام اليقضة بعد أحلامي واقعية وعن الطموح اي موجود ,,, والحمدلله ان شاءالله سعيدة في حياتي ,, ما قصرت وكنت متوقعة بتقولي سر المهنة هذي عاد ما يبيله بتقولي عندج الحاسة السادسة ,,

سمرلاند
24-01-2010, 12:02 AM
انزين ليش طوفت قصتي ؟ :waiting:

hemoud123
24-01-2010, 12:03 AM
رجع ناصر الى أرض الوطن وفي مخيلته الكثييير الكثييير من الأحلام والأمنيات ,,

غيرت الغربه في ناصر كثيرا , رغم احلامه وامنياته الا انه اصبح اكثر جديه , واصبحت نظرته للحياه واقعيه اكثر ,, ربما ايضا قد زدات من قساوة قلبه .

أول ماعمله هو بإنه قدم أوراقه على أكبر المستشفيات في قطر , وبسبب منظره العملي جداا ودرجاته المرتفعه تمت الموافقه عليه على الفور , وأثبت جدارته في عمله كثيرا ,,

وفي أحد الايام أتت مريضه عنده تشكو من هبوط حاد في الضغط , رغم ان حالة المريضه عاديه جدا , بل ومستقره أيضا الا ان ناصر ما أن قرأ ملفها الا وألجمه الصمت !

فـ المريضه تلك لم تكن سوى , نوووره !

بنت عمه التي طالما حلم بها زوجة له , ورفيقة له

وجه نوره أعاد لناصر العديد من الذكريات القديمه

بيته :(

جدته :(

احلامه الصغيييره و امانيه البسييطه :(

وبينما ناصر غارق باحلامه وذكرياته واذ بنوره قادمه ومعها طفل صغيير يناديها " يمه "

حينها استييقظ ناصر من احلامه, واكمل الوصفه الطبيه لمريضته . نوره ’’

تمت خخ

خوش حبكه
النور باين في طرف نهاية النفق
اهم شي المستوى لاينزل
شكرا على المرور

pure
24-01-2010, 12:06 AM
خوش حبكه
النور باين في طرف نهاية النفق
اهم شي المستوى لاينزل
شكرا على المرور

ما فهمت , شلون شخصيتي ؟

لا قصدي ما فهمت التحليل ,,

موضووع حلو , حتى لو بدون تحليل شخصيه ,,

استمعت جداا ,,

عساك عل القووه اخووي :nice:

وافق شنن طبقة
24-01-2010, 12:08 AM
واقعي محب للخير سريع الغضب

:nice::nice::nice::nice:

سمرلاند
اعتقد يقصد معدلج بيور :)

يمكن النور هو التخرج !!

مادري

hemoud123

لكن بعد ,,

ما زوجوه نوره

لانها خذت

بنت ثانيه

نهايه حلوه وواقعيه
بس نصيحه الغيره الزايده مذموه ؟ وبعدين اكثر الناس يكلمون نفوسهم خاصه اذا كانوا بروحهم ترى الامر عادي
واعتذر اني ما انتبهت اني ما رديت
وشكرا

hemoud123
24-01-2010, 12:10 AM

يمكن النور هو التخرج !!

مادري

احسنتي
لايكون انتي من اللي يقروووووووون ال.....:)

سمرلاند
24-01-2010, 12:11 AM
<< لا مب قصدي جست كيدينق

ممممممم

بس ما فهمت كلامك

انا مب غيوره !!

ويعني شنو عادي الناس يكلمون روحهم اذا هم بروحهم وعادي :(

اني وايز اشكرك جدا على التحليل اخوي

بنت ذياب
سنوات خمس مرت وبدأ يستعد للعوده الى الوطن حاملا الكثير من الاحلام

وحاملا معه العديد من الشهادات .. اللي ترفع الراااس ..http://www.joriqtr.com/smiles/up/2d.gif (http://www.joriqtr.com)

عاد الى الوطن .. ودخل البيت ولم امه وابوه اللي ساندوووه كل هالسنين ..

وطبعا لاحظ التغيير في البيت .. وتحسن المستوى المعيشي.. وكل هذا بفضله .. ماقصر ناصر

كان كل شهر يطرش لاهله مبلغ محترم .. واول مارجع .. اخذ كل اخبار العيله

واكتشف ان الوحيده اللي ماتزوجت للحين هي ملكة جمال قلبه " نورة " .. لانه مبادئها ماتسمح لها تعيش مع رشود بوسنسون .. وعيال عمها اللي شايفين نفسهم

وبما ان نوره زينه ومتواضعه وخلوقه.. الله عوضها بـ ناصر بعد كل هالسنين .. وصار طبيب معروف ومستواه المادي عالي جداً ..

ونورة ماصدقت خبر.. وافقت اول ماخطبها .. لانه تشوفه هو الانسان المناسب لها .. بغض النظر عن الفروقات الماديه اللي كانت بينهم ,,

الا انه انسان خلوق طموح ..مكافح .. بار ف اهله.. عكس عيال عمه ,,:omen2:

( الطيبون للطيبات والخبيثون للخبيثات )

وتزوجوا وعاشوا حياة سعيده ,,http://www.joriqtr.com/smiles/up/d8.gif (http://www.joriqtr.com)

وكانت نورا اسعدهم من بين بنات عمها اللي كانو يتطنزون عليها لما كانت تدافع عنه

والحين يحسدونها على هالنعمــة .. http://www.joriqtr.com/smiles/up/90.png (http://www.joriqtr.com)

تمت ,

سمرلاند
احسنتي
لايكون انتي من اللي يقروووووووون ال.....:)

لا ما اقرى ولا اكتب :secret:

pure
24-01-2010, 12:12 AM

يمكن النور هو التخرج !!

مادري

المعدل ههههههههههههه

توني كنت اسولف عنه مع بنت ذياب

متوقعين لي هبوط هالكورس

وهبوط حاد الكورس الياي خخخ

لا ان شاءالله فيه نور :(
والله كريييم

سمرلاند
24-01-2010, 12:23 AM
اخوي ما فهمت تحليلك ناهيك عن انه خرعني !!!!!!!!!!!!!

يا ريت توضح

شعنونة قطر
24-01-2010, 12:24 AM
ظن ناصر ان امريكا ستحقق احلامه
ولكن بائت احلامه بالفشل اسفا

انجرف في ملذات لاس فيغاس
وواجه مذلات نيو يورك

لم يركز في تعليمه

كان يغادر ويغادر ويغادر

لم تظل ولايه في امريكا
الا وطبع ناصر فيها احزانه وتوهانه

عاد ناصر لارض الوطن مطئ طئ الرأس
وحيد

عاد كما كان

بل أسوأ

عاد والجميع يشمت

لكن

بعد ان عاد

عاش الطموح في قلبه مجددا
مع نظرات رشود النزغه :nice:

وحلف الا ييأس

وعمل في وظيفة حكوميه لابأس بها

دخل في تجارة صغيره جدا

بدأت ببيع منزل جدته اللتي فوجئ بانها كتبت منزلها باسمه
من مازاد حقد اولاد عمه (( عمت عينهم ))

فتابع مسيرته وبمبلغ ايجار منزل جدته الشهري

كون ثروه بسيطه

فكبرت يوما بعد يوم من ذكائه وحنكته

اصبح يقود البنتلي :omg:

ويسافر درجه اولى لجميع الدول اللتي يختار :nice:

ونسته الدنيا من تكون نوره :)

نوره التي انتظرته ورفضت الغير لاجله :(

حتى عانقها مايسمى ب العنوسه :(

وناصر تزوج وحده سويديه

مايعترف بالعرب فكيف بنت عمه :)

اقول لكم صار ملياردير :shy:

على فكره قصتي واقعيه وهذا حال الدنيا :nice:

hemoud123
24-01-2010, 12:29 AM
سنوات خمس مرت وبدأ يستعد للعوده الى الوطن حاملا الكثير من الاحلام

وحاملا معه العديد من الشهادات .. اللي ترفع الراااس ..http://www.joriqtr.com/smiles/up/2d.gif (http://www.joriqtr.com)

عاد الى الوطن .. ودخل البيت ولم امه وابوه اللي ساندوووه كل هالسنين ..

وطبعا لاحظ التغيير في البيت .. وتحسن المستوى المعيشي.. وكل هذا بفضله .. ماقصر ناصر

كان كل شهر يطرش لاهله مبلغ محترم .. واول مارجع .. اخذ كل اخبار العيله

واكتشف ان الوحيده اللي ماتزوجت للحين هي ملكة جمال قلبه " نورة " .. لانه مبادئها ماتسمح لها تعيش مع رشود بوسنسون .. وعيال عمها اللي شايفين نفسهم

وبما ان نوره زينه ومتواضعه وخلوقه.. الله عوضها بـ ناصر بعد كل هالسنين .. وصار طبيب معروف ومستواه المادي عالي جداً ..

ونورة ماصدقت خبر.. وافقت اول ماخطبها .. لانه تشوفه هو الانسان المناسب لها .. بغض النظر عن الفروقات الماديه اللي كانت بينهم ,,

الا انه انسان خلوق طموح ..مكافح .. بار ف اهله.. عكس عيال عمه ,,:omen2:

( الطيبون للطيبات والخبيثون للخبيثات )

وتزوجوا وعاشوا حياة سعيده ,,http://www.joriqtr.com/smiles/up/d8.gif (http://www.joriqtr.com)

وكانت نورا اسعدهم من بين بنات عمها اللي كانو يتطنزون عليها لما كانت تدافع عنه

والحين يحسدونها على هالنعمــة .. http://www.joriqtr.com/smiles/up/90.png (http://www.joriqtr.com)

تمت ,

ياسلام والله على النهايه السعيده اللي اتمناها للجميع ان شاء الله
تصدقين انا ما اؤومن بالسحر والدجل ,

سمرلاند
24-01-2010, 12:34 AM
ممكن توضيح :(

غيره من من؟

وعلى من؟

عشان اقدر اطور من شخصيتي

حليتان*
24-01-2010, 12:37 AM
ممكن توضيح :(

غيره من من؟

وعلى من؟

عشان اقدر اطور من شخصيتي

هههههههههههههه

قولها يارجال وفكها ذبحتها

سمرلاند
24-01-2010, 12:39 AM
شفت اماف ؟

الله يسامحك حمود :(

طلعت

غيورة ساحرة الليل

ومينونه اكلم نفسي

:(

انزين كل اللي اطلبه توضيح

وصفه وحده حلوة لحفظ ماء الوجه خخخخخخخخخخخ

شجرة الدر
24-01-2010, 08:23 AM
شخصيه طيبه , ولكن يغلب عليها التردد في اتخاذ القرارات

ماشاء الله عليك omen ،،

صح والله ان غالباً مترددة في اتخاذ القرارات حاولت اطور نفسي في هالنقطة مافي امل:weeping: ،،

ياريت اذا تقدر تفيدني في القدرة على اتخاذ القرار اتوقع المشكلة تكون في مدى ثقتي في القرار اللي اتخذه:con2:

شجرة الدر
24-01-2010, 08:25 AM
شفت اماف ؟

طلعت

غيورة ساحرة الليل

ومينونه اكلم نفسي

ضحكتيني سمرلاند اضحك الله سنج ،،

هذي حوبة ناصر ليش ماخليتيه يكون سعيد مع زوجته :anger1:

meme~qatar
24-01-2010, 08:38 AM
وانا ليش طوفت قصتي؟؟؟

رقم المشاركة 16
احم احم

pure
24-01-2010, 08:46 AM
شفت اماف ؟

طلعت

غيورة ساحرة الليل

ومينونه اكلم نفسي

ههههههههههههههههههههههه

فديتج انتي اصلا كلج صفات حلوه , بس اهو يحب يطلع المستخبي ,,

بعدين شفيها لو الواحد يكلم نفسه ؟ عااادي " جدا"

اصلا محد بيفهم الواحد كثر نفسه خخ

black@white
24-01-2010, 09:49 AM
شخصيه قويه ومحبه للانتقام نوعا ما وقليلا ما تنسى الاساءه حتى ولو كانت من اقرب الناس

شخصيه قويه صح اما الباقي فليس صحيحا
انا متسامحه لابعد حد
وانسى واسامح بسرعه من اساء الي وانا التي اقوم بالمسامحه
اعذرني تحليلك مو صحيح:shy:

بنت المطر
24-01-2010, 10:44 PM
وبعد مرور خمس سنوات عاد إلى الوطن وهو يحمل الشهاده وبصحبته زوجته نيكول وأبنائه جون ومارتن " الشقر اللي عيونهم خضر " .. وتوظف في منصب كبير .. وبدأ في البحث عن أبناء عمه .. ليجد أنهم في حالة يرثى لها وقد خسروا أموالهم جميعها متأثرين بالأزمة العالمية والبورصة وقام ناصر بمد يد العون لهم ..

انتهت :)

hemoud123
25-01-2010, 12:10 AM
وبعد مرور خمس سنوات عاد إلى الوطن وهو يحمل الشهاده وبصحبته زوجته نيكول وأبنائه جون ومارتن " الشقر اللي عيونهم خضر " .. وتوظف في منصب كبير .. وبدأ في البحث عن أبناء عمه .. ليجد أنهم في حالة يرثى لها وقد خسروا أموالهم جميعها متأثرين بالأزمة العالمية والبورصة وقام ناصر بمد يد العون لهم ..

انتهت :)

نهاية محتمله جدا في هالظروف
بس بقول شي
ترى بعض الناس يفهمون الطيبه على انها ضعف
والخوف علاجه في يدنا

meme~qatar
25-01-2010, 10:59 AM
انا الغلطانة اللي كملت القصة

مارديت علي يعني؟؟؟؟

hemoud123
25-01-2010, 11:26 AM
انا الغلطانة اللي كملت القصة

مارديت علي يعني؟؟؟؟

العذر والسموحه
قلب كبير يحب الخيرللناس , ويحس بالام غيره , الدمعه قريبه اقل منظر او موقف ممكن ينزلها
مش كل الناس تاخذ نصيبها اللي تستحقه من الدنيا , والرضى بما قسمه الله نعمه
اخيرا اقولك
قل لن يصيبنا الا ماكتب الله

سمرلاند
25-01-2010, 01:08 PM
اخوي ممكن نعرف شنو تخصصك ؟

ووصلتك راسلتي الخاصه ؟

شعنونة قطر
26-01-2010, 04:11 AM
وين التحليل مالي يادب

::Mo0on'hm::
26-01-2010, 04:57 AM
انا ما حليت اطالب في موضوع خاص فيني فوورا ههههههههههههههه

شعنونة قطر
27-01-2010, 12:58 AM
اف يالله وين تحليلي

بس صراحه كلكم قصصكم ماميش احسن قصه انا :)

meme~qatar
27-01-2010, 03:35 AM
العذر والسموحه
قلب كبير يحب الخيرللناس , ويحس بالام غيره , الدمعه قريبه اقل منظر او موقف ممكن ينزلها
مش كل الناس تاخذ نصيبها اللي تستحقه من الدنيا , والرضى بما قسمه الله نعمه
اخيرا اقولك
قل لن يصيبنا الا ماكتب الله

مشكور ويعطيك العافية
واخيرا

شعنونة قطر
27-01-2010, 07:27 PM
وين تحليييييييييييييلي